موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > الارشيف > منتديات Windows Mobile > منتدى Windows Mobile للترقيات > قسم ترقيات اجهزة سامسونج Omnia
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 07-12-2008, 10:32 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 11
شكر 76 مرات في 15 مشاركات
جهازي Omnia i900 قضى نحبه في ثانيه خطوة من الترقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نستقبل عزائكم على الجهاز الفقيد اللي ما فرح حتى بزهرة شبابة
الحقيقة قدر الله وما شاء فعل
ودي اتقدم بجزيل الشكر والعرفان لجميع الأخوة المجتهدين في المنتدى أهل الرايات البيضاء مثل الأخ فلوجه و STD و الدكتور ومايكروسوفت ولايهونون الباقين
انا شريت الجهاز من اسبوع تقريبا
ومن يومها وانا اقرأ في المنتدى من أجل التعريب لكن اثار فضولي ما قرأته من مواضيع الأخوة الكرام بخصوص الترقية إلى اصدارات تضيف إلى أداء الجهاز الذي يعاب عليه حشوة ببرامج غير ذات فائدة وبدون ذكر مشاكل التعريب وأحياناً بعض البطئ في الأداء
طبعاً كل هذه الأشياد تثير حفيظة الشخص الذي اشترا الجهاز وهو متأكد بعد المقارنه والمشورة وقراءة التجارب السابقه بأن هذا هو الجهاز المنشود. عذراً على الاطاله لكن
كل المشاكل التي سبق ذكرها توجه اصابع الإتهام إلى الشركة المصنعه التي تستعجل في نشر البضاعه في السوق بدون الحرص على توفير أفضل الدعم ولا الأمكانيات (يعني يبغون الناس على عماها)
عموما أنا قمت بجميع الخطوات التي تسبق البداية بالترقيه من إيقاف برامج الحماية والجدار الناريه وصولاً إلى تحميل الساسمونج موديم درايفر والأكتف سنك بالإضافه إلى جاهزية الروم المنشود والذي كان في حالتي روم الأخ الفاضل الدكتور
وعلى جنب فتحت موضوع الشرح بالصور لترقية الأمونيا ومجهز اني اقوم بالخطوات بالتوازي مع قرآتي للموضوع مع إني حفظته من كثر ما قريته
عموما وبعدها سميت بالله وتوكلت على الله وبدينا
مشت الامور طيبه إلين قال برنامج الترقية

PDA rebooting again for EBOOT twice!!! .end

كلمة النهاية ما كانت موجودة لكني حطيتها علشان تطلع علامات التعجب في ماكانها اللي طلعت لي فيه
وهذا آخر خبري في الجهاز

إنتظرت وإنتظرت وإنتظرت

ما تغير شئ والشريط العلوي يقول :waiting for rebooting

يعني راحت قرابة العشرين دقيقه بدون تغير
هنا قررت اتدخل واحاول
سويت سوفت ريست
هارد ريست
الضغط المستمر على زر التشغيل
فصلت بطارية الجهاز وكررت المحاولات السابقه
لم يستجب....

هنا قلت الجهاز ودع
لكني لم افقد الأمل
فقد سبق ان قريت ان الاجهزه التي لا تستجيب بسبب الترقية في لها طريقه خطيرة من قبل الأخ الفاضل فلوجة
قلت نحاول

وطبقت اللي في هالصفحه مشاركة رقم 32 للأخ فلوجة
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=958458

وبرضوة الجهاز ما إستجاب لأي شئ
راح الجهاز قضاء الله وقدره لكن بس ودي أعرف السبب
مع إني طبقت كل شئ بحذافيره
على فكرة أنا اللاب توب تبعي أبل ماك بوك ومنزل عليها وندوز آكس بي بروفيشنال ؟! يعمل الوندوز بكفائه و بدون مشاكل ولله الحمد
هل من المعقول ؟!

