موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايفون iPhone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 26-07-2015, 02:21 AM   #1
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 214
شكر 92 مرات في 59 مشاركات
هل تستطيع اقناعي بترك الاندرويد والتوجه للابل ؟؟؟

السلام عليكم
باختصار
انا مستخدم اندرويد سنوات طويله خصوصا السامسونج
التحديث الاخير جعل التلفون بطئ وثقيل ويهنج كثيرا مع ان تلفوني حديث سامسونج جالكسي اس5

سمعت انهم يتركونه تقيل ويهنج حتي تشتري الاحدث وهذا مبدء سئ كفيل بجعلي افكر في الايفون

ولكن :

هناك معوقات من سهوله تامه في الاندرويد الي انغلاق تام في الابل

الايفون معقد ومقفول علي نفسه ولا يمكن اتصاله مع احد والايتيونز مهما شرحته فاخطا واحد يمسح كل محتوياته

اريد من مستخدمي الايفون اقناعي لكن بكلام منطقي من غير ماتقول مجرد انه حلو وشيك وثابت والكلام هذا

مشكورين

samehpic غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو samehpic
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
سويا ابديت للايفون وبيعطيني شاشه عليها تفاحه فقط... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام hamzaehk 8 2542 17-11-2017 12:13 PM
افيدوني يا اهل الخبره...مساحة ٥ جيجا مخصومه من... منتدى أجهزة الايباد iPad العام yaali 5 2462 28-09-2015 05:03 PM
ملخص تجربتي السيئه مع سامسونج واندرويد في غياب... منتدى هواتف Google Android العام be smart" 5 2646 07-09-2015 10:32 AM
تنصح بسامسونج S6 ام A7 قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android جليس الغرباء 10 3121 30-07-2015 11:56 PM
هل تستطيع اقناعي بترك الاندرويد والتوجه للابل ؟؟؟ منتدى أجهزة الايفون iPhone العام ROYAL60 19 6016 26-07-2015 02:21 AM

اعلان

قديم 26-07-2015, 11:53 AM   #2
ehabdawoud
عضو نشط

مشاركات الشكر: 0
شكر 123 مرات في 99 مشاركات

انت عندك فكره غلط تماما عن الايفون
الايفون اسهل جهاز ممكن تتعامل معاه
بقولها لك وبكل صراحه اسهل جهاز ممكن تتعامل معاه اذا !!!!!
بعد عن انك تقارنه مع جهاز تانى او نظام تانى
خده كلها على بعضه كدا
لكشه واحده
انا ايفونى منذ 2009 الى الان والحمد لله مررت بالاجهزه الايفون كلها
والان معى 6+
لو مفيش ميزه فى الايفون نهائى نهائى
يكفى انك تحس بالامان وانت شايله وداخل اى موقع مهما كان فيه
فيروسات او باتشات او
والاهم انك هتشيل جهاز محال يهنج او يتثل ويصاب بالشلل
طبعا كل واحد وله زوق وعقل فى اقتناء الجهاز الخاص به وفى البرامج اللى فيه
بالنسبه للتعامل معاه عن طريق الكمبيوتر فميش شئ اسهل من التعامل معاه
عندك برنامج iTools
بخليك بتتعامل مع فلاشه او اسهل كمان
تقبل مرورى واحترامى لك

ehabdawoud غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ehabdawoud على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 26-07-2015, 01:19 PM   #3
ahmedihero
عضو فعال

الصورة الرمزية ahmedihero

مشاركات الشكر: 1,814
شكر 1,265 مرات في 505 مشاركات

ستفتقد الكثير من الامور لكن ستتعود على النواقص شيئا فشيئا اهم شي تحدد ماهو المهم
يعني لو انته تنزل برامج من البلاك ماركت بكثره وتغيير في شكل الجهاز وثيمات ونغمات رنين وتخصيصات ووو الخ انصحك تبقى عالاندرويد

ahmedihero غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ahmedihero على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-07-2015, 03:30 PM   #4
yaali
عضو نشط

