موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 28-10-2011, 10:56 AM   #26
gacop4912452
عضو متفاعل

الصورة الرمزية gacop4912452

مشاركات الشكر: 130
شكر 932 مرات في 258 مشاركات

ان ابل تدعم اجهزتها ولكن مهلا هنا حين يتم الابديت مثلا ل ios5 تجد بعض الميزات لا تنزل الى الايفون 3gs ولكنها موجودة على الايفون 4 وبعض الميزات فى الايفون 4s لاتوجد فى الايفون 3gs او الايفون 4 بينزلو الابديت على كيفهم وعلى حسب ما يشوفو التلفون يستحمل هاردوير ولا لا وانما لا تاتى التحديثات مماثلة ابدا لان قطع الهارد وير مختلة فى السرعة

gacop4912452 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 28-10-2011, 12:16 PM   #27
osama2026
عضو فعال

الصورة الرمزية osama2026

مشاركات الشكر: 182
شكر 1,014 مرات في 393 مشاركات

المشكلة ليست من الهاردوير المشكلة من الشركات التي لا تحدث اجهزتها حتى يتركها المستخدم و ينتقل إلى جهاز آخر

osama2026 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 01:21 PM   #28
برشلوني 11
عضو جديد

مشاركات الشكر: 9
شكر 29 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RHODIUM مشاهدة المشاركة
وش هي المزايا الجديدة في تحديثات ابل ويدعم الاجهزة القديمة !!!!
١- فيس تايم ( مو شغال على الاجهزة القديمة )
٢- تحرير الصور و تصوير HDR ( مو شغال على الاجهزة القديمة )
٣- سيري siri ( مو شغال على الاجهزة القديمة )

رفقا بعقول البسطاء

اولا انا ماادري وين الاداره عنك وانت كل شوي تستفز معجبين ابل بردودك الطفوليه الصبيانيه واصبح منتدى صور واستهبال ياخي احترم الناس اللي قدامك .. اتمنى من الاداره ترجع لاخر ردود له وتحكم وتشوف الصور اللي قاعد يحطها .. مو مثلي اعطوني باند بدون اي سبب .. اما بالنسبه للمشرف اللذي حظرني انا اتحداه يبين هنا قدام الناس سبب حظري ام فقط مجرد تعصب ...

اما بالنسبه ل ابل وتحديثاتها .. ابل حدثت اجهزتها بنظام ios5 ب 200 ميزه جديده لكل الاجهزه .. فلو فقدت ميزه واحده في كل جهاز فكثر خيرهم .. اما الاندرويد نظام كامل ما يركب على جهاز هاردوير قوي مثل جالكسي اس اللي وعدت الشركه بدعمه سنه وثمانية اشهر !! عدا عن الجالكسي تاب ٧ اما 3gs له ثلاث سنوات وحصل على اكثر من ٢٠٠ اضافه جديده !! ... سبحان الله انا شفت ناس متعصبين بس مثلكم ماشفت ..

الف شكر للمشرف اللي حظرني

مع تحيات ابو ماصوره .. هذه اخر مشاركه لي في هذا المنتدى الديمقراطي .. بس اتمنى توضيح سبب حظري هنا .. ولن اشارك مره اخرى .. ( اتمنى عدم حذف المشاركه )
برشلوني 11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 02:09 PM   #29
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برشلوني 11 مشاهدة المشاركة
اولا انا ماادري وين الاداره عنك وانت كل شوي تستفز معجبين ابل بردودك الطفوليه الصبيانيه واصبح منتدى صور واستهبال ياخي احترم الناس اللي قدامك .. اتمنى من الاداره ترجع لاخر ردود له وتحكم وتشوف الصور اللي قاعد يحطها .. مو مثلي اعطوني باند بدون اي سبب .. اما بالنسبه للمشرف اللذي حظرني انا اتحداه يبين هنا قدام الناس سبب حظري ام فقط مجرد تعصب ...

