موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 09-09-2013, 11:16 PM   #26
بني هاشم
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 14-02-2012
الدولة: الامــــــ في قلب ـــارات
المشاركات: 1,575
مشاركات الشكر: 49
شكر 1,161 مرات في 585 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seyedo مشاهدة المشاركة
تتوقع و متأكد؟
اي واحد اخر شي؟ تتوقع و الا متأكد؟


مكتوب بكل وضوح apple

مو من زباين الابل شكو اتدش الموضوع؟
و ما اشوف اي سبب لكتابة رد لا ينفع احد غير انك محتر
يا مستر فلسفه ترا شركة الابل بعدك ما تملكها ولا تقدر تملك حتى جوتي ستيف فلا تقوم تدافع عنها وتسوي نفسك انك شريك ومساهم بالشركة

الشركة لن تقدم اي جديد يذكر
وبذكرك يوم المؤتمر ما بقى غير سويعات وبتشوف بنفسك يا فلسفه فاضية
بني هاشم غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون بني هاشم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 09-09-2013, 11:18 PM   #27
ألوان رصاص
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2013
الدولة: السعودية - الدمام
المشاركات: 6
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

شكراً جزيلاً على الموضوع

ألوان رصاص غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2013, 11:56 PM   #28
nonelikeu
عضو نشط
 
الصورة الرمزية nonelikeu
 
تاريخ التسجيل: 07-10-2007
الدولة: Libya
المشاركات: 256
مشاركات الشكر: 351
شكر 219 مرات في 102 مشاركات

الشكر الجزيل لصاحب الموضوع
وأقول لمكتشف الثغرة انت أفضل عندى من كل شركات الهاتف

nonelikeu غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون nonelikeu على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-09-2013, 12:08 AM   #29
Hyk_UAE
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 05-01-2013
الدولة: الامارات
المشاركات: 134
مشاركات الشكر: 96
شكر 201 مرات في 66 مشاركات

اصحاب ابل وسامسونج (حبو بعض)

Hyk_UAE غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Hyk_UAE على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-09-2013, 01:15 AM   #30
misawi
عضو فعال
 
الصورة الرمزية misawi
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2011
الدولة: ليبيا
المشاركات: 818
مشاركات الشكر: 1,928
شكر 1,014 مرات في 516 مشاركات

جزاك الله خير علي الخبر

misawi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 01:40 AM   #31
yaser222
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 18-01-2010
الدولة: GBT
المشاركات: 842
مشاركات الشكر: 1,125
شكر 964 مرات في 401 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hyk_UAE مشاهدة المشاركة
اصحاب ابل وسامسونج (حبو بعض)
والله على قد ما أكره أجهزة آبل اللي بنظام ios

على قد ما أتمنى آبل تبدع لترضي محبينها
وهذا واجبنا


عن أنس بن مالك رضي الله عنه خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري ومسلم

على قد ما انا مقتنع شخصيا آبل ماراح تغيير كثير في النظام والأجهزة وهذا رأي الشخصي
ومحبي آبل يرو عكس كلامي

لكن مو معناه ادخل مواضيع آبل وأحاول أثبت رأي بالغصب والشتم واقلل من ذوقهم ورأيهم

انا الي الآن أتمنى انه كان أجهزة ios تناسبني بس للاسف لاتناسب احتياجاتي أبدا

ولكن أراها من أقوى الأجهزة وابدعها في السلاسه والنظام والهاردوير والتصميم بالفعل إبداع إبداع

رأيت بعض الأعضاء عند نزول النوت 3
يهنونا فيه وانا ارد بالمثل

الله يبارك لكم في اجهزتكم وان شاء الله
والله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها
واتمنى يكون قد طموحاتكم وأفضل

وعقبال مانصير مصنعين وهذاك الوقت من حقنا الافتخار بالصناعة الإسلامية


للعلم انا مستخدم أجهزة آبل من قبل ظهور الايفون والايباد Mac book وإلى اليوم استخدم كمبيوترات آبل فقط

