موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة HTC بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 12-04-2012, 07:16 PM   #26
خالد الكندري
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,339
شكر 1,336 مرات في 761 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIXON مشاهدة المشاركة
اول شي نصب HTC Sync

واذا ودك الدخول على البوتلودر
اطفي الجهاز تماما
( اضغط في النفس الوقت زر الباور + زر خفض الصوت )
ولا تترك يدك عنهم حتى تطلع لك شاشة البوتلودر

مشكور هذا إلي كان ناقصني بس

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:35 PM ---------

بعد فك الحماية وتحميل الروت والريكوفري والحمدلله

صار في مشاكل بالروم الرسمي وهي ان الشاشة فيها زغلغله ووشوشه

لكني سأحمل روم ليدرويد وأخبركم بالنتائج

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:37 PM ---------

تم تحميل الروووووم والحمدلله تعالى

الصراحة عجيييييييييييب وفرق عن الروم الأصلي كافي إن حذف زر الاعدادات أبو نقط ثلاث المزعج بكل برنامج

أبو نوري إيش ناطر ؟!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:32 PM ---------

يا جماعة في مشكلة حصلت بعد عمل الروت والريكوفري وهي ان الشاشة أصبحت توشوش خاصه عند دخول الماركت وفيها زغلله ومازالت المشكلة حتى بعد تحميل ليدرويد؟؟!!

هل أحذف الرووت لأتخلص منها؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:36 PM ---------

أين التفاعل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:48 PM ---------

حملت الرووت مره أخرى وإلى الآن مشكلة الزغلله والوشوشه ؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:57 PM ---------

أنا خايف من شي واحد بس : .........

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BJM مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

تنبيه اي ضرر يحدث بالجهاز تحت مسؤليتك الخاصه

خالد الكندري غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر خالد الكندري على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 12-04-2012, 08:07 PM   #27
hitman190
عضو مشارك

الصورة الرمزية hitman190

مشاركات الشكر: 455
شكر 306 مرات في 98 مشاركات

شكرا لك أخي الكريم

Sent from my HTC One X

hitman190 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون hitman190 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-04-2012, 08:16 PM   #28
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

مشاركات الشكر: 895
شكر 1,945 مرات في 818 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIXON مشاهدة المشاركة
فتحت البوتلودر بنجاح
عملت روت بنجاح
عند تركيب الركفوري عند فتح موجة الاوامر اتبع الصورة لاني حست كثير حتى عرفت الطريقة لأن نحن اللي جايين من سامسونج تختلف عندنا الطرق فنحوس

امورك طيبه

صحيح السامسونج سهالات بفضل الاودين انا النوت ركبت له مليون روم ورجعة شد بلد وكيرنلات وسويت فيه الهوايل كلها ماتخذ منك دقايق عكس الاش تي سي بس يبيلك تتعود انا متعود عليها من ايام الماجيك هههههههه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:10 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الكندري مشاهدة المشاركة
مشكور هذا إلي كان ناقصني بس

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:35 PM ---------

بعد فك الحماية وتحميل الروت والريكوفري والحمدلله

صار في مشاكل بالروم الرسمي وهي ان الشاشة فيها زغلغله ووشوشه

لكني سأحمل روم ليدرويد وأخبركم بالنتائج

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:37 PM ---------

تم تحميل الروووووم والحمدلله تعالى

الصراحة عجيييييييييييب وفرق عن الروم الأصلي كافي إن حذف زر الاعدادات أبو نقط ثلاث المزعج بكل برنامج

أبو نوري إيش ناطر ؟!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:32 PM ---------

يا جماعة في مشكلة حصلت بعد عمل الروت والريكوفري وهي ان الشاشة أصبحت توشوش خاصه عند دخول الماركت وفيها زغلله ومازالت المشكلة حتى بعد تحميل ليدرويد؟؟!!

