موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 29-03-2011, 01:34 PM   #1301
الشاب الذي كويس
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 2
شكر 12 مرات في 10 مشاركات

اخوي بالنسبة لبرنامج الملاحة حملته من الماركت واشتغل الحمد لله ,,, بس مشكلته انه باللغة الاسبانية يعني ما اقدر افهمه ,, وحاولت ادور بالاعدادات عشان اغير اللغة بس ما لقيت ,, هل في نسخه من هذا البرنامج باللغة الانجليزيه ,, وما هي البرامج البديله للملاحة بدون نت

الشاب الذي كويس غير متصل  

اعلان

قديم 29-03-2011, 02:24 PM   #1302
ssaass
خبير نظام Android

الصورة الرمزية ssaass

مشاركات الشكر: 5,288
شكر 30,535 مرات في 5,374 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاب الذي كويس مشاهدة المشاركة
اخوي بالنسبة لبرنامج الملاحة حملته من الماركت واشتغل الحمد لله ,,, بس مشكلته انه باللغة الاسبانية يعني ما اقدر افهمه ,, وحاولت ادور بالاعدادات عشان اغير اللغة بس ما لقيت ,, هل في نسخه من هذا البرنامج باللغة الانجليزيه ,, وما هي البرامج البديله للملاحة بدون نت
نسخـة البرنامج من الماركت غير مكتملـة

حمل البرنامج من هذا الرابط يدعم اللغة العربية copilot.rar
ثبت البرنامج وقبل تشغيله انقل الملف الآخر الى ذاكرة التـاب
ssaass غير متصل  
العضو التالي يشكر ssaass على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-03-2011, 04:22 PM   #1303
sam37
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اشتريت الكيبورد الاصلية للجلكسى تاب وما فيها عربى اشلون اعربها

sam37 غير متصل  
قديم 29-03-2011, 06:22 PM   #1304
D7A7
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DistortedWisdom مشاهدة المشاركة
اتبع التالي قبل شبك التاب بالكمبيوتر:-

1- روح للضبط
2- الشبكة والشبكات اللاسلكية
3- اعدادات USB
4-اضغط على Samsung Kies
ثم ارجع لشاشة الهوم وشبك التاب بالكمبيوتر

وتم الافصاح عن موعد نزولهم في السوق الامريكية والاروبية وسينزل احدهما خلال شهر يونيو June والآخر ما بين يوليو و أوغطس (July & August)
للأسف برضوه ما نفع ..انت الظاهر ما فهمتني شفت هذه الصورة على سبيل المثال :
7raktat 23d7c9ff44

هذا معناته الجهاز غير معرف ...بس انا عندي الجهاز مايظهر اساساً..
D7A7 غير متصل  
قديم 29-03-2011, 06:39 PM   #1305
Time2Fly
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 6 مرات في 5 مشاركات

هل من الممكن فتح الهاردسك الخارجي او الفلاش ميموري أو ميموري كارد في الجالكسي تاب من خلال وصلة او شي ؟

وهل ممكن شرح ؟ دخلت ميموري كارد بس ما عرفت وين القها الملفات الي داخلها ؟ كيف القها ؟

وشكرا لكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:33 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصعب 2010 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

يا جماعة الخير انا شريت جالاكسي تاب قبل شهرين ومتعقد ما قدرت اربط اي حساب من حساباتي بالأندرويد ماركت حاولت ،، قريت ،،، سجل عن طريق الجهاز،، سويت حساب gmail،، وللحين متعقد

تكفووووووووووووووون ساعدوني لأني من جد تعقدت وبديت اكره الجهاز بسبة هالمشكلة

دايم يقولي ان مافي جهاز اندرويد مربوط بالحساب هذا الرجاء الدخول بحساب آخر وشكرا!!!

