موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايفون iPhone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 11-02-2010, 11:55 AM   #26
BaRo0oD
عضو متفاعل

الصورة الرمزية BaRo0oD

مشاركات الشكر: 336
شكر 413 مرات في 201 مشاركات

الله يعينك ويصلح ايفونك

BaRo0oD غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 11-02-2010, 04:42 PM   #27
slim3bdo
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 83
شكر 1,161 مرات في 211 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

أختي الكريمة

اذا كان موجد على جهازك الملف
iPhone2,1_3.0_7A341_Restore.ipsw
فلا حاجة لتحميل الملف مرة أخرى

تستطيعن تطبيق هذه الطريقة على الماك
ولكن نصيحتي هي التالي
( في حال لم تنجحي بالماك , جربي الوندوز 7 , والفيستا , وال xp )

وان شاء الله واحد من الاجهزة بيصتلح فيه الايفون

slim3bdo غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر slim3bdo على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-02-2010, 05:01 PM   #28
bravelionheart
عضو نشط

الصورة الرمزية bravelionheart

مشاركات الشكر: 236
شكر 380 مرات في 179 مشاركات

نفس المشكلة اللتي حصلت معي و بسبب نفس البرنامج iBlacklist بعد تحميله من السيديا و أثناء استخدامه علق الجهاز و عند محاولة إعادة تشغيل الجهاز يعلق على شاشة القفل و بعدها يبدأ يشتغل و يطفي لوحده.

بعد محاولة جميع الطرق ومنها وضع الجهاز بالريكفري و حذف البرنامج بإستخدام ال iPhonexplorer لم ينجح معي أي شيء و لم أجد حلا سوى وضع الجهاز بال DFU و تحديث الاصدار الى 3.1.3 و بعدها عاد الجهاز طبيعي و بدون أي مشاكل لتبدأ بعدها المعاناة لارجاع الإصدار الى 3.1.2 و اللتي تمت بفضل الله و بفضل الإخوة في المنتدى.

أعتقد أن الأخت قامت بعمل خطأ أثناء الريستور السبب اللذي جعل المشكلة أكبر.

الأفضل أن تقوم الأخت و لحل المشكلة هو وضع الجهاز بال DFU وعمل ريستور للجهاز من الأيتونز للإصدار الجديد 3.1.3 , لا أنصح بعمل ريستور لأي كستم فريموير الأن و ذلك لتجنب الوقوع بمشاكل و أخطاء أخرى أثناء عملية الريستور.

هذا رأيي, تقبلو مروري

bravelionheart غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر bravelionheart على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-02-2010, 04:02 PM   #29
fantasygirl
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
أختي الكريمة

اذا كان موجد على جهازك الملف
iPhone2,1_3.0_7A341_Restore.ipsw
فلا حاجة لتحميل الملف مرة أخرى

تستطيعن تطبيق هذه الطريقة على الماك
ولكن نصيحتي هي التالي
( في حال لم تنجحي بالماك , جربي الوندوز 7 , والفيستا , وال xp )

وان شاء الله واحد من الاجهزة بيصتلح فيه الايفون
ابجرب وعلى الله فليتوكل المتوكلون

في حال ما نفع معه مالي الا انتظر لما اصلحه عند اي خبير بالاجهزة المعقدة زي هالجوال

مشكور اخوي وربي يوفقك في الدنيا والآخرة

اقتباس:
نفس المشكلة اللتي حصلت معي و بسبب نفس البرنامج iBlacklist بعد تحميله من السيديا و أثناء استخدامه علق الجهاز و عند محاولة إعادة تشغيل الجهاز يعلق على شاشة القفل و بعدها يبدأ يشتغل و يطفي لوحده.
لو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم بس الحمدلله على كل حال
البرنامج حملته ووقع المكروه.

