موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 11-02-2015, 06:49 AM   #26
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

i cool و abdurrhman الاعضاء المميزين .يعطيكم العافيه على النقاش الطيب والمفيد . بس شويه بهداوه

shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 11-02-2015, 02:38 PM   #27
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i cool مشاهدة المشاركة
ههههه عجبتني كلمة مدرك و شكرا لك على مدح
لا أعلم هل هذا نقاش أم عبط ؟؟ لكن سوف أحسن النية و أعتبره نقاش رغم أني أشك بعدم تصفحك للموقع الشركة

في ردي السابق أثبت بأن الخدمة تعمل في أمريكة فقط و لم أجد رد مقنع منك مطلوب منك بأختصار (يا مدرك الموضوع )

1- مصدر يبين أن الخدمة تعمل في السعودية أو اي دولة + نسبة التغطية ؟

2- مصدر بأن الخدمة تعمل على اي صراف ما شركة المصنعة + الأصدار؟

حتى نكمل النقاش رد على نقطين السابقتين بمصدر (لن تجد شيء )
بالنسبة لسؤالك لا يحتاج الجواب عليه لن بكل بساطة مقتنع بأنها لن تعمل في الأراضي العربية
قلتها في ردي السابق أذا عملة التقنية في السعودية في ذلك الوقت أقول بأنه خدمة مجدية
و كأني انا اللي وجدت منك جواب مقنع ..

ما شاء الله واثق اني ما بلاقي شيء طيب افتح صفحتهم على تويتر و اقرأ الوصف ع اليسار رح تلاقي الجواب الشافي لسؤالك الأول

LoopPay (@LoopPay) | Twitter

انت حتى لم تتعب نفسك بفتح الفيديو للآن و الدليل انك لو فتحته ما كنت حتناقش للحين .. افتحه و شوف الدقيقة 2:36
LoopPay - YouTube

اقتباس:
(لن تجد شيء )
هههههههههههههههههه

طيب افتح صفحة الFAQs و شوف شو كاتبين عن استخدامه عالميا .. طيب افتح ملف الpdf و شوف شو مكتوب بالعنوان
http://www.looppay.com/wp-content/up...-01-06_CES.pdf

أما السؤال الثاني فما فهمته أرجو التوضيح أكثر ..

طيب هل أستطيع انا أن أسألك أين وجدت هذه المعلومة ؟!! :

اقتباس:
الموقع ذكر بأن يتعامل مع بطائق الصرافة البنكية الأمركية فقط وهذا يعني هناك أتفاق مبرم بين البنك و الخدمة
حتى عالميا لم يذكر سوى أنه يتعامل مع بطاقات كريد الأمركية فقط !!

و للآن ما أجبتني عن سؤالي كيف تعمل هذه الخدمة ؟! لا أدري هل هو مماطلة أم عبط
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-02-2015, 03:26 PM   #28
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC

الصورة الرمزية Microsoft

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 37,059
شكر 14,067 مرات في 4,707 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
i cool و abdurrhman الاعضاء المميزين .يعطيكم العافيه على النقاش الطيب والمفيد . بس شويه بهداوه
فعلاً أنتم من خبراء الموقع

والموضوع ما يستاهل المشادة
Microsoft غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون Microsoft على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-02-2015, 03:42 PM   #29
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

مشاركات الشكر: 1,203
شكر 5,019 مرات في 1,664 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
و كأني انا اللي وجدت منك جواب مقنع ..

ما شاء الله واثق اني ما بلاقي شيء طيب افتح صفحتهم على تويتر و اقرأ الوصف ع اليسار رح تلاقي الجواب الشافي لسؤالك الأول

LoopPay (@LoopPay) | Twitter

في اليسار لا يوجد شيء

#ChapelHillShooting
#سعودية_تمنح_زوجها_رات ب_الشهرين
#هل_ترضى_تتزوج_طبيبة
#جمهور_الهلال_يحتل_الت ويتر
#بندر_قدير_من_مكة_يبار _براميل_بشار
مروان تلودي
طيران الاتحاد
Muslims
سعود الفيصل
مرضى المسلمين

هذا ما تقصد يا أخي أحترم عقولنا

انت حتى لم تتعب نفسك بفتح الفيديو للآن و الدليل انك لو فتحته ما كنت حتناقش للحين .. افتحه و شوف الدقيقة 2:36
LoopPay - YouTube

الفيديو لا يشرح سوى الخدمة فأين الدليل

هههههههههههههههههه

()

طيب افتح صفحة الFAQs و شوف شو كاتبين عن استخدامه عالميا .. طيب افتح ملف الpdf و شوف شو مكتوب بالعنوان

أنت شوف عبارة
اقتباس:
International Consumer
Electronics Show
و حسبتها معناها أن الخدمة عالمية ههههههههه

طيب أشرح ليه هذا
اقتباس:
LoopPay’s patented Magnetic Secure Transmission™ (MST) technology can send standard mag
stripe card data or send one-time-use Tokenized card data to existing merchant POS systems. Nearfield-communication
(NFC) technology, which mobile payment solutions like Apple Pay rely on, is
currently only accepted at about three percent of U.S. merchant locations. LoopPay’s MST is
accepted at nearly 90 percent of merchant locations today, making it the world’s most accepted
mobile wallet.