والف شكر لكم يا حلوين
نفس المشكلة
Time2Fly غير متصل  
قديم 29-03-2011, 07:16 PM   #1306
DistortedWisdom
عضو اساسي

الصورة الرمزية DistortedWisdom

مشاركات الشكر: 762
شكر 2,635 مرات في 997 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D7A7 مشاهدة المشاركة
للأسف برضوه ما نفع ..انت الظاهر ما فهمتني شفت هذه الصورة على سبيل المثال :

هذا معناته الجهاز غير معرف ...بس انا عندي الجهاز مايظهر اساساً..
ممكن تكون مشكلة بمدخل السلك أو بالسلك نفسه... يعتمد اذا كان السلك مشبوك وقت الطيحة اللي اكلها التاب
فأنصحك بمراجعة مركز الصيانة.
DistortedWisdom غير متصل  
قديم 29-03-2011, 08:14 PM   #1307
raa1
عضو متفاعل

الصورة الرمزية raa1

مشاركات الشكر: 12
شكر 170 مرات في 126 مشاركات
مشكلة الجافا وتحميل البرامج

السلام عليكم
عندي مشكلة وهي لما أحمل أي برنامج من الماركت أو من الذاكرة الخارجية ويتحمل البرماج تمام وبعد كم يوم ما ألاقيه ثم أحمله ثانية وهكذا .
المشكلة الثانية وهي برنامج الجافا لو سمحتم ما لقيته بالماركت اللي هو java j2me وهل فيه غيره .
عندي روم أخينا بكس ماكس بنكهة الشاهي الصيني وهي شغالة عندي تمام على HD2 هل أقدر أركبها على التاب وكيف الطريقة . وشكرا جزيلا لتعاونكم ولا حرمكم الله الأجر .

raa1 غير متصل  
قديم 29-03-2011, 09:34 PM   #1308
yo0osh
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا ممكن ابي مساعده فيه مشكلتي اللي هي
جهازي جالاكسي تاب كنت بسوي اضافة للازارير الثلاث وطلب استخدام الكيبل للكمبيوتر لما استخدمته تقفل الجهاز ومن بعده اشتغل الفلاش اللي للكاميرا ومع الوقت اتوقفت والجهاز مو راضي يشتغل اذا ممكن ابي حل سرريع واكون شاكرة لكم
yo0osh غير متصل  
قديم 30-03-2011, 03:13 AM   #1309
huzaimiam
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم اشتريت جهاز الجالكسي تاب من جرير وحبيت اسألكم ليش الجهاز يعلق ومالحل إذاعلق كيف استفيد من الجهاز لان اتركه حتى يخلص شحن وبالحاله مأقدر اصبر على الجهاز لاني اريدة 2في 1 جوال وكمبيوتر والسؤال الثاني كيف احمل افلام ? والسؤال الثالث إذا اعجبني موضوع بالمنتديات كيفانسخ الموضوع وكيف احفظهوماهوبديل الورد? والؤال الرابع كيف احمل برنامج البي ماسنجر عربي لاني ماحصلته بالماركت

huzaimiam غير متصل  
قديم 30-03-2011, 05:24 AM   #1310
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yo0osh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا ممكن ابي مساعده فيه مشكلتي اللي هي
جهازي جالاكسي تاب كنت بسوي اضافة للازارير الثلاث وطلب استخدام الكيبل للكمبيوتر لما استخدمته تقفل الجهاز ومن بعده اشتغل الفلاش اللي للكاميرا ومع الوقت اتوقفت والجهاز مو راضي يشتغل اذا ممكن ابي حل سرريع واكون شاكرة لكم
1- التاب ليس له ازارير ثلاثة (هم ازارين فقط 1- رفع الصوت و زر الاقفال للريكفري2- تخفيض الصون وزر الاقفال للتحميل)
2- اذا قمت بعملية اصلاح الثلاثة ازارير التي تخص الجالكسي اس للجالكسي تاب فتلك مشكلة كبيرة قد تحول جهازك الي طوبة لا قيمة لها ولايمكنك اصلاحها بنفسك وتحتاج الي ارساله للصيانة
3- اما اذا لم تقم بذلك وحصل خطأ ما اثناء استخدامك الأودن فقذ تكون مشكلتك بحجم سابقتها آو قد تكون اخف ويمكن اصلاحها

فأرجوا منك ذكر المشكلة كاملة وذكر الخطوات بالتفاصيل المملة حتى استطيع ان اساعدك.
DistortedWisdom غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون DistortedWisdom على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 30-03-2011, 08:11 AM   #1311
قلب عبيط
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات
:(

كنت ناويه اشتري هالجهاز هاليومين بس تصفحت هالموضوع وشفت المصطلحات والتحديثات وانا خفت
وشكلي غيرت رايي رغم ان وجود الاخ عبدالرحمن يطمن بس انا متخوفه واواجه تردد الآن :rolleyes:

