موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 01-09-2014, 04:27 PM   #51
be smart"
عضو اساسي

الصورة الرمزية be smart"

مشاركات الشكر: 3,144
شكر 6,487 مرات في 2,972 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

متعصبي آبل تحفة اينما كانوا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:22 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsb0r مشاهدة المشاركة
مبروك عليكم تقليد ابل بعد مرور سنه

تستاهلون يااعشاق سام (المبتكره)

يعني سامسونج قلدت نفسها بما انها هي اللي تصنع معالج ابل ولا شو بالضبط
be smart" غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 01-09-2014, 05:10 PM   #52
رياح التجديد
عضو فعال

الصورة الرمزية رياح التجديد

مشاركات الشكر: 1,020
شكر 1,562 مرات في 471 مشاركات

[QUOTE=NsHNsH;4738120]بالنسبة لأبل فهذا ابداع في المعالج وادائة مع المحافظة على الاستقرار اما لسامسونغ اتوقع تقليد اعمى مع تخبيط وحرارة واستهلاك فضيع بالبطارية والناس هم التجارب[COLOR="Silver"]
[QUOTE]

الحكم على الشي دون تجربته هو انحياز تام وتعصب أعمى .... سؤال : ماهو جعاز سامسونج الذي استخدمته؟ ؟؟؟

رياح التجديد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2014, 07:21 PM   #53
Untraceable
عضو اساسي

الصورة الرمزية Untraceable

مشاركات الشكر: 10,000
شكر 3,902 مرات في 1,152 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NsHNsH مشاهدة المشاركة
بالنسبة لأبل فهذا ابداع في المعالج وادائة مع المحافظة على الاستقرار اما لسامسونغ اتوقع تقليد اعمى مع تخبيط وحرارة واستهلاك فضيع بالبطارية والناس هم التجارب

يالطييييف لدي الدرجه مقهور وخايف من قوة النوت 4؟ كايدكم النوت
Untraceable غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2014, 07:42 PM   #54
فكرة
عضو اساسي

الصورة الرمزية فكرة

مشاركات الشكر: 3,346
شكر 1,679 مرات في 697 مشاركات

بإنتظار النوت ومعمارية 64 خبر رائع حقيقة وبالنسبة لي أنتظر ماذا يحمل قلم النوت من مفاجأت

فكرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2014, 08:40 PM   #55
alsb0r
عضو مشارك

الصورة الرمزية alsb0r

مشاركات الشكر: 18
شكر 164 مرات في 76 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z06forever مشاهدة المشاركة
على الأقل ابل مسويه معالج 64 عديم الفائدة وبرام 1 جيجا فما الفائدة منه ؟؟؟ علشان يضحكون على ضعاف العقول وقاعدين نشوف مثل حي امامنا الآن وبالفعل استطاعو فقط بفقاعة ارقام وخزعبلات وشاشة صغيرة عفا عليها الزمن وذلك بفضل مفعول سحر شهرة الماركة وإسمها التفاحه فقط وليس بأداء جبار , لكن قوقل دعمت المعماريه في النظام الجديد أولا ثم أعطت الشركات الضوء الأخضر للبدأ بإنتاج أجهزة تدعم المعمارية الجديدة 64 بت وبرامات عاليه 3 او 4 جيجا بايت للتجانس مع قوة التطبيقات وسلالسة اجهزة اللابتوب !!! اقصد الجوالات بمواصفات اللابتوبات .

وأعذرني عزيزي !! لكني استصغر عقل من يصف تقديم التقنية على منصات اخرى او شركات اخرى لتقنية تستخدمها اغلب شركات الكمبيوتر على معالجاتها منذ زمن طويل بالتقليد !!!!!

الكاديلاك او شركة تقدم سيارات تملك نظام الرؤيا الليلية وكذلك نظام LED لإصطبات السيارة الخلفية ببرائة إختراع عام 1999 -2000, فهل نقول لجميع الشركات التي صنعت سياراتها بإضائة LED الخلفية او رؤيا ليلية مقلدين ؟؟؟؟؟؟

تحترق الشركات بين بعضها وتقلد وتسرق وتنهب بحريقه جعلهم الفلس , اهم شي انا وانت المستفيدين بالآخر وفلوسي الي ادفعها القا مقابلها تقنية ترضيني ولك كل الإحترام

انا ماكذبت .. ابل الاولى ..في تقديم الخدمه .. وسامسونج بعدها .. قلدتها ..

