موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى Google Android للبرامج
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 09-04-2012, 08:57 PM   #151
سعود بلس
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

يعطيك الف عافيه

سعود بلس غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 11-04-2012, 01:26 PM   #152
jamil_765
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات
كلمة السر

ما هي كلمة السر

jamil_765 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2012, 12:20 AM   #153
basel89_m
عضو مشارك

الصورة الرمزية basel89_m

مشاركات الشكر: 91
شكر 164 مرات في 44 مشاركات

كود:
www.ce4arab.com

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:09 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد جلعوط مشاهدة المشاركة
الله يعطيكن العافية جميعا،،، صرلي حوالي 5 أيام ورا بعض،، كل يوم شي 4 او 5 ساعات،،، عم طبق هي الطريقة و عم حاول بغيرها،،، ما في فايدة ما عم يفتح الماركت أبدا،،، حاولت انشيء حساب جديد على غوغل و اني سجل ببلد تاني،، طلب مني البلد مشان يعمل تحقق من الحساب، و لما حطيت سوريا عطاني ممنوع الحساب عندك،،، يعني و بعدين ما كان يلتقى حل لهي الشغلة؟؟؟ اشتغل مرة وحدة بس معي بالزمانات و بعدها ما عاد اشتغل ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،، الله لا يوفق اميركا و و الشركات الأميركية و قوانينها!!!
اخي القصة بسيطة ... الحل سهل جداً
ادخل على الضبط >> التطبيقات >>> اختر الماركت ... واعمل له مسح البيانات

وانشالله رح يشتغل معاك

تحياتي
basel89_m غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر basel89_m على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-04-2012, 12:23 AM   #154
abidotiger
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

مشكور يا غالي

abidotiger غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012, 12:40 PM   #155
hufahmy
عضو جديد

شكر 6 مرات في 3 مشاركات

مشكووووووووووووووووو وووور

hufahmy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2012, 08:11 AM   #156
شمالي شمال
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 46 مرات في 10 مشاركات

جزاك الله خير

شمالي شمال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2012, 05:10 PM   #157
الللورد الشامي
عضو فعال

الصورة الرمزية الللورد الشامي

مشاركات الشكر: 1,344
شكر 300 مرات في 211 مشاركات

هل تعمل الطريقة على احدث نسخة من الماركت

الللورد الشامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2012, 01:47 AM   #158
dooranddoor
عضو نشط

الصورة الرمزية dooranddoor

مشاركات الشكر: 848
شكر 298 مرات في 219 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel89_m مشاهدة المشاركة
كود:
www.ce4arab.com
الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:09 AM ---------

اخي القصة بسيطة ... الحل سهل جداً
ادخل على الضبط >> التطبيقات >>> اختر الماركت ... واعمل له مسح البيانات

وانشالله رح يشتغل معاك

تحياتي
صباح الخير،،، شكرا للطفك روحي،،، الي ساعتين ما خليت لا VPN و لا ألترا سيرف يعتب علي و لا بروكسي و لا تور و محيت البيانات تبع الماركت و عطلت الـ جي بي اس و وضع طيران و قربت يعني هه ترا قربت آخد الغرين كارد،، و ما فتح الماركت،،، أكيد أكيد ماني عم اتمصخر،،، بس كتير متدايق والله عندي 12 تطبيق بس حابب أعملن أبديت و ما عم يفتح،، شكرا على أية حال،، الامر جدير بالمحاولة،،، شكرا.
dooranddoor غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2012, 07:49 PM   #159
الللورد الشامي
عضو فعال

الصورة الرمزية الللورد الشامي

مشاركات الشكر: 1,344
شكر 300 مرات في 211 مشاركات

الان اي نسخة market enbler تعمل على الاصدار الجديد من الماركت

الللورد الشامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2012, 11:56 PM   #160
M-MAX
في الانتظار

الصورة الرمزية M-MAX

مشاركات الشكر: 133
شكر 667 مرات في 200 مشاركات

اقتباس:
صباح الخير،،، شكرا للطفك روحي،،، الي ساعتين ما خليت لا VPN و لا ألترا سيرف يعتب علي و لا بروكسي و لا تور و محيت البيانات تبع الماركت و عطلت الـ جي بي اس و وضع طيران و قربت يعني هه ترا قربت آخد الغرين كارد،، و ما فتح الماركت،،، أكيد أكيد ماني عم اتمصخر،،، بس كتير متدايق والله عندي 12 تطبيق بس حابب أعملن أبديت و ما عم يفتح،، شكرا على أية حال،، الامر جدير بالمحاولة،،، شكرا.
عطيني شو هنن اسماء البرامج اللي بدك تحدثهن وانا بعطيك روابط الهن

