موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 11-10-2014, 06:34 PM   #26
خيري2
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 55 مرات في 37 مشاركات

تسلم اخي برهومي على ردك السريع وكمان على نصائحك الغاليه نعم انا عندي نسخه من ملف efs ان شاءالله سوف اقوم بالتجربه
اخي برهومي بالنسبه لروماتك عندما اركبها تفقدني شبكه cdma وبعد ذلك استخدم برناج لجعلها تعمل ولكنها تعمل فقط اتصال مكالمات ولا تظهر اشاره النت 3g وحتى الرسائل sms لاتعمل ابدآ ممكن لو تكرمت تشوف لنا حلول
وشكرآ لك الله يعطيك العافيه

خيري2 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون خيري2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 12-10-2014, 05:00 AM   #27
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيري2 مشاهدة المشاركة
تسلم اخي برهومي على ردك السريع وكمان على نصائحك الغاليه نعم انا عندي نسخه من ملف efs ان شاءالله سوف اقوم بالتجربه
اخي برهومي بالنسبه لروماتك عندما اركبها تفقدني شبكه cdma وبعد ذلك استخدم برناج لجعلها تعمل ولكنها تعمل فقط اتصال مكالمات ولا تظهر اشاره النت 3g وحتى الرسائل sms لاتعمل ابدآ ممكن لو تكرمت تشوف لنا حلول
وشكرآ لك الله يعطيك العافيه
شبكة cdma لاتعمل مع النسخة العالمية والتي تعمل فقط مع GSM
والروم نفسه غير داعم لشبكة cdma

عالعموم مالك إلا تجرب كيرنال خاص بجهازك انت يعني كيرنال فيرايزون
لأن الكيرنال الموجود في الروم هوا كيرنال 900F ولاكنه يعمل مع جميع نسخ الأجهزة الأمريكية
والمشكلة لايوجد كيرنال معدل لجهازك !

مالك إلا تجرب الكيرنالات الموجودة في احد ردودي بالصفحة رقم (1)
ربما تستطيع استرجاع شبكة cdma > ومع العلم ان تضع في بالك ان الكيرنالات هيا خاصة بالنسخة العالمية من الجلاكسي 5 900F , والمفترض انها تعمل على الأجهزة الأمريكية
والموضوع فيه بعض الخطورة لتجربة الكيرنالات هذه على جهازك ولاكن انا امشي على كلام مطورين هذه الكيرنلات والذين يقولون انها متوافقه مع الأجهزة الأمريكية

للمعلومية فقط شبكة cdma في أمريكا تعمل مع هاذا الروم لاكن في اليمن عندكم لاتعمل

الروم مجرب على اجهزة امريكية وال 3G + 4G + cdma تعمل في امريكا حسب كلام مجربين الروم
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-10-2014, 09:31 AM   #28
خيري2
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 55 مرات في 37 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoomy مشاهدة المشاركة
شبكة cdma لاتعمل مع النسخة العالمية والتي تعمل فقط مع GSM
والروم نفسه غير داعم لشبكة cdma

عالعموم مالك إلا تجرب كيرنال خاص بجهازك انت يعني كيرنال فيرايزون
لأن الكيرنال الموجود في الروم هوا كيرنال 900F ولاكنه يعمل مع جميع نسخ الأجهزة الأمريكية
والمشكلة لايوجد كيرنال معدل لجهازك !

مالك إلا تجرب الكيرنالات الموجودة في احد ردودي بالصفحة رقم (1)
ربما تستطيع استرجاع شبكة cdma > ومع العلم ان تضع في بالك ان الكيرنالات هيا خاصة بالنسخة العالمية من الجلاكسي 5 900F , والمفترض انها تعمل على الأجهزة الأمريكية
والموضوع فيه بعض الخطورة لتجربة الكيرنالات هذه على جهازك ولاكن انا امشي على كلام مطورين هذه الكيرنلات والذين يقولون انها متوافقه مع الأجهزة الأمريكية

