موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 27-06-2019, 08:36 AM   #1
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية medo7733
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,270
مشاركات الشكر: 2,421
شكر 9,555 مرات في 1,087 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

رسميا شركة اوبو تعلن عن تقنياتها الجديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

27013606am 1246598 249920 0 0


خاص بموقع الكمبيوتر الكفي:

اعلنت شركة اوبو الصينية رسميا عن تقنيتها الجديدة وهي الكاميرا اسفل الشاشة ( USC )

بعد الاعلان اعترفت اوبو ان هذه التقنية تواجه مشكلات كبيرة وستحتاج وقت اطول لايجاد الحلول ومن المشكلات التي واجهة هذه التقنية ...

- ضعف جودة الصورة.
- وجود ضباب في الصورة.
- التوهج والالوان.

وقالت الشركة انها تعمل على خوارزميات متطورة لمعالجة هذه المشكلات


هذه بعض المشكلات التي تواجه الكاميرا يوضحها احد مراسلي التقنية من المعرض ...

الضباب الذي يغطي الصورة ...

27013606am 1246599 249920 0 0

27013606am 1246600 249920 0 0



كما تطرق المراسل ان مكان الذي توجد فيه الكاميرا الوان الشاشة تواجه مشكلة

لذا عند مشاهدة مقاطع الفيديو او الالعاب او البرامج ستواجه هذه البقعة


27013607am 1246601 249920 0 0




بإعتقادي هذه بداية رائعة وستجعل جميع الشركات تعمل عليها نقطه تحسب للشركات الصينية تقديم تقنية حتى لو كانت ضعيفه تجبر الشركات العملاقة لتنتج نفسها بجودة عالية ربما نراها بشكل اقوى بعد عامين


هذه التقنية تحتاج للعمالقة بتبنيها وتصديرها للشركات الاخرى مثل سامسونج او سوني او نوكيا

ننتظر ونرى العام القادم والاقرب سامسونج راح تعلن عنها قريبا


لكن اوبو ختمتها بتقنية اخرى رائعة Mesh Talk وهو نظام يسهل الاتصالات بين الأشخاص من خلال تقنية تتيح إرسال أو استقبال الرسائل وإجراء المكالمات دون الحاجة إلى الواي فاي أو البلوتوث أو الشبكة.

ويقال ان الهاتف يحمل شريحه تستخدم طيف ضعيف يحقق هذا الاتصال

اقصى مدى تستطيع استخدام هذه التقنية 3 كيلومتر حاليا ومستقبلا راح يكون المدى اعلى


27013607am 1246602 249920 0 0


27013607am 1246603 249920 0 0







لمشاهدة مقطع الفيديو للهاتف وايضا تقنية Mash Talk اضغط هنا





المصدر
medo7733 متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون medo7733 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو medo7733
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
شركة vivo تعلن عن NEX 3 منتدى الأخبار wassim79 7 647 17-09-2019 09:20 AM
شركة ابل تعلن عن منتجاتها الجديدة منتدى الأخبار صاحب سمو 20 2448 11-09-2019 08:15 AM
تسريب لهاتف جوجل Pixel 4 XL القادم منتدى الأخبار brhoomy 10 1381 10-09-2019 11:13 AM
موقع DxOMark ينشر نتائج نوكيا 9 منتدى الأخبار saad 2 12 1216 08-09-2019 10:18 AM
نوكيا HMD تعلن عن اول هاتف 5G سيأتي 2020 منتدى الأخبار fox216 4 622 06-09-2019 02:07 PM


اعلان

قديم 27-06-2019, 10:07 AM   #2
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,659
مشاركات الشكر: 3,007
شكر 22,637 مرات في 3,796 مشاركات

اقتباس:
هذه التقنية تحتاج للعمالقة بتبنيها وتصديرها للشركات الاخرى مثل سامسونج او سوني او نوكيا
مممممم سامسونج نعم .. و لكن ليتك إستبدلت سوني و نوكيا بـ (هواوي و أبل) فسوني ونوكيا لم تعد عملاقتان بل مجرد عجائز لا تهش ولا تنش

