موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > الأعمال الإلكترونية والتسوق عبر الانترنت > منتدى البيع والشراء > عروض وطلبات فتح الاجهزة المغلقة
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد

قديم 27-09-2017, 01:56 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 3 مرات في 3 مشاركات
عاجل: فتح قفل الايكلاود مع دعم جميع الدول بشروط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كنت تبحث عن فتح قفل جهاز مغلق ايكلاود فانت فالمكان المناسب لللاستفاده الرجاء قراءة الموضوع للاخر

شروط عامه
١نحن ندعم الاجهزه الغير مبلغ عنها
٢ قبل ارسال جهازك للفتح يجب التأكد من وضع القفل

تنبيه: هاته الخدمه لا تفتح قفل الشريحه عبر مزود الخدمه.
كما ان هاته الخدمه لا تدعم الاجهزة المبلغ عنها
lost/stolen.

كيف يمكن ان اتكد من حالة قفل جهازي؟
زر موقع
iunlocker.net

افحص جهازك وتأكد ان وضعية القفل هي كلين
Icloud Status : clean
اذا كانت نتيجة وضع قفل الجهاز لوست او ستولن
lost/stolen
فنحن نأسف لعدم قدرتنا علي مساعدتك

كيفية التواصل؟
يمكن التواصل عبر واتساب أو فايبر
0021694880880

او عن طريق صفحتنا علي الفايسبوك
Apple expert tunisia

طرق الدفع:
نحن ندعم
Skrill
Westernunion
Bank transfer
Paypal
تنويه: نحن لاندعم خيار الدفع بعد فتح الجهاز

الاسعار :
من الايفون ٤ الي غاية ٧ نفس السعر
١٨٠ دولار
لتسهيل عملية التواصل وربحا للوقت الرجاء الالتزام بالشروط المنصوصه اعلاه

غايتنا هي خدمتكم فالرجاء مساعدتنا علي تحقيق ذلك
مع الشكر
Applexpertn
ALFANNEN غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو ALFANNEN
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
عاجل:ثغرة تخطي الايكلاود بالرقم السري بعدها شغاله... عروض وطلبات فتح الاجهزة المغلقة ALFANNEN 0 284 22-10-2017 06:21 AM
عاجل:هل تعلم ان فتح الايكلاود لا يكلف حتي 1 دولار... عروض وطلبات فتح الاجهزة المغلقة ALFANNEN 7 564 08-10-2017 02:05 AM
1280 فاتورة لفتح ايكلاود بالمجان free icloud... عروض وطلبات فتح الاجهزة المغلقة ALFANNEN 2 527 06-10-2017 09:36 PM
عاجل: فتح قفل الايكلاود مع دعم جميع الدول بشروط عروض وطلبات فتح الاجهزة المغلقة ALFANNEN 10 587 27-09-2017 01:56 AM

اعلان

قديم 27-09-2017, 08:45 PM   #2
palais6
عضو جديد

الصورة الرمزية palais6

مشاركات الشكر: 6
شكر 14 مرات في 10 مشاركات

من الصعب الدفع قبل الصيانة

palais6 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر palais6 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-09-2017, 08:50 PM   #3
ALFANNEN
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة palais6 مشاهدة المشاركة
من الصعب الدفع قبل الصيانة

هلا اخي العزيز هذا رأيك ويلزمك انت فقط عندنا العديد من المتعاملين من دول عديده وهم منتفعون بخدماتنا لذلك اسمح لي ان اقول لك ان كلامك لا يخدم الموضوع وخارج عا محتواه........