هل أحذف الرووت لأتخلص منها؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:36 PM ---------

أين التفاعل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:48 PM ---------

حملت الرووت مره أخرى وإلى الآن مشكلة الزغلله والوشوشه ؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:57 PM ---------

أنا خايف من شي واحد بس : .........

لا تخاف ياخوي ان شاء الله مافي شي حاول تخلي جهازك شغال الى ما تفضى البطاريه ويطفي من نفسه ولا تشحنه خليه 3 ساعات اقل شي عشان تتأكد ان البطاريه فضت حدها بعد اشحن التلفون وجرب
ان مانفع نزل روم ليدرويد وركبه بعد ماتعمل سوبر وايب جرب هذه الخطوه اولا بعدين جرب الطريقه الي فوق واعلمني بالنتايج

انا حصلت معاي بالجالكسي نوت الشاشه كانت توشوش وتقطع وفيها خطوط حمر فكيت البطاريه ورجعته وضبط ومارجعت المشكله ابدا
BJM غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر BJM على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-04-2012, 08:42 PM   #29
خالد الكندري
عضو اساسي

اقتباس:
امورك
لا تخاف ياخوي ان شاء الله مافي شي حاول تخلي جهازك شغال الى ما تفضى البطاريه ويطفي من نفسه ولا تشحنه خليه 3 ساعات اقل شي عشان تتأكد ان البطاريه فضت حدها بعد اشحن التلفون وجرب
ان مانفع نزل روم ليدرويد وركبه بعد ماتعمل سوبر وايب جرب هذه الخطوه اولا بعدين جرب الطريقه الي فوق واعلمني بالنتايج

انا حصلت معاي بالجالكسي نوت الشاشه كانت توشوش وتقطع وفيها خطوط حمر فكيت البطاريه ورجعته وضبط ومارجعت المشكله ابدا
مشكور يالحبيب طمنتني والله

كيف اسوي سوبر ويب تكون عن طريق الريكوفري او البرنامج الملحق مع الروم الي على شكل حرف s
العضو التالي يشكر خالد الكندري على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-04-2012, 09:57 PM   #30
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

انت لما تركب روم لي درويد من الريكفري تطلع لك شاشة تثبيت الروم فيه خيار مسح البيانات بعدين تركيب الروم اختاره واضغط التالي

جرب واعلمني بالنتايج

عدد 2 من الاعضاء يشكرون BJM على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-04-2012, 09:57 PM   #31
ابونيجار
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 15
شكر 75 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudhafez200 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي علي الموضوع المرتب والمنظم
بالنسبة لي اري الجهاز ما شاء الله اكتر من رائع وبالفعل هو نقلة كبيرة للاندرويد واتش تي سي علي حد سواء..
حتي انني وعلي ادماني للرومات اري ان الرووت اصبح اختياري وليس حتمي كما كان في السابق للاسباب التاليه:
1- الايس كريم ساندوتش يقرأ اللغة العربية من تلقاء نفسه.
2- تستطيع ايقاف البرامج الخاصة بالنظام (من قائمة البرامج في الاعدادات) ان كنت لا تستخدمها وتشعر انها قد تؤثر علي اداء الرام او البطاريه.
3- تستطيع تركيب كيبورد عربي مع برنامج locale2 من الماركت ان كنت تريد تعريب الجهاز كاملا.
4- تستطيع التحكم في سرعة الانيميشن او اغلاقه نهائيا من الاعدادات (ايضا للحفاظ علي الرام والبطارية)
5- النظام مزود بعدة اختيارات للتعامل مع البرامج التي تعمل في الخلفية ويمكنك مثلا اختيار اغلاق التطبيق فور الخروج منه
6- بالطبع الجهاز يملك احدث نظام وسينس الي الان و بصوره عامه اداؤه مذهل.

بالنسبة لي اعلم اني سأقوم بالروت يوما ما ولكن الي الآن لم اضطر الي ذلك لأن الجهاز اصلا به كل المميزات التي كنت اقوم من اجلها بعمل الروت في الاجهزة السابقه..

