موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 12-01-2011, 10:40 AM   #26
msxms
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 12 مرات في 5 مشاركات

مع الاسف جربت الطريقه وماضبطت على جهازي رغم انه فيه لغه عربيه لكن تطلع مربعات

هل فيه طريقه ثانيه .. انا جهاز سوبر باد 2.1 شاشه 10.2

مع العلم ان الجهاز معمول عليه روت

msxms غير متصل  

اعلان

قديم 12-01-2011, 10:52 AM   #27
::النورس::
في الانتظار

مشاركات الشكر: 30
شكر 34 مرات في 13 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا الغلا مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي ضبط اللغه والتصفح يقرى المواقع العربيه

بس عندي مشكلة الكيبورد مايكتب عربي ومافيه حروف عربي
ما ادري اذا فيه حل او خطوات اعملها علشان تضبط السالفه

ومشكور مقدما
إذا أنت أضفت ملف الكيبورد اللي مع ملفات التعريب، باقي خطوة تفعيل الكيبورد
تروح الإعدادات - Text - وتحط صح على ابراهيم كيبورد
بعدين إذا بغيت تكتب عربي: اضغط ضغطة مطولة على المكان اللي بتكتب فيه، يطلع لك Input method وتختار إبراهيم كيبورد

وخلاص جهازك يقرا ويكتب عربي ... مبروك !

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:46 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأوركيد مشاهدة المشاركة
الميموري اللي كاتبه البائع 128 لكن في معلومات الجهاز 256

Memory: 256MB
اندرويد 2.0
رقم الموديل : generic

ها راح يضبط معي و لا لا
صراحة ما أقدر أجزم لكن خله الحل الأخير بما أن جهازك الان شغال
ابحاول أرتب لك حل إن شاء الله يضبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:49 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msxms مشاهدة المشاركة
مع الاسف جربت الطريقه وماضبطت على جهازي رغم انه فيه لغه عربيه لكن تطلع مربعات

هل فيه طريقه ثانيه .. انا جهاز سوبر باد 2.1 شاشه 10.2

مع العلم ان الجهاز معمول عليه روت
سبب ظهور المربعات هو عدم وجود ملف الخط العربي، وما يهم الجهاز معمول له روت أو لا.
صراحة ما أدري عن جهازك لكن أفضل أنك تتواصل مع البائع إذا يعطيك الروم الأصلي.
::النورس:: غير متصل  
العضو التالي يشكر ::النورس:: على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-01-2011, 05:50 PM   #28
كيف تتعلم
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 9 مرات في 9 مشاركات

أخوي أنا نزلت الروم حقك وبنزله على جهازي لأنه معلق على لوحة اللودنق بس أبي أعرف كيف التثبيت بجهازي Epad
zt 180
وفي مشكلة أنه ما في ذاكرة SD بل فيه ذاكرة T-F صغيرة مثل حقت الجوال ودورت لها محل في الجهاز الكمبيوتر العادي وما في لها محل وعندي منفذ للفلاش فهل في طريقة تنفع بالفلاش لو وضعت المجلد يشتغل

النظام أندرويد 2.1

كيف تتعلم غير متصل  
قديم 13-01-2011, 02:22 AM   #29
][dr.neno][
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات
مساعدة في نفس المشكلة

السلام عليكم :-

أخواني انا عندي جهاز ايباد صيني 7 انش مدخل ميموري ونظام جوجل اندرويد 2.1

أشتريته من شهر

وأول يوم أشتريته حبيت اني اعربه او على الاقل اعرب الكيبورد وبحثت وطبعا حصلت سكريبت لإبراهيم كيبورد ونزلته ولم انتبه الى حجم الشاشه اللي كان بالموضوع وهوا 8 انش
طبعا نزلته على الذاكرة وشبكت الذاكره بالجهاز وبدأت عملية الفورمات على ما اعتقد وعندما انتهى نزعت الذاكرة واعدت تشغيل الجهاز فوجدت النظام عند التشغيل مختلف تماما وعندما انتهى التشغيل
يعلق الجاهز على صفحة البداية واذا حاولت وضغطت في الازرار تعمل القائمة الرئيسية ولكن الجهاز يعلق عليها ولا يعمل اللمس ابدا

