موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 06-03-2015, 09:01 PM   #51
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

مشاركات الشكر: 1,203
شكر 5,019 مرات في 1,664 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
ههه لاتزيد تشعب الموضوع بدخول كوالكم

يا اخي تابع الحوار من بدايته المشكلة في ازدواجية ردود متحجري سام سونج تجاه موقع فون ارينا وانتم تدخلو في متاهه
الجهاز نزل معاق وهذ حقيقه بطارية اقل كاميرا اقل من المتوقع عدم دعم ذاكره خارجيه بطاريه غير قابلة للازالة وهي مايتغنئ بها محبي الشركة وبما ان سام سونج خفضت الموصفات فقامت برفع الاسعار ومن اثر الصدمة الاخوان كل يوم يحاولو يقنعو انفسهم بتقنيه يرفعوها للسماء كان الذواكر والرامات الموجودة حاليا لاتفي بالغرض
بس بصراحة الجالكسي٦ . وايدج اضهرو كم كان يعاني محبي الشركة من كبت تجاة تصاميم الاجهزة السابقة فجعلهم يتغاضو عن السلبيات من اجل المنضر الذي بالاساس كان لايهم سابقا
لا تشعب ولا شيء أنت تقول بأن تقنية وهمية و أنا أقول بأن كوالكم بكبرها سوف تصنع معالج على دقة 14 نانو متر بمساعدة سامسونق أذا كانت وهمية لماذا أهتمام كوالكم بدقة التصنيع
أنتم من ؟؟ أنا لا أستخدم منتجات سامسونق ما عدا شاشات
أثباتك يا حلو من مصدر أن الجهاز معاق
بالعكس تماما حتى محبين أبل عجبهم التصميم و الدليل تواجدهم في أي موضوع يخص S6
i cool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 10 من الاعضاء يشكرون i cool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 06-03-2015, 09:12 PM   #52
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Thumbs down

اقتباس:

يا اخي تابع الحوار من بدايته المشكلة في ازدواجية ردود متحجري سام سونج تجاه موقع فون ارينا وانتم تدخلو في متاهه
الجهاز نزل معاق وهذ حقيقه بطارية اقل كاميرا اقل من المتوقع عدم دعم ذاكره خارجيه بطاريه غير قابلة للازالة وهي مايتغنئ بها محبي الشركة وبما ان سام سونج خفضت الموصفات فقامت برفع الاسعار ومن اثر الصدمة الاخوان كل يوم يحاولو يقنعو انفسهم بتقنيه يرفعوها للسماء كان الذواكر والرامات الموجودة حاليا لاتفي بالغرض
بس بصراحة الجالكسي٦ . وايدج اضهرو كم كان يعاني محبي الشركة من كبت تجاة تصاميم الاجهزة السابقة فجعلهم يتغاضو عن السلبيات من اجل المنضر الذي بالاساس كان لايهم سابقا
الحين هو من المصدوم محبين سامسونج ولا كارهينها ؟؟
يا اخي انت رايح جاي الكامره والذاكره والبطاريه عامليلك عقده كل شخص يشتري الجهاز الي يناسبه محبين سامسونج عاجبهم أي جهاز تطلقه الشركه ومهما كانت مواصفاته فهو يلبي احتياجاتهم ومطالبهم وبالاخير هم يدفعون حق امكانياتهم محبين ابل من 2007 الى ال2015 ابل تقطر عليهم بالقطاره ما احد اشتكه وقال مو عاجبني جهاز ابل ولا احد قال ابل تسوي شيئ وتتغاضه عن شيئ كل شركات محبينها راضين عن ما تنتجه وما تقدمه الهم ..مشكلتك انت وبعض الأعضاء مو راضين عن أي شيئ تقدمه سامسونج مهما كان .. لهذا السبب لا تعبون نفسكم حتى لو صنعت لكم جهاز
كامره 200 م
وبطاريه 30 الف ملي امبير مع شحن عبر الأقمار الصناعيه
ورامات 32 ج ب
وذاكره داخليه 512 ج ب من نوع اس اس دي
ومعالج ب 12 نواة
ومعدن الجهاز من الذهب
وشاشه بحجم 30 انش

كل هذا وماراح يعجبكم
arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون arome89 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 09:20 PM   #53
abdoghanm
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 587
شكر 129 مرات في 82 مشاركات

