موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 31-07-2012, 08:29 PM   #26
kooji
عضو اساسي

الصورة الرمزية kooji

مشاركات الشكر: 549
شكر 1,804 مرات في 561 مشاركات

اعتقد الترقية اخي العزيز مستحبه للي يريد حتى لو الجهاز لا يدعم التتش لان بغض النظر عن واجهه المترو اللي تستطيع انك تستخدمه بالماوس (صحيح ان حلاتها باللمس ) لكن في شغلات غيرها مثل السرعه وقلة استهلاك الموارد وهذا يعني فالابتوبات خصوصا بتعطيها بطارية اطول وسرعه افضل وهذا كله مطلوب

kooji غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 31-07-2012, 08:46 PM   #27
Ahmed_p800
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 3,957
شكر 6,477 مرات في 1,194 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شكرا على التقرير اخي, عرفني على معلومات جديدة عن النظام

برأيي لو لديك لابتوب الان الافضل البقاء على السابع مع العلم ان الثامن اسرع واخف, لكن للاستفادة منه بشكل اكبر المفضل ان الجهاز يحوي شاشة لمس
طبعا هنا يأتي دور التابليت, وانا متحمس جدا للسليت بنظام البرو طبعا ومعالج انتيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو رضوان مشاهدة المشاركة
ما الفرق بين ويندوز 7 نسخة 32 بت وبين نسخة 64 بت ..

ذكرت أن نسخة 64 بت فيها مميزات أكثر فما هي تلك المميزات .. مع اني لما جربت النسختين أجد نسخة 32 بت هي اأسرع والاخف ، وهي ايضا اكثر انتشارا ..

بانتظار الجواب ..
من الفوارق, ان الـ64 يدعم رامات من 4 جيجا وفوق بينما الـ32 فقط 4 (يقرأ منها 3 جيجابايت رام فقط), طبعا العديد من البرامج المتقدمة والالعاب الحديثة تحتاج الى سعة اكبر من الرام لذا يفضل الـ64 هنا

من الاختلافات ايضا ان انظمة الـ64 بت (مدعومة بمعالج 64 بت طبعا) لديها قدرة اكبر عن نقل البيانات (تخيل شارعين واحد 32 خط وقارنه باخر 64 خط) بين المعالج والرام مما يحسن بشكل كبير اداء البرامج وغيرها (طبعا يجب ان تدعم هذه البرامج الـ64 بت وكثير منها يفعل).

هناك نقطة اخرى, البرامج المصممة للـ32 تعمل على 64 بينما العكس لا.

بشكل عام, تقنية الـ64 بت هي ماتريد البحث عنه, افضل من كل النواحي واقوى عند استخدامها, وهي مستقبل الحواسيب!

معلومة اضافية, جهاز الاكس بوكس القادم, ذكر انه سيدعم تقنية الـ64 بت.
Ahmed_p800 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون Ahmed_p800 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 31-07-2012, 10:16 PM   #28
ولد دحيم
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 89
شكر 637 مرات في 112 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wpuser مشاهدة المشاركة
انا استخدم برامج مترو وجهازي مكتبي
المشكله انك انت ماعندك نيه العزم على التعود على نظام ويندوز 8
لكلا الواجهتين اعطيه من وقتك حتى تتأقلم علي المناخ الجديد
أخوي بارك الله فيك
أنا أنصح بعدم الترقية في الحهاز الحالي الى ويندوز 8 برو

ولكني انصح بشراء جهاز جديد فيه وندوز 8 برو بعد صدور النسخة وخاصة ان مصنعي الاجهزة ملزمين بإضافة خاصية اللمس في اجهزتهم مع الاصدار مباشرة وارجع الى مؤتمر ميكروسوفت وشركائها الذي عقد في بداية هذا الشهر في كندا. عرضت ميكروسوفت أجهزة شركائها المصنعين وكلها فيها خاصية اللمس touch من التابلت الى اللابتوب كلهم مثل ايسر واتش بي ولينوفا وديل وتوشيبا وفيه كم شركة نسيت اسماءها
وبعدين انا عندي وندوز 8 release preview واستخدمه وعارف اتكلم عن ايش
وهذه وجهة نظري
وانت ذكرت وجهة نظرك
وكل واحد ورأيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة me41094 مشاهدة المشاركة
Windows 8 Pro = جميع برامج Windows الحالية + تطبيقات Metro

