موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايباد iPad العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 20-10-2011, 09:25 AM   #1
عضو فعال

الصورة الرمزية talhusamy

مشاركات الشكر: 37
شكر 660 مرات في 296 مشاركات
يا اخوان قبل ماشتري الايباد ياريت تجاويوني

السلام عليكم

هلا بالاخوان

كنت متردد بين الجلاكسي تاب والايباد لكن سبحان الله رغم اني من عشاق الجلاكسي ما ارتحت للتاب تبع الجلاكسي لاني استعملته يوم واحد تبع واحد من الاصدقاء عندي رغم اقتناعي بان الاندرويد اسهل باسلوبه وسهولته وخياراته من ابل وهذا اعتقاد شخصي مني
لكن بالمقابل استعملت الايباد 2 برضو تبع احد الاصدقاء الصراحة ارتحت له وحسيت انه جهاز رائع على عكس الجلاكسي تاب يعني سبحان الله انا عندي جلاكسي اس 2 وكان عندي ايفون بعت الايفون لاني مارتحت له مثل الجلاكسي والان ارتحت للايباد وما ارتحت للتاب تبع الجلاكسي ولله في خلقه شؤون

المهم مالنا بالطويله بالمختصر اريد ان اسأل بعض الاسئله ياريت القى جواب شافي لان لو مطلبي موجود بالايباد ماراح اتردد وراح اخذو ان شاء الله لان صاحب الايباد جالس اساله مو عارف يجاوب مادري ليه اخذ الجهاز

1- هل الربط بالايتونز سهل وسلس

2- هل عندما اريد ان انقل مثلا ملفات فيديو تشغيلي او صور بالايتونز سهل يعني نسخ ولصق ام نقل ام شي اخر

3- هل ملف الصور اقدر اصنفها بملفات ولا الصور كلها تنحط بملف واحد وكذلك الفيديو

4- لاحظت انه مافي ملف فيديو محدد هل اقدر اسوي لها ملف واصنفه واي فيديو انزله من النت احطه فيه بكيفي

4- انا نزلت مقطع صوتي من الايتونز جالس ادور عليه لقيته في ipod بملف اسمه ميوزك طيب هل اقدر اشيل الملف الصوتي هذا وانقله بملف اخر معين او ان اي شي انزله يبقى هناك

5- البرامج والالعاب بعد تنزيل الجلبريك هل تكون جميعها مجانيه ولا اغلبها ولا كيف؟

6- هل الجهاز بعد الجلبيريك في تعليق او تهنيق

7- اذا كان هناك ميزة النقل الحر هل اقدر انقل اي ملف سواء كان صوتي او فيديو او غيرهم عن طريق نسخ ولصق ام عن طريق الايتونز لازم لاني سمعت اي شي تبغا تسويه لازم الايتونز

معليش الاسئله كثيره واذا اتذكرت شي كمان راح اقولها بالردود استحملوني لاني والله متعود على الانرويد والاندرويد تقدر تسوي فيه اللي تبغاه لكن زي ماقلت لكم ارتحت للايباد

شكرا لكم واسف على الاطاله

يا اخوان في فراغات بين الاسئله ارجو اقتباس الموضع والاجابه بين الاسئله

talhusamy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر talhusamy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو talhusamy
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
كيف اعرف ايش هي الادوات التي تسبب كراش للسيديا قسم برامج السيديا Cydia MaksoudOfficial 2 3928 19-03-2017 07:37 PM
الى الاخ عرفان وعلي و s4ksa و k2002 ارجو المساعده المواضيع ذات العناوين الغامضة والغير معبرة عن محتوى الموضوع talhusamy 0 1569 08-03-2017 06:28 PM
اشغل تطبيق مكرك يفتح ويخرج على طول مالحل قسم برامج السيديا Cydia talhusamy 4 1788 07-07-2015 11:29 PM
سوال للاخ عرفان وخبراء الملاحه قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android talhusamy 10 2666 22-12-2014 05:08 PM
عندي مشكلة في برنامج الايقو ممكن الحل قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android talhusamy 3 1498 06-12-2014 04:21 PM

اعلان

قديم 20-10-2011, 12:28 PM   #2
بيتا
عضو جديد

الصورة الرمزية بيتا

مشاركات الشكر: 40
شكر 35 مرات في 19 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

حياك الله اخوى

رغم ان سألتك واستفساراتك طرحت وماليه المنتدى واجابوا عليها الكثيرين

الا اننى ساجيبك بحكم خبرتى وتجربتى

كل ما قلته انت عن الايباد صحيح ولكن !!!!!!

