موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 16-09-2010, 12:42 PM   #101
maj81
عضو جديد

مشاركات الشكر: 13
شكر 90 مرات في 20 مشاركات

أشكر الأخ RNS على مجهوده الطيب وعلى تجاوبه معي عبر الجوال. أنا متأكد أنو الطريقه صحيحه ولكن للأسف غلطه وحده وجوالك رح يموت. فأنا رأيي الأفضل أنو يعطى الجهاز لشخص ذي خبره مثل RNS أو الواحد ينتظر إلى أن يحلو مشكلة (عدم القدرة على الدخول علىRecovery Mode بإستخدام الأزرار الثلاث).............صراحه أنا بحب المخاطره بس للأسف المخاطره بـ 2250 ريال ثم إنتظار حل يهبط من السماء أو الوكيل هو مخاطره كبيره شوي.

maj81 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 16-09-2010, 02:44 PM   #102
madwani
عضو جديد

مشاركات الشكر: 20
شكر 136 مرات في 53 مشاركات

إلى الأخ العزيز RNS وباقي أعضاء وزوار المنتدى
أبشركم جربتها ونجحت 100% وعرفت أيضا إنه فيه 3 طرق للدخول إلى وضع الداونلوود والريكفري الأزرار الثلاث هي فقط واحدة منهم.
أما الطريقة الثانية فهي طريقة الأخ RNS وهي عن طريق cmd Command
أما الطريقة الثالثة فهي بواسطة برنامج اسمه Rom Manager تنزله من الماركت على جهازك السامسونج. بس وبكل صراحة ما جربته ولكن فيه خيارات عديدة.

أخوي RNS طريقتك تحتاج لمزيد من التفصيل لأنه بعد الله سبحانه وتعالى لو ما كنت شفت فيديوهات الأخ عبدالرحمن من قبل ونزلت الملفات المطلوبة لبرنامج أودن كان ما تمكنت من التعريب.

مهم جدا يعرف اللي يبي يتبع هذه الطريقة بالاضافة إلى اللي ذكرت إنه لازم نشغل برنامج Odin ونحمل الملفات عليه بدون ما نضغط Start في الأودن.

ثم نوصل السامسونج بالكمبيوتر عن طريق USB cable (إذا كان التوصيل صحيح راح يتعبأ مستطيل أصفر في برنامج أودن) ولاننسى قبل التوصيل يكون السامسونج على وضع USB debugging.

وبعد ذلك ندخل cmd Command (شاشة الأوامر السوداء) ونذهب إلى الحافظة التي عليها ملفات الأندريود (مهمة جدا هذه الخطوة).
وبعدها نكتب adb reboot download ومن ثم نضغط انتر سوف يظهر رجل الأندرويد باللون الأصفر ومعه شبل (Android Workman)
ثم نرجع للأوديون ونضغط start ولا نفصل الكيبل نهائيا إلا بعد أن يعيد الجهاز تشغيل نفسه وستلاحظ أنه كل شي بالعربي بعدها نستطيع نزع الكيبل.

أشكرك أخي RNS جدا جدا جدا ولك إن شاء الله بكل حرف نقرأه من المصحف عن طريق جهازنا الأجر والثواب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباد مشاهدة المشاركة
طيب سؤال إذا طلعلي الرجال اللي يحفر كم يقعد من ساعة ؟وهل الطريقة هذي للتعريب فقط ولا تصلح الازراير الثلاثة ؟ممكن مكانك في الرياض
k96k96@gmail.com
لما يطلع لك رجل ألاندرويد معناته إنت دخلت وضع الداونلود والجهاز ينتظر منك تحمل عليه ملفات لذلك بعد ما يظهر المدربح لازم تنتقل لبرنامج الأودن وتضغط start هذا طبعا بعد ما تكون حملت الملفات المطلوبه عليه.
أنصحك قبل ما تعملها تشوف موضوع التعريب العربي الرسمي للأخ XQ55 عبدالرحمن العنزي عشان تعرف أيش تسوي بالأودن.
أنا جربت طريقة أخونا RNS بعد ما شاهدت فيديوهات عبدالرحمن العنزي ونفعتني جدا ونجحت بالتعريب والحمدلله أولا وآخرا