بالخصوص هذا
اقتباس:
LoopPay’s MST is
accepted at nearly 90 percent of merchant locations today
.

لا تشغل بالك لكن لن تجد مصدر هههههههه

رد في الأعلى من مصادرك يا مدرك الموضوع شر البلية ما يضحك

و للآن ما أجبتني عن سؤالي كيف تعمل هذه الخدمة ؟! لا أدري هل هو مماطلة أم عبط
ردي بالأحمر
تقول لي مماطلة و عبط ههههههههههههه
بأنتظار مصدر للنقاط السابقة إلا توقف عن النقاش فهذا بحق يسمى عبط و هياط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:36 PM ---------

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
فعلاً أنتم من خبراء الموقع

والموضوع ما يستاهل المشادة
أعذر من مشرفنا الغالي و اخي شداد مع التأكيد عليها سوف أتوقف عن النقاش وهذا اخر رد لي في هذا الموضوع.

شكرا لكم على نواياكم الحسنة.
i cool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون i cool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-02-2015, 04:25 PM   #30
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
ردي بالأحمر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:36 PM ---------

أعذر من مشرفنا الغالي و اخي شداد مع التأكيد عليها سوف أتوقف عن النقاش وهذا اخر رد لي في هذا الموضوع.

شكرا لكم على نواياكم الحسنة.
اخي الفاضل .. حبيبي .. عزيزي .. هل ردك هذا حقيقي ولا استهبال ؟!!!!!

لأن فعلا عمري ما شفت مثل الاخطاء الفادحة اللي انت كتبتها في ردك و هي لا تثبت شيء أبدا أبدا أبدا بل أجد (مع احترامي لك لم أجد غير هالكلمة والله ) استعباط و تهرب بطريقة ليست ذكية (انت تعرف ايش قصدي)

هل تظن فعلا انك افحمتني ؟! هل تظن اني أقصد الهاشتاقات اللي بتويتر ع اليسار ؟!!! لا و تقول احترم عقولنا ؟؟ والله انت اللي لازم تحترم عقلية من يقرأ كلامك .. و هل تظن اني أقصد
اقتباس:
International Consumer
Electronics Show
من عنوان ملف pdf ؟؟؟!!!!!

انظر إلى ما أقصده من تويتر

اقتباس:
Simplify your Life, Pay with Your Phone.
LoopPay is accepted at 90% of retailers around the globe.
looppay مقبولة عند 90% من تجار التجزئة حول العالم

أما ملف pdf فهذا ما أقصده من العنوان (وليس ما اقتبسته يا فالح):

اقتباس:
the World’s Most Accepted Mobile Wallet Platform,
أعتقد لا تحتاج شرح .. تعرف رح أفسرلك اياها عشان ما تجيبلي تفسير خرافي .. المقصود فيها انها منصة الدفع بواسطة الهاتف المتحرك الأكثر قبولا في العالم .. يعني مقبولة في معظم انحاء العالم

اقتباس:
الفيديو لا يشرح سوى الخدمة فأين الدليل
يعني انا اختصرتلك وقتك الثمين و حددتلك أي ثانية اللي أقصدها و مع ذلك ترد و تقول انه لا يشرح سوى الخدمة ؟؟

اقتباس:
أنت شوف عبارة

اقتباس:
International Consumer
Electronics Show
و حسبتها معناها أن الخدمة عالمية ههههههههه
هل تظن اني أتابع التقنية كل يوم ولا أعرف ما هو مؤتمر CES ؟؟ و رح أستخدم كلمة international عشان أثبتلك انه عالمي؟

مشكلة اللي يسوي نفسه مدرّك زيادة عن اللزوم ..

بعدين كيف" انت شوف عبارة "؟!

صديق انتا ما يكتب عربي زين سوي تعليم هههههههههه

اقتباس:

طيب أشرح ليه هذا

اقتباس:
LoopPay’s patented Magnetic Secure Transmission™ (MST) technology can send standard mag
stripe card data or send one-time-use Tokenized card data to existing merchant POS systems. Nearfield-communication
(NFC) technology, which mobile payment solutions like Apple Pay rely on, is
currently only accepted at about three percent of U.S. merchant locations. LoopPay’s MST is
accepted at nearly 90 percent of merchant locations today, making it the world’s most accepted
mobile wallet
.
بالخصوص هذا
اقتباس:
Pay rely on, is
currently only accepted at about three percent of U.S. merchant locations.

كلمة

اقتباس:
only
أيش معناتها يا متعلمين يا بتوع المدارس

لا تشغل بالك لكن لن تجد مصدر هههههههه

رد في الأعلى من مصادرك يا مدرك الموضوع شر البلية ما يضحك

ما اقتسبته انت بالأعلى يثبت تماما عكس ما تعتقده أنت .. النص الكبير معناه باختصار ان شركة looppay سجلت برائة اختراع تحت اسم Magnetic Secure Transmission و هي تحاكي عمل البطاقات المصرفية ذات الشريط المغناطيسي .. و ليس فقط البطاقات المصرفية انما بطاقات الولاء loyalty card أو بطاقات الهدايا مثل بطاقات دانكن دونتس .. حتى اللي بالأحمر يثبتلك انها مقبولة بنسبة 90% حول العالم ..

