موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 17-09-2014, 12:06 PM   #51
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC

الصورة الرمزية Microsoft

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 37,059
شكر 14,067 مرات في 4,707 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Imate-jam مشاهدة المشاركة
سعة الذاكرة العشوائية في الآيباد iPad :

الجيل الأول: 256 MB

الجيل الثاني : 512 MB

الثالث والرابع وآير: 1 جيجا

ومع هذا الأجهزة سلسة جدا، بل أن هناك بون شاسع بينها وبين الأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام أندرويد.

إذا حجم الشاشة الكبير لم يؤثر على جودة الإستخدام.

بإختصار .. السلاسة هي لعبة أبل التي تجيدها ب"إحتراف" .. المنافسين وبشتى أسلحتهم الثقيلة يأتون خلفها .. فلم العزف على عتاد أبل الذي تحرج به الآخرين في "الواقع" ؟

تحية طيبة
أحسنت كلامك صحيح وإثبات كافي لملائمة الرام مع الجهاز

يكفي أن الآيباد 3 (على ما اظن ) شاشته بدقة عالية ومع ذلك ماشي معه 1 جيجا

في البداية تعجبت من إمتلاء الذاكرة في الصورة التالية

إنها سعة الذاكرة العشوائية لـiPhone 6 Plus يا سادة!

السؤال .. لماذا الذاكرة شبه ممتلئة

؟؟؟
Microsoft غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 17-09-2014, 12:43 PM   #52
MoToRoLa_G10
عضو اساسي

الصورة الرمزية MoToRoLa_G10

مشاركات الشكر: 2,990
شكر 12,280 مرات في 941 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة

؟؟؟
الأولى بك أن تتعجب كما تعجبت أنا !!

تعجبي أنا أن الصورة أعلاه لا تمت للايفون بـ صلة !!
هي Screen Shot

ولكن لا توجد رائحة التفاحة هنا نهائيا !!
MoToRoLa_G10 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2014, 01:06 PM   #53
abc111
عضو اساسي

الصورة الرمزية abc111

مشاركات الشكر: 758
شكر 8,550 مرات في 1,004 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
أحسنت كلامك صحيح وإثبات كافي لملائمة الرام مع الجهاز

يكفي أن الآيباد 3 (على ما اظن ) شاشته بدقة عالية ومع ذلك ماشي معه 1 جيجا

؟؟؟
شكرا لك

شيء محير صراحة

اخي هل تعرف ماذا يعني wired active inactive other free ?

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:49 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murtezah مشاهدة المشاركة
ههههه .. ياكثر اللي يتكلمون عن 1 جيجا كافية للرام .. طيب سالت نفسك كيف كافية ؟ ليه كافية ؟
لاتقولي سلاسة النظام ومدري ايش ..

السبب الرئيسي لضمان عمل الرام القليلة بالشكل الصحيح هو الملتي تاس والباك قراوند بروسس ( العمليات والمهمام التي تتم في الخلفية بدون ان يراها المستخدم)

الايفون لايحتوي على ملتي تاسك حقيقي لضمان عمل النظام بشكل صحيح
مجرد اوهام شركة ابل لمستخدميها المنومين بان الايفون يملك ملتي تاسك ولكن واقعا عندما تقوم بالخروج من اي تطبيق يتم ايقاف عمله نهائيا ولايتم حفظه في الذاكرة العشوائية وعوضا عن هذا يتم حفظ اخر بيانات قبل الخروجفقط وبهذا تضمن ابل اقل استهلاك ممكن للرام .. هي حركة ذكية ولكن عمليا غير نافعة ابدا ولايمكن اطلاق مسمى ملتي تاسك عليها.
زي لو رحنا لنظام الماك .. نلقاه لما مثلا تخلص بطاريته وينطفي .. لما تشغله يرجع يفتح لك اخر الاعمال اللي كنت تسويها .. طيب كيف والجهاز انطفى !!؟؟ ببساطة نفس ملتي تاسك الايفون .. مجرد حفظ لبيانات التطبيقات وليييس ملتي تاسك

الملتي تاسك هو امكانية عمل اكثر من مهمة في نفس الوقت ..
مثلا لو كان اي شخص فاتح السفاري على جهازه الايفون وفاتح احد مواقع رفع الملفات .. والرجال قاعد يرفع ملف حجمه 200 ميقا مثلا ..
لما يضغط زر الهوم عشان يسوي اي عملية ثانية ( اتصال مثلا ) ويرجع للسفاري .. راح يلقى ان التحميل متوقف على ماكان عليه قبل خروجه

ببساطة لانه لايوجد ملتي تاسك

خلصنا من الملتي تاسك نجي للباك قراوند بروسسز
الايفون اغلب تطبيقاته لايمكن ان تعمل في الخلفية .. اي انه لما ناخذ الواتس اب على سبيل المثال
مجرد خروجك للبرنامج يعني انك اغلقت البرنامج

يجي واحد يقول طيب كيف توصلني التنبيهات بما ان التطبيق مغلق ..

