موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 11-04-2011, 02:32 AM   #51
DistortedWisdom
عضو اساسي

الصورة الرمزية DistortedWisdom

مشاركات الشكر: 762
شكر 2,635 مرات في 997 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانياا مشاهدة المشاركة
ياررررررررر رررريت والله ..مشكوووووووور,,,,,لانو فعلا جنني ولهلا عم جرب يمكن اوصل لنتيجة
الى ان اقوم بعمل الفيديو يمكنك الدخول على 4shared - My 4shared - shared folder - free file sharing and storage من متصفح الجالكسي تاب وابحثي عن الاغاني التي تريدينها وحمليها من هناك
DistortedWisdom غير متصل  
العضو التالي يشكر DistortedWisdom على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 11-04-2011, 03:10 AM   #52
aceir
عضو اساسي

الصورة الرمزية aceir

مشاركات الشكر: 4,617
شكر 2,354 مرات في 989 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

باعتقادي على برنامج Titanium Backup
قد يسبب مشاكل بالنظام ولا يعطيك كامل الصلاحيات الى بحاله شرائه

اخي اذا انت ارت عمل بيكاب لنظام كامل فهناك عده طرق لعملها
منها
MYBACKUP ROOT
الافضل عمله عن طريق ريكفري
اما اذا ارت بيكاب للبرامج
بصيغه APK
منها
ANDROZIP
الافضل
هذا يضرب 10عصافير بشجره واحده
منها بيكاب و مستكشف و قتل برامج و حمايه من فتح الملفات

ES FILE EXPLORER

aceir غير متصل  
العضو التالي يشكر aceir على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-04-2011, 03:47 AM   #53
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aceir مشاهدة المشاركة
باعتقادي على برنامج Titanium Backup
قد يسبب مشاكل بالنظام ولا يعطيك كامل الصلاحيات الى بحاله شرائه

اخي اذا انت ارت عمل بيكاب لنظام كامل فهناك عده طرق لعملها
منها
MYBACKUP ROOT
الافضل عمله عن طريق ريكفري
اما اذا ارت بيكاب للبرامج
بصيغه APK
منها
ANDROZIP
الافضل
هذا يضرب 10عصافير بشجره واحده
منها بيكاب و مستكشف و قتل برامج و حمايه من فتح الملفات

ES FILE EXPLORER
أنا فعلا شاري برنامج Titanium Backup وهو فعلا يعمل كل الي قلت عليه... بجرب Androzip ونشوف طريقة عمله بما إنه مجاني فهو يناسب الكل و شكرا على المعلومة ... تراني مرة مو مرة مع البرامج انا اكثر مع الـ Os كنظام وحل مشاكله
DistortedWisdom غير متصل  
العضو التالي يشكر DistortedWisdom على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-04-2011, 04:12 AM   #54
aceir
عضو اساسي

الصورة الرمزية aceir

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DistortedWisdom مشاهدة المشاركة
أنا فعلا شاري برنامج Titanium Backup وهو فعلا يعمل كل الي قلت عليه... بجرب Androzip ونشوف طريقة عمله بما إنه مجاني فهو يناسب الكل و شكرا على المعلومة ... تراني مرة مو مرة مع البرامج انا اكثر مع الـ Os كنظام وحل مشاكله
قم برفع نسخه لاجل الكل يستفيد منها
aceir غير متصل  
قديم 11-04-2011, 05:55 AM   #55
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
قم برفع نسخه لاجل الكل يستفيد منها
ما عندي مشكلة، بس وين ألقا Titanium Backup؟ رحت على System/app وما لقيته هناك؟

ممكن في /Data/Data؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:27 AM ---------

أظن لقيتهم:-

بارفعهم واضيف الرابط هنا
جربهم يا aceir وقللي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:38 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:33 AM ---------

بارفعهم واضيف الرابط هنا
جربهم يا aceir وقللي

هذا التطبيق:-
http://www.mediafire.com/?niapiwp77fxu7pp

وهذا المفتاح لصلاحيات البرو:-
http://www.mediafire.com/?ijtzgkqmaasonp7

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:38 AM ---------

ريانياا: أتمنى أن يكون موقع 4shared ساعدك؟
DistortedWisdom غير متصل  
قديم 11-04-2011, 07:59 PM   #56
ريانياا
عضو جديد

مشاركات الشكر: 50
شكر 12 مرات في 11 مشاركات

اقتباس:
ما عندي مشكلة، بس وين ألقا Titanium Backup؟ رحت على System/app وما لقيته هناك؟

ممكن في /Data/Data؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:27 AM ---------

