موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 21-09-2012, 04:04 AM   #1
عضو نشط

مشاركات الشكر: 475
شكر 1,040 مرات في 199 مشاركات
ناوي على Note 10.1 تقدر تفيدني؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخواني أنا نويت أشتري note 10.1 محتاج بس أعرف إنطباعكم عن الجهاز من جميع النواحي

انا كان معي أخوه Tab 10.1 كويس بس فيه شوية ثقل بسبب المعالج البايخ...

صحيح الـ Note 10.1 معالجه رباعي النواة وأعتقد انه ممتاز إلى حد ما بس محتاج نصيحتكم وأستفيد من خبراتكم

طبعاً السعر اللي حصلته فيه بـ..2350 ريال سعودي
النوع/ 16GB Wifi +3G

شكراً مقدماً لردوكم

يزيد2010 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون يزيد2010 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اخر 5 مواضيع للعضو يزيد2010
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
ظهور لونين جديدين للجالاكسي اس 4 منتدى الأخبار SamiTap 17 4171 22-05-2013 10:33 AM
قصيدة رائعة المنتدى العام walid292 1 1972 10-01-2013 04:16 PM
ناوي على Note 10.1 تقدر تفيدني؟ منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام jsa4 31 7082 21-09-2012 04:04 AM
هل تحب الـ Iphone ؟ إذاً أشتري سامسونج S3...!!! منتدى الأخبار nexuslovwr 4 4464 14-09-2012 06:18 PM
تفاصيل جديدة ومهمة..! بخصوص قضية أبل وسامسونج.. منتدى الأخبار walid292 32 7507 29-08-2012 11:19 AM

اعلان

قديم 21-09-2012, 04:26 AM   #2
مضيع قلبه بحائل
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 237
شكر 146 مرات في 75 مشاركات

والله شوف انا معجب بالجهاز بشكل ما تتصور

ورحت لجرير عشان اشوف الجهاز واعجبني كل شي فيه

واخر شي شفتها واللي حطمني مرررررررررره هو الكاميرا بايخه مررررره

وقلت خلني اصبر وتصدق والله متردد لحد اللحين اخذه ولا لا
وان شاء الله يفيدونك الشباب ويفيدوني بعد

مضيع قلبه بحائل غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مضيع قلبه بحائل على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-09-2012, 05:39 AM   #3
يزيد2010
عضو نشط

طيب عندك أي معلومة عن سعرة في مكتبة جرير؟

قديم 21-09-2012, 02:00 PM   #4
y7ya
عضو نشط

الصورة الرمزية y7ya

مشاركات الشكر: 16
شكر 130 مرات في 70 مشاركات

انا اخذته من مكتبة جرير قبل اسوع اللون ابيض 3G بسعر 2499 ريال
وانطباعي عن الجهاز اكثر من رائع

y7ya غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون y7ya على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 22-09-2012, 02:24 AM   #5
adham_egy
عضو متفاعل

الصورة الرمزية adham_egy

مشاركات الشكر: 271
شكر 324 مرات في 176 مشاركات

جهاز روعة روعة شاشة خلابة والقلم جامد .اول جهاز لوحي اجيبة

adham_egy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر adham_egy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-09-2012, 04:03 AM   #6
يزيد2010
عضو نشط

شكراً جزيلاً لكم أخواني

قديم 22-09-2012, 11:04 AM   #7
mtomar
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 296
شكر 552 مرات في 207 مشاركات

الحاجة الوحيدة اللي معقدتني حجم الحروف العربية صغير وخاصة في مستعرض النت صغيرة للغاية وهذا أعتقد عدم إجراء تجارب من قبل شركةسامسونغ قبل طرح هذا الجهاز بالأسواق

mtomar غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mtomar على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-09-2012, 12:58 AM   #8
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

