موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة iPhone
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-02-2010, 05:45 PM   #26
محمد ابوسليم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 29-09-2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 30
مشاركات الشكر: 6
شكر 10 مرات في 5 مشاركات

يمكن استخدام ال TOMTOM kit for iphone وفيها انتينا خارجية لتحسين اداء ال gps وسعرها بال ebay 150 دولار فهي تغني عن جهاز ملاحة وفيها ايضا العديد من المزايا
avigate and call. Safely.

iPhone 3G and 3GS users already have GPS technology embedded so the TomTom car kit is an optional accessory in order to further enjoy turn by turn navigation* and other useful features.

iPhone original users can now get GPS navigation* turned on thanks to the built-in GPS receiver of the TomTom car kit and enjoy a full in-car experience; from safe and secure docking all the way to taking calls on the move and playing your favorite tunes over your car stereo.**

* separate purchase of app is necessary
** requires compatible car audio system and audio cable
ما سبب بطئ استقبال إشارة GPS

محمد ابوسليم غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 26-02-2010, 04:02 PM   #27
m aje d
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 13-02-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 178
مشاركات الشكر: 0
شكر 16 مرات في 11 مشاركات

بصراحه انا ماعندي بطئ الاستقبال بالنسبة لي ممتاز

m aje d غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010, 05:51 PM   #28
maxxboss
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية maxxboss
 
تاريخ التسجيل: 23-01-2005
الدولة: united arab emirates
المشاركات: 161
مشاركات الشكر: 108
شكر 115 مرات في 47 مشاركات

عندي ايفون 3GS وهو سريع جدا جدا في التقاط الإشاره.. أقل من 5 ثواني ويلقط !!!

maxxboss غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010, 12:16 PM   #29
51212
بانتظار التفعيل
 
الصورة الرمزية 51212
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2008
الدولة: مصر
المشاركات: 142
مشاركات الشكر: 2
شكر 32 مرات في 18 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer2100 مشاهدة المشاركة
ايفون جهاز فاشل

ايفون جهاز فاشل

ايفون جهاز فاشل
بالرغم من كرهى الشديد لامريكا الا ان اى فون لا يقارن بشئ
51212 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010, 07:04 PM   #30
mal_habib
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 16-10-2004
الدولة: Saudi Arabia
المشاركات: 7
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

أنا أستخدم TomTom Car kit وصراحة صار كأنه نافيجيشن عادي

mal_habib غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 02:27 PM   #31
alibatak
عضو جديد
 
الصورة الرمزية alibatak
 
تاريخ التسجيل: 23-10-2007
الدولة: Bahrain
المشاركات: 57
مشاركات الشكر: 4
شكر 39 مرات في 17 مشاركات

لا أحد يفارن الآيفون بجهاز آخر وشتان بين الحديد والحطب
كل له رأيه وكل له مأرب لما يحتفظ به في جيبه
وإن كان الهاتف لتفخر به بين الناس فهذا خطأ
لأنه صنع لكي يكون خادماً لك في ساعتك
ومعيناً لك في أوقات الضياع والنسيان
وغير هذا قد يكون ضحكاً على الأذقان

إذا دونكم وترتيب الأوقات والإستفادة من مواقيت الصلاة لا مقارنة الهواتف ببعض

وشتان بين الماء والنار

alibatak غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2010, 12:21 PM   #32
pitzzapitzza
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية pitzzapitzza
 
تاريخ التسجيل: 13-03-2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 138
مشاركات الشكر: 2
شكر 96 مرات في 48 مشاركات

السلام عليكم انا استعمل ٣ برامج Gps وهم نفس الطريقه بطيئ جدا حيل والان ركتب الاصدار الجديد ٣١٣تحسن وايد وصار زي اللوز العيب طلع من الفيرجن القديم ٣١٢ وتم علاج هذه المشكل عيش بدون سيديا وشوف الفرق وحتى بالنسبه لنا بالكويت مافي داعي تشتري برامج بسعر ٥ دنانير اي 50 ريال تقريبا المحلات يعبون لك البرامج لحد ماتقول بس بس كافي احسن ما اشتري برنامج ٣٠ دينار علشان خرايط وبالتالي فلوسي بالهوا حرام ِ

pitzzapitzza غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر pitzzapitzza على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-03-2010, 05:27 AM   #33
someone_q8
عضو جديد
 
الصورة الرمزية someone_q8
 
تاريخ التسجيل: 18-02-2005
الدولة: kuwait
المشاركات: 89
مشاركات الشكر: 116
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

السلام عليكم
انا اعاني من نفس المشكلة ونزلت عالجهاز برنامجينTomTom و NAVIGON , ساعات الجي بي اس ما يلقط الاشارة الا لما اوقف بمكان لمدة معينة مثل 5 دقايق يالله يلقط الاشارة واذا لقط الاشارة الاحظ انه يفصل لاي سبب ولازم اخليه تحت زجاج السيارة واذا خليته داخل السيارة لكن اشوية بعيد عن الزجاج مثلا تلقى الاشارة تنفصل