شكرا اخي و جزاك الله خيرا بس يا سلام لو كان ضد الماء و شريحتين يا سلاااااااااام

abdoghanm غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abdoghanm على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-03-2015, 09:30 PM   #54
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

مشاركات الشكر: 1,203
شكر 5,019 مرات في 1,664 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arome89 مشاهدة المشاركة

يا اخي انت رايح جاي الكامره والذاكره والبطاريه عامليلك عقده كل شخص يشتري الجهاز الي يناسبه محبين سامسونج عاجبهم أي جهاز تطلقه الشركه ومهما كانت مواصفاته فهو يلبي احتياجاتهم ومطالبهم وبالاخير هم يدفعون حق امكانياتهم محبين ابل من 2007 الى ال2015 ابل تقطر عليهم بالقطاره ما احد اشتكه وقال مو عاجبني جهاز ابل ولا احد قال ابل تسوي شيئ وتتغاضه عن شيئ كل شركات محبينها راضين عن ما تنتجه وما تقدمه الهم ..مشكلتك انت وبعض الأعضاء مو راضين عن أي شيئ تقدمه سامسونج مهما كان .. لهذا السبب لا تعبون نفسكم حتى لو صنعت لكم جهاز
كامره 200 م
ورامات 32 ج ب
ومعالج ب 12 نواة
ومعدن الجهاز من الذهب
وشاشه بحجم 30 انش

كل هذا وماراح يعجبكم
ههه عزيز ما كأن بالغت شوية (بس حلوة )
قراءة المواصفات وجاء في بالي هذا

نتائج اختبار ذواكر ساموسنج جلاكسي اس 6 ايدج و 6 تبخر الهواتف الاخرى من الفئة العليا!
i cool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون i cool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 10:02 PM   #55
زهير56
عضو جديد

مشاركات الشكر: 124
شكر 135 مرات في 60 مشاركات

في البداية اشكر الاخ شداد على المجهود
المشكلة قللنا من قدرات سامسونج في انتاج هاتف يضاهي ايفون او HTC او هواتف اخرى اما الان لو نقارن بين كلاكسيs6 وايفون6 سيتفوق الاول في كل شيء تقريبا كما لو نقارن بين ايفون 2014 وايفون 2018 هذا اذا احتسبنا سرعة التطور في الاجيال السابقة من هواتف ايفون او كما لو ان هاتف كلاكسيs6 هو هاتف HTC او ايفون المستقبل اذا لم يتغير تصميم هذه الهواتف من الخارج لانها متشابه في الشكل

زهير56 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر زهير56 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-03-2015, 10:10 PM   #56
max-max
عضو اساسي

الصورة الرمزية max-max

مشاركات الشكر: 1,256
شكر 5,259 مرات في 1,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شاهدت مقطع فيديو يقول بة اللذي يفحص الجهاز
انة يمكنك ايظا تعطيل الدخول لاى تطبيق عن طريق البصمة
حتى الاتصال او النت او الرسائل والصور ؟ سيكون قمة
رغم انى لم اصدق ؟ لكن هذا ما سمعتة للاسف لم انسخ رابط الفيديو

max-max غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون max-max على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 10:46 PM   #57
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
من يشوفكم يقول كفرت ياجماعه هذ مسلسل اشوفه واتابعه من ايام جالكسي٢ ، والذواكر عندي ذاكرة سام سونج واقسم بالله العظيم حتى الذواكر الصينيه اسرع منها في نسخ الملفات
اما ابل انا انتقدها وامدحها وما استخدم جهاز لها من عام ٢٠١٢. لا احب اجهزة ابل بسبب تعقيدات الايتونز وعدم دعم الذاكرة الخارجيه صراحه لا املك وقت لجمع ملفات من الارشيف لردودكم وتعلقكم بالقشة بعد جالكسي 4&5&6 . وفي النهاية نعود لنفس النقطه تمدحو في شي لم ينزل السوق بعد ومجرد مواقع الله اعلم يمكن تحصل على مقابل للتطبيل ونصدقها لانها مجرد مواقع اجنبيه
نعود لاول الموضوع انا فقط استغربت في موضوع الاخ شداد ايضا يقللو من فون ارينا واليوم يمدحو هههه بس ام الاخ شداد له كل احترام ومودة ونختلف دائما بس يبقى الاحترام
واخيرا مستعد اراهن ان مبيعات جالكسي ايدج و اس ٦. ستكون مخيبه واقل حتى من سابقيه جالكسي ٤و ٥ .
بكل امانه سلسلة النوت فقط من سام سونج تستحق الشراء
أي ذواكر تقصد ؟ الداخلية أم الخارجية ؟ و ما نوعها تحديدا ؟ هل هي من الفئة الرخيصة class 2 مثلا ؟!

