موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 12-08-2018, 02:30 PM   #51
جلاكسي الأفضل
عضو مشارك

الصورة الرمزية جلاكسي الأفضل

مشاركات الشكر: 400
شكر 520 مرات في 125 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Creed_ مشاهدة المشاركة
وش دخل انا ما استخدمها والخرابيط ذي!

يارجل اذا تشتري النوت بهذا السعر فانا اعتبرك انسان غير مسؤول!
نحن مسلمون اخي لسنا معجونون بالراسمالية الي تعترف باللذة فقط! حتى من بطن الراسمالية في امريكا وكندا صفحات كبار تقولك النوت كـ (قيمة\سعر) مايسوى اطلاقا! القلم تستعيظ به باصبعك.. ثم ماذا فرقه عن الاس9 اللي وصل سعره الى 500 دولار! تدفع ضعف السعر عشان 400 ملي امبير وقلم! ههههههههه مافيه شي اسمه انا استخدمها! باروح اشتري برنامج يغير خلفية جهازي ب1000دولار ياخي انا استخدمه خلاص هذا مبرر لل1000 دولار! هذا كلام اطفال! اوك استخدمه بارحتك بس يظل سفه
كلامك مبالغ فيه .. اي راسمالية واي بطيخ باقي بس اتقول لا تشتروه لانه من دولة كفار وهذا دعم للصهيونية ..
اولا سعر الهاتف بالنسبة لنسخة 128 هو السعر المعقول واله تعودنا عليه في النوت .. الجديد انه الشركة اتاحت خيار 512 جيجا لمن لديهم جيب ..
المشكلة ليست هنا .. المشكلة هو انه الجهاز اولا سينزل سعره بسرعة وسيصل لحدود 4000ريال ويستوقف لمدة زمنية.. الامر الاخر نسخة 128 سيكون سعرها في المتناول .. سيصل لحوالي 3000 ريال
مع مميزات اكثر من مجنونة وبهذا السعر هل هناك مانع من اشتريه ؟
ام انك بكلامك ستوقف قناعتي في شراءه .. بالتاكيد لا .. كل حر في تصرفه (كل واحد ينام على الجنب اله يريحه)
جلاكسي الأفضل غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون جلاكسي الأفضل على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 12-08-2018, 04:11 PM   #52
ابوكميل
عضو متفاعل

الصورة الرمزية ابوكميل

مشاركات الشكر: 2,144
شكر 1,282 مرات في 473 مشاركات

اقتباس:

نحن مسلمون اخي لسنا معجونون بالراسمالية الي تعترف باللذة فقط! حتى من بطن الراسمالية في امريكا وكندا صفحات كبار تقولك النوت كـ (قيمة\سعر) مايسوى اطلاقا! القلم تستعيظ به باصبعك.. ثم ماذا فرقه عن الاس9 اللي وصل سعره الى 500 دولار! تدفع ضعف السعر عشان 400 ملي امبير وقلم! ههههههههه مافيه شي اسمه انا استخدمها! باروح اشتري برنامج يغير خلفية جهازي ب1000دولار ياخي انا استخدمه خلاص هذا مبرر لل1000 دولار! هذا كلام اطفال! اوك استخدمه بارحتك بس يظل سفه

كيف استطيع استعاضة مميزات القلم بالاصبع ....

السعر مبالغ فيه نعم صحيح وهذا شأن اغلب الاجهزة والا مارأيك باجهزة هواوي مثلا في اخر سنتين اصبحت ذات سعر عالي
وايضل اخر جهاز لشركة htc
لو وضعت هذه الاجهزة مع النوت وما يقدمه من مميزات لرجحت كفته

تحياتي لك وتقبل مروري
ابوكميل غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ابوكميل على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-08-2018, 04:47 PM   #53
gaser_m
عضو جديد

مشاركات الشكر: 21
شكر 28 مرات في 20 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكميل مشاهدة المشاركة
كيف استطيع استعاضة مميزات القلم بالاصبع ....

