موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار > ارشيف الاخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع

قديم 04-12-2007, 10:38 PM   #76
setup
عضو جديد

مشاركات الشكر: 17
شكر 4 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baba3 مشاهدة المشاركة
سينزل الجهاز في دبي بعد اسبوعين و بقيمة 3200 درهم للجهاز i-mate Ultimate 6150 و بقيمة 3400 درهم للجهاز i-mate Ultimate 8150 و الجهاز يعمل بكارت ميمورى 8 جيجا .
يعطيك العافيه اخوي

بس عندي استفسار اثنينهم ينزلون بكارت ميموري 8 جيجا ولا 8150 بس ؟؟

انت تقول جهاز لوووووول وماقلت الجهازين

فا ممكن التوظيح وشاكر لك
setup غير متصل  

اعلان

قديم 05-12-2007, 11:56 AM   #77
baba3
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 49
شكر 126 مرات في 29 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setup مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخوي

فا ممكن التوظيح وشاكر لك
الجهازين معا
baba3 غير متصل  
قديم 05-12-2007, 01:31 PM   #78
alkandery75
عضو اساسي

الصورة الرمزية alkandery75

مشاركات الشكر: 5,076
شكر 17,445 مرات في 2,886 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
يعطيك العافيه اخوي

فا ممكن التوظيح وشاكر لك
سيتم طرح جهازي 6150 و 8150 باذن الله...
alkandery75 غير متصل  
قديم 06-12-2007, 03:13 PM   #79
setup
عضو جديد

مشاركات الشكر: 17
شكر 4 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baba3 مشاهدة المشاركة
الجهازين معا
يعطيك العافيه ومشكور كل الشكر ادري سوالي غبي لووول بس للتوظيح كان

ومشكور على تفاعلك وردك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkandery75 مشاهدة المشاركة
سيتم طرح جهازي 6150 و 8150 باذن الله...
الكندري بعد عمري والله على الرد ويعطيك العافيه والله انا من اشد المعجبين بمواضيعك

مشاءلله عليك تشرح الجهاز بطريقه عجيبه

بس اخوي اذا ممكن تتوقع ينزل عندنا بالكويت بنفس السعر بالامارات ولا اغلى لاني ملاحظ البوكيت بي سي بالكويت غالي بالمقارنه في باقي دول الخليج

انا متلهف صراحه على ما اخذ 6150 مرتب ميزانيه بشتري فيها ماك بوك برو بس شكلي بكسرها لوووول واخذ 6150 واجمع فلسين بعدين واشتري الماك

انا اتوقع في انفوكونكت بعد شهرين بالضبط راح يكون للجهاز حضور قووي وعروض قويه

ويعطيك العاافيه
setup غير متصل  
قديم 07-12-2007, 06:12 PM   #80
alkandery75
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
يعطيك العافيه ومشكور كل الشكر ادري سوالي غبي لووول بس للتوظيح كان

ومشكور على تفاعلك وردك

الكندري بعد عمري والله على الرد ويعطيك العافيه والله انا من اشد المعجبين بمواضيعك

مشاءلله عليك تشرح الجهاز بطريقه عجيبه

بس اخوي اذا ممكن تتوقع ينزل عندنا بالكويت بنفس السعر بالامارات ولا اغلى لاني ملاحظ البوكيت بي سي بالكويت غالي بالمقارنه في باقي دول الخليج

انا متلهف صراحه على ما اخذ 6150 مرتب ميزانيه بشتري فيها ماك بوك برو بس شكلي بكسرها لوووول واخذ 6150 واجمع فلسين بعدين واشتري الماك

انا اتوقع في انفوكونكت بعد شهرين بالضبط راح يكون للجهاز حضور قووي وعروض قويه

ويعطيك العاافيه
للأسف ليست لدي أي معلومات عن تاريخ طرح الجهاز في اسواق الكويت او سعره... و لكن على فكره ان الكفاله ساية المفعول في كل دول الخليج و هذه احدى مميزات آيميت... ساحاول الحصول على معلومات أكثر واخبرك باذن الله...
alkandery75 غير متصل  
قديم 15-12-2007, 03:41 AM   #81
ali 999
عضو جديد