ببساطة .. ابل تستخدم نظام تنبيهات منفصل عن التطبيق نفسه
مثلا لما تجيك رسالة على الواتس ويطلع لك فلان ارسل كذا وكذا .. جرب اغلق الشبكات وافصل الانترنت وافتح الواتس اب
ماراح تلقى الرسالة .. ببساطة الرسالة وصلت لنظام التبيهات وليس للتطبيق نفسه

حركة اخرى ذكية من ابل لتوفير الرام صح ؟

لا طبعا .. الاندرويد ايضا يمتلك خيارات لتفعيل نفس المهام اللي مذكورة فوق .. الاندرويد يملك خيارات تقدر تحدد فيها عدد الباك قراوند بروسسز المسموحة للنظام .. تقدر تحدد استهلاكية الرام هل تحتفظ بالبرنامج شغال ام لا ( الملتي تاسك )

وللمستخدم حرية استخدام جهازه .. يعني لما يكون المستخدم مخلي جهازه يشتغل بدون حدود .. ترا الجهاز نفسه له حدود ف شي طبيعي ممكن يعلق لما تجهده بزيادة ..

المشكلة في المستخدم وليست في الجهاز نفسه بغض النظر عن نوعه .. المستخدم قد يكون سيء جدا عندما يحمل جهاز لايعلم عن كيفية استخدامه.
زي مايجي المستخدم يقول النظام الفلاني مليان ثغرات.. ترا كل الانظمة فيها ثغرات .. وماراح يجيك شي اذا كنت تعرف تستخدم صح ..

بس الناس تذم في اشياء لانها ماتعرف كيف تستخدمها

نتذكر كيف كانت بداية شاشة الرتينا وكيف الضجة اللي عملتها ابل على شاشتها وكيف كانت كثافة البكسلات فيها عالية جدا مقارنة مع الاجهزة اللي كانت موجودة بالسوق بحيث لايمكن للعين المجردة رؤيتها

الان لما طلعت اجهزة بدقة كواد اتش دي وكثافة بكسلات اعلى من الايفون واعلى من اجهزة ابل جميعها وايضا لاتستطيع العين المجردة رؤيتها ولكن بما انها تفوقت على ابل .. اصبحوا مطبلين ابل يقولون مالفائدة منها حيث ان العين لاستسطيع رؤيتها ؟؟ .. نسينا التطبيل حق ابل لما سوت الحركة نفسها قبل كم سنة ؟

البصمة سوتها موتورولا من 2008 تقريبا ولا احد ذكرها .. ولما ابل سوت بصمة الكل قال ووواااااوو .. طيب ترا البصمة موجودة .. يقلك لا بصمة ابل مطورة بطريقة غير

واخيرا .. خلنا نترك كل الكلام اللي فوق ونروح للعقل

عقليا .. هذي مواصفات جهاز قيمته اكثر من 2000 ريال ؟
يعني لو كنت راح اشتري رام 1 قيقا لجهازي الكمبيوتر كم راح تكلفني ؟
هل من المعقول ان اشتري رام 1 قيقا بسعر 4 ؟ .. بغض النظر عن هل هذا الشي راح استفيد منه ولا لا

هل من الممكن اخذ تلفزيون 25 بوصة اتش دي بسعر تلفزيون 55 بوصة كواد اتش دي ؟

الكلام مجرد تعبير عن الرأي بحكم اني مستخدم لاغلب اجهزة ابل وبعض من اجهزة الاندرويد والتي انحاز لها حاليا واكبر اسباب الانحياز هو جهاز نوت ٣ بحكم تجربتي في استخدامه وليس لمجرد التعصب ولا انحاز لاي شركة تستخدم الاندرويد في اجهزته
الكلام السابق عن ابل ايضا كان لمجرد ذكر التجربة مع منتجات ابل وليس لمجرد التعصب او كره للشركة

في النهاية كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه ..