الصورة الرمزية yaali

مشاركات الشكر: 27
شكر 496 مرات في 210 مشاركات

انت وحدك من يقرر البقاء على نظام الاندرويد او التحول للايفون ! جميعنا استعملنا الاندرويد فترة من الزمن و كرهنا هذا النظام الاشبه بالفايروس قبل الانتقال للايفون و لا اعتقد ان هناك من عاد للاندرويد مرة ثانية ، الايفون جميل و متكامل بجيلبريك او بدونه هناك بعض الاشياء التي تسمى خطأ نواقص و هي ليست كذلك بل لحماية الايفون من الاختراق و هذا شيئ مهم لأبل

yaali غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر yaali على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-07-2015, 03:38 PM   #5
samehpic
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabdawoud مشاهدة المشاركة
انت عندك فكره غلط تماما عن الايفون
الايفون اسهل جهاز ممكن تتعامل معاه
بقولها لك وبكل صراحه اسهل جهاز ممكن تتعامل معاه اذا !!!!!
بعد عن انك تقارنه مع جهاز تانى او نظام تانى
خده كلها على بعضه كدا
لكشه واحده
انا ايفونى منذ 2009 الى الان والحمد لله مررت بالاجهزه الايفون كلها
والان معى 6+
لو مفيش ميزه فى الايفون نهائى نهائى
يكفى انك تحس بالامان وانت شايله وداخل اى موقع مهما كان فيه
فيروسات او باتشات او
والاهم انك هتشيل جهاز محال يهنج او يتثل ويصاب بالشلل
طبعا كل واحد وله زوق وعقل فى اقتناء الجهاز الخاص به وفى البرامج اللى فيه
بالنسبه للتعامل معاه عن طريق الكمبيوتر فميش شئ اسهل من التعامل معاه
عندك برنامج iTools
بخليك بتتعامل مع فلاشه او اسهل كمان
تقبل مرورى واحترامى لك

لك كل الشكروالتقدير
انا اعلم تمام انه نظام ثابت ما يقع ما يصاب بفيروسات او شئ لان ببساطه عندي الايباد منذ 3 سنوات
واقلك اني ماسويت فورمات ولا مره ومازال تمام والسوفتوير الجديد شغال تمام ومافي اي مشكله
فقط مشكله التوصيل بالكمبيوتر ونقل او حذف ملفات
غلطه تزامن واحده مع الايتيونز ومسح كل الصور
ومنذ قريب وتوقف ال itools ماعاد يعمل ما ادري لماذا

لكن عشان انا متعود علي الاندرويد وفيه اختصارات وايقونات كتير
اشياء مثلا مثل share يتيحلك لكل البرامج المحمله عندك لكن في الايفون القليل فقط
اشياء مثل هذه ما اعرف راح اتعود عليها ولا اشعر بطفره بين النظامين
انا فقط مقتنع بالثبات وقوة السوفتوير وتوحده لجميع الاجهزه في ان واحد
ios 8.4 مثلا نزل في وقت واحد للايفون والايباد سواء جديد او قديم
لكن الاندرويد شويه ينزلهم تحديث وشويه لا وهكذا
فهل ساستطيع التعود عي النواقص بين النظامين؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:31 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedihero مشاهدة المشاركة
ستفتقد الكثير من الامور لكن ستتعود على النواقص شيئا فشيئا اهم شي تحدد ماهو المهم
يعني لو انته تنزل برامج من البلاك ماركت بكثره وتغيير في شكل الجهاز وثيمات ونغمات رنين وتخصيصات ووو الخ انصحك تبقى عالاندرويد
لا انا ما احمل برامج كتير ولا ثيمات ولا شئ
اميلات عمل وانترنت وشات
خصوصا للعمل

كنت بقصد ان احيانا يجي شئ علي الجوال احمله وانقله للكمبيوتر واطبعه مثلا او العكس

لكن مع الايفون ما اقدر اعمل دا من دون ايتيونز وليس كل كمبيوتر عليه او تستطيع تحميل عليه ايتيونز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:33 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaali مشاهدة المشاركة
انت وحدك من يقرر البقاء على نظام الاندرويد او التحول للايفون ! جميعنا استعملنا الاندرويد فترة من الزمن و كرهنا هذا النظام الاشبه بالفايروس قبل الانتقال للايفون و لا اعتقد ان هناك من عاد للاندرويد مرة ثانية ، الايفون جميل و متكامل بجيلبريك او بدونه هناك بعض الاشياء التي تسمى خطأ نواقص و هي ليست كذلك بل لحماية الايفون من الاختراق و هذا شيئ مهم لأبل
طبعا عندك حق وانا متفهم لان عندي الايباد
قصدي كان السهوله في التوجه لاي مكان بالتلفون والاختصارات والقوائم المنسدله من الاعلي بها الكثير من الايقونات لسهوله الوصول لاي شئ
عمل مشاركه وارسالها اي برنامج عن طريق اي برنامج تصفح غير وهكذا

