موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 19-05-2012, 11:29 AM   #1
عضو جديد

الصورة الرمزية malik_ee

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
خرائط للـ BMW with CIC system Arabian Gulf DVD مع التفعيل

إخواني الكرام،،
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..

جيتكم اليوم بخبر حلو للأخوان اللي عندهم البي أم الجديد و يحبون يحدثون خرائطهم عن طريق الـ DVD

أولا كانت مشكلتي اني جبت بي أم الفئة السابعة من أمريكا، وطبعا سألت عن تحديث الخرائط في الوكالة و قالوا لي ما نبيع الخرائط، انت جب السيارة و نحدثها لك بـ 3500 ريال.....

قلت معصي... ما يكلفهم ولا 100 ريال ليش ياخذون 3500..

المهم ما أبي لأطول عليكم،، بعد التمحيص و التدوير لقيت واحد شقردي عطاني الخرائط مع التفعيل بـ 70 يورو.

والطريقة كالتالي: ترسل له إيميل و تطلب الخرائط اللي تبي (عنده خرائط العالم كلها) و تدفع له عن طريق PayPal، ثم بيطلب منك رقم الشاصي (VIN) حق السيارة.

بعدها بيرسل لك كود التفعيل مع كلمة المرور للسيرفر حقه عشان تنزل الخرائط اللي تبي (الخليج العربي تقريبا1,3 قيقا) يعني DVD واحد يكفي أو عن طريق الـ USB اللي في درج السيارة..

ولأي استفسار أنا حاضر بس اصبروا علي شوي لأن دخلاتي ما هي كثيرة للمنتدى..و السلام عليكم

طبعا ما يعرف إلا إنجليزي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:43 AM ---------

للأسف ما قدرت أحط إيميل الرجال لأن المنتدى ما سمح لي سأحاول مرة أخرى..

sieras5@inbox.lt

malik_ee غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو malik_ee
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
خرائط للـ BMW with CIC system Arabian Gulf DVD ... قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات malik_ee 2 2189 19-05-2012 11:29 AM
لدي مشكلة في الآيميت حقي وأريد حل لو سمحتوا منتدى Windows Mobile العام malik_ee 0 1165 27-10-2004 03:06 PM

اعلان

قديم 27-05-2012, 08:41 AM   #2
albasha37
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 63
شكر 145 مرات في 55 مشاركات

لي سؤال اذا سمحت اذا عندي الخرائط والبرنامج مثل igo سيارتي بيجو كيف اركبها على الجي بي اس حق السيارة يعني اذا وضعت البرنامج والخرائط على دي في دي أو فلاشة كيف اضعهم في الجي بي اس واحفظهم فيه وشكرا لك

albasha37 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-05-2012, 03:00 PM   #3
malik_ee
عضو جديد

الصورة الرمزية malik_ee

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

هلا أخوي،،

للأسف والله ما عندي خبرة عن البيجو، وأتمنى لو عندي خلفية عنها أفيدك. بس لو تعرف أحد يبي معلومات عن البي أن أنا مستعد.

وهلا فيك

malik_ee غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
bmw, خرائط, usb