موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 06-02-2012, 04:10 AM   #76
magawa
عضو اساسي

الصورة الرمزية magawa

مشاركات الشكر: 1,134
شكر 2,787 مرات في 926 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion196 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه ....اخي عبدالرحمن
بس بنسبه لى تفليش (منظف الكيرنل )
طريقه التفليش ..هل عن طريق برنامج الاودين التلفش ..او عن طريق الريكفري ..لاني ..مااعرف طريقه التفليش
طريقه تركيب الكيرنل ..عن طريق الريفكري ..نفس طريقه الروم ..؟؟؟؟؟صح
او عن طريث برنامج cwm manager وبعدين اختار flah kernel طبعا بعد مافك ضغط الكيرنل

وشكرا
مثل اي روم .... تمت الاجابة عليه سابقا اكثر من مرة .. اقرأ الموضوع .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hp4ever90 مشاهدة المشاركة
اعمل وايب داتا يا الغالي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:47 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:38 AM ---------

سؤال

انا عالميمو المستقر2.2.1 هل تنزيل هل الروم سيحذف الرسائل متل كل مرة ؟؟

لانو كنت نزل النسخ القديمة وبدون وايب بس تنمسح الرسائل
حدا صار معو هل الشي؟
نصيحة مني استخدم برنامج حفظ رسائل و برنامج titanium backup وأعمل وايب داتا وكل شيء .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif9009 مشاهدة المشاركة
ممكن طريقة التركيب
استخدم البحث طريقة التركيب سهلة ومش معقدة . مثل اي ثيم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرنا مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه اخوي انا عندي سؤال ..
انا كنت على الروم 2.3.5 اصدار النطاق كان xki4. وبعدها ركبت رومك الميوي اللي في الموضوع الذي قبله ... فرجعت للروم الرسمي كنت مسويله باك اب ...
وأتفاجأ انه تغير اصدار النطاق الاساسي الى kl1. هل هذا يؤثر على الجهاز في التحديثات او تركيب الرومات والكيرنلات ? علما بأن الكيرنل صياح لم يذهب ...
لك الود

Sent from my GT-I9100 using Tapatalk
لا يؤثر .....

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:06 AM ---------

[quote=ehab567;3244442]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hp4ever90 مشاهدة المشاركة
اعمل وايب داتا يا الغالي[COLOR="Silver"]

عملت والله ويب لكل شيء وإعادة لضبط المصنع ونزلت الروم مرتين ومش عارف إيه المشكلة
وعلى فكرة أنا منتقل من روم أيسكريم
أرجو المساعدة

المشكلة بطريقة التركيب غلط .... او ملف اللي نزلته من النت معطوب ..

اتبع الطريقة بحذافيرها و الوايب كل شيء بالكامل حتى اتبع الخطوات بعد تركيب الروم .

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:07 AM ---------

تم تعديل الموضوع واضافة بعض النقاط التي تكررت بالموضوع ...

و اضافة الاضافات بالموضوع الى الصفحة الرئيسية ..

ننتظر تفاعلكم ... بالاضافات .

ايضا احب اطلب منكم طلب انكم تساعدوني في الاجابة على الردود .... ولو بكلمة "" ابحث بالمنتدى "" لأن أغلب اجاباتها كذا ببساطة ومن يريد التفصيل فبارك الله فيكم .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:18 AM ---------

تحديث مهم جدا جدا :
لقد تجاهلني مطور الروم حينما اعطيته اخر شيء بالروم وهو حل الرنة الواحدة .. الان يقول لي ان المشكلة قائمة عنده فأعطيته هذا التحديث و اشتغلت عنده الرنة و اصبحت متتابعة

التحميل :
FIX_FOR_V6.zip

فقط قم بتركيبه من الريكوفري ,, لا وايب ولا شيء .

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:35 AM ---------

تحديث 2 : كيرنل صياح 2.6.12 ::
Siyah-v2.6.12-CWM.zip

طريقة التركيب معروفة ... لا تسأل عنها اقرأ تلاقي الشرح اكثر من مرة .