السعر مبالغ فيه نعم صحيح وهذا شأن اغلب الاجهزة والا مارأيك باجهزة هواوي مثلا في اخر سنتين اصبحت ذات سعر عالي
وايضل اخر جهاز لشركة htc
لو وضعت هذه الاجهزة مع النوت وما يقدمه من مميزات لرجحت كفته

تحياتي لك وتقبل مروري

نعم تستطيع استعاضة القلم بالضغط على عقلة اصبعك سوف تظهرAir Command التعليق(( للفكاهه فقط)) وليس للاساءه ولكل شخص وجهة نظر لابد ان تحترم ..انا مستخدم قديم لاجهزة النوت ولكن حاليا املك جهااز من lg اداء وكاميرا اكثر من ممتازه
gaser_m غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر gaser_m على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-08-2018, 05:01 PM   #54
abdfaheed
عضو جديد

مشاركات الشكر: 32
شكر 44 مرات في 21 مشاركات

اقتباس:
السعر! والله اجد صعوبة في احترام قدرات وعقل من يشتريه!

سعر لابتوب محترم! عطني الفرق اللي يخليك تدفع 2000 -3000ريال زيادة عن ون بلس عشان تشتريه؟

عجييب!
اتفق معك السعر مبالغ فيه واساسا الجوال انت فيماذا سوف تستخدمه انا شخصيا بحكم اني اعمل في تطوير الذات و يهمني الجهاز يكون راقي علشان اكرفه ولكن معي حاليا S8 بلس، كارفةمابين تصميم و تصوير و شغل في تويتر و التليقرام و السناب خفيف و الواتس ولكن اللي الشغل تليقرام والتصميم يوميا مابين ملصقات و تصاميم للمواضيع وصوتيات .... الخ و التصوير هواية وضروري يعني باختصار احلل الجهاز و اشوف السعر مبالغ فيه، كنت انتظر ابي اشوف النوت ولكن بحكم اني احتاج جهاز آخر لأجل الاستخدام شكلي اباخذ ميت 10 برو، لان السؤال الأهم نوت سعره 4500 ريال زي ما قلت ازيدها 800 ريال واشتري سيرفس i7 الذاكرة 16GB - 512 من امازون 5200 ريال.

علشان كذا بالمنطق هل يستحق ذلك المبلغ هو أو غيره من الأجهزة؟
لان ما يحكم بالشراء هو طبيعة عملك على الجهاز وماذا تريد منه

والله يبارك لمن يشتريه
abdfaheed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2018, 01:08 AM   #55
ابن قرناس
عضو فعال

مشاركات الشكر: 214
شكر 231 مرات في 159 مشاركات

للامانه قذيفه

لكن غالي جدا

ابن قرناس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2018, 08:18 AM   #56
ttaa
عضو نشط

مشاركات الشكر: 86
شكر 214 مرات في 127 مشاركات

حجم الشاشة 6.4 ذكرني بجهاز الاكسبيريا زد الترا
نفس المقاس لكن فرق الحجم مختلف

13011853am 1228685 114762 5208774 659425

ttaa غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ttaa على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-08-2018, 10:41 AM   #57
الـهـ2009ـاوي
عضو نشط

مشاركات الشكر: 0
شكر 234 مرات في 109 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب أن أهنيء كل مستخدمي و محبي سلسلة النوت

و طبعا أنا واحد منهم فلذلك أهنيء نفسي أيضا

جهاز يعتبر فيه كل الخواص التي كنا نفتقدها و نتمناها في النوت 8

فلا شك عندي أن البطارية و موضع البصمة و القلم ( أستخدمه كثيرا )