مجرد خواطر دارت بذهني واحببت مشاركتها معكم ..تقبل تحياتي اخي الكريم وكل اعضاء المنتدي الرائع
دمتم بود
الله عليك ريحت قلبي لاني كنت متردد اعمل روت ولا معملش علشان الضمان بس لي سؤال فيه بعض البرامج والالعاب من الماركت لا تقبل الذاكره ولا استطيع التنصيب ياريت لو عندك حل وشكرا لك
ابونيجار غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ابونيجار على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-04-2012, 10:54 PM   #32
mahmoudhafez200
عضو نشط

الصورة الرمزية mahmoudhafez200

مشاركات الشكر: 1,780
شكر 905 مرات في 288 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونيجار مشاهدة المشاركة
الله عليك ريحت قلبي لاني كنت متردد اعمل روت ولا معملش علشان الضمان بس لي سؤال فيه بعض البرامج والالعاب من الماركت لا تقبل الذاكره ولا استطيع التنصيب ياريت لو عندك حل وشكرا لك
الله يريح قلبك ويهنيك بجهازك ان شاء الله..بس ما فهمت موضوع البرامج التي لا تقبل التنصيب؟ ممكن تذكر لنا اسم برنامج كي اقوم بتجربته لنري ان كانت المشكلة لها حل
mahmoudhafez200 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mahmoudhafez200 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-04-2012, 11:21 PM   #33
ابونيجار
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 15
شكر 75 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
الله يريح قلبك ويهنيك بجهازك ان شاء الله..بس ما فهمت موضوع البرامج التي لا تقبل التنصيب؟ ممكن تذكر لنا اسم برنامج كي اقوم بتجربته لنري ان كانت المشكلة لها حل
اخي الكريم شكرا لك لا اذكر الا لعبه نيد فور سبيد وبعد التحميل ياتيني خطأ تعذر التثبيت علي وحدة تخذين usb او بطاقه sd
ابونيجار غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابونيجار على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-04-2012, 12:50 AM   #34
خالد الكندري
عضو اساسي

اقتباس:

كثيرة البرامج والمشكلة هي من الآيس كريم لأنه لا يتوافق معها

مثل قرآن أندرويد بل برامج القرآن الكريم وألديكيو لقراءة الكتب وكثير من الألعاب والسبب عدم توافقها مع تحديث الآيس كريم

وبالنسبة للروت الصراحة استفدت جدا من مشاركتك أخي الكريم

لكن بالنسبة لي الرووت أساسي وأحتاجه في كثير من البرامج التي لا تشتغل إلا برروت مثل برامج حجب الإعلانات زمثل سكرين شوت الفيديو وغيرها من البرامج التي لا يمكن أن تشتغل إلا بروت
وكذلك أحتاجه لتغيير بعض ملفات النظام كتغيير الخط وغيره

وأهم من هذا كله تغيير الروم والصراحة أنا جدا سعيد الروم المطبوخ أفضل من الرسمي بمراحل من نواحي عديدة
عدد 2 من الاعضاء يشكرون خالد الكندري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-04-2012, 01:12 AM   #35
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

اخوي خالد كيف الجهاز معاك بشر استعدل ولا للحين مثل ماهو

عدد 2 من الاعضاء يشكرون BJM على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-04-2012, 01:18 AM   #36
خالد الكندري
عضو اساسي

اقتباس:
اخوي خالد كيف الجهاز معاك بشر استعدل ولا للحين مثل ماهو
قبل دقيقة انتهى الشحن مع العلم إني مشغل الوايرلس والبلوتوث والجي بي إس والاتصال على البيانات للجوال والإضاءة أعلى شي ومشغل برامج عديدة مثل سجك للملاحة وغيرها كثير ومن العصر أبغى الشحن يخلص وما شاء الله صامد بشكل رهيب مع العلم إني أتصفح وألعب وذابحه ذبح والآن انتهى الشحن ومات بنتظر شوي وبفتح الجوال وإن شاء الله تذهب الوشوشه والزغلله يارب