ولا تتعذب بشغلة الماركت لانو بتجلط

انا ريحت راسي

وعم حمل البرامج من الماركت بصيغة apk مباشرة على الكمبيوتر عن طريق جوجل كروم

طبعا البرامج المجانية بس

والبرامج المكركة متوفرة بأكتر من موقع

متل pandaapp

او approb
M-MAX غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر M-MAX على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-04-2012, 12:18 AM   #161
سمسم فن
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

بالتوفيق ان شاء الله

سمسم فن غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر سمسم فن على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-04-2012, 12:54 AM   #162
saleh014
عضو مشارك

الصورة الرمزية saleh014

مشاركات الشكر: 45
شكر 159 مرات في 50 مشاركات

السلام عليكم

بداية ألف شكر لصاحب الموضوع.....

بالنسبة للسوريين بحب قول انو لا تتعبو حالكم بالماركت وبرامج تحميل من الماركت لانو جوجل حاجبة كل خدماتها تقريبا على سوريا يعني مافينا نحمل من جوجل شي ولو بدنا نحمل بدنا بروكسي او شي نتجاوز فيه الحجب و لو عملنا هالطرق يلي موجودة منشان نقدر نحمل بنوصل لاخر خطوة بيقلك حسابك تبع جوجل مافي عليه هاتف اندرويد او وطبعا الهاتف بس تفتح الماركت او عن طريب الجي ميل بيبعت لجوجل شو هو جهازك وبلدك ومخدم الاتصال مثلا سيرتيل يعني أنا ليش لوجع راسي وضيع وقتي لفك الحجب اذا كان في الف بديل ومتل ماقال اﻷخ M-MAX في بدائل حتى البرامج المدفوعة بتكون موجودة فليش حتى استنى جوجل يلي حاجبة كل هالخدمات تتفضل علي بثغرة وببطيخ مادام فيني حمل البرنامج غصب عن ابو جوجل طبعا في كتير مواقع مليانة برامج للاندرويد بس دورو بتلاقو وحتى لا تتعبو حالكم فمثلا لو بدك تحمل برنامج اسمو ce4ar ولنفترض انت بدك النسخة رقم 2 من هالبرنامج بتكتب بجوجل ce4ar 2.apk ورح تشوف انو في كتير مواقع رافعة هالبرنامج وببلاش وبدون ماركت وفك حجب ماركت وبروكسي وبلاوي
وهي رابط ماركت كبير وحلو فيه كتير برامج :
ٍSlideMe Market

أو حملو من هاتفك مباشرة:
فك حجب Android Market

تحياتي
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون saleh014 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 18-04-2012, 11:45 PM   #163
dooranddoor
عضو نشط

شكرا جزيلا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:40 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-MAX مشاهدة المشاركة

عطيني شو هنن اسماء البرامج اللي بدك تحدثهن وانا بعطيك روابط الهن

ولا تتعذب بشغلة الماركت لانو بتجلط

انا ريحت راسي

طبعا البرامج المجانية بس

والبرامج المكركة متوفرة بأكتر من موقع

متل pandaapp

تحياتي الك شريك معلم،، في تحديث بس الجيميل الاساسي،، كل ما حملو من ماركت معين بقلي خطأ بفك الضغط،، مافي الا هاد حاليا،، و بحب المكتبات مشان فوت نزل كتبات الكترونية،،، اي كل مافوت على مكتبة لاقي معظم الكتبات بمصاري مافي مجاني،،، حتى نزلت فرع مكتبة جامعة هارفارد،، كل مافوت بدي حمل كتاب يرفض،،، بقا ما بعرف لو في تطبيق لمكتبة ،،، يعني شريك عم اطلب كتبات من سنة الـ 1970 و لا يزال مو مجاني،،، هالشغلتين بس هدول حاليا ،، ولو ما زبطو معك لا تعذب حالك،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:43 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh014 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بداية ألف شكر لصاحب الموضوع.....

