موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايفون iPhone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 11-04-2014, 09:44 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 4 مرات في 4 مشاركات
اريد تحديث ايفون5S الى الاصدار 7.0.5

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إخواني انا احاول اني افرمت الايفون عن طريق الايفون من الدخول على إعدادات ومن ثم عام واعادة تعين ومسح مع العلم اني مركب جلبريك وجلس الايفون معلق ,, طبعا رفض انه يمسح الجلبريك واي شيء ثاني ,,,, رجعت وشغلته من جديد
المهم ان اصدار الفريموير الي عندي هو 7.0.4 حاولت اني احدثه للاصدار 7.0.5 يطلع لي خطأ 3194 حاولت بكل الطرق ما راحت المشكلة غير اللابتوب وطلع لي خطأ 3004 مسحت اخر سطر في ملف الهوست وباقي نفس المشكلة مع العلم ان برنامج الايتونز هو أخر اصدار هل فيه حل اخر اقدر اني افرمت الجهاز بالكامل بدون التحديث للاصدار 7.0.5 .
أو هل في طريقة غير اني استخدم برنامج sime restore لانها برضوا ما نفعته جربتها وحذف برامج الايتونز وترك السيديا
أرجوكم ساعدوني في مشكلتي هذي ياليت لو مافيه حل برضوا تبلغوني
حتى يا إخوان لو فيه امكانيه إني احدثة للاصدار 7.1 وبعدين اسوي داونقريد للاصدار 7.0.4
اهم شيء اني احذف السيديا وبرامجه المعلقة ,, طبعاً انا ابي اسوي جلبريك من جديد لان السيديا عندي رافض يحذف بعض البرامج او بالاصح يحذفها وتبقى معلقة في شاشة الايفون
هاوي خطوط غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو هاوي خطوط
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
اريد تحديث ايفون5S الى الاصدار 7.0.5 منتدى أجهزة الايفون iPhone العام elwa1974 1 1698 11-04-2014 09:44 PM
مشكلة في تشغيل برنامج التيني امبريلا tinyumbrella منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad reda rayan 5 11594 19-01-2014 01:54 PM
ارجوا حل مشكلة 3194 عند التحديث من الاصدار 5.1.1... منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad gazwani 17 4477 07-01-2014 05:35 PM

اعلان

قديم 11-04-2014, 10:09 PM   #2
elwa1974
عضو اساسي

الصورة الرمزية elwa1974

مشاركات الشكر: 5,058
شكر 7,503 مرات في 4,253 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي خطوط مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إخواني انا احاول اني افرمت الايفون عن طريق الايفون من الدخول على إعدادات ومن ثم عام واعادة تعين ومسح مع العلم اني مركب جلبريك وجلس الايفون معلق ,, طبعا رفض انه يمسح الجلبريك واي شيء ثاني ,,,, رجعت وشغلته من جديد
المهم ان اصدار الفريموير الي عندي هو 7.0.4 حاولت اني احدثه للاصدار 7.0.5 يطلع لي خطأ 3194 حاولت بكل الطرق ما راحت المشكلة غير اللابتوب وطلع لي خطأ 3004 مسحت اخر سطر في ملف الهوست وباقي نفس المشكلة مع العلم ان برنامج الايتونز هو أخر اصدار هل فيه حل اخر اقدر اني افرمت الجهاز بالكامل بدون التحديث للاصدار 7.0.5 .
أو هل في طريقة غير اني استخدم برنامج sime restore لانها برضوا ما نفعته جربتها وحذف برامج الايتونز وترك السيديا
أرجوكم ساعدوني في مشكلتي هذي ياليت لو مافيه حل برضوا تبلغوني
حتى يا إخوان لو فيه امكانيه إني احدثة للاصدار 7.1 وبعدين اسوي داونقريد للاصدار 7.0.4
اهم شيء اني احذف السيديا وبرامجه المعلقة ,, طبعاً انا ابي اسوي جلبريك من جديد لان السيديا عندي رافض يحذف بعض البرامج او بالاصح يحذفها وتبقى معلقة في شاشة الايفون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم لايمكن التحديث الي الاصدار 7.0.4 الان فقط التحديث سوف يكون للاصدار الاخير من ابل 7.1

اذا قمت بالتحديث الي الاصدار 7.1 لن تتمكن من الرجوع الي الاصدار الحالي لجهازك

الاصدار 7.1 لايوجد له جيلبريك الي الان وما اعتقد سوف يتوفر له جيلبريك لان الهاكر منتظرين الاصدار 8
elwa1974 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الايتونز, الايفون, الجلبريك, ايفون, برامج, جلبريك, restore