موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 27-07-2014, 08:13 PM   #101
Anwartt8
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

Thank youuu,,

Anwartt8 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Anwartt8 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 27-07-2014, 08:26 PM   #102
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_ashk2 مشاهدة المشاركة
ما اتوقع يا عبدالرحمن راح يكون فيه 8 جيجا ابدا
الحل الوحيد اللي اشوفه انك تاخذ من امازون الالماني
و اذا على بعد فترة حسيت انه الجهاز محتاج انك تزود الرام
مالك الا مفك براغي و تشتري الرام بنفسك و تغيره
انا عملت كده في الالترا بوك اللي معاي و كانت العمليه سهله جدا و ممتعه بصراحه

بالنسبه لي باتوكل على الله و اشتري من امازون المانيا
بس خليني اشوف موضوع الشحن و الضرائب الاول

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:30 PM ---------

طلع الموضوع لباب البيت ب 604 يورو
حدود 811$
شامل كامل عن طريق DHL
شو رايك يا اخونا و سمينا عبدالرحمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و كل عام وانتم بخيررررررررررررررررر ررررر
و عيدكم مبارك
اممممم

اذا كنت مفكر تاخذه على أساس تزود الرام أنصحك تنتظر شوي
لان الرام ملحم بالمذربورد (حسب دليل صيانة التابلت :http://download.lenovo.com/consumer/...x_2_11_hmm.pdf) مش زي اللابتوبات العادية تشيل و تحط فانتبه من هالناحية

اما اذا انت مقتنع ان 4 جيجا رام كفاية فتوكل على الله و اشتريه أنا شكلي رح أقنع نفسي انها تكفي ههههههههههه و لو اني للآن طمعان ب8 جيجا رام (ياخي بس تشوف الرام 8 جيجا تحسها من العيار الثقيل)

عالعموم لسه لازلت أبحث في امكانية تغيير الرام ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:22 PM ---------

و انت بخير و ينعاد علينا و عليك ان شاء الله << الحين تذكرت
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-07-2014, 09:27 PM   #103
dr_ashk2
عضو نشط

مشاركات الشكر: 3,809
شكر 743 مرات في 299 مشاركات

بصراحه يا ابو عابد (كنيه اللي اسمهم عبدالرحمن في منطقة المدينة المنوره )
انا من رأيي ال 4 جيجا لتابلت اكثر من كافيه لمعظم المهام المعتاده
اذا كنت من هواة الالعاب الثقيله او ستقوم باستخدامه لعمل رسوميات هندسيه ثلاثية الابعاد فعندها احتمال تكون غير كافيه

و انا بصراحه باذن الله حاشتريه و حاخلي اللابتوب ما راح ابيعه في حال احتجت لشغلات تحتاج اللابتوب
لكن بصراحه انا معظم شغلي انترنت - اوفيس - مشاهدة افلام من وقت لوقت
و بالتالي ال 4 بالنسبه لي جدا ممتازه

dr_ashk2 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dr_ashk2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-07-2014, 12:41 AM   #104
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
بصراحه يا ابو عابد (كنيه اللي اسمهم عبدالرحمن في منطقة المدينة المنوره )
انا من رأيي ال 4 جيجا لتابلت اكثر من كافيه لمعظم المهام المعتاده
اذا كنت من هواة الالعاب الثقيله او ستقوم باستخدامه لعمل رسوميات هندسيه ثلاثية الابعاد فعندها احتمال تكون غير كافيه

و انا بصراحه باذن الله حاشتريه و حاخلي اللابتوب ما راح ابيعه في حال احتجت لشغلات تحتاج اللابتوب
لكن بصراحه انا معظم شغلي انترنت - اوفيس - مشاهدة افلام من وقت لوقت
و بالتالي ال 4 بالنسبه لي جدا ممتازه
ههههه ولو سمي براحتك دكتور ...

طالما انها كافية لك فتوكل على الله و اشتريه .. الله يهنيك فيه و يباركلك فيه و يبعد عنه عين الحساد و يعطيك خيره و يكفيك شره

شكلي بعد كل هالطفش من الانتظار رح أعمل مثلك خصوصا ان السعر ممتاز و السعة 256 و ان شاء الله في يوم من الأيام أقدر أزود الرام بطريقة ما ...

