موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى Google Android للبرامج
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 10-10-2017, 07:26 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة
مطلوب عاجل: التاب بنظام الاندرويد لا يستطيع قراءة صيغة او امتداد ( exe ) ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير جميعا
عندي طلب واتمنى من المختصين افادتي باسرع وقت انا معلم استخدم اللابتوب في عرض الكتب التفاعلية . قررت شراء تاب ميديا باد من هواوي وتعلمون ان نظامه اندرويد . المهم اكتشفت ان نظام الاندرويد لا يستطيع قراءة صيغة او امتداد ( exe ) التي تعتمد عليه هذه الكتب والتي يتم قراءتها في نظام ويندوز . بحثت في كل المواقع لم اجد من يفيدني في هذه المشكلة . البعض يقول احول الصيغة الى ( apk ) لم استطع تحويلها والبعض يقول اغير نظام الاندرويد الى ويندوز .
اريد من يفيدني في هذا الموضوع في اسرع وقت للاهمية مع الاخذ في الاعتبار عدم تضرر الجهاز من اي تغيير او تعديل حيث ان الجهاز رائع جدا انصح فيه ولكن صدمت بهذه المشكلة .

Ryval1398 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو Ryval1398
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مطلوب عاجل: التاب بنظام الاندرويد لا يستطيع قراءة... منتدى Google Android للبرامج seebani 6 2604 10-10-2017 07:26 PM

اعلان

قديم 10-10-2017, 08:04 PM   #2
holm615
عضو جديد

مشاركات الشكر: 15
شكر 7 مرات في 6 مشاركات

الافضل تحويل الكتب ل صيغة pdf او فك الضغط عن الexe ستجد بداخلها اكيد بصيغة تدعمها الاندرويد

تم الإرسال من SGH-I747M باستخدام Tapatalk

holm615 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون holm615 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 09:40 PM   #3
abasalah
عضو نشط

الصورة الرمزية abasalah

مشاركات الشكر: 503
شكر 305 مرات في 159 مشاركات

اخي exe لا تشتغل سوى في منصة ويندوز كاملة

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

abasalah غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abasalah على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-10-2017, 05:57 AM   #4
seebani
عضو نشط

مشاركات الشكر: 278
شكر 308 مرات في 199 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasalah مشاهدة المشاركة
اخي exe لا تشتغل سوى في منصة ويندوز كاملة

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk
هو كذلك.. أنت تحتاج إلى جهاز بنظام ويندوز إذ لا يمكن تحويل الملفات التنفيذية exe لصيغة أخرى تعمل على نظام أندرويد!
seebani غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر seebani على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-10-2017, 05:39 PM   #5
Ryval1398
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

مشكورين وجزاكم الله الف خير . طيب اللي فهمت انه ما فيه حل . انا صراحة مستغرب كيف طيب تعرض الكتب من هذه النوعية على انظمة الاندرويد .

Ryval1398 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Ryval1398 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-10-2017, 06:51 PM   #6
alyamani0000
عضو نشط

الصورة الرمزية alyamani0000

مشاركات الشكر: 159
شكر 298 مرات في 206 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ryval1398 مشاهدة المشاركة
مشكورين وجزاكم الله الف خير . طيب اللي فهمت انه ما فيه حل . انا صراحة مستغرب كيف طيب تعرض الكتب من هذه النوعية على انظمة الاندرويد .
لو تفيدني برابط كتاب من الكتب الي صيغتها exe واحاول اشوف لها حل

خلني افهم اول ايش الكتب هذي الي صيغتها exe لانه على حد علمي البسيط انه صيغة exe تعتمد للبرامج وليست للكتب

الكتب عادة تكون pdf

بالتوفيق
alyamani0000 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alyamani0000 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-10-2017, 11:00 PM   #7
seebani
عضو نشط

مشاركات الشكر: 278
شكر 308 مرات في 199 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alyamani0000 مشاهدة المشاركة
لو تفيدني برابط كتاب من الكتب الي صيغتها exe واحاول اشوف لها حل

خلني افهم اول ايش الكتب هذي الي صيغتها exe لانه على حد علمي البسيط انه صيغة exe تعتمد للبرامج وليست للكتب

الكتب عادة تكون pdf

بالتوفيق
أخي الكريم هذه الكتب هي ملفات exe تصنع ببرامج خاصة تضيف أنت لها النصوص من ملفات النصوص فيقوم ذلك البرنامج بتحويلها لملفات exe وهذه الكتب تعرض بواجهة جذابة وبها ميزة تقليب الصفحات وغيرها من المزايا ..
الهدف منها أن يكون الكتاب ينفذ ذاتيا دون الحاجة لبرنامج آخر كقارئ pdf لعرضها على الشاشة.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:00 AM 12-10-2017 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:51 PM 11-10-2017 ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ryval1398 مشاهدة المشاركة
أخي هذه أنظمة تشغيل مختلفة وهي منصات لتشغيل البرامج ويتم تصميم البرامج للتتوافق مع نظام تشغيل معين وصيغة exe هي برامج - وليست ملفات نصوص - مصممة لتعمل على منصة ويندوز (يعني أن النصوص تم تحويلها لبرامج تعمل ذاتيا في بيئة ويندوز فقط) .
seebani غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر seebani على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
الاندرويد, اندرويد, تاب, شراء, ويندوز