موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 17-10-2014, 12:17 AM   #1
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

IOS 8.1 قادم يوم الاثنين بأضافات جديده

ألسلام عليكم خاص بالكمبيوتر الكفي اعلنت شركة أبل في مؤتمرها اليوم عن نسخه جديده من نظام IOS 8.1 ستأتي النسخه بأضافات جديده وكعادة التحديث الجديد لا تظهر جميع اضافاته بنفس الوقت لكن سيتم معرفة الاضافات والمميزات قريبا وهذه بعض الاضافات التي اعلن عنها

اصبح المستخدم يمكنه التحكم بصلاحيات البرامج لتفعيلها واغلاقها

اعادة Camera Roll بعد الطلب من المستخدمين بعدما تمت ازالتها من النسخه 8

الان بأمكان المستخدمين رؤية الصور بدقه افضل

الان صار بأمكان المستخدمين اغلاق خدمة الصوت الموجوده في الكيبورد

ايقونات كبيره للويدجيتس وايقونه جديده لبرنامج الكتب iBooks

واخيرا خدمة الشراء Apple Pay

التحديث سيكون متوفر يوم الاثنين 20 من الشهر الحالي

المصدر
iOS 8.1 unveiled on stage - Apple Pay, app permissions and more - GSMArena.com news
arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 33 من الاعضاء يشكرون arome89 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو arome89
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
حصريا Unc0ver يطلق جالبريك لجميع أجهزة أبل ios منتدى الأخبار محمدm 3 13630 24-05-2020 04:36 AM
تجربتي لجهاز3 LEeco Le pro منتدى الأخبار arome89 25 10695 21-11-2016 03:37 PM
تجربتي مع ايباد برو 9.7 نسخة وايفاي 128 ج ب منتدى الأخبار شذا الرياحين 21 14816 20-09-2016 08:04 PM
تجربتي مع جهاز سامسونج Galaxy Tab s2 8.0 wifi منتدى الأخبار ابومحمد الكردي 13 10241 19-09-2016 02:53 AM
نوت 7 ليس هناك نسخه برام 6 ج ب منتدى الأخبار shadad 29 10509 27-08-2016 12:23 AM

اعلان

قديم 17-10-2014, 12:32 AM   #2
mOHammeD-Rs
عضو نشط

الصورة الرمزية mOHammeD-Rs

مشاركات الشكر: 167
شكر 715 مرات في 162 مشاركات

ميزة فتح اكثر من تطبيق وينها يا ابل هذا اكثر ميزة أنتظرها يا أبل سارة ميزة مهمة جداً يا أبل
الى متى ننتظر يا ابل

mOHammeD-Rs غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2014, 12:53 AM   #3
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

الاوسمة التي حصل عليها

voice dictation

تم التعديل

قديم 17-10-2014, 12:57 AM   #4
ahmedihero
عضو فعال

الصورة الرمزية ahmedihero

مشاركات الشكر: 1,814
شكر 1,265 مرات في 505 مشاركات

اتمنى ان يحل مشاكل الايفون 5 لان تندمت على تحديثي للios8
حتى مع الريستارت والباك اب نفس المشكله تعلييييق

ahmedihero غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ahmedihero على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-10-2014, 01:09 AM   #5
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingkooma مشاهدة المشاركة
بس ياخي من جدهم ابل ولا يتعاطون شي من الرخيص
يعطيك العافية اخوي على الخبر انا اكتب من اول جهاز لي اندرويد قبل 3 سنوات او اكثر على ايام جالكسي نكسس كنت اقدر الغي الصوت او اخففه
لا اخويه انا كنت ملخبط شوي ضنيت انها تفعيل واللغاء الصوت في الكيبورد طلعت وحده ثانيه الي هيه
الكتابه عن طريق الكلام اعتذر عن الخطأ لكن تعرف كثير ما عانيت من الصوت الي بالكيبورد وما عندي علم عن اي مكان بضبط ينغلق الان لقيته موجود في ضبط الصوت
عدد 2 من الاعضاء يشكرون arome89 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-10-2014, 01:23 AM   #6
aamigoo
عضو فعال