بس ملاحظة بسيطة التابلت ما فيه اتصال 3g .. اللي فيه اتصال 3g نفس المواصفات بس بسعر 999 يورو

للتنبيه فقط ..
قديم 01-08-2014, 01:37 PM   #105
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

توضيح بخصوص الفرق بين التابلت الموجود في أمازون الأمريكي و أمازون الألماني ..

المتوفر في أمازون الأمريكي بمعالج core i5 و رام 4 جيجا و مساحة تخزينية بسعة 128 جيجا و دعم 3g بسعر 758 دولار ..

أما المتوفر في أمازون الألماني بمعالج core i5 و رام 4 جيجا و مساحة تخزينية بسعة 256 جيجا و بدون دعم 3g بسعر 599 يورو أو 804 دولار أما النسخة اللي تدعم 3G في أمازون الألماني فهي بسعر 999 يورو أو 1337 دولار !

اتضح فعلا ان المتجر الأمريكي أرخص بكثير من الألماني ... بس اللي ما يهتم باتصال 3g ما أعتقد رح يهمه لأن سعره بدون 3g في أمازون الألماني معقول جدا ...

أعتقد لو توفرت نسخة 256 جيجا و 4 جيجا رام و 3g في الأمريكي ما رح يتعدى سعرها 900 دولار مقارنة مع 1337 دولار في الألماني

عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-08-2014, 01:51 PM   #106
دايـــمـ
عضو فعال

مشاركات الشكر: 984
شكر 1,064 مرات في 529 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يعطيكم العافية شباب..

متابع للموضوع بصمت جدًا.. أرى أن 128 جيجا مع رام 4 جيجا منطقية جدًا.. إذ أن الرام مرتبطة بشكل غير مباشر بحجم الهارد.. إذا كنت من النوع اللي يملأ الهارد ملفات ويعتمد ع التابلت كثير أعتقد منطقيًا تبحث عن هارد 256 ورام 8 جيجا.. بل الأفضل لك..

لكن كجهاز تابلت أستخدامك لك محدود إلى حد كبير أعتقد كافية جدًا الـ 128 جيجا مع 4 جيجا رام.. حتى أنتل أتوم أراه ذو كفاءة عالية في هذا الشأن كأداء وسرعة وقوة..

أنا حاليًا أبحث عن ريفيو تفصيلي لهذا الجهاز ومساحة للاستفسار وكذلك جهاز Dell venue Pro 11 فأنا شديد الحيرة بين هذين.. مشكلة Dell أن نسخة LTE غالية جدًا ..

بالنسبة لي مستعد أتنازل عن LTE أو 3G مقابل وجود كرت شاشة.. لأن منفذ الشاشة مهم بالنسبة لي .. يحتاجه طلاب الجامعة والمحاضرين كثيرًا..

هذا الشيء متوفر في جهاز مايكروسوفت.. لكن السعر يفوق الاحتمال..

شكرا لك يا صاحبنا..

دايـــمـ غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون دايـــمـ على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-08-2014, 10:52 PM   #107
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايـــمـ مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافية شباب..

متابع للموضوع بصمت جدًا.. أرى أن 128 جيجا مع رام 4 جيجا منطقية جدًا.. إذ أن الرام مرتبطة بشكل غير مباشر بحجم الهارد.. إذا كنت من النوع اللي يملأ الهارد ملفات ويعتمد ع التابلت كثير أعتقد منطقيًا تبحث عن هارد 256 ورام 8 جيجا.. بل الأفضل لك..

لكن كجهاز تابلت أستخدامك لك محدود إلى حد كبير أعتقد كافية جدًا الـ 128 جيجا مع 4 جيجا رام.. حتى أنتل أتوم أراه ذو كفاءة عالية في هذا الشأن كأداء وسرعة وقوة..

أنا حاليًا أبحث عن ريفيو تفصيلي لهذا الجهاز ومساحة للاستفسار وكذلك جهاز Dell venue Pro 11 فأنا شديد الحيرة بين هذين.. مشكلة Dell أن نسخة LTE غالية جدًا ..