الحمدلله على كل حال
الجهاز على ضمان إكسيوم الله لا يهينهم

لو نعرف السبب بس علشان نتلافها لاحقاً

ولكم جزيل الشكر والتقدير على حسن القراءة والسموحة منكم على الاطالة

jolmod غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر jolmod على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو jolmod
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
إلغاء قفل الشبكة للآيفون بشكل رسمي لمن شاء منتدى الأخبار jolmod 15 18917 11-03-2011 10:11 AM
هل الروم DXID1 ذات اداء طاقة (بطارية) ضعيف قسم ترقيات اجهزة سامسونج Omnia jolmod 0 912 20-02-2010 01:39 PM
لم أجد أهم برنامج بعد الترقية إلى أفضل روم على... قسم ترقيات اجهزة سامسونج Omnia jolmod 0 925 15-01-2010 08:21 PM
ما إكتملت الفرحة بنجاة الجهاز من غيبوبة الترقية قسم ترقيات اجهزة سامسونج Omnia saahaa 5 1152 22-06-2009 02:04 AM
لحقو علي الظاهر الجهاز بيروح شربة قسم ترقيات اجهزة سامسونج Omnia Microsoft 24 3396 07-06-2009 01:15 PM

اعلان

قديم 08-12-2008, 02:23 PM   #2
m14
عضو نشط

الصورة الرمزية m14

مشاركات الشكر: 653
شكر 733 مرات في 208 مشاركات

هل من معين يعيننا

( quote=jolmod;1026212]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نستقبل عزائكم على الجهاز الفقيد اللي ما فرح حتى بزهرة شبابة
الحقيقة قدر الله وما شاء فعل
ودي اتقدم بجزيل الشكر والعرفان لجميع الأخوة المجتهدين في المنتدى أهل الرايات البيضاء مثل الأخ فلوجه و STD و الدكتور ومايكروسوفت ولايهونون الباقين
انا شريت الجهاز من اسبوع تقريبا
ومن يومها وانا اقرأ في المنتدى من أجل التعريب لكن اثار فضولي ما قرأته من مواضيع الأخوة الكرام بخصوص الترقية إلى اصدارات تضيف إلى أداء الجهاز الذي يعاب عليه حشوة ببرامج غير ذات فائدة وبدون ذكر مشاكل التعريب وأحياناً بعض البطئ في الأداء
طبعاً كل هذه الأشياد تثير حفيظة الشخص الذي اشترا الجهاز وهو متأكد بعد المقارنه والمشورة وقراءة التجارب السابقه بأن هذا هو الجهاز المنشود. عذراً على الاطاله لكن
كل المشاكل التي سبق ذكرها توجه اصابع الإتهام إلى الشركة المصنعه التي تستعجل في نشر البضاعه في السوق بدون الحرص على توفير أفضل الدعم ولا الأمكانيات (يعني يبغون الناس على عماها)
عموما أنا قمت بجميع الخطوات التي تسبق البداية بالترقيه من إيقاف برامج الحماية والجدار الناريه وصولاً إلى تحميل الساسمونج موديم درايفر والأكتف سنك بالإضافه إلى جاهزية الروم المنشود والذي كان في حالتي روم الأخ الفاضل الدكتور
وعلى جنب فتحت موضوع الشرح بالصور لترقية الأمونيا ومجهز اني اقوم بالخطوات بالتوازي مع قرآتي للموضوع مع إني حفظته من كثر ما قريته
عموما وبعدها سميت بالله وتوكلت على الله وبدينا
مشت الامور طيبه إلين قال برنامج الترقية

PDA rebooting again for EBOOT twice!!! .end

كلمة النهاية ما كانت موجودة لكني حطيتها علشان تطلع علامات التعجب في ماكانها اللي طلعت لي فيه
وهذا آخر خبري في الجهاز

إنتظرت وإنتظرت وإنتظرت

ما تغير شئ والشريط العلوي يقول :waiting for rebooting

يعني راحت قرابة العشرين دقيقه بدون تغير
هنا قررت اتدخل واحاول
سويت سوفت ريست
هارد ريست
الضغط المستمر على زر التشغيل
فصلت بطارية الجهاز وكررت المحاولات السابقه
لم يستجب....