عندما يكون على الجهاز الجليبريك فقط

اما الايفون والايباد من غير جليبريك يعتبر جهاز عادى جدا لانفع منه

اظن ان هناك اشخاص بتزعل ولكن هذه الحقيقة فالجلبيرك هو العامود الفقري للجهاز

ناس تظن الجليبريك فقط لكسر البرامج والالعاب وتركيبها بالمجان ولكن هذا غير صحيح

الجليبريك يعطى للمطورين الابداع فى الجهاز من كل النواحى من نقل الملفات والشات والتصفح واختيار البرامج المناسبه لك وتركيب الاضافات مثل قفل البرامج والاضاءه ووووو من دون ان تدخل للاعدادات

ومشكله الايباد والايفون انه مغلق بمعنى كل ماينزل اصدار جديد انطر لحد ماتحصل جليبريك والله العالم متى يصدر

خلاصه الكلام مع حبى للابل الا ان الاندرويد اثبت وجوده وياليتك تبتعد عن الجلاكسي وغيره

اذا اردت التجربه الحقيقية للاندرويد جرب الاسيوس مع لوحة المفاتيح وهذا بحكم التجربة

المهم اذا تبحث عن العاب وبرامج وثبات فقط عليك بالايباد اما اذا تريد فص ولزق وتقليب فى ملفات الصوتيات والافلام والتصفح والفلاش والشاشات المتحركة على سطح المكتب جرب عند احد اصدقائك الاسيوس

تقبل تحياتي

بيتا غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون بيتا على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 20-10-2011, 02:14 PM   #3
faisal.511
عضو نشط

مشاركات الشكر: 35
شكر 100 مرات في 58 مشاركات

1- هل الربط بالايتونز سهل وسلس ؟
نوعا ما
مساله وقت وستتعلم عليه

2- هل عندما اريد ان انقل مثلا ملفات فيديو تشغيلي او صور بالايتونز سهل يعني نسخ ولصق ام نقل ام شي اخر ؟
نقل الملفات ليس صعبا ولكن كما ذكرت لك هي مساله وقت وستتعلم طريقتها

3- هل ملف الصور اقدر اصنفها بملفات ولا الصور كلها تنحط بملف واحد وكذلك الفيديو ؟
تقدر تصنفهم عن طريق الايتونز

4- لاحظت انه مافي ملف فيديو محدد هل اقدر اسوي لها ملف واصنفه واي فيديو انزله من النت احطه فيه بكيفي ؟
عموما لم افهم جمله مافي فيديو محدد
اما بالنسبه لنقل ملفات الفيديو فنعم تستطيع بصيغ معينه
او انزال برامج من الابستور لهذه الصيغ وهي سهله التعامل
مثال ace player او av player

4- انا نزلت مقطع صوتي من الايتونز جالس ادور عليه لقيته في ipod بملف اسمه ميوزك طيب هل اقدر اشيل الملف الصوتي هذا وانقله بملف اخر معين او ان اي شي انزله يبقى هناك؟

اخوي هذي الملفات عندما تقوم بنقلها لليتونز تستطيع ان تصنفها
مثال مقطع اسميته قران
ومقطع اخر ايضا بنفس الاسم
لما تدخل الايبود ستجد المقطعين تحت نفس الاسم

5- البرامج والالعاب بعد تنزيل الجلبريك هل تكون جميعها مجانيه ولا اغلبها ولا كيف؟
اخوي اذا نزلت البرنامج مره واحده من الاب ستور سواء مجاني او مدفوع
فهو ملك لك تستطيع تحميله متى شئت وعلى اي جهاز غيره
اما اذا من الانستالس وهو برنامج ياتي بعد تحميل الجلبريك
فتسطيع تحميل اي برنامج مدفوع مجانا
وان احببت تحديثه فانت مضطر للرجوع للانستالس

6- هل الجهاز بعد الجلبيريك في تعليق او تهنيق ؟
اذا اسات استخدام السيديا فنعم
لان السيديا يجعل جهازك مفتوح المصدر
يعني يقبل برامج خارجيه لا تسمخ بها ابل