بالنسبة لي مستعد أتنازل عن LTE أو 3G مقابل وجود كرت شاشة.. لأن منفذ الشاشة مهم بالنسبة لي .. يحتاجه طلاب الجامعة والمحاضرين كثيرًا..

هذا الشيء متوفر في جهاز مايكروسوفت.. لكن السعر يفوق الاحتمال..

شكرا لك يا صاحبنا..
عفوا

بحثت من فترة ليست بالبسيطة و وجدت مراجعة من موقع بريطاني و هي تفصيلية رح تعجبك ان شاء الله .. بس المشكلة ان النسخة اللي عملولها ريفيو نسخة i3 و قالو ان أدائها ضعيف مقارنة مع المنافسين(أقصد اللي فيهم معالج core i3) .. عموما هاي المراجعة :
Lenovo Miix 2 (11): Review

بالنسبة لكرت الشاشة ما فهمت قصدك ... هل تقصد كرت شاشة قوي مثل nvidia gtx 660m ؟!! و بعدها انت قلت انك محتاج منفذ لشاشة خارجية و حيرتني هل تحتاج كرت و لا منفذ ؟!

لأن أغلب ان ما كان كل اللوحيات اللي بالموضوع فيها منفذ micro hdmi بإمكانك تخليه vga من خلال وصلة تحصلها بebay .. راجع مشاركتي بهالموضوع :
استفسسسار وشكرا لكم

بس اكتب في إيباي micro hdmi to vga و اختار اللي يعجبك ..
موفق
العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-08-2014, 05:51 PM   #108
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

تحديثات :

-سيرفس برو 3 متوفر في جمبو - مردف سيتي سنتر - دبي بسعر 4999 درهم نسخة core i5 4gb ram 128gb SSD

-سعر لينوفو miix 2 11 ارتفع كثير في أمازون الألماني و أصبح 899 يورو
-لينوفو أصلحت الأخطاء اللي في صفحة miix 2 11 بس لسه التابلت غير متوفر في موقعهم
http://shop.lenovo.com/us/en/tablets...iix-2-11-inch/

قديم 03-08-2014, 08:05 PM   #109
abo.mtab
في الانتظار

مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

جزاك الله ألف خير

abo.mtab غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abo.mtab على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-08-2014, 03:43 AM   #110
dr_ashk2
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
تحديثات :

-سيرفس برو 3 متوفر في جمبو - مردف سيتي سنتر - دبي بسعر 4999 درهم نسخة core i5 4gb ram 128gb SSD

-سعر لينوفو miix 2 11 ارتفع كثير في أمازون الألماني و أصبح 899 يورو
-لينوفو أصلحت الأخطاء اللي في صفحة miix 2 11 بس لسه التابلت غير متوفر في موقعهم
http://shop.lenovo.com/us/en/tablets...iix-2-11-inch/
ان شاء الله عيدك كان ملئ بالفرحة و السرور والبركات
انا امس كنت ساضع الخبر لك
لكن كان الموقع في الصيانه للاسف
انا اشتريت خلاص سيرفيس برو i5 + 128 GB SSD + 4 GB RAM
اشتريته طبعا من امريكا من موقع ميكروسوفت نفسه
و طلع الحساب مع الكيبورد و ماوس ميكروسوفت المقوسه arch microsoft mouse
بالاضافه الى الضرائب
مع التوصيل للسعوديه ايضا
بمجموع 4500 ريال تقريبا

اللينوفو تم صرف النظر عنه
بسبب موضوع السعر اياه
بالاضافه انه بعد صلاة استخاره ما حسيت براحه له
و ايضا مالقيت ريفيوهات او اكسسوارات كثيره للجهاز
بينما للسيرفيس هناك الكثيرررررر و يتوقع ان سيكون هناك اكثر و اكثر مستقبلا

ان شاء الله عند وصول الجهاز سيكون هناك ريفيو له مهداه لك و للموقع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:38 AM ---------

الغريب ان السعر في امريكا مع ضرائبهم هناك بحدود 10% و مع ماوس بقيمة 62$
ارخص من عندنا ب 500 درهم تقريبا

سؤال تعجبي استفساري خنفشاري
لما يسمى بحماية مستهلك في الامارات....
شخباركم يالطيبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العضو التالي يشكر dr_ashk2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-08-2014, 11:51 AM   #111
دايـــمـ
عضو فعال