وبالنسبة للسوبر ويب أنا عندما نزلت روم ليدرويد اخترت الخيار الثاني وأظن إلي مفاده مسح كل شي

وبعدها عطاني خيارات عديدة لو أبغى أمسحها لكن ما أشرت عليها ضغطت نكست أكثر من مرة وتحمل الروم

هل تقصد أعلم على كل الخيارات وأمسحها ؟؟؟؟

على كل حال أرجو من الله إن المشكلة تنحل بطريقة البطارية بدل من إعادة تحميل الروم
علما أن المشكلة بدأت عندما فكيت الحماية ونزلت الروت والريكوفري يعني قبل تحميل الروم

ومشكور أخي لحرصك وسؤالك
عدد 2 من الاعضاء يشكرون خالد الكندري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-04-2012, 01:24 AM   #37
خالد الكندري
عضو اساسي

للأسف أخي الحبيب BJM ما زالت مشكلة الزغلله موجودة حتى بعد تفريغ البطارية بالكامل

هل تنصح بتحميل الروم مرة أخرى ومسح كل شي ؟!

قديم 13-04-2012, 01:27 AM   #38
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

اقتباس:
قبل دقيقة انتهى الشحن مع العلم إني مشغل الوايرلس والبلوتوث والجي بي إس والاتصال على البيانات للجوال والإضاءة أعلى شي ومشغل برامج عديدة مثل سجك للملاحة وغيرها كثير ومن العصر أبغى الشحن يخلص وما شاء الله صامد بشكل رهيب مع العلم إني أتصفح وألعب وذابحه ذبح والآن انتهى الشحن ومات بنتظر شوي وبفتح الجوال وإن شاء الله تذهب الوشوشه والزغلله يارب

وبالنسبة للسوبر ويب أنا عندما نزلت روم ليدرويد اخترت الخيار الثاني وأظن إلي مفاده مسح كل شي

وبعدها عطاني خيارات عديدة لو أبغى أمسحها لكن ما أشرت عليها ضغطت نكست أكثر من مرة وتحمل الروم

هل تقصد أعلم على كل الخيارات وأمسحها ؟؟؟؟

على كل حال أرجو من الله إن المشكلة تنحل بطريقة البطارية بدل من إعادة تحميل الروم
علما أن المشكلة بدأت عندما فكيت الحماية ونزلت الروت والريكوفري يعني قبل تحميل الروم

ومشكور أخي لحرصك وسؤالك
المشكلة ان فك الوت لودر ماله دخل في هالموضوع لان من الشركه نفسها يعني مفكوك بشكل رسمي عموما ان ماضبط جهازك نزل روم رسمي الي بصيغة exe وحمله اكيد راح تتعدل المشكله
قديم 13-04-2012, 01:43 AM   #39
خالد الكندري
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنح الخيال مشاهدة المشاركة
ممكن تساعدني في تغير خط one x فكيت الحماية مثل ماهو مشروح هنا . وهل احتاج لتغير الروم حتى استطيع تغير الخط ؟؟ لانك تعلم ان one x تم تعريبه عن طريق Morelocale 2

إلى الآن ما جربت أخي الكريم لأني مشغول بمسألة الزغلله إلي حصلت بجوالي وإن شاء الله تروح يارب

بالنسبة للخط أمره سهل حمل تطبيق root explorer واذهب إلى مجلد font من داخل ال system
ودور ملف الخط العربي أظن اسمه naskh أو قريب من هالاسم

احذف هالملف وضع ملف الخط العربي الذي عندك سواء المهند أو الجزيرة أو غيره واجعل اسمه نفس اسم ملف العربي القديم

واعمل رستارت

هذه الطريقة مبدئيا من الذهن لكني لم أجرب بعد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:34 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:31 AM ---------