اما بالنسبه ل ابل وتحديثاتها .. ابل حدثت اجهزتها بنظام ios5 ب 200 ميزه جديده لكل الاجهزه .. فلو فقدت ميزه واحده في كل جهاز فكثر خيرهم .. اما الاندرويد نظام كامل ما يركب على جهاز هاردوير قوي مثل جالكسي اس اللي وعدت الشركه بدعمه سنه وثمانية اشهر !! عدا عن الجالكسي تاب ٧ اما 3gs له ثلاث سنوات وحصل على اكثر من ٢٠٠ اضافه جديده !! ... سبحان الله انا شفت ناس متعصبين بس مثلكم ماشفت ..

مع تحيات ابو ماصوره .. هذه اخر مشاركه لي في هذا المنتدى الديمقراطي .. بس اتمنى توضيح سبب حظري هنا .. ولن اشارك مره اخرى .. ( اتمنى عدم حذف المشاركه )
بوماصورة ..وسع صدرك الرجال ما قال شي غلط ولا استفز واحد.
بالتوفيق ياخي وعسا الحظر ينفك عنك ان اشاء الله .
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر shadad على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-10-2011, 02:12 PM   #30
kokostar
عضو متفاعل

الصورة الرمزية kokostar

مشاركات الشكر: 1,393
شكر 2,650 مرات في 372 مشاركات

اقتباس:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ RHODIUM يقول انه ابل ماذا تفعل ؟؟تقول ان تحديث IOS مثلا يعمل على كل اجهزة الايفون وتقول ان هناك 200 ميزة جديدة وبعد ذلك تتكلم على اهم الميزات بالنظام والتي هي مثلا الفيس تايم وسيري وهكذا ولكن هذه الميزات للاسف لا تعمل على الاجهزة القديمة وال199 ميزة الاخرى تكون فقط تعديلات خفيفة وسد ثغرات فما هذا ؟؟ هذا يدل على ان ابل فقط تجعل مالكي الايفون القديمين يفرحون بالتحديث وتقنع العالم انها تدعم الاجهزة القديمة ولكن فقط هو مجرد كلام بعكس جوجل التي كل تحديث تعمل انتقالة للنظام واشياء جديدة بحيث كل انتقالة تحتاج لمواصفات دنيا ليعمل بكفائة على الجهاز وتعمل كل الميزات لجميع الاجهزة التي تحصل على التحديث وهذا ما حصل لجهازها الاول nexus one بحيث ان مواصفاته قديمة لا تنفع للتحديث ومع ذلك تجد المطورين يشغلونه على هذا الجهاز فلا تجد اي جهاز ميت للاندرويد الا الغير مهم بالنسبة للمطورين وشكرا
kokostar غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون kokostar على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-10-2011, 03:14 PM   #31
برشلوني 11
عضو جديد

