موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-05-2012, 02:38 AM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2012
الدولة: مصر
المشاركات: 13
مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 4 مشاركات
مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

برامج الفيدوهات والصور

----------------------****************----------------------------------

برنامج Winamp المعرب مشغل الصوتيات المميز

[COLOR=Purple]
مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

-----*****-----

برنامج VidTrim المعرب للتعديل على مقاطع الفيديو وتقطيعها



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

-----*****-----

برنامج Ringdroid المعرب لاقتطاع اي مقطع صوتي ووضعه نغمة لهاتفك


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


التحميل
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

----****----
برنامج QQPlayer المعرب مشغل رائع للفيديو والصوت للاندرويد



[COLOR=Purple]
مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


التحميل
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!


-------*****------

برنامج MoboPlayer المعرب لتشغيل الفيديو بمزايا متعددة



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

------****-----

برامج الملفات


برنامج Andro Zip المعرب لضغط وفك الملفات

مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!
[COLOR=Purple]

-------****------

برنامج AndExplorer المعرب لادارة ملفاتك



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!


--------******------
[COLOR=Purple]
برنامج Unrar Pro المعرب لفك الملفات المضغوطة



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة
[COLOR=Purple]

التحميل

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

------*****---------


برنامج Bump المعرب لارسال الملفات عن طريق التصادم



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!
[COLOR=Purple]

-----*****-----


برنامج BluetoothFileTransfer المعرب للتعامل مع البلوتوث




مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة
[COLOR=Purple]
التحميل
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!


*--------------->>>>>



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اليوم جايبلكم


أكبر و أروع مكتبة للبرامج العربية و المعربة

كلها روابط مباشرة

( المكتبة مصنفة لعدة تصنيفات )

--------******-------

برنامج بوابة الحرمين الشريفين



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة






مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


التحميل
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

-------******-------

برنامج القرآن الكريم مع التفسير



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

-------******-------

برنامج صلاتي لمعرفة اوقات الصلاة ومزايا كثيرة



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة








مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة




التحميل

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!




----****-----
برنامج iAzkar


الاذكار الصباحية والمسائية



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


التحميل



AdF.ly - shrink your URLs and get paid!




-----***------


جاري إكمال السلسلة أرجو عدم الرد لحين إكمالها




التكملة ---------->>>

----------- برامج الحماية -----------


برنامج MobiSafe المعرب


لحفظ الصور والمعلومات والتسجيلات بـ كلمة مرور


برنامج MobiSafe “الخزنه” لحفظ الصور والمعلومات والتسجيلات الصوتيةعن المتطفلين بكلمة مرور عند الدخول
ويمكنك من إنشاء المجلدات الشخصية : تنظيم الصور والمعلومات، وتسجيل الصوت و يمكنك إنشاء وتعديل وحذف


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل
http://adf.ly/89CZ6


-------*****---------

برنامج Gallery Lock المعرب


لاقفال الصور والفيديو


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة



التحميل
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

---***-----

برنامج F-Secure Anti Theft المعرب


لحماية الجوال من السرقة


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل
http://adf.ly/89DLe

----****----
برنامج PHONELOCATOR المعرب


لحماية جهازك من السرقة وتحديد موقعه


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


التحميل

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!


---***---

برنامج Lock المعرب


لاغلاق التطبيقات بكلمة مرور


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


التحميل
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!