اقتباس:
المشكلة ان فك الوت لودر ماله دخل في هالموضوع لان من الشركه نفسها يعني مفكوك بشكل رسمي عموما ان ماضبط جهازك نزل روم رسمي الي بصيغة exe وحمله اكيد راح تتعدل المشكله
أظن المشكلة حصلت عند تحميل الروت وليس عند فك البوت لودر

طيب إيش فائدة الروم الرسمي exe آنه أبغى هذا الروم الجميل

طيب بحاول أرجع للروم الرسمي ثم راح أضطر أحمل الروت مره أخرى والريكفري وأرجع لهذا الروم المطبوخ

شغله طويله شوي

بس إيش ورانا نمسح وانرجع زنركب ونآكل هالطبخات اللذيذه

شاكر لك اهتمامك يالغالي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:34 AM ---------

جاري تحميل الروم مره أخرى ومسح كل شي

علمت صح على كل شي ليمسح كل شي

وإن شاء الله يضبط

طيب ممكن رابط الروم الرسمي علشان لو ما نفع أحمله مرة أخرى ؟؟؟
قديم 13-04-2012, 02:45 AM   #40
hitman190
عضو مشارك

الصورة الرمزية hitman190

اقتباس:
للأسف أخي الحبيب BJM ما زالت مشكلة الزغلله موجودة حتى بعد تفريغ البطارية بالكامل

هل تنصح بتحميل الروم مرة أخرى ومسح كل شي ؟!

أخوي لاتخاف حتى جهازي ظهرت فيه المشكلة رغم أني على الروم الرسمي ولا عملت روت ولا فكيت البوتلودر، المشكلة تظهر معي لما أدخل على تطبيق الكاميرا وتستمر معي حتى أعيد تشغيل الجهاز وتختفي وعلى الأغلب المشكلة سوفت وير
العضو التالي يشكر hitman190 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-04-2012, 03:04 AM   #41
خالد الكندري
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitman190 مشاهدة المشاركة
أخوي لاتخاف حتى جهازي ظهرت فيه المشكلة رغم أني على الروم الرسمي ولا عملت روت ولا فكيت البوتلودر، المشكلة تظهر معي لما أدخل على تطبيق الكاميرا وتستمر معي حتى أعيد تشغيل الجهاز وتختفي وعلى الأغلب المشكلة سوفت وير

يا جماعة هذا الكلام خطير جدا

لأن أنا ماكنت أشتكي منها أبدا وفجأة حصلت بعد فك البوت لودر

وأنت تقول كل ما تفتح الكامرا ترجع ولما تعيد التشغيل تروح

إذا المشكلة ليست سوفت ويير قطعا

ولو كانت سوفت ويير لانحلت عندما حملت رووم مطبوخ لأن السوفت ويير تغير؟؟

وأنا سمعت إن بعض أجهزة htc one x فيها مشكلة مصنعية بالشاشة لكن لم أكن أظن أنها هذه

هل توافقوني الرأي ؟؟؟؟
قديم 13-04-2012, 03:05 AM   #42
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

اعادة تركيب الروم الرسمي فايدته ان بيرجع يركب لك الريكفري الاصلي ويرجع لك اياه شد بلد

لكن الظاهر هالمشكله عيب من الشركه وحلها بتحديث من الشركه لكن جرب الطرق الي قلت لك عليها ماراح تخسر شي
انا الحمدلله ماوجهت هالمشكله

قديم 13-04-2012, 03:38 AM   #43
hitman190
عضو مشارك

الصورة الرمزية hitman190

اقتباس:
يا جماعة هذا الكلام خطير جدا

لأن أنا ماكنت أشتكي منها أبدا وفجأة حصلت بعد فك البوت لودر

وأنت تقول كل ما تفتح الكامرا ترجع ولما تعيد التشغيل تروح

إذا المشكلة ليست سوفت ويير قطعا

ولو كانت سوفت ويير لانحلت عندما حملت رووم مطبوخ لأن السوفت ويير تغير؟؟

وأنا سمعت إن بعض أجهزة htc one x فيها مشكلة مصنعية بالشاشة لكن لم أكن أظن أنها هذه