أما عن الأس4 و الأس5 فانا لم أمتدح هاتف من عائلة الأس منذ الأس3 .. نعم يمكن قلت انه هاتف ممتاز لكني لم أعلق آمال على مبيعات الهاتف أو أقول عن الهاتف إبداعي لاني لا أقول عن هاتف من سامسونج انه ابداعي إلا اللي من عائلة النوت فقط فهي تبدع فعلا فيها .. لكن فئة الأس لم تستهويني منذ فترة طويلة بسبب اهتمامي بالنوت فقط لكن هالمرة فعلا سامسونج أبدعت بالأس6 و الأس6 ادج (طبعا مع التحفظ على بعض العيوب مثل منفذ الذاكرة)

اقتباس:
وفي النهاية نعود لنفس النقطه تمدحو في شي لم ينزل السوق بعد ومجرد مواقع الله اعلم يمكن تحصل على مقابل للتطبيل ونصدقها لانها مجرد مواقع اجنبيه
و لو تلاحظ نحن نتكلم عن الذاكرة الداخلية فقط و ما امتدحناه في هذا الموضوع هو الذاكرة الداخلية فقط التي تجعل من eMMC تقنية الماضي و تقدر تراجع الموضوع لتعرف تطور هذه التقنية .. و حتى يخف الكره لديك توشيبا أيضا تصنع و تطور هذه الذواكر ..

اما عن مبيعات الأس6 و الادج فالأيام بيننا .. و للعلم فقط هذا اول هاتف من فئة الأس ربما منذ الأس3 أو حتى الأس2 يلقى هذا القبول الايجابي بشدة من المراجعات و التعليقات الأجنبية خصوصا الادج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brevoo مشاهدة المشاركة
على طاري

فون ارينا

نزل هذا الخبر الجديد

احتمالية مشاكل في اللمس يعاني منها الكلاكسي اس6 واس6 ايدج .

Samsung Galaxy S6 S6 edge suffering from touchscreen issues?
لا أدري ايش اقول الصراحة .. هذه فقط بداية البلبلة عن الأس6 لإثارة الجدل مثل ما يحدث مع كل فلاق شيب زي ما حصل مع النوت 4 و الفجوة او الأيفون 6+ و الطعج و تلقيط الشعر .. أقصد هذه المشاكل اللي نسمع عنها وقت الاطلاق و بعدها ننساها حتى لو كانت مشكلة حقيقية مثل طعج الأيفون .. لكن الفرق ان المشكلة المذكورة عن الأس6 ليست مشكلة فعلا .. تابع التعليقات في الخبر الأساسي و رح تعرف شو قصدي
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 11:05 PM   #58
nabilb
عضو جديد

الصورة الرمزية nabilb

مشاركات الشكر: 19
شكر 96 مرات في 55 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaseraminn مشاهدة المشاركة
فعلا ابل مبدعة. ايه الإبداع دا يا ابل؟ يا ليست سامسونج تبطل تقليد وتبدع زي ابل. كفاية سرقه إبداعات ابل من الشكل المستطيل واللون الأبيض وأخيرا slide to unlock.
صباح الخير ياحبيبي الموضوع يتكلم عن غالاكسي س6
مدحك لابل في غير محلو
اعد قراءة الموضوع وخليك من التعصب والانحياز
nabilb غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر nabilb على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-03-2015, 11:16 PM   #59
imoj
في الانتظار

مشاركات الشكر: 125
شكر 1,247 مرات في 296 مشاركات

اقتباس:

اتفق معاك 100%
imoj غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 12:28 AM   #60
العتيد الشمري
عضو اساسي

الصورة الرمزية العتيد الشمري

مشاركات الشكر: 14,731
شكر 9,169 مرات في 3,972 مشاركات

شكرا لك

دمت بخير

العتيد الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر العتيد الشمري على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-03-2015, 12:37 AM   #61
abuzibid
عضو نشط

