موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > الارشيف > منتديات Windows Mobile > منتدى Windows Mobile العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 31-10-2010, 01:48 PM   #351
shrani
عضو نشط

الصورة الرمزية shrani

مشاركات الشكر: 0
شكر 98 مرات في 83 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koookooo مشاهدة المشاركة
اوكي اشرح لك
اذا كان عندك اي غلط فرمت الجهاز واتبع الخطوات

نثبت هذا اول شي
http://www.4shared.com/file/VY7VPlo2/1-SdkCerts.html

بعد التثبيت بيطلب منك الجهاز اعادة تشغيل ولازم ماتقبل اعادة التشغيل الا بعد تنزيل التعريب
يعني بعد تثبيت الملف هذا مانقبل اعادة التشغيل

الحين تنتقل للملحقات القاموس
http://www.4shared.com/file/itzC9sjR...ary_Tarji.html
التقويم
http://www.4shared.com/file/m7F7JaHe..._Calendar.html
مواقيت الصلاه
http://www.4shared.com/file/sRUS2tD5...yer_Times.html
القران الكريم
http://www.4shared.com/file/nD_l9r5A..._P29__HD2.html

تثبت الي تحتاجه انت على الذاكره الخارجيه ولا نقبل اعادة التشغيل اذا طلب منك الجهاز نرفض

الحين نثبت التعريب على الذاكره الداخليه
http://www.4shared.com/file/WW6Ym7-U...5__No_Key.html

الحين اقبل اعادة التشغيل ((( لاحظ اعادة التشغيل مانقبلها الا بعد تثبيت التعريب )))

اذا هذي الطريقه الي عربت فيها جهازك ومازالت هناك لخبطه في الحروف انتقل الي هذا الموضوع
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=215478

عطل التعريب
طريقة تعطيل التعريب

Strat
Settings
System
Multilang
Control

Disable

احذف التعريب
الحين نزل التعريب من جديد وانتهت المشكله
بالله كيف احذف التعريب؟؟؟
shrani غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 31-10-2010, 04:41 PM   #352
koookooo
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 698
شكر 946 مرات في 476 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shrani مشاهدة المشاركة
يا اخي الكريم

انا جربت امشي على كلامك ،، ووجدت مشاكل ،، حيث ان القوائم لا تظهر الا على شكل خطوط بيضاء

وحسب تسلسل كلامك فان التعريب هو المشكلة في العادة ( يبدو انه هو السبب ) ويتوجب علي البحث عن التعريب المناسب في الصفحة التي اشرت اليها

اللي بقوله لك باختصار ( انا ضعت وانا ادور تعريب مناسب للاتش دي 2)
ممكن تساعدني ؟
التعريب الي موجود في الصفحه الاولى هو الي استخدمه لجهازي من اول ماشريته تقريبا لي 10 شهور وانا ما استخدم الا التعريب هذا فقط
تحتاج غيره اجيب لك غيره لكن ماجربته
koookooo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2010, 09:41 AM   #353
m_anwar_55
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

عندى مشكلة ياشباب فى t-mobile hd2 كل برامج الماسنجر ياهو ام اس ان جوجل توك......الخ التى تاتى مع الجهاز فى الروم الاصلى لا تعمل اتصال بالانترنت او على الاصح لا تعمل لوجين والانترنت عندى شغال تمام فى التصفح فى كل البرامج الاخرى وايرلس و gprs كله تمام عملت هارد ريست برضوا المشكلة ما تحلت
هل فيه احد واجهته نفس المشكلة قبل كده؟؟؟؟؟؟

m_anwar_55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2010, 10:27 AM   #354
shrani
عضو نشط

الصورة الرمزية shrani

اقتباس:
التعريب الي موجود في الصفحه الاولى هو الي استخدمه لجهازي من اول ماشريته تقريبا لي 10 شهور وانا ما استخدم الا التعريب هذا فقط
تحتاج غيره اجيب لك غيره لكن ماجربته
يعني تعتقد ان المشكلة من التعريب او من شيء اخر؟
وليش ما نعرف التعريب المناسب للجهاز من الشركة الام؟
ياليت تجيب لي تعريب 454 موبيدف لانه هو اللي كان موجود على جهازي اول :حسب كلام الفني

طبعا انا اشكرك بعنف على ما تبديه من مجهود للجميع
قديم 01-11-2010, 01:10 PM   #355
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_anwar_55 مشاهدة المشاركة
عندى مشكلة ياشباب فى t-mobile hd2 كل برامج الماسنجر ياهو ام اس ان جوجل توك......الخ التى تاتى مع الجهاز فى الروم الاصلى لا تعمل اتصال بالانترنت او على الاصح لا تعمل لوجين والانترنت عندى شغال تمام فى التصفح فى كل البرامج الاخرى وايرلس و gprs كله تمام عملت هارد ريست برضوا المشكلة ما تحلت
هل فيه احد واجهته نفس المشكلة قبل كده؟؟؟؟؟؟
واجهتني مشكله شبيهه لمشكلتك في البرنامج الموجود في الجهاز المسنجر نسخه جديده واشتغل
وسويت فورمات ورجع القديم لكن بدون اي مشكله
جربت تنزل برنامج غير الموجوده في الجهاز وشوف تشتغل ولالا
------------------------------------------------------
اقتباس:
يعني تعتقد ان المشكلة من التعريب او من شيء اخر؟
وليش ما نعرف التعريب المناسب للجهاز من الشركة الام؟
ياليت تجيب لي تعريب 454 موبيدف لانه هو اللي كان موجود على جهازي اول :حسب كلام الفني