ولكي لا أنســى ... أحب أن أوجه لك عظيم الشــكر و الإمتنان أخي medo7733 على الأخبار الرائعة التي تتحفنا بها فأنت بحق عمود أساسي من أعمدة هذا المنتدى التقني و أحييك على نشاطك الدائم فألف تحية و شــكر لك من القلب

نعود إلى محور الموضوضوع ....
أوبو تعد بحق من العمالقة الجدد في عالم الموبايل فهي دائماً تبهرنا بالتقنيات الجديدة و المفيدة و تعتبر من أفضل الشركات إبتكاراً و تنفيذاً ... و بصراحة أنا متحمس جداً لتقنية Mesh Talk فهي تقنية واعدة جداً و ستسهل الكثير من عمليات التواصل بين أفراد الأسرة بدون الحاجة إلى دفع فواتير و إشتراكات.
تخيل معي لو أنك ذاهب مع العائلة في رحلة سياحية أو لنقل في رحلة عمرة مثلاً ... فجميع أفراد العائلة سيكونون متواجدين في نطاق 3 كيلومتر بكل تأكيد لذلك سيكون التواصل بينهم مباشر و بدون أية تكلفة و خاصة في أوقات السفر إلى بلاد أجنبية يصعب فيها الحصول على شرائح هاتف (SIM) خاصة في اليوم الأول من الوصول لذلك ستكون عملية التواصل بين أفراد العائلة مريحة ومجانية.

مثال آخر .. تخيل أنك ذاهب مع العائلة للمول للتســوق الإسبوعي فبإمكانك التواصل مع المدام أو مع الأولاد بكل حريه و بدون تكاليف و بدون شبكة. و الأمر سيكون رائع أكثر لو كنت ذاهب مع الشباب في رحلة صحراوية تتكون من عدة سيارات ، حيث لا يوجد تغطية لشبكات الموبايل فتكون وسيلة التواصل بينكم سواء في الطريق أو في قلب الصحراء عن طريق الـ Mesh Talk و بدون أية تكاليف (يعني مثل تقنية التوكي ووكي) بس يا خوفي أن بعض الحكومات و خاصة حكوماتنا العربية لن تسمح بهذه التقنية بدعوى الأمن ومكافحة الإرهاب .


الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:04 AM ---------

بالمناســبة ...
الرابط لا يعمل


http://www.bilibili.com/video/av56878988/
kahanati غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 27-06-2019, 10:09 AM   #3
محمود مؤنس
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 24-06-2019
الدولة: السعودية
المشاركات: 83
مشاركات الشكر: 53
شكر 113 مرات في 69 مشاركات

جميل حتي لو لم تكن التقنية جاهزة فهذا الشيئ مطلوب لرفع روح المنافسة
كان فيه اشاعات ان سامسونج شغالة علي هذه التقنية من فترة و انها ستأني مع الاس ١٠ و لم تظهر حتي الان و اخر اشاعات بتقول احتمال تيجي مع النوت ١١ننتظر و نشوف ايضا ابل عندها برائة اختراع لنفس التقنية من عام ٢٠٠٧ و لم تظهر حتي الان فهذا فعلا يأكد صحة الكلام ان التقنية مازالت غير جاهزة

العجبتي اكثر ميزة الmesh talk ستكون عملية و مفيدة جدا ذكرتني بميزة walkie talkie علي الابل واتش تقدم فكرة مشابهة الانصال المجاني لنطاق محدد بين ساعات ابل لكن الفرق انها تعمل بالبلوتوث

محمود مؤنس غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون محمود مؤنس على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 27-06-2019, 10:39 AM   #4
medo7733
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية medo7733
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,270
مشاركات الشكر: 2,421
شكر 9,555 مرات في 1,087 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة


مممممم سامسونج نعم .. و لكن ليتك إستبدلت سوني و نوكيا بـ (هواوي و أبل) فسوني ونوكيا لم تعد عملاقتان بل مجرد عجائز لا تهش ولا تنش