مشاركات الشكر: 515
شكر 550 مرات في 256 مشاركات

هذه الاخبار والتضخيم تساهم في خداع الانسان العادي نحو شراء او التورط بسامسنج، وهي نفس الابواق ساهمت بخداع الناس نحو شراء الاجهزة الفاشلة كلاكسي س4 وس5 التي اعترف.العالم وسامسونك ماعدا بعض اعضاء(ابواق) الكفي نفس هؤلاء جائوا ليخدعوا ولينخدعوا من جديد.

abuzibid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 01:55 AM   #62
shalanss
عضو اساسي

الصورة الرمزية shalanss

مشاركات الشكر: 4,973
شكر 5,659 مرات في 1,872 مشاركات

شكرا اخي شداد على الموضوع الرائع وفعلا سامسونغ ابدعت
همسة للاخوة شداد و عبد الرحمن وi cool و arome89 لا تناقشوا الاخ المتحسس من سامسونغ لانه اساسا لا يريد الاستفادة من اي معلومة تقنية هو داخل يهاجم سامسونغ فقط والافضل عدم الرد على هؤلاء

shalanss غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون shalanss على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-03-2015, 10:10 AM   #63
ZaFaR97
عضو فعال

الصورة الرمزية ZaFaR97

مشاركات الشكر: 1,410
شكر 1,093 مرات في 534 مشاركات

فهمت،
الأكثرية العامة تقارن بالأرقام ،
أما الأداء فلا يعرفونه، الأمان لا يعرفونه،
صح ما في ضاكرة خارجية بس لسبب وجيهه، وبطارية قابلة للازالة سبب وجيه، للأمان،
وان كان سببا فهو نقصا في الجهاز ، حقيقة، ولن أكره جهازا بأكمله بسبب عيب واحد، ولكني أكره اذا كان الجهاز كتلهة منها ،

اضافة الى ذلك، من يريد كاميرا 20.7 ؟ اذا ارتفع اداء الـ 16 وتفوق عليها ؟
همسة لمن يفهم : الميقا بكسل لا يعني كل شيء !! والزيادة مضرة !
والبطارية ( تدعي ) سام بأنها قوية ! ولكن سترينا الأيام، وان كانت سيئة فالجميع سيئون في البطارية الا من رحم الله

ZaFaR97 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 10:32 AM   #64
azizme
في الانتظار

الصورة الرمزية azizme

مشاركات الشكر: 14,614
شكر 10,359 مرات في 3,514 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arome89 مشاهدة المشاركة

كامره 200 م
ورامات 32 ج ب
ومعالج ب 12 نواة
ومعدن الجهاز من الذهب
وشاشه بحجم 30 انش

كل هذا وماراح يعجبكم
رد سطحي يغلب عليه العصبيه والانفعاليه انصحك باخذ دروس من اخونا عبدالرحمن دائما وابدا مختلفين ونتناقش ودائما ردوده يحكمها العقل والمعرفه وان كان يختلف معي في وجهات االنظر

ملاحظة اخي عبدالرحمن من كل النواحي ذاكرة جهازداخليه وذاكرة خارجيه عندي من سام سونج 10 كلاس
ولعلمك الشاشات 2k من سام سونج رائعه ولكن فيها عيب عند مشاهدت بعض الفيديوهات عاليه الجودة بضهر لون زهري في وجوه الاشخاص
azizme غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون azizme على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-03-2015, 11:44 AM   #65
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
رد سطحي يغلب عليه العصبيه والانفعاليه انصحك باخذ دروس من اخونا عبدالرحمن دائما وابدا مختلفين ونتناقش ودائما ردوده يحكمها العقل والمعرفه وان كان يختلف معي في وجهات االنظر

ملاحظة اخي عبدالرحمن من كل النواحي ذاكرة جهازداخليه وذاكرة خارجيه عندي من سام سونج 10 كلاس
ولعلمك الشاشات 2k من سام سونج رائعه ولكن فيها عيب عند مشاهدت بعض الفيديوهات عاليه الجودة بضهر لون زهري في وجوه الاشخاص
والله انك شخص محترم جدا و انا خجلان من نفسي على بعض الألفاظ اللي تلفظت فيها بالأمس .. رح احذفها فورا ان شاء الله و أرجو انك ما تكون تضايقت من كلامي