مشاركات الشكر: 32
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

جزاك الله خيراً خبيرنا العزيز

ولدي سؤال حول لوحة المفاتيح هل سيتم تعريبها قريبا ( بمعنى كتابة الأحرف العربية عليها)

وهل بالإمكان مع وضعها الحالي استخدامها في اللغة العربية وكيف ذلك

شاكراً ومقدراً لكم جهودكم في هذا المنتدى المتميز ..

ali 999 غير متصل  
قديم 15-12-2007, 01:08 PM   #82
alkandery75
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali 999 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيراً خبيرنا العزيز

ولدي سؤال حول لوحة المفاتيح هل سيتم تعريبها قريبا ( بمعنى كتابة الأحرف العربية عليها)

وهل بالإمكان مع وضعها الحالي استخدامها في اللغة العربية وكيف ذلك

شاكراً ومقدراً لكم جهودكم في هذا المنتدى المتميز ..
أخي الحبيب ali 999،،،
ان الجهاز النهائي لدي الآن و لوحة المفاتيح عربيه و يمكن الكتابه بها بكل سهوله و يسر...
alkandery75 غير متصل  
قديم 15-12-2007, 01:29 PM   #83
abosaed
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 446
شكر 941 مرات في 294 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
أخي الحبيب ali 999،،،
ان الجهاز النهائي لدي الآن و لوحة المفاتيح عربيه و يمكن الكتابه بها بكل سهوله و يسر...
هل تقبل التحديات الاتيه :
التحدي الاول:
الدخول على الرسائل و قرائتها وتصفحها و انشاء رساله تحوي أحرف عربية وانجليزية و ارقام ورموز
و ارسالها ثم اغلاق البرنامج

التحدي الثاني :
الذهاب الى البرامج اعني فتح مجلد البرامج و أختيار برنامج المتصفح لديك و نقل ملف من ذاكرة الهاتف إلى الذاكره الخارجية أو العكس و تنضيم الملفات من قص و لصق و حذف

التحدي الثالث :
كتابة رقم كأنك تريد الاتصال به ثم حفظه و حفظ رقم أثناء الاتصال بك يعني كأن المتصل يلقنك الرقم

كيد تقول وين التحدي؟

التحدي انك ماتلمس الشاشة مطلقاً مطلقاً مطلقا حتى لو تبي تمسح الشاشة عن الغبار ممنوعً

أنتظر جوابك
abosaed غير متصل  
قديم 15-12-2007, 05:48 PM   #84
ss4ever
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 1,413
شكر 784 مرات في 320 مشاركات

مشكور أخونا الكندري/
ولكن مقارنة بجهاز التايتن 2 أين موقعه في المركز الأول أم الثاني،،،
مع علمي المسبق بموقع المقارنة الذي نستخدمه كثيرا في المنتدى لمعرفة مواصفات أي جهازين ولكني أسئلك أخي الكندري من ناحية تجربتك الموثوقه للجهازين،،،
وشكرا لك

ss4ever غير متصل  
قديم 16-12-2007, 01:18 PM   #85
alkandery75
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosaed مشاهدة المشاركة
التحدي الاول:
الدخول على الرسائل و قرائتها وتصفحها و انشاء رساله تحوي أحرف عربية وانجليزية و ارقام ورموز
و ارسالها ثم اغلاق البرنامج
نعم يمكن ذلك بكل تأكيد... و قد جربته بنفسي... و كلما كانت خبرتك أكبر في عملية استخدام المفاتيح ستكون العمليه أسرع...

اقتباس:
التحدي الثاني :
الذهاب الى البرامج اعني فتح مجلد البرامج و أختيار برنامج المتصفح لديك و نقل ملف من ذاكرة الهاتف إلى الذاكره الخارجية أو العكس و تنضيم الملفات من قص و لصق و حذف
نعم بكل تأكيد تستطيع عمل ذلك... جربت برنامج ريسكو والبرنامج الاساسي الذي يأتي مع الجهاز و كان الريسكو أسهل و اسرع في الاستخدام...