للمعلومية فقط شبكة cdma في أمريكا تعمل مع هاذا الروم لاكن في اليمن عندكم لاتعمل

الروم مجرب على اجهزة امريكية وال 3G + 4G + cdma تعمل في امريكا حسب كلام مجربين الروم
الف شكر اخي برهومي على توضيحك الجميل ولكني ابدآ لا استغني عن روماتك الجميله والاستمتاع بها
ان شاءالله سوف اقوم بتجربه الروم هذا واستمتع فيه فنحن دائمآ بانتظار جديدك يا اخ برهومي والف الف شكر لك على مجهوداتك الجميله
خيري2 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر خيري2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-10-2014, 11:29 AM   #29
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC

الصورة الرمزية Microsoft

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 37,059
شكر 14,067 مرات في 4,707 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
نور الموضوع بوجودك >> لا استطيع أن أرى أنه نور ساطع لا لا لاااااااااااا << كل عام وانت بخير يا قميل

Unified Development : هاذا يخص الرومات المصدر المفتوح أي الرومات الأندرويد الخام
والمفترض ان المطورين يضعون فيه الرومات المستقرة أو الغير ليلية , وايضاً القسم خاص للمشاريع التطويرية للرومات المصدر المفتوح وايضاً المشاريع التعليمية.

والقسم Android development : القسم خاص بالرومات الرسمية الخاصة بشركة الجهاز اي سامسنج ولايجب اي يتواجد في هاذا القسم روم المصدر المفتوح مثل سيوجن مود و asop و aokp وغيرها من الرومات.

والقسم : Original Android development : هاذا يخص مشاريع الكيرنلات والأدوات مثل الريكافري CWM والأدوات التي تخص الكمبيوتر عموماً.

القسم Themes and applications : هاذا معرف طبعاً للثيمات + المودات + التطبيقات.

القسم Accessories : للأكسسوارات الخاصه بالجهاز.

القسم Q&A : قسم للأسألة والأستفسارات والمشاكل الخاصة بالأعضاء.

القسم general : خاص بالأخبار السريعة والحيل والأكتشافات التي تفيد الأعضاء ومعلومات مهمة وايضاً روابط الرومات الرسمية لسامسنج ستكون هنالك .

--------------------------------
وبالنسبة للرومات المصدر المفتوح مثل سيوجن مود وأشكالها
هذي الرومات ليست رسمية بل رومات معمول لها بورت من المصدر المفتوح التي تطرحها سيونجن مود للمطورين , واذا لم يكن الروم رسمي من الشركة نفسها ستجد مشاكل كثيرة في الروم ولن تجد روم مستقر لأن البعض يقوم بجلب بورت للنظام من جهاز آخر إلى جهازك وبالتالي لايتوافق النظام مع جهازك وتحتاج بعدها لعمل جبار حتى تستطيع اصلاح المشاكل الموجودة فيه ولن تجد فيه استقرار عالي

والشركات مثل : سيونجن مود + aokp + asop + miui وغيرها من المصادر المفتوحة
تحتاج إلى تعريفات الجهاز من الشركة المصنعة له والتي هيا سامسنج
هذه الشركات تحتاج إلى بعض التعريفات الخاصة بالكيرنال والمعالج تبع الجهاز حتى تستطيع بناء روم متوافق مع الجهاز من الأندرويد الخام مباشرة , وسامسنج في الآخير اصبحت لاتزود هذه الشركات بالتعريفات لا اعلم لماذا لاكنه أكيد شيء ربحي $ أو ان شركة سامسنج تريد الحد من الأخطار المحتملة للأنتقال لمثل هذه الرومات , والآن شركة سامسنج تملك نظام حماية وهوا knox الأن سياسة الشركة يجب ان تتغير وتحاول ان تحمي مصادرها الخاصة والرومات المصدر المفتوح تلغي نظام الحماية كي نوكس لهاذا اتوقع سامسنج لم تزود هذه الشركات بالعريفات المطلوبة

