موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
موضوع مغلق
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 30-11-2014, 04:35 PM   #26
hnody
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 26-07-2013
الدولة: العراق
المشاركات: 177
مشاركات الشكر: 177
شكر 404 مرات في 127 مشاركات

المشرف : لماذا ردي ينتظر الاشراف؟ ولم ينزل الى الآن

hnody غير متصل  

اعلان

قديم 30-11-2014, 05:54 PM   #27
i cool
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية i cool
 
تاريخ التسجيل: 27-11-2010
الدولة: سعودية - مكة المكرمة
المشاركات: 2,083
مشاركات الشكر: 1,203
شكر 5,019 مرات في 1,664 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
مجرد اعطاء المعلومات لطرف ليس انتهاك للخصوصية خاصة وانك تعطيها لاطراف لا تتصرف بها كما تتصرف جوجل ولكن من الواضح انك لا تريد ان تفرق
من قال بأن الشركات لم تعطي بياناتك للطرف أخر في الأتفاقية ميكرو تبين بأن
1- ي جهة حكومية تطالب بالبيانات سوف تعطيه بكل بساطة
2- أي بيانات مخزنة في خدماتها السحابية يحق لمكرو التصرف فيها يا سلام


خطا اخر. لمن تعطي هذه الشركات المعلومات
صحيح لدرجة قرائة رسائلك الواتس أب و بلاك بيري ماسنجر مشكلتك فهمك على قدك

من الواضح انك لم تسمع بقانون حق نسيان الشخص في اوروبا. right to be forgetten.

أول شيء خلينا نفهم القانون لماذا وضع بسبب بأن هناك أشخاص في أوربا لهم جرائم سابقة أو أباحية أو غيرها لذلك يحق لك منه تقديم طلب حذف تستطيع القول حذف تاريخهم الأسود من محركات البحث و هذا القانون تطبق في أمريكا و أروبا لكن يشترط أن تكون البيانات تسبب حرج لصاحبها
أذا القانون ليس لك يا نارابي يا محب الخصوصية إلا لو كان عندك تاريخ أسود تريد حذفه

ردي بالأحمر
i cool غير متصل  
قديم 30-11-2014, 06:03 PM   #28
kooji
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية kooji
 
تاريخ التسجيل: 17-12-2005
الدولة: الإمارات-أبـــوظـــبــــي
المشاركات: 1,049
مشاركات الشكر: 549
شكر 1,804 مرات في 561 مشاركات

بشكل علم يا اخ نيرابي انا لا احابي جوجل او غيرها صحيح انا من الناس اللذي استخدم واحب خدمات جوجل ولكن فالجهه الاخرى اعلم تمام العلم ان جوجل ومايكروسوفت وابل تستطيع في اي لحظه باختراق خصوصياتي بدون اعلم كيف ومعلوماتي الكامله لديهم ولكن انا اعلم ان جميع ما اضعه لديها في حدود ولن يضرني شي الا بامر الله .....

Sent from my Nexus 5 using Tapatalk

kooji غير متصل  
العضو التالي يشكر kooji على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2014, 10:42 PM   #29
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i cool مشاهدة المشاركة
ردي بالأحمر
اخي ردك لا يحتاج الى رد مني فمن يقارن طلب معلومات من حكومة ما الى اعطاء معلوماتك من جوجل لمطور من دون اذنك يحتاج الى مراجعة رده بنفسه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:40 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kooji مشاهدة المشاركة
بشكل علم يا اخ نيرابي انا لا احابي جوجل او غيرها صحيح انا من الناس اللذي استخدم واحب خدمات جوجل ولكن فالجهه الاخرى اعلم تمام العلم ان جوجل ومايكروسوفت وابل تستطيع في اي لحظه باختراق خصوصياتي بدون اعلم كيف ومعلوماتي الكامله لديهم ولكن انا اعلم ان جميع ما اضعه لديها في حدود ولن يضرني شي الا بامر الله .....