ولكي لا أنســى ... أحب أن أوجه لك عظيم الشــكر و الإمتنان أخي medo7733 على الأخبار الرائعة التي تتحفنا بها فأنت بحق عمود أساسي من أعمدة هذا المنتدى التقني و أحييك على نشاطك الدائم فألف تحية و شــكر لك من القلب

نعود إلى محور الموضوضوع ....
أوبو تعد بحق من العمالقة الجدد في عالم الموبايل فهي دائماً تبهرنا بالتقنيات الجديدة و المفيدة و تعتبر من أفضل الشركات إبتكاراً و تنفيذاً ... و بصراحة أنا متحمس جداً لتقنية Mesh Talk فهي تقنية واعدة جداً و ستسهل الكثير من عمليات التواصل بين أفراد الأسرة بدون الحاجة إلى دفع فواتير و إشتراكات.
تخيل معي لو أنك ذاهب مع العائلة في رحلة سياحية أو لنقل في رحلة عمرة مثلاً ... فجميع أفراد العائلة سيكونون متواجدين في نطاق 3 كيلومتر بكل تأكيد لذلك سيكون التواصل بينهم مباشر و بدون أية تكلفة و خاصة في أوقات السفر إلى بلاد أجنبية يصعب فيها الحصول على شرائح هاتف (SIM) خاصة في اليوم الأول من الوصول لذلك ستكون عملية التواصل بين أفراد العائلة مريحة ومجانية.

مثال آخر .. تخيل أنك ذاهب مع العائلة للمول للتســوق الإسبوعي فبإمكانك التواصل مع المدام أو مع الأولاد بكل حريه و بدون تكاليف و بدون شبكة. و الأمر سيكون رائع أكثر لو كنت ذاهب مع الشباب في رحلة صحراوية تتكون من عدة سيارات ، حيث لا يوجد تغطية لشبكات الموبايل فتكون وسيلة التواصل بينكم سواء في الطريق أو في قلب الصحراء عن طريق الـ Mesh Talk و بدون أية تكاليف (يعني مثل تقنية التوكي ووكي) بس يا خوفي أن بعض الحكومات و خاصة حكوماتنا العربية لن تسمح بهذه التقنية بدعوى الأمن ومكافحة الإرهاب .


الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:04 AM ---------

بالمناســبة ...
الرابط لا يعمل
العفو اخوي kahanati واجبنا ان ننقل اخر الاخبار لأخوتنا الاعزاء

قلت سوني بحكم لديها المقدرة على الانتاج وايضا لا انسى شركة LG هي الاخرى تستطيع

اما نوكيا ذكرتها هي الأخرى لديها مفاجئات قادمة ستعرفونها العام القادم لا تستعجل راح ازودك بكل تقنية لها قادمة

27033941am 1246610 249920 5240765 670579



الرابط شغال عندي اخوي kahanati شو نسوي هذا هو الصيني حتى مواقعهم تقليد تعبانه

صوره من متصفحي شغال الفيديو ...

27035557am 1246611 249920 5240768 670579


جرب انسخ هذا الرابط وضعه في المتصفح ...

http://www.365yg.com/a67067188265468...mid=6935360088








اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود مؤنس مشاهدة المشاركة
جميل حتي لو لم تكن التقنية جاهزة فهذا الشيئ مطلوب لرفع روح المنافسة
كان فيه اشاعات ان سامسونج شغالة هذه التقنية من فترة و انها ستأني مع الاس ١٠ و لم تظهر حتي الان و اخر اشاعات بتقول احتمال تيجي مع النوت ١١و ابل عندها برائة اختراع لنفس التقنية من عام ٢٠٠٧ و لم تظهر حتي الان فهذا فعلا يأكد صحة الكلام ان التقنية مازالت غير جاهزة
و لكن

بالفعل اخوي محمود مؤنس نحتاج هذه التقنيات ان تظهر لأن الشركات العملاقه تنام تطلع التقنية بالقطارة الصينيين افادونا بتسريع دخول التقنيات وتجبر الشركات العملاقه للإسراع






