موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 12-08-2015, 04:16 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 17
شكر 5 مرات في 5 مشاركات
تلفوني نوت 3 اتسرق هل في حل لارجاعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تلفوني النوت 3 اتسرق الحمد لله قدر الله وما شاء فعل
ارجوا من الاخوه هل في طريقه لاسترداده
انا دخلت على جوجل اكونت جايب ان اخر اتصال كان يوم 2 اغسطس يعني الحرامي اما مدخلش على النت
او ممكن يكون فرمت التلفون فمسح ايميلي على جوجل

ثالثا _ انا عامل حساب على ساممسونج بس للأسف عرفت ان في ضبط عشان التتيع وانا مكنتش عامل اي حاجه

4- سمعت ان ممكن التتبع عن طريق IMEI ياريت لو حد يعرف الطريقه
او اي حل لارجاعه

اخيرا لو اشتريت تلفون تاني ايه الطرق لحماية من السرقه بس ياريت تكون برامج مجربه ولو بفلوس يعني سمعت ان فيه برنامج حتى لو تم فرمتة الجهاز يصورك ويرسل الصور عن طريق الايميل
واخيرا ايه الافضل نوت 4 ام ايدج وهل فيه فرق كبير بين نوت 3 و4 وشكرا لكم

السلماني المصري غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو السلماني المصري
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
عندي مشكله غريبه عند شحن بطارية النوت 5 ارجوا... منتدى هواتف Google Android العام abuosman 5 1637 07-06-2017 09:19 AM
ارجوا المساعده في اختيار اصدارات النوت 5 شريحتين منتدى هواتف Google Android العام السلماني المصري 1 1507 19-11-2015 05:54 AM
تلفوني نوت 3 اتسرق هل في حل لارجاعه منتدى هواتف Google Android العام السلماني المصري 9 4331 12-08-2015 04:16 AM
نوت 4 على موقع clove ارخص بنص من موقع امازون ايه... منتدى التسوق عبر الانترنت saad_m 4 3300 10-08-2015 02:06 AM
اسألة مبتدأ ارجوا المساعده المواضيع ذات العناوين الغامضة والغير معبرة عن محتوى الموضوع السلماني المصري 3 2007 10-03-2015 09:45 AM

اعلان

قديم 17-08-2015, 01:28 AM   #2
Pahrani
عضو نشط

مشاركات الشكر: 1
شكر 174 مرات في 107 مشاركات

اخي الجهاز تقدر تعرف وين مصدره اذا كنت مفعل خاصية التتبع
واذا تعرف ايميلك والباسورد تقدر تدخل من موقع سامسونغ وتخلي ايميلك والباسورد وتقدر تغلق جهازك ولا ينفتح بتاتا وتقدر تطرش له مسج وتقدر تشوفه وين موقعه لما الحرامي شغل الانترنت

ع العموم الحرامي اكيد ما بيفتحه او بخلي قطع غيار والله يعوضك

Pahrani غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Pahrani على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-08-2015, 02:33 AM   #3
Pharaoh_100
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 19 مرات في 14 مشاركات

يؤسفني ذلك ولكن لتفادي ذلك هناك برنامج اسمه cerberus antitheft روعة فعلا يقوم بكل شئ التتبع و يقوم بتصوير السارق دون علمه و إرسال ميل لك بالصورة ويقوم بعمل lock with pin و يمكنك منعه من مسحه من الجهاز وأشياء أكثر من ذلك .البرنامج سعره 4 يورو علی ما اعتقد forlifetime.

Sent from my GT-I9300 using ce4arab mobile app

Pharaoh_100 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Pharaoh_100 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-08-2015, 08:39 AM   #4
السلماني المصري
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pahrani مشاهدة المشاركة
اخي الجهاز تقدر تعرف وين مصدره اذا كنت مفعل خاصية التتبع
واذا تعرف ايميلك والباسورد تقدر تدخل من موقع سامسونغ وتخلي ايميلك والباسورد وتقدر تغلق جهازك ولا ينفتح بتاتا وتقدر تطرش له مسج وتقدر تشوفه وين موقعه لما الحرامي شغل الانترنت

ع العموم الحرامي اكيد ما بيفتحه او بخلي قطع غيار والله يعوضك
شكرا اخي للأسف دخلت بأميلي على سامسونج بيقولي ادخل جهازك للأسف ما فعلتش الخاصيه لما التلفون كان معايا عملت محضر في الشرطه ومنتظر الله المستعان

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:37 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pharaoh_100 مشاهدة المشاركة
يؤسفني ذلك ولكن لتفادي ذلك هناك برنامج اسمه cerberus antitheft روعة فعلا يقوم بكل شئ التتبع و يقوم بتصوير السارق دون علمه و إرسال ميل لك بالصورة ويقوم بعمل lock with pin و يمكنك منعه من مسحه من الجهاز وأشياء أكثر من ذلك .البرنامج سعره 4 يورو علی ما اعتقد forlifetime.