Sent from my Nexus 5 using Tapatalk

اولا احييك للاعلان عن المعلومات التي لا تضرك ان شاءالله

ثانيا هذا لا يمنع ان تستعمل الشركة التي لديها سمعة احسن في الحفاظ على الخصوصية
naraby غير متصل  
قديم 01-12-2014, 12:13 AM   #30
Sys. Developer
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Sys. Developer
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2010
الدولة: البحرين
المشاركات: 3,879
مشاركات الشكر: 6,716
شكر 8,762 مرات في 2,544 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
لست سعيدا بهذا الخبر

استعد منذ الان:

سؤال زوجتك: ويش كنت تعمل بتاريخ 29 من شهر نوفمبر 2014 في شارع الكترا.....انت قلت لي انك ما تركت دبي

انت: كذاب اللي قلك

زوجتك: ها هي صورتك في جوجل street view

انت: الله يرحم ايام زمان.....

زوجتك: اخبرني الان ماذا كنت تفعل

انت: الرجاء من الاخوة الاعضاء الاجابة


كيف تحذف منزلك من google street view
Blur or report a Street View image - Google Maps Help
اذا وصل الـ Street View إلى لبنان تكلم

عموماً ال Bing maps فيه خيار 3 دي ووضعية ستلايت يعني نفس الحال
Sys. Developer غير متصل  
العضو التالي يشكر Sys. Developer على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-12-2014, 12:17 AM   #31
karimium
عضو جديد
 
الصورة الرمزية karimium
 
تاريخ التسجيل: 26-12-2013
الدولة: France
المشاركات: 58
مشاركات الشكر: 60
شكر 164 مرات في 46 مشاركات

بالنسبة للخصوصية والجدل اللي هنا .... ما رأيكم في هذه

street view - بدأت جوجل على مسح طرق الأمارات

سابقا تم متابعة ميكروسفت في ألمانيا بسبب شكاوى الألمان ضد خدمة خرائط بينق وانتهاك الخصوصية

Microsoft removes Bing Maps Streetside service in Germany due to privacy concerns

بإختصار كلو بيزنس وكلو بثمنوا وبالنهاية NSA عندها ملفاتكم جميعا في خادم ما في مكان ما
karimium غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون karimium على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2014, 09:41 AM   #32
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sys. Developer مشاهدة المشاركة
اذا وصل الـ Street View إلى لبنان تكلم

عموماً ال Bing maps فيه خيار 3 دي ووضعية ستلايت يعني نفس الحال
جواب غير منطقي
1- من قال اني لم ولن اعيش في الامارات مثلا وقد حصل فعلا اني عشت سنتين في الامارات

ناقص تقول لا تسافر

2- هل تمزح بشأن وجود 3D and Satellite ...ساعتبر انك تمزح في هذه المقارنة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:41 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:30 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimium مشاهدة المشاركة
بالنسبة للخصوصية والجدل اللي هنا .... ما رأيكم في هذه

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1092862.jpg

سابقا تم متابعة ميكروسفت في ألمانيا بسبب شكاوى الألمان ضد خدمة خرائط بينق وانتهاك الخصوصية

Microsoft removes Bing Maps Streetside service in Germany due to privacy concerns

بإختصار كلو بيزنس وكلو بثمنوا وبالنهاية NSA عندها ملفاتكم جميعا في خادم ما في مكان ما

شعب يعرف كيف يهتم بنفسه منع جوجل اولا ومن ثم منع مايكروسفت

وانا ساطالب بنفس الشي لو حصل الموضوع معي....

وهذا تاكيد على كلامي وليس نفيا

وانصح الاخوة باستعمال الرابط لالغاء معلوماتهم فلا حاجة لاناس عتديين ان يرووا معلومات عنك ومن يهمك امره اعطيه المعلومات فقط


هذه هي مشكلتكم معي...انا اطلب منكم الحرص اكثر وانت ترفضون...من ردي الاول اوضحت كيف تزيلون معلوماتكم وانتم فقط تعاندون وتبررون
naraby غير متصل  
قديم 01-12-2014, 10:46 AM   #33
Sys. Developer
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Sys. Developer
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2010
الدولة: البحرين
المشاركات: 3,879
مشاركات الشكر: 6,716
شكر 8,762 مرات في 2,544 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
جواب غير منطقي
1- من قال اني لم ولن اعيش في الامارات مثلا وقد حصل فعلا اني عشت سنتين في الامارات

ناقص تقول لا تسافر

2- هل تمزح بشأن وجود 3D and Satellite ...ساعتبر انك تمزح في هذه المقارنة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:41 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:30 AM ---------




شعب يعرف كيف يهتم بنفسه منع جوجل اولا ومن ثم منع مايكروسفت

وانا ساطالب بنفس الشي لو حصل الموضوع معي....