مشاركات الشكر: 417
شكر 576 مرات في 274 مشاركات

جهاز الاول يسمى تابلت لانه مختلف تماما عن الجوال والتابلت الاخر

هنا يغريك الجهاز بمواصفاته الخلابه شاشه داعمه للانقسام وتعدد المهام رام 2جيجا ومعالج 1.4 رباعي وكامره 5 ميقا مع فلاش

الاخ الكريم الي قال انو كامرته فاشله يعني ماصور انو يملك تابلت كامرته اقوا منها ولو تلاقيلي موقع لتحميل الصور jpg عشان ارفعلك صوره منه عشان بنفسك تحكم اديش دقت الكامره

اتعب وانا اوصفلك في الجهاز لكن حختصرلك انك حتواجه تجربه جديده عن التابلت تغنيك حتى تفكر ان كان حيصنعون شي احدث منه وله ﻻ

تحياتي

Al-raSSam غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Al-raSSam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-09-2012, 06:45 AM   #9
مضيع قلبه بحائل
عضو مشارك

طيب ياشباب الله يجزاكم خير بما ان فيه مستخدمين للجهاز
ينفع لطلاب الجامعه بشكل كبير ولا نص ونص
يالليت احد يعطينى نسبه بالميه واهم شي يكرن مجرب

قديم 23-09-2012, 07:49 PM   #10
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

ياغالي تقدر تستخدمه في الجامعه لان :

1- الجهاز جميل وخفيف ونحيف خفيف بخفت دفتر ونحيف بنحافة القلم .... ولا سيمى انه فيكه جديده في الجامعه بين زملائك ^_^
2- استخدام القلم قدرته ك قلم عادي ودفتر يعني لما تكتب كأنك تكتب في دفتر سهل جدا جدا
3- قدرتك على تحميل الكتب والقرائه وتسجيل الملاحضات فوق الكتاب يعني كانك ماسك كتاب في يدك وتكتب عليه ملاحضات وتعليمات
4- قدرته على مساعدتك في حل المعادلات والحساب وغيره وتقدر تكتب بيدك وهو يعدلك الخط ويعمله خط واضح ومرتب وجميل

يعني اصور انو يغنيك حتى انك تفكر بجهاز ثاني غير النوت 10.1

عدد 4 من الاعضاء يشكرون Al-raSSam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-09-2012, 11:56 PM   #11
facebook
عضو فعال

مشاركات الشكر: 3
شكر 157 مرات في 116 مشاركات

روعه غير كافيه

facebook غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر facebook على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-09-2012, 02:05 AM   #12
hussienammar
عضو جديد

الصورة الرمزية hussienammar

مشاركات الشكر: 61
شكر 6 مرات في 6 مشاركات

جهاز ممتاز توكل علي الله

hussienammar غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر hussienammar على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-09-2012, 12:36 PM   #13
rasha456
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 15 مرات في 5 مشاركات

السلام عليكم

انا اخذته من شهر للدراسة

الجهاز ممتاز للدراسة
واستخدامه سهل وسلس بالنسبة لي بعد تجربت الايباد قبله هو افضل جدا من الايباد من ناحية وجود القلم المميز وانه هاتف يتصل ويرسل مسجات وكل شي وواتس اب وجميع البرامج الي نستخدمها بالتليفون موجودة وبالنسبة للخط كما ذكر احد الاخوة اعلاه انه صغير لكن تقدر تدخل عالاعدادات بالمتصفح وتكبره منها يعني مو الاعدادات العادية من اعدادات الفايرفوكس او الانترنت الي حق الجهاز نفسه منها تقدر تتحكم بحجم الخط
اما العيب فهو ببرنامج الفيس بوك وتويتر هم الي خطهم صغيييييييير ومافينا نتحكم لا منهم ولا من خارجهم بتكبيره لذلك ألجأ انا لتصفحهم من المتصفح ذاته بعد ما كبرت الخط

فيه برنامج تحكم كريموت كونترول للتلفزيون وبرنامج فوتوشوب كامل
كامرته وتصويره افضل من الايباد واوضح لكنها ليست متميزة عادية