Windows 8 RT = تطبيقات Metro فقط

نعم كلامك صحيح
ويندوز ار تي راح ينزل على تابلت فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadox مشاهدة المشاركة
تذكرني بصاحبي السوري ذكره الله بالخير، فقبل 14 سنة كان يحاول ان يبين لي وجهة نظره بعدم الترقية الى ويندوز 98، والابقاء على نظام ويندوز 95 !! اعتقد انه التمسك والاعتزاز بالقديم، والتهيب من التغيير.

حتى لو لم تستطع الاستفادة من كل خصائص الويندوز الجديد ودعمه للمس، فانت ستحصل على ترقية شاملة لنظام التشغيل، وتضمن ان جميع البرامج التي ستصدر في السنوات القادمة ستعمل عندك بكامل خواصها وبدون مشاكل.

(في التأني السلامة) تنفع عند سياقة السيارة، اما في عالم التكنلوجيا فالتأخر بخطوة عن الاخرين يجعلنا في مؤخرة الامم.
إقرأ ردي الي فوق لـ wpuser

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة socotoly مشاهدة المشاركة
نشكر الأخ على الموضوع ولكن أرجو أن تأتي بمصدر الخبر لأن Windows8 ثلاث نسخ فقط وهي:
Windows8
Windows8 RT
Windows8 Pro
وهذا رابط من مدونة ويندوز
Announcing the Windows 8 Editions
اخوي خبرك قديم والرابط الي حاطه قديم شهر 4 في 2012

تبي مصدر عندك الصورة الاخيرة في موضوعي + هذا من ميكروسوفت نفسها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:06 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wpuser مشاهدة المشاركة
اذا قمت بعمل فورمات للجهاز لتثبت ويندوز 8 بدل ويندوز 7 الفيروسات ستختفى من قرص c
لكن اذا كانت متشره في اماكن اخرى تحتاج الى مكافح فايروسات وانتى مالوير لازالتها
إذا عملت فورمات للجهاز ماراح تقدر تثبت ويندوز 8 برو
لانه يجب ان تكون هناك نسخة من الويندوز القديم على الجهاز حتى تقدر تثبت ويندوز 8

إلا في حالة واحدة تقدر تثبت ويندوز 8 برو على جهاز مافيه نسخة سابقة من الويندوز هي شراء نسخة من the Windows 8 and Windows 8 Pro System Builder product:

اقتباس:
Oh, and by the way - if you’re not upgrading from a prior version of Windows and are building your own PC or installing Windows 8 in a virtual machine or a separate partition, you will be able to purchase and install the Windows 8 and Windows 8 Pro System Builder product.
المصدر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:14 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_p800 مشاهدة المشاركة
شكرا على التقرير اخي, عرفني على معلومات جديدة عن النظام

برأيي لو لديك لابتوب الان الافضل البقاء على السابع مع العلم ان الثامن اسرع واخف, لكن للاستفادة منه بشكل اكبر المفضل ان الجهاز يحوي شاشة لمس
طبعا هنا يأتي دور التابليت, وانا متحمس جدا للسليت بنظام البرو طبعا ومعالج انتيل

من الفوارق, ان الـ64 يدعم رامات من 4 جيجا وفوق بينما الـ32 فقط 4 (يقرأ منها 3 جيجابايت رام فقط), طبعا العديد من البرامج المتقدمة والالعاب الحديثة تحتاج الى سعة اكبر من الرام لذا يفضل الـ64 هنا

من الاختلافات ايضا ان انظمة الـ64 بت (مدعومة بمعالج 64 بت طبعا) لديها قدرة اكبر عن نقل البيانات (تخيل شارعين واحد 32 خط وقارنه باخر 64 خط) بين المعالج والرام مما يحسن بشكل كبير اداء البرامج وغيرها (طبعا يجب ان تدعم هذه البرامج الـ64 بت وكثير منها يفعل).

هناك نقطة اخرى, البرامج المصممة للـ32 تعمل على 64 بينما العكس لا.

