موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 21-01-2021, 06:39 PM   #1
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية shadad
 
تاريخ التسجيل: 30-05-2006
الدولة: qatar
المشاركات: 4,969
مشاركات الشكر: 14,079
شكر 21,103 مرات في 4,260 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Angry سلسة الجلاكسي اس 21 الجديدة مقابل سلسلة الجلاكسي اس 20 : هل تستحق الترقية؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
gsmarena 002

خاص بالكمبيوتر الكفي: طرحت شركة Samsung تشكيلة Galaxy S21 في وقت سابق من هذا الأسبوع (لم يغطيه الكفي) وبدأت السلسلة بـ جلاكسي اس 20 العادي ، وايضا اخوه الاكبر بلس والذي يوفر إلى حد كبير نفس العناصر الداخلية في حزمة أكبر و Ultra الذي لديه ادعاءات قويه على ارض صلبه فيما يخص عرش اقوى كاميرا على هاتف ذكي. لقد قارنا بالفعل الهواتف الثلاثة الجديدة ، ولكن حان الوقت الآن لإلقاء نظرة على الترقيات التي تجلبها مقارنه على عائلة Galaxy S20 المنتهية ولايتها.

*مقارنة جلاكسي اس 20 العادي مع جلاكسي اس 21 الجديد


التغيرات الطارئة اذن هنا؟ يجلب الهاتف بالاصدار العادي تصميمًا جديدًا تمامًا وشاشة مسطحة ، والتي قد تكون ترقية أو تخفيض حسب الزاوية التي تنظر اليها. يجب أن تجلب الشرائح الجديدة ترقية كبيرة للأداء ، لكن الشاشة شهدت انخفاض دقتها إلى 1080 بكسل. ومع ذلك ، تتمتع اللوحة بمعدل تحديث متكيف ، لذا يجب أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. لا سماعات و لا شاحن ولا منفذ ذاكره خارجي في كل السلسة.

22a0ca6f2bcb82c92ebcde20614c6239 full

* مقارنة جلاكسي اس 21 بلس الجديد مع نفس الفئة جلاكسي اس 20 بلس

ما الذي تغير؟: التغييرات بين S20 بلس و S21 بلس هي نفسها إلى حد كبير تلك الموجودة في هواتف اس العادية - ستحصل على الشكل الجديد ولوحة الألوان والشاشة المسطحة والأجزاء الداخلية المحدثة مع بقاء الكاميرات الرئيسية دون تغيير. بطارية اكبر ولكن دقة شاشة اقل ولن يحمل الهاتف منفذ ذاكره خارجي! ليس هذا وحسب لكن الهاتف الجديد S21 + سيسقط مستشعر ToF ، لكننا نشك في أنه سيتم الاهتمام لهذه الميزة اصلا ( حسب الموقع ).
ولأصدقائي بالكفي اعطيهم نبذه صغيره عنه, مستشعر TOF هي اختصار لكلمة Time of Flight أي وقت رحلة الطيران لأنها عبارة عن مستشعر ضوء بالأساس. وعند الرغبة في التقاط الصور يقوم هذا المستشعر بقياس الوقت الذي استغرقه الضوء من الجسم إلى مكان الهاتف، وهذا الأمر يساعد على تحسين الصور وجعلها أكثر وضوحًا كما يساعد على التركيز على أبعاد الصورة والتفاصيل الموجودة فيها. قالت سام اننا لن نفتقدها!

47c079f907c8aa811209a68fe41200ef full

*بذلك نصل مقارنة بين Galaxy S21 Ultra 5G و Galaxy S20 Ultra 5G

ما تغير: حصل الاخ الاكبر Ultra بالتأكيد على معظم التغييرات عن سابقه حتى مع احتفاظها بشاشة QHD + المنحنية. اصبحت الشاشه ذات ميزة تعدل تحديث الـ refresh rate و تنخفض إلى 10 هرتز عندما ترى محتوى ثابتًا ( صور ثابته ).