أما النص الثاني انت حذفت كلمة apple و كملت الجزء تبع 3% ؟؟!!!! فعلا ؟! والله بدون حتى بدون ما أرجع لمصادري عرفت انك شاطب كلمة apple لأنها موجودة أصلا في النص اللي انت اقتبسته من فوق و موجودة في الموضوع

النص الأصلي
اقتباس:
Nearfield-communication
( NFC) technology, which mobile payment solutions like Apple Pay rely on, is
currently only accepted at about three percent of U.S. merchant locations
التفسير و الشرح باللغة العربية الغير فصحى:

شركة looppay تقارن تقنيتها (اللي اخترعتها بنفسها) بتقنية الدفع بواسطة NFC اللي تستخدمها عدة شركات و منها أبل تحت اسم applepay و تقول انها مقبولة بنسبة 3% فقط و أين ؟؟! فقط بأمريكا !! عرفت شو يعني only ؟!!!! وهل عرفت من المقصود بonly ؟!

ياخي واضحة الشركة تقول ان خدمتها تدعم 90% من المحلات حول العالم و بعدها رح تقول انها تدعم 3% و بأمريكا فقط ؟؟!! بالعقل يعني !! واضح جدا جدا انها تقصد خدمة أبل و ليس خدمتها !!

طيب ما ردك على الفيديو ؟! هل شاهدت الدقيقة 2:36 فما فوق ؟؟!! هل شاهدت الأربع دول اللي استخدموها كمثال ؟؟! بنوك أمريكية هاه ؟!!

والله ردك المضحك و فعلا جبت العيد بهالتعليق و يستحسن ما ترد كمان رد عشان ما تخلي العيد عيدين .. عموما ردك هذا أثبتلي نوع العقلية اللي أتناقش معها و أرجو من المشرفين عدم حذف ردي ليطلع عليه

تعليقك الأخير لا يعكس شخص واعي و فاهم عكس ما توقعته منك انت شخصيا .. الا اذا كنت تمزح فهذا كلام ثاني لكن ان كان جد فأنا فعلا محبط

اقتباس:
هل انت جاد ؟!!! اذاً ايش تسمي تعليقك الخرافي ؟! والله (بكسر الهاء) ان ردك هو الاستعباط و الهياط بأسمى أشكاله مع احترامي لك .. و الله لا اقولها دفاعا عن نفسي لكن فعلا ردك قمة العباطة

ولا زلت أنتظر مصدر يثبت هالجملة

اقتباس:
الموقع ذكر بأن يتعامل مع بطائق الصرافة البنكية الأمركية فقط وهذا يعني هناك أتفاق مبرم بين البنك و الخدمة
حتى عالميا لم يذكر سوى أنه يتعامل مع بطاقات كريد الأمركية فقط !!
عدد 5 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-02-2015, 08:30 PM   #31
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

abdurrhman هدي شوي رعاك الله. اعط ردك بهداوه ما يستاهل الموضوع المشاده. انا متابع الردود ومستفيد. ما فيها مشلكه لو واحد اخطأ وانت تصلح او انت اخطأت وهو يصلح. ايش المشكله يعني. كلامك وصل. هدوا
يعطيكم العافيه .

عدد 4 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-02-2015, 08:54 PM   #32
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
abdurrhman هدي شوي رعاك الله. اعط ردك بهداوه ما يستاهل الموضوع المشاده. انا متابع الردود ومستفيد. ما فيها مشلكه لو واحد اخطأ وانت تصلح او انت اخطأت وهو يصلح. ايش المشكله يعني. كلامك وصل. هدوا
يعطيكم العافيه .
المشكلة يا أخ شداد انه يستعبط (آسف على استخدام الكلمة لكن والله لم أجد غيرها) ثم يقول عن كلامي انه عبط

يعني لما أقول له انظر لليسار في صفحتهم على تويتر يجيبلي الهاشتاقات و يقول احترم عقولنا !!
أو لما أقول له شوف العنوان تبع ملف الPDF يقول لي شفت كلمة international و حسبتها دليل على انه الخدمة عالمية !
أو لما أحددله ثانية معينة من الفيديو و يقول الفيديو لا يشرح سوى الخدمة مع اني محددله الجزئية اللي نحتاجها فقط
أو لما يشطب كلمة apple و يكمل الباقي و يقول شو يعني only يا بتوع المدارس !!!! هذي لحالها تدل على استخفافه بالنقاش .. لا أقصد (يا بتوع المدارس) لكن أقصد انه يحسبنا أغبياء لدرجة ان ما رح نعرف ان المقصود ب3% هي خدمة أبل باي و ليست خدمة looppay مع ان صاحب الموضوع الله يجزيه الخير موضح الخدمة بشكل رائع و بسيط
أو لما أقوله وضح سؤالك الثاني يقول لي لا تشغل بالك و يضحك كأنه يستغبيني !!
أو لما يطالبني بمصدر و أجيبله اياه يروح يقتبس منه على أساس يحجرلي ولا هو مش داري انه يثبت كلامي و لا ينفيه ولما أطالبه بمصدر لمعلومة طلعها من راسه يماطل و يجادل