شكر 29 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokostar مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ RHODIUM يقول انه ابل ماذا تفعل ؟؟تقول ان تحديث IOS مثلا يعمل على كل اجهزة الايفون وتقول ان هناك 200 ميزة جديدة وبعد ذلك تتكلم على اهم الميزات بالنظام والتي هي مثلا الفيس تايم وسيري وهكذا ولكن هذه الميزات للاسف لا تعمل على الاجهزة القديمة وال199 ميزة الاخرى تكون فقط تعديلات خفيفة وسد ثغرات فما هذا ؟؟ هذا يدل على ان ابل فقط تجعل مالكي الايفون القديمين يفرحون بالتحديث وتقنع العالم انها تدعم الاجهزة القديمة ولكن فقط هو مجرد كلام بعكس جوجل التي كل تحديث تعمل انتقالة للنظام واشياء جديدة بحيث كل انتقالة تحتاج لمواصفات دنيا ليعمل بكفائة على الجهاز وتعمل كل الميزات لجميع الاجهزة التي تحصل على التحديث وهذا ما حصل لجهازها الاول nexus one بحيث ان مواصفاته قديمة لا تنفع للتحديث ومع ذلك تجد المطورين يشغلونه على هذا الجهاز فلا تجد اي جهاز ميت للاندرويد الا الغير مهم بالنسبة للمطورين وشكرا
نحن نتكلم عن دعم الشركه نفسها .. اما اذا اردت الفيس تايم والتصوير hdr فهي موجوده على كل الاجهزه فقط تضيفها بعد الجيلبريك وكذلك سيري سوف تنزل على كل الاجهزه مثل ماشفنا لانها اضافه بسيطه وتعاد ببساطه .. اما في حالة الاندرويد تتكلم عن نظام كامل ماينزل الا على اخر جهاز ليتهم ينزلونه ويشيلون نصف المميزات اهم شي يحسسون المستخدم انهم مهتمين والمطورين يصير شغلهم اسهل... الشغله الثانيه كيف 200 ميزه في ios5 كلهم بسيطه وانها مجرد تحديثات وثغرات !!! انت تتكلم عن اشيااء جديده كليا واضافات قويه جدا مثل icloud والتحديث من نفس الجهاز والمزامنه وايرلس و newsstand وال airplay وتحديث الصوتيات واضافة البومات من نفس الصور والاي مسج وقراءة النصوص العربيه بالعربي و notification center و mirroring وتعديل الاوتو فوكس في الكاميرا ليصبح الافضل حاليا.. والكثير الكثير .. اما الايسكريم ساندوتش ماهي الاضافات التي تمنع من تنزيلها على الاجهزه الاخرى !!!!!!؟؟؟؟ ام فقط نردد بعض الكلام .. عالعموم مطورين الايفون نزلوا الجينجر بريد اخر اصدار على 2g و 3g بهاردويره الضعيف .. وصرحوا انهم بينزلون الايسكريم ساندوتش على ايفون 4 ... اتمنى مايمنعكم تعصبكم من قول الحقيقه ... واللي يبي ينزل ( اندرويد جينجر بريد )على الايفون 2g او 3g انا راح اساعده ..

اما بالنسبه للاخ اللي يقول هو ماقال شي ..،انا مااهتم بالكلام بس ايش داعي الصور الاستفزازيه ترا نقدر في كل موضوع ننزل صور مثل كذا بس الدعوه ذوق واحترام ..
اما الحظر مابيه يرفع بس ابي اعرف السبب..

مع تحيات ابو ماصوره

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:48 PM ---------

مازلت انتظر رد المشرف اللي حظرني وبعدها اعده ان لا اكتب مره اخرى بأي نك اخر ... فقط اريد معرفة السبب لانه كاتب spam يعني اعلانات او اشاعات او مادري ايش ياليت توضيح !!!
قديم 28-10-2011, 03:47 PM   #32
kooji
عضو اساسي

الصورة الرمزية kooji

مشاركات الشكر: 549
شكر 1,804 مرات في 561 مشاركات

اقتباس:
نحن نتكلم عن دعم الشركه نفسها .. اما اذا اردت الفيس تايم والتصوير hdr فهي موجوده على كل الاجهزه فقط تضيفها بعد الجيلبريك وكذلك سيري سوف تنزل على كل الاجهزه مثل ماشفنا لانها اضافه بسيطه وتعاد ببساطه .. اما في حالة الاندرويد تتكلم عن نظام كامل ماينزل الا على اخر جهاز ليتهم ينزلونه ويشيلون نصف المميزات اهم شي يحسسون المستخدم انهم مهتمين والمطورين يصير شغلهم اسهل... الشغله الثانيه كيف 200 ميزه في ios5 كلهم بسيطه وانها مجرد تحديثات وثغرات !!! انت تتكلم عن اشيااء جديده كليا واضافات قويه جدا مثل icloud والتحديث من نفس الجهاز والمزامنه وايرلس و newsstand وال airplay وتحديث الصوتيات واضافة البومات من نفس الصور والاي مسج وقراءة النصوص العربيه بالعربي و notification center و mirroring وتعديل الاوتو فوكس في الكاميرا ليصبح الافضل حاليا.. والكثير الكثير .. اما الايسكريم ساندوتش ماهي الاضافات التي تمنع من تنزيلها على الاجهزه الاخرى !!!!!!؟؟؟؟ ام فقط نردد بعض الكلام .. عالعموم مطورين الايفون نزلوا الجينجر بريد اخر اصدار على 2g و 3g بهاردويره الضعيف .. وصرحوا انهم بينزلون الايسكريم ساندوتش على ايفون 4 ... اتمنى مايمنعكم تعصبكم من قول الحقيقه ... واللي يبي ينزل ( اندرويد جينجر بريد )على الايفون 2g او 3g انا راح اساعده ..