بالتوفيق
magawa غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر magawa على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 06-02-2012, 05:06 AM   #77
nms77
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 204
شكر 91 مرات في 66 مشاركات

الف الف شكر اخي عبد الرحمن
الروم جدا رائع ومرن و.و.و.و...الخ
اللغة العربية ماشاء الله ممتازة ...
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير .

nms77 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون nms77 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 05:20 AM   #78
mrjava
عضو نشط

مشاركات الشكر: 27
شكر 110 مرات في 54 مشاركات

عندي ملاحظات على رومات الميوي اذا عندك حل لها:
1- برنامج الملاحظات notes لما اعمل مزامنة مع حساب قوقل يزامن بدون مشاكل و لكن ما تطلع لي مع الملاحظات الموجوده
2- لما افتح ايميل مثلا الهوت ميل و في الايميل مرفقات ما اقدر احملها و لا اقدر افتحها
ويعطيكم العافيه

mrjava غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون mrjava على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 05:50 AM   #79
الرواجب
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 24 مرات في 16 مشاركات

الروم ابداع من جد لي يوم ولم أعاني من مشكلة فيه حتى اللآن سوى اشياء ليست مهمة

الرواجب غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون الرواجب على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 05:53 AM   #80
asd_net
عضو مشارك

الصورة الرمزية asd_net

مشاركات الشكر: 194
شكر 126 مرات في 66 مشاركات

حان وقت الاستمتاع بالجالكسي 2

اول مره استخدم روم الميو الاكثر من رائع والخارج عن المألوف

الف الف شكر لك اخي عبدالرحمن

وبإنتظار كل جديدك وتحديثاتك .

asd_net غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون asd_net على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 05:57 AM   #81
بو رضوان
عضو فعال

مشاركات الشكر: 281
شكر 448 مرات في 320 مشاركات

أخوي عبد الرحمن .. حبيت أتأكد .. أنا لما أغير الخط يتغير فقط في البرامج الملحقة بالروم كالواتسب فقط .. أما في الروم نفسه فهو على خط المطلق لا يتغير .. ليش ما أدري .. هل هذا عندك أيضا أم عندي فقط .. لو كذا أرجع أركب الروم مرة ثانية ..

بو رضوان غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون بو رضوان على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 05:57 AM   #82
khedir
عضو متفاعل

الصورة الرمزية khedir

مشاركات الشكر: 68
شكر 620 مرات في 347 مشاركات

بعد تجربتي للروم

أجد النسخة 2.1.6 افضل بكثير من هذه النسخة . الرزليوشن جداً سيىء في هذه النسخه

khedir غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون khedir على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-02-2012, 06:21 AM   #83
magawa
عضو اساسي

الصورة الرمزية magawa

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrjava مشاهدة المشاركة
عندي ملاحظات على رومات الميوي اذا عندك حل لها:
1- برنامج الملاحظات notes لما اعمل مزامنة مع حساب قوقل يزامن بدون مشاكل و لكن ما تطلع لي مع الملاحظات الموجوده
2- لما افتح ايميل مثلا الهوت ميل و في الايميل مرفقات ما اقدر احملها و لا اقدر افتحها
ويعطيكم العافيه
1- برنامج الملاحظات خاص بميوي وليس بجوجل ... نزل برنامج جوجل ,, استخدم البحث لأنني لا أعرف البرنامج بالتحديد ,, يمكن تلاقيه بالماركيت أكيد .
2- أخوي الحين علشانك ارسلت ايميل تجريبي اجرب المرفقات لحسابي في الهوت ميل و الجيميل و البرنامجين سليمين ولا مشاكل قط في تحميل المرفقات .. استخدمت برنامج "hotmail" من الماركت و gmail من داخل الروم ... تأكد في sdcard/download اذا جيميل ... و /sdcard/attachments اذا تستخدم برنامج hotmail ...

بالتوفيق والله يعافيك .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:21 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:12 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو رضوان مشاهدة المشاركة
أخوي عبد الرحمن .. حبيت أتأكد .. أنا لما أغير الخط يتغير فقط في البرامج الملحقة بالروم كالواتسب فقط .. أما في الروم نفسه فهو على خط المطلق لا يتغير .. ليش ما أدري .. هل هذا عندك أيضا أم عندي فقط .. لو كذا أرجع أركب الروم مرة ثانية ..
يا ريت تتأكد يا اخوي ,,, كل الروم تصير عالخط اللي انت مركبه .
طبعا اللي تتركب بوساطة برنامج السمات ...
واذا حبيت دليل بالصور انا جاهز تحت أمر أخي ,,, جربت اعادة تشغيل ؟؟ مع انه ما يحتاج ..