7- اذا كان هناك ميزة النقل الحر هل اقدر انقل اي ملف سواء كان صوتي او فيديو او غيرهم عن طريق نسخ ولصق ام عن طريق الايتونز لازم لاني سمعت اي شي تبغا تسويه لازم الايتونز؟
نعم هناك برامج تسمح لك
ولكن انا انصحك بتعلم الايتونز
فانت في حاجه له

faisal.511 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون faisal.511 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 20-10-2011, 02:47 PM   #4
CRR
عضو متفاعل

الصورة الرمزية CRR

مشاركات الشكر: 458
شكر 388 مرات في 196 مشاركات

عدل كلام اخوي فيصل شغلك كله مرتبط بالاي تونز
بالنسبه لاخوي بيتا تعقيبا على كلامه الجيلبريك مو شرط مهم حييل بالاي باد او الاي فون الا اذا انت تبي ثيمات
تلعب بشكل الاي فون تلعب بتحكم الجهاز او انك تحمل تطبيقات ابل ستور مجانا
واتوقع مو كل الناس مهتمه بالثيمات واللعب بالجهاز كثر ماتهمهم التطبيقات وهذا سر نجاح شركه ابل
وهم اتوقع ان الشركه مو مقصره بهالشي مخليه فيه ابل ستور تقدر تحمل الي تبيه بس بمبالغ بسيطه وفيه ابلاش وتقعد معاك طول عمرك
انا استخدم الاي فون من اول ايامه 3g وكنت استخدم الجيلبريك فيه بس صارلي الحين اكثر من سنتين مااستخدم الجيلبريك ولالي حاجه فيه ومو مهم عندي كثر مو مهمه التطبيقات الي بالابل ستور

CRR غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون CRR على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 20-10-2011, 04:05 PM   #5
بيتا
عضو جديد

الصورة الرمزية بيتا

مشاركات الشكر: 40
شكر 35 مرات في 19 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRR مشاهدة المشاركة
بالنسبه لاخوي بيتا تعقيبا على كلامه الجيلبريك مو شرط مهم حييل بالاي باد او الاي فون الا اذا انت تبي ثيمات
واتوقع مو كل الناس مهتمه بالثيمات واللعب بالجهاز كثر ماتهمهم التطبيقات وهذا سر نجاح شركه ابل
وهم اتوقع ان الشركه مو مقصره بهالشي مخليه فيه ابل ستور تقدر تحمل الي تبيه بس بمبالغ بسيطه وفيه ابلاش وتقعد معاك طول عمرك
انا استخدم الاي فون من اول ايامه 3g وكنت استخدم الجيلبريك فيه بس صارلي الحين اكثر من سنتين مااستخدم الجيلبريك ولالي حاجه فيه ومو مهم عندي كثر مو مهمه التطبيقات الي بالابل ستور
اخى الحبيب اشكر لك تعقيبك

انا معاك ممكن برامج والعاب الايباد سواء المشتراه او المجانية تغنيك عن اشياء كثيره

ولكن لا تغنينى عن معرفة وين بحط ملفاتي افتح فولدر خاص اغير الاسم اضيف ميزات خاصه بالجهاز

لما كان الاصدار 3 وتوابعة كان الابفون قالب بلاروح ولكن المطورون فى السيدىا وبرامجها عملت مالم تفعلة ابل فى تلك الايام كفتح فولدر للايباد1 ووضع ماتريد من برامج وكاضافة سطر خامس والمالتى تاتش وووو التى اضافتها الابل فى مابعد فى الاصدار الرابع

انا احب الابل ومنتجاتها حتى الكمبيوتر الذى استخدمة ماك برو ولكن بصراحة احتكار ابل لايطاق واللى مصبرنا عليها الجيلبريك فقط

تقبل تحياتي
بيتا غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون بيتا على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 20-10-2011, 04:25 PM   #6
azzelden
عضو اساسي

الصورة الرمزية azzelden

مشاركات الشكر: 112
شكر 2,019 مرات في 465 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اخوى من الاخر لو متعود على اندرويد واول مرة تجرب نظام الابل راح يطلع عينك زى ما هو يحدث معى الان
ربما بعد مدة نتعود عليه لاننا لم نولد ومعنا اندرويد اتعودنا عليه ولا كن المشكلة ان الاندرويد قمة السلاسة والسهولة فى كل شئ اما اي باد اووووووووووووووووووو ووووف اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

azzelden غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون azzelden على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 20-10-2011, 05:42 PM   #7
talhusamy
عضو فعال

الصورة الرمزية talhusamy

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيتا مشاهدة المشاركة
حياك الله اخوى

رغم ان سألتك واستفساراتك طرحت وماليه المنتدى واجابوا عليها الكثيرين

الا اننى ساجيبك بحكم خبرتى وتجربتى

كل ما قلته انت عن الايباد صحيح ولكن !!!!!!