اما بالنسبه للاخ اللي يقول هو ماقال شي ..،انا مااهتم بالكلام بس ايش داعي الصور الاستفزازيه ترا نقدر في كل موضوع ننزل صور مثل كذا بس الدعوه ذوق واحترام ..
اما الحظر مابيه يرفع بس ابي اعرف السبب..

مع تحيات ابو ماصوره

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:48 PM ---------

مازلت انتظر رد المشرف اللي حظرني وبعدها اعده ان لا اكتب مره اخرى بأي نك اخر ... فقط اريد معرفة السبب لانه كاتب spam يعني اعلانات او اشاعات او مادري ايش ياليت توضيح !!!
اخي الكريم دائما في نقاشاتك تقفز اخر شي للجيلبريك (الجيلبريك غير رسمي اصلا ومانعته ابل يعني اذا بندخل في مقارنات رسميه خلنا نشيل الجيبلريك من الموضوع ) نحن نتكلم عن ال200 او 1000 ميزه اللي تحطها ابل في التحديث ومثل ماقال الاخ الللي قبلك ثلاث ارباع هالميزات ماتكون مدعومه واذا بنشوف الsiri فهذي الميزه اللي يطبلون فيها حق ال 4S المبرمجين قالو انها ماتحتاج هاردوير dual core يعني تقدر تنزل على الايفون 4 وغيره لكن ابل مابتنزلها الا على ال 4S ليش لانه هذي اكبر ميزه ابل تقدر تسوق فيها ال 4S ... نفس القصه يعني فلاتقول ان الجهاز القديم من ابل يظل مدعوم في التحديثات بينزلون تحديث IOS5 على ال 3GS مثلا لكن نص التحديثات مرتبطه بهاردوير غير موجود في ال 3GS معناته انا ما استفدت من معظم التحديثات الا تعديلات بسيطه اذا كان جهازي قديم وايضا سد بعض الثغرات ...ومافي داعي تتهجم على الاخ RHODIUM ترى طرح نقاط صحيحه وما اشوف له داعي الهجوم هذا عليه ولا تقول اخرتها انك مب متعصب
kooji غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر kooji على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-10-2011, 03:56 PM   #33
برشلوني 11
عضو جديد