طبعا انا اشكرك بعنف على ما تبديه من مجهود للجميع
اول شي انت جربت التعريب الموجود في موضوعي ؟
اذا جربته ولا اعجبك مستعد اجيب لك تعريب 454

وحتى لو كان الجهاز عليه تعريب 454 عادي لو غيرته تجرب تعاريب اخرى وترجع على تعريبك

واذا كان جهازك مخصص للشرق الاوسط ومفعل التعريب المدمج لازم تنزل الروم من جديد عشان تلغي تفعيل التعريب المدمج
قديم 01-11-2010, 04:28 PM   #356
shrani
عضو نشط

الصورة الرمزية shrani

اقتباس:
واجهتني مشكله شبيهه لمشكلتك في البرنامج الموجود في الجهاز المسنجر نسخه جديده واشتغل
وسويت فورمات ورجع القديم لكن بدون اي مشكله
جربت تنزل برنامج غير الموجوده في الجهاز وشوف تشتغل ولالا

اول شي انت جربت التعريب الموجود في موضوعي ؟
اذا جربته ولا اعجبك مستعد اجيب لك تعريب 454

وحتى لو كان الجهاز عليه تعريب 454 عادي لو غيرته تجرب تعاريب اخرى وترجع على تعريبك

واذا كان جهازك مخصص للشرق الاوسط ومفعل التعريب المدمج لازم تنزل الروم من جديد عشان تلغي تفعيل التعريب المدمج
جعلك تسلم
قلت لك اني جربته بس طلع هالات بيضاء من قائمة (منيو)
وجتني رسائل غلط

انا شايف كثر التجربة متعبة .. عطنا المفيد

ومشكور
قديم 01-11-2010, 06:53 PM   #357
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
جعلك تسلم
قلت لك اني جربته بس طلع هالات بيضاء من قائمة (منيو)
وجتني رسائل غلط

انا شايف كثر التجربة متعبة .. عطنا المفيد

ومشكور
بأذن الله ماتطلع من الموضوع الا ومشكلتك محلوله

انا مدري جهازك مخصص للشرق الاوسط او من برى يمكن قلت لي بس والله نسيت لاني انشغل كثير
وبالنسبه للرسائل الغلط هذي حلها بالكاب الي وضعته في الموضوع

بس 100% اذا جهازك من برى وبعد الفورمات تركب عليه التعريب الي في الموضوع ماراح تطلع لك الهالات الي تقول وانا متاكد من كلامي

واذا جهازك مخصص للشرق الاوسط وفيه تعريب مدمج اكيد انت مفعل التعريب ولا تقدر تسوي له تعطيل وتركيب تعريب اخر الا بعد ماتنزل الروم من جديد
يعني اذا ماراح تركب الروم من جديد ريح نفسك وثبت التعريب المدمج مع اني اقرا عن التعريب المدمج انه سيئ ويسبب مشاكل وتعليق وانا ولله الحمد ماتواجهني اي مشكله في الاسد مع التعريب الموجود في الموضوع ولا احد واجهته مثل مشكلتك من الاعضاء

وهذا التعريب الي تبي
http://www.mediafire.com/?nty0z2ygqj0
واجهه عربي وانجليزي

http://www.mediafire.com/?jymh5mzmk0j
واجهه انجليزي فقط

واذا احتجت شي اخر تفضل وانا حاظر
قديم 01-11-2010, 09:37 PM   #358
aljady
عضو جديد

شكر 16 مرات في 15 مشاركات

أحسنت وبارك الله فيك وبجهودك الطيبة
سلمت يداك وحفظك الله ورعاك ووفقك لكل خير
aljady غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر aljady على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-11-2010, 10:40 PM   #359
shrani
عضو نشط

الصورة الرمزية shrani

اقتباس:
بأذن الله ماتطلع من الموضوع الا ومشكلتك محلوله

انا مدري جهازك مخصص للشرق الاوسط او من برى يمكن قلت لي بس والله نسيت لاني انشغل كثير
وبالنسبه للرسائل الغلط هذي حلها بالكاب الي وضعته في الموضوع

بس 100% اذا جهازك من برى وبعد الفورمات تركب عليه التعريب الي في الموضوع ماراح تطلع لك الهالات الي تقول وانا متاكد من كلامي

واذا جهازك مخصص للشرق الاوسط وفيه تعريب مدمج اكيد انت مفعل التعريب ولا تقدر تسوي له تعطيل وتركيب تعريب اخر الا بعد ماتنزل الروم من جديد
يعني اذا ماراح تركب الروم من جديد ريح نفسك وثبت التعريب المدمج مع اني اقرا عن التعريب المدمج انه سيئ ويسبب مشاكل وتعليق وانا ولله الحمد ماتواجهني اي مشكله في الاسد مع التعريب الموجود في الموضوع ولا احد واجهته مثل مشكلتك من الاعضاء

