موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > منتدى Windows Phone العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-11-2012, 12:17 AM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية maher823
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2010
الدولة: Dubai
المشاركات: 174
مشاركات الشكر: 12
شكر 233 مرات في 98 مشاركات
الجزء الخامس من مراجعة لوميا920 - خصائص متجر البرامج والألعاب

السلام عليكم
هذه المراجعة الخامسة لجهاز نوكيا لوميا920 بنظام ويندوز فون 8
طبعاً المراجعة خاصة بمتجر البرامج وخصائص متجر الألعاب والتحكم بالإكس بوكس
شوف المراجعة واحكم بنفسك وشوف الفرق بين متجر الويندوز ومتجر الآي فون والأندرويد
أخليكم مع المراجعة

maher823 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون maher823 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو maher823
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
14- مراجعة لوميا 920- اكتشاف عيب في خرائط نوكيا منتدى Windows Phone العام بو ريان 5 1005 15-12-2012 11:40 PM
4- تصوير فيديو بالكاميرا الأمامية بالآي فون 5 منتدى أجهزة الايفون iPhone العام albasha_05 2 607 14-12-2012 05:42 PM
3ـ تصوير فيديو من الآي فون 5 أثناء قيادة السيارة منتدى أجهزة الايفون iPhone العام Omar.El.King 1 534 14-12-2012 05:40 PM
1- كيف تغير لوحة المفاتيح-الكيبورد في نظام أندرويد منتدى Google Android للبرامج fayek99 2 978 11-12-2012 06:17 PM
1- كيف تغير لوحة المفاتيح-الكيبورد في نظام أندرويد منتدى هواتف Google Android العام maher823 0 4906 11-12-2012 06:14 PM


اعلان

قديم 30-11-2012, 01:32 AM   #2
w1000i
خبير نظام Android
 
الصورة الرمزية w1000i
 
تاريخ التسجيل: 02-06-2007
الدولة: K$A_KFUPM
المشاركات: 3,904
مشاركات الشكر: 365
شكر 5,727 مرات في 1,992 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

هههههههههههه

مدري وش عنده صاحب المقطع .. زعلان مرة من تصميم الوندوز ... خخخخ

*** والصراحة انا التصميم جدا جدا عاجبني وبقوة **

w1000i غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر w1000i على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2012, 04:12 AM   #3
maher823
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية maher823
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2010
الدولة: Dubai
المشاركات: 174
مشاركات الشكر: 12
شكر 233 مرات في 98 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
هههههههههههه

مدري وش عنده صاحب المقطع .. زعلان مرة من تصميم الوندوز ... خخخخ

*** والصراحة انا التصميم جدا جدا عاجبني وبقوة **
مقهور الله يسلمك
لأني اشتريت الجهاز بسبب إعجابي بتصميم النظام لكن سرعان ما تمل منه لان مافي إلا مستطيلات ومربعات ولما تشوف دعايات مايكروسوفت للنظام تحس انه كل الأنظمة ما تسوى شي أمامه لكن لما تستخدمه كم يوم تعرف كم قيمة الاي فون والاندرويد
صدق المثل اللي قال
الواحد ما يعرف قدر امه إلا بعد ما يعاشر زوجة أبوه
maher823 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون maher823 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 30-11-2012, 09:52 AM   #4
Lumia 920
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2012
الدولة: USA
المشاركات: 34
مشاركات الشكر: 72
شكر 16 مرات في 8 مشاركات

شاهد هذا المقطع من الدقيقة 5:40

Windows Phone 8 Launch - Nokia Lumia 920 Hands-on Overview - By TotallydubbedHD - YouTube

هذا بخصوص الفولدرات

وبخصوص البحث عن برامج فلعلمك حتى الاندرويد فيه هذه المشكلة

جرب اكتب تويتر في متجر برامج قوقل وستجد في البداية يطلع لك كل ما هو علاقة بالبرنامج وبعدين بطلع لك برامج اخرى مالها علاقة.