بشكل عام, تقنية الـ64 بت هي ماتريد البحث عنه, افضل من كل النواحي واقوى عند استخدامها, وهي مستقبل الحواسيب!

معلومة اضافية, جهاز الاكس بوكس القادم, ذكر انه سيدعم تقنية الـ64 بت.
الله يعطيك العافيه اخوي Ahmed_p800

ولد دحيم غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ولد دحيم على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 31-07-2012, 10:24 PM   #29
رحلت عذاب
عضو اساسي

الصورة الرمزية رحلت عذاب

مشاركات الشكر: 1
شكر 836 مرات في 338 مشاركات

يعطيك الف الف عافيه مجهود تستحق الشكر عليه بصراحه صدمه لانو جهازي شريتو جديد الله يعين بس

رحلت عذاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2012, 10:56 PM   #30
mstr^b
عضو مشارك

الصورة الرمزية mstr^b

مشاركات الشكر: 27
شكر 45 مرات في 40 مشاركات

الله يعطيك العافيه وماقصرت على الشرح الوافي والشافي فعلا كنت ابحث لي اسبوع عن تفاصيل عن الوندوز 8 ولم اجد موضوع متكامل زي هذا ..

بس الله يخليك استفسار لو تكرمت ..مش عارف فيه اجابه او الامور لم تتضح الان ..

بالنسبه للوندوز RT هل راح يطرح لشركات اخرى تصنع عليه اجهزه لوحية ؟ مثل سامسونج او غيرها من الشركات ..او ستحتفظ وندوز بالنسخه فقط للسرفيس تبعها ؟

وممكن سؤا ثاني .؟

الان نسخه وندوز RT هل هي نفس نسخة وندوز فون ؟ نفس التطبيقات والبرمجه ؟ يعني زي لوحي سامسونج مع جوال ساسمونج اس ثري . او ايباد مع ايفون ؟

ومعليش على كثر الاسئلة .

mstr^b غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2012, 11:08 PM   #31
دندون الطائف
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 698
شكر 966 مرات في 286 مشاركات

http://www.dell.com/content/topics/t...iron?c=us&l=en
طيب الجهاز اللي في الرابط لو رقيته هل استفيد من المميزات اللي ذكرت لانه تتش

دندون الطائف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 12:10 AM   #32
bluemohammad
عضو اساسي

الصورة الرمزية bluemohammad

مشاركات الشكر: 4,645
شكر 3,311 مرات في 891 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يعطيك العافيه على الموضوع والتقرير الرائع

انا شخصيا راح ارقي الوندوز اللي عندي مع اول ناس لانه طبيعي راح يكون افضل بحكم انه احدث

bluemohammad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 12:52 AM   #33
ولد دحيم
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 89
شكر 637 مرات في 112 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mstr^b مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه وماقصرت على الشرح الوافي والشافي فعلا كنت ابحث لي اسبوع عن تفاصيل عن الوندوز 8 ولم اجد موضوع متكامل زي هذا ..

بس الله يخليك استفسار لو تكرمت ..مش عارف فيه اجابه او الامور لم تتضح الان ..

بالنسبه للوندوز RT هل راح يطرح لشركات اخرى تصنع عليه اجهزه لوحية ؟ مثل سامسونج او غيرها من الشركات ..او ستحتفظ وندوز بالنسخه فقط للسرفيس تبعها ؟

وممكن سؤا ثاني .؟

الان نسخه وندوز RT هل هي نفس نسخة وندوز فون ؟ نفس التطبيقات والبرمجه ؟ يعني زي لوحي سامسونج مع جوال ساسمونج اس ثري . او ايباد مع ايفون ؟

ومعليش على كثر الاسئلة .

