موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > منتدى Windows Phone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 19-11-2013, 02:04 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 3 مرات في 2 مشاركات
هل تطبيق الملاحة القديم في نوكيا يعمل على اجهزة ويندوز موبايل

السلام عليكم
سابقا كنت املك نوكيا N8 وكنت استخدم الخرائط المسماة ovi map وكانت رهيبة في الملاحة وتحديد الموقع وحفظ الاماكن التي ازورها وكانت تحوي خرائط العراق بلدي .. سؤالي لمستخدمي اجهزة نوكيا الحديثة .. هل ان الاجهزة من سلسلة لوميا تحوي هذه الخرائط نفسها .. وهل كفاءتها مثل السابق .

banored غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو banored
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مشكلة في عمل ريستور للايفون 5s منتدى أجهزة الايفون iPhone العام majro-o7 4 1974 27-07-2014 10:05 PM
هل تطبيق الملاحة القديم في نوكيا يعمل على اجهزة... منتدى Windows Phone العام احمدخلاف 4 2457 19-11-2013 02:04 PM
طلب برنامج لظهور الساعة على هاتف الاندرويد عند... منتدى Google Android للبرامج nurusz 23 40112 16-11-2013 10:07 PM
ماهي طريقة تسمية نقطة معينة في الجوجل ماب... قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android banored 10 16593 19-03-2013 09:01 PM

اعلان

قديم 19-11-2013, 10:20 PM   #2
احمدخلاف
عضو جديد

مشاركات الشكر: 39
شكر 47 مرات في 20 مشاركات

لا أستطيع أن أوصف لك ، اذا كنت تريد خرائط فلا تتعب نفسك بالسؤال فطالما جوالك نوكيا فنوكيا استاذة الخرائط، مش تطبيق واحد ولا اتنين ، بل 4 تطبيقات ، واحد للخرائط و واحد للملاحة واحد مستكشف للأماكن من حولك و آخر اسمه Here city Lens لكن هذا الأخير يحتاج الى انترنت باستمرار لكي يعمل ، والبرامج مترابطة مع بعضها يعني من خلال اي من هذه البرامج تقدر تختار المنطقة او وجهة الملاحة ، وتقدر تنزل خريطة اي دولة مرة واحدة و بعد كده مش هتجتاج انترنت للملاحة او البحث ، لكن الشئ اللى مزعلني حتي الان بعض الخيارات اللى كانت موجودة عندي فى الـ N8 ولم أجدها فى الويندوز فون ، اشياء بسيطة كنا نسويها ما لقيتهاش زي تقديم ملف الصوت بالنقر على شريط الملف ، فصل صوت مشغل الصوتيات و الالعاب عن صوت نغمة الرنين ، مفيش مدير الملفات اللى اتعودنا عليه ، مفيش القائمة المختصرة اللى كنا نسحبها من اعلى الشاشة لتحت و فيها اختصار البلوتوث و الواي فاى و المكالمات و الرسائل ، لكن يمكن بعد تحديث النظام الى ويندوز 8.1 يمكن تتحل معظم الاشياء البسيطة دي وهذا التحديث من المتوقع وصوله اوائل عام 2014 و سيكون تحديث كبير كما يقال سيغير وضع الويندوز فون فى سوق الهواتف النقالة، و المشكلة التانية ان بعض التطبيقات لسى ما وصلتش لمتجر الويندوز فون لكن غالبية التطبيقات المهمة موجودة
انصحك بالبحث فى اليوتيوب عن فيديوهات عن نظام ويندوز فون و خرائط نوكيا وهواتف لوميا

احمدخلاف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2013, 01:27 AM   #3
banored
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 3 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدخلاف مشاهدة المشاركة
لا أستطيع أن أوصف لك ، اذا كنت تريد خرائط فلا تتعب نفسك بالسؤال فطالما جوالك نوكيا فنوكيا استاذة الخرائط، مش تطبيق واحد ولا اتنين ، بل 4 تطبيقات ، واحد للخرائط و واحد للملاحة واحد مستكشف للأماكن من حولك و آخر اسمه Here city Lens لكن هذا الأخير يحتاج الى انترنت باستمرار لكي يعمل ، والبرامج مترابطة مع بعضها يعني من خلال اي من هذه البرامج تقدر تختار المنطقة او وجهة الملاحة ، وتقدر تنزل خريطة اي دولة مرة واحدة و بعد كده مش هتجتاج انترنت للملاحة او البحث ، لكن الشئ اللى مزعلني حتي الان بعض الخيارات اللى كانت موجودة عندي فى الـ N8 ولم أجدها فى الويندوز فون ، اشياء بسيطة كنا نسويها ما لقيتهاش زي تقديم ملف الصوت بالنقر على شريط الملف ، فصل صوت مشغل الصوتيات و الالعاب عن صوت نغمة الرنين ، مفيش مدير الملفات اللى اتعودنا عليه ، مفيش القائمة المختصرة اللى كنا نسحبها من اعلى الشاشة لتحت و فيها اختصار البلوتوث و الواي فاى و المكالمات و الرسائل ، لكن يمكن بعد تحديث النظام الى ويندوز 8.1 يمكن تتحل معظم الاشياء البسيطة دي وهذا التحديث من المتوقع وصوله اوائل عام 2014 و سيكون تحديث كبير كما يقال سيغير وضع الويندوز فون فى سوق الهواتف النقالة، و المشكلة التانية ان بعض التطبيقات لسى ما وصلتش لمتجر الويندوز فون لكن غالبية التطبيقات المهمة موجودة
انصحك بالبحث فى اليوتيوب عن فيديوهات عن نظام ويندوز فون و خرائط نوكيا وهواتف لوميا
شكرا لهذا الرد الرائع
الفروقات التي ذكرتها متوقعة سيما ان الاثنين يعملان بنظامين مختلفين
المهم عندي هو هل ان الملاحة شغالة وممتازة كما كانت في n8 ؟ ان كانت كذلك فأنا ناوي على الجهاز وانا مقتنع ان الويندوز فون سيكون لها مستقبل كبير كبير كبير وسينافس باقي الانظمة بشكل قوي
banored غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر banored على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-11-2013, 01:59 PM   #4
ahmed 2010
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 2
شكر 95 مرات في 51 مشاركات

جربت محل نوكيا دبي تحميل خريطه جديده من تليفون بس للاسف لاتوجد خريطه عراق
مااعرف هل تستطيع تنزيله ام لا مااعتقد الله واعلم

ahmed 2010 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2013, 12:09 AM   #5
احمدخلاف
عضو جديد

مشاركات الشكر: 39
شكر 47 مرات في 20 مشاركات

للاسف يا اخي فعلاً خريطة العراق و خريطة دول كتير غير متوفرة على هذا النظام الناشئ ، صدمة بالنسبة لى
لكن اللى يصبر شوية ان ممكن تشغل خريطة العراق عن طريق الانترنت ، لكن تحميل الخريطة عشان تقدر تستخدمها اوف لاين ، غير متاح

احمدخلاف غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الملاحة, map, ويندوز