شكر 29 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kooji مشاهدة المشاركة
اخي الكريم دائما في نقاشاتك تقفز اخر شي للجيلبريك (الجيلبريك غير رسمي اصلا ومانعته ابل يعني اذا بندخل في مقارنات رسميه خلنا نشيل الجيبلريك من الموضوع ) نحن نتكلم عن ال200 او 1000 ميزه اللي تحطها ابل في التحديث ومثل ماقال الاخ الللي قبلك ثلاث ارباع هالميزات ماتكون مدعومه واذا بنشوف الsiri فهذي الميزه اللي يطبلون فيها حق ال 4S المبرمجين قالو انها ماتحتاج هاردوير dual core يعني تقدر تنزل على الايفون 4 وغيره لكن ابل مابتنزلها الا على ال 4S نفس القصه يعني فلاتقول ان الجهاز القديم من ابل يظل مدعوم في التحديثات بينزلون تحديث IOS5 على ال 3GS مثلا لكن نص التحديثات مرتبطه بهاردوير غير موجود في ال 3GS معناته انا ما استفدت من معظم التحديثات الا تعديلات بسيطه اذا كان جهازي قديم وايضا ثغرات ...اومافي داعي تتهجم على الاخ RHODIUM ترى طرح نقاط صحيحه وما اشوف له داعي الهجوم هذا عليه ولا تقول اخرتها انك مب متعصب
شي طبيعي من الشركه ان تجعل اخر جهاز مميز عن اللي قبله .. في ظل دعم الاجهزه الاخرى ..والا لن يشتري احد اخر جهاز خلينا منطقين اكثر .. انت ركزت على siri وتركت المميزات الجديده اللي انا ذكرتها يعني 1 من 200 كلها موجوده .. ف ابل دعمت جميع الاجهزه بنظام ios5 ابتداء من 3gs اللي قبل ثلاث سنوات الى اخر اصدار .. فكما ذكرت انا ان المميزات رائعه جدا بعضها لاتوجد بالانظمه الاخرى .. لماذا الشركات الاخرى لاتفعل مثل ابل يا اخي مانبي 1 من 200 نبي ربع المميزات على اجهزة جالكسي اس ون والتاب 7 ...

اما بالنسبه للاخ انا مااقصد كلامه .. روح شوف الصور اللي قاعد ينزلها الاستفزازيه اصبح النقاش صور واستهبال . والا معجبك عشان هو في صفك عالعموم الاداره تشوف كل شي ..
قديم 28-10-2011, 04:03 PM   #34
RHODIUM
عضو اساسي

الصورة الرمزية RHODIUM

مشاركات الشكر: 1,610
شكر 4,791 مرات في 1,167 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

وانا اخوك الصورة خير من الف عنوان .
بدل ما ندخل في معارك تعصب خلينا نعبر عن اراءنا بشكل حضاري عن طريق الصور التعبيريه.
هذي حرية التعبير عبر عن رأيي بدون حتى ما تقول كلمة .
وخير الكلام ما قل دل

RHODIUM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 05:13 PM   #35
kooji
عضو اساسي

الصورة الرمزية kooji

مشاركات الشكر: 549
شكر 1,804 مرات في 561 مشاركات

اقتباس:
شي طبيعي من الشركه ان تجعل اخر جهاز مميز عن اللي قبله .. في ظل دعم الاجهزه الاخرى ..والا لن يشتري احد اخر جهاز خلينا منطقين اكثر .. انت ركزت على siri وتركت المميزات الجديده اللي انا ذكرتها يعني 1 من 200 كلها موجوده .. ف ابل دعمت جميع الاجهزه بنظام ios5 ابتداء من 3gs اللي قبل ثلاث سنوات الى اخر اصدار .. فكما ذكرت انا ان المميزات رائعه جدا بعضها لاتوجد بالانظمه الاخرى .. لماذا الشركات الاخرى لاتفعل مثل ابل يا اخي مانبي 1 من 200 نبي ربع المميزات على اجهزة جالكسي اس ون والتاب 7 ...