لحد الان الخطوط التالية تنطبق على كل الروم من تجريبتي الشخصية : 1- المطلق 2- الياقوتة 3- الجزيرة 4- خط اندرويد الاصلي .
كلهم ملفات mtz .. اخذتهم من موضوع وضعته بمكان الاضافات ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khedir مشاهدة المشاركة
بعد تجربتي للروم

أجد النسخة 2.1.6 افضل بكثير من هذه النسخة . الرزليوشن جداً سيىء في هذه النسخه
هههههه كيف يا اخي الرزليوشن سيء ؟؟؟ هذا مش كمبيوتر حتى نقدر نعدل الدقه فيه ...

ممكن الصور تشوفها اقل دقة .. جرب ثيمات اخرى مثل ثيم اللي وضعه الاخ أبو محمد ثيم روعه و دقة عالية ...

بالتوفيق وتذكر أخي الكريم " لا يوجد شيء اسمه ريزوليوشن سيء بالاندرويد "

تفضل شوف لمحة سريعه بعد اضافة لمستي و استخدام ثيم ابو محمد "" للعلم الصورة يتم ضغطها ورفعها على سرفر المنتدى لذلك تبدو اقل جودة ""

₪▒₪ جالاكسي اس 2 ₪▒₪ ميوي2.2.17 ₪▒₪ أندرويد 2.3.7 ₪▒₪ Miui RTL And RTL Special Edition V12 ₪▒₪ معرب كاملا ₪▒₪ اضافات و ثبات وبطارية ₪

بالتوفيق
العضو التالي يشكر magawa على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-02-2012, 06:25 AM   #84
حذيفة نت
عضو جديد

الصورة الرمزية حذيفة نت

مشاركات الشكر: 53
شكر 97 مرات في 42 مشاركات

اخي ممكن ترفع النسخة السبيشل على مواقع افضل ؟؟ جميع الروابط لم تعمل معي

حذيفة نت غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون حذيفة نت على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 06:31 AM   #85
magawa
عضو اساسي

الصورة الرمزية magawa

الاوسمة التي حصل عليها

دليل بالصور للإشكاليات للعضوين بالأعلى :

1- الايميل الهوت ميل تمام وتم تحميل الملف ... ها هو الملف :
₪▒₪ جالاكسي اس 2 ₪▒₪ ميوي2.2.17 ₪▒₪ أندرويد 2.3.7 ₪▒₪ Miui RTL And RTL Special Edition V12 ₪▒₪ معرب كاملا ₪▒₪ اضافات و ثبات وبطارية ₪

2- تم تغيير الخط الى الاندرويد الاصلي والخط يعمل بكل الروم وبرامج النظام :

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:30 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حذيفة نت مشاهدة المشاركة
اخي ممكن ترفع النسخة السبيشل على مواقع افضل ؟؟ جميع الروابط لم تعمل معي
putlocker

سريع بسيط ويدعم الاستكمال ..

رابدشير ,,, اشهر المواقع ...

طلقة الله اعلم فيه لكن بعرف انه يدعم الاستكمال ..

بالتوفيق ... ونرجو من السادة الافاضل رفع الروم على روابط اخرى ,,
عدد 2 من الاعضاء يشكرون magawa على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 06:32 AM   #86
mrjava
عضو نشط

مشاركات الشكر: 27
شكر 110 مرات في 54 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magawa مشاهدة المشاركة
1- برنامج الملاحظات خاص بميوي وليس بجوجل ... نزل برنامج جوجل ,, استخدم البحث لأنني لا أعرف البرنامج بالتحديد ,, يمكن تلاقيه بالماركيت أكيد .
2- أخوي الحين علشانك ارسلت ايميل تجريبي اجرب المرفقات لحسابي في الهوت ميل و الجيميل و البرنامجين سليمين ولا مشاكل قط في تحميل المرفقات .. استخدمت برنامج "hotmail" من الماركت و gmail من داخل الروم ... تأكد في sdcard/download اذا جيميل ... و /sdcard/attachments اذا تستخدم برنامج hotmail ...

