موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 05-09-2013, 10:46 PM   #76
*عبدالمجيد
عضو جديد

مشاركات الشكر: 424
شكر 263 مرات في 68 مشاركات

السلام عليكم:
لي سؤال للأخ: شداد و LEX MAX و بو ريان.
لماذا عندما سخرت سامسونج من أبل كانت مداخلاتكم إيجابية ولما سخرت نوكيا كانت سلبية؟
مثال على مداخلة الأخ شداد
لسامسونج:
الدعايه حق مشروع وبعدين ما جابوا سيرة شي اسمه ايفون ( يعني لمحوا نقدر نقول فقط ) . بس صراحه كل شي صح والمفروض احد ما يزعل لانها وضحت الشي الموجود ما الفت شي من عندها وكل قالته صح . خل ابل تشد حيها وتحط دعايه مشابهه..... والا ما في تلفونهم شي افضل من جلاكسي اس 3 ؟ هههه
ترا احنا مستفيدين يوم تولع وللطرفين . لو ما في منافسه ما كانت ابل حطت لحبايبها القائمه المنسدله من فوق اللي لطشتها من الاندرويد ( مو شغلي وين كانت قبل ). يعني كلنا بنستفيد .

صراحه دعايه قويييييييه ههه.
سامسونج تسخر من آيفون 5 مرة أخرى في إعلان جديد - الصفحة 2

لنوكيا:
الى الان نوكيا نوكيا متمسكة بالحياة..للحين ما باعت حساب التويتر؟ غريبه ما خلت شي الا وباعته.

LEX MAX:
لسامسونج
واثق الخطوه يمشي ملكا
سامسونج تصدر إعلان جديد تسخر من الايفون و البلاك بيري دفعة واحدة - الصفحة 2
لنوكيا:
اخر هالسخريه انباعت بحراج بن قاسم
بو ريان:
لسامسونج:
هههههههههههههههههههه ههههه

اعلان في الصميم يا سام ..... توضح مميزات جالكسي اس3 على طريقتها برافو سامسونج 

هذه حرب المنافسه بين كبرى الشركات
سامسونج تسخر من آيفون 5 مرة أخرى في إعلان جديد - الصفحة 2

لنوكيا:
هوه في شركة اسمها نوكيا في شوق الهواتف ؟-! 

آخر خبر سمعته انها انباعت لمايكروسفت بعد فشل دام ثلاث سنوات و فلست 

لها وجهه تسخر من الناجحين .... بدل ما تفشل نفسها خلها تبدع مثلهم .. خلاص نوكيا كانت سفينه و انغرقت و انتهت 
ما بقى غير مهاجمة الناجحين تبرر حقدها عليهم .... 

Game over NOKIA
شكراً

*عبدالمجيد غير متصل  
عدد 6 من الاعضاء يشكرون *عبدالمجيد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 05-09-2013, 10:47 PM   #77
بو ريان
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 4,259
شكر 6,332 مرات في 1,921 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iWPN مشاهدة المشاركة
بحر لاينتهي من المشاكل وهذه هي افضل جمله تصف وضعه في الواقع وضع اندرويد
الآمر الاخر ماهو ال s beam؟ هل تقصد تلك اللتي في هواتف نوكيا السمبيان؟ اضرب هاتف بهاتف؟
اما نهاية ردك القوي عليك هو انني اريد منك ان تقول لي
من اين اتيت بأن نوكيا افلست واشترتها مايكروسفت!؟ وان تعدل كلمة وضعت فالحماس مشكلة احياناً
ويعز علي ان اقول لك انني انا مقدر وضعك لأنك عندما قرأت موضوع البيع يبدو انك لم تلتقط الأنفاس جيداً ولم تكلف على نفسك وتقرأ! واتيت هنا تقول افلاس
يالِ فرحتكم العميقة ولكن المشكلة ان سامسونغ بدل ان تقلد اثنين اصبحت من الآن تقلد واحد
اي شيء قالوا لنا سيمبيان و سيمبيان لو ركزت على التقنية ما راح تلاقيها في سوق الويندوز فون كله لان شيء جديد عليك تعرفه

بالنسبة للمشاكل نخليها لدعم مايكرو الركيك و شكاوي الناس اللى ما تنتهي و اولهم مشكله البطارية اللى ما لقت مايكرو حل لها .... مو قلت لك الأندرويد بحر بس اللى ما يعرف يسبح فيه خله علي اليابسه