Sent from my iPhone using Tapatalk
قديم 15-10-2017, 08:44 PM   #4
أسير الاحزان
عضو جديد

مشاركات الشكر: 16
شكر 74 مرات في 52 مشاركات

بما ان الفواتير لا تكلف شيء او بالكثير لا تتعدا 1 دولار
لماذا سعر الخدمة 180 ؟

أسير الاحزان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2017, 08:54 PM   #5
ALFANNEN
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الاحزان مشاهدة المشاركة
بما ان الفواتير لا تكلف شيء او بالكثير لا تتعدا 1 دولار
لماذا سعر الخدمة 180 ؟

اخي روح للمحلات اللي بتفتحو عندهم واسئلهم هذا السؤال....هذا بيزنس وتسعيرتو واحده عند الجميع مو معقول نحط سعر اقل من الناس اللي شغاله فهالمجال وعلي العموم فتح الايكلاود clean مابيكلف اكثر من 1دولار وكنت ذكرت هذا في موضوع سابق واحيانا يكلف 0 دولار لكن طرق الفتح هي اللي موش معروفه لدي الكثير لذلك بتنشري بكثير فلوس ولازم تدفع في كل مره عشان تحدثها........اخي ان كنت تملك جهاز واحد وتريد تفتحو ومالك علاقه بهاي التجاره انصحك تفتح جهازك وتستمتع فيه ومالك دعوي بكيف ينفتح واذا كنت تريد تعرف كيف بيفتحو الايكلاود وتصير تشتغل فيه اقلك الطريقه اللي استخدمتها غلط......

قديم 15-10-2017, 09:00 PM   #6
أسير الاحزان
عضو جديد

ياعزيزي
بالعكس كلامك خاطئ

ومو كل شي ينفتح بالبلاش
لكن ازعجتني طريقة تسهيل أمورك وتبسيطها وربط فكر الناس بحقيقة المجانية بكل فتح الآيكلود وها انت تعرضها بسعر 180 دولار

انا اعمل في هذا المجال من فترة طويلة
واقولك ان الفواتير المزورة ليست كل شيء

والفترة التي تتحدث عنها ليست ضرورية إن كنت تقصد بنظام الفواتير
بعد ارسال الفاتورة لا تتعدى 48 ساع إن لم يكن في نفس اليوم يتم فتح الجهاز

لكنها ايضا لا تبقى الحل الوحيد فمن الممكن ان الطلب هذا يعرض الجهاز للبلاك لست من قبل قسم السيكورتي
حينها حتى وإن اتيت بفاتورة أصلية لن تستفيد منها إلا بعد عدة محاولات قد تكون في النهاية فاشلة أيضا بسبب طلب أولي فاشل

الأمر الثاني الذي يجب ان تنوه عليه

في حال تم إغلاق الجهاز مرة أخرى في وقت آخر
لن يستطيع ان يفتح الجهاز إلا بنفس الفاتورة السابقه
وإلا لن يفتح نهائيا

قديم 15-10-2017, 10:09 PM   #7
ALFANNEN
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
ياعزيزي
بالعكس كلامك خاطئ

ومو كل شي ينفتح بالبلاش
لكن ازعجتني طريقة تسهيل أمورك وتبسيطها وربط فكر الناس بحقيقة المجانية بكل فتح الآيكلود وها انت تعرضها بسعر 180 دولار

انا اعمل في هذا المجال من فترة طويلة
واقولك ان الفواتير المزورة ليست كل شيء

والفترة التي تتحدث عنها ليست ضرورية إن كنت تقصد بنظام الفواتير
بعد ارسال الفاتورة لا تتعدى 48 ساع إن لم يكن في نفس اليوم يتم فتح الجهاز

لكنها ايضا لا تبقى الحل الوحيد فمن الممكن ان الطلب هذا يعرض الجهاز للبلاك لست من قبل قسم السيكورتي
حينها حتى وإن اتيت بفاتورة أصلية لن تستفيد منها إلا بعد عدة محاولات قد تكون في النهاية فاشلة أيضا بسبب طلب أولي فاشل

الأمر الثاني الذي يجب ان تنوه عليه

في حال تم إغلاق الجهاز مرة أخرى في وقت آخر
لن يستطيع ان يفتح الجهاز إلا بنفس الفاتورة السابقه
وإلا لن يفتح نهائيا

اول الكلام لازم تخلي ببالك انو انا اتحدث علي clean imei لمعلوماتك انت واللناس اللي بتقري الموضوع لكي لا يصير خلط.....طيب

اخي العزيز قبل كل شي اشكرك على غيرتك علي شغلك الا وهو (التزوير)

اكيد ماعجبتك الكلمه صح ? بس اقلك سامحني استعملت كلماتك وانت ذكرت ذالك من شوي في اخر تعليق ليك قلت تزوير الفواتير .....اقلك هذا مو تزوير وممكن ابينلك صحة ذالك في فرصه اخري...خلينا بالموضوع....

