موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 27-10-2017, 10:30 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 10 مرات في 6 مشاركات
ما هي ملفات CSC/OMC لتركيب روم معدل ؟

اريد تنصيب روم معدل على note 5
انا على الروم الرسمي حاليا وريكفري معدل
لكن اريد انا اعرف ما هي CSC/OMC وما عملها
وهناك عدة ملفات كيرنل للروم مطروحة من قبل المطور ولم اعرف اي ملف اختار
الرجاء المساعدة

edward92 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر edward92 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو edward92
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مطلوب xposed للنوت 5 على روم معدل ( radeon maya) قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android ماجد هليل 1 1118 31-01-2018 10:24 AM
مشكلة عمل اعادة تشغيل عند الوصل بالكهرباء في... قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android edward92 1 1132 02-11-2017 06:35 PM
ما هي ملفات CSC/OMC لتركيب روم معدل ؟ قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android edward92 4 3372 27-10-2017 10:30 AM
طلب نصيحة قبل عمل سوفتوير للنوت ٥ منتدى هواتف Google Android العام edward92 0 1343 25-10-2017 01:48 PM
الاستشارة في تركيب الروم الرسمي للنوت٥ ؟ قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android edward92 2 1238 24-10-2017 03:58 PM

اعلان

قديم 27-10-2017, 11:13 AM   #2
dooola
عضو اساسي

الصورة الرمزية dooola

مشاركات الشكر: 4,154
شكر 5,105 مرات في 1,776 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ملفات ssc هيا الملفات المسئولة عن الشبكة
والكرنل هوا الملف المسئول عن الربط بين السوفتوير والهاردوير وبدونة الجهاز لايقلع اطلاقا ولايعمل ....
عموما ..
اولا لابد ان تعرف موديل جهازك
وبعد كدة تحمل ملف الروم اذا كان Final او روم النوت 8 اذا كان وانا لاانصحك بروم النوت 8 لانة بة بعض المشكلات ..
وبعد كدة هتحمل ملف Csc /Omc هتلاقية تقريبا 1.5 جيجا
وبعد كدة هتحمل ملف الكرنل وتقريبا حجمة 113 ميجا
نرجع بقي للتسطيب
هتعمل كل الويبات ويب كاش وويب دلفاك وويب سيستم
وبعدين هتدخل الركفيري تسطب ملف الروم وتختار موديل جهازك من الاروما
والاروما هي عبارة عن عدة خيارات ستظهر امامك مثل اختيار موديل جهازك واختيار ملف الصوت واختيار ملف سمارت مانجر .... وهكذا

بعد كدة وقبل الخروج من الركفري هتسطب ملف اللي اسمة Csc/Omc وهوا خيارات اروما هيا كمان ودي فية خيارات وهتختار منها الدولة اللي انتا ساكن فيها مثلا هتختار مصر ستختار Egy اذا كنت مثلا في السعودية ستختار Usa وهكذا

بعد كدة وقبل الخروج من الركفيري هتسطب ملف الكرنل وهيا ايضا خيارات اروما ومنها هتختار موديل جهازك اذا كان n920c مثلا هتختارة
او تختار اي موديل حسب موديل جهازك
وبعدين تعمل ريبورت سيستم وانتظر حوالي 10 دقايق
......
عموما فية رومات كتير لايوجد بها كل اللف والدوران دة وبتكون خيارات اروما للكرنل وملف csc في ملف واحد وبتكون بخيارات واحدة بس وتريح دماغك
......
اتمني ان تكون فهمت كلامي حتي لاتقع في مشاكل

Sent from my SM-N935F using Tapatalk

dooola غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون dooola على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 27-10-2017, 12:23 PM   #3
kang85
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 66
شكر 398 مرات في 250 مشاركات

الكرنل خله تلقائي يعني اللي عليه علامة صح المرشح من قبل المطور اما ملفات csc اختار دائماً XSG وبعدها اختار الدولة اذا كنت في الشرق الأوسط

Sent from my SM-N950F using ce4arab mobile app

kang85 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2017, 01:55 PM   #4
edward92
عضو جديد