لو ما فلست و فشلت ليه تبيع قسم الهواتف و برائات اختراع ؟ اتركوا عنكم المكابره على الفاضي ..... يعني تحتاج تسمعها من ايلوب يقول لك حنا افلسنا و تم بيع الشركة بسبب الأفلاس هذه اشياء بديهيه تعرفها بدون فلسفه

ما اعرف كم وصلت درجة حرارتك من قرأت الخبر ممكن 100 درجه مئوية

اشرب لك ليمونادا و خذ لك خمس دقائق شهيق و زفير و ثلاث دقائق تمارين سويدى ..... راح تروق من الصدمه

لا تضغط على نفسك اخاف عليك
بو ريان غير متصل  
عدد 7 من الاعضاء يشكرون بو ريان على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 05-09-2013, 11:47 PM   #78
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
الحمد الله انك مقتنع انو الجوانب هي بلاستيك تعطي انطباع انه معدن وعندما تلمسها تعرف انها بلاستيك

واذا كنت تفضل الملمس لنوت 3 قبل حتى ان تراه او تلمسه فلا استطيع ان امنع اعجابك بشي لم تلمسه ولم تراه على الحقيقة المجردة وحكمت انه افضل
انا قلت ملمسها ايضا مثل المعدن << هذي جربتها ع الأس4

اما النوت 3 و ملمسه فهو ملمس جلد صناعي << رجاء لاتقول لي الان ان عمرك ما تحسست الجلد الصناعي

عموما انت بنفسك رح تتحسس ملمس النوت 3 عاجلا ام اجلا بس رح تضل تقنع نفسك ان اللوميا افضل << لزوم التعصب << أمزح يا شيخ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:47 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:45 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
شكرا اخي ولكن صدمت بيع نوكيا حطمت امالهم في رؤية جهاز اندرويد بلمسة نوكيا الرائعه
تصدق اخي افكر احط مقارنه في السلاسة وسرعة فتح البرامج والخامه بين الجالكسي4 اعلى جهاز في عالم الاندرويد وبين لوميا520 ادنئ جهاز في عالم الوندوزفون الفكرة موجودة وربما افعلها قريب
منتظرين الفيديو

بس لا تنسى تقلل سرعة معالج الاس4 لاقل شيء عشان توصل لمرادك

بالتوفيق
abdurrhman غير متصل  
عدد 5 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 05-09-2013, 11:56 PM   #79
iWPN
عضو نشط

مشاركات الشكر: 151
شكر 1,035 مرات في 253 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو ريان مشاهدة المشاركة
اي شيء قالوا لنا سيمبيان و سيمبيان لو ركزت على التقنية ما راح تلاقيها في سوق الويندوز فون كله لان شيء جديد عليك تعرفه

بالنسبة للمشاكل نخليها لدعم مايكرو الركيك و شكاوي الناس اللى ما تنتهي و اولهم مشكله البطارية اللى ما لقت مايكرو حل لها .... مو قلت لك الأندرويد بحر بس اللى ما يعرف يسبح فيه خله علي اليابسه

لو ما فلست و فشلت ليه تبيع قسم الهواتف و برائات اختراع ؟ اتركوا عنكم المكابره على الفاضي ..... يعني تحتاج تسمعها من ايلوب يقول لك حنا افلسنا و تم بيع الشركة بسبب الأفلاس هذه اشياء بديهيه تعرفها بدون فلسفه

ما اعرف كم وصلت درجة حرارتك من قرأت الخبر ممكن 100 درجه مئوية

اشرب لك ليمونادا و خذ لك خمس دقائق شهيق و زفير و ثلاث دقائق تمارين سويدى ..... راح تروق من الصدمه

لا تضغط على نفسك اخاف عليك

والله من الواضح عليك شدة الحماس واسلوب الكتابة العجيب والغريب صدقني!
ولله الحمد انها جديده عليك في الاندرويد وعند سامسونج
الأمر الآخر بما ان ايلوب لم يعلن الإفلاس فأخبرني ياعليم ماهو الإفلاس للشركات؟
للأسف اقترح عليك ان تطبق نصائحك لنفسك فأنت متحمس ولا تدري ماتقول اللهم لك الحمد على بيع نوكيا
iWPN غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون iWPN على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-09-2013, 12:21 AM   #80
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الاداره الكريمه تحياتي لكم اعتقد الموضوع اخذ اكثر من راي واكثر من نقاش اتمنى اغلاق الموضوع تحياتي

arome89 غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون arome89 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
مايكروسوفت, android, الاندرويد, ابل, اندرويد, htc, سامسونج, شراء, samsung, نوت, ضمان