هنا قلت الجهاز ودع
لكني لم افقد الأمل
فقد سبق ان قريت ان الاجهزه التي لا تستجيب بسبب الترقية في لها طريقه خطيرة من قبل الأخ الفاضل فلوجة
قلت نحاول

وطبقت اللي في هالصفحه مشاركة رقم 32 للأخ فلوجة
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=958458

وبرضوة الجهاز ما إستجاب لأي شئ
راح الجهاز قضاء الله وقدره لكن بس ودي أعرف السبب
مع إني طبقت كل شئ بحذافيره
على فكرة أنا اللاب توب تبعي أبل ماك بوك ومنزل عليها وندوز آكس بي بروفيشنال ؟! يعمل الوندوز بكفائه و بدون مشاكل ولله الحمد
هل من المعقول ؟!

الحمدلله على كل حال
الجهاز على ضمان إكسيوم الله لا يهينهم

لو نعرف السبب بس علشان نتلافها لاحقاً

ولكم جزيل الشكر والتقدير على حسن القراءة والسموحة منكم على الاطالة

[/quote]

صح لسانك أخي العزيز...

انا واجهت نفس المشكلة وللمرة الثانية واكرر ...المرة الثانية... وحيث اني لست جديد على استعمال البوكيت بيسي.في وجه العموم.

حيث انه عندما توفى في المرة الاولى وعند منتصف الطريق كما حصل لك تماما والحمد لله انه تحت ضمان الوكيل وبعد انتظار ثلاثة اسابيع تم تبديل اللوح الأم بآخر جديد قبل ايام معدودة..

وتم استشهاده ليلة اول امس عندما حاولت الترقية مرة اخرى ..واني والله اخجل ان ارسله مرة اخرى للوكيل...

وسؤالي وندائي هنا لاخواننا الخبراءلايجاد طريقة لتلافي هذا الخطأ..بدل طبخ روم كل يوم..لماذا البعض ممكن لهم التريقية ولا يمكن للبعض الآخر؟..أليس الجهاز من صنع واحد وشركة واحدة؟...

وجسب تخميني ان اللوح الام لن يعطل ولكن يحتاج الى ايقاضه من غيبوبته من خلال عمل ريسيت للبايوز كما في اي كمبيوتر اخر
فأنه عبارة عن قطع الكترونية ورام وروم ومعالج بايوز حاله حال الجواسيب الاخرى اولا واخر
وهل هناك طريقة او كودات لاختبار وفحض الجهاز قبل الترقية للتاكد من امكانية ذلك قبل وقوع المأساة.
والسؤال للخبراء هنا... كيف؟؟؟؟؟ مع الاومنيا. وأكيد هناك طريقة ما ..

الرجاء الرجاء وأكرر الرجاء من أخواننا الخبراء الاهتمام بذلك قبل كل شي لينعم باقي اخوانهم بمزايا الاومنيا كالباقين....
ولماذا لا تتم الترقية عن طريق الأسدي كاردSD كما في بعض الاجهزة الاخرى لتلافي مشكلة الفيزتا والاكسبي......كيد هنالك طريقة واكيد ليست صعبة على اخواننا الخبراء الفطاحل.

السموحة من الاطالة....ونحن بانتظار المنقذين......
مع الأحترام

m14 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2008, 08:39 PM   #3
agb
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 41
شكر 88 مرات في 44 مشاركات

وانا معاكم ... جهازي فقد الحياة أول امس .. واليوم انا معيد بتلفون ان 91 قديم طالع من حادث خشن .. وتلفوني اليدي في الكرتون انتظر امر اكسبانسيس واشوف شيقولون لي ..

مع العلم اني رقيته اول مرة بدون مشاكل .. كنت استخدم الروم الاصلي من الشركة ..

والمرة الثانية كان روم من غير موقع الشركة وكان الحادث الأليم ...

موووووووت ... ولا حتى النور الاحمر مال الشحن

agb غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
تحميل, بطارية, omnia, ضمان