موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات Google Nexus
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 18-06-2010, 03:44 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 54 مرات في 21 مشاركات
سوريا والنكسس ون ؟ مشاكل وحلول

شكرا على التثبيت

رح نحط هون بعض مشاكل النكسس ون بسوريا وحلولها ، لان الوضع بسوريا اصعب بشوي من بقية الدول العربية ، لان الحجب من الطرفين .
المشاكل كالتالي :
التعريب (موجود الحل بالمنتدى مشان هيك ما رح نحكي فيه )
1- اعدادات ال GPRS
2- اعدادات ال MMS (حليتها لحالي وبلا من نية جماعة السيرياتل يلي طلعولي روحي ، لانو ما بيعرفو ثلث الثلاثة قديش)
3- مشكلة الماركت وطريقة فتحه
4- مشكلة الاتصال بالطوارىء عند طلب 111
5- كيفية فتح كل المواقع المحجوبة واستخدام الفيسبوك الاساسي باستخدام اي اتصال وبدون كمبيوتر (حليتها اليوم ومجربة وساشرحها قريبا)

1- اعدادات ال GPRS :

1- الذهاب الى اعدادات APN حيث
settings>> wireless & networks >>Mobile networks>> Access Point Names
نضغط زر الاعدادات ثم New APN

2- من عبي الحقول على الشكل التالي

Name: syriatel isp
APN: net.syriatel.com
Proxy: 172.20.5.6
MMSC: http://mymms.syriatel.com/
MMS Proxy:172.20.5.6
ِِAPN type: defaultضروري بأحرف صغير
وباقي الحقول التي لم تذكر فارغة ،

وهي صورة للاعدادات gprs

2-اعدادات ال MMS:

1- الذهاب الى اعدادات APN حيث

settings>> wireless & networks >>Mobile networks>> Access Point Names
نضغط زر الاعدادات ثم New APN

2- من عبي الحقول على الشكل التالي

Name: syriatel mms
APN: mms.syriatel.com
ِِAPN type: mms ضروري بأحرف صغير

وباقي الحقول التي لم تذكر فارغة ،

وهي صورة للاعدادات mms

وهي صورة ال apn تنيناتون ، لاحظ mms ما عليها كبسة تفعيل

3- فتح الماركت :

1- لازم تنزل windows 7 على جهازك

2- بعدين تنزل عليه برنامج connectify من هذا الموقع www.connectify.me

هذا البرنامج بيعمل الويندوس 7 wireless hotspot مشان يصير يشوفو النكسس ون بدون ما تشتري كروت خارجية ، لان الروم الأصلي للنكسس ون ما بشوف ad-hoc wireless
المهم صار النكسس ون يتصل بالانترنت تبع الكمبيوتر تبعك عن طريق wifi

3-نستخدم برنامج vpn مشان يحول اتصالك للخارج بدون استخدام بروكسي

في برامج ببلاش ممكن نستخدمها بدل المدفوعة مثل ultravpn او cyberghostvpn
انا شخصيا بستخدم cyberghostvpn التحميل من هذا الموقع www.cyberghostvpn.com طبعا البرنامج في منو ببلاش وفي منو مدفوع ، يلي بدو يستخدمو ببلاش لازم يسجل حساب مجاني بالموقع تبعون

4- منحط الموبايل بوضع الطيران او مشان ما نحط الموبايل بوضع الطيران فينا ننزل على الموبايل برنامح paidappenabler هو برنامج بيشبه market enabler بس انا شخصيا لقيتو احسن
البرنامج من هون ولازم لحتى يشتغل يكون رووت

http://www.4shared.com/file/rfIrhvvn...rpaidapps.html

وهيك اعادة تشغيل اللكمبيوتر ومن كون خلصنا

ملخص : ويندوس 7 >>> برنامج connectify >>> برنامج vpn ببلاش >>> برنامج فك حجب الماركت على التلفون

ملاحظة في بعض الأشخاص ما اشتغل معون برنامج connectify مزبوط ، بهل الحالة
*تاكد انو ما عندك antivirus لانو بيضرب كل الشغل
*تاكد انو windows defender مطفي
*اعمل مشاركة للاتصال الانترنت (على الغالب lan اتصال الشبكي) مع الشبكة يلي بيعملها برنامج connectify وغالبا بيكون اسمها wireless connection 2
الطريقة :
تروحوا على لوحة التكحم بعدين على network and sharing center بعدين روح على change adapter settings (بتلاقي فوق من على اليسار)
بتلاقي عند اثنين wireless connection وبتلاقي lan connection وبعتقد غيرو كمان اذا عندك غيرون
المهم نحنا بدنا نشارك ال lan بما انو ال lan متصلة بالانترنت فزر يمين عليها بعدين خصائص properties منروح على تاب المشاركة Sharing ومن عمل صح على مشاركة الانترنت
[/font]Allow other network users to connect through this computer’s Internet connection
ونقو الوايرلس التاني تبع connectify و شيلو الصح عن يلي تحتها

طريقة الاستخدام :
-بعيد تشغيل الكمبيوتر
2-بشغل cyberghostvpn وبتاأكد من الانترنت (صار الكمبيوتر يفتح مواقع محجوبة ، جربلك كم واحد في عنا كتير منون بسوريا )
3-بحط الموبايل بوضع الطيران(انا بشغل paid apps enabler لانو جهازي عاملو روت ، وانا مجرب الطريقتين والاثنين شغالات)
4- بشغل connectify بتاكد انو اشتغل تمام (اطلعو على ال status تبع البرنامج لازم يكون مكتوب running )
5- بشعل الوايرلس تبع النكسس
6- بوصل النكسس مع connectify