اما بالنسبه للاخ انا مااقصد كلامه .. روح شوف الصور اللي قاعد ينزلها الاستفزازيه اصبح النقاش صور واستهبال . والا معجبك عشان هو في صفك عالعموم الاداره تشوف كل شي ..
حلو لين الحين حلوين انا ذكرت ميزه siri لانها فعلا هي الميزه الوحيده اللي طلعت فيها ابل وانت تقول انه شي طبيعي وانا معاك بس على كلامك خلنا منطقيين اكثر انا مابنزل سوفتوير اميز فيه جهاز عن جهاز اخر انا بسوي شي اكبر من هذا وشي اقدر استفيد منه يعني لو قلتلي dual core اصلا ماله حاجه ال IOS للdual core لانه اصلا السوفتوير سلس ومايعلق وهو شغال ببروسسيسر واحد و الالعاب باقوى انواع الجرافيكس شغاله على ال iphone 4 مثل العسل والbluetooth 4 مافيه هذاك الشي القوي اللي يخليني استفيد منه لانه اوريدي الجلاكسي اول جهاز كان ينزل عليه bluetooth 3 وماطلع منه شي غير طبيعي منه ... الشي الثاني انا ماباك تناقشني كانه تقنعني من الافضل انا عندي الاثنين وانا هوايتي الالكترونيات لكن فالنهايه الانسان مايتعصب للشي لانه فالنهايه الشركه مب ملكي بس يوم نزلو ال IOS4 قالو مادري 100 ولا 200 ميزه ويوم نزلته ماشفت هذاك الفرق القوي غير انه صار تقدر تسوي فايلات للبرامج وتقدر تشغل الملفات باكثر من برنامج غير البرامج الاساسيه فالجهاز والفيس تايم اللي لازم يكون عندك وايرليس ويكون اللي متصلك واحد معاه ايفون 4 بالتحديد وامور اخرى اللي لاتذكر يعني يبهرونك ويقولون لك عدد كبير فالتغييراات بس اذا بتشوف التغييراات اللي فعلا انت بتشوفها بعينك تراها تنعد بالاصابع وارجع اقولك ابل مادعمت جميع الاجهزه لان ايفون ثري جي والايفون التو جي ما بينزل عليها السوفتوير والاجهزه اللي بينزل عليهها السوفتوير الجديد على قولتك بس 75 % من التغيراات ماتحصلها على الاجهزه القديمه بعكس الجلاكسي ون كان عليه فوريو ونزل عليه بعدين الجينجر بيرد ودعموه فخبرني اي ميزات ما نزلت على الجلاكسي اس 1 في الجينجر بيرد ونزلت على الجلاكسي اس 2 ؟؟ وللعلم انه الجلاكسي اس ون بينزل عليه ال ايسكريم ساندويتش مثل ما صرحت جوجل انه اي جهاز يشتغل عليه جينجر بريد بينزل عليه الايسكريم ساندويتش فالدعم موجود للاجهزه القديمه لحد الحين ....

وفالنهايه على تعليقك الاخير انه لانه في صفي انا معجب فيه هههههه انا مب ماخذ الامور حرب عشان اجمع الناس اللي في صفي وما اعرف كيف ما ادري كيف انت شايف الموضوع بس بالنسبه لي انا اشوفه نقاش عادي وطرح نقاط الواحد يتسائل فيها وايضا طرح افكار من تجارب ملموسه بدون تعصب والله يعينك اذا بتشوف الاختلاف يولد حروب وترتيب صفوف للجيش ..
kooji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 06:05 PM   #36
RHODIUM
عضو اساسي

الصورة الرمزية RHODIUM

مشاركات الشكر: 1,610
شكر 4,791 مرات في 1,167 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

^^^^
وانا اخوك ودي اشكرك على الكلام الحلو الي فوق بس اخاف يساء فهمي ويقولون اني جندي في جيشك

RHODIUM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 06:19 PM   #37
طلال الشيزاوي
عضو نشط

مشاركات الشكر: 41
شكر 335 مرات في 118 مشاركات

مشكور عالمقارنة

طلال الشيزاوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 06:20 PM   #38
kokostar
عضو متفاعل

الصورة الرمزية kokostar

مشاركات الشكر: 1,393
شكر 2,650 مرات في 372 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RHODIUM مشاهدة المشاركة
^^^^
وانا اخوك ودي اشكرك على الكلام الحلو الي فوق بس اخاف يساء فهمي ويقولون اني جندي في جيشك
+1 لانه كلامه منطقي 100 % (وانا مو من جيشه كمان)

وشكرا
kokostar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 10:17 PM   #39
rozer
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1
شكر 57 مرات في 39 مشاركات

شكرا اخي على الخبر

rozer غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 08:35 PM   #40
KHALID ABDULLA
عضو مشارك