موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 29-10-2014, 02:37 PM   #26
أندرويد صميم
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية أندرويد صميم
 
تاريخ التسجيل: 07-06-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 1,845
مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One XII مشاهدة المشاركة
شخص وعبر عن رأيه ؟! عادي الناس اذواق ،
آه نسيت ما تعودتوا على اختلاف الأذواق في الآيفون ...!
كل اجهزتكم و محتواها شبه بعض...

وبعدين معروفة شركته الحالية "شيومي" بتقليد الأيفون ؟! فأي مدح منه للجمال الايفوني هو مدح مبطن لأجهزة شركته


طيب الشريك المؤسس في شركة أبل " ستيف ويزناك" قال في فترة ما انه يستخدم جهاز جوجل نكسس و يفضله على الآيفون ؟ ويعتقد أن الاندرويد اكثر ملائمة له من ios وقتها، وهو أهم في منصبة و مكانته ولا قلنا لكم جلطات و انهيارات و خنفشاريات

عموماً .. انا لولا قباحة شكل خطوط الانتينا في الخلف لكان رأيي موافق لرأية تماماً ...

شكريا...
السوق للجميع واصحاب الايفون ناس ذويقه حتى خبيركم ماقدر يقول غير كذا

ووزنياك الفترة الأخيره رجع لعقله وراح يصف طابور على الايفون
أندرويد صميم غير متصل  
عدد 5 من الاعضاء يشكرون أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 29-10-2014, 02:39 PM   #27
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية
 
الصورة الرمزية ربيعة بن نزار
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2008
الدولة: الكفي
المشاركات: 37,456
مشاركات الشكر: 47,937
شكر 35,700 مرات في 18,174 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
إذا جاء العلم الصحيح معلوم مالكم دخل لكن لا جات إشاعة نلقى نص المنتدى يتبرد داخل الموضوع وجايبين المكسرات
اندرويد صميم



لا تحرق نفسك

رضى الناس غاية لا تدرك

ورضى الله غاية لا تترك

وعلى قول المثل

مايمدح السوق إلا يربح فيه

ربيعة بن نزار غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 29-10-2014, 02:39 PM   #28
Abdullah Alahdal
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية Abdullah Alahdal
 
تاريخ التسجيل: 01-12-2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 536
مشاركات الشكر: 167
شكر 759 مرات في 255 مشاركات

لا نبحث عن جمال الهاتف والقوائم، بل نبحث عن فعاليته وانتاجيته واستخدامه. قلتها وسأستمر في قولها، يكفي برنامج (Tasker) المتوفر لنظام الأندرويد . هذا البرنامج وحده أفضل من أي نظام آخر.

Abdullah Alahdal غير متصل  
عدد 6 من الاعضاء يشكرون Abdullah Alahdal على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 29-10-2014, 02:40 PM   #29
onenexus10
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية onenexus10
 
تاريخ التسجيل: 21-08-2013
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,736
مشاركات الشكر: 15,575
شكر 6,403 مرات في 1,527 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
السوق للجميع واصحاب الايفون ناس ذويقه حتى خبيركم ماقدر يقول كلام ثاني

ووزنياك الفترة الأخيره رجع لعقله وراح يصف طابور على الايفون
طبعا لانقاذ شركته .. اما خبيرنا فهو مجرد نائب مدير وليس بالضرورة ان تكون له تلك الخبرة البرمجية وانما القدرة الادارية

اغلبية اصحاب الايفون اما روتينيين او محبين للاشكال او مهايطية .. ولا ننسى انه رغم كونهم اغلبية الا ان هناك على الاقل مئة مليون شخص لا ينطبق عليه هذا الوصف

تحيااتي لك
onenexus10 غير متصل  
عدد 9 من الاعضاء يشكرون onenexus10 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 29-10-2014, 02:54 PM   #30
أندرويد صميم
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية أندرويد صميم
 
تاريخ التسجيل: 07-06-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 1,845
مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onenexus10 مشاهدة المشاركة


طبعا لانقاذ شركته .. اما خبيرنا فهو مجرد نائب مدير وليس بالضرورة ان تكون له تلك الخبرة البرمجية وانما القدرة الادارية

اغلبية اصحاب الايفون اما روتينيين او محبين للاشكال او مهايطية .. ولا ننسى انه رغم كونهم اغلبية الا ان هناك على الاقل مئة مليون شخص لا ينطبق عليه هذا الوصف

تحيااتي لك
طيب اللي ما يعرف يلقم الشاهي يقدر يحكم عليه ؟
أندرويد صميم غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-10-2014, 03:28 PM   #31
onenexus10
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية onenexus10
 