صورة للبرنامجين يعملان معا

هي هون كم صورة للماركت شغال من موبايلي

وهون صورة بدون وضع الطيران ومبين فيا السيرياتل (الله لا كان جاب البلا )

وهون صورة عم حمل google maps الجديد

4- مشكلة ال 111 :

الشغلة فيها لعب بملفات النظام ويمكن يضرب ، فاشتغل بحذر

1- لازم الجهاز يكون معملو رووت
2- اعمل nand backup لانو القصة فيا تغير ملفات اساسية بالنظام
3- ننزل برنامج root explorer
الرابط
http://www.4shared.com/file/3ACBkZ2T...texplorer.html

4- شغل البرنامج واعطي سماحية
5- منعملو mount r/w
6- فوت على system
8- منلاقي ملف اسمو build.prop
9- اعميل نسخة احتياطية من الملف
10- اكبس على الملف كبسة طويلة ، ونقي الخيار الاخير open in text editor
11-ننزل لتحت شوي بتلاقي سطرين
eeclist=911,112,999 ...
وسطر تاني تحت متلو
12- منحذف من السطرين رقم 111 مع الفاصلة تبعو ( يعني بحيث ما يضل فاصلتين ورا بعض وقت منحذ 111 من السطر)
13-اضغط زر الاعدادات ونقي save & exit
14- اعادة تشغيل الجهاز

5-فتح المواقع المحجوبة ، وتشغيل برنامج الفيسبوك الاصلي باستخدام gprs

الطريقة تحتاج للرووت ، روم 2.1

1-تحميل البرامج الثلاثة التاليين وتنصيتهم على النكسس
openvpn openvpninstaller tunneldroid

الروابط

http://www.4shared.com/file/rxiuAHZr...nneldroid.html
http://www.4shared.com/file/IU3zs90p...dopenvpni.html
http://www.4shared.com/file/qy5UVnkx...idopenvpn.html

ملاحظة: في روم caynogen الجديدة تم دمج openvpn بالvpn الصلي للنكسس، المفروض تعمل لكن لم اجربها

2- بعد التنصيب ، نذهب لبرنامج openvpn installer

3
- الضغط على install واختيار مسار /system/xbin و ثم /system/xbin/bb

هكذا نكون نزلنا الملفات الضرورية لعمل openvpn

4-فتح حساب openvpn مجاني من موقع ultra vpn على الرابط التالي

http://www.ultravpn.fr/account.htm

5-تحميل اعدادات openvpn الخاص ب utlravpn من الرابط

http://www.4shared.com/file/1sYYiTAn/openvpn.html

فك ضغط اعدادات ال openvpn والذهاب الى ملف auth.txt وتعديله ،
بتبديل كلمة username و كلمة password باسم المستخدم وكلمة السر للحساب الذي فتحته في الخطوة 4 (ضروري كل وحدة على سطر)

6-تقل المجلد openvpn الذي يحوي الاعدادت الى كرت ذاكرة النكسس ووضعه في المسار القمة للكرت (يعني ما تحطو جوات مجلدات تانية)

يحيث يصبح لديك مجلد في ذاكرة النكسس اسمه openvpn ويحوي الملفات الثلاثة (client.opvn ca.crt auth.txt)

وهيك من كون خلصنا التصيب وهل طريقة التشغيل

1- الذهاب الى برنامج openvpn settings

2-الدخول للاعدادات المتقدمة

3- تفعيل load tun kernel module

والتاكد من path to configration و path to openvpn binary
(هذه الخطوة تنفذ مرة واحدة بعد التنصيب ، لان في المرات اللاحقة ستكون مفعلة مسبقا)

4-نفعيل الgprs

5- العودة لبرنامج openvpn والقيام بتفعيل openvpn ثم client.ovpn وانتظار اتمام الاتصال

6- تصحيح ال dns (لان ال dns تبع ال gprs لن يعود يعمل بعد الوصل مع السيرفر vpn اما اذا كنت عم تستخدم wifi فلا تصححه)

7- اذهااب الى برنامج الفيسبوك او المتصفح

وهي صورة للفيسبوك شغال عندي

واسف على طول الطريقة !!

msemaan غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 25 من الاعضاء يشكرون msemaan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو msemaan
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
سوريا والنكسس ون ؟ مشاكل وحلول قسم ترقيات Google Nexus memoza1985 106 25155 18-06-2010 03:44 AM
مطلوب برنامج groupu لنكسوس ون منتدى هواتف Google Android العام msemaan 0 1020 24-03-2010 03:20 AM

اعلان

قديم 18-06-2010, 09:05 AM   #2
sy_enigma
عضو نشط

الصورة الرمزية sy_enigma

مشاركات الشكر: 211
شكر 296 مرات في 126 مشاركات

يسلمو ايديك ياكبير كفيت ووفيت

sy_enigma غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2010, 12:50 PM   #3
msemaan
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sy_enigma مشاهدة المشاركة
يسلمو ايديك ياكبير كفيت ووفيت
العفو يا غالي ما في شي من قيمتكون ، واذا صار معكون شي مشاكل تانية ، اطرحوها هون بركي منشوف حلها

DigitalPerson سأل الأسئلة التالية ، ولقيت انو المحل الأنسب للجواب هون

انا ايضا من سوريا و بستمعل شبكة سيريتل
و بدي اسالك كم سؤال عن ال ال nexus one اذا ما فيها ازعاج لانو ناوي اشتريه ان شاء الله
1-كيف اشتريت الجهاز و من اين و كم كان سعره؟
2-هل يوجد مشكال هاردويرية في الجهاز لانوسمعت في مشكلة بال 3g الاخاصة بالجهاز و بال wifi
فهل جربت ال 3g مع سيريتل
3-هل اشتريت الجهاز المتوافق مع at&t ام t-mobile?
4-ما رياك بالجهاز بشكل عام؟

