موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 17-04-2014, 10:22 PM   #51
mazjed
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 17-04-2008
الدولة: ksa
المشاركات: 233
مشاركات الشكر: 281
شكر 443 مرات في 119 مشاركات
اي ثقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsm-the-king مشاهدة المشاركة
تفاءلوا خيراً تجدوه

للاسف عدم وجود ثقة في بعضنا البعض
لاياغالي الثقة موجودة . ولكن ليست ثقة الشياب حقين اول .بل ثقة الشباب طال عمرك يقول المثل
لو شمس كانت امس .

البعض يرى ان المهم هو المنتج . ولاكن المهم هو ما وراء المنتج :
تشغيل الشباب العاطل
فتح افاق الامل لمبدعينا الذين يتخبطهم شبح الاحباط والبلادة او الهجرة عند العدو لمجرد نسمة حياة.
تحريك فكرة التطور التقني التي وبالتلي تدفع عجلة تمويل البحوث العلمية والفكرية
الرقي بالمجتمع ليكسر حاجز الخجل من عقدة الخبير الاجنبي و الشفاء من سموم مدسوسة في النخاع

وغيرها الكثير من الفوائد في مجال التواصل التقني بين دول المنطقة .


من الواضح وكالمعتاد تاجر بخيل محمي صح .يريد العزف على وتر حساس يمكن يطلع بهبرة

راجع الرابط

ظ…ظˆط§طµظپط§طھ ظˆ ط³ط¹ط± طھط§ط¨ظ„طھ "ظ„ظٹظ†ظˆظپظˆ" Yoga Tablet 10 HD+


الثقة الموجودة ان مافيهم خير .الا من رحم ربي

مصاصين دماء الامة دائما ما يمنون علينا بفضلات خطوط الانتاج العالمية
العرب بدون اسلام مجرد خطا املائي لكلمة لا اريد ذكرها

وجهة نضر شخصية ارجو ان لا تربط بالمنتدى باي صورة


mazjed غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 19-09-2014, 06:06 AM   #52
zaesh
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 21-06-2005
الدولة: saudi arabia
المشاركات: 217
مشاركات الشكر: 193
شكر 310 مرات في 99 مشاركات

رائع لك سعره غير منافس

zaesh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2014, 05:13 AM   #53
alnarges
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 12-04-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 299
مشاركات الشكر: 7
شكر 453 مرات في 166 مشاركات

الجهاز قيمته في برمجياته واذا البرمجة بأيدي سعودية
وناس تعيش في السعودية


وفريق عمل بيكبر وينتشر ويتوسع

ليش نتشاءم


ابل تغلي اجهزتها بحجة السوفتوير والناس تدفع


وهنا ماحد فكر الا انه مجاني

هذا اول طرح وسعره مرتفع قليلا

يجرب ونرى جهد السوفتوير المبذول به

alnarges غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
للمتصفح, الاندرويد, البطارية, العاب, الفيس بوك, تحميل, برامج, gps, حماية, ستور, شراء, عربي, youtube


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:03 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.