وهذا التعريب الي تبي
http://www.mediafire.com/?nty0z2ygqj0
واجهه عربي وانجليزي

http://www.mediafire.com/?jymh5mzmk0j
واجهه انجليزي فقط

واذا احتجت شي اخر تفضل وانا حاظر
الله يسلمك
جهازي حسب ما قال لي اللي باعه لي (ضمان جرير )

وصدقني ما قدرت استوعب بقية كلامك
ارجوك تفهم اني جديد على لغة البوكت بيسيز وعيد لي الشرح حسب ما تبين لك الان

طبعا
كل الشكر و التقدير لا يفيك حقك - جزاك الله خير
قديم 02-11-2010, 04:16 AM   #360
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
الله يسلمك
جهازي حسب ما قال لي اللي باعه لي (ضمان جرير )

وصدقني ما قدرت استوعب بقية كلامك
ارجوك تفهم اني جديد على لغة البوكت بيسيز وعيد لي الشرح حسب ما تبين لك الان

طبعا
كل الشكر و التقدير لا يفيك حقك - جزاك الله خير
يعني جهازك مخصص للشرق الاوسط والي اعرفه انك اذا فعلت التعريب المدمج ماتقدر تلغيه حتى لو سويت فورمات للجهاز
تلغيه او تعطله عن طريق تنزيل الروم من جديد او تنزيل روم اخراجدد من روم جهازك ومخصص للشرق الاوسط بيكون فيه التعريب لكن يجب عليك انك ماتسوي تفعيل للتعريب المدمج وتنزيل اي تعريب يعجبك

عشان كذا قلت لي يطلع لك هالات ولخبطه ومدري ايش لانك مثبت تعريب فوق تعريب

اذا بتركب الروم من جديد
نزل برنامج المزامنه من هنا

http://www.microsoft.com/windowsphon...downloads.aspx

اذا كان نظام جهازك ويندوز 7 او فيستا نزل
Windows Mobile Device Center
واذا كان اكس بي نزل
Activesync

وافتح الصفحه هذي لتنزيل احدث روم للشرق الاوسط
http://www.htc.com/mea-sa/SupportDow...2&dl_i d=1026

انزل اخر شي تحت واكتب السيريال نمبر تبع جهازك وحمل الروم وبعدين المستطيل الثاني اختر الروم والمستطيل الثالث عادي اختر اي شي اسيا او اوربا او US بس US غالبا اسرع في التحميل

وعلى اذا فيه شي مهم في الجهاز احفظه باك اب والاسماء اعمل لها تزامن مع الكمبيوتر لان بعد تركيب الروم الجهاز بيرجع مثل اول مره شريته اذا كنت شاريه جديد يعني بيسوي فورمات وماراح يكون فيه برامج الا الي تجي مع الجهاز الاساسيه

المهم بعد تنزيل الروم تشبك الاسد مع الكمبيوتر وتفتح برنامج التزامن وتتأكد ان الاسد شابك متصل مع البرنامج تبع التزامن
وبعد ماتتاكد انه شابك امسك الاسد وانتقل الي
start
settings
menu
connections
usb to pc
وفيه مربع عليه صح عنده كلمه Enable faster data هذا لازم تشيل منه الصح قبل التحديث

وبعدين تروح على الروم وتضغط الزر الايمين وبعدين تختار RUN as administrator للفيستا وويندوز 7 اذا كان اكس بي اضغط دبل كليك على الروم وبيطلع لك مربع فيه صورة الاسد على جنب وفيه مربع صغير تحط عليه صح وبعدين تضغط نكست ومره ثانيه تحط صح ونكست الي ان تطلع لك ubdate واضغط عليها ولا تسوي اي شي خله يحمل وان دق الجوال لاترد ولا تسوي شي الا بعد ماينتهي التحديث ويشتغل الاسد من جديد بالروم الجديد وبعدها جرب التعريب الي في الموضوع وشوف واتحدا اذا طلع لك مشاكل في التعريب

بالنسبه لي قبل التحديث اطلع الذاكره والشريحه برى الجهاز وانت بكيفك

واذا تحتاج التواصل بشكل مباشر على المسنجر ماعندي مانع بس المهم ترتاح مع جهازك

واذا ماتبي تحدث الروم طنش الشرح الي فوق كله وفرمت جهازك وسو تفعيل للتعريب المدمج ولا تحاول تركب تعريب فوقه عشان ما تلخبط الدنيا
قديم 02-11-2010, 10:09 AM   #361
shrani
عضو نشط

الصورة الرمزية shrani

اقتباس:
واذا ماتبي تحدث الروم طنش الشرح الي فوق كله وفرمت جهازك وسو تفعيل للتعريب المدمج ولا تحاول تركب تعريب فوقه عشان ما تلخبط الدنيا
اشكرك للمرة المية