اقتباس:
بعد محاولة جميع الطرق ومنها وضع الجهاز بالريكفري و حذف البرنامج بإستخدام ال iPhonexplorer لم ينجح معي أي شيء و لم أجد حلا سوى وضع الجهاز بال DFU و تحديث الاصدار الى 3.1.3 و بعدها عاد الجهاز طبيعي و بدون أي مشاكل لتبدأ بعدها المعاناة لارجاع الإصدار الى 3.1.2 و اللتي تمت بفضل الله و بفضل الإخوة في المنتدى.
عرفت اسوي الريكفري بس DFU حاولت اطبقه بالطرق المشروحة ولا استجاب الايفون ايضا : (

اقتباس:
أعتقد أن الأخت قامت بعمل خطأ أثناء الريستور السبب اللذي جعل المشكلة أكبر.
ما اعتقد اني قمت بعمل خطأ لان زي ما ذكرت قبل مجرد ما وضعت الايفون عالريكفوري وحملت الفريم وير
3.0 قام الايتونز باستخراجه ومجرد وصوله للاخير الايتونز نفسه يتقفل بسبب وقوع خطأ غير متوقع

اقتباس:
الأفضل أن تقوم الأخت و لحل المشكلة هو وضع الجهاز بال DFU وعمل ريستور للجهاز من الأيتونز للإصدار الجديد 3.1.3 , لا أنصح بعمل ريستور لأي كستم فريموير الأن و ذلك لتجنب الوقوع بمشاكل و أخطاء أخرى أثناء عملية الريستور.
المشكلة بال DFU طبقته لكن ما ادري ليه الايفون ما يستجيب واخاف ان حدثته ما اعرف ارجعه لوضعه السابق ..الله يعلم اني في حيرة بس ان شاء الله استدل للطريقة الانفع

اقتباس:
هذا رأيي, تقبلو مروري
جزاك الله خير اخوي والله يسعدك ورأيك احترمه بشدة وعلى قولهم اسأل مجرب ولا تسأل حكيم
بس يظل عندي خوف من تحديثه للاصدار الجديد لان جوالي 3gs
واخاف ما يكون هناك طريقة لعمل الجيلبريك.. : (

BaRo0oD

الله يجزاك اخوي على دعواتك الطيبة ربي يسعدك وييسر امورك
fantasygirl غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 06:19 PM   #30
slim3bdo
عضو متفاعل

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantasygirl مشاهدة المشاركة
بس يظل عندي خوف من تحديثه للاصدار الجديد لان جوالي 3gs
واخاف ما يكون هناك طريقة لعمل الجيلبريك.. : (
أختي الكريمة جهاز الايفون 3gs وعليه البوت روم القديم بالامكان عمل جيل بريك على الاصدار 3.1.3

بس المشكلة ان الجيل بريك يحتاج اصدار 3.1.2 او أقل عشان تقدرين تركبه

المشكلة الي أتوقعها والي تمنعك من عمل الريستور أن الجهاز ما تم تحديثه الى الاصدار 3.1 او 3.1.2 وما أتوقع ان لديك ملفات shsh ( ملفات التوقيع ) للاصدارات الاقدم

اذا فشلت كل الطرق فيبقى هذا الحل الاخير طبعا اذا كان جهازك مفتوح وليس مغلق على شبكة معينة
قديم 12-02-2010, 07:03 PM   #31
fantasygirl
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اخوي سويت جميع الخطوات حتى
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=195429
ولا فادت مجرد ما يوصل هذي الخطوة

اقتباس:
وبعد الانتهاء سيعمل الجهاز ريستارت وسترى برنامج السيديا على سطح الجهاز
طبعا عمل الايفون ريستارت بس رجع يجيب نفس العلة لوحة المفاتيح والشاشة مجمدة لا تستجيب ونفس الخلفية اللي كان عليها الايفون : (
طبعا جهازي كان عالفريموير الاصلي 3.0 وقت اللي خرب كان ما عمري حدثت لاي اصدار جديد
اللحين المطلوب اني احدثه الى 3.1 أو 3.1.2 بتحميل واحد منهم وتثبيته هذا لو الايتونز ما قفل فجأة بعد
استخراج الملف في الاخير ؟؟ وطبعا جوالي مقفول على شريحة AT&T الاميركية : ( يعني ما ينفع الحل الاخير ؟