مشاركات الشكر: 868
شكر 2,645 مرات في 544 مشاركات

اقتباس:
هههههههههههههههههههه ههه

اعذرني يا اخي

´´الان صار بأمكان المستخدمين اغلاق صوت كتابة الاحرف هذه اهم ميزه عندي´´

بس الان ذي ميزة من جد جات في نظام 2014

جلطة,جلطتين,ثلاث جلطات هههههههههههه

أكيد تمزح ...
aamigoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2014, 01:30 AM   #7
meromar
عضو مشارك

الصورة الرمزية meromar

مشاركات الشكر: 366
شكر 471 مرات في 103 مشاركات

الشئ المفقود هو استغلال شاشة الايباد لعرض تطبيقين جنباً الى جنب وهو شئ ذكر في النسخ التجريبية لل IOS 8 و لاكن ابل لم تقدمه في النسخة النهائية للنظام و لا حتى في هذا التحديث. لا ادري ما الدافع لدى ابل لفعل ذلك و لاكنه امر مستفز.

meromar غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر meromar على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2014, 02:16 AM   #8
rammoo
عضو نشط

الصورة الرمزية rammoo

مشاركات الشكر: 704
شكر 909 مرات في 185 مشاركات

انا معي أيفون 6 والله نظام ios 8 فاشل الى الأن (طبعا أنا منتقل من اندرويد) حاسس بغربة
حركة الكيبورد والايموشن في برنامج زي الواتس اب متخلفة انها تدمج مع الكيبورد طيب لما احب اتنقل بين اللغة العربية والانجليزية في المتصفح ولا الرسايل ايه ذنبي الاقي الايموشن
رفض يستجيب الى الخرائط وكنت على الدايري ورايح مشوار في مكان مجهول بالنسبة للي وانحرجت مع اللى رايح عليهم ويمنين يسار فوق تحت رفض ويقولي Direction not available
الحركة بقى اللي خلتني امسك راسي واحد عاطيتة رقمي واتصل عليا عشان اسجل رقمة ههههههههه رقمة مايظهرش لا في الmissed ولا في أي مكان بس يظهر على الشاشة وقت الاتصال
الحاجة الاخيرة الصور (وده معروف من الايباد) لكن انى ألف السبع لفات عشان انقل صور الى الايفون أو أمسح صور منه بعد النقل (بدون مزامنة وحذف الاصل من الكمبيوتر ) والله هذه مصيبة
طبعا الكاميرا عادية جدا (افتقد كاميرا الاس 4 أو الاس 5 ) والبطارية يدك منها والأرض (فاكرين البلاك بيري) ماشي بشاحن
على العموم أحسن حاجة البصمة عملية جدا جدا وسهلة (بس أحيانا يجيها شلل )
الخامة ممتازة والصوت أكثر من رائع

شوفت المؤتمر أحسن فقراته استعراض الماك والخصائص الجديدة وأيضا بعض مزايا ال ios 8 المنتظرة والمزامنة السحابية أصبحت أكثر نفعا ويبدوا أن أبل تخطط لحماية ثلاثية وتلمح الى تحديات عدم اختراقها مثلما حدث سابقا مع فضيحة ال icloud

لذلك أتوقع التحديث القادم سوف يكون أنفع وأفضل

rammoo غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون rammoo على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-10-2014, 02:49 AM   #9
falah.16
في الانتظار

مشاركات الشكر: 1,233
شكر 212 مرات في 86 مشاركات

مشكور ع الخبر وان شاءالله يحل مشاكل انقطاع الشبكه

falah.16 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر falah.16 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2014, 03:06 AM   #10
مالك امل
عضو جديد