اللي جعلني افكر في الابل فقط ان الاندرويد لما بعث التحديث الجديد للاس 5 وكان سئ فقط وبطئ ويهنج بعد ماكان الاس 5 من اسرع التلفونات واصبح ابطئهم واسؤهم ارسلت لطلب المساعده وفوجئت بالرد ان سامسونج تعترف بوجود عيب ف التحديث...ثم ماذا؟ ولا شئ ولا تصليح ولا اي شئ واعلنوا عن الاس 6 وشكرا
طيب والاس 5 والسوفتوير...ولا شئ
بالمقابل ايباد عندي ايباد 3 منذ 3 سنوات...سويت تحديث 8.4 ويعمل تمام
واي تحديث او تصليح او تعديل انه يصل للاجهزه كلها مع بعض
قديم 26-07-2015, 04:10 PM   #6
ce4arab
عضو اساسي

الصورة الرمزية ce4arab

الرتبة الادارية: رئيس مجلس الادارة
مشاركات الشكر: 7,478
شكر 16,641 مرات في 3,141 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

بما انك تملك الايباد
اذا الايفون ايباد بشاشة اصغر فيه جوال

ce4arab غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ce4arab على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-07-2015, 05:14 PM   #7
samehpic
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ce4arab مشاهدة المشاركة
بما انك تملك الايباد
اذا الايفون ايباد بشاشة اصغر فيه جوال

صحيح
لكن تفكيري ان استخدامات الايباد مختلفع الايفون لان الاخير استخدامه طول الوقت ولن يقتصر علي القراءاه والنت فقط
اسألتي لاني متعود علي سهوله في الانندرويد لكني مستتعد للتخلي عنها مقابل الثبات

مثلا لما نزل التحديث الجديد للاندرويد...كل الايقونات والبرامج اختفت...هيا موجوده علي التلفون لكنها اختفت...لا استطيع تشغيلها ولا حتي اجراء مكالمه...ببساطه لا استطيع الاعتماد عليك....ماذا لو اني مسافر؟؟؟
كان لابد عمل فورمات ويضيع ما يضيع وابدء ن جديد...عندها بدءت افكر في الايفون
واسألتي هنا فقط بس لاقتنع بالتنازل عن الاندرويد بسهولته والتوجه للابل

مشكورين
قديم 27-07-2015, 11:35 AM   #8
ehabdawoud
عضو نشط

اخ الحبيب برنامج
iTools
يعمل كما هو فى كل شئ نقل حذف عمل نسخه اى شئ تطلبه يعمل فى البرنامج
حمله من الموقع الرسمى له
وموجود صينى وانجليزى
دى الانجليزى

http://pro.itools.cn/itools3_en

وبالنسبه للشيرموجوده وبكثره جدا فى الايفون
والادوات والبارات وخلافه موجوده ايضا وبكثره جدا
أعمل جيلبيريك لجهازك هتلاقى عمال تانى من الادوات والبرامج والاعدادات
لو عملت بحث عنه وعن شروحات هتلاقى كتير واى اداه انت مفكر انها مش موجوده فى الاندرويد ابحث عنها وهتلاقى افضل منه فى الايفون
أخوك فى خدمتك

العضو التالي يشكر ehabdawoud على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-07-2015, 11:39 AM   #9
dark angel
عضو نشط

الصورة الرمزية dark angel

مشاركات الشكر: 72
شكر 201 مرات في 120 مشاركات

مرحبا اخوي..

اقتباس:
هناك معوقات من سهوله تامه في الاندرويد الي انغلاق تام في الابل
من اي ناحيه تقصد السهوله ؟! اي انغلاق تام في ابل ؟ مثل ماهناك روت ترى موجود جيل بريك

انت شاللي تبي تسويه في الجهاز مثلاً ؟!

اقتباس:
الايفون معقد ومقفول علي نفسه ولا يمكن اتصاله مع احد والايتيونز مهما شرحته فاخطا واحد يمسح كل محتوياته
كيف معقد ؟ بالعكس استخدامه ابسط وينفع لك المستخدمين هو اسهل بصراحه في الاستخدام من باقي الاجهزه, وكيف لايمكن اتصاله مع احد ؟! اذا تقصد البلوتوث مثلاُ ترى هي تقنيه قديمه جداً واستعمالها اقصاه للصوتيات

الايتونز مايمسح كل محتوياته الا اذا انت مسحتها ! اذا مكتوب حذف وتضغط على كلمة حذف وبعدها يسألك هل انت متأكد (نعم/لا) وتجي وتختار نعم وتقول بعدها طارت معلوماتي ؟!!