اقتباس:
التحدي الثالث :
كتابة رقم كأنك تريد الاتصال به ثم حفظه و حفظ رقم أثناء الاتصال بك يعني كأن المتصل يلقنك الرقم
تستطيع "كتابة رقم كأنك تريد الاتصال به ثم حفظه" بكل سهوله ، و لكن "حفظ رقم أثناء الاتصال بك يعني كأن المتصل يلقنك الرقم" لا يمكن عملها ، و لكن يمكن فتح الملاحظات وكتابة الرقم بدون اللمس على الشاشه....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss4ever مشاهدة المشاركة
مشكور أخونا الكندري/
ولكن مقارنة بجهاز التايتن 2 أين موقعه في المركز الأول أم الثاني،،،
مع علمي المسبق بموقع المقارنة الذي نستخدمه كثيرا في المنتدى لمعرفة مواصفات أي جهازين ولكني أسئلك أخي الكندري من ناحية تجربتك الموثوقه للجهازين،،،
وشكرا لك
اذا أردت نظام ملاحه مدمج فان التايتن هو الاختيار الامثل في الوقت الحالي... اما اذا أردت منفذ TV-Out و شاشه VGA فان الآيميت هو الأفضل... لم أجرب جهاز التايتن و لكني جربت الآيميت و هو جهاز جيد جدا بالمقارنه مع الأجهزه الموجود في الاسواق.. اداء الجهاز يفوق أداء P3600 بكل تأكيد و مواصفاته ممتازه عدا عدم وجود نظام الملاحه المدمج... و الله أعلم..
alkandery75 غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون alkandery75 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-12-2007, 10:16 PM   #86
AlGaTTaS
عضو نشط

الصورة الرمزية AlGaTTaS

مشاركات الشكر: 812
شكر 299 مرات في 88 مشاركات

اشكرك اخوي الكندري جدا على هذا العطاء الجبار حقيقة

عندي استفسار هل الماوس الموجودة في الجهاز مثل الماوس في الكمبيوتر العادي ولا غير؟
اقصد هل يوجد مؤشر يظهر على الشاشة

وهل الجهاز يعلق؟
AlGaTTaS غير متصل  
قديم 16-12-2007, 11:21 PM   #87
harbik
عضو نشط

الصورة الرمزية harbik

مشاركات الشكر: 38
شكر 440 مرات في 64 مشاركات
Arrow

بالنسبه لي جربت الجهاز لفتره بسيطه وملاحظاتي المبدئيه هي:

ــ الماده المصنوع منها الجهاز ليست جيده أبدا (اللون أسود مطفي) وتحس أن الجهاز قديم.
ــ تصميم الجهاز لك عليه شوي فيه مساحات كبيره غير مستفاد منها.
+ الجهاز سريع بشكل ملحوظ.
+ الشاشة واضحة.
ــ موقع القلم غبي على يسار الجهاز.
ــ الماوس موقعها في أيمن الجهاز.
+ الجهاز اللي جربته عربي كامل.
ــ الشاشه فيها زي النبض كل شوي.
ــ صوت الإتصال فيه تشويش بسيط.

عموما بشكل عام (ما فيه زي HTC وبس "رأي شخصي") شركه تهتم بالأجهزه سوفتوير وهاردوير وشكل الشركات المنافسه بعد فتره سيتم شرائها من قبل HTC

شكررااا لكم

harbik غير متصل  
قديم 23-12-2007, 06:39 PM   #88
alkandery75
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

Thumbs up

سأضع لكم الآن نتيجة اختبارات الجهاز Spb Benchmarking...:

19175.imgcache

19176.imgcache

19177.imgcache

19178.imgcache

ولكن اذا ما قمنا بمقارنة أداء الجرافيكس لأجهزة VGA مع أجهزة QVGA فان النتيجه تكون كالتالي...:

19183.imgcache
alkandery75 غير متصل  
قديم 23-12-2007, 06:40 PM   #89
assafmm
عضو جديد

الصورة الرمزية assafmm

مشاركات الشكر: 8
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

الاخ الكندري شكرا لك على كل ماتكتب في هذا المنتدى
انا اشتريت الجهاز ولكن واجهت مشكلة عند انشاء e-mail في الoutlook لا استطيع كتابة الباسورد بالحروف فهو لا يقبل الا الارقام

assafmm غير متصل  
قديم 23-12-2007, 07:06 PM   #90
alkandery75
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assafmm مشاهدة المشاركة
الاخ الكندري شكرا لك على كل ماتكتب في هذا المنتدى
انا اشتريت الجهاز ولكن واجهت مشكلة عند انشاء e-mail في الoutlook لا استطيع كتابة الباسورد بالحروف فهو لا يقبل الا الارقام
أعتقد انك تقصد الكتابه بلوحة الأرقام الخارجيه... حاول ان تقوم باستخدام الكيبورد الداخلي على الشاشه...