ومع ذلك ، يمكن القول إن أكبر الترقيات موجودة في الجزء الخلفي حيث تم استبدال وحدة التقريب 5x الفردية في S20 Ultra بوحدات 3x و 10x ، مما يزيد المرونة إلى حد كبير. اكتسبت الكاميرا فائقة الاتساع ضبط تلقائي للصورة ، في حين أن المستشعر الرئيسي هو تصميم جديد من شأنه أن يعزز أداء الإضاءة المنخفضة بشكل أكبر. تم تخفيض ميزة الشحن السريع من 45 وات الى 25 وات!

853d0f367c401fbd057a24c314a7c391 full


ترجمة بتصرف
** تعليقي الخاص: اصبح علينا لزاما ان نخبر موقع جي اس ام ارينا ان يغير عنوان الموضوع بدلا من ترقية الى تنزيل . ما هذا يا سام!؟ لا استطيع ان انصح بالترقيه من ملاك الهاتف للسنة المنصرمه.. لكن لما قبله؟ ربما! هل تنوي الترقيه الى السلسة الجديده من سام؟ شاركنا رأيك
المصدر
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو shadad
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
شركة Sony لا تزال تتصدر سوق مستشعرات الصور... منتدى الأخبار hmusabeh 3 833 15-08-2021 11:25 PM
سامسونج ستقوم بتزويد قوقل وعدة شركات اخرى بزجاج... منتدى الأخبار دايـــمـ 1 2108 01-06-2021 11:23 PM
Redmi K40 القادم: بطارية خارقة ب5,000 مل امبير... منتدى الأخبار mh7 2 2605 27-04-2021 07:49 PM
عراك : مصنع الايفون بالهند يحاول النهوض بعد عراك... منتدى الأخبار shadad 2 3722 15-04-2021 10:53 PM
سلسلة Galaxy S21 5G اكثر مبيعا من اس 20 في... منتدى الأخبار shadad 3 3683 03-04-2021 05:50 PM


اعلان

قديم 21-01-2021, 09:31 PM   #2
العتيد الشمري
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية العتيد الشمري
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,423
مشاركات الشكر: 14,730
شكر 9,169 مرات في 3,972 مشاركات

الكثير يمدحه من التقنين خاصتآ المعالج

بأمانه انا عاجبني الجوال احتمال كبير بشتريه


مع العلم جوالي ون بلس 6 وحلبته ثلاث سنوات تقريبا

دمت بخير

العتيد الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر العتيد الشمري على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-01-2021, 09:23 AM   #3
shadad
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية shadad
 
تاريخ التسجيل: 30-05-2006
الدولة: qatar
المشاركات: 4,969
مشاركات الشكر: 14,079
شكر 21,103 مرات في 4,260 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيد الشمري مشاهدة المشاركة
الكثير يمدحه من التقنين خاصتآ المعالج

بأمانه انا عاجبني الجوال احتمال كبير بشتريه


مع العلم جوالي ون بلس 6 وحلبته ثلاث سنوات تقريبا

دمت بخير
اهلا العتيد
من ون بلس الترقيه بقوة معك. لكن انتبه لا يوجد ذاكره خارجيه فاختر مساحه كبيره للاحتياط.

كل الود
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر shadad على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-01-2021, 01:39 PM   #4
ahlawi
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ahlawi
 
تاريخ التسجيل: 13-06-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,779
مشاركات الشكر: 6,231
شكر 2,291 مرات في 1,002 مشاركات

مشكور اخوي شداد على الموضوع

عقدت العزم أن الا أغير جوالي فئة نوت ١٠ بلص الا كل ثلاث سنوات

راحة للعقل وللجيب

تقبل ودي وتقديري

ahlawi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ahlawi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2021, 07:21 PM   #5
medicalman
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية medicalman
 
تاريخ التسجيل: 28-08-2009
الدولة: العراق
المشاركات: 2,255
مشاركات الشكر: 5,339
شكر 14,203 مرات في 1,761 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شكرا اخي شداد على الموضوع
لازلت احتفظ بجهاز سامسونج جالجسي نوت 9 نسخة كولكوم سعة 512 جيجا وحاليا اكمل معي عامه الثاني وهو اول جهاز اندرويد احتفظت به لفترة اكثر من 6 اشهر
خلال السنتين الي فاتت ظهرت اجهزة كثيرة لكن كل منها به عيب معين هذا اضافة الى الاسعار المبالغ بها مقابل المواصفات !