وهذا تاكيد على كلامي وليس نفيا

وانصح الاخوة باستعمال الرابط لالغاء معلوماتهم فلا حاجة لاناس عتديين ان يرووا معلومات عنك ومن يهمك امره اعطيه المعلومات فقط


هذه هي مشكلتكم معي...انا اطلب منكم الحرص اكثر وانت ترفضون...من ردي الاول اوضحت كيف تزيلون معلوماتكم وانتم فقط تعاندون وتبررون
انا ممكن اعيش في موزمبيق ايضاً

انت تتكلم عن شيء ما صار بالمرة
Sys. Developer غير متصل  
قديم 01-12-2014, 11:06 AM   #34
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sys. Developer مشاهدة المشاركة
انا ممكن اعيش في موزمبيق ايضاً

انت تتكلم عن شيء ما صار بالمرة

اتمنى لك سفرا ميمونا واقامة موفقة
naraby غير متصل  
قديم 01-12-2014, 12:50 PM   #35
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC
 
الصورة الرمزية Microsoft
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 17-01-2003
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
المشاركات: 12,621
مشاركات الشكر: 37,048
شكر 14,041 مرات في 4,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
1. كل الشركات تجمع معلومات لكي تقدم الخدمة ومنها مايكروسفت وجوجل
الفرق الاول: جوجل تعطي معلوماتك الى طرف ثالث من دون اذنك او تدفن الاذن في غياهب اتفاقية بينما الاخرين لا (ليس مايكروسفت لوهدها)
2. جوجل تمسه بريدك وتجمع معلومات عنك وعن الشخص الذي ارسل اليك لكي تستهدفك باعلاناتها وتستهدف الشخص الاخر....بينما بقية الشركات لا تفعل
3. ان تسجلت في جوجل جيميل تجد نفسك تسجلت في جوجل+ وغيرها من الخدمات الاخرى من دون علمك المباشر. يكفي ان اي شخص يضيفك الى دائرته مثلا من دون اذنك
4. جوجل استحصلت على معلومات خاصة من الروتر الخاص بك من المنزل من دون اذنك

هل اكمل
أعتقد أن المشكلة الأساسية هي النقطة الأولى إعطاء معلوماتي لـ طرف ثالث وهو المطور
طيب سؤال ماهي المعلومات التي تصل للطرف الثالث هل هي كل شيء أم نقاط معينة

مثلاً إهتماماتي وتوجهي وكل ما أميل له ؟؟

- إذا كان كذلك فالأمور طيبة وبالعكس ممتازة

بهذه الطريقة راح أحصل كل ما أريده أمامي في كل مرة أذهب سواء في المتجر أو المتصفح وغيره
أما إذا كانت المعلومات كاملة مثلاً صوري ومستنداتي فهذا يحتاج لإثبات ووقتها أكون معك


بخصوص النقاط الباقية (2-3-4) فهي لهدف دعائي وهو الدخل الأساسي لجوجل

أساس أرباحها من الإعلانات .. وبالطريقة التي تكلمت عنها تستطيع جوجل أن تقدم لك دعايات رائعة
بدل الإزعاج الحاصل من بقية الشركات .. وهذا ملاحظ في خدمات جوجل مثل اليوتيوب
تجيك دعاية في الغالب تشوفها لأنها أعجبتك وليس مثل السابق كانت الدعايات كلها إزعاج x ازعاج

وعلى فكرة بخصوص عبارة | بينما الاخرين لا (ليس مايكروسفت لوهدها) |

أسمح لي غير صحيح مثل ما تفضل أخونا i cool ..

اقتباس:
أي بيانات مخزنة في خدماتها السحابية يحق لمكرو التصرف فيها يا سلام
بمعنى أن مايكروسوفت وغيرها متى ما كانت المعلومات التي أخذتها منك في صالحها فـ ستستخدمه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
ثانيا هذا لا يمنع ان تستعمل الشركة التي لديها سمعة احسن في الحفاظ على الخصوصية
أخوي ناربي من جدك تقول هالكلام !!