شكر 10 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooola مشاهدة المشاركة
ملفات ssc هيا الملفات المسئولة عن الشبكة
والكرنل هوا الملف المسئول عن الربط بين السوفتوير والهاردوير وبدونة الجهاز لايقلع اطلاقا ولايعمل ....
عموما ..
اولا لابد ان تعرف موديل جهازك
وبعد كدة تحمل ملف الروم اذا كان Final او روم النوت 8 اذا كان وانا لاانصحك بروم النوت 8 لانة بة بعض المشكلات ..
وبعد كدة هتحمل ملف Csc /Omc هتلاقية تقريبا 1.5 جيجا
وبعد كدة هتحمل ملف الكرنل وتقريبا حجمة 113 ميجا
نرجع بقي للتسطيب
هتعمل كل الويبات ويب كاش وويب دلفاك وويب سيستم
وبعدين هتدخل الركفيري تسطب ملف الروم وتختار موديل جهازك من الاروما
والاروما هي عبارة عن عدة خيارات ستظهر امامك مثل اختيار موديل جهازك واختيار ملف الصوت واختيار ملف سمارت مانجر .... وهكذا

بعد كدة وقبل الخروج من الركفري هتسطب ملف اللي اسمة Csc/Omc وهوا خيارات اروما هيا كمان ودي فية خيارات وهتختار منها الدولة اللي انتا ساكن فيها مثلا هتختار مصر ستختار Egy اذا كنت مثلا في السعودية ستختار Usa وهكذا

بعد كدة وقبل الخروج من الركفيري هتسطب ملف الكرنل وهيا ايضا خيارات اروما ومنها هتختار موديل جهازك اذا كان n920c مثلا هتختارة
او تختار اي موديل حسب موديل جهازك
وبعدين تعمل ريبورت سيستم وانتظر حوالي 10 دقايق
......
عموما فية رومات كتير لايوجد بها كل اللف والدوران دة وبتكون خيارات اروما للكرنل وملف csc في ملف واحد وبتكون بخيارات واحدة بس وتريح دماغك
......
اتمني ان تكون فهمت كلامي حتي لاتقع في مشاكل

Sent from my SM-N935F using Tapatalk
انت شخص رائع
شكرا لك على ردك ومنحي جزء من وقتك
فهمت عليك جيدا
على العموم انا حملت جميع ملفات الروم khongli v11 للنوت ٥
اليوم سوف اقوم بتثبيت الروم على الجهاز واتمنى الا اواجه مشاكل
لكن هناك سؤالين يخطران لي وبما اني اول مرة سأقوم بتفليش روم معدل
السؤال الاول : انا سوف اضع ملفات الروم على ذاكرة الهاتف وسأقوم بعمل وايب لكل شيء. الا تحذف ملفات الروم عن الهاتف في هذه الحالة قبل ان اقوم بتثبيتها
والسؤال الثاني انت قلت ان اثبت ملف الروم واقوم بتثبيت باقي الملفات قبل الخروج من الريكفري لكن هل عندما اقوم بتثبيت الروم يبقى جهازي في وضع الريكفري ام انه يعيد الاقلاع اوتوماتكيا ويدخل الى النظام ويجب عليي الدخول الى الريكفري قبل دخول النظام
اسف عالاطالة لكن انا اول مرة اقوم بهذا الامر ولا اعرف مجريات العملية بشكل دقيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:44 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kang85 مشاهدة المشاركة
الكرنل خله تلقائي يعني اللي عليه علامة صح المرشح من قبل المطور اما ملفات csc اختار دائماً XSG وبعدها اختار الدولة اذا كنت في الشرق الأوسط

Sent from my SM-N950F using ce4arab mobile app
اوك
شكرا لك اخي
العضو التالي يشكر edward92 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-10-2017, 04:56 PM   #5
edward92
عضو جديد

شكر 10 مرات في 6 مشاركات

اخ dooola شكرا لك وجدت فيديو على اليوتيوب اجابني على تسائلاتي الاخيرة
لن اخذ من وقتك اكثر من ذلك
شكرا جزيلا

رد

العبارات الاستدلاليه
الريكفري, تنصيب, روم, كيرنل