معليش اخوي الايتونز افضل واسهل برنامج لحفظ بيانات الجهاز

اقتباس:
اريد من مستخدمي الايفون اقناعي لكن بكلام منطقي من غير ماتقول مجرد انه حلو وشيك وثابت والكلام هذا
الكلام المنطقي ان الجهاز استخدامه سهل وسلس ودعم المطورين للبرامج اللي فيه افضل من باقي الاجهزه واكلمك عن البرامج الرسميه او برامج الطرف الثالث..جودة البرامج وتقدر تقارن

سهولة الباك اب سواء بالايتونز او عن طريق الاي كلاود بياناتك محفوظه وبسهوله وتقدر تنقلها من جهاز قديم الى جديد على راحتك بدون ماتفقد شي

الصور..صحيح فيه برامج بديله ولكن الفوتوستريم يخلي كل الصور المرتبطه بحسابك في كل اجهزتك..اذا ماتحبها يمديك تطفيها

الحمايه والامان..البصمه او الـ PIN هذول من افضل المميزات للجهاز للحفاظ على الخصوصيه و لك في الجالكسي اس 5 وسوء بصمته خير مثال
dark angel غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-07-2015, 12:32 PM   #10
samehpic
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة weaamsalah مشاهدة المشاركة
اخى انا كنت من عشاق الاندرويد ومتعصب له كثير وادافع عن كل الاجهزه
التى تعمل تحت بيئة نظام الاندرويد , وللعلم لدى مركز صيانة فى فلسطين
.... لكن كرهى له بسبب عدم ثبات نظامه ,, وسهولة تاثرة بالفيروسات ,, سهولة
اختراقه ,, مشكلة التحديثات من اكثر من كان يزعجنى ,, فصدور التحديث
لكل هاتف على حدي سيئ , وصدوره لكل بلد بفارق زمنى كبير اسوأ شيئ
,انهيار النظام بسبب لعبة او تطبيق مصيبه اكبر مايجعلك عرضه لفقدان بيناتك
وصورك وارقامك , لانك فى هذه الحاله مجبر ان تقوم بعمل سوفت وير للهاتف
لتعيده للحياة من جديد , من الاخر نظام الاندرويد فااشل ,, انا الان غيرت كل
اجهزتي واجهزة ابنائى الى الايفون
عندك حق فعلا
ودا اهمالاسباب الي بتخليني افكر الوقت اغير للابل
سوء التشغيل والابديت المتاخر السئ والمختلف من جهاز لجهاز ومن بلد لبد
والاسوء ان مافيش خدمه ولا مساعده من سامسونج ولا حتي اعتبر انه يصلح الابديت الخربان

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:41 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabdawoud مشاهدة المشاركة
اخ الحبيب برنامج
iTools
يعمل كما هو فى كل شئ نقل حذف عمل نسخه اى شئ تطلبه يعمل فى البرنامج
حمله من الموقع الرسمى له
وموجود صينى وانجليزى
دى الانجليزى

http://pro.itools.cn/itools3_en

وبالنسبه للشيرموجوده وبكثره جدا فى الايفون
والادوات والبارات وخلافه موجوده ايضا وبكثره جدا
أعمل جيلبيريك لجهازك هتلاقى عمال تانى من الادوات والبرامج والاعدادات
لو عملت بحث عنه وعن شروحات هتلاقى كتير واى اداه انت مفكر انها مش موجوده فى الاندرويد ابحث عنها وهتلاقى افضل منه فى الايفون
أخوك فى خدمتك
مشكور ياخي يعطيك العافيه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:58 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:43 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark angel مشاهدة المشاركة
مرحبا اخوي..

من اي ناحيه تقصد السهوله ؟! اي انغلاق تام في ابل ؟ مثل ماهناك روت ترى موجود جيل بريك

انت شاللي تبي تسويه في الجهاز مثلاً ؟!

كيف معقد ؟ بالعكس استخدامه ابسط وينفع لك المستخدمين هو اسهل بصراحه في الاستخدام من باقي الاجهزه, وكيف لايمكن اتصاله مع احد ؟! اذا تقصد البلوتوث مثلاُ ترى هي تقنيه قديمه جداً واستعمالها اقصاه للصوتيات

الايتونز مايمسح كل محتوياته الا اذا انت مسحتها ! اذا مكتوب حذف وتضغط على كلمة حذف وبعدها يسألك هل انت متأكد (نعم/لا) وتجي وتختار نعم وتقول بعدها طارت معلوماتي ؟!!

