موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 26-06-2018, 03:06 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
شاشة thiamsoon 65

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان عندي شاشة thiamsoon 65 بوصة مشكلتها عند تشغيلها تتوقف على شاشة البدء ولا يكتمل السوف وير

موديل الشاشة TH65MR17 Smart Tv
ومن فترة اتصلت على الصيانة وجاء ومعه فلاش USB وركبها فالشاشة وبعدها اشتغلت الشاشة سليمة

واتوقع انه تحديث للنظام

بالله اللي عنده معلومة عن طريقة الحصول على هذا السوفتوير او التحديث الخاص بالشاشة لا يبخل علي

العنزي ع غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو العنزي ع
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
شاشة thiamsoon 65 قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات monman2007 2 8700 26-06-2018 03:06 AM

اعلان

قديم 25-09-2018, 10:24 PM   #2
monman2007
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنزي ع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان عندي شاشة thiamsoon 65 بوصة مشكلتها عند تشغيلها تتوقف على شاشة البدء ولا يكتمل السوف وير

موديل الشاشة TH65MR17 Smart Tv
ومن فترة اتصلت على الصيانة وجاء ومعه فلاش USB وركبها فالشاشة وبعدها اشتغلت الشاشة سليمة

واتوقع انه تحديث للنظام

بالله اللي عنده معلومة عن طريقة الحصول على هذا السوفتوير او التحديث الخاص بالشاشة لا يبخل علي

السلام عليكم
انا جاني نفس التلفزيون هديه وبعد فتره صار لي نفس مشكلتك يوصل الى سمارت تي في يمكن نص دقيقة ويطفي
فلو تكرمت تنزل رقم الصيانه عشان يشغلون الجهاز لاني بصراحه بحثة بقوقل عن طريقة اعادة المصنع للجهاز حصلت طرق للاجهزة ثانيه الا هذا ما حصلت له وياريت ترسلي رقم المندوب اللي جاك هنا او بالخاص لان التلفزيون له كم يوم مو مستفيدين منه
monman2007 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2018, 03:21 PM   #3
monman2007
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monman2007 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا جاني نفس التلفزيون هديه وبعد فتره صار لي نفس مشكلتك يوصل الى سمارت تي في يمكن نص دقيقة ويطفي
فلو تكرمت تنزل رقم الصيانه عشان يشغلون الجهاز لاني بصراحه بحثة بقوقل عن طريقة اعادة المصنع للجهاز حصلت طرق للاجهزة ثانيه الا هذا ما حصلت له وياريت ترسلي رقم المندوب اللي جاك هنا او بالخاص لان التلفزيون له كم يوم مو مستفيدين منه
شدعوه 4 ايام ولا واحد رد
ارمي التلفزيون واخذ غيره ؟ المشكله ماني عارف وكليل هذي النوعيه ولا اعرف اي فني يضبطه لي
monman2007 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
usb