بحثت وبحثت في المواقع ووجدت مجموعه من السكربتات وكل شوي اجرب واحد الى ان وجدت السكربت شبه المناسب اشتغل على حجم الشاشه ولكن اللمس لايعمل فكرت وفكرت وبعدها جربت وصلت قطعة الـ usb ووصلت الماوس او الفارة بها اشتغل النظام وطلعت الماوس او الفارة واصبح الجهاز يعمل بالماوس او الفارة ولكنني واجهت عدة مشاكل اهمها اللمس لا يعمل الكاميرا لا تعمل الصوت لا يعمل الواي فاي لا يعمل والنظام اقدم من اللي كان متواجد بنفس الجهاز

بعدها بحثت ووجدت منتداكم الاكثر من رائع من دون مجاملة وأكبر سبب لأشتراكي او تسجيلي فيه هوا طمعي بكرم مساعدتكم والاستفادة من خبرتكم نظرا لأنكم المنتدى الاوسع في هذا المجال من الاجهزة والانظمة

يا اخواني اتمنى تساعدوني بحل سواء بملف سكربت للأندرويد 2.1 7 انش أو حتى نظام ويندوز تابلت اهم شيء شيء يشتغل على الجهاز

أتمنى انكم ماتبخلو علي لأني والله ما استخدمت الجهاز الا ساعه وحدة بس وحدثثت الجهاز وطلعت لي المشاكل هذي كلها ومن يومها والجهاز شبه عاطل

جهازي M002 على ما اعتقد

وهذا الرابط به صور لجهازي مع
فيديو يوظح المشكله
mid pad.rar - 4shared.com - online file sharing and storage - download

][dr.neno][ غير متصل  
قديم 13-01-2011, 02:48 AM   #30
الأوركيد
عضو جديد

مشاركات الشكر: 9
شكر 6 مرات في 6 مشاركات

الله يجزاك خير أخوي النورس على جهودك معنا

طيب قريت في ردودك سبب ظهورالمربعات عدم وجود خط عربي علمني كيف أضيف الخط العربي يمكن هذي هي مشكلة جهازي

الأوركيد غير متصل  
العضو التالي يشكر الأوركيد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-01-2011, 07:52 AM   #31
msxms
عضو جديد

شكر 12 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::النورس:: مشاهدة المشاركة
إذا أنت أضفت ملف الكيبورد اللي مع ملفات التعريب، باقي خطوة تفعيل الكيبورد
تروح الإعدادات - Text - وتحط صح على ابراهيم كيبورد
بعدين إذا بغيت تكتب عربي: اضغط ضغطة مطولة على المكان اللي بتكتب فيه، يطلع لك Input method وتختار إبراهيم كيبورد

وخلاص جهازك يقرا ويكتب عربي ... مبروك !

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:46 AM ---------

صراحة ما أقدر أجزم لكن خله الحل الأخير بما أن جهازك الان شغال
ابحاول أرتب لك حل إن شاء الله يضبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:49 AM ---------

سبب ظهور المربعات هو عدم وجود ملف الخط العربي، وما يهم الجهاز معمول له روت أو لا.
صراحة ما أدري عن جهازك لكن أفضل أنك تتواصل مع البائع إذا يعطيك الروم الأصلي.

اضفت الملف العربي والملف الآخر ولازالت الكتابه مربعات مع ان الجهاز معمول له روت ومغير تصاريح الملفات ... وش االحل ؟؟!!