بالنسبة للسوريين بحب قول انو لا تتعبو حالكم بالماركت وبرامج تحميل من الماركت لانو جوجل حاجبة كل خدماتها تقريبا على سوريا يعني مافينا نحمل من جوجل شي ولو بدنا نحمل بدنا بروكسي او شي نتجاوز فيه الحجب و لو عملنا هالطرق يلي موجودة منشان نقدر نحمل بنوصل لاخر خطوة بيقلك حسابك تبع جوجل مافي عليه هاتف اندرويد او وطبعا الهاتف بس تفتح الماركت او عن طريب الجي ميل بيبعت لجوجل شو هو جهازك وبلدك ومخدم الاتصال مثلا سيرتيل يعني أنا ليش لوجع راسي وضيع وقتي لفك الحجب اذا كان في الف بديل ومتل ماقال اﻷخ M-MAX في بدائل حتى البرامج المدفوعة بتكون موجودة فليش حتى استنى جوجل يلي حاجبة كل هالخدمات تتفضل علي بثغرة وببطيخ مادام فيني حمل البرنامج غصب عن ابو جوجل طبعا في كتير مواقع مليانة برامج للاندرويد بس دورو بتلاقو وحتى لا تتعبو حالكم فمثلا لو بدك تحمل برنامج اسمو ce4ar ولنفترض انت بدك النسخة رقم 2 من هالبرنامج بتكتب بجوجل ce4ar 2.apk ورح تشوف انو في كتير مواقع رافعة هالبرنامج وببلاش وبدون ماركت وفك حجب ماركت وبروكسي وبلاوي
وهي رابط ماركت كبير وحلو فيه كتير برامج :
ٍSlideMe Market

أو حملو من هاتفك مباشرة:

تحياتي
تحياتي الك و للطفك و روائك و الكلام ياللي كلو منطق و عقل،،، و أنا هيك من البداية ، بستعمل ون ماركت و Aptiode بس بقا حطيتو براسي لانو رفقاتي ما اقتنعو بهي الماركيتات و بدن الماركت الرئيسي قال اظرف و فتحتو 48 ساعة و سحبت شي 80 تطبيق و بعد منا سكر،، بقا وعدت رفقاتي اني لاقي طريقة ،، بس مو أكتر،،، و لا بعرف انو العملية مو جايبة حقا شريك معلم،، في تحديث بس الجيميل الاساسي،، كل ما حملو من ماركت معين بقلي خطأ بفك الضغط،، مافي الا هاد حاليا،، و بحب المكتبات مشان فوت نزل كتبات الكترونية،،، اي كل مافوت على مكتبة لاقي معظم الكتبات بمصاري مافي مجاني،،، حتى نزلت فرع مكتبة جامعة هارفارد،، كل مافوت بدي حمل كتاب يرفض،،، بقا ما بعرف لو في تطبيق لمكتبة ،،، يعني شريك عم اطلب كتبات من سنة الـ 1970 و لا يزال مو مجاني،،، هالشغلتين بس هدول حاليا ،، ولو ما زبطو معك لا تعذب حالك،،، ردك بكفي و بوفي و مشكور و تحياتي الك و لأصلك الطيب.
العضو التالي يشكر dooranddoor على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-04-2012, 12:31 AM   #164
saleh014
عضو مشارك

الصورة الرمزية saleh014

مشاركات الشكر: 45
شكر 159 مرات في 50 مشاركات

السلام عليكم

تفضل أخي الكريم روابط مباشرة للجيميل الجديد وان شاء الله يشتغل عندك

حمل من الكومبيوتر:

https://dl-web.dropbox.com/get/APK/com.google.android.gm-0cb1ac7b0b8b4dded4c0b74eb55a58f6.apk.gz? w=001d7b84

حمل من هاتفك:

فك حجب Android Market

تحياتي
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر saleh014 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-04-2012, 01:31 PM   #165
basel89_m
عضو مشارك

الصورة الرمزية basel89_m

مشاركات الشكر: 91
شكر 164 مرات في 44 مشاركات

اقتباس:
شكرا جزيلا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:40 PM ---------