----------------------

لاحظت حاجة عند الدقيقة 12:51+ 13:55

ايش هذا؟

Lumia 920 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012, 05:41 AM   #5
maher823
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية maher823
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2010
الدولة: Dubai
المشاركات: 174
مشاركات الشكر: 12
شكر 233 مرات في 98 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lumia 920 مشاهدة المشاركة
شاهد هذا المقطع من الدقيقة 5:40

Windows Phone 8 Launch - Nokia Lumia 920 Hands-on Overview - By TotallydubbedHD - YouTube

هذا بخصوص الفولدرات

وبخصوص البحث عن برامج فلعلمك حتى الاندرويد فيه هذه المشكلة

جرب اكتب تويتر في متجر برامج قوقل وستجد في البداية يطلع لك كل ما هو علاقة بالبرنامج وبعدين بطلع لك برامج اخرى مالها علاقة.

----------------------

لاحظت حاجة عند الدقيقة 12:51+ 13:55

ايش هذا؟
هذه قطه الله يسلمك
maher823 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر maher823 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-12-2012, 06:00 AM   #6
Lumia 920
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2012
الدولة: USA
المشاركات: 34
مشاركات الشكر: 72
شكر 16 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maher823 مشاهدة المشاركة
هذه قطه الله يسلمك
هههه

لم تخطر على بالي ان تكون قطة


عموما هل شاهدت الفيديو ؟
Lumia 920 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012, 06:25 AM   #7
maher823
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية maher823
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2010
الدولة: Dubai
المشاركات: 174
مشاركات الشكر: 12
شكر 233 مرات في 98 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lumia 920 مشاهدة المشاركة
هههه

لم تخطر على بالي ان تكون قطة


عموما هل شاهدت الفيديو ؟
نعم شفته لأني استخدم اندرويد
انا قصدت في متجر ويندوز يطلع مع نتيجة البحث صوتيات كذلك
maher823 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر maher823 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-12-2012, 08:23 AM   #8
fromq8
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية fromq8
 
تاريخ التسجيل: 28-11-2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,268
مشاركات الشكر: 2,694
شكر 4,273 مرات في 1,430 مشاركات

هههههه نظام مربعات و مستطيلات حيل عجبتني
الاي فون يطول من اصدار لي اصدار هههههههههههههههههههه ههههههههههه
طلع مسكين تطبيق المتجر مافي مستطيل ههههههه

بخصوص تحميل الالعاب
فعندما تحمل لعبه لا تذهب الى القائمه الرئيسيه
وانما تذهب الى ملف Games . فعند الدخول الى هذا الملف ستجد اللعبه التي حملتها .

انا اعاني من مشكلة واحده في جهازي لوميا 920 وهو استنزاف البطاريه بشكل جنوني
حتى في وضع الخمول فهو يأكل بشراهه .

اعجبتني مراجعاتك

fromq8 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر fromq8 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-12-2012, 11:23 AM   #9
maher823
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية maher823
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2010
الدولة: Dubai
المشاركات: 174
مشاركات الشكر: 12
شكر 233 مرات في 98 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fromq8 مشاهدة المشاركة
هههههه نظام مربعات و مستطيلات حيل عجبتني
الاي فون يطول من اصدار لي اصدار هههههههههههههههههههه ههههههههههه
طلع مسكين تطبيق المتجر مافي مستطيل ههههههه

بخصوص تحميل الالعاب
فعندما تحمل لعبه لا تذهب الى القائمه الرئيسيه
وانما تذهب الى ملف Games . فعند الدخول الى هذا الملف ستجد اللعبه التي حملتها .

انا اعاني من مشكلة واحده في جهازي لوميا 920 وهو استنزاف البطاريه بشكل جنوني
حتى في وضع الخمول فهو يأكل بشراهه .