1- الجهاز اشتريته من برات البلد وجبلي ياها احد المغتربين يلي بعرفون بأمريكا ، بس سمعت انو صار في محلات بالشام وبحلب عم تبيعو (يمكن محل digitalnet) بس انا عملتلون زيارة من اسبوع والشباب يلي كانو عم يشتغلو فيه قالولي انو كم اسبوع وبينزل عندون (بس يمكن حكي تجار ، لانو حسيت من نظراتون انو بحياتون ما سمعانين فيه)

2-3g اسا ما جربتوه عليه ما فيني فيدك بالموضوع (بس مشان المشكلة نزل تحديث من شركة الغوغل مشان يحلها ، وبعتقد انحلت وكانت المشكلة بسيطة كتير بشرحلك ياها اذا بدك)

اما بالنسبة لل wifi شغال وعين الله عليه مشكلة الوحيدة انو ما بيلقط شبكات ad-hoc (يعني الشبكات يلي بيعملها كمبيوترك نفسه بدون router) بس بعتقد هل مشكلة رح تنحل قريبا ، طبعا وحليتها انا مؤقت عن طريق Windows 7 وبرنامج connectify متل ما مشروح فوق
بس ال wifi بالمحلات ومناطق الوايرلسس شغال 100%

3- الجهاز يلي معي متوافق مع كل شبكات العالم و هوي unsubsidized يعني مانو مرتبط باي عقد مع شركة المشغل (ببلاد براوخصوصا اميركيا وغيرو ، شركة الاتصالات بتعمل عقد مع شركة التلفون وبتنزل التلفون مرتبط فقط بمشغل الشركة وبتكسر سعره كتير ، بس بنفس الوقت بتفرض عليك تستخدم الشركة سنتنين)
هلق في نسخة من النكسس unsubsidized يعني بدون عقد ، وبتشتغل على كل الشبكات متل كانك عم تشتري اي موبايل تاني نوكيا مثلا ، بس بيجي سعره اغلى ، انا هادا الجهاز يلي جبتو

4- الجهاز بشكل عام رائع ، واحسن جهاز مر عليي ، بس بدك مين يقدره ، وبدك مين يفهم عليه ويفهم شو معناتا android open source ، شاشته رائعة ، صوتو شوي واطي (أسوا شي فيه ، بس انا ما كتير بهمني) ، بطاريته عاديه ، ما كتير قويه ، وما كتير خفيفة ، يعني انا جربتها بدون ما شغل gps ولا wifi وبلا ما العب عليه ، وضاينتني شي يومين تقريبا بدون شحن.

واي شي تاني انا بالخدمة
عدد 2 من الاعضاء يشكرون msemaan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 18-06-2010, 08:29 PM   #4
ebraheemkh
عضو اساسي

الصورة الرمزية ebraheemkh

مشاركات الشكر: 298
شكر 227 مرات في 176 مشاركات

الله يعطيك الف مليون ترليون عافية

ebraheemkh غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ebraheemkh على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-06-2010, 01:50 AM   #5
msemaan
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebraheemkh مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف مليون ترليون عافية
الله يعافيك ، وكمان بحب قول انو اي شخص عندو معلومات اضافية ، عن مشاكل او عن حلولها ، يطرحها هون بالموضوع مشان الفائدة العامة.
العضو التالي يشكر msemaan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-06-2010, 02:52 AM   #6
DigitalPerson
عضو نشط

مشاركات الشكر: 111
شكر 371 مرات في 85 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msemaan مشاهدة المشاركة
العفو يا غالي ما في شي من قيمتكون ، واذا صار معكون شي مشاكل تانية ، اطرحوها هون بركي منشوف حلها

DigitalPerson سأل الأسئلة التالية ، ولقيت انو المحل الأنسب للجواب هون

انا ايضا من سوريا و بستمعل شبكة سيريتل
و بدي اسالك كم سؤال عن ال ال nexus one اذا ما فيها ازعاج لانو ناوي اشتريه ان شاء الله
1-كيف اشتريت الجهاز و من اين و كم كان سعره؟
2-هل يوجد مشكال هاردويرية في الجهاز لانوسمعت في مشكلة بال 3g الاخاصة بالجهاز و بال wifi
فهل جربت ال 3g مع سيريتل
3-هل اشتريت الجهاز المتوافق مع at&t ام t-mobile?
4-ما رياك بالجهاز بشكل عام؟

1- الجهاز اشتريته من برات البلد وجبلي ياها احد المغتربين يلي بعرفون بأمريكا ، بس سمعت انو صار في محلات بالشام وبحلب عم تبيعو (يمكن محل digitalnet) بس انا عملتلون زيارة من اسبوع والشباب يلي كانو عم يشتغلو فيه قالولي انو كم اسبوع وبينزل عندون (بس يمكن حكي تجار ، لانو حسيت من نظراتون انو بحياتون ما سمعانين فيه)

2-3g اسا ما جربتوه عليه ما فيني فيدك بالموضوع (بس مشان المشكلة نزل تحديث من شركة الغوغل مشان يحلها ، وبعتقد انحلت وكانت المشكلة بسيطة كتير بشرحلك ياها اذا بدك)

اما بالنسبة لل wifi شغال وعين الله عليه مشكلة الوحيدة انو ما بيلقط شبكات ad-hoc (يعني الشبكات يلي بيعملها كمبيوترك نفسه بدون router) بس بعتقد هل مشكلة رح تنحل قريبا ، طبعا وحليتها انا مؤقت عن طريق Windows 7 وبرنامج connectify متل ما مشروح فوق
بس ال wifi بالمحلات ومناطق الوايرلسس شغال 100%