حقيقة كنت متأمل كثيرا بنسخة سامسونج جالجسي الترا 21 خصوصا عند مشاهدتي التسريبات بدعمه القلم
لكن لم اتوقع ان يكون الجهاز بنواقص اكثر من الميزات
اكثر شيء ازعجني واحسست ان سامسونج طعنتني بظهري هو الغاء مدخل الذاكرة الخارجية وهي الشركة الاهم التي كانت لاتزال محتفظة بهذه الميزة !
ذكرتني بايام نكسة اجهزة النوت 6 وسلسلة الجالجسي اس 6 عندما كررت نفس الحكاية !
طبعا الامر واضخ الان انه قد يتم الغاء سلسلة الجالجسي نوت بالشكل القديم نهائيا واستبدالها بفئة الفولد لكن الفلود هو الاخر لايدعم مدخل ذاكرة خارجية
طيب لماذا لا تتوافر نسخة 1 تيرا ! وانتم لغيتم مدخل الذاكرة الخارجية مع انه جهاز سامسونج جالجسي اس 10 بلس كان يمتلك هذه السعه (مع اختلاف اصدار ال UFS) !
حقيقة اريد البقاء مع سامسونج لانه افضل واجهه اندرويد تاقلمت معها وبها ميزات كثيرا !
لكن هل ساقتني احد اجهزة الجالجسي اس 21 ! الاجابة قد تكون كلا وساتجه الى النوت 20 الترا كخيار افضل رغم ان المعالج اقل لكنه جهاز شامل !

medicalman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون medicalman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-01-2021, 02:18 PM   #6
عبدالله وليد
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية عبدالله وليد
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2012
الدولة: .....
المشاركات: 2,074
مشاركات الشكر: 6,255
شكر 24,327 مرات في 2,340 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

حتى اذا الهاتف ما يستحق الترقية فأنت تستحق الشكر يا شداد

عبدالله وليد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون عبدالله وليد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-01-2021, 09:04 AM   #7
ay2009mn
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ay2009mn
 
تاريخ التسجيل: 02-02-2013
الدولة: الكويت
المشاركات: 209
مشاركات الشكر: 188
شكر 141 مرات في 92 مشاركات

أولا :بارك الله فيك على طرح الموضوع
ثانيا : للأسف سامسونج أصبحت تتبع ابل وتقلدها من إزالة الشاحن الى ارتفاع الأسعار المبالغ فيه الى انعدام الابداع في الأجهزة والتصميم يعني فقط تحديث معالج ورفع الرام غالبه
وسابقا شواحن ضعيفة مع أجهزة قوية للأسف شركات تحاول استغلال عملاءها بأي طريقة

ay2009mn غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ay2009mn على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-01-2021, 02:10 PM   #8
wquraini
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 07-12-2007
الدولة: jordan
المشاركات: 14
مشاركات الشكر: 2
شكر 35 مرات في 7 مشاركات
Samsung Processor

The most important point to get the S21 over the S20 is the new exynos processor which is much better and overcomes issues with the exynos processor in S20

wquraini غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر wquraini على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-01-2021, 05:16 PM   #9
fasho
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية fasho
 
تاريخ التسجيل: 10-01-2004
الدولة: جـــــده
المشاركات: 1,117
مشاركات الشكر: 152
شكر 1,415 مرات في 461 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