و بالأخير يقول يا تجيب مصدر يا تنهي هالعبط و الهياط !!! مع اني ما شفت الهياط الا من رده

آسف يا أخ شداد على هالألفاظ لكن كلامه مستفز و يصفني بما ينطبق على كلامه تماماً
و شكركم يا أخ microsoft و شداد على الإطراء لا زلنا متواضعين في عالـــم التقنـــية

تحياتي لك
عدد 6 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-02-2015, 12:51 AM   #33
n-nafel
عضو فعال

الصورة الرمزية n-nafel

مشاركات الشكر: 580
شكر 2,514 مرات في 663 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
المشكلة يا أخ شداد انه يستعبط (آسف على استخدام الكلمة لكن والله لم أجد غيرها) ثم يقول عن كلامي انه عبط

يعني لما أقول له انظر لليسار في صفحتهم على تويتر يجيبلي الهاشتاقات و يقول احترم عقولنا !!
أو لما أقول له شوف العنوان تبع ملف الPDF يقول لي شفت كلمة international و حسبتها دليل على انه الخدمة عالمية !
أو لما أحددله ثانية معينة من الفيديو و يقول الفيديو لا يشرح سوى الخدمة مع اني محددله الجزئية اللي نحتاجها فقط
أو لما يشطب كلمة apple و يكمل الباقي و يقول شو يعني only يا بتوع المدارس !!!! هذي لحالها تدل على استخفافه بالنقاش .. لا أقصد (يا بتوع المدارس) لكن أقصد انه يحسبنا أغبياء لدرجة ان ما رح نعرف ان المقصود ب3% هي خدمة أبل باي و ليست خدمة looppay مع ان صاحب الموضوع الله يجزيه الخير موضح الخدمة بشكل رائع و بسيط
أو لما أقوله وضح سؤالك الثاني يقول لي لا تشغل بالك و يضحك كأنه يستغبيني !!
أو لما يطالبني بمصدر و أجيبله اياه يروح يقتبس منه على أساس يحجرلي ولا هو مش داري انه يثبت كلامي و لا ينفيه ولما أطالبه بمصدر لمعلومة طلعها من راسه يماطل و يجادل

و بالأخير يقول يا تجيب مصدر يا تنهي هالعبط و الهياط !!! مع اني ما شفت الهياط الا من رده

آسف يا أخ شداد على هالألفاظ لكن كلامه مستفز و يصفني بما ينطبق على كلامه تماماً
و شكركم يا أخ microsoft و شداد على الإطراء لا زلنا متواضعين في

تحياتي لك
يا اخي لاتشيل هم هم كذا عندهم قناعات مسبقه مهما سوت سامسونج يكون ماله فايده ولو سوت احد الشركات بعد كم سنه قالو روعه واي شركه تنزل بعدها مع انها مسويته قبل يقولو قديم

يعني لو تاخذه لمحل في السعوديه وتجربه قدامه وتاكد له انه اشتغل راح يقول لك حتى ولو هذا مو دليل ان السعوديه كلها فيه يمكن هذا المحل بس!!!!
n-nafel غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون n-nafel على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-02-2015, 07:50 AM   #34
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

أعتذر من مشرفنا الغالي و شدادا لا تقلقوا i am cool لن أستطيع إفاء الوعد لكن ردي ليس لـ abdurrhman بل يكون ردي للكل و من أراد نقاشي ما عدا abdurrhman الذي يعتقد بأن استفزته رغم أني لا أعامله إلا بالطريقة نفسها التي يتعامل معها معي شاهدو مشاركة رقم 25 لتعرفوا من بدا بالاستفزاز رغم ردي عليه بشكره لمدحي بكلمة مدرك و هو يقصد به التجريح عوضا عن المشاركتين 33 و 35 نقطة أنهى.
________________________________________ ___________

سوف يكون ردي من مصدر الشركة حتى لا يقال بأني أتهرب بالإضافة لمصدر من وكيبيديا للتوضيح فقط

أولا في مصدرPDF

نكلم عن هذه

اقتباس:
LoopPay’s patented Magnetic Secure Transmission™ (MST) technology can send standard mag stripe card data or send one-time-use Tokenized card data to existing merchant POS systems. Nearfield-communication (NFC) technology, which mobile payment solutions like Apple Pay rely on, is currently only accepted at about three percent of U.S. merchant locations. LoopPay’s MST is accepted at nearly 90 percent of merchant locations today, making it the world’s most accepted mobile wallet
طبعا الترجمة خطأ في الأعلى كليا يخرب بيت ترجمة قوقل إلا تضع الناس في مواقف لا تحسد لها
سوف أركز على
اقتباس:
Apple Pay rely on, is currently only accepted at about three percent of U.S. merchant locations. LoopPay’s MST is accepted at nearly 90 percent of merchant locations today, making it the world’s most accepted mobile wallet
فهي أهم جزء في المقالة
يخبرنا الكاتب بأن خدمة Apple Pay تعمل بنسبة 3% للمحلات الأمريكية فقط (ليس ترجمتها تجار) ثم قال أرفاقا خدمة LoopPay أنها تقبل نسبة تقريبا 90% للمحلات التجارية حتى هذا اليوم هذا يعني بأنه ضمير غائب لوصف US أمريكا