لا نختلف ان الاس6 به عيوب لكن لا نستطيع ان نحكم على أدائه من الآن و انا لا اقصد أدائه كسرعة فقط انما ككاميرا كبطارية ننتظر المراجعات و التجارب .. انت قلت الكاميرا اقل من المتوقع هل بسبب ان الحجم 16 ميجابكسل ؟ لم يكن حجم الصورة هو المعيار ابدا ولا تنسى ان الكاميرا فيها مثبت بصري و real time HDR اوتوماتيكي و فتحة عدسة 1/1.9 بنظري هذه الأشياء ليست اقل من المتوقع .. اما عن البطارية فلا نعلم الآن ما هي أرقام الاستخدام و لا نعلم كم ساعة on screen تعطي و حجم البطارية غير كافي للحكم .. نعم هو لا يبشر بالخير لكن ننتظر و نشوف

اما عن شكل الهاتف فلا يختلف اثنان على ان تصميم الادج ابداعي جدا جدا و هو غير متوقع بصراحة من سامسونج اما عن الاس6 العادي فانا قلت سابقا تصميمه" عادي" حتى قبل الإعلان عنه لو تذكر(عندما تم تسريب فيديو للجهازين قبيل الإعلان بساعات) ... ثم ان مدح التصميم لا يعني اننا كنا مكبوتين من التصاميم القديمة .. htc لما خرجت بال ون ام7 الكل مدح التصميم و لا انكر اني أعجبت بتصميمه جدا و هو اجمل من ال ون ام8 و 9 .. هذا لا يعني ان تصميم ال ون اكس كان قبيح مثلا .. أيضا هو اجمل من الاس4 لكن برضه هذا لا يعني ان الاس4 قبيح بالعكس اراه جميل جدا و اجمل حتى من الاس5 ..

بالنهاية سامسونج أجبرت على استخدام هذه الخامة بسبب مطالب المستخدمين و بالتالي هذا التصميم يجبرها على جعل البطارية غير قابلة للإزالة و انا غير راضي عن هذا الشيء من الاساس لكن ما العمل ؟ الناس تريد ذلك .. لكن ما تلام سامسونج عليه فعلا هو غياب منفذ الذاكرة لان هواتف htc و سوني تحمل منفذ الذاكرة ..

تحياتي
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-03-2015, 02:34 PM   #66
ml700
عضو جديد

مشاركات الشكر: 50
شكر 36 مرات في 16 مشاركات

يعطيك العافية على الموضوع و الترجمة المنمقة ,مجهود كبير

ml700 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ml700 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-03-2015, 03:33 PM   #67
Salamah.y
عضو اساسي

الصورة الرمزية Salamah.y

مشاركات الشكر: 2,891
شكر 2,198 مرات في 807 مشاركات

سامسونغ في هذه المره , و عندما احتدم السباق و اقتربت الشركات الثانية منها , ضغطت على الـ NOS
يعني زين اذا الشركات الثانيه قدروا يشوفون الأصطبات هههههه ~

اشكرك على نقل و ترجمة المقال ,, بارك الله فيك

Salamah.y غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Salamah.y على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-03-2015, 04:09 PM   #68
# المسلم #
عضو نشط

مشاركات الشكر: 66
شكر 986 مرات في 257 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboud84 مشاهدة المشاركة
مشكور عالموضوع اخي شداد
ننتظر كلمة السوق ولنرى ماذا سيفعل
الجالكسي وهل سيكون على قدر نجاح الاي فون ٦ الساحق هذا العام
انا بس احب اقول للاخوة الي تكلمو عن الذواكر في الاي فون ١٢٨
انا لدي اي فون ٦ بلس ١٢٨ ولا اعاني ابدا من الي ذكر عن تهنيق او اعادة اقلاع
ولا انحنى مثل ماذكر
انا صراحة غير معجب بالتقليد التي قامت به سامسونغ لاجهزة اي فون ٦
يعني الدفع والحواف والبصمة كطريقة بصمة
يعني يااخوان والله هم يقلدون ويضيفون مزايا ليست عند ابل
لكن الاساس مقلد
ماادري ليش اجادلكم الي يحب سامسونغ مارح يقتنع ابدا
لنرى السوق ماذا يقول عن اجهزة سامسونغ الجديدة.
اكبر مشكلة يواجهها فانز ابل هي جهلهم في امور كثيرة لذلك ترى شماعة التقليد متكررة عندهم دون علمهم بمن قلد من اصلا وهذا ما يقلب الطاولة عليهم دائما !!