شركة htc زودت هذه الشركات بالتعريفات مسبقاً والآن ستعمل الشركات هذه لرومات رسمية متوافقه مع الجهاز وبنفس الوقت رومات مستقرة جداً , اما سامسنج الجلاكسي 5 والنوت 4 ليس لهم نصيب على ما اضن وربما الشركة بعد كم سنة تطرح التعريفات بعد ان تتأكد ان الأجهزة التي معنا اصبحت قديمة ولايهم حمايتها

----------------------------
هاذا شرح مبسط اتمنا تستفيد منه
بغض النظر ان المنتدى أجنبي > وعادي تجد نفسيات تعبانه كثير فيه ههههه أنا تهاوشت مع واحد وبعد فتره أرسل لي في الخاص أنه يريد أستخدام أحد أعمالي والمضحك انه يتجاهل انه قام بشتمي سابقاً !
شرح ممتاز وواضح جداً

ألف شكر لك يالغالي .. كنت أحتاجه منذو فترة طويلة

والله يتمم عليك في إبداعك (رومك)
Microsoft غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Microsoft على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-10-2014, 08:29 PM   #30
nnsdas
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 79
شكر 32 مرات في 25 مشاركات

[QUOTE=brhoomy;4774254]تم الرد عليك في منتدى xda

ممكن أخي العزيز brhoomy تشرح لنا حل المشكلة قبل تركيب الروم اذا صادفتني المشكلة بارك الله فيك

تحياتي
أبوسليمان

nnsdas غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2014, 09:08 PM   #31
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

[quote=nnsdas;4775383]

اقتباس:
تم الرد عليك في منتدى xda

ممكن أخي العزيز brhoomy تشرح لنا حل المشكلة قبل تركيب الروم اذا صادفتني المشكلة بارك الله فيك

تحياتي
أبوسليمان

المشكلة التي أتكلم عنها أنا
وهيا توقف برنامج أس هيلث عن العمل > وهذه مشكلة طرحها أحد الأعضاء واجبت عليه انا بالرد :

* برنامج أس هيلث الموجود في الروم هوا برنامج مسحوب من النوت 4 وهوا برنامج يحمل تحديث أو نوع جديد من الأس هيلث ولانعلم نحن المطورين مدى توافقية البرنامج حالياً والمشاكل التي ستواجهنا معه , لهاذا البرنامج بيتا وانا استطيع وضع اس هليث تبع الجلاكسي 5 في الروم ولن تواجه مشكلة ابداً معه لكن الناس تريد أضافات ومودات جديدة في الروم (وهذه تجعل من الروم غير مستقر) وانا افضل ان يكون الروم رسمي بالكامل عالعموم الي يتوقف معه برنامج اس هيلث عليه بالتالي

1- حذف برنامج اس هيلث الموجود في الروم (وانا عملت التطبيق في الداتا اي ان مسح التطبيق عادي مثل اي تطبيق)
2- تنصيب برنامج اس هيلث تبع الجلاكسي 5 وسيعمل جيداً بدون مشاكل

وانا لا اعترف ببرنامج اس هيلث او اصلاحه واعلم ان البرنامج غير مهم للكثير من العرب ولا يوجد من يستخدمه للرياضة فهوا مجرد تطبيق يستهلك قدر عالي من البطارية بدون فائدة
ولو علي انا شخصياً أفضل ان امسح التطبيق من الروم كلياً ولاكن انا اسمع لرغبات الناس بوضع البرنامج وانا عملت على هاذا الشيء , ولاكن التطبيق الآن بيتا لأنه يخص النوت 4 والآن انا ادرس المشاكل التي فيه ثم اعالجها لاحقاً هاذا اذا كنت اهتم للبرنامج نفسه اصلاً !

الروم خالي من المشاكل (بأذن الله)
وفقط تلقيت مشكلة واحده وهيا توقف تطبيق اس هيلث من شخص واحد ولم أتلقى نفس المشكلة من شخص آخر أو من الذين جربو الروم والذين تفوق اعدادهم اللأف
لهاذا انا اعتبرها اختبار وليست مشكلة لأني يجب ان احصل على عدد كبير من الشكاوي عليها حتى اتأكد انها فعلاً موجودة !