شكرا لك

لدي كم استفسار

هل لايوجد تعدد مهام في نظام ماك المكتبي ؟ يعني لايمكن فتح المتصفح ومشاهدة فيديو على اليوتوب وجعل برنامج اخر يقوم بضغط ملفات الفيديو يعمل ؟ يعني اذا فتحت المتصفح سوف يتم اغلاق ايقاف برنامج ضغط وتحرير الفيديو ؟ لايوجد ملتي تسك في نظام المكتبي ؟ ماهو مصدرك ؟ هل جربت اجهزة ماك ؟

الوندوز المكتبي ايضا اذا فضت البطارية سوف يقوم يحفظ اخر شكل للجهاز وسوف يرجع مرة اخرى اذا تم وصل الطاقة ؟ هل الوندوز لايحتوي على ملتي تاسك مثل الماك ؟

ماهو Hibernation ؟

وعن ios , كيف تعمل برامج الملاحة حتى لو خرجت منها لكي تعمل شيء اخر ؟

إنها سعة الذاكرة العشوائية لـiPhone 6 Plus يا سادة!
abc111 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون abc111 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 17-09-2014, 01:22 PM   #54
youtube
عضو مشارك

الصورة الرمزية youtube

مشاركات الشكر: 381
شكر 559 مرات في 159 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 94Temimi مشاهدة المشاركة
جميل جميل....الاعذار تخرج من كل حفرة... حشو زايد، الاهم التوافق، ماله داعي.... وبالاخير يزيدون 100 دولار عالسعر....

من انتم؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصالحي مشاهدة المشاركة
لأن ما تبرد قلبهم وتخلي 2 غيغا...

يدفعون 700$ لقاء:الفنطازيا... شنو رأيك بعد كله أسميه الفنطازي, لأن كله تقديم وصبغ, البارحة يلا شفت المؤتمر مالتهم, ومن قلبه متعجب أنهم وضعوا شاشة دقتها في 1 مليون بكسل وأأأأو وإإيييييو كله علمود دقة 750 بكسل, لا حول ولاقوة الا بالله العالم تخطت الـ3,68 مليون

شاكر مرورك حبي...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 94Temimi مشاهدة المشاركة

هو هذا الي يجبرك على صرف الراتب... لو عطس تلكى الجمهور ما باقي الا يلعب جوبي ههههه... صراحة اسم مميز الفنطازي...جاري التثبيت..

حياهم ^,^
اذا كانت مشكلتكم في المال تقدرون تشترون جهاز ارخص بنكهة التهنيق والفايروسات

وانتهت المشكلة

انتهت اعذاركم في النقاش التقني حول الموضوع وانتقل الى لعبتي ارخص من لعبتك

اتمنى تتجاوزون هذه المرحلة قريبا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:12 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
عشاق الاندرويد ينظرون للأمور التي يتأزمون منها في الاندرويد ويقيسون عليها بقية الأنظمة !! الحقيقة لا ألومهم إذا كانوا يقيسون بمقياس أنظمتهم
المصيبة أجهزتهم وصلت 3 قيقا وتعلق !!! هههههههه والله التقتير عندهم وليس عند ابل ، المفروض عندهم 20 قيقا ، يعني أكبر فضيحة الـ 5s تفوق على النوت في السرعة ،
ابل لم ترفع الرام قالوا تقتر !؟!؟!
لكن ابل عندما اضافة الـ 64Bit ماسمعنا كلمة تقتير هههه بدل ما يقولون ابل فعلت مالم يفعله غيرها قالوا ليش 64Bit مالها داعي شر البلية ما يضحك
الان ابل اضافة عدة مميزات هذه المرة بعضها ما وصلت للأندرويد كـ Apple pay وينهم عن هذي الميزة ( يغضون الطرف ) كالعادة
لله دركم يا عشاق الاندرويد

وأزيدكم من الشعر بيت حتى البرامج على الايفون ابو 1 قيقا أدائها أفضل من البرامج على أجهزة الاندرويد أبو 3 قيقا
انا اشوف افضل شي يهتمون فيه عشاق الاندرويد اتصال ورسائل وتغيير اللانشر وإضافة ودجت عشان ما يعلق والبرامج يخلونها على اللابتوب
على سيرة Apple pay لهم سنين ادوشونا بال nfc وانها غير موجودة بالايفون