بالتوفيق والله يعافيك .[COLOR="Silver"]
بارك الله فيك اخي

بس انا في الميوي استخدم البرنامج Email و هذا حتى في الروم الرسمي موجود و يحمل مرفقات و لكن في الميوي لا استطيع , اخي جرب برنامج Email الموجود داخل الروم من عندك يمكن في عندي مشكلة

و لان برنامج الEmail اقدر عن طريقه اضيف حساب الشركات Exchange و هذا لا يعمل في الميوي اقصد يعمل مزامنه و لكن ما اقدر احمل مرفقات
mrjava غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mrjava على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-02-2012, 06:38 AM   #87
med zed
عضو مشارك

الصورة الرمزية med zed

مشاركات الشكر: 6
شكر 105 مرات في 76 مشاركات

ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﺎﻥ.ﻛﻞ ﺷﻲء ﺗﻤﺎﻡ،ﻟﻜﻦ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﻣﺎ ﺍﻥ ﺃﻗﻮﻡ ﺑﺎﺳﺘﺮﺟﺎﻉ ﺍﻟﺒﺮﺍﻣﺞ ﺑﺎﺳﺘﻌﻤﺎﻝ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﻴﺘﺎﻧﻴﻮﻡ ﺑﺎﻙ ﺍﺏ ﺇﻻ ﻭﻳﻘﻮﻡ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺑﺘﻜﺮﺍﺭ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻻﺷﺘﻌﺎﻝ ﺩﻭﻥ ﺗﻮﻗﻒ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺃﻧﻲ ﻗﺪ ﺍﺗﺒﻌﺖ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﺐ ﺑﺤﺬﺍﻓﺮﻫﺎ.ﺃﺭﺟﻮ ﺍﻻ ﺃﻛﻮﻥ ﻗﺪ ﺃﺯﻋﺠﺘﻚ.ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻷﻃﺮﺡ ﻣﺸﻜﻠﺘﻲ،ﻏﻴﺮ ﺍﻥ ﺍﻟﺮﻭﻡ ﺃﻋﺠﺒﻨﻲ ﻛﺜﻴﺮﺍ.ﺃﺭﺟﻮ ﺍﻻﺟﺎﺑﺔ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ.

med zed غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون med zed على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 06:42 AM   #88
magawa
عضو اساسي

الصورة الرمزية magawa

الاوسمة التي حصل عليها

[quote=mrjava;3244673]

اقتباس:

بالتوفيق والله يعافيك .[COLOR="Silver"]

بارك الله فيك اخي

بس انا في الميوي استخدم البرنامج Email و هذا حتى في الروم الرسمي موجود و يحمل مرفقات و لكن في الميوي لا استطيع , اخي جرب برنامج Email الموجود داخل الروم من عندك يمكن في عندي مشكلة
تم وضع صورة للمرفق الضي حملته من الهوت ميل ... البرنامج اسمه hotmail بالماركت ...

بالنسبة لبرنامج email او البريد الالكتروني داخل الروم لا يوجد به مشاكل ... لكن المشكلة بملف جافا داخل الروم يعمل عليه الاخ د.همام ... لو غيرت للانجليزية ترى ان الملف ينزل ... انصحك باستخدام برنامج بديل لحين تصليح ملف الجافا .. مثل برنامج hotmail الرسمي بالماركت ..

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:42 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:41 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة med zed مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل عبد الرحمان.كل شيء تمام،لكن بمجرد ما ان أقوم باسترجاع البرامج باستعمال برنامج تيتانيوم باك اب إﻻ ويقوم الهاتف بتكرار عملية اﻻشتعال دون توقف مع العلم أني قد اتبعت طريقة التركيب بحذافرها.أرجو اﻻ أكون قد أزعجتك.ما كنت ﻷطرح مشكلتي،غير ان الروم أعجبني كثيرا.أرجو اﻻجابة أخي العزيز.
يوجد برنامج نظام عدل على محتويات الروم ... أو داتا نظام ...

برنامج التيتانيوم باك اب يعمل معي تمام ,, ولكن بدون استرجاع ملفات النظام او داتا برامج نظام لأنها تختلف من روم لأخر ...

بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 07:22 AM   #89
med zed
عضو مشارك

الصورة الرمزية med zed

مشاركات الشكر: 6
شكر 105 مرات في 76 مشاركات

ﺷﻜﺮﺍ ﺃﺧﻲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﺎﻥ.ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻚ ﻛﺒﺮﺕ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻲ"ﺑﺰﺍﻑ"،ﻳﻌﻨﻲ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﺑﺪﺍﺭﺟﺘﻨﺎ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻴﺔ، ﻧﻈﺮﺍ ﻟﺴﺮﻋﺔ ﺍﺳﺘﺠﺎﺑﺘﻚ ﺃﺧﻲ.ﺃﻧﺎ ﺍﻳﻀﺎ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﺘﻴﺘﺎﻧﻴﻮﻡ ﻳﻌﻤﻞ ﻣﻌﻲ ﺟﻴﺪﺍ ﻟﻜﻦ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﻋﻤﻞ ﺍﻟﺒﺎﻙ ﺁﺏ ﺗﺄﺗﻲ ﻣﺸﻜﻠﺔ ﺍﻟﺮﺑﻮﺕ ﺍﻟﻤﺘﻜﺮﺭﺓ....ﺳﺄﺣﺎﻭﻝ ﺑﺸﺘﻰ ﺍﻟﻮﺳﺎﺋﻞ ﺣﺘﻰ ﺃﺟﺪ ﺣﻞ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﺇﻥ ﺷﺎء ﺍﻟﻠﻪ.ﺷﻜﺮﺍ ﺃﺧﻲ "ﺑﺰﺯﺯﺯﺯﺯﺍﻑ"

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:16 AM ---------

ﺑﻌﺪ ﺇﺫﻧﻚ ﺃﺧﻲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﺎﻥ.ﻫﻨﺎ ﻛﻴﺒﻮﺭﺩ ﻳﺪﻋﻢ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻓﺐ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻻﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ .ﻭﻫﻮ ﻣﻦ ﺃﺭﻭﻉ ﺍﻟﻜﻴﺒﻮﺭﺩﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﺳﺘﻌﻤﻠﺘﻬﺎ Smart Keyboard Pro v4.5.0.apk - 4shared.com - online file sharing and storage - download

med zed غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون med zed على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 08:44 AM   #90
khedir
عضو متفاعل

الصورة الرمزية khedir

بالفعل أخي magawa
بعد تحميل الروم وإتباع جميع الخطوات بدت العروض في الشاشة ( الصورو الخطوط ) مجملاً سيئة جداً والدقةً ليست كما ينبغي
( رزليوشن الشاشة ذو دقة سيئه ) وكأنما الشاشه ليست بدقة سوبرأموليد بلس
لربما أرمي بالأسباب لتحميلي لكيرنل صياح 2.6.11 ولربما كما ذكرت الثيم غير جيد .
الصور التي أنت أدرجتها ممتازة ولم تبدوا لي حين تحميل الروم كما هو مدرج هنا
كما أن هناك الكثير من الـ فورس كلــوز لم تواجهني في النسخة 2.1.6
ولذلك أجد النسخة 2.1.6 أفضل بكثير من ناحية الوظوح والإستقرار والإعتمادية
وكذلك عمر البطارية مقبول من حيث تبقى 12 ساعه في 50% من عمر البطارية .

ع الإجمال

رومات MiUi بجميع إصداراتها وإن كانت تعتمد المظهر في بنائها الأساسي إلا أنها حالياً أفضل من رومات الأيس كريم ساندويتش بنسخها البيتا .

عدد 2 من الاعضاء يشكرون khedir على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 09:09 AM   #91
gunsat
عضو جديد

الصورة الرمزية gunsat

مشاركات الشكر: 2
شكر 17 مرات في 14 مشاركات

اخي العزيز نزلت الروم لاكن لا استطيع ارسال الرسايل النسيه فقط استقبال

gunsat غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون gunsat على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 09:31 AM   #92
ABBI5552
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 15 مرات في 6 مشاركات

اخي العزيز ....شكرا جزيلا على مجهودك الرائع ...الروم جمييييل جدا ومهني ولكن عندي ملاحظه صغيره وهي انه الجهاز يسوي فورس كلوز لما ابغى احفظ رقم معين واكتب الاسم على طووووول فورس كلوز