تحياتي الك شريك معلم،، في تحديث بس الجيميل الاساسي،، كل ما حملو من ماركت معين بقلي خطأ بفك الضغط،، مافي الا هاد حاليا،، و بحب المكتبات مشان فوت نزل كتبات الكترونية،،، اي كل مافوت على مكتبة لاقي معظم الكتبات بمصاري مافي مجاني،،، حتى نزلت فرع مكتبة جامعة هارفارد،، كل مافوت بدي حمل كتاب يرفض،،، بقا ما بعرف لو في تطبيق لمكتبة ،،، يعني شريك عم اطلب كتبات من سنة الـ 1970 و لا يزال مو مجاني،،، هالشغلتين بس هدول حاليا ،، ولو ما زبطو معك لا تعذب حالك،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:43 PM ---------

تحياتي الك و للطفك و روائك و الكلام ياللي كلو منطق و عقل،،، و أنا هيك من البداية ، بستعمل ون ماركت و Aptiode بس بقا حطيتو براسي لانو رفقاتي ما اقتنعو بهي الماركيتات و بدن الماركت الرئيسي قال اظرف و فتحتو 48 ساعة و سحبت شي 80 تطبيق و بعد منا سكر،، بقا وعدت رفقاتي اني لاقي طريقة ،، بس مو أكتر،،، و لا بعرف انو العملية مو جايبة حقا شريك معلم،، في تحديث بس الجيميل الاساسي،، كل ما حملو من ماركت معين بقلي خطأ بفك الضغط،، مافي الا هاد حاليا،، و بحب المكتبات مشان فوت نزل كتبات الكترونية،،، اي كل مافوت على مكتبة لاقي معظم الكتبات بمصاري مافي مجاني،،، حتى نزلت فرع مكتبة جامعة هارفارد،، كل مافوت بدي حمل كتاب يرفض،،، بقا ما بعرف لو في تطبيق لمكتبة ،،، يعني شريك عم اطلب كتبات من سنة الـ 1970 و لا يزال مو مجاني،،، هالشغلتين بس هدول حاليا ،، ولو ما زبطو معك لا تعذب حالك،،، ردك بكفي و بوفي و مشكور و تحياتي الك و لأصلك الطيب.
اخي الغالي اذا كان الموضوع للتحدي ....
لعيونك أنا جاهز للمساعدة ... وصدقني رح يشتغل الماركت
بس انت قلي شو جهازك ؟؟؟ وشو الروم يلي مركبه ...
ومخدم الانترنت يلي عم تستخدمه ؟؟؟؟
basel89_m غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر basel89_m على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-04-2012, 06:20 PM   #166
white_knight
عضو مشارك

الصورة الرمزية white_knight

مشاركات الشكر: 123
شكر 114 مرات في 100 مشاركات

يا شباب طولو بالكون الطريقة نجحت وشغالة بس في كم نقطة حابب الفت نظركم الها :
1 - لازم يكون الجهاز في رووت نظامي وشغال لأن البعض يفكر انو الرووت اشتغل لكن فعلياً هو لأ
2 - الطريقة شغالة تمام لكن تطلب سرعة انترنت عالية متل ال 3g أو adsl بسرعة 1 ميغا
3 - برنامج ال orbot لحالو مابيكفي لأنو لازم يشوف البرنامج مخدم ياخد منو بروكسي والبعض نجحت معون لأنو يمكن بس يفتح الماركت
بالنهاية انا عم احكي من كتر ما جربت بطرق عديدة ولغاية هاللحظة هي الطريقة الوحيدة الفعالة بنسبة منيحة
انا جربتا وقدرت فوت على الماركت اعمل update لكل برامج الجهاز لكن الغريب انو ازا حبيت نزل شي برنامج أو لعبة من البرامج المجانية عم يطلعي انو مابقدر نزلو لأن هاد البرنامج غير مسموح ضمن البلد يلي انا فيه رغم اني مشغول البرنامجين ووضع الجهاز على وضع الطيران
يلي نجحت معو الطريقة وصار معو متل ما صار معي وعندو حل يفيدنا لو سمحتو

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:10 PM ---------

وحابب فيدكون بشي كمان انو في كتير برامج بدل الماركت الرسمي ومنون slide me , blapk market , وغيرو كتير لكن الوحيد يلي ديرو بالكون منو هو 1mobile market البرنامج بتلاقيه حلو ومتل الماركت الرئيسي لكن البرنامج عبارة عن بحر للفيروسات للجهاز وطبعا مو عن طريق البرامج يلي بتنزلها لكن عن طريق البرنامج هو نفسو

white_knight غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر white_knight على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-04-2012, 11:56 PM   #167
dr.hesham89
عضو جديد