مشاركات الشكر: 764
شكر 212 مرات في 59 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rammoo مشاهدة المشاركة
انا معي أيفون 6 والله نظام ios 8 فاشل الى الأن (طبعا أنا منتقل من اندرويد) حاسس بغربة
حركة الكيبورد والايموشن في برنامج زي الواتس اب متخلفة انها تدمج مع الكيبورد طيب لما احب اتنقل بين اللغة العربية والانجليزية في المتصفح ولا الرسايل ايه ذنبي الاقي الايموشن
رفض يستجيب الى الخرائط وكنت على الدايري ورايح مشوار في مكان مجهول بالنسبة للي وانحرجت مع اللى رايح عليهم ويمنين يسار فوق تحت رفض ويقولي Direction not available
الحركة بقى اللي خلتني امسك راسي واحد عاطيتة رقمي واتصل عليا عشان اسجل رقمة ههههههههه رقمة مايظهرش لا في الmissed ولا في أي مكان بس يظهر على الشاشة وقت الاتصال
الحاجة الاخيرة الصور (وده معروف من الايباد) لكن انى ألف السبع لفات عشان انقل صور الى الايفون أو أمسح صور منه بعد النقل (بدون مزامنة وحذف الاصل من الكمبيوتر ) والله هذه مصيبة
طبعا الكاميرا عادية جدا (افتقد كاميرا الاس 4 أو الاس 5 ) والبطارية يدك منها والأرض (فاكرين البلاك بيري) ماشي بشاحن
على العموم أحسن حاجة البصمة عملية جدا جدا وسهلة (بس أحيانا يجيها شلل )
الخامة ممتازة والصوت أكثر من رائع

شوفت المؤتمر أحسن فقراته استعراض الماك والخصائص الجديدة وأيضا بعض مزايا ال ios 8 المنتظرة والمزامنة السحابية أصبحت أكثر نفعا ويبدوا أن أبل تخطط لحماية ثلاثية وتلمح الى تحديات عدم اختراقها مثلما حدث سابقا مع فضيحة ال icloud

لذلك أتوقع التحديث القادم سوف يكون أنفع وأفضل
من جدك هذي المشاكل واجهتك مع الايفون6 ؟؟؟
انت بس اللي واجهتها ولا فيه احد برضو واجهها ؟؟؟؟

خليتني اراجع نفسي يارجل بالنسبة لقراري في اقتناء ايفون6
مالك امل غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون مالك امل على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-10-2014, 05:20 AM   #11
العتيد الشمري
عضو اساسي

الصورة الرمزية العتيد الشمري

مشاركات الشكر: 14,731
شكر 9,169 مرات في 3,972 مشاركات

شكرا لك اعتقد التحديث سيكوون اصلاح+اضافة بسيطه من ابل

دمت بخير ويعطيك العافيه

العتيد الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون العتيد الشمري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-10-2014, 08:33 AM   #12
max-max
عضو اساسي

الصورة الرمزية max-max

مشاركات الشكر: 1,256
شكر 5,259 مرات في 1,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

بالنسبة لتغير وصول المايك تجدها باعدادات لوحة المفاتيح بالاندرويد سابقا!!!!!
الباقي لم افهم معني رؤية الصورة بشكل افضل هلزهي بالالوان او التشبع او الحدة!!!
اما ايقونة جديدة لibook ماهي فائدتها كمستخدم عربي!!
بالرغم ان كتبهم العربية ربما اكون قليلة
عموما الله يقدم اللي فية الخير!!!!

max-max غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر max-max على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2014, 10:27 AM   #13
ramiz2222
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

ايهما احسن فيرجن 7 ام 8؟

ramiz2222 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ramiz2222 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2014, 10:47 AM   #14
WAELDIAB
عضو نشط

مشاركات الشكر: 118
شكر 330 مرات في 151 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك امل مشاهدة المشاركة

اللي واخد علي الاندرويد المفروض يحس بلفرق مع الايفون يا اخي انا استخدمت النوت ٤ امس وشوفت مميزاته فعلا مافي احلي من ابل.
WAELDIAB غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر WAELDIAB على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2014, 11:03 AM   #15
مالك امل
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WAELDIAB مشاهدة المشاركة
اللي واخد علي الاندرويد المفروض يحس بلفرق مع الايفون يا اخي انا استخدمت النوت ٤ امس وشوفت مميزاته فعلا مافي احلي من ابل.
بصراحة مافهمت ردك
انا مستخدم لكلا النظامين ios بالايفون و الايباد و للاندرويد جالكسي اس 3 المغوار و اس 4 و نوت3