عندما يكون على الجهاز الجليبريك فقط

اما الايفون والايباد من غير جليبريك يعتبر جهاز عادى جدا لانفع منه

اظن ان هناك اشخاص بتزعل ولكن هذه الحقيقة فالجلبيرك هو العامود الفقري للجهاز

ناس تظن الجليبريك فقط لكسر البرامج والالعاب وتركيبها بالمجان ولكن هذا غير صحيح

الجليبريك يعطى للمطورين الابداع فى الجهاز من كل النواحى من نقل الملفات والشات والتصفح واختيار البرامج المناسبه لك وتركيب الاضافات مثل قفل البرامج والاضاءه ووووو من دون ان تدخل للاعدادات

ومشكله الايباد والايفون انه مغلق بمعنى كل ماينزل اصدار جديد انطر لحد ماتحصل جليبريك والله العالم متى يصدر

خلاصه الكلام مع حبى للابل الا ان الاندرويد اثبت وجوده وياليتك تبتعد عن الجلاكسي وغيره

اذا اردت التجربه الحقيقية للاندرويد جرب الاسيوس مع لوحة المفاتيح وهذا بحكم التجربة

المهم اذا تبحث عن العاب وبرامج وثبات فقط عليك بالايباد اما اذا تريد فص ولزق وتقليب فى ملفات الاغانى والافلام والتصفح والفلاش والشاشات المتحركة على سطح المكتب جرب عند احد اصدقائك الاسيوس

تقبل تحياتي

احم احم اهم شي الخبره

تصدق !! مهتم بالبرامج والثبات ومهتم بالافلام والتصفح والحركات لكن يعني طلبي معقد هههههه

كلامك مايزعل بالعكس كل واحد يبدي رايئه بكل وضوح

شكرا عزيزي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:28 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal.511 مشاهدة المشاركة
1- هل الربط بالايتونز سهل وسلس ؟
نوعا ما
مساله وقت وستتعلم عليه

2- هل عندما اريد ان انقل مثلا ملفات فيديو تشغيلي او صور بالايتونز سهل يعني نسخ ولصق ام نقل ام شي اخر ؟
نقل الملفات ليس صعبا ولكن كما ذكرت لك هي مساله وقت وستتعلم طريقتها

3- هل ملف الصور اقدر اصنفها بملفات ولا الصور كلها تنحط بملف واحد وكذلك الفيديو ؟
تقدر تصنفهم عن طريق الايتونز

4- لاحظت انه مافي ملف فيديو محدد هل اقدر اسوي لها ملف واصنفه واي فيديو انزله من النت احطه فيه بكيفي ؟
عموما لم افهم جمله مافي فيديو محدد
اما بالنسبه لنقل ملفات الفيديو فنعم تستطيع بصيغ معينه
او انزال برامج من الابستور لهذه الصيغ وهي سهله التعامل
مثال ace player او av player

4- انا نزلت مقطع صوتي من الايتونز جالس ادور عليه لقيته في ipod بملف اسمه ميوزك طيب هل اقدر اشيل الملف الصوتي هذا وانقله بملف اخر معين او ان اي شي انزله يبقى هناك؟

اخوي هذي الملفات عندما تقوم بنقلها لليتونز تستطيع ان تصنفها
مثال مقطع اسميته قران
ومقطع اخر ايضا بنفس الاسم
لما تدخل الايبود ستجد المقطعين تحت نفس الاسم

اخوي اذا نزلت البرنامج مره واحده من الاب ستور سواء مجاني او مدفوع
فهو ملك لك تستطيع تحميله متى شئت وعلى اي جهاز غيره
اما اذا من الانستالس وهو برنامج ياتي بعد تحميل الجلبريك
فتسطيع تحميل اي برنامج مدفوع مجانا
وان احببت تحديثه فانت مضطر للرجوع للانستالس