مشاركات الشكر: 85
شكر 27 مرات في 10 مشاركات

أنا و الله شغال تمام و بكامل المواصفات
Tor
market Enabler

dr.hesham89 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 03:27 AM   #168
dooranddoor
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh014 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

تفضل أخي الكريم روابط مباشرة للجيميل الجديد وان شاء الله يشتغل عندك

حمل من الكومبيوتر:

حمل من هاتفك:

تحياتي
ألف شكر،،، كفو و ما قصرت والله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel89_m مشاهدة المشاركة
اخي الغالي اذا كان الموضوع للتحدي ....
لعيونك أنا جاهز للمساعدة ... وصدقني رح يشتغل الماركت
بس انت قلي شو جهازك ؟؟؟ وشو الروم يلي مركبه ...
ومخدم الانترنت يلي عم تستخدمه ؟؟؟؟
دخيل عينك ما بدي الا سلامتك،،، أنا بس كل همي المكتبات،، هو جهاز غالاكسي تاب،، و مستعمل والله،، ما حبيت الا كبر الشاشة يعني لا ناوي أعمل هكر و لا تكسير راس،،، بس حرقة بالقلب مو أكتر ، بحب المكتبات،، يعني انو لو في تطبيقات بتسمحلي فوت اقرا قصص كتب شو ما كان،، في مكتبة غوغل، دخلت وقت فتحت الماركت،،، و بعد ما سكر اجي بدي نزل كتبات يقلي ممنوع،،، يعني بس هيك مو أكتر شريك، كفو و ماقصرت و ما بدنا الا السلامة، شكرا لتعاطفك.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white_knight مشاهدة المشاركة
يا شباب طولو بالكون الطريقة نجحت وشغالة بس في كم نقطة حابب الفت نظركم الها :
1 - لازم يكون الجهاز في رووت نظامي وشغال لأن البعض يفكر انو الرووت اشتغل لكن فعلياً هو لأ
2 - الطريقة شغالة تمام لكن تطلب سرعة انترنت عالية متل ال 3g أو adsl بسرعة 1 ميغا
3 - برنامج ال orbot لحالو مابيكفي لأنو لازم يشوف البرنامج مخدم ياخد منو بروكسي والبعض نجحت معون لأنو يمكن بس يفتح الماركت
بالنهاية انا عم احكي من كتر ما جربت بطرق عديدة ولغاية هاللحظة هي الطريقة الوحيدة الفعالة بنسبة منيحة
انا جربتا وقدرت فوت على الماركت اعمل update لكل برامج الجهاز لكن الغريب انو ازا حبيت نزل شي برنامج أو لعبة من البرامج المجانية عم يطلعي انو مابقدر نزلو لأن هاد البرنامج غير مسموح ضمن البلد يلي انا فيه رغم اني مشغول البرنامجين ووضع الجهاز على وضع الطيران
يلي نجحت معو الطريقة وصار معو متل ما صار معي وعندو حل يفيدنا لو سمحتو

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:10 PM ---------

وحابب فيدكون بشي كمان انو في كتير برامج بدل الماركت الرسمي ومنون slide me , blapk market , وغيرو كتير لكن الوحيد يلي ديرو بالكون منو هو 1mobile market البرنامج بتلاقيه حلو ومتل الماركت الرئيسي لكن البرنامج عبارة عن بحر للفيروسات للجهاز وطبعا مو عن طريق البرامج يلي بتنزلها لكن عن طريق البرنامج هو نفسو
شريك ممنونك،،، يعني بلاه الون ماركت شريك؟؟؟ معلم عندي السرعة واي فاي 512 ما بتكفي؟؟ الجهاز أنا مروتو علي إيدي Super User سبيشال و ما مشي الحال،، على كل شكرا للتنبيه على ون ماركت،، بالمناسبة آداء الجهاز شوي بطيء ممكن يكون فايرس؟؟ في برنامج فايرس فحص مجاني و كويس؟؟ شكرا سلفا.
قديم 22-04-2012, 12:10 AM   #169
منال منا
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات
الواى فاى عطل