بارفعهم واضيف الرابط هنا
جربهم يا aceir وقللي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:38 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:33 AM ---------

بارفعهم واضيف الرابط هنا
جربهم يا aceir وقللي

هذا التطبيق:-
http://www.mediafire.com/?niapiwp77fxu7pp

وهذا المفتاح لصلاحيات البرو:-
http://www.mediafire.com/?ijtzgkqmaasonp7

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:38 AM ---------

ريانياا: أتمنى أن يكون موقع 4shared ساعدك؟
............................شكرا كتير على سؤالك .انا طبقت يلي قلتلي ياه بس طلعلي 4shared كامتصفح بس
بعدين رحت على موقع طرب وعملت دانلود للاغاني من الموقع بس وقت حملتها على التاب كتبلي غير مدعوم صيغة rm
ريانياا غير متصل  
قديم 11-04-2011, 08:18 PM   #57
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
............................شكرا كتير على سؤالك .انا طبقت يلي قلتلي ياه بس طلعلي 4shared كامتصفح بس
بعدين رحت على موقع طرب وعملت دانلود للاغاني من الموقع بس وقت حملتها على التاب كتبلي غير مدعوم صيغة rm
معظم المواقع العربية تدعم صيغة RM والغير مدعومة من التاب "حتى" عند تنصيب RealPlayer ولا أعلم السبب ولهاذا إدخلي على الفور شيرد وابحثي مثلا عن: شيخ الشباب MP3 وحملي أحد النتائج
DistortedWisdom غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون DistortedWisdom على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-04-2011, 10:37 PM   #58
ريانياا
عضو جديد

اقتباس:
معظم المواقع العربية تدعم صيغة RM والغير مدعومة من التاب "حتى" عند تنصيب RealPlayer ولا أعلم السبب ولهاذا إدخلي على الفور شيرد وابحثي مثلا عن: شيخ الشباب MP3 وحملي أحد النتائج
....اوك حجرب ان شالله يمشي الحال عم عذبك يسلموووووووووو

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:19 PM ---------

اقتباس:
بعد ماحملت الاغنية من الموقع عم شغلها من التاب طلعلي هالمسج Download unsuccessful.........download interrupted.it cannot be resumed
ريانياا غير متصل  
قديم 11-04-2011, 10:55 PM   #59
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
....اوك حجرب ان شالله يمشي الحال عم عذبك يسلموووووووووو

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:19 PM ---------

بعد ماحملت الاغنية من الموقع عم شغلها من التاب طلعلي هالمسج Download unsuccessful.........download interrupted.it cannot be resumed
تأكدي أن الامتداد Mp3
DistortedWisdom غير متصل  
قديم 11-04-2011, 11:54 PM   #60
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

جربي هذا mp3 ط§ط؛ط§ظ†ظٹ ط¹ط±ط¨ظٹ

DistortedWisdom غير متصل  
قديم 12-04-2011, 12:09 AM   #61
Galaxyer
عضو اساسي

الصورة الرمزية Galaxyer

مشاركات الشكر: 1,564
شكر 5,213 مرات في 866 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
قريبا جدا مشغل الكومبيوتر الكفي ce4arab Media Player للتاب ولجميع انواع ملفات الصوت والفيديو......خاص جدا لDistortedWisdom aceir

تحياتي
Galaxyer غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Galaxyer على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 12-04-2011, 06:14 AM   #62
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Galaxyer مشاهدة المشاركة
قريبا جدا مشغل الكومبيوتر الكفي ce4arab Media Player للتاب ولجميع انواع ملفات الصوت والفيديو......خاص جدا لDistortedWisdom aceir

تحياتي
بانتظار إبداعاتك يا Galaxyer
DistortedWisdom غير متصل  
قديم 12-04-2011, 06:50 PM   #63
ريانياا
عضو جديد

السلام عليكم .....اليوم التاب معي علق كلو وحتا اني قفلت الجهاز كلو نفس الشي ضل معلق ومطفي مابعرف ليه هيك صار ..كمان منشان الاغاني نزلت متل ماقلتلي من ..فورشارد والصيغة كانت ام بي ثري وماشتغلت وقت حملتها ..واذا ممكن في برنامج للترجمة بدون نت يكون متل الوافي ...وشكرا

ريانياا غير متصل  
قديم 12-04-2011, 07:24 PM   #64
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
السلام عليكم .....اليوم التاب معي علق كلو وحتا اني قفلت الجهاز كلو نفس الشي ضل معلق ومطفي مابعرف ليه هيك صار ..كمان منشان الاغاني نزلت متل ماقلتلي من ..فورشارد والصيغة كانت ام بي ثري وماشتغلت وقت حملتها ..واذا ممكن في برنامج للترجمة بدون نت يكون متل الوافي ...وشكرا
1- بالنسبة للتعليق تحصل بعض الأحيان والحل السريع هو الضغط على زر التشغيل باستمرار الى أن ينطفئ الجهاز ويعاود العمل.