تاريخ التسجيل: 21-08-2013
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,736
مشاركات الشكر: 15,575
شكر 6,403 مرات في 1,527 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
طيب اللي ما يعرف يلقم الشاهي يقدر يحكم عليه ؟
لا .. لكن اذواق الناس + ما مدى خبرتهم يختلف من شخص لاخر

تحيااتي لك
onenexus10 غير متصل  
العضو التالي يشكر onenexus10 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-10-2014, 03:59 PM   #32
أندرويد صميم
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية أندرويد صميم
 
تاريخ التسجيل: 07-06-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 1,845
مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onenexus10 مشاهدة المشاركة


لا .. لكن اذواق الناس + ما مدى خبرتهم يختلف من شخص لاخر

تحيااتي لك
أنا مقدر أقول معك شي ياغامدي
أندرويد صميم غير متصل  
العضو التالي يشكر أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-10-2014, 04:22 PM   #33
رياح التجديد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية رياح التجديد
 
تاريخ التسجيل: 08-01-2011
الدولة: ليبيا ♥ طرابلس b
المشاركات: 835
مشاركات الشكر: 1,020
شكر 1,562 مرات في 471 مشاركات

أنا لا انتظر حتی يقول لي نائب رئيس الاندرويد السابق او حتی الحالي ان الايفون 6 بلس هو اجمل وافضل هاتف لانني مقتنع انه ليس كذلك وان اعجبني فلن تمنعني تصريحاتهم الفارغة

ثم ان هذا الشخص أخلاقيا يجب ان لا يقول هذا لانه عندما عمل علی الاندرويد كان من النفترض ان يكون مقتنع به

رياح التجديد غير متصل  
العضو التالي يشكر رياح التجديد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-10-2014, 04:48 PM   #34
العتيد الشمري
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية العتيد الشمري
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,423
مشاركات الشكر: 14,731
شكر 9,169 مرات في 3,972 مشاركات

ذوقة ونحترمة

دمت بخير

العتيد الشمري غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون العتيد الشمري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-10-2014, 04:56 PM   #35
راعي^jasjar
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية راعي^jasjar
 
تاريخ التسجيل: 08-11-2005
الدولة: KUWAIT
المشاركات: 187
مشاركات الشكر: 589
شكر 257 مرات في 96 مشاركات

ايفون فقط دعاية وبرامج
هاردوير عادي بسيط وسعر مبالغ بسبب الشهرة
بسبب المستخدم العادى لايعرف غير ايفون ياحليله

راعي^jasjar غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون راعي^jasjar على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-10-2014, 05:04 PM   #36
max-max
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية max-max
 
تاريخ التسجيل: 14-08-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,824
مشاركات الشكر: 1,256
شكر 5,259 مرات في 1,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ههههههههههههههههههه
بعض الاخوان يتصارعون حتى بالمقابلات ؟ مع مديرى الشركات
عموما ان كان يتحدث بلسان شركة شيومى لعلة نسي انة نظامة اندرويد
اما ان كان يتحدث عن النظام الأساسي فهو ليسios
اما ان كان البعض يفضل او يكرة فكلنا نفضل ونكرة بعض الاشياء بكلا النظامين ؟
بخصوص قولة الإعدادات موجودة بالاندرويد سابقا
فكل الفضل يرجع للاندرويد طبعا
اما بخصوص البعض من الخوان يقول ان البصمة اخذتها سامسونغ فجعلتها أسوء
لنا أسوة. بالاشعارات المأخوذة من اندرويد وغيرها الكثير
مع ان ابل ستظل تنسخ من الاندرويد
مع ان اغلب مميزات الايفون موجودة سابقا بالاندرويد هنا يجب ان نحيي غوغل فهى الأصل
كما قال حق شيومى بالخبر ابل تاخذ مميزات الاندرويد هذا بحد ذاتة اعتراف منة بان نظام غوغل هو السباق
بالتطور والأفكار والمميزات ناهيك عن ما يعتقده البعض هنا بان ابل هى السباقة!!
هذة سياسة فلا يستطيع خسارة اندرويد لانة يحتاجه ولا يستطيع خسارة ابل لانة يقلدها وهى بدورها تقلد اندرويد!
وبخصوص من يقول ان سامسونغ نسخت البصمة نجد ابل تقلد سامسونغ بحجم الشاشة فهى اول شركة تصنع فابلت اي انها قائد السوق وتدير السوق كما تشاء والكل يتبعها
بالنهاية هو مديح مبطن لابل وتصريح حقيقي لاندرويد وقوتة ومميزاتة اللتى هو سباق بها

max-max غير متصل  
العضو التالي يشكر max-max على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-10-2014, 05:24 PM   #37
brhoomy
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية brhoomy
 
تاريخ التسجيل: 29-05-2012
الدولة: ★مطور SAMSUNG★
المشاركات: 5,303
مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
يبقى الايفون في القمة
هذه عنصرية قوية يا رجل