الكتابه تظهر عربي بالكيبورد ابراهيم .. ولكن الجهاز يقرأها مربعات
msxms غير متصل  
قديم 13-01-2011, 02:55 PM   #32
في الانتظار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيف تتعلم مشاهدة المشاركة
أخوي أنا نزلت الروم حقك وبنزله على جهازي لأنه معلق على لوحة اللودنق بس أبي أعرف كيف التثبيت بجهازي Epad
zt 180
وفي مشكلة أنه ما في ذاكرة SD بل فيه ذاكرة T-F صغيرة مثل حقت الجوال ودورت لها محل في الجهاز الكمبيوتر العادي وما في لها محل وعندي منفذ للفلاش فهل في طريقة تنفع بالفلاش لو وضعت المجلد يشتغل

النظام أندرويد 2.1
TF card هي نفسها MicroSD card
ولله الحمد .. استطعت تعريب الإيباد Epad الصيني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:53 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][dr.neno][ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم :-

أخواني انا عندي جهاز ايباد صيني 7 انش مدخل ميموري ونظام جوجل اندرويد 2.1

أشتريته من شهر

وأول يوم أشتريته حبيت اني اعربه او على الاقل اعرب الكيبورد وبحثت وطبعا حصلت سكريبت لإبراهيم كيبورد ونزلته ولم انتبه الى حجم الشاشه اللي كان بالموضوع وهوا 8 انش
طبعا نزلته على الذاكرة وشبكت الذاكره بالجهاز وبدأت عملية الفورمات على ما اعتقد وعندما انتهى نزعت الذاكرة واعدت تشغيل الجهاز فوجدت النظام عند التشغيل مختلف تماما وعندما انتهى التشغيل
يعلق الجاهز على صفحة البداية واذا حاولت وضغطت في الازرار تعمل القائمة الرئيسية ولكن الجهاز يعلق عليها ولا يعمل اللمس ابدا

بحثت وبحثت في المواقع ووجدت مجموعه من السكربتات وكل شوي اجرب واحد الى ان وجدت السكربت شبه المناسب اشتغل على حجم الشاشه ولكن اللمس لايعمل فكرت وفكرت وبعدها جربت وصلت قطعة الـ usb ووصلت الماوس او الفارة بها اشتغل النظام وطلعت الماوس او الفارة واصبح الجهاز يعمل بالماوس او الفارة ولكنني واجهت عدة مشاكل اهمها اللمس لا يعمل الكاميرا لا تعمل الصوت لا يعمل الواي فاي لا يعمل والنظام اقدم من اللي كان متواجد بنفس الجهاز

بعدها بحثت ووجدت منتداكم الاكثر من رائع من دون مجاملة وأكبر سبب لأشتراكي او تسجيلي فيه هوا طمعي بكرم مساعدتكم والاستفادة من خبرتكم نظرا لأنكم المنتدى الاوسع في هذا المجال من الاجهزة والانظمة

يا اخواني اتمنى تساعدوني بحل سواء بملف سكربت للأندرويد 2.1 7 انش أو حتى نظام ويندوز تابلت اهم شيء شيء يشتغل على الجهاز

أتمنى انكم ماتبخلو علي لأني والله ما استخدمت الجهاز الا ساعه وحدة بس وحدثثت الجهاز وطلعت لي المشاكل هذي كلها ومن يومها والجهاز شبه عاطل

جهازي M002 على ما اعتقد

وهذا الرابط به صور لجهازي مع
فيديو يوظح المشكله
mid pad.rar - 4shared.com - online file sharing and storage - download
نزلت الملف المضغوط وشفته، جهازك نسخة من جهازي تماما، والروم اللي أنت نزلته على جهازك جربته على جهازي وصار لي نفس اللي صار لك بالضبط
لذلك أقول لك توكل على الله ونزل الروم اللي أنا حاطه وبإذن الله بيضبط !

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:17 PM ---------

بقية الإخوة الذين أجهزتهم شغالة ، ولكن يظهر لهم مربعات : أعملوا الآتي:
لتغيير الخط العربي تحتاج إلى:
1- ملف الخط العربي (بعض الاجهزة اسمه DroidSansArabic.ttf وبعضها اسمه DroidSansFallback.ttf لذلك حملهم كلهم ما يضر)
2- ملف التعريب libwebcore.so
3- برنامج AndExplorer
4- برنامج الكيبورد IbrahimKeyboard
(رفعتها لكم على هذا الرابط تحميل الملف .rar من هنا )