6- هل الجهاز بعد الجلبيريك في تعليق او تهنيق ؟
اذا اسات استخدام السيديا فنعم
لان السيديا يجعل جهازك مفتوح المصدر
يعني يقبل برامج خارجيه لا تسمخ بها ابل

7- اذا كان هناك ميزة النقل الحر هل اقدر انقل اي ملف سواء كان صوتي او فيديو او غيرهم عن طريق نسخ ولصق ام عن طريق الايتونز لازم لاني سمعت اي شي تبغا تسويه لازم الايتونز؟
نعم هناك برامج تسمح لك
ولكن انا انصحك بتعلم الايتونز
فانت في حاجه له
الله الله عليك والله مقصرت

الايتونز هو محور الجهاز طلع

مو مشكله راح اتعلمه عادي اذا كان يسوي اللي ابغاه

شكرا عزيزي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:32 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRR مشاهدة المشاركة

اهم شي ذكرته ياخوي العب بالجهاز زي ما ابغا ولاتنسى اهم شي البلااااش تطبيقات مجانا والله مافينا نصرف على تطبيقات الجهاز بالقوه نشتريه وكمان يدفعنا حق براج هههههههههه نحب البلاش هو صح راح يقلل من استقرار الجهاز وهذا مايميز ابل لكن وش نسوي ولا ماكنت تشوف اغلب الناس عندنا مركبين جلبريك

شكرا عزيزي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:35 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzelden مشاهدة المشاركة
اخوى من الاخر لو متعود على اندرويد واول مرة تجرب نظام الابل راح يطلع عينك زى ما هو يحدث معى الان
ربما بعد مدة نتعود عليه لاننا لم نولد ومعنا اندرويد اتعودنا عليه ولا كن المشكلة ان الاندرويد قمة السلاسة والسهولة فى كل شئ اما اي باد اووووووووووووووووووو ووووف اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تدري انا كان معايا ايفون طلع عني فوق ماهي طالعه اصلا والله عقدني رغم انه اقوى نظام لكن المشكله احنا متعودين على اشياء مفتوحه من يومنا واحنا متعودين على الاشياء المجانيه والدليل برامج الكمبيوتر الشخصي من يوم اعفه يمكن من 16 سنه بعمري ماشتريت برنامج كله تنزيل وكركات وسريلات والحمد لله هههههههههه وابل جايه تقلي ادفع والله مادفعت خخخخخخخخخخخ هذا غير التحكير اللي مسوينه لكن بالمقابل صراح الايباد ابداع لكن كما قلت لو الجلبريك والايتونز راح يخلوني اسوي الي ابغاه مو مشكله عندي راح افكر بشكل كثير اخذه

قديم 20-10-2011, 05:46 PM   #8
الماجد العنزي
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 50 مرات في 21 مشاركات

اخوي اشتر الآي باد وتوكل على الله وكل شي تقدر تتعلمه ماهو صعب وانا اخوك
وبالنسبة للجلبريك لا تهتم له كثير وصدقني ان الآي باد مميز بدون الجليبريك وبالعكس لو في جهازك جلبريك في كل مره راح تسوي باك اب راح تنحذف برامجك في كل مره توصل اي بادك بالجهاز مافي شي احسن من الأستخدام الشرعي والقانوني للجهاز وصدقني الآي باد مميز ممممممممميز خذه ولا تردد

الماجد العنزي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2011, 08:49 PM   #9
azzelden
عضو اساسي

الصورة الرمزية azzelden

مشاركات الشكر: 112
شكر 2,019 مرات في 465 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ههههههههههههه. لسه ممسوح منى من اقل من ساعة بعد عناء لمدة يومين لتعريف الإى باد على الايتونز. على الكمبيوتر. و لسة. مانى عارف احمل افلام. او العاب من الكمبيوتر. الى الجهاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:48 PM ---------

بس اقول الصراحة. الألعاب عليه شكل تااااااااااانى وجو تانى

azzelden غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2011, 10:35 PM   #10
shalanss
عضو اساسي

الصورة الرمزية shalanss

مشاركات الشكر: 4,973
شكر 5,659 مرات في 1,872 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzelden مشاهدة المشاركة
اخي عزالدين لا الومك
انا كان لدي الجالاكسي تاب7" وكرهته من كثرة التعليق واشتريت الايباد2 بالبداية انزعجت جدا من استخدامه وكرهته وندمت على شرائه (هذا الكلام لمدة يومين او ثلاثة فقط) والان بعد ان تعودت عليه وتعلمت العمل عليه لا يمكن ان استبدله بشراء تابلت اخر وانا نادم على شرائي 16 جيجا فقط.. تحياتي
shalanss غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2011, 05:31 AM   #11
talhusamy
عضو فعال