2- أما عن الإم بي ثري جربي الموقع اللي بالمشاركة السابقة

3- المترجم ابحثي بالماركت عن Arabic-English translator المفروض انه لا يحتاج لانترنت
DistortedWisdom غير متصل  
قديم 12-04-2011, 07:51 PM   #65
ريانياا
عضو جديد

اقتباس:
1- بالنسبة للتعليق تحصل بعض الأحيان والحل السريع هو الضغط على زر التشغيل باستمرار الى أن ينطفئ الجهاز ويعاود العمل.

2- أما عن الإم بي ثري جربي الموقع اللي بالمشاركة السابقة

3- المترجم ابحثي بالماركت عن Arabic-English translator المفروض انه لا يحتاج لانترنت
يعني عادي التعليق طيب الحمد لله فكرتو خرب ..........جربت والله الموقع يلي بالمشاركة السابقة نفس الشي .....وهلا حشوف البرنامج تبع الترجمة ان شالله يكون بدون نت ....في سؤال صغير بس لو سمحت ,,,انا نزلت برنامج الماسن ويندوز لايف بس ماقدرت اعمل اتصال فيديو ....انا جربت من ايميلي الخاص لايميلي التاني وماقدرت اعمل اتصال فيديو كتبلي انو نسخة الماسنجر لاتحتوي التحسينات اللازمة لعمل اتصال فيديو ...شو العمل
ريانياا غير متصل  
قديم 12-04-2011, 08:21 PM   #66
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
يعني عادي التعليق طيب الحمد لله فكرتو خرب ..........جربت والله الموقع يلي بالمشاركة السابقة نفس الشي .....وهلا حشوف البرنامج تبع الترجمة ان شالله يكون بدون نت ....في سؤال صغير بس لو سمحت ,,,انا نزلت برنامج الماسن ويندوز لايف بس ماقدرت اعمل اتصال فيديو ....انا جربت من ايميلي الخاص لايميلي التاني وماقدرت اعمل اتصال فيديو كتبلي انو نسخة الماسنجر لاتحتوي التحسينات اللازمة لعمل اتصال فيديو ...شو العمل
الصراحة ما عندي فكرة أبدا أنا ما استخدم المسنجر ولا أعلم ما قد تكون مشكلته... آسف
DistortedWisdom غير متصل  
قديم 12-04-2011, 09:15 PM   #67
ah_refaee
عضو جديد

مشاركات الشكر: 26
شكر 20 مرات في 13 مشاركات

اخي العزيز اود اولا ان اشكرك على مجهودك الرائع جزاك الله خير، عندي مشكلة وطلع عيني بس ملقتلهاش حل ، اشتريت جلاكسي تاب وتم عمل تحديث عن طريق ال kies والتحديث هو JPJM5 froyo, kernal 26329 root@mea04#1 والنظام على SXG المشكلة انى جربت جميع وسائل عمل الرووت وكلها لم تنفع معايا جربت z4root , super oneclick, pootloaderpatch الرجاء المساعدة وانا اثق انك هتساعدني وتحل المشكلة كله force close وايضا superone click عند detect device ويهنج اكثر من 10 دقائق مع العلم انى اتبع التعليمات كلها بدقة وشكرا

ah_refaee غير متصل  
قديم 12-04-2011, 09:29 PM   #68
ريانياا
عضو جديد

كل فترة بيطلعلي رسالة مكتوب فيها( هناك خطأ في توزيع الحزمة )شو يعني مافهمت .........واحيانا بس كون فاتحة اي برنامج بيسكر فجاة وبيكتب اغلاق بقوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريانياا غير متصل  
قديم 13-04-2011, 02:27 AM   #69
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah_refaee مشاهدة المشاركة
اخي العزيز اود اولا ان اشكرك على مجهودك الرائع جزاك الله خير، عندي مشكلة وطلع عيني بس ملقتلهاش حل ، اشتريت جلاكسي تاب وتم عمل تحديث عن طريق ال kies والتحديث هو JPJM5 froyo, kernal 26329 root@mea04#1 والنظام على SXG المشكلة انى جربت جميع وسائل عمل الرووت وكلها لم تنفع معايا جربت z4root , super oneclick, pootloaderpatch الرجاء المساعدة وانا اثق انك هتساعدني وتحل المشكلة كله force close وايضا superone click عند detect device ويهنج اكثر من 10 دقائق مع العلم انى اتبع التعليمات كلها بدقة وشكرا
هل تم تحميل برنامج الروت من موضوعي؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:27 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:24 AM ---------