أذا كانت تعمل بدون شروط أو اتفاقيات كان الخدمة تغطي أمريكا بنسبه 100% هذا رد على جزء المتعلق بالفيديو وضن البعض بأنها سوف تعمل على أي جهاز صرف! ( دعوة للتفكير)

ثم أتبع قولا بأن هذا يجعلها من أكثر الخدمات قبولا للمحفظة هاتف وهنا أيضا يقصد US هذا يعني بطائق الأمريكية المصدر سواء بطائقة ATM محليا أو البطائق EMV العالمية سوف يأتي شرحها

بطاقات EMV حسب موقع وكبيديا
EMV - Wikipedia, the free encyclopedia

شرح أي بطاقة تحمل شريحة أو بشريط ممغنظ أو تكون ID مثل البطاقة أمريكيا أكبسبرس وJCB وفيزا وماستر كارد رغم وجود شركتين فيزيا وماستركارد هذا لا يعني أنه سوف تعمل بدون تفويض أو اتفاقية (مطلوب من يناقشني مصدر بأن بطائق EMV محلية تعمل مع الخدمة قول بأن لخدمة عالمية لا يعتبر رد لان بعض الخدمات EMV تكون من البنك المصدر للبطاقة لذلك تجد تفاوت في الأسعار وخدمات والمميزات)

(قد يكون هناك شك أو لبس لفهم هذا العبارة وسوف أرفق من موقع الشركة ما يقطع الشك)

في موقع الشركة في أول صفحة تجد أن الشركة قالت
Over 10 million merchants accept loopPay
خدمة تقبل أكثر من 10 ملاين متجر مع صورة أمريكا هذا إيحاء لمن يدخل موقع بأن الخدمة محلية في أمريكا ليست عالمية.

في موقع الشركة في جزء المتعلق بالأسئلة
هناك سؤال يقول
اقتباس:
How do EMV terminals recognize and accept MST transactions to pass them on to the processor and issuers in an EMV world?
ورد على جواب
اقتباس:
Most if not all EMV-terminals also include a standard mag stripe reader. Because of that, any standard mag stripe card that is loaded into a LoopPay device can be transmitted, read and processed through that standard reader. Consumers can also store their Chip cards in LoopPay devices today and use them at mag stripe readers (MSR) only terminals. EMV card track data contains service code 201 which prevents those cards from being read by the standard mag stripe reader. So EU credit cards cannot be transmitted to the mag stripe reader on an EMV terminal. At some point, issuers may issue to LoopPay users dynamic cards with service code 101 to make these cards work at any terminal (EMV or mag stripe only terminals).
شركة تقول هنا معظم ليس الكل بطائق EMV التي تحتوي على شريط قارئ ممغنظ سوف تعمل (هذا يذل على ان بعض البطائق على حسب شركة لن تعمل لماذا قد يكون السبب هو الاتفاقية أو أن مشكلة في بطائق التي تحتوي على شرائح مثل بطائة التي تصدر في السعودية) باقي الكلام غير هام
أي أحد غير مقتنع أما أن يثبت ذلك أو يترك الموضوع لحين صدر هاتف S6 و تجربة الخدمة.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n-nafel مشاهدة المشاركة
يا اخي لاتشيل هم هم كذا عندهم قناعات مسبقه مهما سوت سامسونج يكون ماله فايده ولو سوت احد الشركات بعد كم سنه قالو روعه واي شركه تنزل بعدها مع انها مسويته قبل يقولو قديم

يعني لو تاخذه لمحل في السعوديه وتجربه قدامه وتاكد له انه اشتغل راح يقول لك حتى ولو هذا مو دليل ان السعوديه كلها فيه يمكن هذا المحل بس!!!!
مشاركة والايك لم يزد عن النقاش شيء ولا بواحد من مئة على الأقل من يقتحم النقاش يكون أما بمعلومة مفيدة أو قطع الإشكالية في نقاش بدليل قوي يعزز موقف أحد متناقشين كل ما أثبته هو تعصبك لسامسونج واقتناعك الأعمى بالخدمة تذكرني من سل في الأشياء الدنيوية عن شيء وقال أنا أؤمن بوجوده فقالوا له هل شاهدته هل تملك دليل محسوس قال لا لكن متأكد بوجوده.
قلتها سابقا لو الخدمة عملة في السعودية سوف أقول بأنها مجدية لكن أقول لك ليس فقط مجدية بل أقول أطلق المطبل الذي في دخلك روح ما يردك شيء يا لذيب.
عدد 3 من الاعضاء يشكرون i cool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-02-2015, 09:27 AM   #35
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اخ abdurrhman والاخ i cool يعطيكم العافيه على تفهمكم وحصل خير يا اخوة وللنسى ما حدث مسبقا . اعضاء كبار وخبره ومو محتاجين نركز على كلمه او سطر ونترك الباقي الرد العلمي بالمصادر كافي وموفي صدقوني .وهكذا مسار الموضوع رجع لمكانه الطبيعي.