ولو تسأله عمرك استخدمتها يقول لا

ابل تغاضت عنها لان ليس لها فائده ملموسه لديها

وعندما وضعت nfc ابتكرت Apple pay التي ستغير نظام الدفع عالميا
youtube غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون youtube على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 17-09-2014, 01:29 PM   #55
أندرويد صميم
عضو اساسي

الصورة الرمزية أندرويد صميم

مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoToRoLa_G10 مشاهدة المشاركة

هي Screen Shot

شكلها من الايفون الصيني
أندرويد صميم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2014, 02:50 PM   #56
Nooop
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 96
شكر 179 مرات في 93 مشاركات

اخواني الأفاضل هل العبرة بسعة الرام ولا لكفاءته وجودته ونوعيته وملاءمته للمهام؟
سؤال للخبراء ما نوعية الرام الموجود في الاي فون؟ لقد قرأت في المنتدى ان نوع
الرام الموجود في الاي فون هو light rom chipset وانه يعادل ضعفين او
أربعة أضعاف الرام الموجود في بقية الهواتف فهل هذا صحيح؟

Nooop غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2014, 04:15 PM   #57
Murtezah
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 5
شكر 137 مرات في 38 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abc111 مشاهدة المشاركة
شكرا لك

شيء محير صراحة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:49 PM ---------

شكرا لك

لدي كم استفسار

هل لايوجد تعدد مهام في نظام ماك المكتبي ؟ يعني لايمكن فتح المتصفح ومشاهدة فيديو على اليوتوب وجعل برنامج اخر يقوم بضغط ملفات الفيديو يعمل ؟ يعني اذا فتحت المتصفح سوف يتم اغلاق ايقاف برنامج ضغط وتحرير الفيديو ؟ لايوجد ملتي تسك في نظام المكتبي ؟ ماهو مصدرك ؟ هل جربت اجهزة ماك ؟

الوندوز المكتبي ايضا اذا فضت البطارية سوف يقوم يحفظ اخر شكل للجهاز وسوف يرجع مرة اخرى اذا تم وصل الطاقة ؟ هل الوندوز لايحتوي على ملتي تاسك مثل الماك ؟

ماهو Hibernation ؟

وعن ios , كيف تعمل برامج الملاحة حتى لو خرجت منها لكي تعمل شيء اخر ؟

اخي الكريم .. ردي السابق كان من جهاز ماك بوك برو ..

لو ركزت في الكلام اني كنت اشرح ميزة ملتي تاسك الايفون او بالاصح كنت ابسطها وجبت مثال لما ينطفي جهاز الماك كيف انه يحفظ الشغل ..

ماكان قصدي انه لايوجد ملتي تاسك بنظام الماك اسف اذا كان قصدي غير واضح

بالنسبة للي ذكرته انت والصورة هذي .. هي فقرة اتوقع نسيت اذكرها

ان البرنامج لن يعمل في الخلفية مالم تتم برمجته على ذلك .. ولو لاحظت اني قلت ( اغلب البرامج ) لاني عارف انه يوجد برامج تقبل الملتي تاسك

ولو تذكر لما ابل اعلنت عن الملتي تاسك باول ظهوره في الايفون .. كانت البرامج يتم تحديثها لتدعم الملتي تاسك .. اي ان الملتي تاسك يعتمد على التطبيق نفسه وليس نظام الاي او اس فقط عكس نظام الاندرويد الداعم للملتي تاسك من نفسه

اتمنى يكون كلامي واضح الان

حبيت اذكرك بالكلام اللي قلته .. ترا ماني متعصب مجرد مستخدم للاجهزة وعارف ايش استخدم بالضبط وكيف استخدم اجهزتي .. وردي السابق كان من جهازي الماك

Sent from my SM-N9005 using Tapatalk

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:44 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youtube مشاهدة المشاركة
كلامك غير صحيح

الظاهر انك ما استخدمت النظام من زمان

على سبيل المثال

انا لمن افتح برنامج mxtube وهو لمشاهدة وتحميل الفيديوهات من اليوتيوب واحمل مقطع فيديو طويل واطلع من البرنامج واتصفح السفاري او اي برنامج ثاني وارجع للمقطع الاقيه تحمل وانتهى

الواتس اب حاطط اعدادات البرنامج تحميل الصور والمقاطع تلقائي

واذا فتحت الواتس الاقي كل الصور والفيدو تحمل وجاهز بكل القروبات مجرد مشاهده ما يحتاج تحميل