الأخ الفاضل
عملت كما تفضلت بالشرح سابقاً علىvpn وكنل ماتم شرحه ولكن لم اجد الماركت وبعد اليأس رجعت لحالى ولكنى فوجعت بأن الواى فاى تم عدم تفعيله واصبح لايعمل حاولت لمدة يومين كاملين للرجوع لما كان عليه بالمصنع ولكن دون جدوى فهل من حل؟ او حتى لعمل فورمات للجهاز وليس للرجوع لما كان عليه بالمصنع
علماً بأن جهازى هو Star A3 بخطين واندرويد يعادل HTC G14
مع تحياتى وشكرى وآسفى للأزعاج

منال منا غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر منال منا على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-04-2012, 12:24 AM   #170
dooranddoor
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال منا مشاهدة المشاركة
الأخ الفاضل
عملت كما تفضلت بالشرح سابقاً علىvpn وكنل ماتم شرحه ولكن لم اجد الماركت وبعد اليأس رجعت لحالى ولكنى فوجعت بأن الواى فاى تم عدم تفعيله واصبح لايعمل حاولت لمدة يومين كاملين للرجوع لما كان عليه بالمصنع ولكن دون جدوى فهل من حل؟ او حتى لعمل فورمات للجهاز وليس للرجوع لما كان عليه بالمصنع
علماً بأن جهازى هو Star A3 بخطين واندرويد يعادل HTC G14
مع تحياتى وشكرى وآسفى للأزعاج
كيف يعني الواي فاي تم عدم تفعيله؟؟؟ يعني بتشغلي حضرتك واي فاي و ما بشوفش الشبكة اللاسلكية ؟؟ و بالمناسبة حضرتك بتاخدي انترنت واي فاي منين؟؟ من لاب و لا من راوتر وايرليس؟؟ لو من لاب طبيعي ما يشوفو لأنو عاوز أكسيس بوينت،، اما من راوتر وايرليس لازم يشوفها،،
قديم 22-04-2012, 03:56 PM   #171
منال منا
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

السلامو عليكم
أشكرك على سرعة الأستجابة انا استخدم راوتر لاسلكى سبييد تاتش SpeedToucth وكان طبيعى جداً وماحدث الآن الموبايل يراه ويحاول عدة مرات ايجاد اIP adress ولكن بدون فائدة ويكتب لى Unsuccessful ويرجع تانى يعمل scanning وبدون جدوى
Disabled secured with wpa/wpa2 psk
هل من حل ونأسف على الأزعاج

منال منا غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر منال منا على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-04-2012, 09:50 PM   #172
dooranddoor
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال منا مشاهدة المشاركة
السلامو عليكم
أشكرك على سرعة الأستجابة انا استخدم راوتر لاسلكى سبييد تاتش SpeedToucth وكان طبيعى جداً وماحدث الآن الموبايل يراه ويحاول عدة مرات ايجاد اIP adress ولكن بدون فائدة ويكتب لى Unsuccessful ويرجع تانى يعمل scanning وبدون جدوى
Disabled secured with wpa/wpa2 psk
هل من حل ونأسف على الأزعاج
مساء الخير،، ولا إزعاج و لا حاجة،، أنا بحاول قدم مساعدة لأني كمان كتير عانيت من الواي فاي و عايز أساعد أي حد بعاني منها برضك،،، على أية حال،،، أنا استوعبت المشكلة بس ما عرفت شو السبب،،، لكن على حد علمي أنو الراوتر الوايرليس بضخ النت بأسلوبين،،، واحد منهم هو نقطة الوصول،، يعني أكسيس بوينت،،، لو كان دا الراوتر عامل أكسيس بوينت،، يبقى لازم التاب أو الفون يشوف النت،،، الأسلوب التاني لضخ النت لاسلكيا بكون في آي بي IP و دي بتحصل مع صاحبي عندو آي فون و أي باد و لازم نعطي التاب او الفون الآي بي،،،
المهم في طريقة هي اننا نعرف ايه هو الآيبي بتاع الرواتر،، بعدين في الفون أو التاب من ضبط-->>
ضبط الشبكة اللاسلكية--->
خيارات (من زر الفون)
---> خيارات متقدمة Advanced
---> استخدم آي بي ثابت Use static IP
و مندخل آي بي الراوتر،، يفترض يمشي الحال و يشتغل،،
ما عندي فكرة والله أكتر من كده معلوماتي محدودة أوي،،، بتمنى كون ساعدت،، و آسف على الإطالة
قديم 23-04-2012, 12:36 PM   #173
white_knight
عضو مشارك