معليش اخوي الايتونز افضل واسهل برنامج لحفظ بيانات الجهاز

الكلام المنطقي ان الجهاز استخدامه سهل وسلس ودعم المطورين للبرامج اللي فيه افضل من باقي الاجهزه واكلمك عن البرامج الرسميه او برامج الطرف الثالث..جودة البرامج وتقدر تقارن

سهولة الباك اب سواء بالايتونز او عن طريق الاي كلاود بياناتك محفوظه وبسهوله وتقدر تنقلها من جهاز قديم الى جديد على راحتك بدون ماتفقد شي

الصور..صحيح فيه برامج بديله ولكن الفوتوستريم يخلي كل الصور المرتبطه بحسابك في كل اجهزتك..اذا ماتحبها يمديك تطفيها

الحمايه والامان..البصمه او الـ PIN هذول من افضل المميزات للجهاز للحفاظ على الخصوصيه و لك في الجالكسي اس 5 وسوء بصمته خير مثال

كلامك سليم يا اخي ولك كل الاحترام
انا بقصد من غير جيلبريك...الرسمي
واعذر قلة خبرتي في الايفون ولهذا لجأتلكم اسألكم
اعتقد كلمة منغلق علي نفسه عشان الحمايه يعني ما ينفع نوصله مباشرة بالكمبيوتر كافلاش ميموري زي الاندرويد ...يمكن بسبب التعامل مع الاندرويد فاهذا منطلق النقاش...
الشير...ماقدر اشير الصور للتطبيقات المحمله مثل الاندرويد...ومؤخرا اضافوا الواتس اب...هكذا يحكولي الشباب اصحابي
الايتيونز طبعا اكيد ماسويت حذف وارجع اشتكي....انا عملت تزامن بين الكمبيوتر والايباد ويمكن حصل اختلاف في مكونات الفولدرات راح مسح كل شئ علي الايباد
لكن انا باسالكم لاني فعلا سامت من الاندرويد
وقت ماينزل تلفون جديد الناس تتطلع بيه السما...بعد كام شهر....اهمال تام تام تام ولا احد يعبره
الاس 5 به مشكل الابديت من ديسمبر 2014....وصلني انا في يونيو 2015...اشتكيت...لاقين الناس اشتكت من 6 شهور لكن سامسونج ما اخدت اكشن وسابت المستخدمين يضربوا راسهم في الحيط
علشان كده بطول عليكم واسالكم كتير لاني كنت فقط بسمع كلام وشكاوي من اللي بينتقل جديد من اندرويد للايفون حتي افهم

كل احترامي وتقديري لردودكم جميعا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:58 AM ---------

كمان سؤال
صديقي يقول ان لو فتحت النت 3G يفرق عن 4G وان ال 4G يسحب كتير من الباقه لدرجه انه يقفل ال 4G ويشتغل 3G
واحسه كلام مش مقنع

ايه رايكم
قديم 27-07-2015, 01:28 PM   #11
twistoooo
عضو اساسي

الصورة الرمزية twistoooo

مشاركات الشكر: 4,893
شكر 3,932 مرات في 1,841 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اهلين وسهلين

اذا كنت من عشاق الاندرويد فيمكن بتعرف يوزري في قسم التطوير هناك

انا دخلت عالم الاندرويد مع ايفون 5اس

بس انا اقولك وبصراحه ما ادري وش السبب الي يخلي عيوني تعورني مع الايفون ومع الاندرويد لا؟!؟!

هذا الشي ما ادري ليش

اما اذا كان استخدامك ايملات وشغل العمل فالجهاز ممتاز جدا اقصد النظام

طبعا بعض الشباب يقول الاندرويد تقدر تحمل مقاطع فيديو وصوتيات وحركات تحميل

بقوله كلامك صحيح وهذا الشي موجود في الاندرويد في النظام نفسه

اما مع الايفون فموجود عن طريق برامج

انا الان افكر في البلس بسبب كبر الشاشه

وبس

واذا عندك اي استفسار انا حاظر

twistoooo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-07-2015, 01:35 PM   #12
dark angel
عضو نشط

الصورة الرمزية dark angel

مشاركات الشكر: 72
شكر 201 مرات في 120 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samehpic مشاهدة المشاركة
عندك حق فعلا
ودا اهمالاسباب الي بتخليني افكر الوقت اغير للابل
سوء التشغيل والابديت المتاخر السئ والمختلف من جهاز لجهاز ومن بلد لبد
والاسوء ان مافيش خدمه ولا مساعده من سامسونج ولا حتي اعتبر انه يصلح الابديت الخربان