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
عفوا

بحثت من فترة ليست بالبسيطة و وجدت مراجعة من موقع بريطاني و هي تفصيلية رح تعجبك ان شاء الله .. بس المشكلة ان النسخة اللي عملولها ريفيو نسخة i3 و قالو ان أدائها ضعيف مقارنة مع المنافسين(أقصد اللي فيهم معالج core i3) .. عموما هاي المراجعة :
Lenovo Miix 2 (11): Review

بالنسبة لكرت الشاشة ما فهمت قصدك ... هل تقصد كرت شاشة قوي مثل nvidia gtx 660m ؟!! و بعدها انت قلت انك محتاج منفذ لشاشة خارجية و حيرتني هل تحتاج كرت و لا منفذ ؟!

لأن أغلب ان ما كان كل اللوحيات اللي بالموضوع فيها منفذ micro hdmi بإمكانك تخليه vga من خلال وصلة تحصلها بebay .. راجع مشاركتي بهالموضوع :
استفسسسار وشكرا لكم

بس اكتب في إيباي micro hdmi to vga و اختار اللي يعجبك ..
موفق
نعم أنا أقصد منفذ شاشة VGA أو Micro VGA لاستخدامه مع الداتا شو.. الداتا شو في الجامعات تستخدم هذه المنافذ ولا تجد بها HDMI غالبًا ..

بالنسبة للدونقل .. جربت كثير دناقل.. لكن غالبيتها لا تعمل أو ربما لا يدعمها البروجكتور..!

ممنونك يا سيدي ..
العضو التالي يشكر دايـــمـ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-08-2014, 01:42 PM   #112
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
ان شاء الله عيدك كان ملئ بالفرحة و السرور والبركات
انا امس كنت ساضع الخبر لك
لكن كان الموقع في الصيانه للاسف
انا اشتريت خلاص سيرفيس برو i5 + 128 GB SSD + 4 GB RAM
اشتريته طبعا من امريكا من موقع ميكروسوفت نفسه
و طلع الحساب مع الكيبورد و ماوس ميكروسوفت المقوسه arch microsoft mouse
بالاضافه الى الضرائب
مع التوصيل للسعوديه ايضا
بمجموع 4500 ريال تقريبا

اللينوفو تم صرف النظر عنه
بسبب موضوع السعر اياه
بالاضافه انه بعد صلاة استخاره ما حسيت براحه له
و ايضا مالقيت ريفيوهات او اكسسوارات كثيره للجهاز
بينما للسيرفيس هناك الكثيرررررر و يتوقع ان سيكون هناك اكثر و اكثر مستقبلا

ان شاء الله عند وصول الجهاز سيكون هناك ريفيو له مهداه لك و للموقع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:38 AM ---------

الغريب ان السعر في امريكا مع ضرائبهم هناك بحدود 10% و مع ماوس بقيمة 62$
ارخص من عندنا ب 500 درهم تقريبا

سؤال تعجبي استفساري خنفشاري
لما يسمى بحماية مستهلك في الامارات....
شخباركم يالطيبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما شاء الله .. الله يباركلك ..

أكيد miix 2 أقل شهرة بكثير من السيرفس .. لكن ع الأقل عندنا بالامارات في مركز خدمة عملاء لينوفو بس مايكروسوفت ولا هي دارية عنا بشيء حتى السيرفس برو جمبو جايبينه تهريب ههههههههههه أمزح بس للأسف ما في مراكز صيانة لمايكروسوفت ..

عموما أنا خلاص قررت أجيب لينوفو miix 2 11 من أمازون الأمريكي بسعر 758 دولار (سعره ممتاز الصراحة مقارنة مع السيرفس برو 3) بس انت أكيد حر بالآخر بمشترياتك و الله يهنيك في السيرفس

بس سؤال انت الحين بالسعودية ؟! استغربت من موضوع الضرائب لأنك شحنته ع السعودية مش على دولة أوروبية