مع احترامي لرأي الاخوان اللي يقول ان اذا حطيت اكثر من برنامج للملاحة يصير بطيء الجي بي اس , اعتقد انه هالرأي ماله علاقة بالبطء مدام ان اللي يشتغل بنفس الوقت برنامج واحد فقط , وليس برنامجين بنفس الوقت , خصوصا اذا عرفنا ان البرامج في الايفون ما تشتغل ويه بعض الا برنامج السفاري و برنامج ثاني عادي , يمكن يكون رأيي خطأ لكن هذا اللي انا اشوفه وان المشكلة تكمن في الجي بي اس نفسه اذا كان يحتاج الى تحديث للفيرجن او الخلل يكون منه نفسه , والله اعلم

someone_q8 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2010, 01:34 PM   #34
MALE
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
الدولة: KUWAIT
المشاركات: 93
مشاركات الشكر: 33
شكر 126 مرات في 33 مشاركات

سؤالي للإخوان الذين يشكون من بطأ السرعة في التقاط الاشارة GPS تم تنزيل البرنامج CRACK او أصلي انا عندي البرنامج إشتريته اصلي SYGIC وهو على جهاز 3GS يتم تشغيل البرنامج والاشاره متصله في نفس اللحظة . سرعة التقاط الاشارة اسرع من سرعة البرق.

وعلى رأي المثل (الشجرة المثمرة دائما تتحدف بالطوب)

MALE غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2010, 09:32 PM   #35
lexus99
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية lexus99
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2008
الدولة: KUWAIT
المشاركات: 3,199
مشاركات الشكر: 3,381
شكر 3,788 مرات في 1,602 مشاركات

السلام عليكم يا شباب
بعد عده محاولات و تجارب اكتشفت انه المشكله كان من الفيرجن 3.1.2 لانه بعد لتحديث الي 3.1.3 تغير السيقنال معاي بس طبعا شي بسيط ويمكن البعض راح يلاحظه هذا
و الشي الثاني البايخ فيه انه غير دقيق يعني ما يعطي احداثيات بالضبط يمكن علي بعد 40 متر من موقعك و هذا اللي صاير مع الاخوان في المنتدى و يشتكون منه ,,, بس انا اقول يا شباب شي افضل من لا شي
و اللي يحتاج برنامج جميل و سريع انصح في igo & DRIVE حتى التوم توم جيد بس انصح انه الواحد ينزل برنامج واحد ولا يكثر منها لانه الغرض واحد من جميع برامج الملاحه

lexus99 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 07:09 PM   #36
المفـارق
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 13-07-2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 93
مشاركات الشكر: 16
شكر 7 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lexus99 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا شباب
بعد عده محاولات و تجارب اكتشفت انه المشكله كان من الفيرجن 3.1.2 لانه بعد لتحديث الي 3.1.3 تغير السيقنال معاي بس طبعا شي بسيط ويمكن البعض راح يلاحظه هذا
و الشي الثاني البايخ فيه انه غير دقيق يعني ما يعطي احداثيات بالضبط يمكن علي بعد 40 متر من موقعك و هذا اللي صاير مع الاخوان في المنتدى و يشتكون منه ,,, بس انا اقول يا شباب شي افضل من لا شي
افهم من كلامك أن جهازك مو معمول له جلبريك والبرنامج شاريه بفلوس ؟

اقتباس:
و اللي يحتاج برنامج جميل و سريع انصح في igo & DRIVE حتى التوم توم جيد بس انصح انه الواحد ينزل برنامج واحد ولا يكثر منها لانه الغرض واحد من جميع برامج الملاحه
أنا أشوف البرنامجين اللي ذكرتهم حلو يكونون موجودين في الايفون
لأن برنامج igo ما تقدر تدخل فيه إحداثيات
وبرنامج N DRIVE المواقع والمعالم المخزنه فيه قليلة جدا
المفـارق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2010, 01:53 AM   #37
desmosome
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 15-02-2009
الدولة: France
المشاركات: 8
مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

السلام عليكم, مشكلة البطء عند استخدام اكثر من برامج للملاحة في جهاز واحد تندج من تنافس هده على منفد اتصال واحد
ىوجد حل لهده المشكلة باستخدم برنامج مساعد مثل portesplitter . هناك ايضا برنامج مساعد لتحميل بيانات الاقمار الصناعيه وتحديثها مقدما لمدة اسبوع وهدا موجود على بعض الاجهزه مثل ال HTC TYTN - GPSRAPIDE

desmosome غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2010, 09:45 AM   #38
3yoodi
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-07-2007
الدولة: e
المشاركات: 19
مشاركات الشكر: 6
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

قاعدة توم توم تنفع لبرنامج توم توم فقط

هناك قاعدة افضل منها وهي من شركة ماجلان وتستطيع استعمالها على اي برنامج نفقيشن لتقوية الاشارة في السيارة

3yoodi غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
gps, iphone


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:10 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.