----*****-----

برنامج Kaspersky Mobile Security لحماية النظام


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

----*****-----

برنامج Dr.Web المعرب لحماية جهازك من الفيروسات


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

----****----

برنامج AppProtector Pro المعرب لحماية الملفات والصور


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

----***---



برنامج رائع للتصفح

برنامج Miren Browser المعرب متصفح للانترنت سريع ومميز


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


التحميل
http://adf.ly/89W14



-***--

هل فكرت يوما بأن يكون لك شعار أندرويد خاص بك

برنامج Androidify المعرب


إصنع شعارك بنفسك

مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل
http://adf.ly/89WEA

----****----

برنامج Windows Live Messenger المعرب للمحادثة



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل

http://adf.ly/89WOK

-----*****-----

برنامج LINE المعرب والرائع للمحادثة شبيه بـ whatsapp



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل
http://adf.ly/89WWU

----****-----

برنامج WhatsApp الغني عن التعريف للمحادثات



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


التحميل
http://adf.ly/89WbO


----****-----
skype apk

مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

التحميل
http://adf.ly/89Wi5


---****----





برنامج مسجل الصوت Hi-Q MP3 Recorder المعرب


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

http://adf.ly/89c2K

----******------

برنامج hexamob recovery المعرب لاستعادة الملفات المحذوفة


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

----------**********-----------

برنامج RolleTube المعرب لليوتيوب وميزة تحميل المقاطع




مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

----------*******----------
برنامج Wireless File Transfer المعرب لنقل الملفات بواسطة شبكة الوايرلس



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


http://adf.ly/89c2N


---------*******-----------

برنامج WiFi Manager المعرب لإدارة الشبكة اللاسلكية


مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

----------******-------

برنامج eWeather المعرب لعرض حالات الطقس والزلازل



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!


-----*-**-*-*-
برنامج Voypi المعرب لاجراء مكالمات وارسال رسائل مجاناً



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة





AdF.ly - shrink your URLs and get paid!





-------------------**********--------------


برنامج Volume Control+ المعرب للتحكم بإعدادات الصوت



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة



AdF.ly - shrink your URLs and get paid!


------****-----


برنامج uninstalle المعرب لازالة البرامج بشكل سريع وبسيط



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة




http://adf.ly/89dVQ






---------********--------------


برنامج TuneMe المعرب لتسجيل الصوت ومشاركته



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


http://adf.ly/89dVR




-----****-----


برنامج Startup Manager المعرب للتحكم في برامج التي تعمل مع تشغيل الجهاز





مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة




http://adf.ly/89dVS






-----*****-------




برنامج Star Chart المعرب لمعرفة مواقع النجوم والشمس والقمر



مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة


http://adf.ly/89dVT












-*---------****---






برنامج Sanity المعرب لتسجيل المكالمات وحظرها ونطق الاسم





مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة




http://adf.ly/89dVU









--*-*-*-*-*




برنامج quick setting المعرب لوضع اختصارات لـ 3g والـ wifi والبلوتوث وغيرها





مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة







http://adf.ly/89dVV







samty غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون samty على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو samty
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
فيدوهات رائعة ومنوعة للاندرويد على YouTube منتدى هواتف Google Android العام samty 3 854 09-05-2012 12:59 AM
مكتبة رائعة للبرامج العربية والمعربة منتدى هواتف Google Android العام samty 11 4075 05-05-2012 02:38 AM


اعلان

قديم 05-05-2012, 03:17 AM   #2
K,,,V
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 21-08-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 101
مشاركات الشكر: 46
شكر 45 مرات في 29 مشاركات

يعطيك ألف عافية ... من أهم المواضيع التي مرت علي منذ زمن ..وجمع هذا الموضوع : أفضل وأروع البرامج+التعريب .. فلك جزيل الشكر .

K,,,V غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 04:00 AM   #3
عزيزقوم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 14-02-2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 23
مشاركات الشكر: 6
شكر 14 مرات في 4 مشاركات

يعطيك العافية بس ممكن ترفع رابط برنامج

برنامج Volume Control+ المعرب للتحكم بإعدادات الصوت

مرة ثانية لا يعمل

عزيزقوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 11:33 AM   #4
samty
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2012
الدولة: مصر
المشاركات: 13
مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 4 مشاركات

شكرا على المرور

وتم تعديل رابط برنامج Volume Control+

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!

samty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2012, 04:04 PM   #5
samty
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2012
الدولة: مصر
المشاركات: 13
مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 4 مشاركات

وين الردود يا جماعة

samty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2012, 06:28 PM   #6
soso2
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 19-02-2010
الدولة: From Makkah now in manila
المشاركات: 1,087
مشاركات الشكر: 812
شكر 661 مرات في 523 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samty مشاهدة المشاركة
شكرا على المرور