1=كيف اتاكد من كلام الرجال (انه ضمان جرير )؟ هل اقدر اعرف الجهاز مخصص لاي منطقة؟
2=اوعدك اني اجرب خطوات تغيير الروم - اذا لقيت وقت او اخذت اجازة - لكن هل اقدر احفظ نسخة من الروم اللي عندي(احتياطا)؟
3=في حال اني ماودي اغير الروم ، انت قلت
كيف اسوي تفعيل للتعريب المدمج؟؟؟؟؟؟ علما انني بعد الفرمتة اقوم بضبط الوقت والتواريخ و البلد و لغة الجهاز ،، ثم ،، اعيد التشغيل ،، ثم افك حزمة احتياطية تحوي جميع برامجي بشكل اعتيادي
4=انا فعلا حاولت اركب تعريب فوق التعريب المدمج وتلخبطت الدنيا !! هل الفرمة تعتبر الحل لهذه اللخبطة؟
العضو التالي يشكر shrani على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-11-2010, 11:43 AM   #362
bikarosse73
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

بارك الله فيك على الموضوع الرائع والمفيد
بارك الله فيك على الموضوع الرائع والمفيد
bikarosse73 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر bikarosse73 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-11-2010, 12:53 PM   #363
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
اشكرك للمرة المية

1=كيف اتاكد من كلام الرجال (انه ضمان جرير )؟ هل اقدر اعرف الجهاز مخصص لاي منطقة؟
2=اوعدك اني اجرب خطوات تغيير الروم - اذا لقيت وقت او اخذت اجازة - لكن هل اقدر احفظ نسخة من الروم اللي عندي(احتياطا)؟
3=في حال اني ماودي اغير الروم ، انت قلت
كيف اسوي تفعيل للتعريب المدمج؟؟؟؟؟؟ علما انني بعد الفرمتة اقوم بضبط الوقت والتواريخ و البلد و لغة الجهاز ،، ثم ،، اعيد التشغيل ،، ثم افك حزمة احتياطية تحوي جميع برامجي بشكل اعتيادي
4=انا فعلا حاولت اركب تعريب فوق التعريب المدمج وتلخبطت الدنيا !! هل الفرمة تعتبر الحل لهذه اللخبطة؟
1- ايه تتأكد من الرابط الي حطيت لك في الرد السابق في رابط لموقع htc الشرق الاوسط اذا دخلت رقم جهازك ولارضى يحمل معك الروم يعني جهازك غير مخصص للشرق الاوسط فهمت ؟ يعني انا لو ادخل جهازي مايحمل لازم افتح موقع htc بريطانيا وادخل رقم جهازي ويقبل التحميل

2- الروم ماتقدر تاخذ نسخه منه تقدر تاخذ نسخه من برامجك بس مثل ماقلت في ردك انها عندك وبعدين ليش تاخذ نسخه من الروم انت بتركب روم احدث يعني افضل من كل النواحي ما اعتقد انك بحاجه للروم القديم بعد تركيب الروم الجديد

3- اذا فرمت جهازك شلون تعربه بالعاده ؟ رومات الشرق الاوسط فيها تثبيت التعريب من ايقونه اعتقد اسمها Value Added Installer
انا ماعندي خلفيه عنها لاني مابعد شفتها بس هذي الي تفعل لك التعريب اذا فعلته منها ماتقدر تعطل التعريب الا بتركيب روم او تنزل الروم الي على جهازك من جديد

4- اللخبطه ايه حلها فورمات وبعدين تثبت تعريبك من Value Added Installer هذا اذا ماكان مثبت وجاهز

والخطوات لتركيب الروم تراها بسيطه بس انت تشوف الكلام كثير وهي كلها ماتاخذ من وقتك 10 دقايق وانت محدث الروم

اهم شي واول شي تتاكد من جهازك هل هو مخصص للشرق الاوسط او لا من هنا

انزل لاخر الصفحه واكتب في المستطيل الاول السيريال نمبر S\N وبعدين اضغط تقديم ان انفتح لك المستطيلات الي تحت يعني جهازك للشرق الاوسط اختار الروم في المستطيل الثاني والي تحت اختر اي شي عادي وحمل الروم
قديم 02-11-2010, 02:00 PM   #364
shrani
عضو نشط

الصورة الرمزية shrani

اقتباس:
1- ايه تتأكد من الرابط الي حطيت لك في الرد السابق في رابط لموقع htc الشرق الاوسط اذا دخلت رقم جهازك ولارضى يحمل معك الروم يعني جهازك غير مخصص للشرق الاوسط فهمت ؟ يعني انا لو ادخل جهازي مايحمل لازم افتح موقع htc بريطانيا وادخل رقم جهازي ويقبل التحميل

2- الروم ماتقدر تاخذ نسخه منه تقدر تاخذ نسخه من برامجك بس مثل ماقلت في ردك انها عندك وبعدين ليش تاخذ نسخه من الروم انت بتركب روم احدث يعني افضل من كل النواحي ما اعتقد انك بحاجه للروم القديم بعد تركيب الروم الجديد

3- اذا فرمت جهازك شلون تعربه بالعاده ؟ رومات الشرق الاوسط فيها تثبيت التعريب من ايقونه اعتقد اسمها Value Added Installer
انا ماعندي خلفيه عنها لاني مابعد شفتها بس هذي الي تفعل لك التعريب اذا فعلته منها ماتقدر تعطل التعريب الا بتركيب روم او تنزل الروم الي على جهازك من جديد