كأنك تطالب بالتعامل مع الأسد الذي لديه سمعه حسنه

كل الشركات من ناحية المال وحوش كاسره يأكلون بعضهم بعض ما تبيهم يأكلونك يالمستخدم الضعيف !!



- ملخص الموضوع ..

أنت الله يعافيك لازلت تحسن النية لبعض الشركات على أساس كلامهم التسويقي

بل حتى لو كان على بنود إتفاقياتهم .. يالغالي لا تصدق كل شيء

قبل سنوات كانت كل الشركات بلا أستثناء أنكرت أنه تقدم معلومات المستخدم للحكومة الأمريكية

إلى أن جاءت فضيحة مشروع RADSUM نسيت حروفه بالضبط

المهم أنه تبين بأن كل الشركات تقدم معلومات المستخدمين للحكومات الأمريكية خاصة والبقية عامة
Microsoft غير متصل  
قديم 01-12-2014, 01:20 PM   #36
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
أعتقد أن المشكلة الأساسية هي النقطة الأولى إعطاء معلوماتي لـ طرف ثالث وهو المطور
طيب سؤال ماهي المعلومات التي تصل للطرف الثالث هل هي كل شيء أم نقاط معينة

مثلاً إهتماماتي وتوجهي وكل ما أميل له ؟؟

- إذا كان كذلك فالأمور طيبة وبالعكس ممتازة

بهذه الطريقة راح أحصل كل ما أريده أمامي في كل مرة أذهب سواء في المتجر أو المتصفح وغيره
أما إذا كانت المعلومات كاملة مثلاً صوري ومستنداتي فهذا يحتاج لإثبات ووقتها أكون معك


بخصوص النقاط الباقية (2-3-4) فهي لهدف دعائي وهو الدخل الأساسي لجوجل

أساس أرباحها من الإعلانات .. وبالطريقة التي تكلمت عنها تستطيع جوجل أن تقدم لك دعايات رائعة
بدل الإزعاج الحاصل من بقية الشركات .. وهذا ملاحظ في خدمات جوجل مثل اليوتيوب
تجيك دعاية في الغالب تشوفها لأنها أعجبتك وليس مثل السابق كانت الدعايات كلها إزعاج x ازعاج

وعلى فكرة بخصوص عبارة | بينما الاخرين لا (ليس مايكروسفت لوهدها) |

أسمح لي غير صحيح مثل ما تفضل أخونا i cool ..



بمعنى أن مايكروسوفت وغيرها متى ما كانت المعلومات التي أخذتها منك في صالحها فـ ستستخدمه





أخوي ناربي من جدك تقول هالكلام !!

كأنك تطالب بالتعامل مع الأسد الذي لديه سمعه حسنه

كل الشركات من ناحية المال وحوش كاسره يأكلون بعضهم بعض ما تبيهم يأكلونك يالمستخدم الضعيف !!



- ملخص الموضوع ..

أنت الله يعافيك لازلت تحسن النية لبعض الشركات على أساس كلامهم التسويقي

بل حتى لو كان على بنود إتفاقياتهم .. يالغالي لا تصدق كل شيء

قبل سنوات كانت كل الشركات بلا أستثناء أنكرت أنه تقدم معلومات المستخدم للحكومة الأمريكية

إلى أن جاءت فضيحة مشروع RADSUM نسيت حروفه بالضبط

المهم أنه تبين بأن كل الشركات تقدم معلومات المستخدمين للحكومات الأمريكية خاصة والبقية عامة

غريب...ان تقبل ان يعطى رقم هاتفك لمطور وان تبرر...

اخي انت حر باعطاء ما تري لجوجل ولكن قل لي لما انا حين ارسل لك رسالة بريدية تبدا جوجل بجمع المعلومات عني ايضا لان بريدك انت موجود في جيميل

ان كنت لا تريد ان ترى ان هناك خطوات اضافية تتخذها جوجل لكي تجعل منك سلعة فهذه ليست مشكلتي واعدك اني لن اضيع وقتي في الرد عليك

بل ساخصصه لمن يستفيد منه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:06 PM ---------

نسيت ان اضيف العرض الخاص الذي تقدمه جوجل مع مشروع street view الا وهو سرقة معلومات الوايفاي من الشبكات التي تمر بجانبها....اتمنى ان الا يكون هذا الشي يحصل ايضا في الامارات.....بس المثل بيقول الي بجرب مجرب بيكون عقله مخرب

Google deliberately stole information but executives 'covered it up' for years | Daily Mail Online

Did Google Get Off Easy With $7 Million Settlement? | TIME.com

Google admits collecting Wi-Fi data through Street View cars | Technology | The Guardian


زمطت جوجل بغرامة قدرها 7 ملايين دولار ......


