موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 06-06-2012, 12:45 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
شبااب بدي رأيكم

السلام عليكم:
تحيه طيبه لاعضاء هلموقع الاكثر من رائع من اعضاء واداريين
....
شباب انا اشتريت جهاز سامسونغ جلاكسي من كم يوم ومابعرف شي عنو وعن الاندرويد وشفت هون اكثر من موضوع وتشتت فشو رأيكم شو الاشياء الاساسيه الي لازم اعملها واهم البرامج الي لازم احطها وكيف اعمل روت بأسهل طريقه ونصائح للمحافظه علجهاز
.
.
وشكرا
allordalex10 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو allordalex10
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مشكلة في استقبال التحديثات!! قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android ابو ماجد 09 4 2356 15-06-2014 04:35 AM
استفسار بشأن الشاشات الله يخليكم منتدى هواتف Google Android العام allordalex10 0 1316 09-06-2012 04:02 PM
شبااب بدي رأيكم منتدى هواتف Google Android العام loaybal 5 2043 06-06-2012 12:45 PM

اعلان

قديم 06-06-2012, 01:01 PM   #2
khaled.here
عضو نشط

مشاركات الشكر: 168
شكر 220 مرات في 120 مشاركات

وعليكم السلام

اول شيء على البركه الله يعطيك خيره ويكفيك شرهـ

ثانياً\

اخي الكريم النظام جداً سهل
راح تلاحظ انك تسوي كل شيء من تلقاء نفسك

بالنسبه للشروح
شرح رائع راح تعرف عن طريقه نقاط تستفيد منها
معلومات مهمه للمبتدئين في عالم الأندرويد ( روت و رومات رسميه ورومات مطبوخه ) فيديو صوت وصوره

ب احاول اعلمك كم برنامج

فيه برامج تسمى لانشر وهي انواع كثيرهـ
اللانشر عباره عن واجهه تحتوي البرامج وتعرضها ب شكل مميز وفيها ميزات مثل ترتيب وما شابه

طبعاً اللانشر تشاهد ما يناسبك وتقوم ب تركيبه

فيه برامج لتغير انواع الخطوط اذا ما كان الخط عاجبك تغيره عن طريقها

فيه برامج للكيبورد اذا ما كان عاجبك الكيبورد تغيره

فيه تطبيقات تسمى ويدجت
هذي فايدتها اضافات للواجهه يعني شكل جمالي وايضاً تكون تسهيل بالعرض
وهي انواع كثيرهـ

موفق

khaled.here غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2012, 01:55 PM   #3
allordalex10
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

يعطيك الف عافيه
وجزاك الله خير اخي الكريم

قديم 06-06-2012, 05:54 PM   #4
loaybal
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 44 مرات في 22 مشاركات

اسمحي يا أخي العزيز اني اقدمك نصيحه بسيطه مادامك جديد على عالم الاندرويد, اذا كان جهازك شغال تمام وكل الخصائص اللي تحتاجها من الجهاز شغالة معالك تمام واللغة العربية مدعومه بشكل كامل فانا انصحك انك ماتفكر في عمل روت للجهاز حاليا وخليك على السوفتوير الاصلي للجهاز.
اول شي تسويه للجهاز اول ماتشتريه هو انك تفعل حسابك في قوقل في الجهاز (واذا ماعندك حساب في قوقل اعمل واحد جديد حتى تستفيد من الجهاز بشكل كامل) وبعدها اربط حسابات بريدك الالكتروني مع الجهاز, وسوي اعدادات الاتصال بالانترنت سواء بالوايرلس او بشبكة الجوال. بعدها عاد ادخل على الماركت ونزل البرامج اللي تعجبك سواء فيسبوك او تويتر او العاب وغيرها كثير.

loaybal غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 12:55 AM   #5
allordalex10
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loaybal مشاهدة المشاركة
اسمحي يا أخي العزيز اني اقدمك نصيحه بسيطه مادامك جديد على عالم الاندرويد, اذا كان جهازك شغال تمام وكل الخصائص اللي تحتاجها من الجهاز شغالة معالك تمام واللغة العربية مدعومه بشكل كامل فانا انصحك انك ماتفكر في عمل روت للجهاز حاليا وخليك على السوفتوير الاصلي للجهاز.
اول شي تسويه للجهاز اول ماتشتريه هو انك تفعل حسابك في قوقل في الجهاز (واذا ماعندك حساب في قوقل اعمل واحد جديد حتى تستفيد من الجهاز بشكل كامل) وبعدها اربط حسابات بريدك الالكتروني مع الجهاز, وسوي اعدادات الاتصال بالانترنت سواء بالوايرلس او بشبكة الجوال. بعدها عاد ادخل على الماركت ونزل البرامج اللي تعجبك سواء فيسبوك او تويتر او العاب وغيرها كثير.
يعطيك العافيه اخي

بس قرأت بالمنتدى هون انو في برامج تحتاج الى روت ؟ فلماذا لا اعمل روت؟ هل يضر الجهاز؟
وشكرا
قديم 07-06-2012, 01:11 AM   #6
loaybal
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 44 مرات في 22 مشاركات

الروت يااخي العزيز هو انك تمسح السوفتوير الاصلي اللي من شركة سامسونق وتنزل في الجهاز سوفتوير معدل عن طريق مبرمجين مستقلين وممكن يكون الروم او السوفتوير اللي تنزله غير مستقر فيؤثر على اداء الجهاز, فأول شي راح يروح عليك بسبب الروت هو الضمان لو انه الجهاز عليه ضمان (الا اذا انك الغيت الروت قبل ماتودي الجهاز للضمان). اذا فعلا تحتاج هذي البرامج اللي ماتشتغل الا بالروت فسوي الروت, لكن لو بغيت تسوي روت للتجربة فقط صراحة ما انصحك.
أنا عملت روت لجهازي القديم (HTC Desire) فقط لسبب عدم دعم اللغة العربية في السوفتوير الاصلي ولو لا هذا السبب ماكان عملت روت. وانا ما اتوقع اني اعمل روت لجهازي الـ S3 الا بعد ماتوقف سامسونق تحديث الجهاز بعد عمر طويل (اللي هو حوالي السنتين في عالم الجوالات!)
على العموم هذي وجهة نظري الشخصيه من واقع تجربتي مع الاندرويد, واذا انت كنت من الناس اللي تحب تعدل وتلعب في الجهاز كثير فطريق الروت يمكن يكون الطريق المناسب لك.

loaybal غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الاندرويد, روت