إنتهت الشركات من من سياسة جذب العميل بأكثر قدر من الترفيه
كان صندوق الجوال يحتوى على شاحن وادابتر للشريحة واداتبر يوس اس بي الى تايب سي
ودبوس للشريحة ،، وبسعر في حدود 500 دولا للفئات العليا
الآن بدأت سياسة تجويع العميل من مبدا المثل القائل "جوع ... يبتبعك" اقتداء بشركة ابل
ورفع الاسعار للحد الاعلى مع ملاحظة انه لايوجد نقلة نوعية على مستوى الاداء او البطارية
او الكاميرا مجرد ارقام فقط ليست على ارض الواقع والذي اقتنى جالاكسي اس 10 وبعده اس20
واخيرا اس 21 سوف يلاحظ فروقات جدا صغيرة لايتعدى ثمنا 50 دولار وسوف يلاحظ ان برامجه
المعتادة مثل واتساب او سناب شات او غيرها لم يطرأ عليها اي تغيير منذا سنتين على جميع الاجهزة
السابق ذكرها ..
نقطة اخيرة : سحب الشاحن من العلية لأسباب بيئية كلام فاضي ولا صحة له لإنه " لابد مما لابد منه"
يعني ان كل جوال يحتاج شاحن وشاحني القديم بقوة 15 وات مثلا لايناسب جوال يحتاج 45 وات
ايضا انت فتحت المجال للمصنعين خصوصا الصين بصنع عشرة اضعاف العدد الذي نحتاجه من الشواحن
لكي يبيعوا لنا والتنافس هذا يؤدي في الأخير الي كمية من النفايات اكثر بكثر من التي يمكن ان تنتج عن
الشواحن التي يفترض انها صنعت لنفس الجهاز ومعه في العلبة
الاسباب غير مقنعة،، ولكن هذا اسلوب الشركات من قديم الزمان بعد الحصول على الولاء للعلامة التجارية
من العميل وغالبا يكون في اول عشر سنوات تبدأ اساليب الاهانة والقمع لإنه اصبح مضمون ولن يتجه لمكان
آخر ،،،، انا شخصيا امتلك جالاكسي اس 10E سيكمل معي سنتين الشهر القادم ولن اقوم بتغييرة قبل سنه
من الآن حتى تتضح الامور او يتم رفع الحظر عن هواوي او تظهر شركة تقدر العميل وتحترم جيب العميل
سابقا كنت اغير جوال كل ستة اشهر واحيانا ثلاثة اشهر الآن الوضع مختلف والترقية خسارة بدون مقابل

fasho متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون fasho على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 29-01-2021, 09:47 AM   #10
mh7
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية mh7
 
تاريخ التسجيل: 23-02-2009
الدولة: الكويـ مصري ـ
المشاركات: 4,412
مشاركات الشكر: 4,534
شكر 18,625 مرات في 3,202 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlawi مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي شداد على الموضوع

عقدت العزم أن الا أغير جوالي فئة نوت ١٠ بلص الا كل ثلاث سنوات

راحة للعقل وللجيب

تقبل ودي وتقديري
نفس الشي
ما حصلت شي قوي يقنعني بتبديل نوت 10 بلس5G
نسخة سناب دراجون
وواضح انه راح يطول معي خاصة لو لم يكن هناك نوت جديد بالسوق

Sent from my SM-N976Q using Tapatalk
mh7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2021, 09:49 AM   #11
mh7
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية mh7
 
تاريخ التسجيل: 23-02-2009
الدولة: الكويـ مصري ـ
المشاركات: 4,412
مشاركات الشكر: 4,534
شكر 18,625 مرات في 3,202 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medicalman مشاهدة المشاركة
شكرا اخي شداد على الموضوع
لازلت احتفظ بجهاز سامسونج جالجسي نوت 9 نسخة كولكوم سعة 512 جيجا وحاليا اكمل معي عامه الثاني وهو اول جهاز اندرويد احتفظت به لفترة اكثر من 6 اشهر
خلال السنتين الي فاتت ظهرت اجهزة كثيرة لكن كل منها به عيب معين هذا اضافة الى الاسعار المبالغ بها مقابل المواصفات !