ABBI5552 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ABBI5552 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 10:11 AM   #93
mido_soliman
عضو نشط

الصورة الرمزية mido_soliman

مشاركات الشكر: 192
شكر 312 مرات في 141 مشاركات

ﻋﻨﺪ ﺗﺤﻮﻳﻞ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍ ﺍﻟﻲ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﻳﻌﻄﻲ ﻓﻮﺭﺱ ﻛﻠﻮﺯ ﻫﻞ ﻣﻦ ﺣﻞ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:11 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:45 AM ---------

اريد خط المهند بارك الله فيكم

mido_soliman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون mido_soliman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 10:42 AM   #94
ظفاري 2008
عضو اساسي

الصورة الرمزية ظفاري 2008

مشاركات الشكر: 1,102
شكر 1,576 مرات في 616 مشاركات

اقتباس:
بالنسبة للاشكاليات :
1- أعتقد لا يوجد خيار يوحل الصور الملتقة للذاكرة الخارجية " ألا تكفي 16 جيجا داخلية أكيد هناك أسباب خاصة لكن هذا الموجود بالبرنامج وهو ليس من تطويري حتى أقوم بتعديله . "
2- الواي فاي بجهازي وبجهاز الوالد 24 ساعه شغال ولا مشاكل ... الوالد واي فاي + داتا . اما الارسال لا مشاكل ابدا ... تأكد من الروم - نزل مودم اخر وكيرنل اخر .
**صح كلامك اخي عبدالرحمن الــ 16 جيجا كافية ولكن الاسلم والافضل تحويل الصور للذاكرة الخارجية سبحان الله مثلا اذا حبيت ابيع الجهاز اكون مطمئن .... باتشترية
**اشكرك اخي عبدالرحمن ركبت كيرنال صياح اخر وركبت مودم فانحلت المشكلة الثانية لك الشكر
ظفاري 2008 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ظفاري 2008 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 01:27 PM   #95
n000000t
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 415 مرات في 145 مشاركات

السلام عليكم جميعا
ممكن معلومات عن الروم وماهي المشاكل الى تواجهكم

وشكرا

n000000t غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون n000000t على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 01:37 PM   #96
magawa
عضو اساسي

الصورة الرمزية magawa

الاوسمة التي حصل عليها

شباب رح يكون ردي بالمشاركات التاالية بالدليل بالصور أن الروم تعمل لأنني أرى أشياء "عجاب "

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة med zed مشاهدة المشاركة
شكرا أخي عبد الرحمان.والله العظيم أنك كبرت في عيني"بزاف"،يعني كثيرا بدارجتنا المغربية، نظرا لسرعة استجابتك أخي.أنا ايضا برنامج التيتانيوم يعمل معي جيدا لكن بمجرد عمل الباك آب تأتي مشكلة الربوت المتكررة....سأحاول بشتى الوسائل حتى أجد حل لهذه المشكلة إن شاء الله.شكرا أخي "بززززززاف"

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:16 AM ---------

بعد إذنك أخي عبد الرحمان.هنا كيبورد يدعم اللغة العربية فب هذا العنوان اﻻلكتروني .وهو من أروع الكيبوردات التي استعملتها Smart Keyboard Pro v4.5.0.apk - 4shared.com - online file sharing and storage - download
بارك الله فيك ,, حاول بقدر الامكان أن لا تسترجع أي شيء يخص النظام فهذه المشكلة بسبب دخول برنامج او ملف خاطئ بالنظام ... أو احيانا تحدث بالثيمات القديمة التي لا تتوافق مع الروم .

اقتباس:
بالفعل أخي magawa
بعد تحميل الروم وإتباع جميع الخطوات بدت العروض في الشاشة ( الصورو الخطوط ) مجملاً سيئة جداً والدقةً ليست كما ينبغي
( رزليوشن الشاشة ذو دقة سيئه ) وكأنما الشاشه ليست بدقة سوبرأموليد بلس
لربما أرمي بالأسباب لتحميلي لكيرنل صياح 2.6.11 ولربما كما ذكرت الثيم غير جيد .
الصور التي أنت أدرجتها ممتازة ولم تبدوا لي حين تحميل الروم كما هو مدرج هنا
كما أن هناك الكثير من الـ فورس كلــوز لم تواجهني في النسخة 2.1.6
ولذلك أجد النسخة 2.1.6 أفضل بكثير من ناحية الوظوح والإستقرار والإعتمادية
وكذلك عمر البطارية مقبول من حيث تبقى 12 ساعه في 50% من عمر البطارية .