اما مساله الرام .. فانت اما ان تكون تكذب كذبه وتصدقها .. او انك غير صاحب خبره ..

اذا النظام جبار وسلس والتعليقات فيه شبه منعدمه .. ويشتغل بافضل اداء برام .. نص قيقا ..

هل لازم اعطيه 20 قيقا ؟

لا ياعزيزي فالرام يكون عائد على النظاام واستهلاكه ..وهذا اكبره عيب في قوقل

نظام تهنيقاته بالهبل ووتحديثاته عشوائيه عشان واستهلاكه بالهبل غير تطبيقاته الي لاتصل لدرجه تطبيقات ابل فلذلك يجب ان يكون الرام عالي

اما ابل بالنسبه لي نظامها اسهل وسلس اكثر وتبيطقاته جباره ... عاجبني بكل شي باستثناء ( الشاشه)

فلذلك ياعزيزي ياصاحب العقل الكبير اتمنى ان تفهم كل قطعه بالجهاز وش دورها قبل ان تفرح ان سامسونج قامت برفع ارقام جهازها كالمعالج والرام ماسالت نفسك ليش سامسونج تعمل كذا ؟

جبلي جهاز galaxy s2 و galaxy s 5 و Note 4 اول ماينزل

وقم بتشغيلهم جميعا لن ترى فرق بالنظام سوا بالمضهر .. اذا ؟ من هو صاحب العقل الصغير التي تقوم الشركات بالتلاعب به ؟

اما مساله ان شركه غسالات قامت بتقديم خدمه وقلدوها الشركات الثانيه اكيد بيكون السبق للشركه الاولى ..

ف بالنهايه لا اريد سوا جهاز شاشته واضحه ونضامه سلس

علما اني استخدم اجهزه اخرى غير ابل << دايم يقولونها صغار العقول يعكسونها او زيها تماما

فلذلك اتمنى لسامسونج التوفيق ولابل التوفيق ول htc التوفيق ول windows phone الاهتمام والتطوير والتوفيق ايضا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:22 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك.. عساك بس أستفدت من الـ(64bit) وإلا مجرد رقم على كرتون الجهاز

أستعراض أبل للـ64bit يذكرني بإستعراض تقديم الجيل الثالث في الإتصالات السعودية

تسويق وزحمة وفي النهائية ما يشتغل إلا على الخطوط الرئيسية (يعني بدون فائدة)

هل تعلم اننا استفدنا منها ام لم نستفيد ؟

ام مجرد الاستهزاء ياعزيزي ؟

ارجو التوضيح

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:24 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali1989vip1 مشاهدة المشاركة
سؤال : للي يقول انه الايفون عندها معالج 64 بت من سنة ..... هل ينفع الايفون بدون جيل بريك .... ..انا اجاوب عنك الايفون بدون جيل بريك نوكيا 3310 عرفته ....لذلك ما بهم معالج الايفون حتى لو كان 128 او حتى i7 ...لو ما في جيل بريك راح الايفون وطي تحت الاقدام ..لانه اكثر البرامج الي تخلي الايفون حلو في السيديا ..وانا لا اتكلم عن البرامج المكركة او هاكات الالعاب والبرامج بل اتكلم عن الاضافات المتواجدة في السيديا هيا التي تعطي الايفون الافضلية ...وشكرا لكم

مع احترامي لك

بمجرد المحيط الاندرويدي الي حوالي من 10 احصل 1 مركب روم معدل او مهكر شغله بالجهاز

فهل ساكون مثلك واقول ان الاندرويد مايسوى بدون روت ؟

للاسف وما اسمعت ان اسمعت حيا ولاكن لاحياه لمن تنادي

احترم استخدامك لكن لا تات بالمقارنه ابدا لان ابل ستكون الـ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة on3 man 4rmy مشاهدة المشاركة
عن اي إبداع تتكلم عنه وكلنا نعرف ان استقرار نظام أبل كان من من تحت iOS7 وأنت أدرى بالمشاكل إلي ظهرت عندما أرسلت تحديث iOS 7.0 من تهنيق وإغلاق بالقوة هل تسمي هذا استقرار وسلاسة عن اي حرارة تتكلم عنها وإستهلاك ؟ هل كنت مجرب هواتف اس 3 ونوت 1 وجمعت كل أجهزة سامسونغ وقلت عنهم حرارة وغير إستقرارية كل من اشترى النوت 3 وأجهزة سام الجديدة لم أرى اي شخص يشتكي من حرارة او مشكلة واجهته وجيت انت على آخر الزمان قلت حرارة وتهنيق؟

اولا ان كنت ممن يصدق اي كلام يسمعه فهذا دليل ع تفكيرك وعقلك .. ونحترمه .. لاكن .. هل تعلم ان ios6 مشاكله اكثر من ios 7 ?

