موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > منتدى Windows Phone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 22-04-2011, 01:28 PM   #201
alazzeh
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .neji مشاهدة المشاركة
اتوقع انه المدى يكون خلص وطلعت فمكان مايوصله وايرلس او انه عندك مشكله ف اعدادات الراوتر
مشكور على الرد بس انا جنب الفاكس موديم و الإشاره كامله و عندي جهاز ثاني يشبك عادي و مافي اي مشاكل بس جهازي ما يشبك و يطلع نفس المشكله و نفش الكلام و ما ادري شو المشكله و كيف احل هذه المشكله
alazzeh غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 26-04-2011, 10:11 PM   #202
دوسي وافتخر
عضو جديد

شكر 2 مرات في 1 مشاركة

موضوع شامل
يعطيك العافية

دوسي وافتخر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-04-2011, 11:00 PM   #203
.neji
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 6
شكر 215 مرات في 149 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alazzeh مشاهدة المشاركة
مشكور على الرد بس انا جنب الفاكس موديم و الإشاره كامله و عندي جهاز ثاني يشبك عادي و مافي اي مشاكل بس جهازي ما يشبك و يطلع نفس المشكله و نفش الكلام و ما ادري شو المشكله و كيف احل هذه المشكله
المشكله تواجهج ف الشبكات الثانيه؟

لو لآ

سوي لشبكة البيت عندج اعادة تعيين او restore ورجعي الاعدادات لان الشبكات مرات بسبب كثرة الطلبات وكثرة الباكتس يصير مشاكل ف الاتصال وتزيد نسبة الكوليجن
.neji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 10:25 PM   #204
alazzeh
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات
problem in wifi dns error htc hd7

خواني المشكله موجوده في الجهاز حتى جهاز ربيعي نفس المشكله عنده تواجه . المهم طرشنا الاجهز حق الوكيل للتصليح في منطقة القصيص الثالثه قالو المشكله من الاكسبلور القديم جددنا و نزلولي بعد اوبرا و نفس المشكله طلعة عندي بالاخير الحمد الله هيغيرولي الجهاز في جهاز ثاني لعد معرفة حل لهذه المشكله و طلع وياي قبل ما يتم قرار التبديل فني من عندهم و اخته عندي على البيت و عمل رستارت للفاكس موديم و شبك في جهازه الخاص يسبك و جهازي ما يشبك يطلع ايرور و نفس المشكله عندي ما تغيرت و قال بكتب تقرير عن هذه المشكله حتى يحلونها في الاجهزة الجديده و كتب و قال انشاء الله بيغيرون جهازي و عن قريب بستلم جهازي الجديد بعد يومين لين يوقع مديرهم على طلب تغير الجهاز لعد معرفة حل المشكله الموجوده في سوفت وير و انشاء الله ببيع الجهاز و باخد اي فون احسن و تحياتي للجمييع ^_^

قديم 05-05-2011, 01:01 AM   #205
.neji
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 6
شكر 215 مرات في 149 مشاركات

اقتباس:
خواني المشكله موجوده في الجهاز حتى جهاز ربيعي نفس المشكله عنده تواجه . المهم طرشنا الاجهز حق الوكيل للتصليح في منطقة القصيص الثالثه قالو المشكله من الاكسبلور القديم جددنا و نزلولي بعد اوبرا و نفس المشكله طلعة عندي بالاخير الحمد الله هيغيرولي الجهاز في جهاز ثاني لعد معرفة حل لهذه المشكله و طلع وياي قبل ما يتم قرار التبديل فني من عندهم و اخته عندي على البيت و عمل رستارت للفاكس موديم و شبك في جهازه الخاص يسبك و جهازي ما يشبك يطلع ايرور و نفس المشكله عندي ما تغيرت و قال بكتب تقرير عن هذه المشكله حتى يحلونها في الاجهزة الجديده و كتب و قال انشاء الله بيغيرون جهازي و عن قريب بستلم جهازي الجديد بعد يومين لين يوقع مديرهم على طلب تغير الجهاز لعد معرفة حل المشكله الموجوده في سوفت وير و انشاء الله ببيع الجهاز و باخد اي فون احسن و تحياتي للجمييع ^_^
تسلم يدينك ع الـfeed back بس لو تسمح تخبرني بمكان الوكيل ف القصيص 3 لاني من القصيص ومااعرف انه في وكيل للـHTC ف القصيص

ثانياً ما نزل للويندوز فون7 اكسبلورير جديد ولا اوبيرا!!!!

ياليت توضح
.neji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2011, 10:54 AM   #206
galaxy SS
عضو نشط

مشاركات الشكر: 453
شكر 657 مرات في 234 مشاركات

اقتباس:
اخوي هل جهازك HD2 او HD7 لان المشكلة الي تتكلم عنها موجودة HD2
galaxy SS غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2011, 09:25 PM   #207
alazzeh
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

موقع الوكيل موجود
دبي القصيص الصناعية الثالثه توضيح اكثر
خلي مستشفى زليخه على ايديك اليمين تاخد التقاطع يوتيرن يعني تلفه كأنك تروح على الشارقة تصبح مستشفى زليخه على ايدك اليسار تم في هذا الشارع لين توصل الى التقاطع الثاني التقاطع الثاني لا تاخد لا يمين ولا شمال تيم سيدا جدام يكون الشارع منحني الى اليمين عند اول الانحناء يوجد شركة الحبتور كنبليكس مكتوب على المبنى من الخارج SIT في لون احمر و اسود اقرب معلم يوجد مخابر الخيام امام هذا المبنى . يوجد رقم مجاني لدولة الامارات و هوه
80002000078
اضغط على رقم 2 للعربي الدوام من ساعة 09:00 الصبح لين الساعة 06:00 المساء و العطله كل جمعة و سبت يعني مثل الحكومه . ما يداومون في ايام السبت و الجمعه و الإجازات ....