3- الجهاز يلي معي متوافق مع كل شبكات العالم و هوي unsubsidized يعني مانو مرتبط باي عقد مع شركة المشغل (ببلاد براوخصوصا اميركيا وغيرو ، شركة الاتصالات بتعمل عقد مع شركة التلفون وبتنزل التلفون مرتبط فقط بمشغل الشركة وبتكسر سعره كتير ، بس بنفس الوقت بتفرض عليك تستخدم الشركة سنتنين)
هلق في نسخة من النكسس unsubsidized يعني بدون عقد ، وبتشتغل على كل الشبكات متل كانك عم تشتري اي موبايل تاني نوكيا مثلا ، بس بيجي سعره اغلى ، انا هادا الجهاز يلي جبتو

4- الجهاز بشكل عام رائع ، واحسن جهاز مر عليي ، بس بدك مين يقدره ، وبدك مين يفهم عليه ويفهم شو معناتا android open source ، شاشته رائعة ، صوتو شوي واطي (أسوا شي فيه ، بس انا ما كتير بهمني) ، بطاريته عاديه ، ما كتير قويه ، وما كتير خفيفة ، يعني انا جربتها بدون ما شغل gps ولا wifi وبلا ما العب عليه ، وضاينتني شي يومين تقريبا بدون شحن.

واي شي تاني انا بالخدمة
الله يعطيك الف عافية اخي ما قصرت
بالنسبة لنسخة الجهاز انا شفت من صفحة شراء الجهاز من موقع غوغل حتى اذا بدك تشتري الجهاز بدون عقد موجود نسختين بيختلفو بترددات ال 3g حسب المشغل
https://www.google.com/phone/choose?hl=en&gl=US&s7e=
انا بحثت بالنت و قالو في رقم بكون مكتوب تحت البطارية و على حسب هاد الرقم بتعرف نسخة الاجهاز
PB99100 is Tmobile compatible
PB99110 is AT&T compatible

اذا مافي غلبة كمان فيك تشوف الرقم الموجود تحت البطارية بالجهاز

وشكرا كتير مرة ثانية
DigitalPerson غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2010, 03:14 AM   #7
msemaan
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DigitalPerson مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافية اخي ما قصرت
بالنسبة لنسخة الجهاز انا شفت من صفحة شراء الجهاز من موقع غوغل حتى اذا بدك تشتري الجهاز بدون عقد موجود نسختين بيختلفو بترددات ال 3g حسب المشغل
https://www.google.com/phone/choose?hl=en&gl=US&s7e=
انا بحثت بالنت و قالو في رقم بكون مكتوب تحت البطارية و على حسب هاد الرقم بتعرف نسخة الاجهاز
PB99100 is Tmobile compatible
PB99110 is AT&T compatible

اذا مافي غلبة كمان فيك تشوف الرقم الموجود تحت البطارية بالجهاز

وشكرا كتير مرة ثانية

اخي الكريم ما في داعي اطلع تحت البطارية(بس رح اطلعلك لعيونك) ، والجهازين بيشتغلو هون بسوريا و رح اشرحلك السبب بالتفصيل ، يلي مكتوب بالموقع تبع غوغل واضح وغير ملتبس وهوي على الشكل التالي
  • Compatible with 3G on T-Mobile (U.S.) Supports three 3G/UMTS bands (900/AWS/2100 MHz) and four GSM radio frequencies (850/900/1800/1900 MHz)
  • Compatible with 3G on AT&T (U.S.) and these wireless providers in Canada. Supports three 3G/UMTS bands (850/1900/2100 MHz) and four GSM radio frequencies (850/900/1800/1900 MHz)
الفرق بين النسختين اخي الكريم هوي بتردد ال umts ، بس gsm نفسه بالجهازين

نظام umts غير معمول به بسوريا ولا باغلب الدول الأسيوية، النظام بسوريا هو gsm
والنكسس ون جهاز quad gsm يعني بيشتغل على اربع ترددات ، وهني كل ترددات ال gsm يلي موجودين بالعالم ، فالنكسس بيشتغل على اي مشغل gsm ومنون السيرياتل و mtn
ترددات ال gsm للسيرياتل و mtn هني 900/1800 وهني متصمنين بالنكسس ون
المرجع http://www.gsmworld.com/roaming/gsminfo/cou_sy.shtml

وهلق بعد الشرح الرقم ييلي تحت البطارية عندي هوي PB99100

وانشالله كون قدرت فيدك
قديم 19-06-2010, 04:36 AM   #8
DigitalPerson
عضو نشط

مشاركات الشكر: 111
شكر 371 مرات في 85 مشاركات

اقتباس:
اخي الكريم ما في داعي اطلع تحت البطارية(بس رح اطلعلك لعيونك) ، والجهازين بيشتغلو هون بسوريا و رح اشرحلك السبب بالتفصيل ، يلي مكتوب بالموقع تبع غوغل واضح وغير ملتبس وهوي على الشكل التالي
  • Compatible with 3G on T-Mobile (U.S.) Supports three 3G/UMTS bands (900/AWS/2100 MHz) and four GSM radio frequencies (850/900/1800/1900 MHz)
  • Compatible with 3G on AT&T (U.S.) and these wireless providers in Canada. Supports three 3G/UMTS bands (850/1900/2100 MHz) and four GSM radio frequencies (850/900/1800/1900 MHz)
الفرق بين النسختين اخي الكريم هوي بتردد ال umts ، بس gsm نفسه بالجهازين

نظام umts غير معمول به بسوريا ولا باغلب الدول الأسيوية، النظام بسوريا هو gsm
والنكسس ون جهاز quad gsm يعني بيشتغل على اربع ترددات ، وهني كل ترددات ال gsm يلي موجودين بالعالم ، فالنكسس بيشتغل على اي مشغل gsm ومنون السيرياتل و mtn
ترددات ال gsm للسيرياتل و mtn هني 900/1800 وهني متصمنين بالنكسس ون
المرجع http://www.gsmworld.com/roaming/gsminfo/cou_sy.shtml