لاتتهم الغير وانت نظامك ابو التعليقات .. والحراره ..

انا كان معي نوت 1 والله على ماقول شهيد نفسه نفس اي جهاز اخر سواء ابل او htc او سوني

الجهاز عموما ذا تم استخدام الالعاب او التطبيقات ذات الاستهلاك العالي فيبدا بالحراره

وهذا نادر بابل ولاكنه غير نادر بسامسونج او سوني على وجه الخصوص

فلذلك لاترم التهم جزافا

جهازي النوت 3 اذكر من اشتريته البطارية يومين بدون شحن مع استخدام خفيف لمتوسط ويبقى الشحن بالأخير 14% وهل يستطيع هاتف شركتك الي تصفها بالمبدعة بأن يبقى الهاتف كل هذه المدة؟ الكل يشهد ان بطارية آيفون فضيعة لأبعد الحدود

أجل يومين استخدام خفيف لمتوسط ؟

كان بامكانك تقول بطاريه ايفون فضيعه مقارنه بالاجهزه الاخرى انا معك لاكن يومين ؟

لا تعليق غير انك من مطبلين آبل ومن حقك بتمدح وبتذم الغير بدون تجربة شخصية

تحياتي لك مع إحترامي لردك لكن على الأقل ضع كلام منطقي وبعض الإنصاف وقت الرد

وانت ايضا من المطبلين لسامسونج ومن حقك مدح وذم اشياء واقعيه لا من نسج الخيال

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:33 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dreame مشاهدة المشاركة
64 بت حق ابل مين سواه؟
مفروض سوالك يكون من ابتكره

والا على الصناعه فالكل يخدم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:34 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -anti virus- مشاهدة المشاركة
سااااامسوووونج ..

هههههه سؤال محرج

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:50 PM ---------

يعني قصدك لو شركة قامت بشيء في هاتف او منتج ان تتوقف باقي الشركات عن صنعه مشكلة ما كان شفنا مميزات كان كل شركة جهازها فيه مميزات يعني لو تبس بلوتوت روح لنوكيا ولو تريد مانسجر بلاك بيري و غيره ..
اخي رد غير منطقي ومعالج A7 اصلا من صنع سامسونج ! و ايضا لاحظ ان ال64bit للايفون برام 1 جيجا لا قيمة لها مجرد ديكورات ..

تحياتي

جميل ان شركت سامسونج تعمل لدى شركت ابل

ومساله الرام انتهى وضعها انصحك تقرأ عن وضيفه الرام وتشوف استهلاك ios لرام قيقا واستهلاك سامسونج لرام قيقا

ستعلم حينها ان نظام سامسونج هو (الله بالخير)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:37 PM ---------

ومعلومه للمتعصبين لسامسونج

يجب على سامسونج ان تقوم بالاعتماد على نضام خاص بها
alsb0r غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2014, 08:49 PM   #56
one x
في الانتظار

الصورة الرمزية one x

مشاركات الشكر: 1,827
شكر 2,860 مرات في 1,058 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo_3zeez مشاهدة المشاركة

لو كان غيرك طوفتها بس مثلك عارف غلطة الشاطر بألف

ههههههههه انا لا اقصد انا ال 4g سئ انا اقصد انني لا استخدم البيانات في هاتفي اطلاقا لاني اغلب وقتي يا في البيت او العمل والانترنت موجود هنا وهناك اذا كان هنالك امر ضروري استخدمت البيانات علما ان هاتفي الحالي يدعم LTE
one x غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر one x على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-09-2014, 10:20 PM   #57
الساهر9
عضو نشط

مشاركات الشكر: 407
شكر 652 مرات في 249 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsb0r مشاهدة المشاركة

انا ماكذبت .. ابل الاولى ..في تقديم الخدمه .. وسامسونج بعدها .. قلدتها ..

اما مساله الرام .. فانت اما ان تكون تكذب كذبه وتصدقها .. او انك غير صاحب خبره ..

اذا النظام جبار وسلس والتعليقات فيه شبه منعدمه .. ويشتغل بافضل اداء برام .. نص قيقا ..