هلا اخوي mstr^b
ويندوز 8 RT هي أول ماينزل بالنسبة للوحي والشركات المصنعه راح تنزله مثل ويندوز سيرفس والله اعلم.
شوف هذا موضوع لاخونا lumia 800 يعطيك تفاصيل اكثر عن سؤالك
مايكروسوفت تقلل من عدد الشركات التي ستنتج اجهزة Windows 8 RT

بخصوص سؤالك الثاني
هم لهم نفس الشاشة والفكرة ولكن التطبيقات ربما تختلف حسب المطورين وميكروسوفت
يعني هناك برنامج تطوير مختلف لكل منهما يمكن تلاقي تطبيق في ويندوزفون ماركت بلس ما تلاقيه في متجر وندوز 8

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندون الطائف مشاهدة المشاركة
http://www.dell.com/content/topics/t...iron?c=us&l=en
طيب الجهاز اللي في الرابط لو رقيته هل استفيد من المميزات اللي ذكرت لانه تتش
اخوي دندون الطائف
شفت الرابط اللي انت حاطه روح تحت تحصل قسم مراجعة العملاء راح تحصل ناس استخدموا الجهاز وقيموه من ضمنهم هذا الرجال جربه على ويندوز8 وكان رده

اقتباس:
Nice Hybrid أنواع ويندوز 8 القادمة - مهم

June 18, 2012
Have been using this hybrid for almost a year now. I installed Windows 8 Release Preview on the device as Windows 7 is not exactly touch friendly. Also replaced the HDD with an SSD, gave the tablet a little speed boost.
Overall, awesome device for being the 1st hybrid on the market and expecting more features from Windows 8.
Note: Definitely recommended for Generation Y and Z. Baby Boomers and Generation X might have trouble using touch features and the new metro interface in Windows 8!!!

Product Uses:Travel, entertainment, browsing, productivity

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:41 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة
في البداية أحب أشكر أخي (ولد دحيم) على المعلومات القيمة وعلى وجهة نظره و لكن وليسمح لي أن أختلف معه في عدم الترقية للوندوز8 بعلة عدم إمكانية استغلال خاصية التتش !!!!
إسمح لي أخي فهذا ليس مبرر كافي لعدم الترقية .... أنا مثلا أستخدم أول نسخة من للوندوز8 (ماقبل البيتا) من أول يوم تم إتاحتها للتنزيل و أنا أستخدمها على جهاز نتبوك تعبان في المواصفات المعالج أوتوم والرام 1 جيجا فقط وكان عليه ويندوز ستارتر الخفيف وكنت أعتقد أنه سيموت عندما أرقيه لنسخة ألوندوز8 ولكني تفاجات بأنه أصبح أسرع و أخف و أسرع في اﻹقلاع وصار أفضل في تشغيل اﻷفلام والملتيميديا ورغم أنه مايدعم التتش إلا أنني لم أواجه يوما مشكلة في التعامل معه الماوس أو التتش باد تفي بالغرض حتى أنها أصبحت تدعم الملتي تتش وكأنك تلمس الشاشة

لذلك فأنا أنصح باستغلال مبادرة الترقية المخفضة من ميكروسوفت فكلها 40 دولار ﻻتقدم وﻻ تؤخر حتى لو لم تتأقلم مع الواجهة الجديدة يمكنك الرجوع للوندوز7 إن أحببت سواء كنت تملك قرص النظام اﻷصلي لها أو تستطيع عمل نسخة جوست لكامل القرص C قبل الترقية للوندوز8 لتستعيد كامل نظامك القديم وبرامجك السابقة إن لم ترق لك نسخة الوندوز8 في أي وقت مع أني متأكد 100% أنك حين تجربها وتتعمق فيها لن تعود أبدا لنظامك القديم
فرصة الترقية المخفضة يجب أن لا يفوتها من يعشق النسخ اﻷصلية ﻷن سعرها رمزي و مغري وهي تستاهل ال40 دوﻻر وقد تستطيع نقلها في المستقبل لحاسب جديد تشتريه بدون نظام أو تشتري شاشة تدعم اللمس ﻷنني متأكد أن معظم الشاشات في السنوات القادمة ستدعم التتش و بذلك ستكون قد استفدت من فترة التنزيلات للمستقبل

هذا رأيي و الحكم اﻷول واﻷخير لكم
ودمتم بخير،،،
الكهناتي
أهلا أخوي الكهناتي
وجهة نظر احترمها
ولد دحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 01:20 AM   #34
RHODIUM
عضو اساسي

الصورة الرمزية RHODIUM

مشاركات الشكر: 1,610
شكر 4,791 مرات في 1,167 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد دحيم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

3- حتى لو نجح كل شئ وتمت عملية الترقية بنجاح ..... YEEEEES
كيف راح تستفيد من خواص الميترو الخيالية في ونيدوز 8 مثل الألعاب والتطبيقات والمميزات التي تتطلب توتتتتتش touch وجهازك الحالي سواء دسكتوب أو لابتوب مايدعم هذه الخاصية.
أنا اتكلم عن تجربة .... لان عندي ويندوز 8 release preview على لابتوب طبعا ما يدعم التوتش. حاولت ألعب النينجا فروت عليها .... مافيه أمل أنجح بالماوس.