لا تنسوا تطفو الرواتر حين تمر سيارة جوجل على صحة السلامة.....من يعلم ماذا تخبئ لنا جوجل ايضا
naraby غير متصل  
قديم 01-12-2014, 01:28 PM   #37
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC
 
الصورة الرمزية Microsoft
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 17-01-2003
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
المشاركات: 12,621
مشاركات الشكر: 37,048
شكر 14,041 مرات في 4,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
غريب...ان تقبل ان يعطى رقم هاتفك لمطور وان تبرر...

اخي انت حر باعطاء ما تري لجوجل ولكن قل لي لما انا حين ارسل لك رسالة بريدية تبدا جوجل بجمع المعلومات عني ايضا لان بريدك انت موجود في جيميل

ان كنت لا تريد ان ترى ان هناك خطوات اضافية تتخذها جوجل لكي تجعل منك سلعة فهذه ليست مشكلتي واعدك اني لن اضيع وقتي في الرد عليك

بل ساخصصه لمن يستفيد منه
يبدو أنك قرأت ردي على عجاله

أنتظر ردك على ردي السابق وتحديداً..
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
أعتقد أن المشكلة الأساسية هي النقطة الأولى إعطاء معلوماتي لـ طرف ثالث وهو المطور
طيب سؤال ماهي المعلومات التي تصل للطرف الثالث هل هي كل شيء أم نقاط معينة

مثلاً إهتماماتي وتوجهي وكل ما أميل له ؟؟
Microsoft غير متصل  
قديم 01-12-2014, 01:31 PM   #38
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
يبدو أنك قرأت ردي على عجاله

أنتظر ردك على ردي السابق وتحديداً..

انا اقول لك ان مطور جوجل بلاي ستور يحصل على رقم هاتفك عندما تشتري التطبيق
naraby غير متصل  
قديم 01-12-2014, 03:03 PM   #39
syrianheart
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 31-05-2009
الدولة: مصر
المشاركات: 14
مشاركات الشكر: 6
شكر 17 مرات في 5 مشاركات

شكرا اخي الكريم

syrianheart غير متصل  
قديم 01-12-2014, 03:24 PM   #40
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC
 
الصورة الرمزية Microsoft
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 17-01-2003
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
المشاركات: 12,621
مشاركات الشكر: 37,048
شكر 14,041 مرات في 4,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
انا اقول لك ان مطور جوجل بلاي ستور يحصل على رقم هاتفك عندما تشتري التطبيق
بحل وألف ظل ..

وش فيه غير رقم الهاتف
Microsoft غير متصل  
قديم 01-12-2014, 03:28 PM   #41
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
بحل وألف ظل ..

وش فيه غير رقم الهاتف
من ليس لديه مشكلة في ذلك لن تكون لديه مشكلة في اشياء اخرى

عندما وضعت اختى حسابها على جوجل ...طلبت ان تضع معلومات وهمية وحسنا فعلت
naraby غير متصل  
قديم 01-12-2014, 03:32 PM   #42
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC
 
الصورة الرمزية Microsoft
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 17-01-2003
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
المشاركات: 12,621
مشاركات الشكر: 37,048
شكر 14,041 مرات في 4,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
من ليس لديه مشكلة في ذلك لن تكون لديه مشكلة في اشياء اخرى

عندما وضعت اختى حسابها على جوجل ...طلبت ان تضع معلومات وهمية وحسنا فعلت
من قال لك ذلك ؟

(من ليس لديه مشكلة في ذلك لن تكون لديه مشكلة في اشياء اخرى)

إذا كنت تشوف أن رقم الجوال اختراق للخصوصية فهذي مشكلتك وحدك !
Microsoft غير متصل  
قديم 01-12-2014, 03:38 PM   #43
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
من قال لك ذلك ؟