وتم تعديل رابط برنامج Volume Control+

AdF.ly - shrink your URLs and get paid!
يعطيك الف عافية

بس هل البرنامج باخر اصدار ولالا

والبرامج الاخيى نفس الكلام

والمفروض يكون بقسم البرامج

ويسلمووووووووووو
soso2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2012, 06:46 PM   #7
nassersssss
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 13-04-2011
الدولة: السعوديه
المشاركات: 254
مشاركات الشكر: 197
شكر 112 مرات في 64 مشاركات

يعطيك العافيه مجهود تشكر عليه

nassersssss غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2012, 10:51 PM   #8
salim408
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 23-12-2010
الدولة: عمان
المشاركات: 5
مشاركات الشكر: 0
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

الفففففففف شكررررررر

salim408 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 01:23 AM   #9
منتصر MMD
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية منتصر MMD
 
تاريخ التسجيل: 09-07-2009
الدولة: جدّة - عمّان
المشاركات: 1,159
مشاركات الشكر: 579
شكر 417 مرات في 276 مشاركات

جزاك الله خيرا، وسلمت يداك،
اشكرك ليس على البرامج فقط ولكن على اهتمامك بلغتنا العربية العظيمة، لغة القرآن الكريم.
فاشد ما يزعجني بعض الاعضاء (الراقيين والمتطورين) المفرنجين والمستعمرين ثقافيا والذين يعجزون عن كتابة موضوعاتهم بالعربية فتراهم يتفلسفون بالانجليزية، وقد ترى البعض قد وضع قوائم الاسماء في جهازه بالانجليزية بالرغم من انه عربي ويعيش بدولة عربية ولا يعرف اي شخص اسمه جون او جورج وانما عنده مهاماد و ابدول رهمان وسولتان...
الحمد لله على ان اكرمنا بالاسلام وبلغة القران.

منتصر MMD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 01:58 PM   #10
samty
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2012
الدولة: مصر
المشاركات: 13
مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصر MMD مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا، وسلمت يداك،
اشكرك ليس على البرامج فقط ولكن على اهتمامك بلغتنا العربية العظيمة، لغة القرآن الكريم.
فاشد ما يزعجني بعض الاعضاء (الراقيين والمتطورين) المفرنجين والمستعمرين ثقافيا والذين يعجزون عن كتابة موضوعاتهم بالعربية فتراهم يتفلسفون بالانجليزية، وقد ترى البعض قد وضع قوائم الاسماء في جهازه بالانجليزية بالرغم من انه عربي ويعيش بدولة عربية ولا يعرف اي شخص اسمه جون او جورج وانما عنده مهاماد و ابدول رهمان وسولتان...
الحمد لله على ان اكرمنا بالاسلام وبلغة القران.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim408 مشاهدة المشاركة
الفففففففف شكررررررر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassersssss مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه مجهود تشكر عليه


مشكورين على المرور وبالذات أخونا منتصر من لجنة حماية اللغة العربية <<<< هههههه

على فكرة المشكلة مش في اللغة العربية المشكلة إن في ناس فاشلة في كل شيء فتقولك ننجح في كلمة لغة إنجليزية

وزي ما يقول المثل كذب كذبة وصدقها
samty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012, 03:17 AM   #11
منتصر MMD
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية منتصر MMD
 
تاريخ التسجيل: 09-07-2009
الدولة: جدّة - عمّان
المشاركات: 1,159
مشاركات الشكر: 579
شكر 417 مرات في 276 مشاركات

الله يبارك فيك ويكثر من امثالك الرائعين.

منتصر MMD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2012, 09:35 PM   #12
samty
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2012
الدولة: مصر
المشاركات: 13
مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصر MMD مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك ويكثر من امثالك الرائعين.
شكرا أخوي على المرور على تفاعلك معنا
samty غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر samty على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
أندرويد, المكالمات, برامج, mobile security


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:30 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.