هل لازم اعطيه 20 قيقا ؟

لا ياعزيزي فالرام يكون عائد على النظاام واستهلاكه ..وهذا اكبره عيب في قوقل

نظام تهنيقاته بالهبل ووتحديثاته عشوائيه عشان واستهلاكه بالهبل غير تطبيقاته الي لاتصل لدرجه تطبيقات ابل فلذلك يجب ان يكون الرام عالي

اما ابل بالنسبه لي نظامها اسهل وسلس اكثر وتبيطقاته جباره ... عاجبني بكل شي باستثناء ( الشاشه)

فلذلك ياعزيزي ياصاحب العقل الكبير اتمنى ان تفهم كل قطعه بالجهاز وش دورها قبل ان تفرح ان سامسونج قامت برفع ارقام جهازها كالمعالج والرام ماسالت نفسك ليش سامسونج تعمل كذا ؟

جبلي جهاز galaxy s2 و galaxy s 5 و Note 4 اول ماينزل

وقم بتشغيلهم جميعا لن ترى فرق بالنظام سوا بالمضهر .. اذا ؟ من هو صاحب العقل الصغير التي تقوم الشركات بالتلاعب به ؟

اما مساله ان شركه غسالات قامت بتقديم خدمه وقلدوها الشركات الثانيه اكيد بيكون السبق للشركه الاولى ..

ف بالنهايه لا اريد سوا جهاز شاشته واضحه ونضامه سلس

علما اني استخدم اجهزه اخرى غير ابل << دايم يقولونها صغار العقول يعكسونها او زيها تماما

فلذلك اتمنى لسامسونج التوفيق ولابل التوفيق ول htc التوفيق ول windows phone الاهتمام والتطوير والتوفيق ايضا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:22 PM ---------

هل تعلم اننا استفدنا منها ام لم نستفيد ؟

ام مجرد الاستهزاء ياعزيزي ؟

ارجو التوضيح

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:24 PM ---------

مع احترامي لك

بمجرد المحيط الاندرويدي الي حوالي من 10 احصل 1 مركب روم معدل او مهكر شغله بالجهاز

فهل ساكون مثلك واقول ان الاندرويد مايسوى بدون روت ؟

للاسف وما اسمعت ان اسمعت حيا ولاكن لاحياه لمن تنادي

احترم استخدامك لكن لا تات بالمقارنه ابدا لان ابل ستكون الـ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:27 PM ---------

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:33 PM ---------

مفروض سوالك يكون من ابتكره

والا على الصناعه فالكل يخدم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:34 PM ---------

جميل ان شركت سامسونج تعمل لدى شركت ابل

ومساله الرام انتهى وضعها انصحك تقرأ عن وضيفه الرام وتشوف استهلاك ios لرام قيقا واستهلاك سامسونج لرام قيقا

ستعلم حينها ان نظام سامسونج هو (الله بالخير)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:37 PM ---------

ومعلومه للمتعصبين لسامسونج

يجب على سامسونج ان تقوم بالاعتماد على نضام خاص بها
أحييك على الحيادية في كل ردودك... تصدق إلي يقرأ ردودك يعرف انك انسان منصف وحيادي

خف على نفسك هذا التعصب واستمتع بكل ما يطرح في العالم التقني.
الساهر9 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون الساهر9 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-09-2014, 11:37 PM   #58
bo_3zeez
في الانتظار

مشاركات الشكر: 1,079
شكر 1,106 مرات في 380 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر9 مشاهدة المشاركة
أحييك على الحيادية في كل ردودك... تصدق إلي يقرأ ردودك يعرف انك انسان منصف وحيادي

خف على نفسك هذا التعصب واستمتع بكل ما يطرح في العالم التقني.
ياخوي ارجو منك ومن الاعضاء ما تقتبسون الردود الطويلة

علشان تحافظون على النسق العام للصفحة

انت شايف رده ما شاء الله يبيلك شهر على ما تقراه تروح تقتبسه بعد
bo_3zeez غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر bo_3zeez على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2014, 12:41 AM   #59
Untraceable
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

alsb0r

ياعزيزي كيف اكبر عيب في جوجل انه النظام يبغاله رام كبير يعني تبغى تقولي انه نظام Ios التعبان حق ابل فيه مميزات وحريه واضافات اكثر من الاندرويد وافضل؟

غريب امرك اكيد لمن يكون النظام شبه منعدم من المميزات ومقيد وفاضي بتحس انه سلس ومايستهلك رام لأنه النظام بسيط .. لكن الاندرويد مليئ بالامور اللي ماتقدر تسويها في ال ios ولاحتحصلها فيه بعد ولاتفتي عشان ما اقعدد اعددلك لسته طويله الحين واحكرك ..