(من ليس لديه مشكلة في ذلك لن تكون لديه مشكلة في اشياء اخرى)

إذا كنت تشوف أن رقم الجوال اختراق للخصوصية فهذي مشكلتك وحدك !
ارجو منك وضع رقم هاتفك في المنتدلى اذا لكي يتم مشاركته مع الاعضاء مع اسمك اذا تفضلت كما فعلت جوجل

و اشرح اين لديك مشاكل خصوصية في تعامل الشركات معك لو سمحت...
naraby غير متصل  
قديم 01-12-2014, 03:43 PM   #44
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC
 
الصورة الرمزية Microsoft
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 17-01-2003
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
المشاركات: 12,621
مشاركات الشكر: 37,048
شكر 14,041 مرات في 4,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
ارجو منك وضع رقم هاتفك في المنتدلى اذا لكي يتم مشاركته مع الاعضاء مع اسمك اذا تفضلت كما فعلت جوجل

و اشرح اين لديك مشاكل خصوصية في تعامل الشركات معك لو سمحت...
هنا أختصرت لي الطريق

دامك تقارن وضع رقم جوالي هنا بصلاحية المطور

- أستأذنك
Microsoft غير متصل  
قديم 01-12-2014, 03:47 PM   #45
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
هنا أختصرت لي الطريق

دامك تقارن وضع رقم جوالي هنا بصلاحية المطور

- أستأذنك
على فكرة ليس هناك صلاحية للمطور ولا لجوجل بفعل ذلك حسب اتفاقية الاستخدام ورغم ذلك سربت جوجل المعلومات الى المطور

اقتضى التوضيح....وهذا معناه ان جوجل فعلت بك ذلك عن عمد ومن دون اذنك او حتى اخبارك انها ستفعل ذلك
naraby غير متصل  
قديم 01-12-2014, 05:46 PM   #46
yahla.wallah
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية yahla.wallah
 
تاريخ التسجيل: 29-11-2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,007
مشاركات الشكر: 2,340
شكر 3,654 مرات في 1,149 مشاركات

بعض الاشخاص يشعرك باهتمامه المبالغ في موضوع الخصوصيه وكأنه جيمس بوند وبإن الحكومات الغربيه والعربيه تترصد تحركاته وتوجهاته وتتمنى أن تجد ممسك عليه .. أو أنه شخصٌ له ماضي أسود خطير خائف عليه وهو في الحقيقه اسوء وأخطر شيء فعله في حياته هو تحدثه بالجوال خلال قيادته للسياره

yahla.wallah غير متصل  
العضو التالي يشكر yahla.wallah على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-12-2014, 06:10 PM   #47
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahla.wallah مشاهدة المشاركة
بعض الاشخاص يشعرك باهتمامه المبالغ في موضوع الخصوصيه وكأنه جيمس بوند وبإن الحكومات الغربيه والعربيه تترصد تحركاته وتوجهاته وتتمنى أن تجد ممسك عليه .. أو أنه شخصٌ له ماضي أسود خطير خائف عليه وهو في الحقيقه اسوء وأخطر شيء فعله في حياته هو تحدثه بالجوال خلال قيادته للسياره

ها هنا تجد 244000 الف شخص على الاقل لديهم هذا الهاجس الذي ليس لديك وعدد هولاء الاشخاص الى ازدياد الا عندنا

يتم اتهام من يهتم بانه يدعي انه جميس بوند او انه له ماضي خطير او ما الى ذلك
naraby غير متصل  
العضو التالي يشكر naraby على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-12-2014, 06:54 PM   #48
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One XII مشاهدة المشاركة
سؤال يا ناربي ..