الطريقة:
1- انقل جميع الملفات إلى الميموري ثم ثبت برنامج AndExplorer ثم افتحه
2- اذهب إلى ملفات الخط العربي من الميموري DroidSansArabic.ttf و DroidSansFallback.ttf واضغط على كل واحد ضغطة مطولة للتحديد، ثم اضغط زر المنيو واختر copy لنسخهما
3- الصقهما في المسار التالي:
/system/fonts/
قف عند هذه الخطوة وجرب أي برنامج (المتصفح مثلا) إذا لم يتم قراءة الخطوط العربية استمر في الخطوات التالية
4- اذهب إلى ملف التعريب libwebcore.so وانسخه بالطريقة السابقة.
5- الصقه في المسار التالي:
/system/lib/
6- ثبت الكيبورد ثم فعلها من الإعدادات - text
7- أعد تشغيل الجهاز.
أنا لم أجرب هذه الطريقة لأنني استخدمت الروم المعرب، لكن لها نفس المفعول وبإذن الله سيتم قراءة العربية بدون مربعات.
العضو التالي يشكر ::النورس:: على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-01-2011, 05:10 PM   #33
msxms
عضو جديد

شكر 12 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::النورس:: مشاهدة المشاركة
TF card هي نفسها MicroSD card

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:53 PM ---------

نزلت الملف المضغوط وشفته، جهازك نسخة من جهازي تماما، والروم اللي أنت نزلته على جهازك جربته على جهازي وصار لي نفس اللي صار لك بالضبط
لذلك أقول لك توكل على الله ونزل الروم اللي أنا حاطه وبإذن الله بيضبط !

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:17 PM ---------

بقية الإخوة الذين أجهزتهم شغالة ، ولكن يظهر لهم مربعات : أعملوا الآتي:
لتغيير الخط العربي تحتاج إلى:
1- ملف الخط العربي (بعض الاجهزة اسمه DroidSansArabic.ttf وبعضها اسمه DroidSansFallback.ttf لذلك حملهم كلهم ما يضر)
2- ملف التعريب libwebcore.so
3- برنامج AndExplorer
4- برنامج الكيبورد IbrahimKeyboard
(رفعتها لكم على هذا الرابط تحميل الملف .rar من هنا )

الطريقة:
1- انقل جميع الملفات إلى الميموري ثم ثبت برنامج AndExplorer ثم افتحه
2- اذهب إلى ملفات الخط العربي من الميموري DroidSansArabic.ttf و DroidSansFallback.ttf واضغط على كل واحد ضغطة مطولة للتحديد، ثم اضغط زر المنيو واختر copy لنسخهما
3- الصقهما في المسار التالي:
/system/fonts/
قف عند هذه الخطوة وجرب أي برنامج (المتصفح مثلا) إذا لم يتم قراءة الخطوط العربية استمر في الخطوات التالية
4- اذهب إلى ملف التعريب libwebcore.so وانسخه بالطريقة السابقة.
5- الصقه في المسار التالي:
/system/lib/
6- ثبت الكيبورد ثم فعلها من الإعدادات - text
7- أعد تشغيل الجهاز.
أنا لم أجرب هذه الطريقة لأنني استخدمت الروم المعرب، لكن لها نفس المفعول وبإذن الله سيتم قراءة العربية بدون مربعات.
جربت هذه الطريقه ايضا ولم تفلح

مالحل ؟؟؟؟؟؟؟؟
msxms غير متصل  
قديم 13-01-2011, 08:11 PM   #34
كيف تتعلم
عضو جديد

شكر 9 مرات في 9 مشاركات

أخوي أشوف ما كملت طلبي طنشتني .!.!.!.!.!!!!
أنزين أن نقلت المجلد على الذاكرة TF وشغلت الجهاز ولا صار شيء كأني ما حطيت شيء بس الجهاز معلق على اللودنق حق الاندريود ولا صار شيء ماذا أفعل جهازي epad أو ما يسمى zt 180
عجل علينا أخونا