الله يعطيك العافيه اخ ساس على جهودك الله يعينك وتكتب لك يارب بميزان حسناتك

تقبل مروري من هنا ويمكن اتشجع واشتريه واذا تنصحني اشتريه من وين آخذه او أفضل مكان آخذه منه
أنا من الشرقيه الدمام وشكرا لك

قلب عبيط غير متصل  
قديم 30-03-2011, 09:21 AM   #1312
mobbak
في الانتظار

مشاركات الشكر: 371
شكر 199 مرات في 121 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam37 مشاهدة المشاركة
اشتريت الكيبورد الاصلية للجلكسى تاب وما فيها عربى اشلون اعربها
سؤال

الحين لو وضعت لغة الكتابة على العربي

هل مع ذلك يكتب انجلينزي ؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:58 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huzaimiam مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اشتريت جهاز الجالكسي تاب من جرير وحبيت اسألكم ليش الجهاز يعلق ومالحل إذاعلق كيف استفيد من الجهاز لان اتركه حتى يخلص شحن وبالحاله مأقدر اصبر على الجهاز لاني اريدة 2في 1 جوال وكمبيوتر والسؤال الثاني كيف احمل افلام ? والسؤال الثالث إذا اعجبني موضوع بالمنتديات كيفانسخ الموضوع وكيف احفظهوماهوبديل الورد? والؤال الرابع كيف احمل برنامج البي ماسنجر عربي لاني ماحصلته بالماركت

1- هل حدثت جهازك للنسخة الأخيرة ؟؟

2- وبخصوص التعليق >> هل فكرت بتركيب روم مطبوخ ؟ فمن ضمن الأشياء اللتي بتستفيد منها السرعة الرهيبة وايضا البطارية

3- بخصوص الأفلام >> ادخل على اي موقع فيه رابط لتحميل فلم واضغط على الرابط وحمل الفلم

4- بخصوص نسخ الكلام فعليك تحميل متصفح آخر فيه هذه الخاصية مثل Opera Mobile 11

وهو موجود في المتجر >> وطريقة النسخ عن طريقه هو ان تضغط ضغطة مطولة على نهاية آخر كلمة من المقالة وبعدها بجيلك خيارات من ضمنها select text اضغط عليه

ومن عندها المس من عند نهاية آخر كلمة من المقال الين اول كلمة من المقال ومن بعدها ازل اصبعك

وبتجي لك خيارات من ضمنها copy

وكذا بتكون نسخت المقالة بالكامل

5- وبخصوص الوورد

فتفضل

تحديث جديد لبرنامج قراءة ملفات الأوفيس وتحريرها -- Quickoffice Pro v4.0.120 - الكمبيوتر الكفي

6- بخصوص البي ماسنجر ما عندي اي خلفية عنه وأتمنى من احد الأعضاء ان يفيدك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:21 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:20 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب عبيط مشاهدة المشاركة
كنت ناويه اشتري هالجهاز هاليومين بس تصفحت هالموضوع وشفت المصطلحات والتحديثات وانا خفت
وشكلي غيرت رايي رغم ان وجود الاخ عبدالرحمن يطمن بس انا متخوفه واواجه تردد الآن :rolleyes:

تقبل مروري من هنا ويمكن اتشجع واشتريه واذا تنصحني اشتريه من وين آخذه او أفضل مكان آخذه منه

اتمنى ان يفيدك الأخ ساس بأسرع وقت ممكن
mobbak غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون mobbak على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 30-03-2011, 01:02 PM   #1313
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:

الجهاز ممتاز وما يخوف والاخوان هني ما يقصرون ويساعدون بأي مشكلة ان شاء الله بما فيهم انا، كلنا بنستفيد من خبرات بعضنا.

وان شاء الله بالاسبوع الجاي برفع فيديوهات توضيحية لكل الخطوات اللي يحتاج اي واحد دخل عائلة الجالكسي تاب وما يدري وين يبتدي نصيحتي توكلي على الله واشتريه

وبالنسبة للـمكان الي بتشتريتن منه التاب شوفي لك أرخص سعر يكون على ضمان الوكيل، بس والله ما ادري منو الوكيل بالشرقية انا من جدة والوكيل عندنا "المتبولي"
DistortedWisdom غير متصل  
العضو التالي يشكر DistortedWisdom على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-03-2011, 01:56 PM   #1314
golden-boy-007
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 13
شكر 17 مرات في 13 مشاركات