والله يعطيك العافية تعبتك يا اخوي معليش تحملني والله يجزاك الجنة
قديم 12-02-2010, 07:54 PM   #32
slim3bdo
عضو متفاعل

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantasygirl مشاهدة المشاركة
اخوي سويت جميع الخطوات حتى
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=195429
ولا فادت مجرد ما يوصل هذي الخطوة

طبعا عمل الايفون ريستارت بس رجع يجيب نفس العلة لوحة المفاتيح والشاشة مجمدة لا تستجيب ونفس الخلفية اللي كان عليها الايفون : (
طبعا جهازي كان عالفريموير الاصلي 3.0 وقت اللي خرب كان ما عمري حدثت لاي اصدار جديد
اللحين المطلوب اني احدثه الى 3.1 أو 3.1.2 بتحميل واحد منهم وتثبيته هذا لو الايتونز ما قفل فجأة بعد
استخراج الملف في الاخير ؟؟ وطبعا جوالي مقفول على شريحة AT&T الاميركية : ( يعني ما ينفع الحل الاخير ؟

والله يعطيك العافية تعبتك يا اخوي معليش تحملني والله يجزاك الجنة
الله يعافيكي اختي ويصبرك على ما أصابك

طبعا الخطوة الي وصلت لها هي الخطوة النهائية ,,, يعني خلصت عمل الريستور بشكل كامل

يبدو المشكلة عويصة ,,,, وحتى لو كنت حدثتي الى الاصدار 3.1 او 3.1.2 ما حا يفرق شي لانك المفروض اتممت عمل الريستور على 3.0

الشيء الوحيد الي أنصحك فيه هو انك تحاولي توضعي الجهاز في dfu مود ( للاسف ما عندي طرق ثانية عشان أقولها لك ) بس حاولي ( حتى لو تخبيص ) لانه لو استطعت وضعه في ال dfu في امل تنحل المشكلة

اذا لقيت شي جديد خبرتك والله يكون في عونك
العضو التالي يشكر slim3bdo على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-02-2010, 08:36 PM   #33
fantasygirl
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اجل ابحاول احطه عال dfu اذا ما انحلت المشكلة فراح انسى هالايفون واخليه على جنب تذكار

لان مع الوقت بعض الاجهزة تتصلح من نفسها بقدرة رب العالمين وياما صارت لي تجارب اثبتت لي هالشيء

والاهم من هذا وذاك الدعاء والذكر انجح وسيلة بإذن الله ثم الواحد يعمل بالاسباب عالعموم والصبر الشيء الوحيد اللي احتاجه ممكن تطول المدة والله يكون في عوني وعون كل مكروب..
وراح اخبرك اخوي ان شاء الله لو حصل تطور..
و الله يجزاك الجنة والسعادة في الدارين ما قصرت اخوي المبدع حاولت تساعدني وهذا بمثابة انك حليت مشكلتي واشكر بقية اخواني ما قصروا بعد الله يجزاكم كل خير

اتبعت هذي الطريقة لوضعه عال dfu كل شيء تمام بس بعد ما اضغط ريستور واختار الفريم وير
3.0 ويظهر شريط التحميل فور انتهاءه الايتونز ينقفل ...ما العلة هنا على الرغم اني نجحت في وضعه عال dfu يا اخوي slim3bdo؟ معليش بس هذا آخر تطور حصل معي
قديم 28-01-2011, 10:40 AM   #34
abu_azzam
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
انا حدثت لي نفس المشكلة

السلام عليكم

اتمنى من صاحبة الموضوع او من الاخ bravelionheart او من اي احد عارف المشكله يعطوني الحل لهالمشكله .. لاني شغلت برنامج البلاك ليست وعلق الجهاز مالحل ؟
الفريموير 3.1.3 والجهاز ثري جي اس

مالحل بدون لاتنحذف الاسماء وباقي الاشياء .. لاني كل ماجيت اسوي باك اب .. يبدأ بعمليه الباك اب وبعدين يطفأ الجهاز .. لان في الاساس مشكله الجهاز يطفأ ويشتغل ويعلق

abu_azzam غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الايفون, ريستور