تمام شكرا لك اخي الكريم سؤالي هل لو السارق فارمت الجهاز وعمل اعادة ضبط المصنع مش ممكن كل شئ يروح صح
وهل ممكن يصوره قبل اي فرومات
قديم 17-08-2015, 01:43 PM   #5
be smart"
عضو اساسي

الصورة الرمزية be smart"

مشاركات الشكر: 3,144
شكر 6,487 مرات في 2,972 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

جرب خدمة جوجل اذا ما كنت مفعل خدمة سامسونج

be smart" غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر be smart" على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-08-2015, 03:46 PM   #6
السلماني المصري
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be smart" مشاهدة المشاركة
جرب خدمة جوجل اذا ما كنت مفعل خدمة سامسونج
جربت جوجل جايب اخر ظهور اما كان معايا
قديم 17-08-2015, 04:35 PM   #7
Pahrani
عضو نشط

مشاركات الشكر: 1
شكر 174 مرات في 107 مشاركات

لازم تفعل الخاصية يوم كان عندك
الشرطة بيقدرو يطلعو الحرامي بس للاسف موستحيل
بس حق كراسيهم بيعرفو مصدر الارهاب بسهولة صح هههههه

الله يعوضك اخي

Pahrani غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Pahrani على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-08-2015, 02:20 AM   #8
Pharaoh_100
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 19 مرات في 14 مشاركات

نعم بالتأكيد سيضيع كل شئ ولكن إذا كانت مافيا متخصصة فی السرقة ولكن اخی هولاء اللصوص من الممكن إلا يعرفوا اصلا معنى سمارت فون فهو يتصور انه بمجرد رمی الشريحة انه لا أحد يمكن أن يصل إليه.انا أتصور أن السارق لا يعرف معنى ال format اصلا وان عرف فيا لسوء الحظ. وربنا يعوض عليك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:40 PM ---------

نسيت أن أقول لك هناك خدمة اسمها android device manager.جربها أيضا فهی تقريبا فی كل أجهزة Samsung.وكرر هذا لعل و عسي أن يقوم اللص بالدخول علی الانترنت و تستطيع تحديد موقعه

Pharaoh_100 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Pharaoh_100 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-08-2015, 07:07 PM   #9
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ادخل على هذا الموقع و سجل دخولك بحساب سامسونج و اعمل تتبع للهاتف رح يظهرلك على الخريطة اخر مكان اتصل فيه الهاتف بالانترنت أو بالشبكة على ما اظن
https://findmymobile.samsung.com/login.do

أما عن طريق الحماية للهواتف المستقبلية فبالإضافة لخدمات سامسونج تقدر تحمل تطبيق Android device manager الخاص بقوقل و يساعدك في استرجاع الهاتف

https://play.google.com/store/apps/d...ps.adm&h l=en

يا رب تلاقيه و يرتاح بالك

abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-08-2015, 06:25 AM   #10
السلماني المصري
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
ادخل على هذا الموقع و سجل دخولك بحساب سامسونج و اعمل تتبع للهاتف رح يظهرلك على الخريطة اخر مكان اتصل فيه الهاتف بالانترنت أو بالشبكة على ما اظن
https://findmymobile.samsung.com/login.do

أما عن طريق الحماية للهواتف المستقبلية فبالإضافة لخدمات سامسونج تقدر تحمل تطبيق Android device manager الخاص بقوقل و يساعدك في استرجاع الهاتف

https://play.google.com/store/apps/d...ps.adm&h l=en

يا رب تلاقيه و يرتاح بالك
شكرا اخي بخصوص التطبيق هجربه
اما بخصوص موقع سامسونج انا مسجل فيه بس للأسف فيه خطوه بتم عن طريق الهاتف وانا مفعلتهاش فالموقع يطلب مني اسم الهاتف معنى كده انه مش ظاهر عندهم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:21 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pharaoh_100 مشاهدة المشاركة
نعم بالتأكيد سيضيع كل شئ ولكن إذا كانت مافيا متخصصة فی السرقة ولكن اخی هولاء اللصوص من الممكن إلا يعرفوا اصلا معنى سمارت فون فهو يتصور انه بمجرد رمی الشريحة انه لا أحد يمكن أن يصل إليه.انا أتصور أن السارق لا يعرف معنى ال format اصلا وان عرف فيا لسوء الحظ. وربنا يعوض عليك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:40 PM ---------

نسيت أن أقول لك هناك خدمة اسمها android device manager.جربها أيضا فهی تقريبا فی كل أجهزة Samsung.وكرر هذا لعل و عسي أن يقوم اللص بالدخول علی الانترنت و تستطيع تحديد موقعه

معاك حق اخي بس هما بيسرقوا التلفون وبيبعوه بسعر رخيص جدا ممكن يشتريه بائع موبيلات فيتم فرمته او تفكيكه على العموم انا قدمت بلاغ للشرطه والله المستعان وبخصوص التطبيق اجربه ربنا يباركلك
رد

العبارات الاستدلاليه
android, google, samsung, الانترنت, برامج, حساب, سامسونج, نوت