حقيقة كنت متأمل كثيرا بنسخة سامسونج جالجسي الترا 21 خصوصا عند مشاهدتي التسريبات بدعمه القلم
لكن لم اتوقع ان يكون الجهاز بنواقص اكثر من الميزات
اكثر شيء ازعجني واحسست ان سامسونج طعنتني بظهري هو الغاء مدخل الذاكرة الخارجية وهي الشركة الاهم التي كانت لاتزال محتفظة بهذه الميزة !
ذكرتني بايام نكسة اجهزة النوت 6 وسلسلة الجالجسي اس 6 عندما كررت نفس الحكاية !
طبعا الامر واضخ الان انه قد يتم الغاء سلسلة الجالجسي نوت بالشكل القديم نهائيا واستبدالها بفئة الفولد لكن الفلود هو الاخر لايدعم مدخل ذاكرة خارجية
طيب لماذا لا تتوافر نسخة 1 تيرا ! وانتم لغيتم مدخل الذاكرة الخارجية مع انه جهاز سامسونج جالجسي اس 10 بلس كان يمتلك هذه السعه (مع اختلاف اصدار ال UFS) !
حقيقة اريد البقاء مع سامسونج لانه افضل واجهه اندرويد تاقلمت معها وبها ميزات كثيرا !
لكن هل ساقتني احد اجهزة الجالجسي اس 21 ! الاجابة قد تكون كلا وساتجه الى النوت 20 الترا كخيار افضل رغم ان المعالج اقل لكنه جهاز شامل !


مثل ما ذكرت يا دكتور
سامسونج لها سابقة في ذلك
لعلها ترده مره اخرها لتقنعك باستبداله جهازك للنسخة الجديد (تقوم بالغاءه وتقديمة كميزة بالسنة الجديدة , او حصرها كميزة في الفئة العالية ألترا لتقنعك بشراءها )

ولا شك ان خروج هواوي من السوق جعل سامسونج تتعامل مع عملائها بسايسة ابل الشهيرة انت عميل في جيبي الأن


Sent from my SM-N976Q using Tapatalk
mh7 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون mh7 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-01-2021, 09:54 AM   #12
mh7
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية mh7
 
تاريخ التسجيل: 23-02-2009
الدولة: الكويـ مصري ـ
المشاركات: 4,412
مشاركات الشكر: 4,534
شكر 18,625 مرات في 3,202 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
https://fdn.gsmarena.com/imgroot/new...marena_002.jpg

خاص بالكمبيوتر الكفي: طرحت شركة Samsung تشكيلة Galaxy S21 في وقت سابق من هذا الأسبوع (لم يغطيه الكفي) وبدأت السلسلة بـ جلاكسي اس 20 العادي ، وايضا اخوه الاكبر بلس والذي يوفر إلى حد كبير نفس العناصر الداخلية في حزمة أكبر و Ultra الذي لديه ادعاءات قويه على ارض صلبه فيما يخص عرش اقوى كاميرا على هاتف ذكي. لقد قارنا بالفعل الهواتف الثلاثة الجديدة ، ولكن حان الوقت الآن لإلقاء نظرة على الترقيات التي تجلبها مقارنه على عائلة Galaxy S20 المنتهية ولايتها.

*مقارنة جلاكسي اس 20 العادي مع جلاكسي اس 21 الجديد


التغيرات الطارئة اذن هنا؟ يجلب الهاتف بالاصدار العادي تصميمًا جديدًا تمامًا وشاشة مسطحة ، والتي قد تكون ترقية أو تخفيض حسب الزاوية التي تنظر اليها. يجب أن تجلب الشرائح الجديدة ترقية كبيرة للأداء ، لكن الشاشة شهدت انخفاض دقتها إلى 1080 بكسل. ومع ذلك ، تتمتع اللوحة بمعدل تحديث متكيف ، لذا يجب أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. لا سماعات و لا شاحن ولا منفذ ذاكره خارجي في كل السلسة.