وهلق بعد الشرح الرقم ييلي تحت البطارية عندي هوي PB99100

وانشالله كون قدرت فيدك
كلامك صحيح اخي بالنسبة لشبكات ال 2g
اما ال 3g في سووريا يعملب umts 2100 و انا سالت بسيرتل و اكدولي
وكمان موجود هون ترددات الشبكات بسوريا
http://www.gsmarena.com/network-band...+ARAB+REPUBLIC

و مع هيك متل ما قلت الجهازين بتوقع يشتغلو لانو التنين بيدعمو umts 2100

و عنجد شكرا كتير الك اخي
و اخيرا لقيت حدا بسوريا عندو nexus one
DigitalPerson غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر DigitalPerson على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-06-2010, 05:42 AM   #9
msemaan
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DigitalPerson مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح اخي بالنسبة لشبكات ال 2g
اما ال 3g في سووريا يعملب umts 2100 و انا سالت بسيرتل و اكدولي
وكمان موجود هون ترددات الشبكات بسوريا
http://www.gsmarena.com/network-band...+ARAB+REPUBLIC

و مع هيك متل ما قلت الجهازين بتوقع يشتغلو لانو التنين بيدعمو umts 2100

و عنجد شكرا كتير الك اخي
و اخيرا لقيت حدا بسوريا عندو nexus one
العفو هادا من واجبي
حكيك 100% صح
العضو التالي يشكر msemaan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-06-2010, 10:28 AM   #10
sy_enigma
عضو نشط

الصورة الرمزية sy_enigma

صباح الخير شباب صحي انا من اللاذقية ولحد هلأ اذا بدي جيب متل هالجهاز لازم اعمل عمايل بس بالشام انا اشتريت واحد جديد مو مستعمل وهو موجود ب ديجتال ملتيميديا الشباب كتير اكابر وبيعطوك كفالة مع الجهاز ( مع اني مابشوف الها داعي ) الا لاسمح الله اذا طلع الجهاز في عطل مصنعي
- اما انو جهاز لازم نجيب بعد التحديث 2.2 قامت جوجل ببث التحديث على الهواء لاجهزة PB99100 is Tmobile compatible فقط اما جماعة PB99110 is AT&T compatible ناطرين الدور ومابعرف مدى دقة الكلام لاني قريتو بمنتدى تاني وبدون مصدر بكل الاحوال انا جهازي p100 ومع هيك لسه ما اخد التحديث
- اما بالنسبة ل 3G انا جربتو عاى الجهاز ومتل الطيارة بس ما الك مصلحة لانو حنفية مصاري فخليك على الويرلس احسن الك ولجيبتك بتعرف اسعار النت عنا شي متل الكذب
- اما بالنسبة لقاعدة السيارة فموجودة بنفس المحل واسعارو كتيررررر مقبولة محا قول كويسة بس مقبولة مقارنة بالاسعار الي عم اسمعها هون بالمنتدى
- اخي msemaan كيف اجاك نوم من غير ماتكتب كيف الطريقة انا ناطرك وناطر الطريقة عم فلفل الله يقويك حبيب

- عم ينباع الجهاز بسوريا جديد بدون روت وهو الاضمن انك انت تعملو روت بحدود 32000-34000

العضو التالي يشكر sy_enigma على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-06-2010, 10:50 AM   #11
yahyaonline
بانتظار التفعيل

مشاركات الشكر: 443
شكر 187 مرات في 103 مشاركات

موضوع مهم كتير
مشكلة111 انحلت بعد ما نزلت الروم الجديد2.2
ممكن الاعددات mtn
و
الف شكر جار التجربة بخصوص الماركيت والمشاركة..بس ياريت شرح عن ip- منsy-enigma
لان نفس المشكلة عندي اتصال بالشبكة الاسلكية الوهمية بدون داتا ممكن شوية شرح

yahyaonline غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2010, 12:33 PM   #12
sy_enigma
عضو نشط

الصورة الرمزية sy_enigma

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahyaonline مشاهدة المشاركة
موضوع مهم كتير
ممكن الاعددات mtn
و
1- عرف الشبكة الجديدة بواسطة برنامج كونكتفيتي على الكمبيوتر
2- اشبك الموبايل مع الكمبيوتر عبر الشبكة اللاسلكية
3- اذهب الى اعددات الشبكة على الكمبيوتر وادخل الى اعددات الشبكات
4- ادخل الى خصائص الشبكة الجديدة واعمل مشاركة انترنت واختار الشبكة اللاسلكية الي انت شابك فهيا الموبايل
5- بدون تغير اي بي او اي شيئ وهلأ طفي الشبكة بالموبايل وعملو في وضع الطيران
6- شغل الشبكة والمفروض انو الماركيت تمام
7- لاتنسى تنزل برنامج vpn لانو بدونو منك مستفيد شي
اهم شي كل ما عملت خطوة تتأكد منها يعني بس شغلت برنامج تغير الايبي على الكمبيوتر شغل شي موقع محجوب متل الفيس بوك مثلا وبس تشغل النت على الموبايل جرب شغل اي موقع مشان تتاكد انو في نت حتى لو شبك معك تأكد انو في نقل داتا
اتمنى ان اكون قد ساعدتك ولاتنسى ملاحظة انو لازم يكون عندك ويندوز7
العضو التالي يشكر sy_enigma على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-06-2010, 12:44 PM   #13
yahyaonline
بانتظار التفعيل