بالنسبه لنوع الجهاز يلي عندي HTC HD7 و ليسة hd2 و هذه المشكله يلي عندي بعد موجود في اجهزة الوندوس بعض من هذه الاجهزة و المشكله هارد وير و ليسة سوفت وير ...
و إنشاء الله يوم مايحلون المشكله بخبركم و ان غيرولي الجهاز اخاف نفس المشكله تكون في الجهاز الثاني ....

صحيح معلومه مفيده للجميع htc hd7 له ميموري مو مثل ما يقولون بيلد اين يعني ما اله موموري و فقط يعتمد على الذاكره الداخليه مثل 8 جيجا او 16 جيجيا لالا تقدرون اتحطون مومري لين 32 جيجا بيت و دورون في الانترنت لتتعلمون الطريقه و مكان الذاكره موجود في اسفل الجهاز بالقرب من مكان سيم كارد مال الاتصالات ... و تحياتي للجميع و اتمنى اذا حد قدر يحل مشكلة DNS يخبرنا على اسا نصلح هذه المشكلبه و تحياتي للجميع

قديم 06-05-2011, 01:35 AM   #208
NoVeL
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 899
شكر 2,805 مرات في 809 مشاركات

^^
صحيح تقدر ترقي ذاكرة الجهاز من 8 جيجا و16 جيجا الى 32

( اعتبرها ميزة جديدة ) للجهاز
NoVeL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011, 11:34 PM   #209
alazzeh
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات
نصيحتي للجميع

شباب للأسف لين الحين ما حد فهم المشكله حتى الوكيل مركز الصيانة يلي في القصيص 3 ما يفهمون شيء و قرر ابيع الجهاز و انصح الجميع بعدم إستعمال اي منتج من شركة فاشله مثل HTC و انصح الجميع في i phone او black berry ... جد مشاكل وايده في جهاز htc hd7 كله مشاكل و غير شي كل شهر ينزلون جهاز افشل من الثاني لين صارو على اندروي مثل السامسونج و ال جي و غير الشركات ... شكرا للجميع و الله يكون في عنهم يلي عندهم htc hd7

قديم 12-05-2011, 05:01 PM   #210
Almatrodi
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 223
شكر 184 مرات في 65 مشاركات

أنا واجهت مشكلة مع الاتصال عن طريق الواي فاي أكثر من مرة وكان يرفض الاتصال ولازالت المشكلة قائمة

لكنها ليست مهمة بقدر عدم وجود التعريب الكامل من مايكروزفت

للأسف أنني أول مرة أتورط بشراء جهاز وكم تمنيت أنني لم أبع HD 2

على العموم هو الآن أشبه ما يكون مركون في البيت وأستخدم آيفون

Almatrodi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 06:32 PM   #211
dhofar
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 4
شكر 26 مرات في 23 مشاركات

مشكووووووووووووووووو وووور

dhofar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2011, 02:41 PM   #212
الزاحف السريع
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 6 مرات في 5 مشاركات

لو سمحتو يا شباب
نبغى طريقة تركيب برنامج Windows Phone Device Manager

هل يعني لا زم نقوم بكسر الجهاز ، أقصد كسر الحماية نبغى بالتفصيل لو سمحتو

بالنسبة لكسر الحماية ما شفت أحد حط موضوع مفصل عن كسر الحماية
وهل لو كسرت الحماية وصارت عندي مشاكل في الجهاز هل أتمكن من استعادة نظام التشغيل بسهولة ولا ما أقدر

الزاحف السريع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2011, 11:52 PM   #213
majd_hj
عضو جديد

شكر 2 مرات في 1 مشاركة

تقرير رائع جدا باركـ الله فيكـ

majd_hj غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2011, 09:50 PM   #214
vvara
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

جهازي htc hd7 لكنه لا يجد تحديث بعد 7.0 (7392) يقول انو هذا التحديث الاخير كيف يمكن تحديث الجهاز و فك حمايته لقد حاولت كثيرا و لكن فشلت يرجى المساعدة وشكرا لكم

vvara غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2011, 02:43 AM   #215
berji mbarek
عضو جديد

الصورة الرمزية berji mbarek

شكر 17 مرات في 10 مشاركات
مجالhtc hd7

ارجوكم وقعت في مشكل .لمن يعرف الحل من فضلكم.عندي هاتف htc hd7 ولم يعد يطلع على bootleoder.....ولكن يعطني (PD29110 SS-BC (4K ايه العمل ارجوكم...........

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:26 PM ---------

اني انتظر ردكم

berji mbarek غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2012, 02:15 AM   #216
lord.black.hell
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اخي موبايل اتش دي سفن هلكني ماعم تنفك حمايتو امتى موعودين بنسخة عربية من الشركة ؟؟؟؟؟؟

lord.black.hell غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
للمبرمجين, مايكروسوفت, مفتوح, الماركت, اللغة العربية, الاسماء, الانترنت, البطارية, تحميل, hd2, htc, حماية, mail, nexus, رسمي, شراء, outlook, update, youtube, كيبورد, كيبورد عربي