لا حظت للتو عندي بعد التعريب الماركت غير موجود المساعدة لوسمحتوا
madwani غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون madwani على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-09-2010, 03:00 PM   #103
mreaquah
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

السلام عليكم

انا استلمت جهازي البارحة وطلبته من expansys لكن المشكلة موجودة فيه لما اضغط على ازرار الريكفيري ما يحصل اي شي و يشتغل الجهاز بطريقة طبيعية. راح اجرب الطريقة اللي ذكرها الأخ RNS ونشوف.

mreaquah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2010, 08:46 PM   #104
capt_mst
عضو اساسي

الصورة الرمزية capt_mst

مشاركات الشكر: 7,251
شكر 2,046 مرات في 893 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mreaquah مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا استلمت جهازي البارحة وطلبته من expansys لكن المشكلة موجودة فيه لما اضغط على ازرار الريكفيري ما يحصل اي شي و يشتغل الجهاز بطريقة طبيعية. راح اجرب الطريقة اللي ذكرها الأخ RNS ونشوف.
بهدوء و تروي و دقة و تأكد من تحميل جميع الملفات اللازمة قبل بالبدء بالعملية و اهم شيء ان لا تفصل كبل اليو اسبي بعد الدخول الى الدونلود مود

بالتفويق و لنسمع منك الاخبار الطيبة

اسمع اخي الكريم

جرب هذه الطريقة اولا

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=247753
capt_mst غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2010, 11:30 PM   #105
mreaquah
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capt_mst مشاهدة المشاركة
بهدوء و تروي و دقة و تأكد من تحميل جميع الملفات اللازمة قبل بالبدء بالعملية و اهم شيء ان لا تفصل كبل اليو اسبي بعد الدخول الى الدونلود مود

بالتفويق و لنسمع منك الاخبار الطيبة

اسمع اخي الكريم

جرب هذه الطريقة اولا

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=247753
الله يعطيك الف الف عافية يا RNS جربت الطريقة وضبطت معي مية المية و الجهاز زي الفل الآن.
mreaquah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2010, 11:46 PM   #106
capt_mst
عضو اساسي

الصورة الرمزية capt_mst

مشاركات الشكر: 7,251
شكر 2,046 مرات في 893 مشاركات

الف مبروك يشهد الله فرحتني ولا بد ان خبيرنا DNS فرح ايضا

و لكن يبدو ان المشرفين ما زالوا لا يفرحون

capt_mst غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2010, 05:48 PM   #107
RNS
عضو نشط

مشاركات الشكر: 54
شكر 477 مرات في 157 مشاركات

الحمد لله على نجاح الطريقة معك أخوي ..

حالياً وبعد نزول حل للمشكلة من سامسونج لا أنصح أحداً بتطبيق هذه الخطوات إلا بعد إصلاح مشكلة الداونلود مود ، وفي حال تم إصلاحها يمكن اتباع هذا الموضوع أو أي موضوع غيره خاص بالتعريب .

تحياتي

RNS غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر RNS على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-10-2010, 05:09 AM   #108
moon_light
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

السلام عليكم
بصراحه انا ودي اطبق الطريقه بس خايفه فحبيت اعرف من وين انزل sdk
انا متواجده ببريطانيا واستلمت الجهاز من يومين والشركه اعطتني مهله 14 يوم اجربه لو ما عجبني اقدر ارجعه او ابدله لكن قالو لي لو رجعتيه لنا خربان ماراح نستبدله لك لان قلت لهم بنزل لغه عربيه فأنا خايفه اخربه الجهاز عجبني بس عيبه ما يفتح المواقع العربيه عندي استفسار اخوي هالطريقه تنفع بجهاز لووك لان جهازي لوك للحين مافكيت اللوك تبعه

moon_light غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, galaxy, galaxy s, kies, سامسونج, شرح, samsung, usb