قديم 12-02-2015, 01:09 PM   #36
n-nafel
عضو فعال

الصورة الرمزية n-nafel

اقتباس:
شركة تقول هنا معظم ليس الكل بطائق EMV التي تحتوي على شريط قارئ ممغنظ سوف تعمل (هذا يذل على ان بعض البطائق على حسب شركة لن تعمل .
ممكن تترجم صح ولاتقلب الحقائق

الشركة قالت "Most if not all EMV-terminals "
ومعناها "معظم ان لم يكن كل بطائق EMV "
وهذا مخالف لما قلته" انه معظم ليس كل بطائق "

معنى كلام الشركه انها تتوقع ان كل بطائق EMV

هذا مقتطفات سريعة على ردك ولم اتوسع في هذا الموضوع

وممكن ترجم هذي الجملة بشكل صحيح
making it the world’s most accepted mobile wallet

وانا لست متعصب ولكن انظر لها من ناحية علمية و هذا المقال فقط كافي بان يقنعني بانها تعمل في اغلب الأماكن ومنها السعودية
This technology will allow consumers to make payments with their phones almost anywhere they swipe a credit card today with existing merchant hardware – that means no new POS equipment is required,” said Christian Scheder, CEO of XPAL Power
عدد 2 من الاعضاء يشكرون n-nafel على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-02-2015, 01:28 PM   #37
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

اقتباس:
ممكن تترجم صح ولاتقلب الحقائق

الشركة قالت "Most if not all EMV-terminals "
ومعناها "معظم ان لم يكن كل بطائق EMV "
وهذا مخالف لما قلته" انه معظم ليس كل بطائق "

معنى كلام الشركه انها تتوقع ان كل بطائق EMV
نفس الخطأ ترجمة قوقل

ثاني شيء الشركة قالت بأن الكروت التي تحتوي أشرطة قراءة ممغنطة لم تذكر شيء عن الشرائح مثل البطائق الحديثة التي تصدرها البنوك السعودية أقرأ ردي جيدا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:17 PM ---------

اقتباس:
هذا مقتطفات سريعة على ردك ولم اتوسع في هذا الموضوع

وانا لست متعصب ولكن انظر لها من ناحية علمية وهذا السطر فقط كافي بان يقنعني بانها تعمل في اغلب الأماكن ومنها السعودية
LoopPay’s patented Magnetic Secure Transmission™ (MST) technology
خذ راحتك لا تستعجل

العبارة
اقتباس:
لا تدل على شيء لا أعلم كيف ترجمتها و أذا قصد على MST هذه أختصار إلى Magnetic Secure Transmission
و هي تقنية نقل المغناطيس الأمن وهي برائة أختراع شركة LoopPay

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:24 PM ---------

اقتباس:

يا أخي توقف عن تغير المشاركة كل دقيقة حتى أستطيع الرد عليك

أنا ترجمتها بشكل صحيح بأن الضمير راجع للمستخدم في أمريكا يعني بطائق EMV أيضا أقول راجع الموضوع

وانا لست متعصب ولكن انظر لها من ناحية علمية و هذا المقال فقط كافي بان يقنعني بانها تعمل في اغلب الأماكن ومنها السعودية
This technology will allow consumers to make payments with their phones almost anywhere they swipe a credit card today with existing merchant hardware – that means no new POS equipment is required,” said Christian Scheder, CEO of XPAL Power
لا يوجد شيء للاسف أسمع خذ وقتك و أكتب رد واحد بدون تعديل
العضو التالي يشكر i cool على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-02-2015, 04:51 PM   #38
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:

سوف يكون ردي من مصدر الشركة حتى لا يقال بأني أتهرب بالإضافة لمصدر من وكيبيديا للتوضيح فقط

أولا في مصدرPDF

نكلم عن هذه

طبعا الترجمة خطأ في الأعلى كليا يخرب بيت ترجمة قوقل إلا تضع الناس في مواقف لا تحسد لها
سوف أركز على

فهي أهم جزء في المقالة
يخبرنا الكاتب بأن خدمة Apple Pay تعمل بنسبة 3% للمحلات الأمريكية فقط (ليس ترجمتها تجار) ثم قال أرفاقا خدمة LoopPay أنها تقبل نسبة تقريبا 90% للمحلات التجارية حتى هذا اليوم هذا يعني بأنه ضمير غائب لوصف US أمريكا

أذا كانت تعمل بدون شروط أو اتفاقيات كان الخدمة تغطي أمريكا بنسبه 100% هذا رد على جزء المتعلق بالفيديو وضن البعض بأنها سوف تعمل على أي جهاز صرف! ( دعوة للتفكير)

ثم أتبع قولا بأن هذا يجعلها من أكثر الخدمات قبولا للمحفظة هاتف وهنا أيضا يقصد US هذا يعني بطائق الأمريكية المصدر سواء بطائقة ATM محليا أو البطائق EMV العالمية سوف يأتي شرحها