كيف تتعلم غير متصل  
قديم 13-01-2011, 11:52 PM   #35
mohammedalmusim
عضو جديد

شكر 3 مرات في 2 مشاركات

اخي الكريم مشكور

mohammedalmusim غير متصل  
العضو التالي يشكر mohammedalmusim على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-01-2011, 01:56 AM   #36
][dr.neno][
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

أخي الكريم (النورس) :- أولا شاكر لك تعاونك ومقدر لجهودك بس في مشكلة حملت السكربت الموجود بأول الموضوع اللي من تعريبك وما اشتغل معي
بمعنى الجهاز مايعترف بوجود ملف السكربت حملت واحد من السكربتات المموجودة فواحد من ردودك على العضو (أنا الغلا)

http://94.127.69.50/M002S_2.0_Plus.7z

Slatedroid News
Slatedroid News

واحد منهم

بدأ بالفورمات ووصل لنقطه معينة في الصفحة الثانية ووقف أنتظرت تقريبا نص ساعه وهو معلق ماكمل الفورمات فصلت الميموري - الذاكرة
ورجعت شغلت الجهاز اشتغل و جاب لي صورة ميموري - ذاكرة بمعنى النظام ما اكتمل تنزيله
أحاول في السكربت حقك مو راضي يقراه اجرب السكربت الثاني يعلق عند نفس المكان ارجوك افيدني
لأني أو ما اشتريت الجهاز وحصلت لي المشكلة تواصلت مع البائع وهمشني ولا رد علي
وبصراحة بديت أتعقد وأحس اني رميت الفلوس على الفاضي والله ما استخدمته أكثر من ساعه تخيل ...
شاكر ومقدر لكل جهودك الاخوية والله يجزاك الف خير

][dr.neno][ غير متصل  
العضو التالي يشكر ][dr.neno][ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-01-2011, 03:01 AM   #37
الأوركيد
عضو جديد

شكر 6 مرات في 6 مشاركات

طيبب أخوي اليوم دورت في الطايف ذاكرة sd و مالقيتها فاياليت تقول لي فين ألاقيها و من وين شريتها إنت

أنا جربت ذاكرة جوال N95 اتعرف عليها الجهاز بس لما بقوووة أضغط عليها ما تركب فيه زين أخاف ماله ذاكرة وأبتلش في الجهاز

و أكون لك من الشاكرين وتفك أزمة إذا أعطيتني رابط لتحميل ملف التعريب libwebcore.so
و تحميل برنامج AndExplorer

أعرف ثقلت عليك كثيير بس والله محتاسة

الأوركيد غير متصل  
العضو التالي يشكر الأوركيد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-01-2011, 12:43 PM   #38
msxms
عضو جديد

شكر 12 مرات في 5 مشاركات

الحمد لله تعرب الجهاز اخيرا وذلك بعد تنزيل برنامج busybox وعمل انستل .. ضبط الروت ونقلت الملفات

لكن هناك مشكله بسيطه اخوي النورس ياليت تساعدني ..

العربي ممتاز تصفح وقراءه وورد .. لكن في المسنجر اكتب عربي ويطلع عندي مقلوب .. وكذلك في الايميل جي ميل .. اجد العناوين مقلوبه وعند الفتح تظهر صحيحه .. هل يوجد حل لهذه المشكله ؟؟؟؟؟

ومشكور على جهدك المميز وتواصلك لحل المشكله

msxms غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون msxms على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-01-2011, 01:48 PM   #39
في الانتظار

اقتباس:
أخوي أشوف ما كملت طلبي طنشتني .!.!.!.!.!!!!
أنزين أن نقلت المجلد على الذاكرة TF وشغلت الجهاز ولا صار شيء كأني ما حطيت شيء بس الجهاز معلق على اللودنق حق الاندريود ولا صار شيء ماذا أفعل جهازي epad أو ما يسمى zt 180
عجل علينا أخونا
الله يسامحك .. ما طنشتك والله .. رديت عليك وقلت لك أن TF هي نفسها SD اللي أتكلم عنها، وحطيت لك صورتها بعد.
بما أن الروم اللي أنا حاطه ما توافق مع جهازك، فالأفضل أنك تتواصل مع البائع وتطلب منه الروم الأصلي.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][dr.neno][ مشاهدة المشاركة
أخي الكريم (النورس) :- أولا شاكر لك تعاونك ومقدر لجهودك بس في مشكلة حملت السكربت الموجود بأول الموضوع اللي من تعريبك وما اشتغل معي
بمعنى الجهاز مايعترف بوجود ملف السكربت حملت واحد من السكربتات المموجودة فواحد من ردودك على العضو (أنا الغلا)

