موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > الارشيف > منتديات Windows Mobile > منتدى Windows Mobile للترقيات > قسم ترقيات i-teq و Gigabyte
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 22-02-2007, 10:24 PM   #1
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 63
شكر 215 مرات في 58 مشاركات
طلب مساعدة عاجلة بشأن رسائل SMS

كنت من اوائل من اشتروا جهاز I-TEQ BOND وكتبت عنه عدة مرات في منتديات الكمبيوتر الكفي واعتقد جازما أن الجهاز فاشل ومخيب للآمال المعقودة عليه وغرني فيه التلفزيون والرادو الغير مستفاد منهما نتيجة ضعف استقباله للبث اما الكاميرا فمخجلة ورديئة بكل ماتعنيه كلمة رديء من معنى
المهم ظهرت لي مشكله بالجهاز لم أعرف لها حلا ورغم اني كتبت عنها في احد منتديات الكمبيوتر الكفي الا أني لم أحصل على حل لها ، هذه المشكلة تتلخص في أني عند ارسال رسالة نصية SMS لايستطيع المرسل له قراءتها بسبب انها لاتظهر له الحورف بل علامات استفهام بدل الحروف ولا أعلم السبب علما اني لم اواجه المشكلة الا بعد أشهر من الشراء وقد اوقعتني المشكلة بإحراج مع اقاربي وزملائي بسبب اعتقادهم أني أمزح معهم مزح ثقيل أو زعلان عليهم بارسال رسائل مشفرة او ذات علامات استفهام
من لديه الحل يرشدني له لأني منذ ظهور المشكلة حرمت من ارسال الرسائل النصية

awwz غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر awwz على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو awwz
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
وصول تحديث Lollipop 5.0.2 عبر الهواء لجهاز جالكسي... منتدى ترقيات الأجهزة اللوحية Google Android Omar airawi 6 4509 06-08-2015 08:31 AM
برنامج جديد للقرآن الكريم على ماركت سامسونغ... منتدى Google Android للبرامج M_Redha 13 6474 11-10-2011 08:06 PM
من الذي يقيم البرامج في الماركت ويضع لها النجوم منتدى Google Android للبرامج awwz 10 2633 19-12-2010 09:59 AM
هل الترقية بروم مطبوخ وبعد عمل الروت تعطل... قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android فراس- 7 2534 15-10-2010 10:17 PM
اخواني مشكلة البطارية لدي حلت ولا ادري سبب ذلك منتدى هواتف Google Android العام Ahmad Helmy 12 2547 12-10-2010 08:21 PM

اعلان

قديم 26-02-2007, 06:20 PM   #2
ns700i
عضو جديد

الصورة الرمزية ns700i

مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

عزيزي awwz الجهاز اكثر من فاشل انا مثلك من الذين انضحك عليهم بميزة التلفزيون الفاشلة كنت استخدم اجهزة الايميت وبصراحة ما عليها كلام بس اهم شيء طريقة الاستخدام لكن الحين ما اقول غير لا حول ولا قوة الا بالله ...

بخصوص مشكلة الرسائل وعلامات الاستفهام هذه المشكلة واجهتني التعريب شغال تمام بالكتابة وارسال الرسائل بس المشكلة المرسل اليه تظهر عنده علامات استفهام وجربتها مع اجهزة نوكيا والايميت الحل انك تعمل فورمات للجهاز وتجربه واذا ظهرت معاك نفس المشكلة استخدم السي دي المرفق مع الجهاز الخاص بالتعريب واذا مو معاك شوف لك احد عنده جهاز اكس بوند واستخدم السي دي ماله ونزل التعريب بس قبل كل شيء اوقف التعريب ( Disable ) ومن ثم احذف التعريب من الجهاز.
وان شاء الله راح يضبط معاك

ns700i غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2007, 08:47 PM   #3
awwz
عضو مشارك

شكرا لك

اشكرك شكرا جزيرا على ردك على رسالتي وجزاك الله خير سوف اجرب الطريقة التي ذكرتها لي وأرجو ان تنجح وتحل مشكلتي وقبل ان اجريها اتأيت أن اسألك هل الفورمات سوف يعني زوال أرقام الهاتف المخزنة بالجهاز لأني لا أعلم مكان حفظها بالضبط هل بذاكرة الجهاز الداخلية ام ببطاقة الذاكرة وقد حاولت أن أعثر على مكان حفظهاا في مجلدات الجهاز لأتمكن من نقلها الى بطاقة الذاكرة ولم أعثر علبها ارجو الرد علي هل سوف تنمحي الأرقام إذا كان مكان تخزينها هو ذاكرة الجهاز الداخلية وشكرا

قديم 01-03-2007, 06:52 PM   #4
merey
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 15 مرات في 7 مشاركات

والله جهاز فاشل بمعنى الكلمه خدعونا بالتلفزيون اللي ما يشتغل إلا بجانب برج التلفزيون وغلافه(cover) اللي راح لونه الأسود بسرعه وصار لونين أسود وفضي ولا تعريبه الفاشل اللي كل ما تبغى تكتب رساله بالعربي لازم تسوي سوفت ريسيت ولا الدعم الفني النائم.
ما أقول إلا الله يرحم أيام الآيميت :rolleyes:

merey غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2007, 02:31 PM   #5
ns700i
عضو جديد

الصورة الرمزية ns700i

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

عزيزي awwz
بخصوص الارقام نعم كل شيء في التلفون راح يروح لكن اذا كنت ما متأكد بخصوص مكان وجود الارقام فهنالك عدة طرق :
1. تركيب بطاقة الهاتف الخاصة بك ( sim card ) في جهاز اخر و شوف هل بها الارقام او لا.
2. عمل تزامن مع الكمبيوتر عن طريق برنامج ActiveSync للارقام الهواتف ومن ثم فحصها في برنامج الاوفيس وبالتحديد الاوتلوك.