محل جديد بالشام عما يبيع نيكسوس ون بي32500 والديزر بي33500
اسمو تقي بتمنى يفيد يلي بدو يشتري4472470

قديم 19-06-2010, 01:53 PM   #14
msemaan
عضو جديد

اقتباس:
- اما بالنسبة لقاعدة السيارة فموجودة بنفس المحل واسعارو كتيررررر مقبولة محا قول كويسة بس مقبولة مقارنة بالاسعار الي عم اسمعها هون بالمنتدى
- اخي msemaan كيف اجاك نوم من غير ماتكتب كيف الطريقة انا ناطرك وناطر الطريقة عم فلفل الله يقويك حبيب

- عم ينباع الجهاز بسوريا جديد بدون روت وهو الاضمن انك انت تعملو روت بحدود 32000-34000
ابو شريك ، اولا صباح الخيرات والليرات ، ثاني الشي اخي انا اسمي منير (مشان ما اطضل تكتب msemaan بعرف النقلة من العربي للانكليزي مانا ظريفة )

ثالث شي فينك تفيدني باسم المحل ويين هوي ، لانو انا ضايع ما عم لاقي هون.
بعدين الشباب يلي بالمحل عم يشتغلو قبضايات ؟، يعيني بيعرفو بالتعريب والروت وحل المشاكل ، لما عم يجو على منتدى يقرو يلي كتبناه ويطبقو

ومشان الماركت ، انا استعجلت شوي امبارح ، صحي فتح الماركت من الgprs بس فتح بس تصفح يعني وقت عم نقي البرنامج لحملو بطول بعدين بيوقف ، المشكلة بعتقد بالبروتكول او بالبورت ، بدا القصة شوية تجارب لسا ، بس مشان المواقع المحجوبة facebook والتانين ، مبارح فتت من الموبايل وفشيت خلقي وصار عند كل ما اكتب تعليق يكتبو بالفيسبوك تحتو (via facebook for android ) تسالي ، انا بعرف انو ال opera mini بيفتحو لحالو ، بس ال opera للولاد الصغار هدول النوكيا ، اما الاندرويد فلازم يكون فاخر عل اخر

ومتل ما قلتلك الطريقة صعبة وفيها مخمخة مشان هيك عم استنى شوي لزبطها باسهل شكل ، ومشان النوم كيف اجاني ، اي النوم ذبحنا ابو شريك

اقتباس:
محل جديد بالشام عما يبيع نيكسوس ون بي32500 والديزر بي33500
اسمو تقي بتمنى يفيد يلي بدو يشتري4472470
شكرا على المعلومات ، وخبرنا شو بيصير معك بالماركت ، مشان اذا ما زبط نساعدك اكتر
عدد 2 من الاعضاء يشكرون msemaan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-06-2010, 01:57 PM   #15
yahyaonline
بانتظار التفعيل

اقتباس:
ابو شريك ، اولا صباح الخيرات والليرات ، ثاني الشي اخي انا اسمي منير (مشان ما اضطل تكتب msemaan بعرف النقلة من العربي للانكليزي مانا ظريفة )

ثالث شي فينك تفيدني باسم المحل ويين هوي ، لانو انا ضايع ما عم لاقي هون.
بعدين الشباب يلي بالمحل عم يشتغلو قبضايات ، يعيني بيعرفو بالتعريب والروت وحل المشاكل ، لما عم يجو على منتدى يقرو يلي كتبناه ويطبقو

ومشان الماركت ، انا استعجلت شوي امبارح ، صحي فتح الماركت من الgprs بس فتح بس تصفح يعني وقت عم نقي البرنامج لحملو بطول بعدين بيوقف ، المشكلة بعتقد بالبروتكول او بالبورت ، بدا القصة شوية تجارب لسا ، بس مشان المواقع المحجوبة facebook والتانين ، مبارح فتت من الموبايل وفشيت خلقي وصار عند كل ما اكتب تعليق يكتبو بالفيسبوك تحتو (via facebook for android ) تسالي ، انا بعرف انو ال opera mini بيفتحو لحالو ، بس ال opera للولاد الصغار هدول النوكيا ، اما الاندرويد فلازم يكون فاخر عل اخر

ومتل ما قلتلك الطريقة صعبة وفيها مخمخة مشان هيك عم استنى شوي لزبطها باسهل شكل ، ومشان النوم كيف اجاني ، اي النوم ذبحنا ابو شريك

شكرا على المعلومات ، وخبرنا شو بيصير معك بالماركت ، مشان اذا ما زبط نساعدك اكتر
0944012360 شارع بغدادwww.takigroup.com
قديم 19-06-2010, 02:03 PM   #16
msemaan
عضو جديد

اقتباس:
موضوع مهم كتير
ممكن الاعددات mtn
و

اخ يحيى مشان مشكلة ال 111 انا ماني مجرب الروم 2.2 لانو تعريبها مانو كامل ، ولسا ما عربو مزبوط الشباب الاوادم هون بالمنتدى لانو ال Source لسا ما نزل ، مشان هيك انا عم استخدم 2.1 وبدنا نصبر شوي

ومشان اعدادات mtn الصراحة انا ما بعرفون
بس ابو شريك الطريقة كتير سهلة تعرفون ، افتح شي موبايل نوكيا جيل ثالث عندو mtn وفوت على خصائص ال apn بالموبايل ، وشوف الحقول يلي انا معبيها والفرق بينها وبين الmtn ، وانت زبط وضع تبع موبايلك على اساس الفرق
وبعتقد التغير رح يكون بهل حقول بس
APN: net.syriatel.com

وشكرا على اسم المحل والموقع تبعو ، بركي القصة صار بدا نزله عل شام لنشوف شو وضع قاعدة السيارة والكفر
قديم 19-06-2010, 02:56 PM   #17
sy_enigma
عضو نشط