هل توافقوني الرأي ؟؟؟؟

أخوي خالد هل مشكلتك مشابهة لهذه المشكلة

http://www.youtube.com/watch?ce4arab.comv=JC2CRNtDwJE
عدد 2 من الاعضاء يشكرون hitman190 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-04-2012, 03:40 AM   #44
boxmax
خبير نظام Android

الصورة الرمزية boxmax

مشاركات الشكر: 791
شكر 3,372 مرات في 983 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مشكلة التشويش ظهرت عندي أيضا بالماركت ... السبب ليس الروت أو الريكفري ... المشكلة في درايفر الصورة والانميشن ... يعني سوفتوير هذه الملاحظات البسيطة أيضا تظهر أحيانا عند مشاهدة الفيديو تشويش بالأسفل وكذلك اليوتيوب

من الملاحظ أيضا أن نوعية الألوان وجودة الجرافيك تظهر براعتها الخارقة في مشاهدة الأفلام والألعاب المصممة لل Tegra 3 كأني استخدم جهاز آخر ألوان عجيبة جدا ...

لكن عند الرجوع إلى النظام وتقليب صفحاته تختفي هذه البراعة والألوان الزاهية ... إذ ألاحظ أن البياض ليس ناصعا كما في الأفلام والالعاب (مائل لصفرة خفيفة )

ننتظر شباب المطورين يفكون الكيرنل ويكشفون عن عضلات الجهاز !

boxmax غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون boxmax على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-04-2012, 04:06 AM   #45
خالد الكندري
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitman190 مشاهدة المشاركة
أخوي خالد هل مشكلتك مشابهة لهذه المشكلة

http://www.youtube.com/watch?ce4arab.comv=JC2CRNtDwJE
لا يا شيخ أعوذ بالله ايش هذا

الحمدلله مر جدي عاد انه مجرد زغلله بسيطه مع بعض الصفحات كالماركت وبعض الخلفيات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:04 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boxmax مشاهدة المشاركة
مشكلة التشويش ظهرت عندي أيضا بالماركت ... السبب ليس الروت أو الريكفري ... المشكلة في درايفر الصورة والانميشن ... يعني سوفتوير هذه الملاحظات البسيطة أيضا تظهر أحيانا عند مشاهدة الفيديو تشويش بالأسفل وكذلك اليوتيوب
الله أكبر

قاهر التشويش أصبح معنا

ألف مبروك بوكس ماكس عالجهاز فرحتي زادت لمن شفت اسمك معانا

طيب في حل لمشكله الزغلله؟
علما اني استخدم روم ليدرويد
قديم 13-04-2012, 04:56 AM   #46
boxmax
خبير نظام Android

الصورة الرمزية boxmax

مشاركات الشكر: 791
شكر 3,372 مرات في 983 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
لا يا شيخ أعوذ بالله ايش هذا

الحمدلله مر جدي عاد انه مجرد زغلله بسيطه مع بعض الصفحات كالماركت وبعض الخلفيات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:04 AM ---------

الله أكبر

قاهر التشويش أصبح معنا

ألف مبروك بوكس ماكس عالجهاز فرحتي زادت لمن شفت اسمك معانا

طيب في حل لمشكله الزغلله؟
علما اني استخدم روم ليدرويد
والله في باتش لتخفيف الاضاءة لتوفير البطارية أكثر ...ز مازال تحت التجارب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:56 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:10 AM ---------

البناء الصيني بالتحديث الجديد 1.28.1400.5 نزل ! وركبت الروم من عمل الطباخ auras76 :

لم ألاحظ فرقا جوهريا عن باقي النسخ ... الرومات تقريبا كلها سريعة على X ONE

ولكن أثناء تجربة النسخة عملت ريستارت تلقائي ... يبدو أن هناك خطأ في النسخة من الطباخ

تم الرجوع عنها

المطورون بعد صدور التحديث للروم 1.28.1400.5 اكتشفوا خطأ HTC في مشكلة توزيع طاقة المعالج في البناء 1.26.401.2 ...