كل هذه المخاوف التي لديك تجاه جوجل، لو اثبت لك بالدليل القاطع وبتحكيم من ناس ثقات من خبراء المنتدى تختارهم انت انها موجودة في ميكروسوفت ، هل تعد الجميع بترك خدمات مايكروسوفت و التحذير منها في موضوع مستقل امام الاعضاء ؟

انا على استعداد إذا سردت مخاوفك من جوجل أن اسرد لك امام كل واحد نفس التهديد من مايكروسوفت أو اعظم منه اذا تعذر وجود ما يوازيه
نعم

ابدا من هنا


Dont Get Scroogled! - Scroogled

وارني اي اثبات وجد من محكمة او غرامة فرضت عليها بعد ثبوت هذا الخرق


اقتباس:
Scroogled through the years

street view - بدأت جوجل على مسح طرق الأمارات
  • Google settles Federal Trade Commission charges 'that it used deceptive tactics and violated its own privacy promises to consumers when it launched its social network, Google Buzz, in 2010.'
    March 30, 2011
هذه نقطة البداية لك ومن ثم تكمل الحالة بعد الاخرى

الشرط الوحيد: لا تدخل موضوع ان الحكومات طلبت معلومات وتكلمت كيف انتهكت مايكروسفت معلومات الافراد كما فعلت جوجل

واعطني دعاوى وارقام


اتمنى لك التوفيق...اما بالنسبة للاشخاص الحكم فهم اعضاء المنتدى ولا حاجة لاي فرد معين
naraby غير متصل  
قديم 01-12-2014, 07:06 PM   #49
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One XII مشاهدة المشاركة
حبيبي بديت التهرب من الان !!

انا ما قلت لك ابي اناقشك ؟؟ أو ابي رأيك في قضية ضد جوجل ؟؟ او اعطني اخبار عن جوجل ؟

كلامي واضح اسرد مخاوفك جميعاً وانا اسرد لك ما يماثلها او اعظم ... و اختار الحكام و لنبدأ ...

مخاوفي واضحة...ان جوجل تعد ولا تفي وانا اريتك البراهين ابتداء من الاول

انا اريك ما فعلته جوجل بالمستخدمين وثبت الفعل عليها ولذلك فقدت ثقتي بهذه الشركة وهذا ما لم يحصل مع مايكروسفت

قاسرد لي ما يماثل هذا الخرق من مايكروسفت او اعظم منه
naraby غير متصل  
قديم 01-12-2014, 07:56 PM   #50
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,369
مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One XII مشاهدة المشاركة
الى الان تتهرب ولم تسرد مخاوفك ....


اسرد مخاوفك جميعا في نقاط في مشاركة واحد وسأرد عليها جميعا في مشاركة واحدة و نترك الحكم لمن تختاره انت من "الخبراء" ...

بالمناسبة "azizme " مش من الخبراء

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:16 PM ---------

على فكرة أنا قلت لك اسرد مخاوفك انت ،،، مش مخاوف مايكروسوفت ههههههههههههه

مخاوفي هي
1- ان تضحك علي جوجل بان تظهر لي اتفاقية استخدام وتستعمل تكتيكات خادعة وتخرق خصوصيتي كما فعلت في مشروعها google buzz في شهر مارس من عام 2011
2- ان تعيق جوجل التحقيق في اي اتهام لها بخرق الخصوصية كما فعلت مع منتجها Street View وحكم عليها بغرامة 25000 دولار لاعاقة التحقيق بتاريخ ابريل 2012
3- خوفي ان تضحك علي جوجل كما ضحكت على مستعملي متصفح سفاري عندما وعدت بان لا تتابع خطواتهم على الويب وخرقت ذلك وحكم عليها بغرامة 22 مليون دولار بتاريخ اغسطس 2012
4- ان لا تمر سيارة جوجل في الشارع وتحصل على المعلومات الخاصة في الراوتر الخاص بي كما حصل في مارس 2013 ودفعت غرامة بقيمة 7 مليون دولار
5- ان لا تجمع جوجل المعلومات عني لكي تستهدفني باعلانات محددة وخاصة اذا كنت دفعت اجرا مقابل خدماتها ان تتوقف عن قراءة رسائلي الالكترونية مقابل الاعلانات
6- ان لا تعطي اي معلومات عني الى اي مطور من دون معرفتي او اذني
7- ان تحترم الفرد ولا تعامله كسلعة
8- ان تكون شركة محل ثقة المستخدم

دعنا نبدا بهذه اللائحة...واعدك ان ازيد...هذا الذي حضرني الان
naraby غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
google, gps, nexus, wi-fi, الأسد, الانترنت, السيارات, تركيب, حساب, خرائط, قوقل, كاميرات, مايكروسوفت, ويندوز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:44 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.