و افكر باقتناء الايفون 6
لكن بصراحة كل اللي حولي لم يشتروه بسبب سعره الفاحش و عدم تواجده لدى الشركات اللي يبيعون لك الجهاز بالقطارة
عشان كذا استفسر من مستخدميه عن رأيهم بالجهاز الان خصوصا اصبح له فتره معهم
العضو التالي يشكر مالك امل على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2014, 11:06 AM   #16
ramiz2222
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

ايهما احسن فيرجن 7 ام 8 ؟
علما اللي عندى فيرجن 7.0.4
هل احدثه ام لا
وانا عندى ايفون فايف اس

العضو التالي يشكر ramiz2222 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2014, 11:26 AM   #17
dark angel
عضو نشط

الصورة الرمزية dark angel

مشاركات الشكر: 72
شكر 201 مرات في 120 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramiz2222 مشاهدة المشاركة
ايهما احسن فيرجن 7 ام 8 ؟
علما اللي عندى فيرجن 7.0.4
هل احدثه ام لا
وانا عندى ايفون فايف اس
لاتحدث الا بعد صدور 8.1

الـ 7 ممتاز على الايفون
dark angel غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dark angel على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2014, 11:31 AM   #18
ramiz2222
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

ولو صدر فيرجن جديد هل احدثه ؟

قديم 17-10-2014, 11:31 AM   #19
abobakeeer
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

أخيرا تعديل الكميرا !! بانتظار الجديد

abobakeeer غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abobakeeer على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2014, 12:15 PM   #20
.yhussy.
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 18
شكر 122 مرات في 68 مشاركات

اقتباس:

ما يميز منتجات شركة آبل الجودة العالية آما النظام والبطارية تحتاج لتحسين جبار لذلك يعوض الكثير من المستخدمين وأنا أحدهم هذا بعض النقص في النظام بالجيلبريك!
.yhussy. غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون .yhussy. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-10-2014, 01:11 PM   #21
الساحر10
عضو نشط

الصورة الرمزية الساحر10

مشاركات الشكر: 7
شكر 270 مرات في 188 مشاركات

اقتباس:
هههههههههههههههههههه ههه

اعذرني يا اخي

´´الان صار بأمكان المستخدمين اغلاق صوت كتابة الاحرف هذه اهم ميزه عندي´´

بس الان ذي ميزة من جد جات في نظام 2014

جلطة,جلطتين,ثلاث جلطات هههههههههههه

شكرا
الساحر10 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر الساحر10 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2014, 04:12 PM   #22
rammoo
عضو نشط

الصورة الرمزية rammoo

مشاركات الشكر: 704
شكر 909 مرات في 185 مشاركات

اقتباس:

وربي وما اعبد كل المشاكل اللى ذكرتها حصلت مع في الايفون 6 كمان انا متعود استخدم سماعة الاذن للمكالمات وفي يوم نسيت السماعة وجانى مكالمة طويلة ( والله ثم والله تحسس بحرارة الجهاز على أذنك ما اضطرنى لغلق الخط والاتصال بعد فترة) لكن هذا حدث مره واحدة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:59 PM ---------

اقتباس:
بصراحة مافهمت ردك
انا مستخدم لكلا النظامين ios بالايفون و الايباد و للاندرويد جالكسي اس 3 المغوار و اس 4 و نوت3

و افكر باقتناء الايفون 6
لكن بصراحة كل اللي حولي لم يشتروه بسبب سعره الفاحش و عدم تواجده لدى الشركات اللي يبيعون لك الجهاز بالقطارة
عشان كذا استفسر من مستخدميه عن رأيهم بالجهاز الان خصوصا اصبح له فتره معهم
وجهة نظري اللى محول من أندرويد (متعود على انه ممكن يعمل أي شيئ في جواله) هايتعب مع الايفون في البداية الى أن يتعود على ios لكن اللى محول من أيفون الى اندرويد (سوف يلمس فرقا كبيرا في الاداء والخدمات والسهولة في الاستخدام) لكن سيفتقد قوة الدعم من أبل ويترنح بين أحضان الرومات المطبوخة ومشاكلها وسيفتقد أيضا الخامات الفخمة المستخدمة في الايفون والاكسسوارات ذات التشكلية الواسعة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:12 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:03 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوسم اوسم مشاهدة المشاركة
اتبيع ايفونك الجديد
انصحك ترجع للاندرويد وتريح راسك من التعقيد الي في الايفون
شاكرين على النصيحة
لكن مين قال ان ال ios معقد بالعكس هو سهل جدا (لكن ليس بسهولة وانفتاح الاندرويد من حيث المقارنة)
كمان ولله الحمد انا عندي خبرة في الايفون من بداية ظهورة وعارف ان كل مشاكل الايفون تتحل في الجلي بريك