عدد 2 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-10-2014, 10:32 PM   #32
nnsdas
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 79
شكر 32 مرات في 25 مشاركات

[quote=brhoomy;4775398]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnsdas مشاهدة المشاركة

المشكلة التي أتكلم عنها أنا
وهيا توقف برنامج أس هيلث عن العمل > وهذه مشكلة طرحها أحد الأعضاء واجبت عليه انا بالرد :

* برنامج أس هيلث الموجود في الروم هوا برنامج مسحوب من النوت 4 وهوا برنامج يحمل تحديث أو نوع جديد من الأس هيلث ولانعلم نحن المطورين مدى توافقية البرنامج حالياً والمشاكل التي ستواجهنا معه , لهاذا البرنامج بيتا وانا استطيع وضع اس هليث تبع الجلاكسي 5 في الروم ولن تواجه مشكلة ابداً معه لكن الناس تريد أضافات ومودات جديدة في الروم (وهذه تجعل من الروم غير مستقر) وانا افضل ان يكون الروم رسمي بالكامل عالعموم الي يتوقف معه برنامج اس هيلث عليه بالتالي

1- حذف برنامج اس هيلث الموجود في الروم (وانا عملت التطبيق في الداتا اي ان مسح التطبيق عادي مثل اي تطبيق)
2- تنصيب برنامج اس هيلث تبع الجلاكسي 5 وسيعمل جيداً بدون مشاكل

وانا لا اعترف ببرنامج اس هيلث او اصلاحه واعلم ان البرنامج غير مهم للكثير من العرب ولا يوجد من يستخدمه للرياضة فهوا مجرد تطبيق يستهلك قدر عالي من البطارية بدون فائدة
ولو علي انا شخصياً أفضل ان امسح التطبيق من الروم كلياً ولاكن انا اسمع لرغبات الناس بوضع البرنامج وانا عملت على هاذا الشيء , ولاكن التطبيق الآن بيتا لأنه يخص النوت 4 والآن انا ادرس المشاكل التي فيه ثم اعالجها لاحقاً هاذا اذا كنت اهتم للبرنامج نفسه اصلاً !

الروم خالي من المشاكل (بأذن الله)
وفقط تلقيت مشكلة واحده وهيا توقف تطبيق اس هيلث من شخص واحد ولم أتلقى نفس المشكلة من شخص آخر أو من الذين جربو الروم والذين تفوق اعدادهم اللأف
لهاذا انا اعتبرها اختبار وليست مشكلة لأني يجب ان احصل على عدد كبير من الشكاوي عليها حتى اتأكد انها فعلاً موجودة !

أشكرك أخي العزيز على ردك الوافي وبارك الله في جهودك المميزة
nnsdas غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون nnsdas على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-10-2014, 10:50 PM   #33
WIMAX
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 13 مرات في 5 مشاركات

شكرًا للجميع على جهودهم واخص المبدع برهومي،،،
هل يوجد روم عربي ل s5 prime

WIMAX غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2014, 07:38 AM   #34
odayrasheed
عضو جديد

مشاركات الشكر: 24
شكر 17 مرات في 15 مشاركات

اخي برهوومي عندي مشكلة مع البطارية قبل شهر او اكثر نصبت روم برهومي نسخة ٧ وهو ممتاز جدا وسلس والبطارية تبقى يوم كامل من الصباح الى الليل وفجاة قبل اسبوع لاحظت ان صرف البطارية زاد من غير اي تغيير في الهاتف سوى اني نصبت برنامج تيون ان راديو فقمت بازالته بعد يومين ولكن المشكله ضلت قائمة وبد ذلك قررت انصب روم كلينش عسى ان تختفي المشكلة ولكن صارلي ثلاث ايام على روم كلينش وما زالت البطارية تخلص بنفص يوم والمرفق صورة للاستهلاك