وموضوع انه الاندرويد يعلق شوف دي حطها في راسك اي نظام في العالم مابيعلق ولايهنج الا لو كان المستخدم تعبان .. انا معايا مايعلق ولايهنق .. بتققلي معاك يهنق فبصراحه لاتزعل اقولك سوء استخدام .. وحكايه الحرارة اللي قفزت بيها حضرتك .. مايبغالها فلسفه اي جهاز في العالم ايش ماكان لو اشتغل بجهد قوي او فوق طاقته بيسخن .. كل الجوالات كدا ولاتقعد تقولي الايفون لا .. عشان كان عندي ايفون وجربت لين شبعت .. شغلك كم لعبه قوية وكم برنامج تقيل واقعد عليهم وامسك الجهاز من الخلف .. بتلاقيه ساخن وعادي شي طبيعي كل الاجهزة كذا مافيها شي حتى اجهزة الالعاب واللابتوبات والسيارات .. الناس اللي تشتكي من الحرارة حالتها صعبه اصلا مدري ايش اقول بس.

و تعليقا على كلامك لمن قلت جبلي جالاكسي اس 5 وجالاكسي اس 2 مابتلاقي فرق بينهم الا بالمظهر اسمحلي اقولك انك زودتها حبتين في الرد هذا وواضح انك قاعد ترقع .. عشان فرق سما وارض بين الجهازين في السرعه والشاشه والقوة والكاميرا والنظام كمان هذاك بنسخة نظام قديمة والثاني بنسخة نظام جديدة فكيف نفس الشي ما ادري لكن هذا اكبر دليل على انك ماعندك اي خبره في سامسونج واجهزتها ولاقد جربتها .. شكلك تسمع اكاذيب بس من المتعصبين وتجي هنا في المواضيع ترقع وتقتبس ردوود الاعضاء بكل تعصب.

قال شركة غسالات الشركة اللي تتريق عليها ومقهور منها كأنها غدرت فيك في شي امراطورية ياحلو اربحها اكثر من ابل + مايكروسوف + جوجل مع بعض .. يعني لاتقارنلي شركة ابل الصغنتوته بيها اطلع السوق وقلي ايش افضل واحدث تلفزيونات في السوق اقولك سامسونج .. قولي ايش افضل ثلاجات اقولك سامسونج .. قولي ايش افضل غسالات اقولك سامسونج .. قولي ايش افضل مسارح منزلية اقولك برضو سامسونج وافضل جوالات سامسونج كمان عجبك او لا.

وحكايه العضو اللي جواله النوت 3 قعد يومين على البطارية وقاعد تستهزأ فيه لا حبيبي صح يقعد يومين بطاريه النوت 3 جبارة وانا اشهد على كلامه لأني امتلك الجهاز فلاتسخر من الناس بناء على ضعف معلوماتك وتجاربك وقلتها.

وموضوع ال 64 بت تبع ابل انا اقولك ما استفدت منه وايوة انا اعلم انك لم تستفد عشان عندي اصدقاء يمتلكو ايفون برضو وفي وجهي يوميا مجرد تسويق من ابل وانت اللي زيك مع القوم ياشقرا نزل ايفون يالله نروح نشتريه المعالج صاروخ صار 64 بت لازم نشتريه وتلاقي النظام والبرامج ماتدعم ال 64 بت .. شغاله على ال32 كلها لكن ابل كل عملائها منومين مغناطيسيا من ايام اول ايفون نزل خليكم على الجنب اللي يريحكم.

عدد 7 من الاعضاء يشكرون Untraceable على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-09-2014, 12:51 AM   #60
kingsahhaf
عضو اساسي

الصورة الرمزية kingsahhaf

مشاركات الشكر: 3,352
شكر 3,369 مرات في 1,470 مشاركات

اتمنى يكون كيبل الشاحن اطول من سابقه

kingsahhaf غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 12:55 AM   #61
MOC
عضو مشارك

الصورة الرمزية MOC

مشاركات الشكر: 32
شكر 202 مرات في 88 مشاركات

لله درك يا Untraceable. .