لكن بعض الميزات الاساسية أو المتوفرة مسبقا في الايفون (تسبب لك صداع) أو تفشل في اداء وظيفتها يبقى ماله داعي أن تستعرض أبل عضلاتها بدون أن تجهز منتجها الجديد بنسبة 100%

أقولك اذا حبيت تنقل صور من الكمبيوتر بدون برامج (مثلا ايتوينز) ماتقدر واذا حبيت تمسحهم من الجوال بدون ايتيونز وكمبيوتر ومزامنة (ماتقدر) هنا تأتى سهولة الاندرويد والقائمة كبيرة
اذا حبيت تغلق او تشغل ال4G لازم تروح للاعدادات أما مع الجيلبريك تقدر تحصل على هذه الميزة من شريط التحكم السفلي

تحياتي
rammoo غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون rammoo على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-10-2014, 05:58 PM   #23
94Temimi
عضو اساسي

الصورة الرمزية 94Temimi

مشاركات الشكر: 885
شكر 9,393 مرات في 2,313 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ويظل كيبورد الايفون فآآآآآآآآآآآآشــــــ ــــل..... ي اخي شغلة وحدة خلوكم اذكياء فيها ( الكيبورد واللغات ) دامجين الـ Emoji مع لغات الكيبورد الي عندك يعني انا لما احول من انجليزي لعربي لازم احول على الايموجي بالغصب او اني اضغط مطول وتطلع الخيارات الثلاث وبعدها اختار احول للعربي...

بالاندرويد كيبورد الايموجي له زره الخاص, بالويندوزفون كيبورد الايموجي له زره الخاص.. والانتقال من لغة لأخرى بلمسة واحدة (ويندوزفون) او بسحبة بسيطة (هواتف سامسونج)..

والفشل الآخر... الحروف وصغر مساحتها والفراغات بينها...ما لها أي داعي... كيبورد الجالكسي اس4 فاشل جدا لهذا السبب وحتى كيبورد الايفون...

اما النقطة الأخيرة فهي المدقق الآلي....بالرغم من كلامهم عن التحسينات الا انه صار اتعس (نادرا ما يصحح كلمة خاطئة, الا انا اضغط عليها من شريط الاقتراحات)..

بالمجمل من اول ما نزلت IOS8 الى الان وانا مو مرتاح له... بالاصل من اول ما نزلت IOS7 خربت السالفة...بينما كان IOS6 بالنسبة لي جميل جدا واجمل من الإصدار السابع وحتى الثامن الي لا زال يعاني من مشاكل (تعليق واغلاق اجباري)

94Temimi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون 94Temimi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-10-2014, 06:26 PM   #24
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 94Temimi مشاهدة المشاركة
ويظل كيبورد الايفون فآآآآآآآآآآآآشــــــ ــــل..... ي اخي شغلة وحدة خلوكم اذكياء فيها ( الكيبورد واللغات ) دامجين الـ Emoji مع لغات الكيبورد الي عندك يعني انا لما احول من انجليزي لعربي لازم احول على الايموجي بالغصب او اني اضغط مطول وتطلع الخيارات الثلاث وبعدها اختار احول للعربي...

بالاندرويد كيبورد الايموجي له زره الخاص, بالويندوزفون كيبورد الايموجي له زره الخاص.. والانتقال من لغة لأخرى بلمسة واحدة (ويندوزفون) او بسحبة بسيطة (هواتف سامسونج)..

والفشل الآخر... الحروف وصغر مساحتها والفراغات بينها...ما لها أي داعي... كيبورد الجالكسي اس4 فاشل جدا لهذا السبب وحتى كيبورد الايفون...