وبخصوص الانزعاج اقلك متأسف بس هاي حقيقه انا لو كنت مكانك ما انزعج......تعرف ليش انت انزعجت
لانو مو من مصلحتك لا انت ولا الناس اللي بتفتح بفلوس انو اي واحد يعرف كيف تتم الاجراءات واعيد مره ثانيه انو الايكلاود ال clean بيفتح باقل من 1 دولار دائما لكن بشروط وفي اغلب الاحيان يفتح بنسبه 100% ولو كان كلامي غلط ماكنت اعرت موضوعي اهتمام وكتبت تعليق اول وثاني...........

مع احترامي لخبرتك بس مو كل خبير شاطر......

وانا ضد احتكار المعلومات ومثل ما انا اشتريتها اعرضها للبيع مره ثانيه وللمره العشرين وبذالك اعطي فرصه للناس والشباب اللي عندهم فضول او يريدون يترزقو من هذا البيزنس بالمنتدي كلو ما في موضوع يحكي علي الطرق او حتي بيبيعها ومثل ما انا اخذت فرصه قبل وجربت ومشي حالي اريد اعطيها لغيري لكن بثمن بسيط والمهم التجربه وبعدها يصيرون خبراء مثلك مو مشكل وبيصيرو قادرين يفتحو جهاز بدون ما يقابل بالرفض ويصير بلاكليستد مثل ماتحدثت......

طريقه الفواتير شغاله ميه ميه وفي كثير شكل للفواتير مو اللي تعرفها انت وبس من Reseller او service provider في غيرو فواتير ابل ما ترفضها ..........

وانا اخي ابيع طرق الفتح وادواتها لحالها......للناس اللي تريد تشتغل بيها.
وابيع سيرفس الفتح مثلك للناس اللي ماعندها اهتمام بطريقه الفتح وهمها الوحد انها تفتح تاليفونها وتستمتع بيه.............

بخصوص التنويه اللي تحدثت عنو في اخر بوست بخصوص فتح الجهاز مره ثانيه لو اتسكر........هذا الامر يعود لك انت مع كل عمليه فتح تعملها تزود صاحب الجهاز بنسخه من الفاتوره اللي انت عملتها وتفهمو انو ممكن يفتح جهازو مره اخري مثل ما فتحو هاي المره

سؤال بالأخير
لوكان معاك حساب gsx بكم يكلفك فتح الاكلاود الكلين Clean imei ؟
ياريت تجاوبني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:05 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALFANNEN مشاهدة المشاركة
اول الكلام لازم تخلي ببالك انو انا اتحدث علي clean imei لمعلوماتك انت واللناس اللي بتقري الموضوع لكي لا يصير خلط.....طيب

اخي العزيز قبل كل شي اشكرك على غيرتك علي شغلك الا وهو (التزوير)

اكيد ماعجبتك الكلمه صح ? بس اقلك سامحني استعملت كلماتك وانت ذكرت ذالك من شوي في اخر تعليق ليك قلت تزوير الفواتير .....اقلك هذا مو تزوير وممكن ابينلك صحة ذالك في فرصه اخري...خلينا بالموضوع....

وبخصوص الانزعاج اقلك متأسف بس هاي حقيقه انا لو كنت مكانك ما انزعج......تعرف ليش انت انزعجت
لانو مو من مصلحتك لا انت ولا الناس اللي بتفتح بفلوس انو اي واحد يعرف كيف تتم الاجراءات واعيد مره ثانيه انو الايكلاود ال clean بيفتح باقل من 1 دولار دائما لكن بشروط وفي اغلب الاحيان يفتح بنسبه 100% ولو كان كلامي غلط ماكنت اعرت موضوعي اهتمام وكتبت تعليق اول وثاني...........