https://cdn3.bbcode0.com/uploads/202...c6239-full.png

* مقارنة جلاكسي اس 21 بلس الجديد مع نفس الفئة جلاكسي اس 20 بلس

ما الذي تغير؟: التغييرات بين S20 بلس و S21 بلس هي نفسها إلى حد كبير تلك الموجودة في هواتف اس العادية - ستحصل على الشكل الجديد ولوحة الألوان والشاشة المسطحة والأجزاء الداخلية المحدثة مع بقاء الكاميرات الرئيسية دون تغيير. بطارية اكبر ولكن دقة شاشة اقل ولن يحمل الهاتف منفذ ذاكره خارجي! ليس هذا وحسب لكن الهاتف الجديد S21 + سيسقط مستشعر ToF ، لكننا نشك في أنه سيتم الاهتمام لهذه الميزة اصلا ( حسب الموقع ).
ولأصدقائي بالكفي اعطيهم نبذه صغيره عنه, مستشعر TOF هي اختصار لكلمة Time of Flight أي وقت رحلة الطيران لأنها عبارة عن مستشعر ضوء بالأساس. وعند الرغبة في التقاط الصور يقوم هذا المستشعر بقياس الوقت الذي استغرقه الضوء من الجسم إلى مكان الهاتف، وهذا الأمر يساعد على تحسين الصور وجعلها أكثر وضوحًا كما يساعد على التركيز على أبعاد الصورة والتفاصيل الموجودة فيها. قالت سام اننا لن نفتقدها!

https://cdn3.bbcode0.com/uploads/202...200ef-full.png

*بذلك نصل مقارنة بين Galaxy S21 Ultra 5G و Galaxy S20 Ultra 5G

ما تغير: حصل الاخ الاكبر Ultra بالتأكيد على معظم التغييرات عن سابقه حتى مع احتفاظها بشاشة QHD + المنحنية. اصبحت الشاشه ذات ميزة تعدل تحديث الـ refresh rate و تنخفض إلى 10 هرتز عندما ترى محتوى ثابتًا ( صور ثابته ).

ومع ذلك ، يمكن القول إن أكبر الترقيات موجودة في الجزء الخلفي حيث تم استبدال وحدة التقريب 5x الفردية في S20 Ultra بوحدات 3x و 10x ، مما يزيد المرونة إلى حد كبير. اكتسبت الكاميرا فائقة الاتساع ضبط تلقائي للصورة ، في حين أن المستشعر الرئيسي هو تصميم جديد من شأنه أن يعزز أداء الإضاءة المنخفضة بشكل أكبر. تم تخفيض ميزة الشحن السريع من 45 وات الى 25 وات!

https://cdn3.bbcode0.com/uploads/202...7c391-full.png


ترجمة بتصرف
** تعليقي الخاص: اصبح علينا لزاما ان نخبر موقع جي اس ام ارينا ان يغير عنوان الموضوع بدلا من ترقية الى تنزيل . ما هذا يا سام!؟ لا استطيع ان انصح بالترقيه من ملاك الهاتف للسنة المنصرمه.. لكن لما قبله؟ ربما! هل تنوي الترقيه الى السلسة الجديده من سام؟ شاركنا رأيك
المصدر

قد يتعامل المستخدم بشئ من الدهاء ويروح لنسخة الفان ادشن
mh7 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mh7 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-01-2021, 11:44 PM   #13
medicalman
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية medicalman
 
تاريخ التسجيل: 28-08-2009
الدولة: العراق
المشاركات: 2,255
مشاركات الشكر: 5,339
شكر 14,203 مرات في 1,761 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mh7 مشاهدة المشاركة
مثل ما ذكرت يا دكتور
سامسونج لها سابقة في ذلك
لعلها ترده مره اخرها لتقنعك باستبداله جهازك للنسخة الجديد (تقوم بالغاءه وتقديمة كميزة بالسنة الجديدة , او حصرها كميزة في الفئة العالية ألترا لتقنعك بشراءها )

ولا شك ان خروج هواوي من السوق جعل سامسونج تتعامل مع عملائها بسايسة ابل الشهيرة انت عميل في جيبي الأن