الصورة الرمزية sy_enigma

اخي منير تشرفنا بمعرفتك انا احمد
مشان ديجتال ملتيميديا عنوانو دمشق-اول اتوستراد درعا-مجمع تاون سنتر 0932788778 خدمة عملاء-0932646400
www.towncentre-sy.com
وانا ناطر اخر تجاربك مشان الماركيت وصح النوم وانشالله نوم العوافي وصح متل ماقلت النوم سلطان

قديم 19-06-2010, 05:46 PM   #18
msemaan
عضو جديد

اقتباس:
اخي منير تشرفنا بمعرفتك انا احمد
مشان ديجتال ملتيميديا عنوانو دمشق-اول اتوستراد درعا-مجمع تاون سنتر 0932788778 خدمة عملاء-0932646400
www.towncentre-sy.com
وانا ناطر اخر تجاربك مشان الماركيت وصح النوم وانشالله نوم العوافي وصح متل ماقلت النوم سلطان
شكرا اخي احمد على المعلومات ، وصار معناتا بدها الشغلة اكيد نزلة عل شام، بس ما قلتلي اذا الشباب بديجتال ملتميديا قويين بامور الاندرويد،يعني فينون يفيدونا بشي؟ ، لما بس بيبيعو وبيشترو

المهم مشان الماركت وصلت على حيط مسدود اما شو حيط ولا سور الصين العظيم ، المشكلة عرفتها وما الها حل ، لحتى تطلع روم جديدة .
المهم الشي قدرت اعملو (بالنسبة الي هادا يلي كنت ناوي عليه وقدرت حققو ، يعني انا ماني زعلان) ، انو صرت اقدر افتح المواقع المحجوبة بدون opera mini وحتى ال app تبع الفيسبوك صار تشتغل نظامي ، وكل هل شي على ايا شبكة سواء كانت gprs او wifi بشي محل ، حتى انو قدرت اتصفح الماركت ، بس تحميل منه مستحيل (ما في شي مستحيل بس القصة بدها ، اعادة برمجة الروم وهي شغلة بدها وقت).
وهاي كانت كل القصة ، مشان هيك خلينا على الطريقة يلي شرحتها القديمة (انو شو قديمة اذا عمرها كله 4 شهور و الجهاز عمره 6) ، أحسن من وجع الراس
قديم 19-06-2010, 07:30 PM   #19
sy_enigma
عضو نشط

الصورة الرمزية sy_enigma

اخي منير انا اتعرفت على جماعة ديجتال ملتميديا من هون من المنتدى عندهن شب كتير حباب عم يحط اسعار كل الاجهزة مشان ماحدا ينصب علينا ولما حاكيته خبرني انو عندو الاجهزة موجودة طبعا هالحكي من شي شهر مو اكتر ومتل مابتعرف انا جبت الجهاز من الشهر التاني وانت جبتو علة ما اذكر بالشهر التالت يعني في فرق زمني منيح والسعر زيادة عن الي جبتو انا ب 10000 ليرة وهو رقم بس انا جابلي قرابتي من امريكا بس والله وللأمانة الزلمة خدوم وطيوب وتعاملو متل العسل حتى خبرني انو عندو صيانة لكل اجهزة HTC بس الحمدالله لسه ما اضطرينا وهيدا رابط الموضوع تبعو
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=205847
انشالله اذا حاكيتو بيقدر يأمنلك الي بدك ياه
بالنسبة لموضوع البرمجة مابعرف اذا الزلمة عندو خبرة بموضوع السوفتوير ولا لأ

اذا ممكن طريقة تشغيل برنامج الفيس بوك من الشبكة gprs بكون ممنونك ومنحاول نتناقش بالطريقة مع جماعة xda developers بركدن حدن بيقدر يساعدنا لنحل هالتخاف الي نحنا فيه

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=219171
وهيدا الرابط كمان للشباب وعنجد لازم ندعمن بالاخير اذا مانحنا شجعنا هالحركات بدنا نضل ورا العالم كلو

قديم 19-06-2010, 07:52 PM   #20
msemaan
عضو جديد

اقتباس:
اخي منير انا اتعرفت على جماعة ديجتال ملتميديا من هوم من المنتدى عندهن شب جتير حباب عم يحط اسعار كل الاجهزة مشان ماحدا ينصب علينا ولما حاكيته خبرني انو عندو الاجهزة موجودة طبعا هالحكي من شي شهر مو اكتر ومتل مابتعرف انا جبت الجهاز من الشهر التاني وانت جبتو علة ما اذكر بالشهر التالت يعني في فرق زمني منيح والسعر زيادة عن الي جبتو انا ب 10000 ليرة وهو رقم بس انا جابلي قرابتي من امريكا بس والله وللأمانة الزلمة خدوم وطيوب وتعاملو متل العسل حتى خبرني انو عندو صيانة لكل اجهزة HTC بس الحمدالله لسه ما اضطرينا وهيدا رابط الموضوع تبعو
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=205847
انشالله اذا حاكيتو بيقدر يأمنلك الي بدك ياه
بالنسبة لموضوع البرمجة مابعرف اذا الزلمة عندو خبرة بموضوع السوفتوير ولا لأ

اذا ممكن طريقة تشغيل برنامج الفيس بوك من الشبكة gprs بكون ممنونك ومنحاول نتناقش بالطريقة مع جماعة xda developers بركدن حدن بيقدر يساعدنا لنحل هالتخاف الي نحنا فيه
اخي احمد شكرا على المعلومات ، وانا الجهاز عندي من الشهر الثالث و جايبو من امريكا براس مالو ، بس عكلن شغلة الصيانة حولة كتير بس انشالله ما تلزمنا. وبكرا رح احكي معو شوف اذا جابولو كفر للجهاز.
وانشالله الشباب يلي عم تجيب الاجهزة تفوت على هل موضوع ، وتصير تعلم العالم يلي عم تبيعون كيف بحلوا مشاكل النكسس والاندرويد بشكل عام بسوريا ، لانو حرام الواحد يشتري الجهاز وما يستفيد منو