لايوجد جهاز أفضل من جهاز > كل جهاز له مميزات وعيوب
واما الخبر وسالفة ان الأيفون أجمل جهاز هاذي خرافات لاوجود لها > ولايوجد شيء أجمل من شيء

لأن الأذواق تختلف بالنسبة للجمال
والمميزات تختلف ايضا بين جهاز وآخر

بالنسبة لي سامسنج في القمة
وبالنسبة لغيري htc في القمة
وانت تقول أبل في القمة

أنا أقول أجمل أجهزة هيا htc بينما انا متعصب لساسمنج
وانت تقول أبل
وغيرنا يقول لا سامسنج أجهزتها جميلة

يجب ان تقبل الرأي > ودائماً ما ننسا الرأي الآخر
brhoomy غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-10-2014, 05:28 PM   #38
ksasat
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ksasat
 
تاريخ التسجيل: 25-12-2004
الدولة: Saudi Arabia
المشاركات: 1,382
مشاركات الشكر: 4,843
شكر 6,073 مرات في 890 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ستيف ووزنياك ترك شركة ابل عام 1987

ksasat غير متصل  
قديم 29-10-2014, 05:53 PM   #39
بو ريان
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 11-04-2012
الدولة: مصر
المشاركات: 2,592
مشاركات الشكر: 4,259
شكر 6,332 مرات في 1,921 مشاركات

خله يطبل على راحته شو يهمني رايه ؟! الأندرويد عاجبني و موفي احتياجاتي الكثيرة

بو ريان غير متصل  
العضو التالي يشكر بو ريان على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-10-2014, 05:53 PM   #40
94Temimi
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية 94Temimi
 
تاريخ التسجيل: 08-09-2013
الدولة: UK
المشاركات: 2,594
مشاركات الشكر: 885
شكر 9,393 مرات في 2,313 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

والمطلوب!!!!

هو بني ادم واحد سواء اعجبه او ما اعجبه هذا يخصه... كل واحد له رأيه والاغلبية تقول ان الايفون قبيح وفاشل من ناحية التصميم...

اعتقد حتى ملاك الايفون يعترفون بأن HTC One M8 اجمل من الايفون6.. ولا لأنه كان نائب رئيس اندرويد!..

محاولات لاستكمال قوقعة الأوهام لبعض المحبين الرافضين للواقع

94Temimi غير متصل  
قديم 29-10-2014, 06:09 PM   #41
be smart"
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية be smart"
 
تاريخ التسجيل: 10-01-2014
الدولة: everywhere
المشاركات: 4,764
مشاركات الشكر: 3,144
شكر 6,487 مرات في 2,972 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اخيرا عرفنا ليش تصاميم الشركة صارت تشبه الايفون

be smart" غير متصل  
قديم 29-10-2014, 07:15 PM   #42
أندرويد صميم
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية أندرويد صميم
 
تاريخ التسجيل: 07-06-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 1,845
مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

لم أكن أتصور جمال وفخامة الايفون إلا بعد ما مسكته وقبل ذلك كان عندي تحفظ بالنسبة للخطوط لكن مصمم آبل الأصلع طلع مصيبة في التصميم هذا

كل الشركات إلا ما ندر اجهزتهم بشعة مقارنة بالايفون وأكثر هذه الشركات متخلفة في التصميم هي سامسونج مع أن تصميمها في s5 يعتبر طيب باقي نشوف النوت ٤ على الطبيعة ونحكم

الايفون تصميم رائع ونظام أروع

أندرويد صميم غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-10-2014, 07:26 PM   #43
zaesh
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 21-06-2005
الدولة: saudi arabia
المشاركات: 217
مشاركات الشكر: 193
شكر 310 مرات في 99 مشاركات

السابق >>>>>> يعني ماضي

تعال لحين و شف الاندرويد يا السابق

zaesh غير متصل  
قديم 29-10-2014, 07:33 PM   #44
aLmoravado
عضو نشط
 
الصورة الرمزية aLmoravado
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2010
الدولة: العالم المتأخر
المشاركات: 428
مشاركات الشكر: 3,112
شكر 912 مرات في 267 مشاركات

يُخيّل إلي أن هناك أعضاء في هذا المنتدى الموقر ممن يتقاضى رواتب من مصنعي الجوالات... كلمة تسقط ضد أحد الشركات يأتي هذا العضو أو ذاك ظائرا للانتقاص من الشركة الأخرى، بينما الشركات، و كما يقال (ما دروا عنهم)...

aLmoravado غير متصل  
قديم 29-10-2014, 09:08 PM   #45
# المسلم #
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 30-08-2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 381
مشاركات الشكر: 66
شكر 986 مرات في 257 مشاركات

الايفون جهاز رائع لا شك في هذا .
تبقى مسألة الاذواق فهي تختلف من شخص لاخر ^^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Imate-jam مشاهدة المشاركة
أصحاب أجهزة النوت والنوت فور .. يقال أن الأقلام الذكية في أجهزتكم تحتاج أن تستنشق بعض الهواء.. أخرجوها من سراديبها وإستخدموها قليلا كي تتنفس .. (دعابة ثقيلة)
لا الومك فانت لا تعرف مميزات القلم وفيما يستخدم !