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg rsz_uuu.jpg‏ (46.7 كيلوبايت, المشاهدات 145)
نوع الملف: jpg rsz_screenshot_2014-10-13-12-40-50_1.jpg‏ (47.2 كيلوبايت, المشاهدات 151)
odayrasheed غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر odayrasheed على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-10-2014, 12:21 PM   #35
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WIMAX مشاهدة المشاركة
شكرًا للجميع على جهودهم واخص المبدع برهومي،،،
هل يوجد روم عربي ل s5 prime
للأسف لايوجد اي روم مطبوخ يذكر لجهازك
وانا اخبر ان الجهاز كوري > يعني انسا سالفة الروم العربي واللغة العربية
لأن الجهاز يحتاج تعريب روم بالكامل واللغة العربية منزوعه من تطبيقات النظام
في شخص كان نفس مشكلتك وانا عربت له بعض من تطبيقات النظام
انت جربها في جهازك وربما تعمل معك , ولازم تكون عندك خبرة في ارستراد الروم الرسمي واستبدال التطبيقات وإلا لاتجرب > وانا اعتزلت سالفة التعريب نهائي بعد سنين معها لأنها اصبحت عائق في طريقي

[SM-G906S] تعريب لروم الجلاكسي S5 النسخة الكورية

بالتوفيق لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة odayrasheed مشاهدة المشاركة
اخي برهوومي عندي مشكلة مع البطارية قبل شهر او اكثر نصبت روم برهومي نسخة ٧ وهو ممتاز جدا وسلس والبطارية تبقى يوم كامل من الصباح الى الليل وفجاة قبل اسبوع لاحظت ان صرف البطارية زاد من غير اي تغيير في الهاتف سوى اني نصبت برنامج تيون ان راديو فقمت بازالته بعد يومين ولكن المشكله ضلت قائمة وبد ذلك قررت انصب روم كلينش عسى ان تختفي المشكلة ولكن صارلي ثلاث ايام على روم كلينش وما زالت البطارية تخلص بنفص يوم والمرفق صورة للاستهلاك

شوف ياحبيب
الكيرنال : بأرقام ثابته وغير متغيرة واعني ان الكيرنال له مستوى واحد فقط من الصرفية هوا غير قابل للتغير سواء الزيادة او النقصان (إلا اذا تم عمل اوفر كلوك للكيرنال اي يعني تم تغيير مستوى الكيرنال يدوي)

والنظام : يأتي بصرفية واحده فقط من اول ما تنصب الروم في جهازك ولاتتغير ابداً > إلا اذا اضفت عليه برامج خارجية او تغير شيء في النظام من قبل المستخدم

الزبدة : الروم بالكامل يأتي بمستوى محدد من أول ماتنصبه على جهازك ولايتغير ابدا صرفية البطارية عليك لأن النظام عبارة عن أرقام ثابته للكيرنال والمعالج , ولاتتغير عليك البطارية إلا اذا وجد شيء جديد على الروم سواء من تطبيقات او غيره من اضافات المستخدم

كل جهاز وله صرفية معينة للبطارية على حسب المستخدم هوا من يحددها بأستخدامه للروم
ويوجد اشياء تزيد من صرفية البطارية وهيا تواجد حراره في المعالج وهذه 70% سببها من الكيرنال
وكما ذكرت سابقا الكيرنال عبارة عن رقم ثابت وغير متغير من اول ما تركب الروم في جهازك لحد ما يخرب جهازك او تبيعه

وانا اعني ان التغير بسبب المستخدم نفسه او ان الجهاز طرأ عليه تغيير شيء في الهاردوير ربما حراره او اي شيء من العيوب المصنعية التي تضهر مع الوقت لاقدر الله

ركب روم كلنش 2
وغير الكيرنال تبع الروم من الصفحة رقم 1 في احد ردودي
وانا نصح بكيرنال ونام

ولايهلك البطارية إلا برامج التي تتزامن في الخلفية او الرام مثل برامج قوقل وانستغرام وفيس بوك وتويتر
مشكلتك مع احد برامج التي تتزامن في الخلفية
عدد 3 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-10-2014, 01:43 PM   #36
odayrasheed
عضو جديد