تقبلوا فائق احترامي
medo7733 متصل الآن   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر medo7733 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-06-2019, 10:56 AM   #5
محمود مؤنس
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 24-06-2019
الدولة: السعودية
المشاركات: 83
مشاركات الشكر: 53
شكر 113 مرات في 69 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo7733 مشاهدة المشاركة
العفو اخوي kahanati واجبنا ان ننقل اخر الاخبار لأخوتنا الاعزاء

قلت سوني بحكم لديها المقدرة على الانتاج وايضا لا انسى شركة LG هي الاخرى تستطيع

اما نوكيا ذكرتها هي الأخرى لديها مفاجئات قادمة ستعرفونها العام القادم لا تستعجل راح ازودك بكل تقنية لها قادمة

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...765-670579.jpg









بالفعل اخوي محمود مؤنس نحتاج هذه التقنيات ان تظهر لأن الشركات العملاقه تنام تطلع التقنية بالقطارة الصينيين افادونا بتسريع دخول التقنيات وتجبر الشركات العملاقه للإسراع






تقبلوا فائق احترامي
اظهار التقنية بهذا الشكل عن طريق نموزج تجريبي افضل خصوصا لو لم تكن جاهزة منها تعلي سقف المنافسة و منها تأخذ وقتها في التطوير حتي تجهز بشكل يليق بالاستخدام الفعلي للمستخدم و انا ملاحظن ان اوبو اتبعت هذه السياسة في اخر فترة مثل ما عملت في تقنية الذووم ال١٠ اكس عرضت عنها بشكل تجريبي ثم نزلته بشكل فعلي بعد فترة كافية من الاختبارات

المهم لا نريد استعجال مثل ما حدث في الاجهزة القابلة للطيئ سامسونج لقت ان الشركات الصينية سرقت تقنيات شاشاتها و علي وشك تقديم تقنياتها في السوق قبلها هي شخصيا فراحت داخلة هي كمان علي الخط و استعجلت و نزلت جهازها القابل للطيئ في وقت مبكر و النتيجة لا يحسد عليها شوهوا التقنية من قبل ما تنتشر
محمود مؤنس غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر محمود مؤنس على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-06-2019, 11:10 AM   #6
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,659
مشاركات الشكر: 3,007
شكر 22,637 مرات في 3,796 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo7733 مشاهدة المشاركة
العفو اخوي kahanati واجبنا ان ننقل اخر الاخبار لأخوتنا الاعزاء

قلت سوني بحكم لديها المقدرة على الانتاج وايضا لا انسى شركة LG هي الاخرى تستطيع

اما نوكيا ذكرتها هي الأخرى لديها مفاجئات قادمة ستعرفونها العام القادم لا تستعجل راح ازودك بكل تقنية لها قادمة

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...765-670579.jpg



الرابط شغال عندي اخوي kahanati شو نسوي هذا هو الصيني حتى مواقعهم تقليد تعبانه

صوره من متصفحي شغال الفيديو ...

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...768-670579.png


جرب انسخ هذا الرابط وضعه في المتصفح ...

http://www.365yg.com/a67067188265468...mid=6935360088











بالفعل اخوي محمود مؤنس نحتاج هذه التقنيات ان تظهر لأن الشركات العملاقه تنام تطلع التقنية بالقطارة الصينيين افادونا بتسريع دخول التقنيات وتجبر الشركات العملاقه للإسراع






تقبلوا فائق احترامي
هههههه يبدو أن الصينيين شــر لا بد منه
نعم أخي نسخت الرابط و حذفت حرف s و إشتغل الموقع عندي و شكراً للمتابعة.

بخصوص نوكيا ... دائماً نســمع جعجعة ولا نرى طحناً يا مكثر أخبارها و يا مقل منتجاتها على أرض الواقع.

أخذت ثلاث سنوات لتصنيع نوكيا 9 وفي النهاية ظهر بمعالج قديم و مشاكل في الكامرات و قبح في التصميم و أصحابنا في الصين العظيم بين عشــية و ضحاها ، ينتجولك جوال من العدم بكامرة خارقة وتقريب خارق و شاشة خارقة و تقنيات حديثة و يطرحوه في السوق في لمح البصر فالوقت لا ينتظر.