Sent from my SM-N976Q using Tapatalk

ياه يا اخي mh7 ذكرتني بالايام الحلوة والنقاشات الجميلة بالكفي
اتمنى ان يستمر المنتدى ولايتم اغلاقه
فعلا هذا الي اتمناه ان ترجع سامسونج وتعيد ميزة دعم مدخل الذاكرة الخارجية في النسخ القادمة او اجهزة الفئة العليا المتوقع اعلانها بهذا العام
وحسب اعتقادي ان هدف سامسونج من حذف ميزة دعم مدخل الذاكرة الخارجية هو لكي تقوم بعمل احصائية لتوجه المستهلكين لحجم الذاكرة الداخلية بحيث تستنتج هل المستهلك يحتاج الى ذاكرة داخلية كبيرة ام لا
يعني هل ذاكرة 128 جيجا كافية ! ام 256 او 512 بدون الاعتماد على الذاكرة الخارجية !
وهنا ستجد توجه المستهلك لاي ذاكرة اكثر وبعدها مثلا ستلغي فئة ال 128 مثلا بالاصدارات القادمة
وتكون اقل سعة للذاكرة الداخلية هي 256 جيجا مثلا ! وبعدها 512 ومن يدري قد تصدر نسخة خاصة بذاكرة 1 تيرا هذا الي افهمه من سياسة سامسونج وهذا حصل بالفعل

مع النوت5 عندما كانت بذاكرة 32 جيجا كاقل نسخة واصبحت نسخة 64 جيجا هي النسخة الاقل بطيب الذكر النوت 7 الملغي والنوت 8
تحياتي
medicalman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون medicalman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 30-01-2021, 12:38 PM   #14
shadad
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية shadad
 
تاريخ التسجيل: 30-05-2006
الدولة: qatar
المشاركات: 4,969
مشاركات الشكر: 14,079
شكر 21,103 مرات في 4,260 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medicalman مشاهدة المشاركة



ياه يا اخي mh7 ذكرتني بالايام الحلوة والنقاشات الجميلة بالكفي
اتمنى ان يستمر المنتدى ولايتم اغلاقه
فعلا هذا الي اتمناه ان ترجع سامسونج وتعيد ميزة دعم مدخل الذاكرة الخارجية في النسخ القادمة او اجهزة الفئة العليا المتوقع اعلانها بهذا العام
وحسب اعتقادي ان هدف سامسونج من حذف ميزة دعم مدخل الذاكرة الخارجية هو لكي تقوم بعمل احصائية لتوجه المستهلكين لحجم الذاكرة الداخلية بحيث تستنتج هل المستهلك يحتاج الى ذاكرة داخلية كبيرة ام لا
يعني هل ذاكرة 128 جيجا كافية ! ام 256 او 512 بدون الاعتماد على الذاكرة الخارجية !
وهنا ستجد توجه المستهلك لاي ذاكرة اكثر وبعدها مثلا ستلغي فئة ال 128 مثلا بالاصدارات القادمة
وتكون اقل سعة للذاكرة الداخلية هي 256 جيجا مثلا ! وبعدها 512 ومن يدري قد تصدر نسخة خاصة بذاكرة 1 تيرا هذا الي افهمه من سياسة سامسونج وهذا حصل بالفعل

مع النوت5 عندما كانت بذاكرة 32 جيجا كاقل نسخة واصبحت نسخة 64 جيجا هي النسخة الاقل بطيب الذكر النوت 7 الملغي والنوت 8
تحياتي
اهلا medicalman ,
كنت سابقا ادعم مقولة الداخليه تكفي ان كانت سريعه جدا وكبيره. حاليا للاسف, الكاميرات الرقميه تنتج صور عالية الدقه وكبيره. حتى وان تجنبت هذه النقطه بتعديل الكاميرا الخاص بك, الا ان استقبالك لصور والمقاطع من اصدقائك سيملئ الذاكره مجددا.

لي عدة اصدقاء منهم من كان يرسل لي مقاطع متنوعه اسبوعيا ( هبره ). منذ السنة السابقة والى الان الاحظ ان كل مقاطعه اصبحت في احجام تتنوع بين 7- 20 ميجا بعد ان كانت بحد اقصى 7 ميجا.

يبدو ان تقاعس بعض الشركات عن المنافسه لاسباب كثيرة منها واقعة مرض الكوفيد والعقوبات على هواوي جعل ساموسنج ترجع الى قصتها السابقة على ايام الـ اس 6 .

كل الود.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, galaxy s, samsung, samsung galaxy, بطارية, ترقية, كاميرا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:05 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.