4- اللخبطه ايه حلها فورمات وبعدين تثبت تعريبك من Value Added Installer هذا اذا ماكان مثبت وجاهز

والخطوات لتركيب الروم تراها بسيطه بس انت تشوف الكلام كثير وهي كلها ماتاخذ من وقتك 10 دقايق وانت محدث الروم

اهم شي واول شي تتاكد من جهازك هل هو مخصص للشرق الاوسط او لا من هنا

انزل لاخر الصفحه واكتب في المستطيل الاول السيريال نمبر S\N وبعدين اضغط تقديم ان انفتح لك المستطيلات الي تحت يعني جهازك للشرق الاوسط اختار الروم في المستطيل الثاني والي تحت اختر اي شي عادي وحمل الروم
شكرا ياخوك
شيكت السيريال وصار تبع الشرق الاوسط ( مع ملاحظة اني حطيت صفر مكان الأو - حيثاني ما فرقت بينهم) بس قبل معي
وعطاني روم محدث - وودي اركبه - بس اخاف من المشاكل خاصة انك لاتدعم اصحاب اجهزة الشرق الاوسط كما ذكرت اعلاه
فياليت توجهني لموضوع وروابط محدثة تتماشى مع اهتمامي
ملاحظة اخرى ،، كل ما فرمت واعدت التشغيل تتكر رسالة ان الجهاز فقد الاتصال الهاتفي !!
ملاحظة اخرى ،، اذا جاني اتصال وضغط على ازرار الصوت عشان اوقف الرنين المزعج ، - يعلق الجهاز

الله يجزاك الف خير
والله اني ادعي لك بصلاتي -- تصدق ؟
قديم 02-11-2010, 03:50 PM   #365
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
شكرا ياخوك
شيكت السيريال وصار تبع الشرق الاوسط ( مع ملاحظة اني حطيت صفر مكان الأو - حيثاني ما فرقت بينهم) بس قبل معي
وعطاني روم محدث - وودي اركبه - بس اخاف من المشاكل خاصة انك لاتدعم اصحاب اجهزة الشرق الاوسط كما ذكرت اعلاه
فياليت توجهني لموضوع وروابط محدثة تتماشى مع اهتمامي
ملاحظة اخرى ،، كل ما فرمت واعدت التشغيل تتكر رسالة ان الجهاز فقد الاتصال الهاتفي !!
ملاحظة اخرى ،، اذا جاني اتصال وضغط على ازرار الصوت عشان اوقف الرنين المزعج ، - يعلق الجهاز

الله يجزاك الف خير
والله اني ادعي لك بصلاتي -- تصدق ؟
الله يبيض وجهك

يا اخوي في الروم جديد من الشركه الي مركبه لك الروم الحالي في جهازك يعني ماراح تشوف مشاكل ان شاء الله بتلاحظ جهازك احسن من اول لان الروم جديد نزل بعد روم جهازك والراديو احدث من راديو جهازك

انا في رومات الشرق الاوسط فقط ماجربت الي قلت لك التعريب المدمج انت ركب الروم ولا تسوي تفعيل للتعريب ركب التعريب الي في الموضوع وكل امورك بتكون تمام ان شاء الله
تبي نتواصل في المسنجر افضل لك ؟
هذا قروب الاسد HD2
group1120407@groupsim.com
تفضل واتواصل معك بشكل مباشر ان شاء الله
قديم 03-11-2010, 07:43 AM   #366
m_anwar_55
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

مشكور اخ koookooo
الحين صارت مشكلة تانى الميمورى كارد ال 16 جيجا شكله خرب مش راضى يشتغل على الكمبيوتر ولا التليفون مش بيكتشفه اصلا مع ان التليفون جديد ما كمل اسبوعين ومش عارف ايه السبب وديته الصيانه قالوا خلاص الكرت اتحرق وعايز اعرف السبب
هل شحن التليفون من الكمبيوتر يحرق كارت الميمورى ؟
ام ان فايرس اصاب الكارت؟
ام ان توصيل التليفون للكمبيوتر عن طريق اليو اس بى على وضع الستورج دفايز وتركه فترة طويلة يحرق الكارت ؟
كل اللى انا عملته من ساعة ما شريت التليفون انى ساعات وان فى الشغل بشحنه من الكمبيوتر على وضع ستورج دفايز
الموضوع محيرنى لانى عايز اشترى كارت غيره لاكن خايف يحصله نفس الشى!!!!