أخوي وشهو اللاق ؟¿؟¿؟¿؟¿؟

golden-boy-007 غير متصل  
قديم 30-03-2011, 02:42 PM   #1315
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden-boy-007 مشاهدة المشاركة
أخوي وشهو اللاق ؟¿؟¿؟¿؟¿؟
كلمة لاق LAG تعني بطئ أو تأخر وعادة في عالم الكمبيوتر لما يقولك في لاق بجهاز ما يعني انه ينفذ الاوامر بعد فترة زمنية يحس بها المستخدم (مثلا كأن تحاول تحريك صقحات الهوم وتتحرك الصفحة بعد ثانية ونصف بعد ما ترفع اصبعك) وهذه الإمور موجودة بالجالكسي اس بشكل ملموس اكثر من الجالكسي تاب والسبب فيها استخدام سامسونج لملفات برمجية قديمة و عقيمة (وهي ملفات ال RFS و EFS وغيرها)والتي تسبب تأخرا lglmsh في تنفيذ المعلومات المستلمة وتعمل بطريقة متذبذبة مع ملفات نظام تشغيل الأندرويد والمبني على Linux.

ولاصلاح التأخر في تنفيذ الآوامر المدخلة قام عدد من المطورين بعمل مجموعة من البرامج التي تصلح البطئ المزعج هذا (كل بما يراه مناسبا و علي حسب فهم كل منهم لسبب اللاق) بتغيير ملفات ال RFS إلى ملفات EXT2 أو EXT3 أوEXT4

نذكر بعض المنتجات:-

OCLF Lag Fix
Voodoo Lag fix
TegraTek Lag Fix

وافضلهم Voodoo باجماع معظم المجربين لأنهم أضافوا بحرا من التعديلات على الجالكسي اس وليس تسريع النظام فقط (تحسينات على جودة الشاشة، تحسينات على معالج الصوت لتستمع الى ملفاتك الصوتية بشكل أوضح، تحسينات على أداء المسجل الصوتي و تسجيل الصوت بالكاميرا...إلخ)

ملاحظة هامة: أي لاق فيكس يزيد من صرف البطارية.

وقد اتجهت شركة سامسونج الى اصلاح المشاكل هذه في الاصدارات الجديدة من الفيرم ويرات التابعة لها (Firmwares) ألا وهي ما نسميه نحن خطأ ب روم ROM
DistortedWisdom غير متصل  
العضو التالي يشكر DistortedWisdom على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-03-2011, 03:58 PM   #1316
قلب عبيط
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات
:)

شكرا لك اخي العزيز عندنا بعد بالشرقيه سامسونغ اظن المتبولي اوشي زي كذا والله مدري بس بتشجع
واشتريه وبغثكم هنا كل ماصار معي شي اشوف واحد يتهرب مني

امزح لحد يصدق ويعصب

قلب عبيط غير متصل  
قديم 30-03-2011, 05:10 PM   #1317
ssaass
خبير نظام Android

الصورة الرمزية ssaass

مشاركات الشكر: 5,288
شكر 30,535 مرات في 5,374 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
شكرا لك اخي العزيز عندنا بعد بالشرقيه سامسونغ اظن المتبولي اوشي زي كذا والله مدري بس بتشجع

امزح لحد يصدق ويعصب

حاظـرين للطيـبيـن ...

بــســم الله الـرحمـن الرحـيم

هـذا المـوضـوع ان شاء الله يفيـد جميـع الأشخاص
ssaass غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ssaass على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 30-03-2011, 06:10 PM   #1318
golden-boy-007
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 13
شكر 17 مرات في 13 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DistortedWisdom مشاهدة المشاركة
كلمة لاق LAG تعني بطئ أو تأخر وعادة في عالم الكمبيوتر لما يقولك في لاق بجهاز ما يعني انه ينفذ الاوامر بعد فترة زمنية يحس بها المستخدم (مثلا كأن تحاول تحريك صقحات الهوم وتتحرك الصفحة بعد ثانية ونصف بعد ما ترفع اصبعك) وهذه الإمور موجودة بالجالكسي اس بشكل ملموس اكثر من الجالكسي تاب والسبب فيها استخدام سامسونج لملفات برمجية قديمة و عقيمة (وهي ملفات ال RFS و EFS وغيرها)والتي تسبب تأخرا lglmsh في تنفيذ المعلومات المستلمة وتعمل بطريقة متذبذبة مع ملفات نظام تشغيل الأندرويد والمبني على Linux.