الصورة الرمزية white_knight

مشاركات الشكر: 123
شكر 114 مرات في 100 مشاركات

شريك ممنونك،،، يعني بلاه الون ماركت شريك؟؟؟ معلم عندي السرعة واي فاي 512 ما بتكفي؟؟ الجهاز أنا مروتو علي إيدي Super User سبيشال و ما مشي الحال،، على كل شكرا للتنبيه على ون ماركت،، بالمناسبة آداء الجهاز شوي بطيء ممكن يكون فايرس؟؟ في برنامج فايرس فحص مجاني و كويس؟؟ شكرا سلفا.[/QUOTE]

أخي احمد بالنسبة لموضوع سرعة النت انا متأكد من هاد الموضوع وعن تجربة وجرب نفس الطريقة بسرعة انترنت عالية بتلاقي انو مشي الحال وبالنسبة للون موبايل ماركت انا بصراحة صرت مجرب البرنامج مرتين على جهازي الجديد ونفس الفايروس كل مرة وهو فايروس متل الاوتو رن ازا عندك خبرة بالفيروسات وعلى اجهزة الاندرويد يلي كانت معي قبل كان ما يكتشفا لكن كنت لاحظ انو كان يصير تعليق باالالعاب وبطئ بالجهاز
وبالنسبة للروت على جهازك شو هو نوع جهازك ؟ ولما عملت الرروت لقيت ايقونة السوبر يوزر ظاهرة عندك ؟

white_knight غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر white_knight على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-04-2012, 06:05 PM   #174
viper2
عضو فعال

الصورة الرمزية viper2

مشاركات الشكر: 797
شكر 416 مرات في 251 مشاركات

زبطت معي ،الله يعطيك العافية .
99% من التطبيقات بقلي لايمكن التحميل في بلدك.
ماالحل ؟

viper2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2012, 06:53 PM   #175
syk-yaman
عضو جديد

الصورة الرمزية syk-yaman

مشاركات الشكر: 98
شكر 100 مرات في 19 مشاركات
الحل النهااائي - حسب تجربتي

بعد تجربة طوييييلة بموضوع فك حجب الماركت بسوريا ،، لقيت الحل النهاااااائي :

1 - بتحتاج روت طبعا

2 - بتحتاج أوربوت ، والأفضل تستثني منو العقد التعبانة واللي بتبطأ الاتصال :
الاعدادات - Exclude nodes - وبتحط كل الدول اللي سرعة النت فيها بطيئة متل هالشكل ( فراغ بين كل دولة ) (وبتقدر تعرف رموز الدول من الويكيبيديا ) :

كود PHP:
{iq} {lb} {eg
وبتحط صح على StrictNodes ، وهيك بيبقالنا الدول اللي فيها سرعة النت منيحة

3 - أفضل برنامج عل إطلاق لتغيير رقم السيم و المنطقة Market Unlocker ، وحلاوتو بيشتغل من أول ماتشغل الموبايل ، وهيك مارح يكون في فرصة للماركت ليعرف انو انت بسوريا ..

4 - والأهم :::
اذا رجعت طلعتلك cant download in your country .. متل ماطلعتلي ، اعمل التالي :
- حط الموبايل ع وضع الطيران
- عيد تشغيل الموبايل وهو بوضع الطيران
- ادخل على Market Unlocker واتأكد انو محطوط ع شي دولة ( والأفضل أمريكا )
- فتاح الأوربوت واعمل تزامن لحسابك الجي ميل (وانت بوضع الطيران)
- افتاح الماركت (وانت فاتح الأوربوت و بوضع الطيران)
- ثبت أي تطبيق من الماركت ورح يخليك تحمل منو
- وبعدا اطفي وضع الطيران ، ولازم يتم الماركت شغال
وممكن بعد فترة يرجع يطالعلك الرسالة cant download in your country .. بترجع بتعيد خطوات الرقم 4 كل مرة

5 - أكيد انو رح تلاقو السرعة أبطأ من العادة وهاد شي طبيعي من الأوربوت ،
بالنسبة الي ،، بعتمد عل blackmart .. لأن سرعة التحميل منو عالية ، واذا مالقيت اللي بدي ياه منو ، بفتح الماركت الرسمي
syk-yaman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون syk-yaman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
android, الماركت, الانترنت, اندرويد, تحميل, برامج, حساب, روت, شرح, update