http://94.127.69.50/M002S_2.0_Plus.7z

Slatedroid News
Slatedroid News

واحد منهم

بدأ بالفورمات ووصل لنقطه معينة في الصفحة الثانية ووقف أنتظرت تقريبا نص ساعه وهو معلق ماكمل الفورمات فصلت الميموري - الذاكرة
ورجعت شغلت الجهاز اشتغل و جاب لي صورة ميموري - ذاكرة بمعنى النظام ما اكتمل تنزيله
أحاول في السكربت حقك مو راضي يقراه اجرب السكربت الثاني يعلق عند نفس المكان ارجوك افيدني
لأني أو ما اشتريت الجهاز وحصلت لي المشكلة تواصلت مع البائع وهمشني ولا رد علي
وبصراحة بديت أتعقد وأحس اني رميت الفلوس على الفاضي والله ما استخدمته أكثر من ساعه تخيل ...
شاكر ومقدر لكل جهودك الاخوية والله يجزاك الف خير
ما فيه شي اسمه رميت فلوس على الفاضي، الروم أكيد موجود على النت لكن يبغا بحث، ممكن تحط لي مواصفات جهازك بالإنجليزي أبحث لك عن بعض الرومات تجربها.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:30 PM ---------

اقتباس:
طيبب أخوي اليوم دورت في الطايف ذاكرة sd و مالقيتها فاياليت تقول لي فين ألاقيها و من وين شريتها إنت

أنا جربت ذاكرة جوال N95 اتعرف عليها الجهاز بس لما بقوووة أضغط عليها ما تركب فيه زين أخاف ماله ذاكرة وأبتلش في الجهاز

و أكون لك من الشاكرين وتفك أزمة إذا أعطيتني رابط لتحميل ملف التعريب libwebcore.so
و تحميل برنامج AndExplorer

أعرف ثقلت عليك كثيير بس والله محتاسة
أنا شريتها مع الأيباد، وموجودة تباع في محلات الجوالات والكمبيوترات، قولي لهم أبغى MicroSD وممكن توريهم صورتها اللي أنا حاطها بالرد رقم 32 يعني يركب عليها حق N95
الملفات اللي طلبتيها موجودة في الرد رقم 32 برضه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:34 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msxms مشاهدة المشاركة
الحمد لله تعرب الجهاز اخيرا وذلك بعد تنزيل برنامج busybox وعمل انستل .. ضبط الروت ونقلت الملفات

لكن هناك مشكله بسيطه اخوي النورس ياليت تساعدني ..

العربي ممتاز تصفح وقراءه وورد .. لكن في المسنجر اكتب عربي ويطلع عندي مقلوب .. وكذلك في الايميل جي ميل .. اجد العناوين مقلوبه وعند الفتح تظهر صحيحه .. هل يوجد حل لهذه المشكله ؟؟؟؟؟

ومشكور على جهدك المميز وتواصلك لحل المشكله
ممكن لو تتكرم تعطينا الطريقة اللي سويتها بالخطوات ..
أما مشكلتك اللي هي قلب الحروف فهي موجودة عندي وما دورت لها حل لأني ما أهتم إلا بالتصفح.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:37 PM ---------

أستأذنكم يا إخوان عندي اختبارات نهائية تبدأ بكره السبت
قديم 14-01-2011, 02:47 PM   #40
msxms
عضو جديد

شكر 12 مرات في 5 مشاركات

الطريقه هي :

نزلت برنامج z4root وسويت روت .
نزتل برنامج BusyBox وسويت انستل .
نزل برنامج rootexployer ونقلت ملفات التعريب في مجلد فوت & ليب وغيرت التصاريح
والحمد لله ضبط ولكن بقت المشكله اللي ذكرت فقط .