فيه برنامج خاص للجي ميل وبرنامج للايميل الثاني هوت ميل او ياهو لكنه برنامج مايشبكك إلا بحساب واحد بس ومابيفتحلك كل فولدرات الايميل كالجانك والسنت ايتم وغيره وايضا لو مسحت منه بريد مابيمسحه من بريدك لازم تسجل دخول من المتصفح وتمسح حاولت اجد برنامج افضل مالقيت

في برنامج الدروب بوكس المعروف اول ماتشتري الجهاز وتسجل دخول بحساب الدروب بوكس بيعطوك هدية مساحة 50 جيجا صراحة هذي احلى هدية استفدت منها كثييييير خخخخ

تقدر تفتح تطبيقات معينة فوق بعض عادي بس مو الكل مثلا لو فاتح الملاحظات وتبي الاله الحاسبة تقدر تفتحهم مع بعض وتستخدم الاله الحاسبة

طبعا متصفح الانترنت تقدر تشغله ايضا مع الملاحظات لو حابب تنقل صورة او اي شي من النت عالملاحظات صار بسهولة

الكتابة فيه ممتازة كأنك فعلا معك قلم وورقة وتكتب بخطك مافي عذاب بالكتابة بالقلم
الكيبورد جيد ايضا

لكن اللمس عالكيبورد مرات اضطر اكبس مرتين ليستجيب للحرف فكلامي يصير بدليات خخخ بس مو دايما

طبعا الاستفادة من الهاتف بالنسبة لي صعبة شوي لأنه جهاز كبير لاستخدامه كتليفون شاشته 10 انش ، مثلا بالسيارة او شي صعب فأنا فقط حاطة خط داتا بداخله للانترنت انما كهاتف شخصي فهو كبير لايصلح
ايضا لاستخدام الهاتف والتحدث واستقبال المكالمات لازم تركب السماعة

السكايبي يخليك اونلاين على طول طالما مسجل دخول وماطفيته وفتحته او سويتله ريستارت يبقيك اونلاين دائما

بطاريته انا استهلكه طول فتره الدوام 8 ساعات انترنت ويوتيوب واحيانا ألعاب وكل شي تقريبا بيقعد معي الوقت كله إذا شاحناه 100% على ما اروح بيتنا بيكون وصل 40 او 36 %

فيه برامج وألعاب حلوة بالستور طبعا

صوته واضح السبيكر ممتاز وسماعات الراس ايضا

برنامج الموسيقى والفيديو ممتازين وسهلين والعرض ممتاز

بالنهاية كجهاز لوحي ونووت اكثر من ممتاز ينقصهم يزيدوا البرامج بمتجرهم حبتين تلاتة

لكني بانتظار ايفون فايف مالي غنا عن ابل ذلونا شركات الاتصالات كل يوم هالشهر هالشهر والله خلص الشهر خخخخخخ

واعتذر عالاطالة
شكرااااا

rasha456 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون rasha456 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 26-09-2012, 06:23 PM   #14
Note 10.1
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasha456 مشاهدة المشاركة

بطاريته انا استهلكه طول فتره الدوام 8 ساعات انترنت ويوتيوب واحيانا ألعاب وكل شي تقريبا بيقعد معي الوقت كله إذا شاحناه 100% على ما اروح بيتنا بيكون وصل 40 او 36 %

فترة الدوام هل يكون شغال على الـ 3G على طول !!

وإذا كان العمل على الجهاز بـ 3G و بشكل متواصل من 100% إلين يطفي كم ساعة يقعد معك ..