مسألة الحواف ابل قلدت بل نسخة من سامسونغ هذه الحواف

صورة تبين وجه الشبه الكبير بين الايفون ٦ والذي اعلنت عنه ابل شهر ٩ من عام ٢٠١٤
وجهاز سامسونغ اتيف اس والذي اعلنت عنه سامسونغ شهر ٨ من عام ٢٠١٢

من قلد من ؟

اللون الذهبي والذي ازعجنا فيه ابل فانز

صورة لهاتف سامسونغ Samsung i8910 Omnia HD

2009 شهر 2

الكمبيوتر الكفي

باللون الابيض والذهبي !!

Samsung i8910 Omnia HD - Full phone specifications

من قلد من ؟

البصمة اول من اوجدها موتورولا وباناسونك ثم تبعتهم ابل وسامسونغ واج تي سي .. الخ
غير ان كل من ابل وسامسونغ طورو عليها .

من قلد من ؟

سامسونغ اول من نوع في استخدام البصمه ولم يجعلها تقتصر على فتح الجهاز والشراء من الاب ستور فقط ثم تبعتها ابل !!

من قلد من ؟

سامسونغ اول من اطلق نسختين من هواتفها واحده بحجم صغير والاخرى بحجم كبير ثم تبعتها اج تي سي وال جي واخيرا ابل !

من قلد من ؟

سامسونغ اول من اضاف الوصول السريع لبعض الخيارات للضبط في شريط التنبيهات ثم تبعتها باقي الشركات بما فيهم ( ابل ) !

من قلد من ؟

هل نغفل كل هذا التقليد من ابل لسامسونغ ثم نركز على امور ثانوية تدعون ان سامسونغ قلدت ابل رغم ان الواقع يخالف هذا !!؟!

طيب لو سلمنا جدلا واقول جدلا وليس حقيقة ان سامسونغ قلدت ابل في هذه النقاط ..
اين انتم من تقليد ابل لسامسونغ في نقاط اكثر منها ؟!

هل من الانصاف ان نرى بعين واحده ؟
نركز على طرف دون الآخر !!

اتمنى ان تكون الصورة واضحة ووصلت بشكلها الصحيح ^^

تحياتي لك
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg image.jpg‏ (78.5 كيلوبايت, المشاهدات 128)
# المسلم # غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون # المسلم # على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-03-2015, 05:22 PM   #69
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:

اقرأ تعليقاتك بالاول وشوف كلامك وانتقي كلماتك افضل من التهجم على الاخرين
arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر arome89 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-03-2015, 05:51 PM   #70
gaith123
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 12 مرات في 11 مشاركات

يعطيك العافيه ~

gaith123 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر gaith123 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-03-2015, 09:32 PM   #71
mohamed.rm
عضو جديد

مشاركات الشكر: 32
شكر 31 مرات في 21 مشاركات

شكراً على المجهود سامسونج محتاجة تركز فى السوفتوير وليس الهاردوير الفترة القادمة لانها بذلت جهد كبير فى تحسن المواصفات والعتاد واهملت تحديثات السوفتوير حتى تتماشى كل هذة القوة مع سوفتوير متماسك يخلو من التعليقات والعيوب

mohamed.rm غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون mohamed.rm على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-03-2015, 12:02 PM   #72
الشنفرى
عضو جديد

مشاركات الشكر: 36
شكر 28 مرات في 22 مشاركات

بصراحة معلومة قيمة
شكراً على المجهود الجبار

الشنفرى غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر الشنفرى على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-03-2015, 11:05 PM   #73
ودبحري
عضو جديد

مشاركات الشكر: 10
شكر 15 مرات في 9 مشاركات

الاخ شداد صاحب الطرح و المواضيع المميزه
لك كل الشكرا والتقدير علي هذا المجهود في ترجمة و طرح الموضوع
انا عن نفسي مش كنت عارف كل التفاصيل دي بخصوص الفراق بين الذاكره القديمة والجديده
تسلم ايدك علي التواضيح و الشرح
وربنا يجزاك كل خير و في انتظار المزيد من جديد التقنية

ودبحري غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ودبحري على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-03-2015, 12:50 AM   #74
maxfx
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 60 مرات في 31 مشاركات

سسامسونق ابداااااع

maxfx غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر maxfx على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, lte, samsung