اما النقطة الأخيرة فهي المدقق الآلي....بالرغم من كلامهم عن التحسينات الا انه صار اتعس (نادرا ما يصحح كلمة خاطئة, الا انا اضغط عليها من شريط الاقتراحات)..

بالمجمل من اول ما نزلت IOS8 الى الان وانا مو مرتاح له... بالاصل من اول ما نزلت IOS7 خربت السالفة...بينما كان IOS6 بالنسبة لي جميل جدا واجمل من الإصدار السابع وحتى الثامن الي لا زال يعاني من مشاكل (تعليق واغلاق اجباري)
لا وفوك هذا كوله الكيبورد بتحويل يصير بطيئ تخيل اني احط سويدي وعربي والسمايلات ومن احول بطيئ واخر تحديث كلت خلص وحذفت السمايلات من الكيبورد هيه اضافه حلوه بس مو عمليه كل شركات عندهم زر منفصل للسمايلات حاليا عندي الاش تي سي ام 8 زر السمايلات اضغط مطول على زر الارقام والرموز وتظهر قائمة السمايلات صحيح شوي مختلفه بس افضل من كيبورد ابل
قديم 17-10-2014, 06:49 PM   #25
مالك امل
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rammoo مشاهدة المشاركة
وربي وما اعبد كل المشاكل اللى ذكرتها حصلت مع في الايفون 6 كمان انا متعود استخدم سماعة الاذن للمكالمات وفي يوم نسيت السماعة وجانى مكالمة طويلة ( والله ثم والله تحسس بحرارة الجهاز على أذنك ما اضطرنى لغلق الخط والاتصال بعد فترة) لكن هذا حدث مره واحدة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:59 PM ---------

وجهة نظري اللى محول من أندرويد (متعود على انه ممكن يعمل أي شيئ في جواله) هايتعب مع الايفون في البداية الى أن يتعود على ios لكن اللى محول من أيفون الى اندرويد (سوف يلمس فرقا كبيرا في الاداء والخدمات والسهولة في الاستخدام) لكن سيفتقد قوة الدعم من أبل ويترنح بين أحضان الرومات المطبوخة ومشاكلها وسيفتقد أيضا الخامات الفخمة المستخدمة في الايفون والاكسسوارات ذات التشكلية الواسعة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:12 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:03 PM ---------

شاكرين على النصيحة
لكن مين قال ان ال ios معقد بالعكس هو سهل جدا (لكن ليس بسهولة وانفتاح الاندرويد من حيث المقارنة)
كمان ولله الحمد انا عندي خبرة في الايفون من بداية ظهورة وعارف ان كل مشاكل الايفون تتحل في الجلي بريك

لكن بعض الميزات الاساسية أو المتوفرة مسبقا في الايفون (تسبب لك صداع) أو تفشل في اداء وظيفتها يبقى ماله داعي أن تستعرض أبل عضلاتها بدون أن تجهز منتجها الجديد بنسبة 100%

أقولك اذا حبيت تنقل صور من الكمبيوتر بدون برامج (مثلا ايتوينز) ماتقدر واذا حبيت تمسحهم من الجوال بدون ايتيونز وكمبيوتر ومزامنة (ماتقدر) هنا تأتى سهولة الاندرويد والقائمة كبيرة
اذا حبيت تغلق او تشغل ال4G لازم تروح للاعدادات أما مع الجيلبريك تقدر تحصل على هذه الميزة من شريط التحكم السفلي

تحياتي
الف شكر لك عزيزي على ردك . لكن مشاكل الجهاز العامة و نقاطه السلبيه بشكل عام ما هي ؟
بالنسبة لي عادي و متعود على النظام و اعرف تناحة ابل في مشكلة البطارية و ضعف الارسال

ياليت تنزل موضوع مفصل عن الايفون 6 مع الاستخدام بدون اختبارات كسر بالله عليك
عدد 2 من الاعضاء يشكرون مالك امل على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
apple, أندرويد, الاندرويد, الايباد, الايفون, ايتيونز, برامج, جالكسي, نوت