بالنسبة لحقوق المستهلك هل تقصد بخصوص الأسعار ؟! الصراحة ما بعرف ان كان اختصاصهم مراقبة أسعار المنتجات الالكترونية لكن بصراحة دورهم فعال جدا و ساعدوني كثير بموضوع سابق مع محل اشتريت منه جالاكسي أس4 جديد بس فتحنا الكرتونة و طلع مستعمل و مخدش و ريحة الكرتونة دخان مع انها مغلفة بنايلون قصة طويلة بس المهم المحل ما رضي يرجع المبلغ الا بالعين الحمرا (حقوق المستهلك)

عموما مرة ثانية الله يباركلك في التابلت و اذا بتقدر تسوي مراجعة بكون شيء ممتاز

تحياتي

اقتباس:
نعم أنا أقصد منفذ شاشة VGA أو Micro VGA لاستخدامه مع الداتا شو.. الداتا شو في الجامعات تستخدم هذه المنافذ ولا تجد بها HDMI غالبًا ..

بالنسبة للدونقل .. جربت كثير دناقل.. لكن غالبيتها لا تعمل أو ربما لا يدعمها البروجكتور..!

ممنونك يا سيدي ..
اممممم

والله كان عندي احساس انها ما تشتغل

اذا تبحث عن جهاز بمنفذ vga مالك الا اللابتوبات لأني للآن ما شفت تابلت بمواصفات محترمة فيه هالمنفذ ..
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-08-2014, 02:25 PM   #113
dr_ashk2
عضو نشط

شكرا اخي عبدالرحمن على الدعوه الطيبه
و الله يوفقك باختيارك ان شاء الله

و ايه انا الان بالسعوديه اخوي عبدالرحمن
و شحنته على السعوديه تجنبا للضرائب في اوروبا...
اما الضرائب في امريكا فانت معظم الاسعار اللي تشوفها على المواقع تكون بدون الضرائب المحليه
و لما تشحن الجهاز بطريقة المواقع اللي تعطي عنوان
يضيف الموقع الضريبه المحلية بناء على عنوان الشحن في امريكا
انا مثلا استعملت حساب و عنوان صديقي
و الشركة بنيويورك
فطلعت الضرائب علي 96$ تقريبا
لان ميكروسوفت ستور بيشحنلك مشترياتك لعنوان في امريكا مش لعنوان خارج امريكا
ومن بعدها الشركة بتشحن على السعوديه
و الحمدلله السعوديه طبعا انت عارف مافيها ضرائب

بخصوص حماية المستهلك المفترض انها ايضا تراقب جشع التجار من وجهة نظري...
في اوروبا جشع التجار محكوم بالضرائب التصاعديه بالاضافه طبعا الى حماية المستهلك
و بالتالي التاجر هنا بيفكر مليون مره قبل يبطش بالسعر
لانه كل ما زاد هامش الربح عنده زادت ضرائبه
و عشان يرتاح من وجع دماغ مؤسسات حماية المستهلك اللي ممكن تجرجر فيه بقضايا لها اول و مالها اخر

بخصوص مايكروسوفت صراحه استغرب عدم وجود مركز رئيسي لها بالامارات على الاقل و هذه نقطه سيئه في حق مسئوولي التجاره في بلداننا الخليجيه خاصه و العربية عامة....
بس يمكن لها مراكز صيانه معتمده مثل ابل؟!!!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:18 PM ---------

بالنسبة لوصلات التحويل من منفذ او بورت لمنفذ اخر
اذا كانت من ايباي و صيني فالموضوع انت و حظك يا تشتغل يا ما تشتغل
بس الحلو انه الموقع يرجع فلوسك مباشرة و بالذات اذا انت دافع عن طريق الباي بال

اذا كانت ماركة معروفه فالغالب انها تشتغل باذن الله
لكن الله يعينك على السعر

بعض الاحيان ممكن اذا كان اللابتوب او التابلت من ابل يكون مافي توافق مع البروجيكتور
لكن نادر حدوث هذا الشي مع ميكروسوفت لان غالبية الانظمة الجامعيه و الحكوميه و غالبية الاجهزة تكون عاملة على ويندوز كشكل اساسي

عدد 2 من الاعضاء يشكرون dr_ashk2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-08-2014, 06:30 PM   #114
دايـــمـ
عضو فعال

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
ما شاء الله .. الله يباركلك ..