أينعم يقال أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة لكن ليس في مجال التقنية ... ففي مجال التقنية ينطبق المثل القائل من سبق لبق و أكل مافي الطبق
و حتى لو كانت هنالك مشاكل بسيطة في التقنيات الجديدة فهذا شئ مقبول .. فكلنا يعلم أن جميع الشركات تمر بمرحلة تطوير في أية تقنية .. الهواتف بدأت بسيطة جداً حتى وصلنا إلى ما نحن عليه الآن لذلك فمن الطبيعي جداً أن نجد بعض المشاكل في البداية ولكن المهم هو تقديم التقنية للعامة حتى يجربوها و يكتشفوا المشاكل حتى يتم تعديلها و تصحيحها.

مثلاً البصمة في أجهزة أيفون كانت بطيئة في البداية و لكن تم تطويرها و أصبحت في سرعة البرق .. كذلك البصمة تحت الشاشة ظهرت بطيئة في البداية و في غضون عام واحد فقط باتت سريعة جداً و مقبولة و هذا هوا لحال مع الكامرة المدمجة في الشاشة ستكون فيها مشاكل في البداية و لكن مع الوقت أكيد سيتم إيجاد حلول تقنية لها و هكذا هي التقنية لازم تمر بمراحل تطويل و من المستحيل إنتاج شئ مثالي من أول مرة فالأنتظار لا يفيد في مثل هذه الحالات لأنك مهما إنتظرت فالإصدار الأول من أية تقنية لابد أن تكون فيه مشاكل و إلا لن يكون هنالك تطوير أبداً .

دمتم بخير وآسف على الإطالة.
kahanati غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 27-06-2019, 11:17 AM   #7
محمود مؤنس
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 24-06-2019
الدولة: السعودية
المشاركات: 83
مشاركات الشكر: 53
شكر 113 مرات في 69 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة


هههههه يبدو أن الصينيين شــر لا بد منه
نعم أخي نسخت الرابط و حذفت حرف s و إشتغل الموقع عندي و شكراً للمتابعة.

بخصوص نوكيا ... دائماً نســمع جعجعة ولا نرى طحناً يا مكثر أخبارها و يا مقل منتجاتها على أرض الواقع.

أخذت ثلاث سنوات لتصنيع نوكيا 9 وفي النهاية ظهر بمعالج قديم و مشاكل في الكامرات و قبح في التصميم و أصحابنا في الصين العظيم بين عشــية و ضحاها ، ينتجولك جوال من العدم بكامرة خارقة وتقريب خارق و شاشة خارقة و تقنيات حديثة و يطرحوه في السوق في لمح البصر
أينعم يقال أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة لكن ليس في مجال التقنية ... ففي مجال التقنية ينطبق المثل القائل من سبق لبق و أكل مافي الطبق
و حتى لو كانت هنالك مشاكل بسيطة في التقنيات الجديدة فهذا شئ مقبول .. فكلنا يعلم أن جميع الشركات تمر بمرحلة تطوير في أية تقنية .. الهواتف بدأت بسيطة جداً حتى وصلنا إلى ما نحن عليه الآن لذلك فمن الطبيعي جداً أن نجد بعض المشاكل في البداية ولكن المهم هو تقديم التقنية للعامة حتى يجربوها و يكتشفوا المشاكل حتى يتم تعديلها و تصحيحها.

مثلاً البصمة في أجهزة أيفون كانت بطيئة في البداية و لكن تم تطويرها و أصبحت في سرعة البرق .. كذلك البصمة تحت الشاشة ظهرت بطيئة في البداية و في غضون عام واحد فقط باتت سريعة جداً و مقبولة و هذا هوا لحال مع الكامرة المدمجة في الشاشة ستكون فيها مشاكل في البداية و لكن مع الوقت أكيد سيتم إيجاد حلول تقنية لها و هكذا هي التقنية لازم تمر بمراحل تطويل و من المستحيل إنتاج شئ مثالي من أول مرة فالأنتظار لا يفيد في مثل هذه الحالات لأنك مهما إنتظرت فالإصدار الأول من أية تقنية لابد أن تكون فيه مشاكل و إلا لن يكون هنالك تطوير أبداً .