في النهاية انت ما بتشتري رام

انت بتشتري جهاز متكامل خامة جودة ونظام تشغيل وبرامج وتحديثات وحماية
اخي ارجع اقرا اخر رد

انا عارف انه في برامج ممكن تستخدم.فيها ميزة الملتي تاسك
لو لاحظت المثال اللي ذرحته عن السفاري تلقاني ماجبت هذا المثال بدون سبب .. انا عارف انه يوجد برامج تدعم ملتي تاسك ولم اشمل جمبيع البرامج
وكلامي كان عن النظام نفسه لو كنت مركز وليس التطبيقات

بالنسبة للواتس اب .. انت قلتها .. مخليه يحمل من اعدادات الواتساب .. وليس من اعدادات النظام
اي ان الواتس لما يكتشف انه يوجد صورة مرسلة او اي ملف راح يحمله تلقائي .. بس ارجع اقرا المثال اللي قلته .. ولو كنت مركز كنت انتبهت ان كلامك ماله علاقة بكلامي

بالعكس اخوي لازلت استخدم اجهزة ابل ولكني غير متعصب واتكلم عن استخدامي للاجهزة بدون انحياز

مجرد كوني مستخدم اندرويد لايعني انه راح اطبل للاندرويد لمجرد نظام
الجهاز له دور .. ايش فايدة نظام بدون مواصفات .. ايش فايدة نظام بدون جهاز يلبي الاستخدام الشخصي
وقد يختلف من شخص لشخص اخر .. ممكن ينفعك الايفون .. بس انا لا .. اشوف استخدامات محدودة
وياكثر اللي اعرفهم عندهم ايفون للاتصال فقط زي ابو لمبة .. اما الاندرويد للاستخدام الشامل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:56 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Imate-jam مشاهدة المشاركة
كلام نظري جميل .. ومع هذا جرب أن تغلق كافة البرامج في نظام الأندرويد في أجهزة جالكسي وقارنه مع أي من أجهزة أبل .. فقط تصفح القوائم في كل من الجهازين وسترى الفارق من أول وهلة.. العبرة يا عزيزي في الإستخدام الفعلي والعملي للجهاز وليس الإستثناءات .. بالمناسبة .. جرب نظام بصمة أبل وقارنه مع بصمة جلكسي أو أي جهاز آخر ومن ثم أبدي رأيك.. التجربة هي الفيصل .

من حق محبي أبل الفرح بأي تقنية تضعها في أجهزتها .. لأنها إذا صنعت أتقنت .. وإذا وضعت خاصية ما فإنها ستستخدم من قبل المستهلك ولن تكون مجرد " حشو " .

المشكلة في المُصنّع في عدم معرفته ماذا يريد المستهلك بالتحديد .. البساطة هي عنوان منتجات أبل .. بينما العتاد القوي والعضلات عنوان الاجهزة الاخرى .. الأول رشيق و "سلس" الحركة والثاني ضخم "وبطيء" الحركة. وبناء عليه .. لا تستغرب رضاء مقتنيي منتجات أبل الذين تعتقد أنت وغيرك أنهم مغيبين عن الحقيقة !
نعم كلامك يحتوي بعض الاشياء الصحيحة .. المستخدم لايريد جهاز محشو بالاشياء عديمة الفائدة

ولكن على الاقل ك مستخدم اندرويد لك الحرية في ازالة وتعديل اغلب الاشياء عديمة الفائدة عكس ابل اللي تجبرك على ما اعطتك

ابل اخر شركة تبحث عن مايريد المستهلك بالنسبة لجهازها الايفون

والمشكلة يا اخي الكريم في كثير من تقنيات ابل اللي تطرحها للمستخدمين ويفرحوا فيها .. انها اشياء موجودة سابقا ولكن ابل قد تطورها قليلا وبعض الاحيان مجررررد تغيير للاسم .. مستخدمين الايفون ماكانو فرحانين بالفيس تايم وعملو عليه ضجة ؟
فيس تايم فيست تايم وهو كله ع بعضه مكالمات فيديو
اي مسج .. اي كلاود .. تتش اي دي .. حاجات كلها موجودة سابقا ماصار عليها ضجة الا لما كانت تبع ابل

اختلف معك في كلامك بان مستخدمين الايفون مغيبين عن الحقيقة .. لا اشمل جميع المستخدمين ولكن كثير منهم لو سالته ايش المميز في الايفون .. راح يعطيك اشياء كلها موجودة في الاجهزة الباقي
لا انكر وجود بعض الاشياء الجميلة والمميزة لدى ابل ولكن لايوجد مقارنة