3- ما انتهينا لسه... تريد جهاز لابتوب بويندوز 8 برو ويدعم خاصية التوووووتش touch وكل شئ.
من أكتوبر وطالع اشتري لابتوب جديد مثبت فيه ويندوز 8 برو من المصنعين المدعومين من ميكروسوفت وهم كثير وتأكد ان الشاشة تدعم التوتش.
وأيضا تقدر تشتري تابلت او كمبيوتر لوحي ويمكن سيرفس اذا تريد بس ماراح يكون ويندوز 8 برو وانما ويندوز 8 ار تي.

وأخليكم تحكون روسكم وتشاركون بأراكم وتطلعاتكم المستقبلية

إعداد شخصي
تسلم ايدك اخي العزيز على الطرح الرائع
وانا اتفق معك في اغلب ما ذكرت ان لم يكن كل ما ذكرت

لدي اضافة بسيطة : بالنسبة للنقاط اعلاه فالممضطرين فقط يوجد بعض الاضافات بامكانك اضافتها للشاشة الابتوب وشبكها عن طريق الـ USB لتحويل الشاشة من عادي الى شاشة متعددة اللمس !
وهذي صورها :

أنواع ويندوز 8 القادمة - مهم

وهذه نوع اخر ايضا

أنواع ويندوز 8 القادمة - مهم

يوجد الكثير من الانواع و التقنيات بل وحتى الحيل للتحايل عليها ،وربما بامكانك استبدال شاشة جهازك بشاشة لمس اذا توفرت في السوق ، لكني طبعا انصح ان لا تلجأ اليها الا مضطراً فالافضل ان تحاول اقتناء جهاز يدعم شاشة اللمس .

شكرا لك على الموضوع الرائع
RHODIUM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 01:20 AM   #35
Aka.d
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 128 مرات في 55 مشاركات

بما ان واجهة 8 تحتاج إلى شاشة لمس يفضل عدم الترقية
والحصول على جهاز بشاشة لمس
لكن لا يوجد ضرر من التجربة

Aka.d غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 02:07 AM   #36
minomino
عضو نشط

الصورة الرمزية minomino

مشاركات الشكر: 650
شكر 572 مرات في 162 مشاركات

تقرير رائع وله وجهة نظر.....مع اني متشوق للويندوز8
بس في حاجة محدش واخد باله منه وهي العامل الأساسي اللي يخليك تجيب لابتوب جديد
الويندوز 8 لن يعتمد علي البايوس بعد الان BIOS و المعروف ان البايوس مدخل رئيسي للفيروسات كما انه السبب في عملية تأخر الأقلاع... لذا فان الأجهزة الجديدة لن يوجد بالمذربورد بايوس
وهذا عامل حاسم في الموضوع طبعأ بالأضافة الي شاشات اللمس المتعدد

minomino غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر minomino على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-08-2012, 02:40 AM   #37
orion
عضو نشط

الصورة الرمزية orion

مشاركات الشكر: 143
شكر 574 مرات في 108 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو رضوان مشاهدة المشاركة
ما الفرق بين ويندوز 7 نسخة 32 بت وبين نسخة 64 بت ..

ذكرت أن نسخة 64 بت فيها مميزات أكثر فما هي تلك المميزات .. مع اني لما جربت النسختين أجد نسخة 32 بت هي اأسرع والاخف ، وهي ايضا اكثر انتشارا ..