أكيد miix 2 أقل شهرة بكثير من السيرفس .. لكن ع الأقل عندنا بالامارات في مركز خدمة عملاء لينوفو بس مايكروسوفت ولا هي دارية عنا بشيء حتى السيرفس برو جمبو جايبينه تهريب ههههههههههه أمزح بس للأسف ما في مراكز صيانة لمايكروسوفت ..

عموما أنا خلاص قررت أجيب لينوفو miix 2 11 من أمازون الأمريكي بسعر 758 دولار (سعره ممتاز الصراحة مقارنة مع السيرفس برو 3) بس انت أكيد حر بالآخر بمشترياتك و الله يهنيك في السيرفس

بس سؤال انت الحين بالسعودية ؟! استغربت من موضوع الضرائب لأنك شحنته ع السعودية مش على دولة أوروبية

بالنسبة لحقوق المستهلك هل تقصد بخصوص الأسعار ؟! الصراحة ما بعرف ان كان اختصاصهم مراقبة أسعار المنتجات الالكترونية لكن بصراحة دورهم فعال جدا و ساعدوني كثير بموضوع سابق مع محل اشتريت منه جالاكسي أس4 جديد بس فتحنا الكرتونة و طلع مستعمل و مخدش و ريحة الكرتونة دخان مع انها مغلفة بنايلون قصة طويلة بس المهم المحل ما رضي يرجع المبلغ الا بالعين الحمرا (حقوق المستهلك)

عموما مرة ثانية الله يباركلك في التابلت و اذا بتقدر تسوي مراجعة بكون شيء ممتاز

تحياتي

اممممم

والله كان عندي احساس انها ما تشتغل

اذا تبحث عن جهاز بمنفذ vga مالك الا اللابتوبات لأني للآن ما شفت تابلت بمواصفات محترمة فيه هالمنفذ ..
أتوقع السيرفس فيه منفذ شاشة.. أو بالأصح ميني.. وله دونقل VGA وهذا الشيء اللي يميز السيرفس عن بقية الأجهزة..

عندي سامسونج ألترا الخفيف جدا.. أعتقد أنه أخف لابت في العالم حالياً وفيه منفذ شاشة مايكرو.. رائع وجميل.. لكن كل شوي أحس ودي أخفف هههههههههه

ألف مبروك لك أخي السيرفس ومنتظرين الريفيو.. وهل توجد مراكز صيانة له بالسعودية؟
عدد 2 من الاعضاء يشكرون دايـــمـ على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-08-2014, 07:20 PM   #115
dr_ashk2
عضو نشط

الف شكر اخي دايم

ما عندي اي فكرة بخصوص مراكز الصيانه في السعوديه لاني عايش باوروبا و موجود في السعوديه اجازه الصيف فقط
بخصوص اوروبا عندك مراكز الصيانه المحليه المعتمده في معظم المدن في الغالب و يوجد مركز رئيسي للعلامة التجاريه في معظم العواصم تقريبا... طبعا هذا الشئ طبعا بسبب القوانين التجاريه الاوربيه الصارمه
اتمنى الامارات تبدأ بهذا الشئ لانها دائما السباقة في الوطن العربي...
وهو اجبار جميع الماركات بفتح مراكز صيانه لها او مراكز صيانه معتمده على الاقل
او منعها من دخول السوق و منع اي تاجر يقوم بادخالها....
انا اكاد اجزم ان معظم الماركات تستفيد من السوق الخليجي و العربي فائده اكبر من السوق الاوروبي كله... و القوة الشرائيه في منطقة الخليج فقط تفوق تقريبا القوة الشرائيه لقارة اوروبا مجتمعة بحسب ما ينشر في الصحف من دراسات
و لكن ضعف القوانين او تهاون وزراء التجاره العرب هو السبب الاول و الرئيسي في عدم وجود مكاتب تنفيذية رئيسيه للشركات نفسها في المنطقة بدون الاعتماد على وكلاء اكثرهم لا يهتم سوى في كيفية الكسب السريع و يسئ لسمعة العلامة التجاريه و لزبائنها....