ع الإجمال

رومات MiUi بجميع إصداراتها وإن كانت تعتمد المظهر في بنائها الأساسي إلا أنها حالياً أفضل من رومات الأيس كريم ساندويتش بنسخها البيتا .

لم أضع أي خط داخل الروم ,,, جميع الخطوط تركيب خارجي لاختلاف الاذواق وانا اعجبني خط اندرويد الاصلي ,, كبير وجميل .
الدقة هي نفسها لأنه كما قلت لا يوجد شيء اسمه دقة مختلفة مادامت الشاشة نفسها .
والاصح أن تقول " أن الثيم ذو جودة أقل " وتستطيع ان تنزيل عشرات الثيمات .
لكن الغريب كيف قيمت البطارية في هذا الروم دون استخدامها اكثر من يوم ؟؟؟
الفورس كلوز = تركيب خاطئ 100% أو ربما يحدث لأول مرة فقط وبعدها يعمل طبيعي .
من ناحية البطارية لن أقيمها لكن سأدع الاعضاء يقيموها ..
ربما قد يكون الكرنل هو سبب قلة الجودة ,, لكن لما لا ترمي السبب الى اضاءة الشاشة بذاتها ؟؟؟ جرب ترفع الاضاءة شوي ..

موفق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gunsat مشاهدة المشاركة
اخي العزيز نزلت الروم لاكن لا استطيع ارسال الرسايل النسيه فقط استقبال
تفضل بكل بساطة دليل على ان الرسائل استقبال وارسال .... وهي من الاشياء التي ركزت عليها هي الرسائل والكاميرا والاتصال والاسماء و الا تصدر الروم الا وقد جربت كل شيء ..

موفق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABBI5552 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز ....شكرا جزيلا على مجهودك الرائع ...الروم جمييييل جدا ومهني ولكن عندي ملاحظه صغيره وهي انه الجهاز يسوي فورس كلوز لما ابغى احفظ رقم معين واكتب الاسم على طووووول فورس كلوز
تفضل دليل بالصور جهة اتصال انشأتها منذ قليل ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido_soliman مشاهدة المشاركة
عند تحويل الكاميرا الي وضع الفيديو يعطي فورس كلوز هل من حل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:11 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:45 AM ---------

اريد خط المهند بارك الله فيكم

الرجاء التأكد مرة أخرى وأنه لا يوجد برنامج يستخدم الوسائط .. الفورس كلوز بأول مرة عادي .. افتح البرنامج أكثر من مرة ليكون كاش للكاميرا ..

هل تريد دليل أن ارفع لك فيديو تم تصويره من الروم ؟ أنا جاهز أخي .
بالتوفيق .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظفاري 2008 مشاهدة المشاركة
**صح كلامك اخي عبدالرحمن الــ 16 جيجا كافية ولكن الاسلم والافضل تحويل الصور للذاكرة الخارجية سبحان الله مثلا اذا حبيت ابيع الجهاز اكون مطمئن .... باتشترية
**اشكرك اخي عبدالرحمن ركبت كيرنال صياح اخر وركبت مودم فانحلت المشكلة الثانية لك الشكر
فعلا معك حق في أول نقطة ,, لن أجلب أي مبررات لك ,, رغم وجودها لكن أنا أحاول تغيير طريقتي في الرد على الردود ,,, لن أمدح الروم ,,, بل أنتم من يجب عليه ذلك وان شاء الله كل اشكالية و أحضر دليل لها بالصور ...
وبالنسبة لثاني سطر .. مبروك أخي العزيز ..