بعد استخدامي لهذا الجهاز i-mate Ultimate 8150 خلال الفتره الماضيه ، سأضع لكم الآن أهم مشاكل الجهاز ، ولكن قبل ذلك أحب أن أنوه الى ان ذكرنا لعيوب أي جهاز في الموقع لا تعني ان الجهاز لا توجد فيه مميزات ، بل اننا نحاول هنا ان نوضح للجميع أهم السلبيات الموجوده في الجهاز و ذلك حتى لا يفاجئ المشتري بهذه السلبيات بعد شرائه الجهاز...

ان جهاز Ultimate 8150 يعتبر نقله كبيره من وجهة نظري الشخصيه للأجهزه الكفيه التي تعمل بشاشه VGA ، حيث انه حافظ على الكفاءه و السرعه و الثبات الموجود في الأجهزه الأخرى التي تحتوي على شاشات QVGA و هي نقاط لم نكن نراها في الأجهزه السابقه مثل Flame و Jasjar... و ربما تكون أجهزة E-TEN الجديده التي تحتوي على شاشة VGA بنفس الكفاءه ، حيث انني لم أستخدم الى الآن أي جهاز E-TEN وبالتالي لا أستطيع مقارنته بالأجهزه الأخرى...

أهم سلبيات الجهاز هي...:
- لا توجد أي طريقه لضبط ميزة xT9 الموجوده في الجهاز ، و في بعض البرامج أو بمعى آخر في بعض الخانات لا يمكن تغيير الكتابة في الكيبورد الى غير الأرقام.
- هناك بطئ في الجهاز عند الحاجه الى استخدام معالج للصوره.
- عمر البطاريه بالنسبه لي قصير بالمقارنه مع جهازي السابق P3600 ، و ربما يعود ذلك الى شاشة VGA.
- لم أتمكن الى الآن من التزامن عن طريق البلوتوث
- هناك صوت هواء عند تشغيل السبيكر
- تحميل بعض البرامج الغير متوافقه مع نظام WM6 لا يتم بشكل سليم ، بالتالي تحتاج الى عمل سوفت ريسيت لاكمال عملية التنصيب لهذه البرامج او لاعادة تحميلها مره أخرى.
- لا يتم التزامن للملفات (My Documrnts) من الكمبيوتر الشخصي الى الكمبيوتر الكفي و لكن يمكن التزامن من الكمبيوتر الكفي الى الشخصي.
- لعمل هاردريسيت للجهاز فانه يكون بالضغط على زري Soft Buttons الموجوده أسفل الشاشه مع بعض و الضغط على زر السوفت ريسيت ، و للأسف الطريقه المكتوبه في كتيب المستخدم غير صحيحه...

أخيرا ، بعد خبرتنا التي اكتسبناها من خلال الأجهزه السابقه التي تحتوي على شاشات VGA فانه يجب ان نقول ان الفرق بين الأجهزه التي تعمل بشاشات VGA و الأخرى التي تعمل بشاشات QVGA هو تقريبا نفس الفرق الذي اتضح لنا عند تغيير الأنظمه من WM2003SE و WM5... حيث ان الأجهزه ما قبل WM5 كانت أسرع من جميع الأجهزه الموجوده حاليا في الأسواق و التي تعمل بنظام WM5 و ما بعده و ذلك بسبب اختلاف التقنيات المستخدمه ابتداء من هذا النظام... ففي الأجهزه التي تستخدم شاشات VGA سنرى أن هناك بطئ وان كان غير كبير و لكنه ملحوظ في بعض الأحيان و يعود ذلك الى استخدام تقنية الـVGA التي تحتاج بكل تأكيد الى مصادر طاقه لتعمل بكامل كفاءتها...