ولاصلاح التأخر في تنفيذ الآوامر المدخلة قام عدد من المطورين بعمل مجموعة من البرامج التي تصلح البطئ المزعج هذا (كل بما يراه مناسبا و علي حسب فهم كل منهم لسبب اللاق) بتغيير ملفات ال RFS إلى ملفات EXT2 أو EXT3 أوEXT4

نذكر بعض المنتجات:-

OCLF Lag Fix
Voodoo Lag fix
TegraTek Lag Fix

وافضلهم Voodoo باجماع معظم المجربين لأنهم أضافوا بحرا من التعديلات على الجالكسي اس وليس تسريع النظام فقط (تحسينات على جودة الشاشة، تحسينات على معالج الصوت لتستمع الى ملفاتك الصوتية بشكل أوضح، تحسينات على أداء المسجل الصوتي و تسجيل الصوت بالكاميرا...إلخ)

ملاحظة هامة: أي لاق فيكس يزيد من صرف البطارية.

وقد اتجهت شركة سامسونج الى اصلاح المشاكل هذه في الاصدارات الجديدة من الفيرم ويرات التابعة لها (Firmwares) ألا وهي ما نسميه نحن خطأ ب روم ROM

اخوي انا اعاني من هذه المشكلة احيانا عندمى افتح الايقونات الي في سطح المكتب كالمتصفح و الالعاب اللاحظ هذه المشكلة هل من الصحيح ان افعل الكلام الي بالاحمر ، لحل هذه المشكلة?
ﺣﻠﻮﻭﻭ ﺍﺣﺴﻦ ﺷﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﺍﻧﻚ ﺭﻛﺒﺖ ﺍﻟﺮﻭﻡ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ

ﺍﻟﺤﺒﻦ ﺭﻛﺐ ﺍﻟﺮﻭﻭﻭﺕ : 4shared.com - free file sharing and storage

ﻭﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ : ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ z4root ﺷﻐﻠﻪ ﻭﺍﺿﻐﻂ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ
ﻗﺒﻞ ﻫﺬﺍ ﻃﺒﻌﺎ ﺿﻊ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻋﻠﻰ ﻭﺿﻌﻴﺔ ﺍﻟﺪﻣﺐ ﻣﻮﺩ ﻣﻦ ﺧﻼ‌ﻝ
Settings
Aplacation
Development
ﺿﻊ ﺻﺢ ﻋﻠﻰ ﺃﻭﻝ ﺧﻴﺎﺭ

ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺑﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﺯﻳﺪ ﺭﻭﻭﺕ ﺭﺍﺡ ﻳﺎﺧﺬ ﻭﻗﺖ ﻭﻳﻌﻤﻞ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺭﻳﺴﺘﺎﺭﺕ ﻭﺑﻬﺬﺍ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻙ ﺭﻭﺕ

** ﺍﻟﺸﺮﺡ ﻣﻦ ﺍﺑﻮ ﺩﺍﺣﻢ **

ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺛﺒﺖ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﻼ‌ﻍ ﻓﻴﻜﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺭﻛﺖ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﺳﻤﻪ ﺑﺎﻟﻤﺎﺭﻛﺖ oclf

ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ : ﺛﺒﺖ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺛﺒﺖ install ext2 tools ﻣﻦ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ

ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺛﺒﺖ oneclicklagfix v2.2

ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺷﻮﻭﻭﻑ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻛﻴﻒ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻚ ﻟﻐﻤﺖ ﺟﻬﺎﺯﻙ ﺗﻴﺮﺑﻮ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ

ﻣﻮﻓﻖ

]
و هذا رابط المشاركة http://http://www.ce4arab.com/vb7/sh...=293678&page=2
golden-boy-007 غير متصل  
قديم 30-03-2011, 08:14 PM   #1319
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden-boy-007 مشاهدة المشاركة
اخوي انا اعاني من هذه المشكلة احيانا عندمى افتح الايقونات الي في سطح المكتب كالمتصفح و الالعاب اللاحظ هذه المشكلة هل من الصحيح ان افعل الكلام الي بالاحمر ، لحل هذه المشكلة?
حلووو احسن شي سويته انك ركبت الروم الرسمي