لأن شرائي للجهاز واقف على هذا النقطة .. شكرا
Note 10.1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2012, 12:55 AM   #15
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

اخي اكبر استهلاك لما تكون الشاشه صدوع عالي وتفتح واي فاي وتدخل يوتيوب تتفرج افلام وانا مو بس هيك كل فيدو اشاهده ثم ادخل الى لعبة asphalt7 العب فيها شوي وكنا نقارن انا والايباد 3

وكانة المقارنة كلتالي :

1- شحن النوت قعد معي 9 ساعات والايباد 6 ساعات لكن بعد ان انطفئ الايباد قللت صطوع الشاشه مما جعله يقعد معي
2- سرع الانترنيت في الواي فاي متقاربه لكن النوت ممكن انو يشغل معضم الفيديو الي في المواقع وكل الفيديو الي في اليوتيوب اما الايباد فعانا من هذه المشكله في المواقع ﻻ يفتح واذا فتح يفتح في برنامج اليوتيوب يعني يطلب برنامج اخر للتشغيل واما في اليوتيوب فلا يشغل كل الفيديوات
3- سهولة الاستخدام والوزن الخفيف والحواف الناعمه كانت افضل من الايباد فانه معقد بعض الشيء ﻻن مافي واجها تخلي عليها برامج وانما اذا عندك برنامج في اخير الصفحه ﻻزم تضل تقلب لما توصل والشيء الاخر افتح عدة برامج واتنقل بينهما بسلاسه عكس الايباد و وزن الايباد ثقيل مما اتعبني وحوافه تقريبا حاده مزعجه في المسكه
4-لم اتمكن من مقارنة الدقة مع الايباد لصعوبة التحميل من المواقع او اليوتيوب على عكس النوت فكان مريح جدا
5- يستقبل فلاش ميموري اما الايباد فلايستقبل يعني في النوت ذاكرة 16 قيقا والذاكرة الخارجية 32 قيقا وفلاش ميموري اخلي فيه الاشياء المهمة 16 قيقا تخيل انت الاستخدام المريح

في المقارنة انا خليت صفات النوت وانته احكم

للعلم انا متكلمت على القلم واستخدامه او انقسام الشاشه او المواصفات للمعالج والرام ^_^

عدد 2 من الاعضاء يشكرون Al-raSSam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-09-2012, 04:38 PM   #16
shadyhoo
عضو نشط

مشاركات الشكر: 215
شكر 415 مرات في 194 مشاركات

عند الكتابه بالقلم هل يستطيع تحويل الكتابه تلقائيا الى خط الكمبيوتر سواء كنت تكتب عربى او انجليزى وهل هو سريع فى ذلك؟؟

هل هو يغنينى عن استخدام "فوتوشوب الويندوز" بمعنى "هل هو يؤدى الغرض ويخلصلى شغلى"؟
هل استطيع العمل على فوتوشوب الكمبيوتر ثم اكمل العمل على التاب والعكس " يستطيع التعامل مع ملفات psd ام انه لا يستطيع التعامل معها
وهل عندما ارسل له ملف psd من الكمبيوتر يتعامل معه بدون مشاكل ام يدمج كل الطبقات وبيحولها لطبقه واحده flatten layer ولا يستطع فتح layers كما هى فى الملف الاصلى ؟؟؟

هل يقرأ فلاشة الميمورى تلقائيا بدون برامج او روت للجهاز؟

اسف على الاطاله
مع الشكر

shadyhoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2012, 12:32 PM   #17
rasha456
عضو جديد

شكر 15 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Note 10.1 مشاهدة المشاركة
فترة الدوام هل يكون شغال على الـ 3G على طول !!

وإذا كان العمل على الجهاز بـ 3G و بشكل متواصل من 100% إلين يطفي كم ساعة يقعد معك ..

لأن شرائي للجهاز واقف على هذا النقطة .. شكرا
اي عال3G بشكل متواصل لما يطفي ماجربت لكن ممكن تقول 11 تقديري لو كلهم استخدمتها نت و3جي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:20 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadyhoo مشاهدة المشاركة
عند الكتابه بالقلم هل يستطيع تحويل الكتابه تلقائيا الى خط الكمبيوتر سواء كنت تكتب عربى او انجليزى وهل هو سريع فى ذلك؟؟