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:41 AM ---------

مشكور ياخي يعطيك العافيه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:58 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:43 AM ---------

كلامك سليم يا اخي ولك كل الاحترام
انا بقصد من غير جيلبريك...الرسمي
واعذر قلة خبرتي في الايفون ولهذا لجأتلكم اسألكم
اعتقد كلمة منغلق علي نفسه عشان الحمايه يعني ما ينفع نوصله مباشرة بالكمبيوتر كافلاش ميموري زي الاندرويد ...يمكن بسبب التعامل مع الاندرويد فاهذا منطلق النقاش...
الشير...ماقدر اشير الصور للتطبيقات المحمله مثل الاندرويد...ومؤخرا اضافوا الواتس اب...هكذا يحكولي الشباب اصحابي
الايتيونز طبعا اكيد ماسويت حذف وارجع اشتكي....انا عملت تزامن بين الكمبيوتر والايباد ويمكن حصل اختلاف في مكونات الفولدرات راح مسح كل شئ علي الايباد
لكن انا باسالكم لاني فعلا سامت من الاندرويد
وقت ماينزل تلفون جديد الناس تتطلع بيه السما...بعد كام شهر....اهمال تام تام تام ولا احد يعبره
الاس 5 به مشكل الابديت من ديسمبر 2014....وصلني انا في يونيو 2015...اشتكيت...لاقين الناس اشتكت من 6 شهور لكن سامسونج ما اخدت اكشن وسابت المستخدمين يضربوا راسهم في الحيط
علشان كده بطول عليكم واسالكم كتير لاني كنت فقط بسمع كلام وشكاوي من اللي بينتقل جديد من اندرويد للايفون حتي افهم

كل احترامي وتقديري لردودكم جميعا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:58 AM ---------

كمان سؤال
صديقي يقول ان لو فتحت النت 3G يفرق عن 4G وان ال 4G يسحب كتير من الباقه لدرجه انه يقفل ال 4G ويشتغل 3G
واحسه كلام مش مقنع

ايه رايكم
هذا النظام كذا عشان يحميك وماتدخل فيه اي ملفات مالها داعي, عموماً حتى الجالكسي اس 6 صار نفس الفكره ويحتاج Kies ! التجربه على لاب توب ماك

ولكن نقل ملفات موجود دروب بوكس, جوجل درايف وغيرهم يفون بالغرض وسهلين في الاستخدام

الايتونز مايمسح بكيفه ولكن عليك ان تقرأ مابين السطور مش كل شي اوكي اوكي ونيكست وغيرها..

عن الـ 4G و الـ 3G الموضوع موضوع سرعه فقط..الـ 4G لو شغال والتنبيهات وكل شي شغال اكيد بيسحب اسرع من الـ 3G ولكن انت في الاخير راح تخسر داتا كده ولا كده.

ولكن هي تفرق في البطاريه بصراحه
dark angel غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dark angel على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-07-2015, 02:09 PM   #13
samehpic
عضو مشارك

يعطيك العافيه

قديم 28-07-2015, 11:20 AM   #14
georgeelbob
عضو مشارك

الصورة الرمزية georgeelbob

مشاركات الشكر: 425
شكر 115 مرات في 88 مشاركات

في الأندرويد يمكنك عمل الكثير مقارنة بالآي فون العاجز. فمع نظام الأندرويد يمكنك القيام بعشرات الأمور التي لا يستطيع هذا الآي فون القيام بها مثل:
تحميل الملفات والفيديوهات والأفلام.
تحميل المقاطع الصوتية والنغمات.
الضغط وفك الضغط لأي ملف.
إرسال الملفات بالبلوتوت أو NFC وغيرها من الوسائل.
تغيير مظهر النظام وتحميل الثيمات.
تحميل بالتورنت وما أدراك ما التورنت.
تشغيل كل مقاطع الفيديو مع دعم إضافة الترجمة بأنواع كثيرة.
ربط الهاتف مع الحاسب كسعة تخزينية.
تطبيقات استعراض الملفات تتجاوز iFile الشهير في السيديا بسنوات ضوئية.
يمكنك تعديل النظام وتغييره بما يناسبك وتغيير الكيرنل والبوت وإضافة الروت وتعديل الريكفري.
يمكنك إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.
لا يمكنك معرفة ان الشخص الذي تتصل به معاه مكلمة ولا لأ بيدك ringing بس شيء غبي
وفي كتييييييييير تاني
لن نتحدث على المزايا الخاصة مثل أن تغمض عيناك فيتوقف الفيديو وتقلب الصور بدون لمس الشاشة ونكتفي بهذه النقاط السابقة التي لو استطاع الآي فون المسكين القيام بنصفها سأرفع له القبعة.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:19 PM ---------