لكن الايباد والايفون جربتها كثيرا ولم ترق لي للأسف الشديد

Sent from my GT-N7105 using Tapatalk 4
yaser222 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون yaser222 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-09-2013, 01:45 AM   #32
ramzay
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 29-09-2009
الدولة: اي مكان
المشاركات: 81
مشاركات الشكر: 0
شكر 41 مرات في 23 مشاركات

كم بقي من ساعة علي مؤتمر ابل ؟ انا متلهف جدا فضول يحفر في وجداني ........

ramzay غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 01:52 AM   #33
serjony
عضو فعال
 
الصورة الرمزية serjony
 
تاريخ التسجيل: 23-09-2011
الدولة: holland
المشاركات: 753
مشاركات الشكر: 478
شكر 717 مرات في 358 مشاركات

اخيرا ابل استسلمت للبلاستك وبسرعة بينما سامسونج صامدة امام الالمنيوم ومعاندة

Verstuurd van mijn GT-I9505 met Tapatalk

serjony غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 01:55 AM   #34
adnan.d
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-02-2013
الدولة: syria
المشاركات: 23
مشاركات الشكر: 10
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

يعطيك العافية
متميّز دائما
منتظرين وعلى قولة المثل " بكرا يدوب الثلج و يبان المرج "
تقبل مروري

adnan.d غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 01:57 AM   #35
braveheart1985
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية braveheart1985
 
تاريخ التسجيل: 23-09-2011
الدولة: Android
المشاركات: 222
مشاركات الشكر: 322
شكر 338 مرات في 108 مشاركات

كالعادة تحمس زائد عن الحد ونسمع كلام بقى زى هيبقى احسن واجمد واشيك واسرع واخف ..... الخ
ولكن كالعادة مؤتمر مخيب للامال ولا جديد غير انو يغير مثلا شكل الفلاش يعمل الوان جديدة انتهى عصر المنافسة يا ابل
عذرا ابل هذا زمن الاندرويد


شكرا لك اخى على التنسيق الرائع للموضوع
braveheart1985 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 03:11 AM   #36
xoAy
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 19-09-2010
الدولة: Kuwait
المشاركات: 130
مشاركات الشكر: 0
شكر 243 مرات في 76 مشاركات

اذا صحت توقعات وكان نفس الشكل ولكن زياده في المعالج و الكاميرا والبصمه فرح اتوجه للاندرويد ورح يكون نوت 3 ان شاء الله

xoAy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون xoAy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-09-2013, 03:55 AM   #37
العتيد الشمري
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية العتيد الشمري
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,399
مشاركات الشكر: 14,675
شكر 9,132 مرات في 3,949 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوافي مشاهدة المشاركة
وكالعادة ، يتبادل الابليون والسامسونجيون التهم !

وكأن أحدهم يعطى مكافأة أو جهاز مجانا !!

يا إخوان كبروا عقولكم !
اختر مايعجبك ودع الناس يختارون مايعجبهم !!

انا من عشاق سام وساقتني باذن الله الايفون 5 اس حتي لو كان تطوير طفيف


التنوع بالانظمه شي جميل انا استخدم ويندوز فون والاندرويد وكان عندي ايفون وعطيتة لاخوي

لكن ساقتني الايفون 5 اس ليكون زميل جالكسي نوت 2

المهم بارك الله فيك اخوي وافي كلامك 100% سليم وعلي راسي


دمت برعاية الله
العتيد الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر العتيد الشمري على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-09-2013, 06:03 AM   #38
alhkam
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية alhkam
 
تاريخ التسجيل: 12-11-2012
الدولة: العراق
المشاركات: 203
مشاركات الشكر: 65
شكر 342 مرات في 126 مشاركات

عشاق ابل لا تتحمسون زايد حتى لا تنصدمون بعد المؤتمر ويصيبكم شلل نصفي

alhkam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 08:10 AM   #39
SCORPION360
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية SCORPION360
 
تاريخ التسجيل: 08-09-2013
الدولة: الجبيل
المشاركات: 231
مشاركات الشكر: 4
شكر 163 مرات في 88 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد.15 مشاهدة المشاركة
انت وفي موضوعي عن الثغرة ردودك سلبية لأبعد درجة كأني مكتشف ثغرة في حلقك ، لو اكتشفها شاب امريكي بعدها تعرف كيف تقدسه ، هذا حال مجتمعنا


