موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايفون iPhone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 02-03-2014, 10:04 PM   #1
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 17
شكر 127 مرات في 64 مشاركات
ايفوني 5s انكسرت شاشته الخارجيه ضمان اكسيوم .. التفاصيل بالداخل

ايفوني 5s انكسرت شاشته الخارجيه ضمان اكسيوم ..

طبعا كلنا عارفين ان امريكا واوربا تبدل الجهاز اللي شاشته مكسوره .. وعالمنا العربي يدورون الزله علينا .. عشان يضيع ضمان الجهاز ..

المهم

انا اتصلت على رقم اكسيوم للدعم الفني في السعودية 920029466 وقلت لهم سالفة جهازي انه مكسور والجهاز شغال والتتش شغال وقالوا لي دام الجهاز ضمان اكسيوم احنا نستبدله لك بجديد بس نقدر قيمة جهازك المكسور وتدفع الفرق في واحد من فروعنا واللي يحدد لك سعر الجهاز فروع الصيانه ..

طبعا أنا رحت لصيانة اكسيوم اللي في العليا وقال لي الموظف بعنف مايشمله ضمان هذا صادمته تريله .. قلت له يابن الحلال الجهاز شغال وانا اتصلت بالدعم الفني وقالوا لي نستبدله لك دام الضمان اكسيوم .. وعطاه ابو فلبن ويقول لا لا مايشمله ضمان ولا يستبدل .. في هالحاله انا استسلمت وقلت طيب غيروها وانا بدفع عشان الضمان مايروح قال مانغيرها .. قلت والحل وقال لي وده لأبل >>> طبعا هو مسوي فاهم ..
انا عارف ان مافيه ابل في السعودية وسألته قلت وين ابحصلهم قال مدري اسأل .. المهم اني طلعت مكسور الخاطر .. ومافي كلمة ماقلتها في الموظف تلاعب الشركات فينا ..

ورجعت واتصلت على الدعم الفني قلت له السالفه قال ارجع لهم وكلمني من عندهم .. وانا سحبت مارجعت الصيانه زحمه وانا كان عندي اشغال لازم اخلصها ..

عاد بعد هالسالفه الطويلة العريضه اللي تضيق صدر كل شخص ابي الحل ..

انا سمعت اني اقدر ارسله لأبل ,, او ارسل ايميل لأبل واقول لهم المشكله مع الوكيل .. وهم يحلونها لي ..

ياليت تفيدوني الله يجزاكم خير .. انا مافيني حيل ادفع فلوس للسروقين ذولا ،، يكفي اني شريته بـ 3400 من عندهم عشان الضمان .. وبالأخير جحدوني ..

بالاخير اشكر كل من يقرا موضوعي ويفيدني ,, وانا برسل رابط الموضوع لحساب اكسيوم بتويتر عشان يشوفون لي حل .. انا ابي ابدل جهازي بدون اي فرق .. ليه هذا الإجحاف في حق العملاء .. وهذا موب اول جهاز اشتريه من عندهم .. وشكلي بقاطعهم

فمان الله
أبوعزآم غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر أبوعزآم على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو أبوعزآم
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مشكله عدم القدره على حذف جميع الصور من ألبوم... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام أبوعزآم 0 3774 02-06-2014 03:21 PM
شرح تحميل فيديو من اليوتيوب وجميع تحميلات الصيغ... قسم برامج السيديا Cydia seperto 2 2047 01-05-2014 11:13 AM
تحذير هام من أداة Appellancy لفتح الجهاز عبر... قسم برامج السيديا Cydia elwa1974 5 2183 01-05-2014 09:29 AM
ايفوني 5s انكسرت شاشته الخارجيه ضمان اكسيوم ..... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام أشرف الحر 3 7868 02-03-2014 10:04 PM
عندي ايفون 5s وابي اعرف هو بريطاني او هونغ كونغي... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام wwwooowww 6 6842 01-12-2013 09:00 AM

اعلان

قديم 03-03-2014, 03:28 AM   #2
madomaj
عضو جديد

مشاركات الشكر: 57
شكر 19 مرات في 17 مشاركات

اخي الكريم شاشات الايفون 5s متوفرة وبكثرة وبامكانك اخذ الجهاز الى اي مركز صيانة وليس شرط شركة اكسيوم وسعر الشاشة ليس مرتفعا بالمقارنة مع سعر جهازك
وامرك لله بالنسبة لجحود الشركة

madomaj غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 06:03 PM   #3
stingmalas
عضو مشارك

الصورة الرمزية stingmalas

مشاركات الشكر: 121
شكر 54 مرات في 39 مشاركات

لا يا اخي مع احترامي الشديد لك .. لا تستلم طالما انك دافع مبلغ زياده عشان الضمان وهاد حقك مافي كلام وحتى الدعم اكدلك انو بيتبدل ... لا تتنازل عن حقك .. طالما شغال معك اصبر وخليك وراهم وخليك كل يوم تكتب عصفحاتون لتعملون قلق اعلامي ... اساسا" نحنا ما وصلنا لهون وخلا الشركات تستخف بحقوقنا الا استسلامنا وبدنا الحل البديل بسرعه ..

stingmalas غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 04:43 PM   #4
أشرف الحر
عضو فعال

الصورة الرمزية أشرف الحر

مشاركات الشكر: 249
شكر 722 مرات في 279 مشاركات

اخي ف الله انا حاليا مقيم في ايطاليا و اعتقد ان الضمان يشمل وهدا نصب واحتيال ما في حق مسلم يروح هدر انا رح اسئل واقولك ولو سعر الشاشة رخيص لا مشكلة سأرسل لك واحدة بإدن الله

أشرف الحر غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
ابل, ضمان