كنت باستخدم كبل يو اس بى بتاع نوكيا هل ممكن يكون هو السبب؟
العضو التالي يشكر m_anwar_55 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-11-2010, 12:06 PM   #367
shrani
عضو نشط

الصورة الرمزية shrani

اقتباس:
الله يبيض وجهك

يا اخوي في الروم جديد من الشركه الي مركبه لك الروم الحالي في جهازك يعني ماراح تشوف مشاكل ان شاء الله بتلاحظ جهازك احسن من اول لان الروم جديد نزل بعد روم جهازك والراديو احدث من راديو جهازك

انا في رومات الشرق الاوسط فقط ماجربت الي قلت لك التعريب المدمج انت ركب الروم ولا تسوي تفعيل للتعريب ركب التعريب الي في الموضوع وكل امورك بتكون تمام ان شاء الله
تبي نتواصل في المسنجر افضل لك ؟
هذا قروب الاسد HD2
group1120407@groupsim.com
تفضل واتواصل معك بشكل مباشر ان شاء الله
الله يعافيك
ابشرك نزلت التحديث وركبته على الاسد
ثممن
مشيت على خطواتك وركبت تعريبك بالتحديد

ماشي زي العسل ،، بس الحين ادور البرامج !!! واهمها كيبورد ريسكو عربي والاكسبلورر حقهم
لاحظت ان فيه برامج مازالت موجودة ولا اقدر ازيلها من خلال مزيل البرامج!! - اتوقع انها على الميموري كيف اوخرها؟
قديم 03-11-2010, 02:56 PM   #368
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
مشكور اخ koookooo

الحين صارت مشكلة تانى الميمورى كارد ال 16 جيجا شكله خرب مش راضى يشتغل على الكمبيوتر ولا التليفون مش بيكتشفه اصلا مع ان التليفون جديد ما كمل اسبوعين ومش عارف ايه السبب وديته الصيانه قالوا خلاص الكرت اتحرق وعايز اعرف السبب
هل شحن التليفون من الكمبيوتر يحرق كارت الميمورى ؟
ام ان فايرس اصاب الكارت؟
ام ان توصيل التليفون للكمبيوتر عن طريق اليو اس بى على وضع الستورج دفايز وتركه فترة طويلة يحرق الكارت ؟
كل اللى انا عملته من ساعة ما شريت التليفون انى ساعات وان فى الشغل بشحنه من الكمبيوتر على وضع ستورج دفايز
الموضوع محيرنى لانى عايز اشترى كارت غيره لاكن خايف يحصله نفس الشى!!!!

كنت باستخدم كبل يو اس بى بتاع نوكيا هل ممكن يكون هو السبب؟
واجهتني مثل المشكله هذي لاني فصل الجهاز وهو على وضع ديسك درايف فصلته بدون سيفتي ريموف لكن تشتغل الذاكره بس فيها تعليق بعض الاحيان
واذا بتشحن الجهاز خله على وضع التزامن افضل انا اشحنه على وضع التزامن دائما ولم تواجهني اي مشكله
وفيه شي ثاني يمكن الذاكره غير اصليه تبي ترتاح اشتر ذاكره sandick
اقتباس:
الله يعافيك
ابشرك نزلت التحديث وركبته على الاسد
ثممن
مشيت على خطواتك وركبت تعريبك بالتحديد

ماشي زي العسل ،، بس الحين ادور البرامج !!! واهمها كيبورد ريسكو عربي والاكسبلورر حقهم
لاحظت ان فيه برامج مازالت موجودة ولا اقدر ازيلها من خلال مزيل البرامج!! - اتوقع انها على الميموري كيف اوخرها؟
مستحيل الجهاز بيتفرمت ويصير بروم جديد
يمكن البرامج هذي في الرومات العربيه لازم تجي والله اعلم خلها زي ماهي
والافضل تفتح مستكشف الملفات وتروح لمجلد program file ( الي في الذاكره الخاجيه) وتحذفه لان الي فيه البرامج الي كانت مثبته اول احذفه ولا تسوي شي بس ثبت اي برنامج على الذاكره الخارجيه ويطلع لك من جديد نفس المجلد

الرسكو المتصفح موجود في الصفحه الاولى
الكيبورد هنا
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=255029

وانا انصحك بهذا الكيبورد
http://spb.com/pocketpc-software/keyboard/skins4.html

هذي سكانات للكيبورد

لتحميل الكيبورد من هنا
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=228116
قديم 03-11-2010, 04:08 PM   #369
shrani
عضو نشط

الصورة الرمزية shrani

اقتباس:
واجهتني مثل المشكله هذي لاني فصل الجهاز وهو على وضع ديسك درايف فصلته بدون سيفتي ريموف لكن تشتغل الذاكره بس فيها تعليق بعض الاحيان
واذا بتشحن الجهاز خله على وضع التزامن افضل انا اشحنه على وضع التزامن دائما ولم تواجهني اي مشكله

مستحيل الجهاز بيتفرمت ويصير بروم جديد
يمكن البرامج هذي في الرومات العربيه لازم تجي والله اعلم خلها زي ماهي
والافضل تفتح مستكشف الملفات وتروح لمجلد program file ( الي في الذاكره الخاجيه) وتحذفه لان الي فيه البرامج الي كانت مثبته اول احذفه ولا تسوي شي بس ثبت اي برنامج على الذاكره الخارجيه ويطلع لك من جديد نفس المجلد

الرسكو المتصفح موجود في الصفحه الاولى
الكيبورد هنا
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=255029