يملك عقليات …


حبيبي ، اصرف لك دور لك شاب امريكي مخترع مشط ، وروح قول واااااو هذي العقليات الكبيرة المبتكرة ال ال


وتستمر الحياة والعرب يحطمون ابنائهم ويقدسون ابناء اعدائهم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:00 PM ---------

ايضاً لا استبعد انك في عمري وتغلغل قلبك على اكتشافي


هههههههه كأني مخترع جوال يا رجل

للـ أسف الخط المكتوب بـ الاحمر هذا الواقع ,
SCORPION360 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 02:38 PM   #40
BriNkY
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 23-10-2010
الدولة: دبي
المشاركات: 81
مشاركات الشكر: 73
شكر 68 مرات في 30 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mino520 مشاهدة المشاركة
أعتقد ان ال s إختصار Speed
وحرف ال C إختصار cheap

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:01 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:55 AM ---------

بالنسبه للناس اللي بتقول ان ابل لاتغير شيئا ف اجهزتها
ما هو الفرق بين النوت 1 والنوت 2
والفرق بين ال S3 وال s4
انا تهت ف موديلات سامسونج لدرجه كل يوم بينزل اسماء جديده والمنظر والشكل واحد
ابل ما زالت تغرد منفرده ع عرش الهواتف ليس بشكل الايفون فقط ولكن ايضا بالسوفت وير وكفايه عليه خدمه icloud
يكفي ان ابل هيه المبدعه والباقي هواه يقلدونها وياريت نبص لل macbook air ولاب السامسونج الالترا ولاب ايسر ايضا
يكفي انها اول من ابدعت multifunction track pad اللي عمري مشتريت ماوس ع جهاز ماك.هذا رايي ولولا اختلاف الاذواق
بالنسبه لي ممكن اشيل ايفون 2g ومشيلش note3
أول شي s يعني same و ليس speed
تاني شي من فمك أدينك
شو الفرق بين 3gs و 5S و 5C ؟؟؟؟؟
أقل شي سامسونج تكبر الشاشة تزيد المعالج تزيد الرام تعمل إضافات جديدة
بعدين الأيفون الرخيص (أسمه سيئ صراحة) أسم على مسمى
رخيص في شكله (على ما رأيت من التسريبات) و ليس في سعرو
أنا أستعملت سامسونج و آبل و نوكيا و الأن أستقريت على لوميا للتغيير
لكن مستحيل إني أقول أنو آبل أحسن من سامسونج أو العكس
برأيي كل شركة تقدم تجربة مختلفة
فقط أفضل الأندرويد لأنو يعطي خيارات كثيرة و متنوعة من حيث السعر و الشكل و الحجم و المواصفات
أما آبل خيارات محدودة جداً (يعني تريكس إجباري)

شكراً على الموضوع و بإنتظار المفاجأة
BriNkY غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 11:58 PM   #41
بني هاشم
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 14-02-2012
الدولة: الامــــــ في قلب ـــارات
المشاركات: 1,575
مشاركات الشكر: 49
شكر 1,161 مرات في 585 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seyedo مشاهدة المشاركة
تتوقع و متأكد؟
اي واحد اخر شي؟ تتوقع و الا متأكد؟


مكتوب بكل وضوح apple

مو من زباين الابل شكو اتدش الموضوع؟
و ما اشوف اي سبب لكتابة رد لا ينفع احد غير انك محتر
هل رايت يا مستر فلسفه هل رايت ما هو الجديد التي قدمته ابل

اشوفك اختفتيت وبطلت تتفلسف على الخلق لا جديد في عالم ابل نهائيا اعتبره كوبي بيست للايفون 4 و 4اس و 5 ههههههههههه عيش يومك يا خبير ابل
بني هاشم غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
apple, معرض, مفتوح, الاتصالات, الايتونز, الايفون, الاندرويد, ابل, ايفون, برامج, برامج الايفون, ipad, ipad 2, iphone, ipod, led, سامسونج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:55 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.