لكن ثق انه من المهم بمكان وجوده واستخدامه وبالذات في النوت4 فقد اضيفت مميزات في غاية الروعه على مستوى برامج التواصل الاجتماعي او غيره .
# المسلم # غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون # المسلم # على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 29-10-2014, 10:05 PM   #46
Untraceable
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Untraceable
 
تاريخ التسجيل: 23-05-2010
الدولة: United Kingdom
المشاركات: 2,018
مشاركات الشكر: 10,000
شكر 3,902 مرات في 1,152 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

فعلا صحيح الايفون 6 اجمل جهاز صنع في التاريخ مو بس اجمل واقوى كمان ، فيه مميزات ماتحصلها في اي جوال ثاني .. الحق ينقال

Untraceable غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Untraceable على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-10-2014, 10:30 PM   #47
أندرويد صميم
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية أندرويد صميم
 
تاريخ التسجيل: 07-06-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 1,845
مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One XII مشاهدة المشاركة
سؤال : يعني انت يوم شفته بعيونك و مسكته في ايدك ما حسيت انه منظر الانتينا لا يمت الى جمال الهاتف بصلة ؟
عن نفسي اول ما شفته ومسكته وشفت قباحة الخطوط على الطبيعة حسيت كأن هناك من صمم الجهاز باتقان و ابداع وروعة ثم تدخل احدهم وحاسه امه حوس بهذه الانتينا شديدة القباحة وحلف عليهم ما يطلعونه الا كذا !!
عن نفسي من سابع المستحيلات ان اشتري هذا المنظر

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1085564.jpg
أنت تخيل أنه النوت يطلع حلو ! ...... دعابة

لولا اختلاف الأذواق كان البشر كلها معها آيفون .... دعابة مرتاً اخرى كيفني مع الفصحى

والله يا One XII لما شفت شكلة أول مرة في الصور تفاجأت بالخطوط العريضة لكن لما شفته على الطبيعة اعجبني

عاد اللي يسمع التعليقات يقول بقية الأجهزة بتنفجر من الفخامة اقرب واحد للايفون m8 والبقية ماعندك أحد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Untraceable مشاهدة المشاركة
فعلا صحيح الايفون 6 اجمل جهاز صنع في التاريخ مو بس اجمل واقوى كمان ، فيه مميزات ماتحصلها في اي جوال ثاني .. الحق ينقال
ترى كلامك صحيح
أندرويد صميم غير متصل  
قديم 29-10-2014, 11:22 PM   #48
andr Jalx
عضو فعال
 
الصورة الرمزية andr Jalx
 
تاريخ التسجيل: 14-03-2013
الدولة: خميس مشيط
المشاركات: 965
مشاركات الشكر: 563
شكر 626 مرات في 375 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
الخبير تكلم فاستعدوا للجلطات والانهيارات العصبية وسوف نرى الأعذار والتبريرات الخنفشارية

مايحتاجلها خبير حنا عارفين
صحيح عارفين جهاز سعرة 4000 اكيد افضل جهاز
قارن بينه والنوت4 وشوف
andr Jalx غير متصل  
قديم 29-10-2014, 11:37 PM   #49
altoki
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية altoki
 
تاريخ التسجيل: 26-04-2008
الدولة: دول الخليج العربي
المشاركات: 510
مشاركات الشكر: 663
شكر 270 مرات في 164 مشاركات

النوت 4 بمزاياه ومواصفاته
الايفون ولو بعد 20 سنه ما بيوصلو لمواصفات النوت 4
قارنو مع الهواتف الصغيرة بالسامسونج

أرسلت من SM-N910C بإستخدام تاباتلك

altoki غير متصل  
العضو التالي يشكر altoki على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-10-2014, 12:08 AM   #50
أندرويد صميم
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية أندرويد صميم
 
تاريخ التسجيل: 07-06-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 1,845
مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altoki مشاهدة المشاركة
النوت 4 بمزاياه ومواصفاته
الايفون ولو بعد 20 سنه ما بيوصلو لمواصفات النوت 4
قارنو مع الهواتف الصغيرة بالسامسونج

أرسلت من SM-N910C بإستخدام تاباتلك
يقدر يصور ٢٤٠ فريم في الثانية
أندرويد صميم غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
android, apple, iphone, ابل, الايفون, اندرويد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.