msxms غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون msxms على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-01-2011, 03:00 PM   #41
كيف تتعلم
عضو جديد

شكر 9 مرات في 9 مشاركات

جزاك الله ألف خير بس مافي طريقة أعرف مواصفات الجهاز وهو معلق
ولا في رامات أجربها لنفس الجهاز عسى يضبط واحد منها
أنا المواصفات التي أذكرها أندرويد 2.1
والفايروير 2.1

يمكن نسخة الروم غير ولا الموديل

أرجع وأقول لك جزاك الله ألف خير وبالتوفيق لك في أختباراتك

كيف تتعلم غير متصل  
العضو التالي يشكر كيف تتعلم على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-01-2011, 05:35 PM   #42
في الانتظار

اقتباس:
جزاك الله ألف خير بس مافي طريقة أعرف مواصفات الجهاز وهو معلق
ولا في رامات أجربها لنفس الجهاز عسى يضبط واحد منها
أنا المواصفات التي أذكرها أندرويد 2.1
والفايروير 2.1

يمكن نسخة الروم غير ولا الموديل

أرجع وأقول لك جزاك الله ألف خير وبالتوفيق لك في أختباراتك
المواصفات موجودة في الكتلوج أو في الموقع اللي أخذته منه.
وإذا لك بالانجليزي جرب هالموضوع على بال ما تلقى المواصفات:
http://www.shenit.com/blog/2010/09/2...n180-software/
قديم 14-01-2011, 08:54 PM   #43
كيف تتعلم
عضو جديد

شكر 9 مرات في 9 مشاركات

بالنسبة للكتلوج مافيه شيء غير تعليمات لتشغيل الوايرلس واللغة والتعامل معه
أما المواصفات ما فيه
وبالنسبة للموقع أنا لم أشتريه جاني هدية ...
ولا أعرف وين المحل.

بس أعتقد نفس المواصفات إلي في هذا الموقع لاكن الجهاز إلي في الموقع إصدار الاندرويد 2.2 وأنا 2.1 وإذا يصلح الجديد ما عندي مانع
http://www.wholesaleonepiece.com/epa...4gb_p2130.html

الطريقة التي عطيتني إياها هي لتحديث الفايروير أنا جربتها ونفذتها مثل شرح فيديو في موقع ثاني ولاكن ما تغير شيء إذا فيها حل المشكلة وضحلي ماذا أفعل.

جزاك الله خير وفقك في جميع الاختبارات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:07 PM ---------

شكراً شكراً أخوي جربت الطريقة وتعمقت فيها إلي في الرابط إلي عطيتني إياه كان في شيء ما أسويه والآن سويته وشتغل الجهاز وكأنه جديد بس باقي أتبع طريقتك للتعريب ولازم أكتب المواصفات من الجهاز على ورقة خارجية لو حصل شيء
خلاص جزاك الله خير حليت مشكلتي والله يوفقك في اختباراتك وتجيب مرتبة الشرف في تحصصك

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:50 PM ---------

شكراً شكراً أخوي جربت الطريقة وتعمقت فيها إلي في الرابط إلي عطيتني إياه كان في شيء ما أسويه والآن سويته وشتغل الجهاز وكأنه جديد بس باقي أتبع طريقتك للتعريب ولازم أكتب المواصفات من الجهاز على ورقة خارجية لو حصل شيء
خلاص جزاك الله خير حليت مشكلتي والله يوفقك في اختباراتك وتجيب مرتبة الشرف في تحصصك

بالتوفيق

كيف تتعلم غير متصل  
قديم 14-01-2011, 11:02 PM   #44
الأوركيد
عضو جديد

شكر 6 مرات في 6 مشاركات

أخي لحق علي برنامج AndExplorer شغال تمام و النسخ منه تمام بس لما بلصق الخطوط و لا التعريب يقول غير قادر على اللصق وش الدبرة

و عسى ربي يوفقك في كل إختباراتك

الأوركيد غير متصل  
قديم 15-01-2011, 12:23 AM   #45
hassana1410
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

انا عندي نفس الجهاز
لكن الاندرويد نسخة 1.6 هل يضبط ولا لا

hassana1410 غير متصل  
قديم 15-01-2011, 02:16 PM   #46
في الانتظار

اقتباس:
بالنسبة للكتلوج مافيه شيء غير تعليمات لتشغيل الوايرلس واللغة والتعامل معه
أما المواصفات ما فيه
وبالنسبة للموقع أنا لم أشتريه جاني هدية ...
ولا أعرف وين المحل.