كفيت ووفيت..صراحة

MOC غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر MOC على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2014, 04:38 AM   #62
رياح التجديد
عضو فعال

الصورة الرمزية رياح التجديد

مشاركات الشكر: 1,020
شكر 1,562 مرات في 471 مشاركات

ياجماعة ببساطة ..... المقارنة بين الاندرويد والios مقارنة ظالمة ومجحفة
الاندرويد نظام يشبه بشكل كبير الوندوز xp او 7 ..... مفتوح وحر وللمستخدم حرية التصرف فيه

اما الios هو نظام سريع وسلسل لأنه مقييد ومغلق

قبل التكلم على السلاسة يجب ذكر أسبابها ... مع كل تلك القيود بالتأكيد سيكون سلس

رياح التجديد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 07:15 AM   #63
سلمان الهاجرى
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 72 مرات في 39 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح التجديد مشاهدة المشاركة
ياجماعة ببساطة ..... المقارنة بين الاندرويد والios مقارنة ظالمة ومجحفة
الاندرويد نظام يشبه بشكل كبير الوندوز xp او 7 ..... مفتوح وحر وللمستخدم حرية التصرف فيه

اما الios هو نظام سريع وسلسل لأنه مقييد ومغلق

قبل التكلم على السلاسة يجب ذكر أسبابها ... مع كل تلك القيود بالتأكيد سيكون سلس
كلام صحيح
اخواني كل واحد له راي
وانا بحكم عملي (مهندس كمبيوتر وسفتوير) واستخدامي للجهازين

الايفون: لا ينفع لمن يستخدم جهازه مثل الحاسب (مثلي أنا) فهناك أمور كثيره لا استطيع عملها في الايفون عدد لا يحصي
ولكن جهاز راقي للمستخدمين العاديين وحتي المستخدم العادي قد ينقصه بعض الأمور لأنه كما قالوا جهاز مغلق جدااااااااااااا لظمان السلاسه

كهاردوير راااااائع وكسوفتوير غير مقبول (وجهه نظر)

سامسونج: (اندرويد من جوجل)
كجهاز هاردوير راااااائع وكما علمتنا سامسونج تضع اخر التقنيات مجتمعه (بصمه- شاشه- ضد الماء - .............................)

سوفتوير بالنسبه لي من الخيال فتستطيع عمل كل شي بلا استثناء ان كنت كمستخدم عادي او مستخدم بقووووووووووه (مثلي) في التصميم او ..........

لكن من عيوب السوفتوير بعض الأحيان يعلق (كل شهر مره تقريبا) بسبب الاستخدام القوي

لكل شي مميزات وعيوب فانت ماذا تفظل (شخصيا افضل نظام اعمل كل ما اريد به حتي لو يعلق مقابل جهاز سلس جدا ولكن احتاج الي لب توب لاعمالي)

وصلت الي درجه ان حتي اللب توب الشخصي اندرويد رائع ولا اريد الويندوز

لكلا له ذوقه واختياجه
وشكرا
سلمان الهاجرى غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون سلمان الهاجرى على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-09-2014, 02:15 PM   #64
baderaltamimi
عضو نشط

الصورة الرمزية baderaltamimi

مشاركات الشكر: 2,549
شكر 274 مرات في 177 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kuwait_ مشاهدة المشاركة
لا جديد في هاتفكم العاق حشو ارقام بنظام يشبه السمبيان وصلت شاشاتكم الى 2k لحد الان ارى البهتان في الايقونات

اتعبتيهم يا ابل شكرا ستيف
نظف شاشة موبايلك يايبه قبل تشوف مراجعات نوت4

قال باهته قال

Sent from my GT-N7100 using ce4arab mobile app
baderaltamimi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2014, 04:43 AM   #65
Untraceable
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kuwait_ مشاهدة المشاركة
لا عزاء للايقونات الباهتبه ذو الدوزاين المثلث والمربع نظام خليه السمبيان
الله يشفيك ويهديك ويصلح حالك وشأنك يا أخي .. والله تثير الشفقة بتعليقاتك في كل موضوع
العضو التالي يشكر Untraceable على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-09-2014, 05:53 PM   #66
ضيف def
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 74
شكر 133 مرات في 66 مشاركات

انكشف النوت 4 فهل دعم هذه التقنية؟

ضيف def غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
anti virus, الايفون, الاندرويد, ابل, ترقية, galaxy, galaxy note, galaxy s, htc, led, رسمي, روم, روت, سامسونج, سيارات, شراء, samsung, قوقل