هل هو يغنينى عن استخدام "فوتوشوب الويندوز" بمعنى "هل هو يؤدى الغرض ويخلصلى شغلى"؟
هل استطيع العمل على فوتوشوب الكمبيوتر ثم اكمل العمل على التاب والعكس " يستطيع التعامل مع ملفات psd ام انه لا يستطيع التعامل معها
وهل عندما ارسل له ملف psd من الكمبيوتر يتعامل معه بدون مشاكل ام يدمج كل الطبقات وبيحولها لطبقه واحده flatten layer ولا يستطع فتح layers كما هى فى الملف الاصلى ؟؟؟

هل يقرأ فلاشة الميمورى تلقائيا بدون برامج او روت للجهاز؟

اسف على الاطاله
مع الشكر
ماجربت كل اسئلتك لكن بجاوب علي الي اعرفه

بالنسبة للكتابة اي بتختار اول من الكيبورد انك بتكتب بالقلم وبيحول عربي او انجليزي عادي بس المشكله انه كل ماتكتب كلمة لازم تضغط عالمسافة لتبعد كل كلمة عن الثانية ولا بينكتب كله ملصق ببعضه يعني هالشي يبطئ الكتابة ولا هو سريع بالتحويل لكتابة الكمبيوتر بس هالشغلة تخليك بطيء

بالنسبة للفوتوشوب انا استخدمته الحلو فيه انك لما بتحتاج تقطع شغلة من صورة وجود القلم يسهل عليك تحديد الشي الي بتقصه دقة اكتر وسرعة ايضا مو نفس الفارة تتعبك
ولكني للآن ماصرت متقنة لكل ادوات البرنامج في اشياء اكتشفها كل شوي يبيلها حد متخصص يكون اسرع بالفوتوشوب

اما عن اذا بالكمبيوتر بالنقل منه للكمبيوتر انا ماجربت لكن لما تحفظ شغلك تقدر تحفظه كبروجكت (كمشروع) مو كصورة وخلاص يعني لو حاب تغير او تعدل عليه بعدين عادي تقدر

الفلاش ميموري ماجربت للحين مكتفية بال16 جيجا لكن تقدر تحط اي ملف عالدروب بوكس (50 جيجا) وتفتحهم من النووووت اعتقد افضل لك[COLOR="Silver"]
قديم 30-09-2012, 02:29 PM   #18
shadyhoo
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasha456 مشاهدة المشاركة
اي عال3G بشكل متواصل لما يطفي ماجربت لكن ممكن تقول 11 تقديري لو كلهم استخدمتها نت و3جي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:20 PM ---------

ماجربت كل اسئلتك لكن بجاوب علي الي اعرفه

بالنسبة للكتابة اي بتختار اول من الكيبورد انك بتكتب بالقلم وبيحول عربي او انجليزي عادي بس المشكله انه كل ماتكتب كلمة لازم تضغط عالمسافة لتبعد كل كلمة عن الثانية ولا بينكتب كله ملصق ببعضه يعني هالشي يبطئ الكتابة ولا هو سريع بالتحويل لكتابة الكمبيوتر بس هالشغلة تخليك بطيء

بالنسبة للفوتوشوب انا استخدمته الحلو فيه انك لما بتحتاج تقطع شغلة من صورة وجود القلم يسهل عليك تحديد الشي الي بتقصه دقة اكتر وسرعة ايضا مو نفس الفارة تتعبك
ولكني للآن ماصرت متقنة لكل ادوات البرنامج في اشياء اكتشفها كل شوي يبيلها حد متخصص يكون اسرع بالفوتوشوب

اما عن اذا بالكمبيوتر بالنقل منه للكمبيوتر انا ماجربت لكن لما تحفظ شغلك تقدر تحفظه كبروجكت (كمشروع) مو كصورة وخلاص يعني لو حاب تغير او تعدل عليه بعدين عادي تقدر

الفلاش ميموري ماجربت للحين مكتفية بال16 جيجا لكن تقدر تحط اي ملف عالدروب بوكس (50 جيجا) وتفتحهم من النووووت اعتقد افضل لك[COLOR="Silver"]
ممكن تخبرينى على خيارات الحفظ فى الفوتوشوب اندرويد الى ع التاب
يعنى لما تحفظى ملف بيكون ايه فى خيارات الحفظ ؟؟؟