بانتظار الجواب ..
أخي ... العكس هو الصحيح .. نسخ الـ64 بيت من أنظمة التشغيل هي الأسرع ، ولكن الأهمية الأكبر لها يأتي في الأجهزة التي تحتوي على ذاكرة عشوائية -رام- أكثر من 3 جيجا بايت ... لأن الأنظمة الـ32 بيت لا تقرأ إلا حتى الـ3 جيجا بايتات ... مثلاً .. أنا جهازي الحالي مسوي له رام 8 جيجا بايت .. لو باثبت نظام تشغيل ويندوز 7 32 بيت لن يقرأ إلا الـ3 جيجا بايت ، وسيكون أداء الجهاز هو أداء الـ3 جيجا بايت ... وأكون أنا ضيعت الخمسة جيجات الأخرى بدون هدف ... ولهذا أظن بمرور الوقت ومع تطور الأجهزة والمواصفات وحين يكون الأكثر من 3 جيجا بايت كذاكرة عشوائية هو الشيء القياسي أظن بتختفي الأنظمة الـ32 بيت.

تحياتي
orion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 10:31 AM   #38
ronakm18
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 101
شكر 133 مرات في 83 مشاركات

الحمد لله انا امتلك لابتوب dell XPS وبشاشة لمس وجربت نسخة الوندوز8 التجريبية وكانت ممتازة ولكني لم ابقى عليها ورجعت للوندوز سفن لوجود الكثير من المشاكل ولكن عند نزول النسخة الهائية ساقوم بالترقية لاتمتع بكامل خصائص الوندوز

ronakm18 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 10:50 AM   #39
AppleIphone
عضو اساسي

الصورة الرمزية AppleIphone

مشاركات الشكر: 1,370
شكر 1,463 مرات في 678 مشاركات

شكراً لك على الخبر

AppleIphone غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 12:10 PM   #40
SinawY
عضو جديد

مشاركات الشكر: 87
شكر 86 مرات في 25 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة
في البداية أحب أشكر أخي (ولد دحيم) على المعلومات القيمة وعلى وجهة نظره و لكن وليسمح لي أن أختلف معه في عدم الترقية للوندوز8 بعلة عدم إمكانية استغلال خاصية التتش !!!!
إسمح لي أخي فهذا ليس مبرر كافي لعدم الترقية .... أنا مثلا أستخدم أول نسخة من للوندوز8 (ماقبل البيتا) من أول يوم تم إتاحتها للتنزيل و أنا أستخدمها على جهاز نتبوك تعبان في المواصفات المعالج أوتوم والرام 1 جيجا فقط وكان عليه ويندوز ستارتر الخفيف وكنت أعتقد أنه سيموت عندما أرقيه لنسخة ألوندوز8 ولكني تفاجات بأنه أصبح أسرع و أخف و أسرع في اﻹقلاع وصار أفضل في تشغيل اﻷفلام والملتيميديا ورغم أنه مايدعم التتش إلا أنني لم أواجه يوما مشكلة في التعامل معه الماوس أو التتش باد تفي بالغرض حتى أنها أصبحت تدعم الملتي تتش وكأنك تلمس الشاشة

لذلك فأنا أنصح باستغلال مبادرة الترقية المخفضة من ميكروسوفت فكلها 40 دولار ﻻتقدم وﻻ تؤخر حتى لو لم تتأقلم مع الواجهة الجديدة يمكنك الرجوع للوندوز7 إن أحببت سواء كنت تملك قرص النظام اﻷصلي لها أو تستطيع عمل نسخة جوست لكامل القرص C قبل الترقية للوندوز8 لتستعيد كامل نظامك القديم وبرامجك السابقة إن لم ترق لك نسخة الوندوز8 في أي وقت مع أني متأكد 100% أنك حين تجربها وتتعمق فيها لن تعود أبدا لنظامك القديم
فرصة الترقية المخفضة يجب أن لا يفوتها من يعشق النسخ اﻷصلية ﻷن سعرها رمزي و مغري وهي تستاهل ال40 دوﻻر وقد تستطيع نقلها في المستقبل لحاسب جديد تشتريه بدون نظام أو تشتري شاشة تدعم اللمس ﻷنني متأكد أن معظم الشاشات في السنوات القادمة ستدعم التتش و بذلك ستكون قد استفدت من فترة التنزيلات للمستقبل

هذا رأيي و الحكم اﻷول واﻷخير لكم
ودمتم بخير،،،
الكهناتي
اخي انا عندي جهاز يدعم المالتي تتش في الويندوز 7 من نقر وسحب في نفس الوقت الي تكبير الصور وتصغيرها وتدويرها بأصبعين..