الحبن ركب الروووت : 4shared.com - free file sharing and storage

والطريقه : برنامج z4root شغله واضغط الخيار الثاني
قبل هذا طبعا ضع الجهاز على وضعية الدمب مود من خﻼ‌ل
Settings
Aplacation
Development
ضع صح على أول خيار

المهم بعض الضغط على الخيار الثاني ببرنامج زيد رووت راح ياخذ وقت ويعمل الجهاز ريستارت وبهذا يكون عندك روت

** الشرح من ابو داحم **

بعدها ثبت برنامج الﻼ‌غ فيكس من الماركت وهذا اسمه بالماركت oclf

الطريقه : ثبت البرنامج وبعدها ثبت install ext2 tools من داخل البرنامج

وبعدها ثبت oneclicklagfix v2.2

وبعدها شوووف الجهاز كيف تحس انك لغمت جهازك تيربو هههههههه

موفق

]
و هذا رابط المشاركة http://http://www.ce4arab.com/vb7/sh...=293678&page=2
الروت هو ما يوازي الجيل بريك للأي فون، و هو اكتساب القدرة على تفعيل خدمات والوصول الى ملفات لا يمكنك الوصول اليها من غير الروت

z4Root يعمل. ليس أفضل الموجود ولكنه الأسهل و انا أفضل ان تقوم بالروت باستخدام SuperOneClick root

ملاحظة هامة: الروت ممتاز وتحتاجه معظم الوقت لتقوم بعظم التطويرات التي تجدها هنا، لكن في معظم مناطق العالم اذا اختر بالجهاز وفيه روت يعتبرون الضمان منتهي، انا عن نفسي ما واجهت المشكلة (سويت عبيط) ومشت

أما بالنسبة ل OCLF انا لا انصح به لا هو ولا غيره من اللاق فكس في الفيرم ويرات الجديدة (للغة العربية أخر فيرم وير أو كما نسميه روم Rom هو P1000JPJM5 وهو سريع جدا ولا يحتاج لهذه البرامج التي تزيد من استنزاف البطارية بسرعة.

قد قمت قبل أيام بعمل فيديو (ولأول مرة بحياتي ههه) عن كيفية ترقية الجهاز لروم مطبوخ (الروم المطبوخ هو روم رسمي يقوم احد المطورين بتنقيحه و استخراج جميع البرامج التي يراها غير مناسبة، و تضبيط السرعات وتغيير بعض البرامج بأخرى ليكون الجهاز اسرع من ذي قبل)

و في هذا الفيديو شرحت التالي:-

1- طريقة عمل Root باستخدام Super one click Root
2- كسر البوت لودر (قامت شركة سامسونج مؤخرا بإضافة قفل على روماتها الرسمية ليجد المستخدم نفسه عالقا ولا يستطيع تغيير الروم) لكن هيهات فمع وجود مطويرين أكفاء حول العالم تم عمل برنامج يكسر تلك الأقفال لتعود حياتنا "التابية" لمجراها الطبيعي.
3- استخدام برنامج الأودن لتثبيت كيرنل OverCome (والذي بالمناسبة يحتوي على لاق فكس أفضل من OCLF lagfix) ولكن انا انصح بابطاله وسأشرح ذلك لاحقا
4- تفليش روم P1000JPJM5ByGalaxyer وهو كما أسلفت آخر اصدار رسمي عربي بالكامل معدل من قبل الأخ Galaxyer باستخدام الريكفري (CWM)

و اليك الشرح كاملا:-

لتحميل SuperOneClick Root لعمل الروت

http://rapidshare.com/files/45378148...-ShortFuse.zip

لتحميل SGT-Bootloader-Patch لكسر قفل البوت لودر

http://www.multiupload.com/EMOCU1S0V2

لتحميل الكيرنل + برنامج الأودن

http://www.apksmash.com/corodius/galaxytab.zip

لتحميل الروم (P1000JPJM5ByGalaxyer)

P1000JPJM5byGalaxyer.zip

أو

http://rapidshare.com/files/45238331...byGalaxyer.zip

و أخيرا الفيديو التوضيحي

وبعد الانتهاء من تنصيب الروم انصح بإبطال اللاق فكس لأنه يستنزف البطارية،

لابطال لاـVoodoo lagfix:-

1- ادخل على الريكفري (بالضغط المستمر على زر التشغيل و زر تعلية الصوت إلى أن تنطقئ الشاشة وتعاود العمل على شعار جالكسي تاب عندها ارفع اصابعك)
2- بتحريك ازارير خفض ورفع الصوت اذهب الى voodoo واختار بالضغط على زر التشغل
3- اذهب الى Disable lag fix وقم بالاختيار بزر القفل
4- اذهب الى back
5- reboot system now
6- سيأخذ الموضوع وقت طويلا وستسمع صوت المرأة تتكلم وتخبرك بما يحدث لمدة 10 دقائق تقريبا (ربما أقل ... لم احسبها)
7- سيعاود التاب العمل بدون لاق فيكس