اغلب مستخدمين ابل راضيين عن اجهزتهم صحيح .. مهما كانت سيئة في نظرهم

بينما لو اتكلم عن نفسي لا ارضى بأي جهاز حتى لو كان اندرويد ..
جهاز عن جهاز يفرق .. اهم شي الاستخدام

وهذا شي ماتلقاه في مستخدمين الايفون .. مستحيل يتكلمو عن الايفون بنواحيه السيئة وراح تلقى مدح مهما اعطتهم ابل من خردة
حتى بعض مستخدمين الاندرويد بنفس الاسلوب

عقليا .. مستحيل تلقى شي كامل .. لكن الفرق انك تعترف بالعيوب

Murtezah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2014, 04:44 PM   #58
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC

الصورة الرمزية Microsoft

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 37,059
شكر 14,067 مرات في 4,707 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoToRoLa_G10 مشاهدة المشاركة

هي Screen Shot

نهائياً !!

أذاً ماذا تقول عن هذه الصورة.. لاحظ شريط التنبيهات ..

- يبدو أن السبب هو قفل الشريحة

1128B2594DCA0DA60580AB

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abc111 مشاهدة المشاركة
شكرا لك

شيء محير صراحة

كلها أعرفها اللهم الأولى .. لكن ممكن تترجم لي كلمة (Free)

غريبة.. لماذا هي الوحيدة التي لها أقل حيز في الشريط الملون ؟!!

5417DDF53B28D30019

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
شكلها من الايفون الصيني
نعم أخوي أندرويد الصورة من جهاز آيفون النسخة الصينية

كما في الصورة (الإثبات الثاني) التالية ..

146CE03E504AE7B3198352
Microsoft غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2014, 04:48 PM   #59
wafi ko
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 263
شكر 92 مرات في 60 مشاركات

اعتقد ان مستخدمي ايفون5 و 5s اعجبهم الموضوع لانهم سيحصلون على تحديثات جديدة لسنتين او اكثر بعكس ملاك جلاكسي s3 الذي تحججت شركة سامسونج بان الرام لا يكفي للكيت كات وهي حجج واهية وتافهة وتجارية

wafi ko غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2014, 06:58 PM   #60
MooDeeY
عضو فعال

الصورة الرمزية MooDeeY

مشاركات الشكر: 88
شكر 1,030 مرات في 355 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALKA'ABI مشاهدة المشاركة
بعد التحية والشكر لصاحب الموضوع والاعضاء الكرام

كنت وما زلت ادخل على الكثير من المواقع للتأكد من صحة خبر موقع GSMArenaوبالفعل الجميع متحمس لاقتناء iphone plus بسبب الاشعات حول الرام ،،، ولكني اعتقد ان الصورة لا تتناسب وابعاد هاتف iphone plus بالاضافة انه كما اعتقد لايوجد برنامج رسمي يوضح حجم الرام الفعلي... فمن اين اتت هذهالصورة ؟
بالاضافة الى ذلك عند مقارنة مصداقية الموقعين GSMArena و phonearena فبتاكيد ان GSMArena اخباره ومراجعاته اكثر موضوعية وحيادية ... مع العلم ان GSMArena مايزال يضع ضمن مواصفات iphone plus ان حجم الرام 2GB
اخيرا ...هل تعلم ان iPad Air يعمل برام 1GB فقط ؟ ورغم ذلك سريع جدا والعمل عليه مثالي واسال مقتنيه!

في الختام جميعنا يعلم ان الخبر ربما يكون صحيح ...وما ذكر اعلاه محاوله في اقناع انفسنا ان الرام 2GB ... نقول ان شاء الله ... لانني في حال عندم توفر note 4 edge بشكل رسمي " مخصص لعدد من البلاد لم يتم الكشف عنها بعد " ، سأقوم بقتناء iphone plus

وللجميع التحية
جي إس إم ارينا عدل الخطأ ووضع الرام 1 جيجا Apple iPhone 6 Plus - Full phone specifications
MooDeeY غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر MooDeeY على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
apple, أندرويد, الملاحة, الماك, الايفون, الانترنت, الاندرويد, البطارية, ابل, اتش دي, اندرويد, برامج, جالكسي, iphone, سيديا, youtube, نوت