اقتباس:
كل فترة بيطلعلي رسالة مكتوب فيها( هناك خطأ في توزيع الحزمة )شو يعني مافهمت .........واحيانا بس كون فاتحة اي برنامج بيسكر فجاة وبيكتب اغلاق بقوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن تشرحيلي الأوقات التي يظهر لك خطأ توزيع الحزمة و متى يهز معك ويعطيك الاغلاق بالقوة (على برامج معينة ولا عشوائيا؟
DistortedWisdom غير متصل  
قديم 13-04-2011, 03:14 AM   #70
aceir
عضو اساسي

الصورة الرمزية aceir

الاوسمة التي حصل عليها

يفضل وضعه بالموضوع وهو مشكله العربيه بالمكوس
ولك حر الاختيار
بالبرنامج thinke free office
هناك برامج تفي بالغرض مثل
برنامج
MOON+READER
يفضل النسخه القديمه
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - الان للأندرويد - متصفح الملفات الاحترافي Total Commander for Android v1.0

و برنامج
Quickoffice Pro
\\تحديث\\برنامج الاوفيس Quickoffice Pro v4.0.120 شكل جديد - الكمبيوتر الكفي
وهناك برامج اخرى لا اذكرها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:07 AM ---------

اقتباس:
رساله اغلاق بقوه اذا بيطلعلك عشوائي في اي صفحه اعطيني اسمه بالزبط وان شاء الله نحلها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:12 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah_refaee مشاهدة المشاركة
عند عمل الروت يجب وضع تصحيح usb

اخي ركب روم اخي جلكسير واكيد بكل ثقه راح تروح عنك اغلاق بقوه او ركب الروم الرسمي من المواضيع هناك روم جديد اصدار2.2.1
aceir غير متصل  
العضو التالي يشكر aceir على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-04-2011, 03:20 AM   #71
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

لا شيء ههه عدم تركيز مستفحل... صار لي ١٥ يوم أنام ساعتين إلى ثلاث ساعات أحس اني بانهار عصبيا...

DistortedWisdom غير متصل  
قديم 13-04-2011, 03:44 AM   #72
aceir
عضو اساسي

الصورة الرمزية aceir

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
لا شيء ههه عدم تركيز مستفحل... صار لي ١٥ يوم أنام ساعتين إلى ثلاث ساعات أحس اني بانهار عصبيا...
شويت رحمه لنفسك
واترك الباقي علي ويفضل نحط وقت دوام بيننا لاجل للاستفسارات

وتذكر الايه
لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا
aceir غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون aceir على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-04-2011, 05:35 AM   #73
ريانياا
عضو جديد

اقتباس:
هل تم تحميل برنامج الروت من موضوعي؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:27 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:24 AM ---------

ممكن تشرحيلي الأوقات التي يظهر لك خطأ توزيع الحزمة و متى يهز معك ويعطيك الاغلاق بالقوة (على برامج معينة ولا عشوائيا؟
رسالة خطا التوزيع الحزمة وقت بكون عم حمل برامجمثلا اكتر من مرة صارت معي حتا ببرنامج سكايبي .............وبيعطيني اغلاق بقوة انا نزلت برنامج للكميرا عجبني بيعمل الصورة متحركة 3d واحيانا كمان برنامج المكتبة الشاملة كمان بيغلق بقوة
ريانياا غير متصل  
قديم 13-04-2011, 05:36 AM   #74
ah_refaee
عضو جديد

مشاركات الشكر: 26
شكر 20 مرات في 13 مشاركات

انا عملت كل حاجة واخيرا عملت رووت باستخدام اوديون والجهاز قفل وطلع شاشة الموت ماذا افعل ارجو الاستفادة من خبراتكم

ah_refaee غير متصل  
قديم 13-04-2011, 05:37 AM   #75
ريانياا
عضو جديد

اقتباس:
شويت رحمه لنفسك
واترك الباقي علي ويفضل نحط وقت دوام بيننا لاجل للاستفسارات

وتذكر الايه
لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا
الله يقويكم يارب ويجزيكم عنا كل خير
ريانياا غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ريانياا على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
موبايلي, الماركت, الاسماء, الترقيه, البوت لودر, اندرويد, تاب, تحميل, برامج, تنصيب, firmware, جالاكسي تاب, kies, سامسونج, شراء, شرح, rom, عربي, youtube