مشاركات الشكر: 24
شكر 17 مرات في 15 مشاركات

تسلم اخي بارك الله فيك

odayrasheed غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون odayrasheed على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-10-2014, 07:47 PM   #37
oussama02031976
في الانتظار

مشاركات الشكر: 149
شكر 253 مرات في 89 مشاركات

الصفحه الخاصه بالروم في
[SM-G900F][S5][V2][CLINCH-ROM] بتاريخ 2104/10/09

oussama02031976 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر oussama02031976 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-10-2014, 08:56 PM   #38
mon73
عضو جديد

الصورة الرمزية mon73

مشاركات الشكر: 37
شكر 95 مرات في 41 مشاركات

السلام عليكم اخي برهوم اشكرك ع ابداعك الكبير
عندي ملاحظه سأدرج لك الصوره
هل يمكن ان تعمله ميزه زي في الصوره واقوم بتفليشه عن طريق الركفري
ارجو الرد منك وشكرك جزيل الشكر

mon73 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mon73 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-10-2014, 09:03 PM   #39
لصمتي.حكايه
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 6 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
وعليكم السلام
غريبه جميع من حمل الروم لم يذكر مشكلة في الحراره !
المفترض ان جهازك لايوجد به حراره في المعالج لا اعلم ما المشكلة بالضبط مع جهازك
لكن اكيد الكيرنال لم يتوافق مع جهازك !

الكيرنال كيرنال معدل وتستطيع استبالد الكيرنال بكيرنال آخر معدل
وللأسف لايوجد كيرنال رسمي ينصب في الريكافري حالياً لازم اعمله بنفسي وشغله

لهاذا جرب كيرنال المطور ونام واخبرني بالتفاصيل

http://forum.xda-developers.com/gala...ernel-t2880812

والكيرنال التالي يخص جهاز Tmobile
وذكر المطور انه يعمل مع النسخة SM-G900F عموما النسخ متوافقه بين بعضها البعض
http://forum.xda-developers.com/show....php?t=2737704

وهاذا كيرنال اخر
http://forum.xda-developers.com/show....php?t=2741086

وهاذا
http://forum.xda-developers.com/show....php?t=2742090

وهاذا
http://forum.xda-developers.com/show....php?t=2723749

انصح بكيرنال ونام بالتوفيق
اشكرك جزيل الشكر انحلت مشكله
لصمتي.حكايه غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر لصمتي.حكايه على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-10-2014, 09:49 PM   #40
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oussama02031976 مشاهدة المشاركة
الصفحه الخاصه بالروم في
كلام كبير يا اساما
شكراً لطرحك الروم في بلاك توكس انا كنت اريد طرحه لكن المنتدى لم يفتح معي ويعطيني صفحة متعطلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لصمتي.حكايه مشاهدة المشاركة
اشكرك جزيل الشكر انحلت مشكله
عفواً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mon73 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي برهوم اشكرك ع ابداعك الكبير
عندي ملاحظه سأدرج لك الصوره
هل يمكن ان تعمله ميزه زي في الصوره واقوم بتفليشه عن طريق الركفري
ارجو الرد منك وشكرك جزيل الشكر
انا رأيت هاذا قبل فتره وهوا لأعطاء صلاحيات ومنعها للتطبيقات على ما اذكر
للأسف سأرى بأمره مع الرومات القادمة ان شاء الله لأن رومات 4.4.4 قربت والمفترض ان الروم يطرح هاذا الشهر أكتوبر
حالياً انا في اجازة من الأندرويد وسأرى بشأنه لاحقاً ان شاء الله واذا حصل شيء خبرتك
وانا اتوقع ان هذه الميزة لم تكتمل ولها مشاكل ملازمة !
عدد 2 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-10-2014, 09:50 PM   #41
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

