موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايفون iPhone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-04-2015, 03:44 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 27-01-2012
الدولة: morocco
المشاركات: 106
مشاركات الشكر: 2
شكر 68 مرات في 32 مشاركات
طريقة الحصول على حسابات مختلفة ل appstore بعنوان الكتروني واحد

انتشر جهاز الآي فون بشكل كبير في السنوات الأخيرة واجتاح مجتمعنا العربي. ويعتبر متجر التطبيقات من أهم مزايا الهاتف التي تفخر بها الشركة. لكن كما يقول المثل "يا فرحة ما تمت!” وذلك لأن بعض التطبيقات الشهيرة تكون حكراً على متجر التطبيقات الخاص بدولة معينة "أمريكا مثلا” لذا يلجأ البعض إلى تغيير دولة حسابه. لكن هذا الأمر لا يحل المشاكل بل يزيدها أحياناً.


نفس الأمر قد يحدث بشكل عكسي حيث تجد التطبيقات العربية مثلاً تقوم شركاتها بإضافتها في متجر دولتها فقط مثل تطبيقات شركات الاتصال مثلاً. وهنا تجد نفسك في حيرة، حولت إلى متجر أمريكي فلن تحمل التطبيقات العربية، بقيت في المتاجر العربية فهنا تخسر بعض التطبيقات الشهيرة. إذاً الحل هو أن تمتلك حساب بريد أمريكي وآخر عربي وثالث أسترالي مثلاً (لتحصل على بعض الألعاب مبكراً). لكن هذا يعني أن تمتلك أكثر إيميل وهذا لا يفضله الكثيرون، لكن يوجد هناك حل.



خدمة البريد الالكتروني التابع لـ Google والتي يسمى Gmail بها ميزة هامة بالنسبة لنا وهى أنها لا تعتمد على (النقطة) داخل اسم المستخدم الخاص بالمستخدم، فمثلا البريد الالكتروني (iPhone@gmail.com) هو نفس عنوان البريد الإلكتروني ([email protected]) وذلك لأن Gmail لا تضع أي اعتبار لوجود (.) داخل اسم المستخدم.

حسنا، يبدو أن الأمور اتضحت. فتستطيع أن تسجل في متجر التطبيقات الأمريكي بالبريد الإلكتروني الخاص بك (الجيميل) وتصل لك رسالة التفعيل على نفس البريد. ثم بعد ذلك تقوم بالتسجيل في متجر تطبيقات الخاص بدولة أخري بالبريد الالكتروني الخاص بك ولكن تضيف "نقطة” فيه وليكن ستسجل في الأمريكي ب [email protected] وفي المصري بـ [email protected] و بعد التسجيل في الإيميل الثاني "ذو النقطة” ستصلك رسالة التفعيل على نفس البريد الإلكتروني الأول وذلك لأنه كما ذكرنا أن Gmail لا تتحسس حالة وجود النقط داخل اسم المستخدم الخاص بالبريد الالكتروني التابع لها.

realeminem غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون realeminem على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اخر 5 مواضيع للعضو realeminem
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
طريقة الحصول على حسابات مختلفة ل appstore بعنوان... قسم برامج السيديا Cydia بومنال 8 2049 28-04-2015 03:51 PM
طريقة الحصول على حسابات مختلفة ل appstore بعنوان... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام realeminem 0 1006 28-04-2015 03:44 PM
فريق جديد للجيلبريك القادم قسم برامج السيديا Cydia ts3010 4 1758 22-04-2015 01:26 AM
اداة intube 2.1.1 مكركة ومجربة قسم برامج السيديا Cydia realeminem 15 3043 06-04-2015 02:05 AM
calllogpro 8 متوفرة الان قسم برامج السيديا Cydia mazamizo 6 4053 14-03-2015 03:15 AM


اعلان

رد

العبارات الاستدلاليه
google, iphone


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:29 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.