وانا انصحك بهذا الكيبورد
http://spb.com/pocketpc-software/keyboard/skins4.html

هذي سكانات للكيبورد

لتحميل الكيبورد من هنا
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=228116
خل اعلمك/ اتاكد اني ماشيء صح
شبكت الجهاز على الحاسب وصاروا متصلين - ثم شغلت التحديث و احولت شاشة الجهاز وتلونت لين اعاد التشغيل و صارت واجهته مختلفة !! واترتيباته ايضا اختلفت !!
المهم مشيت عقبها على خطوات الكريمة ،،، وشغلت الجهاز من جديد
حسب برنامج (ازالة البرامج ) فان الموجود فقط هي البرامج التي مذكورة في خطواتك الكريمة

ووجدت عدة ايكونات لبرامج مثل Igo - youtube-internet_exp-footorints-HTC_calander-Camera-Camcorder-Market_place-Office_mobile-Face_book-Opera-google_maps-
ولا ادري هي من البرامج المثبتة على الذاكرة او لاء؟
وعلى فكرة وش البرامج اللي تجي مع الروم الاصلي؟؟؟؟
قديم 03-11-2010, 09:31 PM   #370
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
خل اعلمك/ اتاكد اني ماشيء صح
شبكت الجهاز على الحاسب وصاروا متصلين - ثم شغلت التحديث و احولت شاشة الجهاز وتلونت لين اعاد التشغيل و صارت واجهته مختلفة !! واترتيباته ايضا اختلفت !!
المهم مشيت عقبها على خطوات الكريمة ،،، وشغلت الجهاز من جديد
حسب برنامج (ازالة البرامج ) فان الموجود فقط هي البرامج التي مذكورة في خطواتك الكريمة

ووجدت عدة ايكونات لبرامج مثل Igo - youtube-internet_exp-footorints-HTC_calander-Camera-Camcorder-Market_place-Office_mobile-Face_book-Opera-google_maps-
ولا ادري هي من البرامج المثبتة على الذاكرة او لاء؟
وعلى فكرة وش البرامج اللي تجي مع الروم الاصلي؟؟؟؟
الي ذكرت هذي برامج اساسيه في كل الرومات تجي
وفي ازاله البرامج فيه بتحصل اعتقد من الثيمات المثبته مسبقا

بعد ماشبكت الجهاز مع الكمبيوتر والشاشه الملونه طلعت لك شاشه تحميل خط يمشي وhtc بلون اخضر ونفس الشي الكمبيوتر فيه خط يمشي يعني تحميل ولالا ؟

واذا بتتاكد زياده ان التحديث تم
start
settings
menu
all settings
system
Device information
softwere information

شوف الراديو كم اصداره Radio version
اعتقد الروم الاخير المخصص للشرق الاوسط رقم احدث راديو 2.15

المهم الحين خلاااص كم شغلك ونزل البرامج ماعليك من الي موجوده مسبقا وشوف مشكلة التعليق موجوده اذا احد اتصل عليك او لا

ومثل ماقلت لك مجلد بروجرام فايل الي في الذاكره الخارجيه الافضل تحذفه وتنزل برامجك من جديد
قديم 06-11-2010, 12:33 PM   #371
shrani
عضو نشط

الصورة الرمزية shrani

اقتباس:
الي ذكرت هذي برامج اساسيه في كل الرومات تجي
وفي ازاله البرامج فيه بتحصل اعتقد من الثيمات المثبته مسبقا

بعد ماشبكت الجهاز مع الكمبيوتر والشاشه الملونه طلعت لك شاشه تحميل خط يمشي وhtc بلون اخضر ونفس الشي الكمبيوتر فيه خط يمشي يعني تحميل ولالا ؟
صح بس مدري لون اخضر او ازرق -- ما اتذكر
واذا بتتاكد زياده ان التحديث تم
start
settings
menu
all settings
system
Device information
softwere information

شوف الراديو كم اصداره Radio version
اعتقد الروم الاخير المخصص للشرق الاوسط رقم احدث راديو 2.15
2.10.50.08
وبعد اندرسكور2
عساه هو؟

[/CENTER]
وعلى فكرة ،، وش الراديو ذا؟ وش فرقه عن الروم ؟ وكيف اقدر اغيره ؟
[/COLOR]
المهم الحين خلاااص كم شغلك ونزل البرامج ماعليك من الي موجوده مسبقا وشوف مشكلة التعليق موجوده اذا احد اتصل عليك او لا
راااااااااحت
ومثل ماقلت لك مجلد بروجرام فايل الي في الذاكره الخارجيه الافضل تحذفه وتنزل برامجك من جديد
ياليت القى موضوع فيه احد يلبي طلبات البرامج بشكل محدث
ارجو الاطلاع على بقية الرد وشكرا
ياخوك انت ما قصرت ،،، وودي اوضح لك اني حتى الان مو ضامن وقتي و قدرتي على تركيب البرامج اللي انزلها من المنتدى وعلى تصحيح ما يلزم اذا لزم شيء من هذا القبيل
لذلك وجب علي اوضح لك وش اللي قاعد اسويه
واللي باعني الجهاز (شخص اخبر مني ) وعنده حزم باك اب لكل روم - هذا ما اتضح لي يوم علمته اني حدثت الروم - فعكاني حزمة خاصة للروم الجديد المحدثة " بصراحة ما عجبتني ابدا،، بس فيها برامج تهمني و لا اقدر القاها
وطلب مني ابقي المجلدات الموجودة على الميموري الخارجية - ومسح بعض البرامج حسب خبرته
لذلك انا اتحاشى اقطع خط الرجعة
الان انا جالس اجمع اغلب البرامج اللي عاجبتني -ثمن عاد- بمشي الخطوة الثانية لتنزيل البرامج اللي ابيها - باكون شاكر لو دلتني عليها