هلق مشان مشكلة gprs رح حطها بس افضى شوي ، لانو بدها شرح ورفع البرامج والصور ، بس بعتقد مشكلة التحميل من الماركت ما رح تنحل بهل طربقة(على الأقل ما رح تنحل ببلاش)
الفكرة كلها انو بدال ما نحط الvpn على الكمبيوتر انا حطيتو على النكسس ، هلق النكسس بيدعم vpn منو لحالو بس ما بيدعم بروتكول openvpn يلي هوي الموجود منه ببلاش(عم احكي على الروم الاصلية لانو غير رومات دمجو فيها ال openvpn)

المشكلة الاساسية وين ؟ انو بروتكول الماركت بدو يشغل على الشبكة بروتوكلين بنفس الوقت tcp و udp ، بس بروتكول openvpn ما بيشغل غير واحد منون بس بنفس اللحظة ، هون لب الموضوع
و برتكول openvpn عالمي يعني صارstandard ما فيننا نغيرو ويزبط بنفس الوقت على السيرفرات
وللحديث تتمة ، بركي بس نزل الشرح.
قديم 19-06-2010, 07:57 PM   #21
sy_enigma
عضو نشط

الصورة الرمزية sy_enigma

طيب منير ناطرين الشرح وفي واحد بموقع المطورين من الامارات بيطبخ رومات معربة موبس بيعربها UAE بعتقد اذا حاكيناه يمكن يفيدنا بالموضوع بس لحا انتظر لحد ماتزل شرح عن الموضوع وشكرا لجهودك

او اذا نزلتو هون بموضوع مستقل منشوف الشباب الي بالمنتدى فيون البركة بعتقد بيقدرو يساعدونا في كام واحد هون مشكورين عم يتعبو منيح مع المشتركين وبتعرف رأين احسن من واحد

قديم 19-06-2010, 08:06 PM   #22
msemaan
عضو جديد

اقتباس:
طيب منير ناطرين الشرح وفي واحد بمو المطوين من الامارات بيطبخ رومات معربة موبس بيعربها UAE بعتقد اذا حاكيناه يمكن يفيدنا بالموضوع بس لحا انتظر لحد ماتزل شرح عن الموضوع وشكرا لجهودك

او اذا نزلتو هون بموضوع مستقل منشوف الشباب الي بالمنتدى فيون البركة بعتقد بيقدرو يساعدونا في كام واحد هون مشكورين عم يتعبو منيح مع المشتركين وبتعرف رأين احسن من واحد
احمد انا رح نزله هون ببند رقم 6 بما انو هادا الحديث كله من ابتكاراتنا ، فخليون ورا بعض ، وبعدين منربطو مع شي موضوع تاني ، والنقاش اصلا هون مفتوح ، واصلا انا حاسس انو هل موضوع صار لازملو تثبيت مشان الشباب يلي بدون يشتروا الجهاز هلق ما يفتلو ساعة مشان يلاقو الحلول. بس هادا الشي طبعا راجع لمشرفين المنتدى.
قديم 19-06-2010, 08:11 PM   #23
sy_enigma
عضو نشط

الصورة الرمزية sy_enigma

اخي منير انا بعتت رسالة لـ UAE وحطيت رابط الموضوع هادا فما مشكلة لو حطيتو هون اما بالنسبة للتثبيت فبعتقد انو اذا خاطبت الاستاذ حويلان المشرف هون بيشوفوا وبيقدر اهميته والزلمة جدا متفهم وخدوم الله يعطيه العافيه اصلا كل الي عرفتو من ورا مواضيعو وازعاجي الدائم للألو

مبرووك اخي منير التثبيت ويلا معك معك انشالله بتصير مشرف قسم نيكسوس سوريا بس ماتوقف ضل طل علينا بتجاربك الجديدة بدنا همتك وهمة الجميع من سوريا ونشوف تجارب جديدة ومشاكل ونتساعد على حلها

قديم 20-06-2010, 12:31 AM   #24
msemaan
عضو جديد

اقتباس:
اخي منير انا بعتت رسالة لـ UAE وحطيت رابط الموضوع هادا فما مشكلة لو حطيتو هون اما بالنسبة للتثبيت فبعتقد انو اذا خاطبت الاستاذ حويلان المشرف هون بيشوفوا وبيقدر اهميته والزلمة جدا متفهم وخدوم الله يعطيه العافيه اصلا كل الي عرفتو من ورا مواضيعو وازعاجي الدائم للألو

مبرووك اخي منير التثبيت ويلا معك معك انشالله بتصير مشرف قسم نيكسوس سوريا بس ماتوقف ضل طل علينا بتجاربك الجديدة بدنا همتك وهمة الجميع من سوريا ونشوف تجارب جديدة ومشاكل ونتساعد على حلها
الله يبارك فيك. بس الاشراف بعيد عنا ، وانا طولت عليكون شوي لانو طلعت الطريقة صح ، بس السرفر يلي ببلاش مانو عم يحمل ، بس المدفوع عم يحمل ، وانا عم طول شوي مشان هيك ، مشان لاقي طريقة ببلاش
قديم 20-06-2010, 12:04 PM   #25
sy_enigma
عضو نشط

الصورة الرمزية sy_enigma

ياشباب حدا جرب يشغل النفيغتر بسوريا او شاف خرايط لسوريا والله فتلت الانترنت صفحة صفحة ماشفت

رد

العبارات الاستدلاليه
google, mms