دمتم بخير وآسف على الإطالة.
حسب اعتقادي ليس كل ما نراه من الصين تقنياتهم اغلب التقنيات الصين تقدمها بشكل سريع اعلم تماما انهم حصلوا عليها علي الجاهز و بدون تعب و اتوقع فهمت قصدي
و الدليل ان التقنيات الخاصة بهم يتأخروا فيها مثل اي شركة اخري علي سبيل المثال تقنية اوبو للزووم ال١٠ اكس استغرقت حوالي عام عشان تخرج من النموزج الاختباري و توصل للاسخدام الفعلي في حين جات هواوي قدمت التقنية بشكل سريع و غريب و في يوم و ليلة وجدنها التقنية علي اجهزتها قبل حتي اوبو نفسها
محمود مؤنس غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر محمود مؤنس على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-06-2019, 11:29 AM   #8
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,659
مشاركات الشكر: 3,007
شكر 22,637 مرات في 3,796 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود مؤنس مشاهدة المشاركة
حسب اعتقادي ليس كل ما نراه من الصين تقنياتهم اغلب التقنيات الصين تقدمها بشكل سريع اعلم تماما انهم حصلوا عليها علي الجاهز و بدون تعب و اتوقع فهمت قصدي
و الدليل ان التقنيات الخاصة بهم يتأخروا فيها مثل اي شركة اخري علي سبيل المثال تقنية اوبو للزووم ال١٠ اكس استغرقت حوالي عام عشان تخرج من النموزج الاختباري و توصل للاسخدام الفعلي في حين جات هواوي قدمت التقنية بشكل سريع و غريب و في يوم و ليلة وجدنها التقنية علي اجهزتها قبل حتي اوبو نفسها
طيب و إحنا مالنا أخي العزيز ... تقنياتهم الخاصة ، تقنيات مسروقة ، تقنيات مقرصنة تقنيات إستقوها من الفضائيين أو حتى من الشيطان الرجيم هذا لا يهمنا

المهم عندنا كمستهلكين هو أن نرى هذه التقنيات بين أيدينا على أرض الواقع و بأرخص الأســعار ... و المهم أن الشركات الصينية باتت تسبب حرج شديد للشركات العريقة لأنها تسبقهم دائماً بتقديما التقنيات الحديثة للجمهور و بأرخص ثمن ...و هذا يجبر الشركات العريقة أن تسرع في تقديم تقنياتها هذا ما يهمنا نحن. أم كيف أنهم حصلوا عليها فهذا شأنهم

صدقني لو على الشركات العريقة لما رأينا تقنيات البصمة تحت الشاشة إلا بعد 10 سنوات و لا حتى رأينا بطاريات تفوق 4000mAh و راح تذلنا الشركات العريقة بتقديم تقنيات بالقطارة كما تفعل أبل بعملائها.
الشـركات همها الربح دون تعب و التطوير فيه تعب و ما دامت مرتاحة و أرباحها كبيرة فلن تطور أي شئ .. لكن المنافســة الصينية أرغمتهم على التطوير و تقديم ما هو أفضل و منافس يبرر على الأقل غلاء أسعارهم.
kahanati غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 27-06-2019, 11:37 AM   #9
محمود مؤنس
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 24-06-2019
الدولة: السعودية
المشاركات: 83
مشاركات الشكر: 53
شكر 113 مرات في 69 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة


طيب و إحنا مالنا أخي العزيز ... تقنياتهم الخاصة ، تقنيات مسروقة ، تقنيات مقرصنة تقنيات إستقوها من الفضائيين أو حتى من الشيطان الرجيم هذا لا يهمنا

المهم عندنا كمستهلكين هو أن نرى هذه التقنيات بين أيدينا على أرض الواقع و بأرخص الأســعار ... و المهم أن الشركات الصينية باتت تسبب حرج شديد للشركات العريقة لأنها تسبقهم دائماً بتقديما التقنيات الحديثة للجمهور و بأرخص ثمن ...و هذا يجبر الشركات العريقة أن تسرع في تقديم تقنياتها هذا ما يهمنا نحن. أم كيف أنهم حصلوا عليها فهذا شأنهم