مع احترامي لخبرتك بس مو كل خبير شاطر......

وانا ضد احتكار المعلومات ومثل ما انا اشتريتها اعرضها للبيع مره ثانيه وللمره العشرين وبذالك اعطي فرصه للناس والشباب اللي عندهم فضول او يريدون يترزقو من هذا البيزنس بالمنتدي كلو ما في موضوع يحكي علي الطرق او حتي بيبيعها ومثل ما انا اخذت فرصه قبل وجربت ومشي حالي اريد اعطيها لغيري لكن بثمن بسيط والمهم التجربه وبعدها يصيرون خبراء مثلك مو مشكل وبيصيرو قادرين يفتحو جهاز بدون ما يقابل بالرفض ويصير بلاكليستد مثل ماتحدثت......

طريقه الفواتير شغاله ميه ميه وفي كثير شكل للفواتير مو اللي تعرفها انت وبس من Reseller او service provider في غيرو فواتير ابل ما ترفضها ..........

وانا اخي ابيع طرق الفتح وادواتها لحالها......للناس اللي تريد تشتغل بيها.
وابيع سيرفس الفتح مثلك للناس اللي ماعندها اهتمام بطريقه الفتح وهمها الوحد انها تفتح تاليفونها وتستمتع بيه.............

بخصوص التنويه اللي تحدثت عنو في اخر بوست بخصوص فتح الجهاز مره ثانيه لو اتسكر........هذا الامر يعود لك انت مع كل عمليه فتح تعملها تزود صاحب الجهاز بنسخه من الفاتوره اللي انت عملتها وتفهمو انو ممكن يفتح جهازو مره اخري مثل ما فتحو هاي المره

سؤال بالأخير
لوكان معاك حساب gsx بكم يكلفك فتح الاكلاود الكلين Clean imei ؟
ياريت تجاوبني

في فواتير بتعوض الفاتوره الاصليه وما يحتاج تعرف sold bye او date of purchase ولا حتي اسم المالك للجهاز

قديم 15-10-2017, 10:21 PM   #8
أسير الاحزان
عضو جديد

لو معاي حساب gsx الفتح يكون مجاني عزيزي

وبخصوص التزوير انا وضحته ولا أعمل به بشكل نهائي

فهالكلام موجه لك

عملي بشكل طبيعي عبر السيسرفرات
ولهذا عند فحص القضايا على الجهاز بعد الفتح لا تجد له قضية سابقه مثل العمل الذي تستخدمه انت

وبخصوص توفير الطريقه

جميل

مارأيك وضع الطريقة في المنتدى ليستفيد منها غير اصحاب العمل ايضا

لا بأس فهو خير وسيدعون لك أيضا دامها لا تكلف شيئا

قديم 15-10-2017, 10:46 PM   #9
ALFANNEN
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
لو معاي حساب gsx الفتح يكون مجاني عزيزي

وبخصوص التزوير انا وضحته ولا أعمل به بشكل نهائي

فهالكلام موجه لك

عملي بشكل طبيعي عبر السيسرفرات
ولهذا عند فحص القضايا على الجهاز بعد الفتح لا تجد له قضية سابقه مثل العمل الذي تستخدمه انت

وبخصوص توفير الطريقه

جميل

مارأيك وضع الطريقة في المنتدى ليستفيد منها غير اصحاب العمل ايضا

لا بأس فهو خير وسيدعون لك أيضا دامها لا تكلف شيئا

اهي انا دايما اجاوبك علي جميع كلامك وانت بتاخذ اشياء من كلامي وتسيب اشياء ماتقدر تجاوب عليها او مابعرف علي العموم خليني اجاوبك

""وبخصوص التزوير انا وضحته ولا أعمل به بشكل نهائي

فهالكلام موجه لك ""

يعني انت بتطلب من الناس تزور مكانك ههههه برافو

لو قرأت كلامي اللي كتبتو كنت قتلك مو تزوير افتح جوجل واكتب معني الكلمه وتعريفها سوف تفهم انو مو تزوير

شو ذنب انسان اشتري تاليفون من ebay وانقفلو ايكلاود وصاحبو ما بعث معاه فاتوره اصليه....بيمسك كومه خرده بايديه ويقول لا والله اصدار فاتوره جديده تزوير ههههه الله يسامحك.....