بسم الله الرحمن الرحيم
الرد تم ارساله للأدارة للمراجعه
اساما قم بحذف رابط الروم في بلاك توكس لأن منتدى الكفي يمنع روابط المنتديات العربية الآخرى
ماله داعي ينحذف موضوعنا , وشكراً لك على عملك الجبار وتشكر عليه

قديم 13-10-2014, 11:15 PM   #42
Nooruddeen
عضو اساسي

الصورة الرمزية Nooruddeen

مشاركات الشكر: 83,774
شكر 33,131 مرات في 10,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oussama02031976 مشاهدة المشاركة
أرجو من الإداره اعطائي الصلاحيات لتعديل علي الموضوع
أخي الفاضل أسامة، بارك الله فيك ونفع بك الأعضاء هنا ...
أنا خاطبت الإدارة وسأحاول في موضوع منحك التعديل المفتوح للمشاركات.
فأرجو الصبر، وعدم فتح مواضيع خاصة بهذا الأمر.
Nooruddeen غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون Nooruddeen على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-10-2014, 11:29 PM   #43
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooruddeen مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل أسامة، بارك الله فيك ونفع بك الأعضاء هنا ...
أنا خاطبت الإدارة وسأحاول في موضوع منحك التعديل المفتوح للمشاركات.
فأرجو الصبر، وعدم فتح مواضيع خاصة بهذا الأمر.
شكراً يا أبو نوران وانا مع وجهت نظرك
ولايصح ان نفتح مواضيع في قسم سامسنج > المفترض ان تكون الرسالة موجهه للادارة
لكن الله يكتب الي فيه الخير واساما من ضمن فريقي هوا والعضو جهوا
وهاذا مكسب لهم ولي ايضاً اذا تم منح أحدهم صلاحيات او مميزات معينة

انا اعمالي ربما تتوجه لفريقي مستقبلاً
وانا مشترك بأربع منتديات ويوجد ضغط كبير علي في العمل
المنتدى الكفي منتداي من أول ما طلعت على الدنيا وأنا أدين له بالكثير

بالتوفيق للجميع وشكراً للادارة مقدماً وشكرا لك مشرف نور
وشكراً على الوسام
عدد 4 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-10-2014, 11:37 PM   #44
Nooruddeen
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
شكراً يا أبو نوران وانا مع وجهت نظرك
ولايصح ان نفتح مواضيع في قسم سامسنج > المفترض ان تكون الرسالة موجهه للادارة
لكن الله يكتب الي فيه الخير واساما من ضمن فريقي هوا والعضو جهوا
وهاذا مكسب لهم ولي ايضاً اذا تم منح أحدهم صلاحيات او مميزات معينة

انا اعمالي ربما تتوجه لفريقي مستقبلاً
وانا مشترك بأربع منتديات ويوجد ضغط كبير علي في العمل
المنتدى الكفي منتداي من أول ما طلعت على الدنيا وأنا أدين له بالكثير

بالتوفيق للجميع وشكراً للادارة مقدماً وشكرا لك مشرف نور
وشكراً على الوسام
عفوا..
أبشر سأحاول بقدر المستطاع، وسننجح بإذن الله تعالى.
وأشكرك على كل ما تقدمه في المنتدى، وأنت تستاهل أوسمة كثيرة وإن كانت جميعها رمزية، ولكن أرجو أن تقبلها كتقدير لك مني ومن الإدارة ومن المشرفين.
عدد 4 من الاعضاء يشكرون Nooruddeen على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-10-2014, 11:57 PM   #45
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
عفوا..
أبشر سأحاول بقدر المستطاع، وسننجح بإذن الله تعالى.
وأشكرك على كل ما تقدمه في المنتدى، وأنت تستاهل أوسمة كثيرة وإن كانت جميعها رمزية، ولكن أرجو أن تقبلها كتقدير لك مني ومن الإدارة ومن المشرفين.
الأوسمة عبارة عن صور
الهدية الحقيقية هيا أنت يا أبو نوران صديق عزيز على القلب هذه تكفي الدنيا وما فيها
عدد 4 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-10-2014, 12:18 AM   #46
elhawass
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 290
شكر 1,896 مرات في 715 مشاركات