شرح أي بطاقة تحمل شريحة أو بشريط ممغنظ أو تكون ID مثل البطاقة أمريكيا أكبسبرس وJCB وفيزا وماستر كارد رغم وجود شركتين فيزيا وماستركارد هذا لا يعني أنه سوف تعمل بدون تفويض أو اتفاقية (مطلوب من يناقشني مصدر بأن بطائق EMV محلية تعمل مع الخدمة قول بأن لخدمة عالمية لا يعتبر رد لان بعض الخدمات EMV تكون من البنك المصدر للبطاقة لذلك تجد تفاوت في الأسعار وخدمات والمميزات)

خدمة تقبل أكثر من 10 ملاين متجر مع صورة أمريكا هذا إيحاء لمن يدخل موقع بأن الخدمة محلية في أمريكا ليست عالمية.

هناك سؤال يقول

ورد على جواب

شركة تقول هنا معظم ليس الكل بطائق EMV التي تحتوي على شريط قارئ ممغنظ سوف تعمل (هذا يذل على ان بعض البطائق على حسب شركة لن تعمل لماذا قد يكون السبب هو الاتفاقية أو أن مشكلة في بطائق التي تحتوي على شرائح مثل بطائة التي تصدر في السعودية) باقي الكلام غير هام
أي أحد غير مقتنع أما أن يثبت ذلك أو يترك الموضوع لحين صدر هاتف S6 و تجربة الخدمة.
اهلا و سهلا .. هذا هو الكلام المرحب به

اقتباس:
لا أدري هل تقصدني أم تقصد شخص آخر لأني لم استخدم ترجمة قوقل بتاتا منذ بداية النقاش

اقتباس:
فهي أهم جزء في المقالة

لكن الشركة قالت بأكثر من مناسبة ان هذه النسبة عالميا و ليس في أمريكا فقط و لم تدع مجالا للشك (و لم تستخدم ضمير غائب يعود لأمريكا !!) و الدليل وجود العبارة التالية بعد جزئية ال90%

اقتباس:
اقتباس:
لا أرى انه يقصد الولايات المتحدة .. كيف و الشركة تقول صراحةً (Worlds most accepted) تقول انها الاكثر قبولا عالميا ً و هذا واضح وضوح الشمس

اقتباس:

هناك سؤال يقول

ورد على جواب

يوجد لديك التباس بسيط و رح أحاول أوضحه

بطاقات EMV هي بطاقات الائتمان اللي تحمل شريحة ذهبية (تشبه الموجودة في بطاقة السيم) و لا تحمل شريط ممغنط مثل ما انت تفضلت بل هي شيء آخر تماما و ميزتها أصلا انها ما تحمل شريط ممغنط .. تقدر تقول انها الجيل الجديد من بطاقات الائتمان

بطاقة EMV

Samsung Pay المنافس القادم ل Apple Pay

أما بطاقات الشريط الممغنط فهي القديمة و هي ما تم محاكاته من قبل looppay و الاشكالية اللي طرحتها looppay (السؤال اللي انت اقتبسته) هي ان بعض البلدان تستخدم بطاقات EMV فكيف سيتم التعامل معها ؟ الشركة ترد و تقول بأن معظم قارئات بطاقات EMV ان لم تكن كلها تحمل معها قارئ بطاقات الشريط المغنطيسي مثل اللي في الصورة

EMV terminal

Samsung Pay المنافس القادم ل Apple Pay

(مقال يقارن بطاقات EMV ببطاقات magnetic stripe أو الشريط المغناطيسي اقرأه للفائدة )

و ليس ما تفضلت فيه انت
اقتباس:
شركة تقول هنا معظم ليس الكل بطائق EMV التي تحتوي على شريط قارئ ممغنظ سوف تعمل
هذه الترجمة خاطئة تماما ولا تدل على المعنى المطلوب .. المعنى الصحيح لهذه الفقرة كالتالي:

اقتباس:
Most if not all EMV-terminals also include a standard mag stripe reader. Because of that, any standard mag stripe card that is loaded into a LoopPay device can be transmitted, read and processed through that standard reader.
"معظم ان لم يكن كل قارئات بطاقات EMV (يشار إليها بterminal و هي الموضحة بالصورة فوق) تتضمن أيضاً قارئ بطاقات ممغنطة (اللي يتم تمرير البطاقة فيه)، أي بطاقة ممغنطة اعتيادية يتم تحميلها في جهاز looppay يمكن قرائتها و معالجتها من خلال القارئ الاعتيادي" .. باقي النص غير مهم للنقاش

أما ترجمة الأخ n-nafel فهي صحيحة بعض الشيء لكنه أخطأ قليلا فالمقصود هو القارئ و ليس البطاقة نفسها
اقتباس:
(هذا يذل على ان بعض البطائق على حسب شركة لن تعمل لماذا قد يكون السبب هو الاتفاقية أو أن مشكلة في بطائق التي تحتوي على شرائح مثل بطائة التي تصدر في السعودية)
السبب الثاني هو الصحيح ولم تذكر الشركة شيء عن أي اتفاقية .. لا أدري ليش كل ما أقرأ كلمة اتفاقية أو اتفاق أتذكر نظرية المؤامرة