""عملي بشكل طبيعي عبر السيسرفرات
ولهذا عند فحص القضايا على الجهاز بعد الفتح لا تجد له قضية سابقه مثل العمل الذي تستخدمه انت""

عملك بشكل طبيعي؟؟؟؟ ههههه يعني مو انت اللي تزور بس تبعث لناس ثانيين اللي يزورو هههههه عن طريق سرفر

اخي لو كان الجهاز عليه قضايا قديمه ما بينفتح نهائي ولو انتح واوك مايكون عليه قضايا والمتسبب فيها ناس عديمي الضمير قليلي الخبره بيحركهم الجشع.....

العمل اللي اقوم بيه انا مايحتاج لا تشيك علي القضايا السابقه ولا احتاج فواتير مزود الخدمه او البايع حبيبي

لو كنت شاطر وخبير وقديم فالمجال كنت اشتريتلك اكونت gsx فهمت مستواك فالمجال........

الطريقه اللي تريدني اوفرها بمزاجي مو بطلب منك اوفرها المهم انا كنت السباق وطرحتها حتي ولو بفلوس مو متكتم عليها مثلك انت وغيرك

والطرق هاذي مشتريها بفلوس وتعبان عليها وفي مجهود ولو كمت فاكر انو انا بييع فواتير وبس لا اخي انا ابيع خبره بتوفر علي اللي يحب يشتغل في هالمجال كثير.........

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:41 PM ---------

راح انزل سيرفرات وطرق التعامل معاها وكيف التسجيل بالفيديو ........لا تخف عن قريب

قديم 15-10-2017, 10:46 PM   #10
أسير الاحزان
عضو جديد

إختصار لكلامك
طلبات gsx لا تحتاج لتزوير
اما بخصوص عمل حساب gsx ليست بالسهولة التي تتوقعها وإما شرائها بمبلغ مالي وغير مضمون بقائها

على العموم كلامي كان توضيح لمفهوم الفكرة التي طرحتها انت

ولك حرية بيع خدماتك
فهذا شأنك

قديم 15-10-2017, 10:55 PM   #11
ALFANNEN
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
إختصار لكلامك
طلبات gsx لا تحتاج لتزوير
اما بخصوص عمل حساب gsx ليست بالسهولة التي تتوقعها وإما شرائها بمبلغ مالي وغير مضمون بقائها

على العموم كلامي كان توضيح لمفهوم الفكرة التي طرحتها انت

ولك حرية بيع خدماتك
فهذا شأنك

لا اخي طلبات ال Gsx اذا تحكي حسب فهمك للموضوع وكلامك السابق فانو هيه تزوير حبيبي.......

حبيبي ال gsx تقوم بارسال طلبات للفتح بانشاء فاتوره ببيانات انت تبعثها لقسم الفواتير الفرق انهم يفتحو التاليفون بدون دراسة الفواتير تعطيهم بيانات الجهاز والشركه اللي باعتو وتاريخ الشراء واول شريحه انحطت بيه بس فاتوره الكترونيه........
هذا حسب كلامك بيعتبر تزوير
هل هذا تزوير؟؟؟؟؟؟؟؟

الاحسن كنت تقول الحصول علي ال gsx مو قانوني لانك مو مؤهل لذالك وماتنوفر فيك شروط واللي بيحصل عليه مخالف..........

اوك انا اقلك بالاخير الله يوفقك

رد

العبارات الاستدلاليه
iphone, الايفون, حساب, للبيع