الحل سهل : عن طريق root explore انقل الملف : NvCPLSvc.apk من المسار system\bin إلى المسار الصحيح system\app ثم اعمل ريستارت ...

بعد هذه الحركة راقب أداء البطارية ؟ هل من توفير أكثر ؟

أيضا لاحظت من خلال الماركت أن هناك برامج فيديو أو تكويدات خاصة للمعالج Tegra ... من الأفضل تثبيتها لأداء أفضل في رسوميات الفيديو
boxmax غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون boxmax على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 13-04-2012, 05:31 AM   #47
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boxmax مشاهدة المشاركة
والله في باتش لتخفيف الاضاءة لتوفير البطارية أكثر ...ز مازال تحت التجارب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:56 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:10 AM ---------

البناء الصيني بالتحديث الجديد 1.28.1400.5 نزل ! وركبت الروم من عمل الطباخ auras76 :

لم ألاحظ فرقا جوهريا عن باقي النسخ ... الرومات تقريبا كلها سريعة على X ONE

ولكن أثناء تجربة النسخة عملت ريستارت تلقائي ... يبدو أن هناك خطأ في النسخة من الطباخ

تم الرجوع عنها

المطورون بعد صدور التحديث للروم 1.28.1400.5 اكتشفوا خطأ HTC في مشكلة توزيع طاقة المعالج في البناء 1.26.401.2 ...

الحل سهل : عن طريق root explore انقل الملف : NvCPLSvc.apk من المسار system\bin إلى المسار الصحيح system\app ثم اعمل ريستارت ...

بعد هذه الحركة راقب أداء البطارية ؟ هل من توفير أكثر ؟

أيضا لاحظت من خلال الماركت أن هناك برامج فيديو أو تكويدات خاصة للمعالج Tegra ... من الأفضل تثبيتها لأداء أفضل في رسوميات الفيديو
انقل الملف الى المسار الصحيح في الروم الي انا عليه الي هو1.26.401.2 ؟
وياريت تعطينا اسماء البرامج الي تخص تحسين اداء التيجرا ٣
قديم 13-04-2012, 05:38 AM   #48
خالد الكندري
عضو اساسي

حبيبنا بوكس ماكس

أنا على روم ليدرويد

هل هذا الإجراء يصلح له؟

وإيش سوف تكون نتيجة هذا النقل فقط البطارية ؟؟ أو هناك فائدة أخرى ؟؟

قديم 13-04-2012, 05:43 AM   #49
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

تحديث روم Android Revolution HD 1.2.2

الرابط
Android Revolution HD - Mirror Site
التغيرات
Fixed Tegra 3 Power Management which is broken by HTC in 1.26.401.2 RUU

Increased number of icons in folders from 16 to 20 - sorry, will be added later

Added en_US location

Zip-aligned using newest SDK r18

Adobe Reader updated to latest 10.2.0

Other minor changes and fixes

حل فيها مشكلة توزيع الطاقه الي ذكرها اخونا boxmax

قديم 13-04-2012, 02:59 PM   #50
خالد الكندري
عضو اساسي

إيش آخر الأخبار ؟؟

بالنسبة لروم ليدرويد لاحظت برنامج سوبر يوزر الموجود بالروم على شكل # وايد يعلق مع البرامج التي تحتاج رووت؟!

في مجال أستبدله بالموجود بالماركت المعروف ؟؟

رد

العبارات الاستدلاليه
android, الماركت, اللغة العربية, المهند, البوت لودر, البوتلودر, الريكفري, تحميل, تركيب, fastboot, htc, htc one, iphone, رسمي, روم, روت, سامسونج, شرح, rom, unlock, update, usb, youtube, فك الحماية