صدقني لو على الشركات العريقة لما رأينا تقنيات البصمة تحت الشاشة إلا بعد 10 سنوات و لا حتى رأينا بطاريات تفوق 4000mAh و راح تذلنا الشركات العريقة بتقديم تقنيات بالقطارة كما تفعل أبل بعملائها.
الشـركات همها الربح دون تعب و التطوير فيه تعب و ما دامت مرتاحة و أرباحها كبيرة فلن تطور أي شئ .. لكن المنافســة الصينية أرغمتهم على التطوير و تقديم ما هو أفضل و منافس يبرر على الأقل غلاء أسعارهم.
المقصد انك لا نتستطيع معاتبة شركة تطور و تتعب و تحتاج لوقت و نقول لها شوفي الشركة الصينية اسرع منك و نحن نعلم انه ليس مجهودها وقتها بنكون ظلمناها بشكل كبير
محمود مؤنس غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر محمود مؤنس على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-06-2019, 07:00 AM   #10
FaysNokial
عضو نشط
 
الصورة الرمزية FaysNokial
 
تاريخ التسجيل: 25-11-2017
الدولة: Tangier
المشاركات: 368
مشاركات الشكر: 168
شكر 397 مرات في 224 مشاركات

الامر منطقي ستتحسن الكاميرا في الاجيال القادمة كما هو الحال مع قارئ بصمة الاصبع .


---------




بعيدا عن الموضوع الاساسي أخي ميدو هل تصميم هاتف اوبو الجديد هو نفس تصميم Nokia N9 و Nokia lumia 800 ؟ ام هو مجرد قالب ؟

FaysNokial غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر FaysNokial على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-06-2019, 03:11 PM   #11
انتر ميلان
عضو فعال
 
الصورة الرمزية انتر ميلان
 
تاريخ التسجيل: 29-09-2011
الدولة: السعوديه
المشاركات: 769
مشاركات الشكر: 484
شكر 650 مرات في 330 مشاركات

استغرب من اي شخص يستنقص قدرات الشركات الصينيه
احقاقا للحق فيها سباقة في كثير من الأمور لاننسى الشاشة الكاملة بدون نتو ولا فراغات
ولا ننسى البصمه المدمجه بالشاشة ولا سرعة الشحن الخرافيه الى الآن لايوجد منافسين
ولا الشحن العكسي والشحن العكسي اللاسلكي
ولا الشحن اللاسلكي السريع بنفس سرعة الشحن السريع السلكي للهواتف الاخرى
ولا استخدام الهاوتف الذكية بشريحتين اتصال
الآن جميع الشركات قلدت الهواتف الصينيه بالشريحتين حتى ابل
كانت مسخرة الجميع أن الهاتف الصيني شريحتين

ولا ننسى الأهم الاسعار هاتف ممتاز جداا بسعر الهواتف المتوسطة

تم الإرسال من LYA-L29 باستخدام Tapatalk

انتر ميلان غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون انتر ميلان على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 30-06-2019, 07:04 AM   #12
medo7733
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية medo7733
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,270
مشاركات الشكر: 2,421
شكر 9,555 مرات في 1,087 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaysNokial مشاهدة المشاركة
الامر منطقي ستتحسن الكاميرا في الاجيال القادمة كما هو الحال مع قارئ بصمة الاصبع .


---------




بعيدا عن الموضوع الاساسي أخي ميدو هل تصميم هاتف اوبو الجديد هو نفس تصميم Nokia N9 و Nokia lumia 800 ؟ ام هو مجرد قالب ؟

بخصوص تصميم الهاتف اخوي FaysNokial هذا نموذج وليس التصميم الفعلي للهاتف

جميع الشركات تستخدم قوالب شبيهة بهاتف نوكيا N9 بحكم انه يسهل التمويه وعرض الهاتف في المعارض



تقبل فائق احترامي
medo7733 متصل الآن   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر medo7733 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
الاتصالات, البلوتوث, المكالمات, الواي فاي, تكاليف, سامسونج, سوني, سيارات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:30 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.