و سعة التخزين 126 , 512 بالإضافة إلي ذاكرة خارجية أو إتاحة خطين

و حجم الرام ( الذاكرة العشوائية ) الـ 6 و الـ 8

و الـ Dex الذي يحول الهاتف لسطح الشاشة بالكمبيوتر دون الحاجة لإقتناء Dex Station

والكاميرا وغيرها من مزايا رائعة

كل هذه المزايا تجعلني مضطرا لشراءه

الـهـ2009ـاوي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون الـهـ2009ـاوي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 15-08-2018, 12:18 AM   #58
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

هاتف رائع جدا و شبه متكامل لكن سعره فعلا مرتفع

و أستغرب الصراحة من المعترضين على الأسعار .. معروف عن أجهزة سامسونج ان سعرها يهوي مثل ما هوت سفينة تايتنك اذا فعلا ترى انك محتاج النوت حلك الصبر فقط على اعتبار انك ما تقدر تشتريه لحظة نزوله .. أما المعترض على السعر و هو مش في باله يشتريه بالأصل لماذا هذا الفعل أخي المؤمن ؟ لا تزعل نفسك ع الفاضي

ع الأقل التلفون معه سماعات بقيمة 1250 درهم و بمساحة تخزين أقل شيء 128 جيجا على عكس بعض الشركات البخيلة اللي تبيعك التلفون 64 جيجا بقيمة 4100 درهم بدون هدايا و بدون شاحن سريع حتى !!

و هذا حال السوق أصلا للأسف بخصوص الأسعار.. من متى اوبو تطلع بجهاز قيمته 999 يورو ؟! و فيفو 700 دولار ! حتى الون بلس اللي كان يضرب به المثل في الرخص أصبحت قيمته تبدأ من 600 دولار صعوداً ل733 دولار نسخة 256 جيجا!

اقتباس:

النوت سعره مرتفع جدا بلا شك .. لكن تقول القلم تستعيض عنه باصبعك هذا يدل انك ما عمرك استخدمت القلم و ما عرفت الميزات والتسهيلات اللي يقدمها .. لا أقول انها مبرر لسعره لكن اللي يرغب بهالتسهيلات مو شرط يدفع 1000 دولار للتلفون .. هي كلها كم شهر و تنزل قيمته 100 دولار و كم شهر أخرى ينزل كمان 100 دولار و انت بنفسك شايف قديش نزل سعر الأس9 في غضون 6 أشهر .. ثم ان الفرق بين الأس9 و النوت 9 معتبر .. البطارية فرقها 1000 ملي امبير و الرام فرق 2 جيجا و الشاشة أكبر و الكاميرا مزدوجة و القلم و ميزاته

ثم لا تشبه شرائك لشيء يعطيك خدمات عديدة جدا بشيء يقدم خدمة وحدة فقط ما تشوف ان هذا كلام أطفال كمان ؟
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-08-2018, 09:03 AM   #59
الـهـ2009ـاوي
عضو نشط

مشاركات الشكر: 0
شكر 234 مرات في 109 مشاركات

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي ملاحظة بسيطة لمن يقارن النوت بسلسة الإس

فمثلا

قرءت لبعض الإخوة المعترضين على النوت

أو الذين خيب أمالهم النوت 9 لانهم كانوا منتظرين مزايا و خواص أكثر مما هي في الإس 9+

أن الصواب لم يجانبهم

فعمل مقارنة بين الإثنين ليس دقيق

و أرى أنها كعمل مقارنة بين سيارة صالون و سيارة أخرى ذات دفع رباعي

فالنوت و ما يميزه هو وجود القلم و مميزاته الكثيرة الرائعة

و الأصح طبعا

هو مقارنة النوت 8 بالنوت 9 و النظر إلي المميزات الجديدة و دراسة إمكانية الإنتقال إلي الجديد أم الإنتظار

فلهذا

نصحية

الذي لا يستخدم القلم فعليه التوجه إلي سلسلة الإس و الإس +

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الـهـ2009ـاوي غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
البطارية, سامسونج, معالج