و أخيرا ، من استخدم أجهزة Jarjas و Flame سيحس بما لا يدع مجالا للشك الفرق الكبير بينها وبين أجهزة آيميت ألتيمات الجديده و ربما أيضا أجهزة E-TEN الجديده... فلقد تم حل الكثير الكثير من المشاكل التي واجهناها سابقا ولم تبقى سوى بعض الامو البسيطه التي لن يحس بها أغلب المستخدمين لهذه الأجهزه... و قبل أن انهي أحب ان انوه الى انه تم ايصال كل هذه الملاحظات الى شركة آيميت و هم يعملون الآن لاصدار روم قريبا لحل أغلب هذه المشاكل التي لا أعتقد بانها كبيره...

alkandery75 غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون alkandery75 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 24-12-2007, 01:28 PM   #91
assafmm
عضو جديد

الصورة الرمزية assafmm

مشاركات الشكر: 8
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
أعتقد انك تقصد الكتابه بلوحة الأرقام الخارجيه... حاول ان تقوم باستخدام الكيبورد الداخلي على الشاشه...

بعد استخدامي لهذا الجهاز i-mate Ultimate 8150 خلال الفتره الماضيه ، سأضع لكم الآن أهم مشاكل الجهاز ، ولكن قبل ذلك أحب أن أنوه الى ان ذكرنا لعيوب أي جهاز في الموقع لا تعني ان الجهاز لا توجد فيه مميزات ، بل اننا نحاول هنا ان نوضح للجميع أهم السلبيات الموجوده في الجهاز و ذلك حتى لا يفاجئ المشتري بهذه السلبيات بعد شرائه الجهاز...

ان جهاز Ultimate 8150 يعتبر نقله كبيره من وجهة نظري الشخصيه للأجهزه الكفيه التي تعمل بشاشه VGA ، حيث انه حافظ على الكفاءه و السرعه و الثبات الموجود في الأجهزه الأخرى التي تحتوي على شاشات QVGA و هي نقاط لم نكن نراها في الأجهزه السابقه مثل Flame و Jasjar... و ربما تكون أجهزة E-TEN الجديده التي تحتوي على شاشة VGA بنفس الكفاءه ، حيث انني لم أستخدم الى الآن أي جهاز E-TEN وبالتالي لا أستطيع مقارنته بالأجهزه الأخرى...

أهم سلبيات الجهاز هي...:
- لا توجد أي طريقه لضبط ميزة xT9 الموجوده في الجهاز ، و في بعض البرامج أو بمعى آخر في بعض الخانات لا يمكن تغيير الكتابة في الكيبورد الى غير الأرقام.
- هناك بطئ في الجهاز عند الحاجه الى استخدام معالج للصوره.
- عمر البطاريه بالنسبه لي قصير بالمقارنه مع جهازي السابق P3600 ، و ربما يعود ذلك الى شاشة VGA.
- لم أتمكن الى الآن من التزامن عن طريق البلوتوث
- هناك صوت هواء عند تشغيل السبيكر
- تحميل بعض البرامج الغير متوافقه مع نظام WM6 لا يتم بشكل سليم ، بالتالي تحتاج الى عمل سوفت ريسيت لاكمال عملية التنصيب لهذه البرامج او لاعادة تحميلها مره أخرى.
- لا يتم التزامن للملفات (My Documrnts) من الكمبيوتر الشخصي الى الكمبيوتر الكفي و لكن يمكن التزامن من الكمبيوتر الكفي الى الشخصي.
- لعمل هاردريسيت للجهاز فانه يكون بالضغط على زري Soft Buttons الموجوده أسفل الشاشه مع بعض و الضغط على زر السوفت ريسيت ، و للأسف الطريقه المكتوبه في كتيب المستخدم غير صحيحه...

أخيرا ، بعد خبرتنا التي اكتسبناها من خلال الأجهزه السابقه التي تحتوي على شاشات VGA فانه يجب ان نقول ان الفرق بين الأجهزه التي تعمل بشاشات VGA و الأخرى التي تعمل بشاشات QVGA هو تقريبا نفس الفرق الذي اتضح لنا عند تغيير الأنظمه من WM2003SE و WM5... حيث ان الأجهزه ما قبل WM5 كانت أسرع من جميع الأجهزه الموجوده حاليا في الأسواق و التي تعمل بنظام WM5 و ما بعده و ذلك بسبب اختلاف التقنيات المستخدمه ابتداء من هذا النظام... ففي الأجهزه التي تستخدم شاشات VGA سنرى أن هناك بطئ وان كان غير كبير و لكنه ملحوظ في بعض الأحيان و يعود ذلك الى استخدام تقنية الـVGA التي تحتاج بكل تأكيد الى مصادر طاقه لتعمل بكامل كفاءتها...