بالتوفيق.
عدد 3 من الاعضاء يشكرون magawa على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-02-2012, 01:45 PM   #97
mido_soliman
عضو نشط

الصورة الرمزية mido_soliman

مشاركات الشكر: 192
شكر 312 مرات في 141 مشاركات

الفيديو يعمل فورس كلوز ولا احتاج ادلة اخى الكريم الجهاز فى ايدى وانا عارف اية اللى بيحصل فية
عموما انا مسوى جميع الخطوات مظبوطة
الكاميرا تشتغل عادى الفيديو لاء
هل من حل

mido_soliman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون mido_soliman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 02:05 PM   #98
khedir
عضو متفاعل

الصورة الرمزية khedir

magawi

أخي الكريم

لربما السبب يعود لعدم جودة الثيم والتي لاأراها فكره سديده تحميل النسخة الخام من الروم بثيم ذو جوده رديئه
بخصوص البطاريه .. لم اقيّم البطارية لهذا الروم بل كان تقييمي لبطارية الروم السابق بإصدار 2.1.6
هذا الروم لم أحتمل بقائة لأكثر من نصف ساعه لرداءة مظهرة .. لذى احببت الإيضاح .

وأشكر متابعتك وسعة صدرك .

عدد 2 من الاعضاء يشكرون khedir على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-02-2012, 02:28 PM   #99
magawa
عضو اساسي

الصورة الرمزية magawa

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido_soliman مشاهدة المشاركة
الفيديو يعمل فورس كلوز ولا احتاج ادلة اخى الكريم الجهاز فى ايدى وانا عارف اية اللى بيحصل فية
عموما انا مسوى جميع الخطوات مظبوطة
الكاميرا تشتغل عادى الفيديو لاء
هل من حل
هل تقصد تسجيل الفيديو أم تشغيل الفيديو ....

اذا تشغيل الفيديو اقرأ الموضوع ..... وللتسهيل عليك هذا الجواب من الصفحة الثالثة :
اقتباس:
أما للفيديوهات .. هذه المشكلة أنا سأبدأ بالسبب :
السبب : عند الضغظ على قائمة الفيديوهات النظام يقوم بتشغيلها من وراك علشان يجيب صورة لها لكي يظهرها بأيقونة الفيديو .. وعندما تضغط الفيديو قبل الانتهاء من تكوين جميع الايقونات لجميع الفيديوهات سيقوم الجهاز بفتح الفيديو لكن هناك ضغط اخر من وراك "أي بخلفية النظام " لتكوين الايقونات .. وبالتالي يحدث تضارب ويقول لك بأنه لا يستطيع تشغيله .

والحل بسيط : اترك الجهاز يكون جميع الايقونات للفيديوهات و بعدها سيعمل الفيديو 100% ..
تسجيل الفيديو الحين رح اسجل لك فيديو بالكاميرا و أرفعه عاليوتيوب ..

بالتوفيق .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:14 PM ---------

اقتباس:
magawi

أخي الكريم

لربما السبب يعود لعدم جودة الثيم والتي لاأراها فكره سديده تحميل النسخة الخام من الروم بثيم ذو جوده رديئه
بخصوص البطاريه .. لم اقيّم البطارية لهذا الروم بل كان تقييمي لبطارية الروم السابق بإصدار 2.1.6
هذا الروم لم أحتمل بقائة لأكثر من نصف ساعه لرداءة مظهرة .. لذى احببت الإيضاح .

وأشكر متابعتك وسعة صدرك .
على كيفك اخي الكريم .. احترم رأيك ,, ولكني لست من الذين يقيمون الروم على مظهرها لأن المظاهر فقط شكل وليس لها علاقة بالاداء ... وخير دليل الفرق بين ويندوز أكس بي و الويندوز فيستا

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:17 PM ---------

بالنسبة لرفع الفيديو حجمه 80 ميجا والانترنت قد حاله
لكن تفضل معلومات الفيديو أنه تسجل و تأكد بنفسك "" Full HD 1080P ""

موفق
قديم 06-02-2012, 03:59 PM   #100
ahmad_dibbeh
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 88
شكر 173 مرات في 45 مشاركات

ممكن اعرف اذا الروم يركب على ال I9100G ارجو الرد

ahmad_dibbeh غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ahmad_dibbeh على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
للمبتدئين, لانشر, android, أندرويد, الماركت, اللغة العربية, الايميل, الايسكريم, الايفون, الاسماء, الانترنت, البطارية, الواي فاي, ثيمات, برامج, galaxy, galaxy s, حساب, روم, سامسونج, usb, youtube, قوقل, كيرنل