الصورة الرمزية talhusamy

خخخخخخخخ يعني الجلبريك يخليني اسوي باك كل فتره
طيب البرامج كم يكون اسسعارها يعني اقل سعر واغلى سعر او التراوح بينهم وكذلك الالعاب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:30 AM ---------

هل اقدر اعرض الايباد على شاشة التلفاز

قديم 22-10-2011, 09:09 AM   #12
talhusamy
عضو فعال

الصورة الرمزية talhusamy

يا اخوان

هل هناك برنامج يسوي باك اب للبرامج والالعاب واعادتها من جديد

طيب الاشياء والملفات اللي في لذاكره تمنسح كمان ولا تبقى زي ماهي اذا انمسحت مني البرامج بسبب الجلبريك

قديم 22-10-2011, 03:13 PM   #13
غلا الشمال
عضو جديد

مشاركات الشكر: 15
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

طيب الجلبريك كم مدته عشان تعيد تسويه مره ثانيه

غلا الشمال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011, 04:26 PM   #14
faisal.511
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talhusamy مشاهدة المشاركة
يا اخوان

هل هناك برنامج يسوي باك اب للبرامج والالعاب واعادتها من جديد

طيب الاشياء والملفات اللي في لذاكره تمنسح كمان ولا تبقى زي ماهي اذا انمسحت مني البرامج بسبب الجلبريك
الايتونز يسوي باك اب

البرامج ماتنمسح من الجلبريك
تنمسح فقط عند تغيير حساب الكمبيوتر
مثال :
قمت بوضع برامج من كمبيوتر محل والمحل له حساب
وانت قمت بشبك الجهاز على كمبيوترك وعملت تزامن
هنا اخي سيطلب منك الايتونز بالموافقه على مسح برامج المحل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:23 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الشمال مشاهدة المشاركة
طيب الجلبريك كم مدته عشان تعيد تسويه مره ثانيه
ماله مده معينه
بعد ماينزل تحديث للفيرموير من ابل
تنتظر الجلبريك له
وانت لست مضطر للتحديث وعمل بعدها جلبريك
قديم 22-10-2011, 05:54 PM   #15
talhusamy
عضو فعال

الصورة الرمزية talhusamy

شكرا يافيصل يعني الهرجه فقط بالحسابات وضحت الصوره

الف شكر لك

قديم 22-10-2011, 06:22 PM   #16
faisal.511
عضو نشط

اقتباس:
شكرا يافيصل يعني الهرجه فقط بالحسابات وضحت الصوره

الف شكر لك
نعم اخوي
وانا انصحك انك تبتعد عن المحلات وتركب برامجك بنفسك
قديم 22-10-2011, 07:04 PM   #17
talhusamy
عضو فعال

الصورة الرمزية talhusamy

سم سم اخوي فيصل شكرا على النصيحه

الله يوفقك وجميع من شارك بالموضوع

قديم 22-10-2011, 10:37 PM   #18
سمير القصير
عضو نشط

الصورة الرمزية سمير القصير

مشاركات الشكر: 136
شكر 214 مرات في 97 مشاركات

اقتباس:

[/COLOR]هل اقدر اعرض الايباد على شاشة التلفاز
بكل تأكيد ، إما باستخدام كيبل HDMI أو بشراء جهاز Apple TV وبالتالي عرض محتوى الآيباد على التلفاز لاسلكياً (باستخدام WiFi).
وعلى فكرة ، نقل الصور والفيديو وملفات الموسيقى يمكنك ذلك عن طريق برامج حاسوب وليس شرطاً عن طريق الآيتيونز ، حتى بدون جيلبريك .. فهناك بعض البرامج طرف ثالث تتيح ذلك .