اعجبتني مراجعاتك

أشكرك أخي
ذكرت في المراجعة السادسة أنه الإلعاب تذهب إلى ملفGames
نسيت أثناء المراجعة أنه الألعاب تكون هناك
ويمكن مايكروسوفت تسوي حملة تسويقية ضخمة للتحديث القادم أن متجر البرامج يستوي يصير مستطيل
maher823 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون maher823 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-12-2012, 08:24 PM   #10
Lumia 920
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2012
الدولة: USA
المشاركات: 34
مشاركات الشكر: 72
شكر 16 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maher823 مشاهدة المشاركة
نعم شفته لأني استخدم اندرويد
انا قصدت في متجر ويندوز يطلع مع نتيجة البحث صوتيات كذلك
انا قصدت بالفيديو عن قضية ان شاء مجلدات فأنت تقول بأنه لا توجد امكانية انشاء مجلدات في الويندوز فون عكس الانظمة الاخرى

فياريت لو تتأكد
Lumia 920 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2012, 11:16 PM   #11
eman17
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 30-04-2008
الدولة: canada
المشاركات: 227
مشاركات الشكر: 148
شكر 155 مرات في 94 مشاركات

مشكوووووور علي الفيديو
سوالي : كيف اغير الحساب الايميل في المتجر

كيف اسوي خروج من حسابي ودخول بحساب ايميل اخر؟؟؟؟

eman17 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر eman17 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-12-2012, 12:38 AM   #12
maher823
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية maher823
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2010
الدولة: Dubai
المشاركات: 174
مشاركات الشكر: 12
شكر 233 مرات في 98 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman17 مشاهدة المشاركة
مشكوووووور علي الفيديو
سوالي : كيف اغير الحساب الايميل في المتجر

كيف اسوي خروج من حسابي ودخول بحساب ايميل اخر؟؟؟؟
العفو
حتى يكون الجواب وافي وشافي
هل ممكن أعرف الإيميل المقصود من أي مزود خدمة إيملات يعني من مايكروسوفت أو جي ميل أو أي ايميل آخر
وإذا كان من مايكروسوفت هل المقصود الإيميل اللذي طُلب منك إدخاله عند بداية التشغيل من أول مرة
وشكراً
maher823 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر maher823 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-12-2012, 01:15 AM   #13
JOJO-WP
عضو جديد
 
الصورة الرمزية JOJO-WP
 
تاريخ التسجيل: 24-06-2012
الدولة: سوريا
المشاركات: 31
مشاركات الشكر: 7
شكر 16 مرات في 8 مشاركات

يا غالي أنت تعمل مراجعة بس والله مانك متمكن من النظام .........مثال الالعاب اللي تنزلها تنزل من اكس بوكس تنزل ضمن فولدر الالعاب الله يعطيك العافية يا ماهر بس اتمنى عند شرح أي شي تعطيه حقه مو مجرد عرض وبكل الأحوال الله يعطيك العافية وبارك الله فيك .

JOJO-WP غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر JOJO-WP على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-12-2012, 01:22 AM   #14
maher823
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية maher823
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2010
الدولة: Dubai
المشاركات: 174
مشاركات الشكر: 12
شكر 233 مرات في 98 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOJO-WP مشاهدة المشاركة
يا غالي أنت تعمل مراجعة بس والله مانك متمكن من النظام .........مثال الالعاب اللي تنزلها تنزل من اكس بوكس تنزل ضمن فولدر الالعاب الله يعطيك العافية يا ماهر بس اتمنى عند شرح أي شي تعطيه حقه مو مجرد عرض وبكل الأحوال الله يعطيك العافية وبارك الله فيك .
صحيح أخي الكريم
أنا عملت المراجعة قبل ما اتمكن من النظام حتى يعرف المشاهد الكريم كيف شعور واستخدام الجهاز من أول وهلة
وعموماً قد ذكرت في المراجعة السادسة أنه الآلعاب تذهب إلى فولدر الألعاب وسوف أقوم بدمج المراجعتين مع بعض لأن جماعة اليتيوب سمحوا لي برفع مقاطع أكثر من ربع ساعة