عموما يبدو بأنك لازلت مصر على انها غير مقبولة عالميا مع ان يوجد أكثر من اثبات و دليل قاطع يؤكد انها مقبولة عالميا .. فقط يكفي فهم كيفية عملها و رح تعرف انها مقبولة بأي مكان لا تحتاج إلى اتفاقيات مثل طرق الدفع بواسطة NFC .. ان شاء الله ان صدقت الأخبار و جاء الأس6 مضمن بتقنية شركة looppay رح تشوف انها قابلة للاستعمال في الدول العربية

تحياتي
عدد 3 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-02-2015, 10:00 PM   #39
n-nafel
عضو فعال

الصورة الرمزية n-nafel

لم استخدم ترجمة قوقل إانما الحمد لله لدي من المعرفة ما يكفي لترجمة هذه الجملة وروح لأي شخص ملم باللغة ويترجمها لك صح

اقتباس:
"Most if not all EMV-terminals
معناها معظم ان لم يكن كل وروح لأي شخص يترجمها لك

وانا غيرت الرد علشان يقنعك اكثر

اللي اقصده انها نفس تقنية الاستاندر تبع البطاقات الممغنطة وهي مدعومه حتى الان في السعودي
بمعنى انها صحيح اختراع جديد ولكن نفس المقياس المستخدم بمعنى انها تتوافق مع البطاقات الممغنطة

اقتباس:

أنا ترجمتها بشكل صحيح بأن الضمير راجع للمستخدم في أمريكا يعني بطائق EMV أيضا أقول راجع الموضوع
كيف ترجمتها بشكل صحيح واي ضمير ؟؟؟
مامعنى the world’s هل هي ضمير يعود على امريكا ؟؟؟؟؟؟؟
العضو التالي يشكر n-nafel على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-02-2015, 11:10 PM   #40
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

اقتباس:
لم استخدم ترجمة قوقل إانما الحمد لله لدي من المعرفة ما يكفي لترجمة هذه الجملة وروح لأي شخص ملم باللغة ويترجمها لك صح

معناها معظم ان لم يكن كل وروح لأي شخص يترجمها لك
ما هي الكل و بعض الذي تتحدث عنها هل هي بطائق EMV أو أجهزة الصراف تتركها مبهمة و تمشي على فكرة قوقل لا يترجم لك كلمة EMV-terminals لذلك تظهر الترجمة غير مفهومة

وانا غيرت الرد علشان يقنعك اكثر

اللي اقصده انها نفس تقنية الاستاندر تبع البطاقات الممغنطة وهي مدعومه حتى الان في السعودي
بمعنى انها صحيح اختراع جديد ولكن نفس المقياس المستخدم بمعنى انها تتوافق مع البطاقات الممغنطة

دوختني بكثر تغير مشاركتك ... كيف عرف ذلك من عبارة (oopPay’s patented Magnetic Secure Transmission™ (MST) technology)؟؟ أقنعني العبارة هذه لا يوجد بها سوى أسم التقنية كيف بينت رايك بالدعم في السعودية

كيف ترجمتها بشكل صحيح واي ضمير ؟؟؟
مامعنى the world’s هل هي ضمير يعود على امريكا ؟؟؟؟؟؟؟
الجملة ككل تتكلم عن الخدمة في US فكيف الضمير لا يعود إليه ؟؟

أحس أن المناقشة أصحبت فقط في الترجمة هذا صحيح و هذا الخطأ بدون اي أدلة

سوف اتوقف عن النقاش لحين أصدار جهاز S6 ليس تهربا لكن الموضوع اصبح متشعب من لا شيء لا يوجد دليل قوي يثبت عملها ولا يوجد دليل قوي يثبت عدم عملها

ما زلت مصر على عدم ردي على abdurrhman قد يكون هناك نقاشات في المستقبل معه لا اعلم لكن هذا يحدده مستوى النقاش

تحياتي للكل من تابع الموضوع ومن ناقش
قديم 19-02-2015, 06:47 PM   #41
Super User
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Super User

مشاركات الشكر: 340
شكر 836 مرات في 221 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يا جماعة الخير ممكن حد يعطيني APK فايل حق البرنامج LoopPay يدي تاكلني
https://play.google.com/store/apps/d...y.wallet&hl=en

قريب بطلب الجهاز وبجربة على النكسس ٦

Super User غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2015, 01:22 AM   #42
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC

الصورة الرمزية Microsoft

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 37,059
شكر 14,067 مرات في 4,707 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super User مشاهدة المشاركة
يا جماعة الخير ممكن حد يعطيني APK فايل حق البرنامج LoopPay يدي تاكلني
https://play.google.com/store/apps/d...y.wallet&hl=en

قريب بطلب الجهاز وبجربة على النكسس ٦
تفضل.. أنا غير مسئول عن ما يحدث لجهازك

LoopPay version 1.5.0 APK

Full AppLoopPayAPK Download - Full AppLoopPayAPK Download - langxitin.vn
Microsoft غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
apple, galaxy, galaxy s, iphone, samsung, youtube, ابل, اندرويد, ترقية, سامسونج, قوقل, نقل