موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 21-03-2018, 12:14 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 1 مرة في 1 مشاركة
طلب برنامج جارمن Garmin

السلام عليكم

بغيت مساعدة شباب في الحصول على برنامج Garmin يعمل على الشاشات الصينية

ولكم جزيل الشكر
a7med_s3id غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو a7med_s3id
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
طلب برنامج جارمن Garmin قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات Mohamed AD 2 5228 21-03-2018 12:14 AM
طلب برنامج عربي لاوربا قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android a7med_s3id 0 2138 08-06-2017 09:29 AM

اعلان

قديم 03-04-2018, 03:42 PM   #2
Mohamed AD
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

وعليكم السلام

وأنا مثلك بغيت ال Garmin للشاشات الصينية خاصة انه خرايطه دايمة التحديث عكس ال igo اللي آخر خريطة للخليج كانت بال 2016.

بس في مشكلة وحدة بال Garmin.. انا جربته على Android وشغال تمام بس مرات يوديك يمين بيسار بشوارع وطرق مالها داعي ويطول عليك المسافة ليش ما اعرف مع اني جربت فيه خيارات ال fastest وال shortest بس النتيجة نفس الشي. يمكن عالويندوز او الشاشات الصينية غير ما اعرف. لازم نجرب ونحكم.
واتمنى لو في طريقة ال Google maps تتنصب على اجهزة السيارات الصينية اللي اعتقد انها تشتغل بنظام الويندوز لأني بعد تجربة على موبايلات ال Android بين الثلاث برامج هذي شفت انه افضلهم واكثرهم poi هو ال Google maps.
وأصلا اعتقد انه السيارات الفخمة مثل الأودي تستخدم ال garmin بأجهزتها بس مش متأكد.

Mohamed AD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2018, 02:52 AM   #3
Mohamed AD
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

انا خلاص حصلته بالمنتدى وجربته واشتغل بس طريقة تنصيبه يبالها تركيز وتعب واعادة محاولات. المهم انا عندي برنامج garmin street pilot على موبايل android وشغال تمام لكن اللي نزلته على نظام سيارتي ال wince 6 طلع غير وبطيء مررة وما عجبني ابدا ووجهة نظري انه ال Igo primo احسن واسرع وتحرك الخريطة افضل بمراحل.

Mohamed AD غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
garmin