موفق .
سمير القصير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2011, 11:07 PM   #19
talhusamy
عضو فعال

الصورة الرمزية talhusamy

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير القصير مشاهدة المشاركة
بكل تأكيد ، إما باستخدام كيبل HDMI أو بشراء جهاز Apple TV وبالتالي عرض محتوى الآيباد على التلفاز لاسلكياً (باستخدام WiFi).
وعلى فكرة ، نقل الصور والفيديو وملفات الموسيقى يمكنك ذلك عن طريق برامج حاسوب وليس شرطاً عن طريق الآيتيونز ، حتى بدون جيلبريك .. فهناك بعض البرامج طرف ثالث تتيح ذلك .

موفق .
الله الله ياسمير وضحت اكثر واكثر شكرا لك
قديم 23-10-2011, 02:51 PM   #20
رحال_مقيم
عضو فعال

الصورة الرمزية رحال_مقيم

مشاركات الشكر: 4,245
شكر 1,148 مرات في 474 مشاركات

سؤال يا اخوان خطر في بالي جزاكم الله خير بما انكم مجربين مثلا على الكمبيوتر تنزل ملف صوت او فلم على سبيل المثال تخزنه على سطح المكتب و عادي يعني معروف وين نزل و في اي ملف
هل الايباد نفس الشي هل ينزل مثل فكرة save as و تحط المكان او تعرف وين حطيتها للاسف تجاربي ليست طويله للنظام ولكن حسيت الاندرويد اسلس في تعامله في موضوع الملفات و نقل المحتويات سواء داخل الجهاز او بين الجهاز و الكمبيوتر فهل الاي باد في مثل هذه الامور بجلبريك او بدون؟ و هل دعمه لصيغ الملتيميديا قوي او محدود

رحال_مقيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2011, 05:49 PM   #21
faisal.511
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال_مقيم مشاهدة المشاركة
سؤال يا اخوان خطر في بالي جزاكم الله خير بما انكم مجربين مثلا على الكمبيوتر تنزل ملف صوت او فلم على سبيل المثال تخزنه على سطح المكتب و عادي يعني معروف وين نزل و في اي ملف
هل الايباد نفس الشي هل ينزل مثل فكرة save as و تحط المكان او تعرف وين حطيتها للاسف تجاربي ليست طويله للنظام ولكن حسيت الاندرويد اسلس في تعامله في موضوع الملفات و نقل المحتويات سواء داخل الجهاز او بين الجهاز و الكمبيوتر فهل الاي باد في مثل هذه الامور بجلبريك او بدون؟ و هل دعمه لصيغ الملتيميديا قوي او محدود
لا طبعا اخوي
مايمشي الحال save as
هناك برامج تشغل هذه الصيغ وطريق النقل غير صعبه ولا معقده
وعندك مثال ace player
مجاني حاليا لفتره
وهو يشغل عده صيغ ويشغل ترجمات
وطريقه النقل تختار هذا البرنامج من القائمه وتنقل له الفيديو بسهوله
العضو التالي يشكر faisal.511 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-10-2011, 07:58 PM   #22
غلا الشمال
عضو جديد

مشاركات الشكر: 15
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

شلون مانقدر نحفظ مقطع صوتي من النت الحين الجلاكسي عادي تحفظه وتلقاه في ملفات الصوتيه الايباد مثله

غلا الشمال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2011, 05:42 AM   #23
faisal.511
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الشمال مشاهدة المشاركة
شلون مانقدر نحفظ مقطع صوتي من النت الحين الجلاكسي عادي تحفظه وتلقاه في ملفات الصوتيه الايباد مثله
انا اقصد بعض الصيغ
مو الكل
وتشتغل على برامج معينه
واذا تقصدين داونلود من النت
فهذه الخاصيه غير مسموح فيها بسفاري وهو المتصفح الرسمي للجهاز
لكن في بعض البرامج تسمح التصفح من داخلها وتحميل اي شي
ومثال ذلك
One browser
Downloads
Idownloader
وكلهم تستطيع التحميل عن طريقهم
عدد 2 من الاعضاء يشكرون faisal.511 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-10-2011, 01:08 PM   #24
talhusamy
عضو فعال

الصورة الرمزية talhusamy

يعني في النهايه لكل شي في حل ولا انا غلطان

طيب يشغل فيديو فل اتش دي يعني 1080 ؟؟

العضو التالي يشكر talhusamy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-10-2011, 03:57 PM   #25
faisal.511
عضو نشط

نعم اخوي
يشغل 1080 hd
هذي اصلا ميزه بكاميرا الايفون 4s
واللي كامرته 8 ميجا بكسل

رد

العبارات الاستدلاليه