بس أعتقد نفس المواصفات إلي في هذا الموقع لاكن الجهاز إلي في الموقع إصدار الاندرويد 2.2 وأنا 2.1 وإذا يصلح الجديد ما عندي مانع
http://www.wholesaleonepiece.com/epa...4gb_p2130.html

الطريقة التي عطيتني إياها هي لتحديث الفايروير أنا جربتها ونفذتها مثل شرح فيديو في موقع ثاني ولاكن ما تغير شيء إذا فيها حل المشكلة وضحلي ماذا أفعل.

جزاك الله خير وفقك في جميع الاختبارات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:07 PM ---------

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:50 PM ---------

بالتوفيق
الحمد لله أولا وآخرا .. الله يوفقك.
ليتك تكتب الخطوات اللي سويتها ليستفيد الأعضاء
قديم 15-01-2011, 02:19 PM   #47
في الانتظار

اقتباس:
أخي لحق علي برنامج AndExplorer شغال تمام و النسخ منه تمام بس لما بلصق الخطوط و لا التعريب يقول غير قادر على اللصق وش الدبرة

و عسى ربي يوفقك في كل إختباراتك
طيب ممكن الجهاز محتاج فتح الروت. جرب تفتحه بالبرنامج المرفق UniversalAndroot.apk.
أو ببرنامج z4root
z4root.1.3.0.apk - 4shared.com - online file sharing and storage - download
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar UniversalAndroot.rar‏ (130.7 كيلوبايت, المشاهدات 402)
قديم 15-01-2011, 02:23 PM   #48
في الانتظار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassana1410 مشاهدة المشاركة
انا عندي نفس الجهاز
لكن الاندرويد نسخة 1.6 هل يضبط ولا لا
أنا جهازي 1.6
لكن إذا جهازك يشتغل (يعني مو معلق) لا تسوي الطريقة اللي بالرد الأول.
جرب التعريب اللي بالرد رقم 32

باقي على اختباري ساعتين الله يعين ، لكن ما قدرت أصبر عن المنتدى
قديم 15-01-2011, 07:06 PM   #49
هبوب الرياض
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم

شباب وربي انقلب راسي من كثر الكلام والبرامج جربت ملف وحصطيته بالمميري وعلق معناها مو مناسب لجاهزي

الان جهازي حجمه 10 انش من ضمن الخيارات العربي مصر بس الحروف متباعده ومحيوسه

اصدار الرام 128
firmware version
android 2.0
kernel
2.6.20
build nuber
wm2.0

ياليت احد يفيدني وش احمل ووش اسوي انقلب راسي
مع العلم اني حاولت انسخ الملفات قت الخط والصقها بس يرقض يسوي لها لصق

وهلل وممكن ازيد الرام يطفش بطيى او اغير الاصدار او شي

مع شكري

هبوب الرياض غير متصل  
قديم 16-01-2011, 12:29 AM   #50
الأوركيد
عضو جديد

شكر 6 مرات في 6 مشاركات

أخوي جربت البرنامج أضغظ root ولا unroot ؟لأني لما أضغط على روت يقول لي أسف وكلام وحاول مرة أخرىو لما أضغط unroot يقول لي جهازي not rooted
و البرنامج اللي حطيت رابطه ما يشتغل عندي
وش أسوووووووي

الأوركيد غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
arabic, أندرويد, اللغة العربية, الايباد, الاندرويد, froyo, روم, روت, عربي, usb, نقل, كيبورد, كيبورد عربي