اقتباس:
الأوسمة عبارة عن صور
الهدية الحقيقية هيا أنت يا أبو نوران صديق عزيز على القلب هذه تكفي الدنيا وما فيها
---------------------------------------------------------------------
الحقيقة ان الاخ الغالي علينا - المشرف نور الدين قد يعتبر اننا نجامله
او اننا نمدح فيه وخلاص...
لكن يعلم الله اننا نحبك في الله بصدق - اخي نور الدين
فبالرغم اننا نتحاور في عالم افتراضي من خلف شاشات الحواسيب و الهواتف الذكية الا ان الشعور بالمحبة تجاهك امر لا نقاش فيه
انت كسبت قلوبنا و كسبتاحترامنا و حبنا وحب الجميع باخلاقك و سعيك لحل مشاكل الاعضاء قبل و بعد الاشراف
لابد ان نبين لادارة الكفي انها احسنت بشكل ملفت اختيارك للاشراف...
وبالنسبة للاوسمة....فانك تستحق كل الاوسمة التي وجدت في الكفي و التي لم توجد بعد
------------------
اما بالنسبة لك اخي الغالي برهومي...

فانك تستحق بدل الاوسمة ... لقب الملك لانك ملكت قلوبنا بمواضيعك وروماتك الفريدة و ايضا ردودك المميزة و الشافية المفيدة فانت مدرسة في حد ذاتك
بوركت اخي نور الدين و بوركت اخي برهومي...
وشرفتما بيتنا- الكمبيوتر الكفي
elhawass غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون elhawass على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-10-2014, 06:20 AM   #47
Nooruddeen
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

الله يجزيكما خيرا، وأشكركم على هذه الكلمات.
أنتم وأمثالكم تستحقون الاهتمام الخاص بسبب جهودكم في المنتدى...
ونشكر إدارة الكفي للتفاهم السريع والاستجابة للمطالب.

أخي برهومي، يمكنك أن تقول لي أبو عبدالله، بدلا من أبو نوران

قديم 14-10-2014, 09:08 AM   #48
عمر الوهيبي
عضو نشط

الصورة الرمزية عمر الوهيبي

مشاركات الشكر: 10
شكر 297 مرات في 142 مشاركات

شكرا شكرا برهومي ولصاحب الموضوع أسامة .... الروم بصراحة ماعليه كلام من البارحة ركبته على جهازي ولحد إلحين ماأشتكي منه والبطارية فيها تحسن كبير وملحوظ .

عمر الوهيبي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون عمر الوهيبي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-10-2014, 11:37 AM   #49
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
الله يجزيكما خيرا، وأشكركم على هذه الكلمات.
أنتم وأمثالكم تستحقون الاهتمام الخاص بسبب جهودكم في المنتدى...
ونشكر إدارة الكفي للتفاهم السريع والاستجابة للمطالب.

أخي برهومي، يمكنك أن تقول لي أبو عبدالله، بدلا من أبو نوران
ان شاء الله يا ابو عبد الله
أبو نوران كنية الدلع فقط
مثل اسمي انا ابراهيم > وكنية الدلع برهومي > واللقب ابو صالح
ووالدي الله يرحمه كان يسميني ابو خليل

لكن انا أفضل أبو صالح وتستطيع مناداتي به والاعضاء ايضاً
قديم 14-10-2014, 02:25 PM   #50
oussama02031976
في الانتظار

مشاركات الشكر: 149
شكر 253 مرات في 89 مشاركات

لقد تم منحي الصلاحيات شكراا للإداره وكل من ساندني

oussama02031976 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون oussama02031976 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, galaxy s, htc, htc one, launcher, mms, rom, samsung, sms, sony, البطارية, الفيس بوك, المكالمات, اندرويد, بطارية, تركيب, ثيمات, رسمي, سامسونج, قفل الشاشة, قوقل, للمتصفح, مطبوخ