من اكثر الاشياء التي تتعب مستخدم الاسد هو انه لازم يتعلم بنفسه

اذكرك ان في ثلاث خطوط حمراء اعلاه تحتاج الى ردك الكريم
المهم
انا شاكر لك كل الشكر وادعو لك في كل حال
قديم 06-11-2010, 01:41 PM   #372
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
ياخوك انت ما قصرت ،،، وودي اوضح لك اني حتى الان مو ضامن وقتي و قدرتي على تركيب البرامج اللي انزلها من المنتدى وعلى تصحيح ما يلزم اذا لزم شيء من هذا القبيل
لذلك وجب علي اوضح لك وش اللي قاعد اسويه
واللي باعني الجهاز (شخص اخبر مني ) وعنده حزم باك اب لكل روم - هذا ما اتضح لي يوم علمته اني حدثت الروم - فعكاني حزمة خاصة للروم الجديد المحدثة " بصراحة ما عجبتني ابدا،، بس فيها برامج تهمني و لا اقدر القاها
وطلب مني ابقي المجلدات الموجودة على الميموري الخارجية - ومسح بعض البرامج حسب خبرته
لذلك انا اتحاشى اقطع خط الرجعة
الان انا جالس اجمع اغلب البرامج اللي عاجبتني -ثمن عاد- بمشي الخطوة الثانية لتنزيل البرامج اللي ابيها - باكون شاكر لو دلتني عليها

من اكثر الاشياء التي تتعب مستخدم الاسد هو انه لازم يتعلم بنفسه

اذكرك ان في ثلاث خطوط حمراء اعلاه تحتاج الى ردك الكريم
المهم
انا شاكر لك كل الشكر وادعو لك في كل حال
نورت الموضوع مره ثانيه

بالنسبه للباك اب انت بعد ماتجمع برامجك الي تحتاجها سو لك باك اب خاص فيك عشان ترتاح من البحث كل فتره

والراديو وش قصدك في كلمة اندرسكور ؟؟ انا ماعندي جنب الرقم هذي الكلمه بس المهم اذا كان الرقم فوقه كلمة radio version يعني حلو

وطبعا البرامج الي ماتحتاجها احذفها سواء من ذاكره الهاتف او من الذاكره الخارجيه الي ماتحتاجه احذفه

والحمدلله انحلت مشكله التعليق اذا دق الجوال
والبرامج وش الي تحتاجها ان شاء الله انها عندي لان عندي برامج اكثر من الي في الموضوع لكن ما اقدر احدث الموضوع عشان كذا ما اقدر انزل البرامج الا اذا سمحت الاداره لي بتحديث الموضوع
قديم 06-11-2010, 02:17 PM   #373
m_anwar_55
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

اقتباس:
اصلا الذاكرة اللى اتحرقت sandick صناعة صينى بس مش عارف اذا كانت هى الاصلية ولا لا ؟؟؟
على العموم اشتريت واحدة غيرها اصلية من نوكيا صناعة تيوانى لانى كرهت ال sandick بصراحة بعد اللى حصل بس خايف فى النهاية ليكون الاسد هو اللى بيحرق الميمورى لان قريت فى منتديات اجنبية ان الاسد هو السبب والناس كتير بتشكى من الموضوع ده
قديم 06-11-2010, 04:06 PM   #374
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
اصلا الذاكرة اللى اتحرقت sandick صناعة صينى بس مش عارف اذا كانت هى الاصلية ولا لا ؟؟؟

على العموم اشتريت واحدة غيرها اصلية من نوكيا صناعة تيوانى لانى كرهت ال sandick بصراحة بعد اللى حصل بس خايف فى النهاية ليكون الاسد هو اللى بيحرق الميمورى لان قريت فى منتديات اجنبية ان الاسد هو السبب والناس كتير بتشكى من الموضوع ده
الطريقه الي سويتها اعتقد هي الي حرقت الذاكره والله اعلم لاني من اكثر من 4 سنوات معتمد على ذواكر sandick وكل الذواكر عندي شغاله وحتى الفلاش مومري صدقني المشكله يا ان الذاكره غير اصليه او الطريقه الي عملتها هي الي تسببت في المشكله
قديم 06-11-2010, 07:56 PM   #375
قيصرروما
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

بسم الله

يامنتدانا العظيم هل هناك شروح في المنتدى عن كيفية معرفة المصطلحات المتداوله
مثل( الرادو........) الخ
و كيفية الترقيه والحركات الي فيها راح تستمتع بالجهاز مع العلم ان جهازي (htc hd2)
لكن بطريقه مبسطه جدا والف خط تحت جداجداجدا
اتمنى يا اعزائي تلبية طلبي

قيصرروما غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
arabic, الاسماء, الاسد, القران, برامج, hd2, htc, htc hd2, روم, sms, update