و أخيرا ، من استخدم أجهزة Jarjas و Flame سيحس بما لا يدع مجالا للشك الفرق الكبير بينها وبين أجهزة آيميت ألتيمات الجديده و ربما أيضا أجهزة E-TEN الجديده... فلقد تم حل الكثير الكثير من المشاكل التي واجهناها سابقا ولم تبقى سوى بعض الامو البسيطه التي لن يحس بها أغلب المستخدمين لهذه الأجهزه... و قبل أن انهي أحب ان انوه الى انه تم ايصال كل هذه الملاحظات الى شركة آيميت و هم يعملون الآن لاصدار روم قريبا لحل أغلب هذه المشاكل التي لا أعتقد بانها كبيره...

حاولت استخدام الكيبورد الداخلي ولكن مازلت المشكلة موجودة
ايضا حاولت استخداو ال windows live لكن لم استطع فاذا لديك الخطوات ارسلها لي وشكرا
assafmm غير متصل  
قديم 26-12-2007, 11:17 AM   #92
صالح اللحياني
عضو جديد

مشاركات الشكر: 51
شكر 43 مرات في 8 مشاركات

سعره في مكتبة جرير:
http://www.jarirbookstore.com/html/jarir_spc-off05.asp

صالح اللحياني غير متصل  
قديم 26-12-2007, 02:34 PM   #93
alkandery75
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assafmm مشاهدة المشاركة
حاولت استخدام الكيبورد الداخلي ولكن مازلت المشكلة موجودة
ايضا حاولت استخداو ال windows live لكن لم استطع فاذا لديك الخطوات ارسلها لي وشكرا
لا توجد أي خطوات معينه ، فبدلا من استخدام الكيبورد الرقمي الخارجي ، استخدمت الكيبورد الداخلي المدمج في النظام... حاول ان تستخدم برنامج SIPChange لضبط الكيبورد العربي ككيبورد افتراضي للجهاز أولا...
alkandery75 غير متصل  
قديم 28-12-2007, 06:37 PM   #94
mohamd2020
عضو جديد

مشاركات الشكر: 33
شكر 6 مرات في 4 مشاركات
ممكن طلب الجهاز Online ؟

أخي الكندري يسعدلي أوقاتك بكل خير وحب ..

أول شي يعطيك ألف عافي على الطرح الرائع والوافي والكافي .

بس عدي سؤال لو تكرمت :

1- كيف بدي أطلب الجهاز Online ؟؟؟

لأنو ما عنا هون وكيل للشركة في (اليمن) أو ناس مهتمين بهيك أجهزي .

وكمان لقيت الجهاز في أكثر من موقع وبلون أبيض كمان ولكنهم كلهم بدون خدمة payPal والغير مدعومة في بنوك اليمن .

mohamd2020 غير متصل  
قديم 29-12-2007, 09:55 AM   #95
alkandery75
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamd2020 مشاهدة المشاركة
أخي الكندري يسعدلي أوقاتك بكل خير وحب ..

أول شي يعطيك ألف عافي على الطرح الرائع والوافي والكافي .

بس عدي سؤال لو تكرمت :

1- كيف بدي أطلب الجهاز Online ؟؟؟

لأنو ما عنا هون وكيل للشركة في (اليمن) أو ناس مهتمين بهيك أجهزي .

وكمان لقيت الجهاز في أكثر من موقع وبلون أبيض كمان ولكنهم كلهم بدون خدمة payPal والغير مدعومة في بنوك اليمن .
أبيض؟!!!

لم يتم طرح الجهاز باللون الأبيض... أرجو ان ترسل لي رابط الموقع الذي بيعه باللون الأبيض...