اتمنى اكون اجبت سؤالك

ns700i غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2007, 11:04 AM   #6
علي التميمي
عضو جديد

الصورة الرمزية علي التميمي

مشاركات الشكر: 4
شكر 12 مرات في 3 مشاركات
حل ممكن ينفع؟!

من عند الرسائل اتبع الخطوات وجرب قبل الفورمات:

menu_tools_options_accounts_ message_
حط علامة على use unicode when necessary
اخوي اذا الطريقة ما نفعت ارجو اخباري
لأني قد صارت لي نفس المشكلة......
علي التميمي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر علي التميمي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-04-2007, 10:43 PM   #7
awwz
عضو مشارك

Angry اخي التميمي

شكرا لمساعدتك وردك علي لكن للأسف الطريقة التي ذكرتها لم تنجح وارجو ان تخبرني كيف حليت مشكلتك في أقرب وقت والا سوف الجأ لأبغض شي وهو عمل الفورمات وتركيب العربي من جديد ، اعتقد أن المشكلة هي من التعريب المرفق مع الجهاز تعريب فاشل وثقيل على الجهاز وغرنا فيه اخراجه المبهرج بالألوان

قديم 23-04-2007, 10:20 AM   #8
علي التميمي
عضو جديد

الصورة الرمزية علي التميمي

مشاركات الشكر: 4
شكر 12 مرات في 3 مشاركات

التعريب اللي جاي مع الجهاز ماستخدمته كثير لانه ثقيل زي ما قلت رغم ان الاخوان في المنتدى يمدحونه
بصراحة انا جربته شوي وبعد ذلك غيرته الى تعريب ايمجنت المشكلة قد صارت معي في تعريب ايمجنت وحليتها ممكن اخوي تروح لمنتدى شركة الحلول المتنقلة حق التعريب والا غير التعريب وارتاح

علي التميمي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2007, 01:49 PM   #9
The Red Jam
عضو جديد

الصورة الرمزية The Red Jam

شكر 45 مرات في 9 مشاركات

بالعكس أنا أشوف من خلال الردود الكل متضايق من الأي تيك بس أشوف إنه جهاز بطل طبعاً التلفيزيون ما جربته الصراحة ولا أبيه عشان التلفزيون لكن أشوف إنه جهاز جيد جداً يكاد أن يكون في بعض الأحيان ممتاز لكن عندي مشكلة رافعة ضغطي إللي هي ضبط الوسائط ما ادري وش فيها مو راضيه النفاذه تطلع لي ؟؟؟ ما ادري ليش؟

The Red Jam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2007, 05:43 PM   #10
majdee
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

يأخوان مشكلة الرسائل واجهتني في جهاز الـ TyTN II مو قادر أرسل عربي أبدا

إذا لديكم أحدهم حل لا يبخل علينا .

وشكرا

أبشركم حل الأخ علي التميمي زبط معي

الله يعكيك العافية.

وكل عام وأنت بخير

مع تحياتي وتقديري

majdee غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2007, 10:23 PM   #11
HTML
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

حصلت معي هذي المشكله ممكن انت بالعكس تقدر تكتب عربي ، انا مايكتب ولا يقرأ ، وديته لقسم الصيانه بالرياض
سوى فورمات للجهاز وركب لي تعريب من شركة ايمجاينت
اكبر غلط نشتري من شركه مالها خبره بالسوق ، بس حقيقه مواصفات الجهاز لا بأس ..
لكن الشركه تجربتها قليله في هذا المجال

تحياتي للجميع ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Red Jam مشاهدة المشاركة
بالعكس أنا أشوف من خلال الردود الكل متضايق من الأي تيك بس أشوف إنه جهاز بطل طبعاً التلفيزيون ما جربته الصراحة ولا أبيه عشان التلفزيون لكن أشوف إنه جهاز جيد جداً يكاد أن يكون في بعض الأحيان ممتاز لكن عندي مشكلة رافعة ضغطي إللي هي ضبط الوسائط ما ادري وش فيها مو راضيه النفاذه تطلع لي ؟؟؟ ما ادري ليش؟
اهلا اخوي بخصوص نافذة الوسائط واجهتني نفس المشكله ، المشكله هذي بسبب تعريب الجهاز
لديهم مشكله من ناحية انزال التعريب فما ادري بالضبط وش هي لكنها تتعلق بها رحت لمهم وفعلا ظهرت المشكله من التعريب لقيوا لها حل واعتقد اذا رحت لهم بيحلونها لك
HTML غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2008, 08:46 AM   #12
habooo2006
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اخوي مشكلة الرسائل عندي في الاعدادت يا ريت لو تشرحها بالصور ولك جزيل الشكر والتقدير

habooo2006 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
sms