وأي سؤال أنا مستعد.
DistortedWisdom غير متصل  
قديم 30-03-2011, 08:14 PM   #1320
الشاب الذي كويس
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 2
شكر 12 مرات في 10 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssaass مشاهدة المشاركة
نسخـة البرنامج من الماركت غير مكتملـة

حمل البرنامج من هذا الرابط يدعم اللغة العربية copilot.rar
ثبت البرنامج وقبل تشغيله انقل الملف الآخر الى ذاكرة التـاب

يقولي المحتوى غير مدعوم !! وش السالفة
وبالنسبة للبرنامج الي عملته اول واحد , اخلية ولا امسحة ؟

الشاب الذي كويس غير متصل  
قديم 30-03-2011, 08:18 PM   #1321
raa1
عضو متفاعل

الصورة الرمزية raa1

مشاركات الشكر: 12
شكر 170 مرات في 126 مشاركات

وش دعوى يا عبد الرحمن ما ترد علينا أنت الخبير ونحن بانتظارك يا حبيبي

raa1 غير متصل  
قديم 30-03-2011, 08:20 PM   #1322
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:

امزح لحد يصدق ويعصب
اشتريه ومنا التشجيع:-

وكلنا حضرين ومستعدين للمساعدة
DistortedWisdom غير متصل  
قديم 30-03-2011, 11:02 PM   #1323
Hey
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

السلام عليكم
لدي مشكله عويصه الاوهي:
انا معي جهاز Galaxy Tab وكنت حاط كلمة السر رسم الانماط واحد ملقوف قعد يحاول يفتح الجهاز فقفل الجهاز على حسابي في ال Gmail وكنت ناسي كلمة المرور فقمت وغيرت كلمة المرور من الاب توب وحاولت افتحه بس رفض يفتح وش اسوي الله يجزاكم خير.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:02 AM 31-03-2011 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:15 PM 30-03-2011 ---------

تكفون ردوا علي

Hey غير متصل  
قديم 30-03-2011, 11:16 PM   #1324
aboalhsn
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

السلام عليكم
علق جهازي الجالاكسي تاب على الشاشة الرئيسية وحاولت أضغط زر الإغلاق وما يزال معلق ولا يغلق ، ولا يستجيب لأي زر فما العمل ؟

aboalhsn غير متصل  
قديم 30-03-2011, 11:27 PM   #1325
DistortedWisdom
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hey مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لدي مشكله عويصه الاوهي:
انا معي جهاز Galaxy Tab وكنت حاط كلمة السر رسم الانماط واحد ملقوف قعد يحاول يفتح الجهاز فقفل الجهاز على حسابي في ال Gmail وكنت ناسي كلمة المرور فقمت وغيرت كلمة المرور من الاب توب وحاولت افتحه بس رفض يفتح وش اسوي الله يجزاكم خير.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:02 AM 31-03-2011 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:15 PM 30-03-2011 ---------

تكفون ردوا علي
والله يا عزيزي ما مرت علي المشكلة من قبل بس اعتقد لو سويت اعادة ضبط المصنع بيرجع كل شي اوكيه

تنبيه سوف تمسح جميع معلوماتك:-

اضغط على زر التشغيل + زر تعلية الصوت باستمرار لين تطفي الشاشة وتعاود العمل عندها ارفع اصابعك

بتدخل على الريكفري مود، باستخدام ازارير تعلية وخفض الصوت تحرك لـ Wipe data/restore factory settings

اضغط عليها ولو ما عاود الجهاز العمل تلقائيا روح لـ Reboot system now

بيرجعلك الجهاز جديد.
DistortedWisdom غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
android, الانترنت, الاندرويد, البطارية, تاب, galaxy, galaxy tab, جالاكسي تاب, iphone, ريكفري, روم, روت, سامسونج, samsung, samsung galaxy, tab, update