اماللشراء من النت ، فتستطيع ذلك عن طريق موقع Expansys الخاص بدولة الامارات...
alkandery75 غير متصل  
قديم 29-12-2007, 06:01 PM   #96
mohamd2020
عضو جديد

مشاركات الشكر: 33
شكر 6 مرات في 4 مشاركات
ممكن توضح أكتر

تكرم عينك خيو هدا رابط الموقع :

http://www.engadget.com/photos/i-mat...te-line/158565

وهاي صورة الجهاز باللون الأبيض :

19543.imgcache

وبشكرك كتير على موقع http://www.expansys.com ، بس أنا دخلتو أبل هيك ، ومتل ما ألتلك حاولت أستخدم الفيزا الذي استخرجتها من بنك اليمن الدولي ، وما زبطت ، وكمان ما عندي حساب في الـPayPal وأصلاً ما بعرف أستخدمه ...
آسف ولو تألت دم عليك ، ممكن إزامافي كلفي تشرح أكثر ، وإذا ما تقدر عادي ..
mohamd2020 غير متصل  
قديم 29-12-2007, 06:33 PM   #97
abunhyan
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 877
شكر 3,358 مرات في 667 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اخي العزيز الكندري بغيت تفسرلي بنوع من الدقه احد العيوب الذي ذكرتها وهي
- هناك بطئ في الجهاز عند الحاجه الى استخدام معالج للصوره

كيف يعني هل عندما تريد ان تشغل مقطع فيديو عالي الجوده مثل صيغهAVI الصوره تكون متقطعه

أرجو منك التوظيح وشكرا

abunhyan غير متصل  
قديم 29-12-2007, 10:06 PM   #98
zeyadh
عضو جديد

الصورة الرمزية zeyadh

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

انا ايضا واجهت مشكلة كتابة الباسوورد ، الجهاز يقبل ارقام فقط
ايضا هناك مشكلة ان البلوتوث يطفي اذا طفيت الشاشة
هل من حل ؟

zeyadh غير متصل  
قديم 30-12-2007, 12:10 AM   #99
alkandery75
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamd2020 مشاهدة المشاركة
تكرم عينك خيو هدا رابط الموقع :

http://www.engadget.com/photos/i-mat...te-line/158565

وهاي صورة الجهاز باللون الأبيض :

وبشكرك كتير على موقع http://www.expansys.com ، بس أنا دخلتو أبل هيك ، ومتل ما ألتلك حاولت أستخدم الفيزا الذي استخرجتها من بنك اليمن الدولي ، وما زبطت ، وكمان ما عندي حساب في الـPayPal وأصلاً ما بعرف أستخدمه ...
آسف ولو تألت دم عليك ، ممكن إزامافي كلفي تشرح أكثر ، وإذا ما تقدر عادي ..
يتعامل موقع Expansys بالتحويل البنكي المباشر... قم بشراء الجهاز عن طريق التحويل البنكي.. و راسلهم عند التحويل...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abunhyan مشاهدة المشاركة
اخي العزيز الكندري بغيت تفسرلي بنوع من الدقه احد العيوب الذي ذكرتها وهي
- هناك بطئ في الجهاز عند الحاجه الى استخدام معالج للصوره

كيف يعني هل عندما تريد ان تشغل مقطع فيديو عالي الجوده مثل صيغهAVI الصوره تكون متقطعه

أرجو منك التوظيح وشكرا
لا بل بالعكس... مقاطع الفيديو تعمل دون مشاكل... و لكن عند فتح صوره كبيرة الحجم تحس ان الفتح بطيء نوعا ما...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyadh مشاهدة المشاركة
انا ايضا واجهت مشكلة كتابة الباسوورد ، الجهاز يقبل ارقام فقط
ايضا هناك مشكلة ان البلوتوث يطفي اذا طفيت الشاشة
هل من حل ؟
أي باسوورد بالضبط الذي تتحدث عنه ما عليك أمر؟
alkandery75 غير متصل  
قديم 30-12-2007, 02:29 PM   #100
abunhyan
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 877
شكر 3,358 مرات في 667 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ممكن اخي الكندري توصف لي عندما تستخدم TV OUT في عرض الفيديو وخاصه الملفات العاليه الجوده هل عرض نقي وبدون تقطيع وهل الصوره على كامل الشاشه؟؟؟

لاني الصراحه استخدم O2 XDA FLAME وعرض الفيديو بخاصيه TV OUT غير واضح ويقطع كثير خاصتا عند وضع الفيديو بكامل شاشه التلفاز فأرجو التوضيح أحي الكريم

abunhyan غير متصل  

العبارات الاستدلاليه
تحميل, htc