مع العلم أنا املك iphone 6 plus 128g

georgeelbob غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر georgeelbob على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-07-2015, 01:31 PM   #15
ehabdawoud
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة georgeelbob مشاهدة المشاركة
في الأندرويد يمكنك عمل الكثير مقارنة بالآي فون العاجز. فمع نظام الأندرويد يمكنك القيام بعشرات الأمور التي لا يستطيع هذا الآي فون القيام بها مثل:
تحميل الملفات والفيديوهات والأفلام.
تحميل المقاطع الصوتية والنغمات.
الضغط وفك الضغط لأي ملف.
إرسال الملفات بالبلوتوت أو NFC وغيرها من الوسائل.
تغيير مظهر النظام وتحميل الثيمات.
تحميل بالتورنت وما أدراك ما التورنت.
تشغيل كل مقاطع الفيديو مع دعم إضافة الترجمة بأنواع كثيرة.
ربط الهاتف مع الحاسب كسعة تخزينية.
تطبيقات استعراض الملفات تتجاوز iFile الشهير في السيديا بسنوات ضوئية.
يمكنك تعديل النظام وتغييره بما يناسبك وتغيير الكيرنل والبوت وإضافة الروت وتعديل الريكفري.
يمكنك إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.
لا يمكنك معرفة ان الشخص الذي تتصل به معاه مكلمة ولا لأ بيدك ringing بس شيء غبي
وفي كتييييييييير تاني
لن نتحدث على المزايا الخاصة مثل أن تغمض عيناك فيتوقف الفيديو وتقلب الصور بدون لمس الشاشة ونكتفي بهذه النقاط السابقة التي لو استطاع الآي فون المسكين القيام بنصفها سأرفع له القبعة.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:19 PM ---------

مع العلم أنا املك iphone 6 plus 128g
انا اسف جدا
انت متأكد انك اتعاملت مع الايفون
اسف اصل كلامك ده كله بالجمله غلط فى غلط
مفيش اى شئ من اللى قلته ده
تحميل فيديوهات صور اغانى برامج ملفات مطغوطه وكل شئ تحكى عنه فى الايفون

ارجوا انك تراجع معلوماتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:15 PM ---------

سوف أجعله ترفع القبعه كما قلت
هذه الخاصيه موجوده فى اى اصدار من الجلاكسى
من اول النوت 3 تقريبا يعنى اللى انتاجه 2014
طيب اذا كانت هذه المميزات المبهره بالنسبه لك فى 2014
موجود فى الايفون 4 يعنى منذ 2010 ولكن لجعل معظم مستخدى الايفون بها لا تعرف انت عنها شئ
والروت والريكفرى اللى بتتكلم عليهم هما دول الجيلبيريك بالنسبه للايفون
بس
يا عزيزى اعرفها كلمه
اللى مش شايل ايفون مش شايل تليفون
العضو التالي يشكر ehabdawoud على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-07-2015, 11:54 AM   #16
ehabdawoud
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rowad1985 مشاهدة المشاركة
راح اذكر بعض مميزات الموجودة في الاندرويد وبالاخص كلاكسي
1- بطارية قابلة لإزالة
2- ارسال وايفي دايركت ارسال سريع اسرع من البلوتوث
3- ميموري خارجي
4-كامرة اقل شي 8 و13 و16 في حين الايفون 8 وبس
5- نظام قابل للتعديل بعكس نظامios مغلق
6-ابسط حقوق الجهاز بلوتوث غير موجود قابلية الارسال بالليفون لازم تنزل برنامج اذا ماعندك جلبريك أنس تنزل برنامج
7- هم ابسط حقوق الجهاز لايوجد تقرير ارسال الرسالة هم لازم برنامج هههه
8-خصائص الشحن السريع وحركات سامسونك مااكدر اذكرها بسب كثرتها
9- توفير الفائق للطاقة
10- تصوير 4k في اجهزة نوت4 ونوت3 وs5 وs6 وغير اجهزة
11- دقة الشاشة
12- المعالج والرام
13 خاصية nfc
14-كامرة امامية خرافية مثلا في نوت4 وs6 وغيرها
15-حساسات
16-خاصيةir اي ريموت كونترول وكذلك الراديو
17- سهلة تثبيت البرامج بدون الحاجة الي كمبيوتر او ماركت مجرد ضغط عالبرنامج يتثبت
18- سهلة نقلة البرامج بين اجهزة أندرويد عن طريق بلوتوث او وايفي دايركت
19- ربط الجهاز الكمبيوتر يتعرف بدون اي برنامج ههههه
20- كثير شغلات تقنية مااكدر اذكرها لان كثيرة ...ارجو ان تنتبة قبل الانتقال راح تخسر متعة الجهاز بالجهاز الميت وكذلك انتبه عند الإنتقال خاف نسيت icloud جهاز بيباي ههه تخياتي