فى الفوتوشوب العادى لما احفظ ملف بيكون psd ,jpg , tif , امتدادات اخرى كثيره
قديم 30-09-2012, 08:05 PM   #19
مضيع قلبه بحائل
عضو مشارك

خلاص بعد كلامكم هذا انا بإذن الله ابي اشترية لأن اللي ابحث عنه ذكرتوه لي

الله يعطيكم العافيه ويحرم وجيهكم عن النار

بس فيه شغله مافهمتها ودايم اسمع عنها ولا حبيت اني اعرف وشي لكن اللحين ابي احرص

وهي الدروب بوكس

قديم 01-10-2012, 01:13 AM   #20
abdullaswcc
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 140 مرات في 31 مشاركات

صباح الخير ....

طبعا الغالبية المهتمة شاهدوا فيديو النوت الجديد الرسمي باللغة الكورية ... والكل شاهد التطبيقات التي يستخدم بها القلم بطريقة مبهرة ورائعة ....السؤال هل النوت 10.1 بالإمكان إستخدام نفس المزايا في الجالكسي نوت 2 عندة تحديثة .... أم أن التقنية في النوت 2 هي تطوير في الهاردوير بالنسبة للقلم والشاشة ... وبذلك لا يمكن إستخدام مزايا النوت 2 في الجالكسي نوت10.1 .. آمل من الجميع المشاركة ... وشكراً

abdullaswcc غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012, 09:23 AM   #21
rasha456
عضو جديد

شكر 15 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadyhoo مشاهدة المشاركة
ممكن تخبرينى على خيارات الحفظ فى الفوتوشوب اندرويد الى ع التاب
يعنى لما تحفظى ملف بيكون ايه فى خيارات الحفظ ؟؟؟

فى الفوتوشوب العادى لما احفظ ملف بيكون psd ,jpg , tif , امتدادات اخرى كثيره
JPG, PNG
او كبروجيكت باللايرز الطبيعي

فقط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:19 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيع قلبه بحائل مشاهدة المشاركة
خلاص بعد كلامكم هذا انا بإذن الله ابي اشترية لأن اللي ابحث عنه ذكرتوه لي

الله يعطيكم العافيه ويحرم وجيهكم عن النار

بس فيه شغله مافهمتها ودايم اسمع عنها ولا حبيت اني اعرف وشي لكن اللحين ابي احرص

وهي الدروب بوكس
الدروب بوكس برنامج نفس برنامج السحابة بالايفون

الدروب بوكس برناامج بترفع عليه اي ملف تحتاج تستخدمه نفس ما بتحفظ عالفلاشة بتحفظ عليه
ميزته انه لو عندك دروب بوكس على التليفون والكمبيوتر أو حتى لو دخلت حسابك من موقع الدروب بوكس نفسه اونلاين تلقى كل الملفات الي انت رافعها موجودة بحسابك يعني تقدر تطولها من اي مكان طالما الانترنت موجود
قديم 02-10-2012, 12:23 PM   #22
shadyhoo
عضو نشط

[QUOTE=rasha456;3727800]JPG, PNG
او كبروجيكت باللايرز الطبيعي

فقط[COLOR="Silver"]

ماذا يكون البروجيكت" مشروع" ؟؟
ما هو امتداد البروجيكت ؟؟
شيئ سلبى جدا انها مايدعم psd او tif كيف يكون فوتوشوب وما يدعم هذه الصيغ ؟؟!!

قديم 04-10-2012, 09:16 PM   #23
bilal.23
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية bilal.23

مشاركات الشكر: 2,492
شكر 9,604 مرات في 1,286 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شباب سؤالين هل يقبل فلاش ميموري يعني فلاشة
و ثاني شي بقبل خط يعني سيم كارد يرجى الرد تحياتي

bilal.23 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 02:49 AM   #24