وسوف أعمل مراجعة أخيرة في النهاية عبارة عن مراجعة المتمكن والمتخصص
وأشكرك على متابعتك
maher823 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون maher823 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-12-2012, 03:33 AM   #15
JOJO-WP
عضو جديد
 
الصورة الرمزية JOJO-WP
 
تاريخ التسجيل: 24-06-2012
الدولة: سوريا
المشاركات: 31
مشاركات الشكر: 7
شكر 16 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maher823 مشاهدة المشاركة
صحيح أخي الكريم
أنا عملت المراجعة قبل ما اتمكن من النظام حتى يعرف المشاهد الكريم كيف شعور واستخدام الجهاز من أول وهلة
وعموماً قد ذكرت في المراجعة السادسة أنه الآلعاب تذهب إلى فولدر الألعاب وسوف أقوم بدمج المراجعتين مع بعض لأن جماعة اليتيوب سمحوا لي برفع مقاطع أكثر من ربع ساعة

وسوف أعمل مراجعة أخيرة في النهاية عبارة عن مراجعة المتمكن والمتخصص
وأشكرك على متابعتك
شكرا .
بارك الله فيك . واتمنى أن ارى مواضيعك المميزة دوما اخي الكريم .
اعطاك الله العافية ودمتم بخير .
JOJO-WP غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر JOJO-WP على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-12-2012, 03:35 PM   #16
maher823
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية maher823
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2010
الدولة: Dubai
المشاركات: 174
مشاركات الشكر: 12
شكر 233 مرات في 98 مشاركات
دمج المراجعة الخامسة والسادسة معاً


تم دمج مراجعة الجزء الخامس والسادس معاً لأن في المراجعة الخامسة لم يسعني اذكر أين تُحفظ الألعاب
فبما أن إدارة يوتيوب سمحت لي بإضافة مقاطع طويلة فقمت بدمج المراجعة الخامسة والسادسة معاً ليتمكن المشاهد الكريم أين تذهب الألعاب
آشكركم على المتابعة
وشوفوا المراجعة بنفسكم واحكموا بالفرق بين متجر الويندوز ومتجر الآي فون والأندرويد
maher823 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر maher823 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-12-2012, 05:12 PM   #17
eman17
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 30-04-2008
الدولة: canada
المشاركات: 227
مشاركات الشكر: 148
شكر 155 مرات في 94 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maher823 مشاهدة المشاركة
العفو
حتى يكون الجواب وافي وشافي
هل ممكن أعرف الإيميل المقصود من أي مزود خدمة إيملات يعني من مايكروسوفت أو جي ميل أو أي ايميل آخر
وإذا كان من مايكروسوفت هل المقصود الإيميل اللذي طُلب منك إدخاله عند بداية التشغيل من أول مرة
وشكراً
مشكووور علي الاهتمام والرد

نعم هو الايميل اللي ادخلته اول مرة مباشرة بعد شراء الجهاز وتشغيله
نزلت به برامج والعاب من الماركت ...
الحساب هوتميلز
اريد تغيره الي حساب اخر او مسحه من الهاتف
eman17 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر eman17 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-12-2012, 05:26 PM   #18
maher823
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية maher823
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2010
الدولة: Dubai
المشاركات: 174
مشاركات الشكر: 12
شكر 233 مرات في 98 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman17 مشاهدة المشاركة
مشكووور علي الاهتمام والرد

نعم هو الايميل اللي ادخلته اول مرة مباشرة بعد شراء الجهاز وتشغيله
نزلت به برامج والعاب من الماركت ...
الحساب هوتميلز
اريد تغيره الي حساب اخر او مسحه من الهاتف
العفو
في هاي الحالة لازم تعيد هيئة الجهاز من أول يعني فورمات
هذا طبعاً عيب كبير في النظام
يومياً اكتشف فيه ضعف جديد
الله يكون في عونك أخوي
maher823 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر maher823 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
youtube, ويندوز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:05 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.