Sent from my SM-N910F
حبيبى قلبى كل اللى بتقوله موجود فى الجلاكسى كلام جميل
هل فعلا الجهاز سريع واسرع من الايفون العيم القديم
انا على استعداد اتحدى اى جهاز فى السرعه مع الايفون
طبعا صعب ارد على كل نمره بمفردها
انما
البطاريه قابلة لإزالة هى ميزه عندك عارف هى قابلة لإزالة ليه
لان معروف ان الجهاز هيهنج ويموت وتجيله سكته قلبيه فلازم تشيل البطاريه
ولا الجلاكسى مش بيهنج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلاش دى
ممكن تقول لى أخر مره استخدم فيها البلوتوث لارسال او استقبال ملفات متى ؟؟؟
ممكن
الميمورى الخارجى انا عايزه ليه وانا جهازى 64 او 128 جيجا
أخر حاجه علشان مش اطول عليك
الكاميرا انت بتبص للرقم 8 او 20 او 100
انا ببص على الجوده والنقاء
دور فى النت هتلاقى مقارنات مصور بتقارن الايفون الغلبان مع جميع الاجهزه
عارف ليه بيقارنو مع الايفون لانه اعلا جهاز
شكرا لك ولسعه صدرك

وارجع تانى واقول
اللى مش شايل ايفون مش شايل تليفون
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ehabdawoud على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-08-2015, 06:25 AM   #17
jamalsd
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 11 مرات في 8 مشاركات

خلك عالاندرويد نصيحة

jamalsd غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2015, 11:58 PM   #18
ROYAL60
عضو مشارك

الصورة الرمزية ROYAL60

مشاركات الشكر: 23
شكر 39 مرات في 33 مشاركات

انا كنت من كارهين الايفون ومحب للاندرويد 3 سنين من الجينجر بريد لين الكيتكات
وم خليت رومات مطبوخه الا ومنزلها وحشو مميزات وبصراحه م استخدمها والمقابل تهنيق بعض الاحيان وحراره ومهما غيرت الكيرنال م اشوف فرق

النظامين ممتازه بس بصراحه بعد م انقلت عن قناعه للايفون كرهت الاندرويد لانه طلعت كل اللي براسي من التعديل ب ايام الاندرويد والحين م احتاج الا لجوال مستقر وعلى فكره كان اخر جهاز لي بالاندرويد هو نوت 3 ويعتبر مقارب جدا لمواصفات الاس 5 ورغم بطاريته اللي بالارقام تساوي ضعف الايفون 6 الا انه معدل الساعات متشابه هذا اذا م كان متساوي

الايفون بدون مبالغه وتطبيل م بيعلق معاك اذا بدون جلبريك انا مسوي جلبريك وفيه ثقل شوي وعشان لا اظلمه يمكن بسبب بعض الادوات اللي لو حذفتها بترجع سرعته بس حتى بالاندرويد بعد م تنزل روت وريكفوري مطور وتعديل بيثقل بس يعتبر الايفون افضل

هو فيه اشياء راح تفقدها بس تبدا من الوقت تتاقلم على الوضع
وبالبدايه راح تحس الايفون صعب مثل م كنت احس بس دام لك خبره بالاندرويد بظرف اسبوع راح تشوف استخدامه تافه زي النوكيا وبسيط

التعامل مع الايتونز هو العيب الكبير بالنسبه لي والاستديو تبع الصور اشوفه فوضوي ماهو مرتب كل الصوره تنحفظ بمجلد الكاميرا سوا صورتها بالكام او حفظتها من اي برنامج

انت بعد م تعرف السلبيات والايجابيات والامور اللي تقدر تتاقلم عليها وتتقبلها انت تحدد اذا تاخذه ولالا

سلام

ROYAL60 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ROYAL60 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
iphone, الاندرويد, الايباد, الايفون, البلوتوث, الريكفري, اندرويد, برامج, تحميل, جالكسي, روت, سامسونج, ميموري, نقل