سؤالي: هل هذه الميزه ستكون مفيده لي عندما اركب ويندوز 8 ؟؟ بمعني هل سأقدر اتصفح واجهة المترو بشكل مقارب للاجهزه ذات شاشات اللمس؟؟ يعني اضغط بأصبع واحرك الواجهه بالاصبع الاخر؟؟ هل يمكنني ذلك؟
SinawY غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 12:25 PM   #41
Almwaysa
عضو نشط

مشاركات الشكر: 131
شكر 711 مرات في 199 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadox مشاهدة المشاركة
تذكرني بصاحبي السوري ذكره الله بالخير، فقبل 14 سنة كان يحاول ان يبين لي وجهة نظره بعدم الترقية الى ويندوز 98، والابقاء على نظام ويندوز 95 !! اعتقد انه التمسك والاعتزاز بالقديم، والتهيب من التغيير.

حتى لو لم تستطع الاستفادة من كل خصائص الويندوز الجديد ودعمه للمس، فانت ستحصل على ترقية شاملة لنظام التشغيل، وتضمن ان جميع البرامج التي ستصدر في السنوات القادمة ستعمل عندك بكامل خواصها وبدون مشاكل.

(في التأني السلامة) تنفع عند سياقة السيارة، اما في عالم التكنلوجيا فالتأخر بخطوة عن الاخرين يجعلنا في مؤخرة الامم.
للأسف اختلف معاك.
وندوز اكس بي طلع في 2001 وما بدأ ينتشر الا في 2003 بعد ما حلو مشاكله مع التعاريف.
بحالة الوندوز فعلا الانتظار هو افضل حل.
جربت الوندوز 8 وكان فعلا جميل لكن ابدا غير عملي! ممكن اذا على جهاز تتش اوافقك لكن كجهاز دسك توب شغال طول الوقت شي ثاني.
لو كانت المسألة هي عدم استفادتك من كامل المزايا لكانت هينة. لكن كمية الوقت اللي بتقضيه تتعلم عليه صدقني ماهي قليلة، اضف لذلك عدم توافقيته مع كل برامج وندوز 7 وايضا قلة برامج المترو حيث انها ما تتعدى بضع مئات في المتجر كله على اكثر تقدير.
بعدين اصلا اسم وندوز اطلق على هذا النظام لأن فيه نوافذ تتحكم فيها على كيفك. اما وندوز 8 في واجهة المترو حسينا السالفة مربعات ماهي نوافذ
Almwaysa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 03:18 PM   #42
Mex-9
عضو جديد

مشاركات الشكر: 68
شكر 39 مرات في 24 مشاركات

اشكرك ولكن ان ضدك
يعني انا ما احدث جهازي بس عشان خاطر شوية العاب ما تتلعب الا بالتاتش ! ؟ ولان الجهاز ما يدعمها !!
وماذا عن السرعة ! وماذا عن سرعة فتح التطبيقات ! وماذا عن سرعات البروسيسور الذي سيدعمها الويندوز الجديد كما قال بعض الناس عند اختبار معالجات AMD ألجديد ة! ؟ وماذا عن السكاي درايف !! ؟
اذا كنت تتكلم عن لابتوب فكيف بالديسكتوب !! يعني الويندوز الجديد نزل وكل واحد يظل بالويندوز الي عنده ! !
ممكن اكون فهمتك خطاً
تقبل مروري !
وفقك ربي : !

Mex-9 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 10:08 PM   #43
rashed63
عضو نشط

مشاركات الشكر: 122
شكر 287 مرات في 172 مشاركات

نظام فاشل لشركه خبيثه عسى ماتنزل نظام تشغيل جديد الا وبعد فتره قصيره تنزل غيره والمضحك ان كل نظام تنزله تدعى له مميزات خارقه والحقيقه عكس ذلك , فانا شغال على نظام ويندوز اكس بى وهو اول نظام ناجح ومستقر والحمدلله الى الان مانى محتاج اركض وراء الاعيب ميكروسوفت مادام برامجى شغاله

rashed63 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
مايكروسوفت, الترقيه, ايباد, ايفون, تحميل, برامج, سامسونج, youtube, ويندوز, نقل