موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى Google Android للبرامج
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 14-04-2012, 04:54 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
ممكن اساسيات استخدام الاندرويد بشكل عام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ؟؟

انا من جيل الايفون والان ارغب بشراء جالكسي اس 2

واحس نفسي ضايع

ممكن تدلوني علي اساسيات نظام الاندريد بشكل عام

يعني بغينا كيف نسوي حساب وعن طريق هالحساب نبي طريقة شراء البرامج

اتمني تفيدونا

ويعطيكم العافيه

جمال الحمد غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو جمال الحمد
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
نرجوا المساعده باسرع وقت لفتح تنشيط الايفون منتدى أجهزة الايفون iPhone العام نجم6666 6 2045 19-10-2013 08:47 PM
لماذا لا تعمل معي هذه الخاصيه في الاصدار 5.1 منتدى أجهزة الايفون iPhone العام جمال الحمد 0 1039 23-04-2012 06:17 PM
اخذت بيك اب وجهات الاتصال طارت منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج alwash 1 1105 20-04-2012 12:07 AM
هل بالامكان تجميع برامج الاندرويد وتركيبها علي اي... منتدى هواتف Google Android العام asiacellgsm 1 845 14-04-2012 05:31 PM
ممكن اساسيات استخدام الاندرويد بشكل عام منتدى Google Android للبرامج ALSALK73 6 1874 14-04-2012 04:54 PM

اعلان

قديم 14-04-2012, 05:33 PM   #2
samsun gs2
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 54
شكر 176 مرات في 126 مشاركات

انا كنت استعمل الايفون والان الجالاكسي اس تو بم اجد صعوبة في الاندرويد هو اسهل بكتير من الايفون واجمل منه

samsun gs2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2012, 06:09 PM   #3
الملك الأفعى
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 31
شكر 160 مرات في 76 مشاركات

طبعا النظام الي يستعمل على هذي الأجهزه هو نظام الاندرويد وهو نظام مفتووح يعني تقدر تغير وتشكل الجهاز على كيفك ,,, راح تمر عليك مصطلحات كثيرة غريبة مثل ( روم , روت , كيرنل , لاق فيكس ... )

انصحك بقراءة المواضيع المهمة بالمنتدى بالأول وأتمنى الأعضاء يساعدونك بعد .

اما بخصوص البرامج كل ماعليك هو ربط جهازك عن طريق حساب الجيميل و أحذر من فقدان كلمة المرور لأان بهالحساب راح تعمل اشياء كثييرة ومن أهمها تحميل برامج الماركت .

وبرامج الماركت أغلبها مجانية وبعضها لازم تشتريها .. لكن هناك برامج مكركة تخليك تركب البرامج المدفوعه ببلاش .

واستخدام الجهاز سهل يوم او اثنين وراح تتعود عليه بكل سهولة .

أتمنى افدتك .. تحياتي لك ..

الملك الأفعى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2012, 08:41 PM   #4
saleh014
عضو مشارك

الصورة الرمزية saleh014

مشاركات الشكر: 45
شكر 159 مرات في 50 مشاركات

السلام عليكم

أخي الكريم أنا وانت صرنا اثنين بهالموضوع وانا صرلي فترة مع الاندرويد وقبل كنت استخدم الايفون وللصراحة فرق كبير الاي فون افضل من كل الاجهزة التي تستخدم الاندرويد وبرامج الايفون تكون افضل بالاداء وبكل شي طبعا الاندرويد جيد وانتشر بشكل كبير مؤخرا لكن كلمة من اخوك الايفون هو رقم 1 بكل اجهزة الموبايل في العالم وبالنسبة للاندرويد فبما انك كنت تستخدم الايفون المفروض يكون هذا سهل بالنسبة لك فوت والقصة هي هي وين مارحت يعني الشركة تصدر جهاز والناس بدهم ميزات مابتصير الا وقت تنزل سوفتوير معدل للجهاز يعني الروم والفلاش وفاست مود واشيا كتيرة متل ماقال الاخ قبلي هي مصطلحات متل مصطلحات الجيلبريك للايفون وطبعا بالايفون تفوت عالاب ستور هون تفوت عالماركت يلي هو جوجل ماركت وفيه تقدر تحمل برامج مجانية وفيك تشتري برامج وكمان فيك تحمل البرامج من موقع الكومبيوتر الكفي وتنزلها على جهازك بكل سهولة.

تحياتي
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر saleh014 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-04-2012, 08:57 PM   #5
ALSALK73
عضو اساسي

الصورة الرمزية ALSALK73

مشاركات الشكر: 627
شكر 698 مرات في 456 مشاركات

أخي نصيحة لاتستعجل على فهم كل شئ على الأندرويد كل شئ سيأتي في آوانه ..وهو نظام غير معقد وسهل الأستخدام .. المهم الخطوة الأولى هى فتح حساب في الجميل وهو الذي ستقوم بالدخول به في أي جهاز أندرويد وكذلك الشراء من الماركت الرسمي سواء أكان في الهاتف أو في الكمبيوتر .. وانصحك أن تأخذ لفة بسيطة في هذا المنتدى وسوف تكون فكرة جيدة عن الأندرويد .. وكذلك عند عدم معرفتك بأي شئ ضع سؤالك في هذا المنتدى ولن يقصروا الأخوان معك .. بالتوفيق .

ALSALK73 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012, 05:32 PM   #6
جمال الحمد
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

الله يعطيكم الصحه والعافيه ما قصرتوا

طيب عطونا روابط لمواضيع المبتدئين عشان نستفيد اكثر

وفعلا انا سمعت بمصطلحات غريبه ولم افهمها مثل الروت والروم وغيره من المصطلحات

وسؤال هل يوجد برنامج نفس الايتونز متوافق مع جميع اجهزة ابل

او بالاحرى ممكن تعطونا طريقه اجمع فيها البرامج ومن ثم باستطاعتي نقلها على اي جهاز يحمل نظام اندرويد ( لانه شغال بمحل تلفونات ) :d

اتمني وصلت الفكره

وشكرا

جمال الحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012, 09:36 PM   #7
ALSALK73
عضو اساسي

الصورة الرمزية ALSALK73

مشاركات الشكر: 627
شكر 698 مرات في 456 مشاركات

يتم تنزيل البرامج للأندرويد عن طريق الماركت الرسمي Home - Google Play
وكما ذكرنا لا بدا من فتح حساب في الجميل والذي تدخل على الماركت بواسطته وتقوم بتنزيل البرامج مباشرة من ماركت الهاتف أو من جهاز الكمبيوتر وتختار أسم جهاز بواسطة حساب الجميل .
أما في حال رغبتك الحصول على برامج مباشرة يصيغة APK ( وهي صيغة برامج الأندرويد ) ومن تم نقلها إلى هاتفك يمكن الدحول على موقع تلبي لك ذلك وراجع هذه المشاركة :
ممكن موقع انزل منه برامج بصيغـة APK

ALSALK73 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الايفون, الاندرويد, جالكسي, حساب