عدد 2 من الاعضاء يشكرون dr_ashk2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 05-08-2014, 12:27 PM   #116
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

نسخة 8 جيجا رام من اللينوفو miix 2 11 رجعت لمايكروسوفت ستور بس للأسف out of stock

حصري للكفي | مقارنة بين أفضل و أشهر لوحيات windows 8.1

رابط الشراء : Buy Lenovo Miix 2 11 Touchscreen Tablet 256GB - Microsoft Store

قديم 05-08-2014, 03:21 PM   #117
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

أخ dr_ashk2 بالنسبة للضريبة بتقدر تسترجعها طالما انك مش عايش بأمريكا حتى لو الشحن على عنوان أمريكي .. راجع هالصفحة :
Microsoft Store - Payment + Pricing

شوف آخرها في معلومات عن الاعفاء عن الضريبة .. بس الصراحة ما بعرف اذا كان العنوان عنوان صاحبك شخصيا (يعني لبيته) هل ممكن تسترجعها أو لا .. عموما لو فعلا عنوان صاحبك مش عنوان shopandship مثلا تواصل معهم و قولهم انك اشتريته بالفيزا تبعتك و شحنته لبيت صاحبك و وصلك لبيتك في السعودية ابعتلهم اثبات ان البضاعة وصلتك و ان شاء الله تسترجع المبلغ ..

قديم 05-08-2014, 10:01 PM   #118
dr_ashk2
عضو نشط

اقتباس:
أخ dr_ashk2 بالنسبة للضريبة بتقدر تسترجعها طالما انك مش عايش بأمريكا حتى لو الشحن على عنوان أمريكي .. راجع هالصفحة :
Microsoft Store - Payment + Pricing

شوف آخرها في معلومات عن الاعفاء عن الضريبة .. بس الصراحة ما بعرف اذا كان العنوان عنوان صاحبك شخصيا (يعني لبيته) هل ممكن تسترجعها أو لا .. عموما لو فعلا عنوان صاحبك مش عنوان shopandship مثلا تواصل معهم و قولهم انك اشتريته بالفيزا تبعتك و شحنته لبيت صاحبك و وصلك لبيتك في السعودية ابعتلهم اثبات ان البضاعة وصلتك و ان شاء الله تسترجع المبلغ ..
تسلم والله على الاخبار الطيبه
و الله يسمع منك و يرجعولي المبلغ تبع الضرائب

و الله يعينك على صبرك مع لينوفو
قديم 05-08-2014, 10:56 PM   #119
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
تسلم والله على الاخبار الطيبه
و الله يسمع منك و يرجعولي المبلغ تبع الضرائب

و الله يعينك على صبرك مع لينوفو
هههههههه آمين يا رب

لينوفو طلعو عيوني من كثر ما استنيت بس الصراحة المواصفات مقابل السعر تستاهل الانتظار

مشكور ع الدعوة الطيبة
قديم 06-08-2014, 06:03 PM   #120
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

تحديث :

lenovo miix 2 11 8GB RAM متوفر للشراء في موقع microsoftstore.com

قديم 06-08-2014, 08:37 PM   #121
dr_ashk2
عضو نشط

اقتباس:
تحديث :

نقول مبروك؟
قديم 07-08-2014, 12:38 PM   #122
دايـــمـ
عضو فعال

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
تحديث :

نقول مبروك؟

العضو التالي يشكر دايـــمـ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-08-2014, 01:24 PM   #123
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
نقول مبروك؟
اقتباس:
نقول مبروك؟

للأسف مش الآن بسبب الظروف (ليست مادية بس مشاكل بعاني منها الوالد مع أحد الشركات من فترة ليست بالبسيطة .. ادعوله بالفرج والله انه مظلوم)
عدد 3 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 07-08-2014, 01:30 PM   #124
دايـــمـ
عضو فعال

الاوسمة التي حصل عليها

أسأل الله أن يفرج عنه كربه ويزيل همه.. ولاحول ولا قوة إلا بالله

قديم 13-08-2014, 02:08 AM   #125
dr_ashk2
عضو نشط

فرج الله كربه و اعانه و اعانكم

رد

العبارات الاستدلاليه
samsung, shop, sony, usb, اللغة العربية, امازون, برامج, بطارية, تكاليف, حساب, حماية, ستور, شريحة, ضمان, قوقل, مايكروسوفت, ويندوز